recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل برنامج سي كلينر 2024: تنزيل CCleaner لتنظيف وتسريع الكمبيوتر مجانا كامل عربي مفعل جاهز

تحميل برنامج سي كلينر 2023: CCleaner لتنظيف وتسريع الكمبيوتر مجانا كامل عربي مفعل جاهز

مرحباً بكم متابعني: موقع تحميل وب موضوعنا نقدم لكم اليوم تنزيل اخرتحديث سي كلينر, برنامج CCleaner كامل,عربي تسريع وتنظيف الجهاز, تحميل Professional plus, مفعل جاهز, تنظيف الكمبيوتر, 5 63 7540, تنزيل النظافه, للاندرويد, الريجستري مجانا, سيريال, download free , Professional plus, ويندوز 7.

ccleaner-tahmil.


CCleaner


مرحباً بكم متابعني: موضوعنا اليوم متخصص في تنزيل احدث برنامج سي كلينر و متجدد لتحميل افضل تحديث بسهولة كما يوفر لكم اقوى اصدارات جديدة يعتبر من أشهر برامج وهو عبارة عن مجاني متميز وسهل الاستخدام.

سي كلينر هو برنامج تحسين للنظام والخصوصية وأداة تنظيف للكمبيوتر يقوم بإزالة ... أخرى، وهذه المخلفات عبارة عن ملفات مؤقتة وسجل التصفح والكوكيز وسجل التحميل.

 شاهد ايضاً : تنزيل اخر تحديث CCleaner كامل من هنا 


نبذه تعريفيه قصيره عن تحديث تطبيق السي كلينر اخر اصدار 2024

سي كلينر (بالإنجليزية: CCleaner)‏ (سابقا (بالإنجليزية: Crap Cleaner)‏) هو برنامج احتكاري يستخدم لتحسين أداء حاسوب المستخدم وتنظيف سجلات الويندوز. طورته شركة Piriform وهو يعمل على مايكروسوفت ويندوز. يتوفر حاليا نسخة تعمل على نظام ماكنتوش و يتوفر حاليا نسخة تعمل على منصة نظام تشغيل الاندرويد.
يعتمد الكمبيوتر بالكامل على ذاكرته ، والتي تُستخدم لتخزين أنواع مختلفة من البيانات. تنقسم الذاكرة إلى نوعين ، وهما الذاكرة المؤقتة والذاكرة الدائمة. وبالتالي ، يصبح الجهاز أبطأ وكلما زادت المساحة المستهلكة ، زاد وزن الكمبيوتر وأبطأ بسبب هذه الأنواع من الملفات ، لذلك تحتاج إلى برنامج لتتبع هذه الملفات لتتبعها ثم حذفها ، مثل تنزيل ملف ccleaner .
يعتبر برنامج Ccleaner من أهم البرامج التي يجب تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك ، مما يساعد في عملية تحسين أداء الكمبيوتر والنظام من خلال التخلص من جميع البيانات والملفات غير المرغوب فيها من خلال برنامج سهل للغاية. استخدام الواجهة ، ويحتوي البرنامج على الكثير من المزايا والتحسينات التي سيتم توضيحها ،
شاهد ايضاً : تنزيل اخر تحديث برنامج دكتور فون للكمبيوتر من هنا

وصف قصيره عن اخر تحديث برنامج سي كلينر CCleaner برابط مباشر مجانا

سي كلينر 2022 من افضل برامج تنظيف القرص الصلب فأن برنامج سي كلينر واحد ... كما ان برنامج سى كلينر فى إصداره الاخير يمكنه التخلص من اثار التصفح والحفاظ على ... من خلال امكانية الغاء حفظ كلمات المرور على جهاز الكمبيوتر لفترة طويلة و حذف سجلات ... برنامج تنظيف مخلفات الويندوز سى كلينر هو من اكثر البرامج شعبية لتنظيف ...
يعتمد الكمبيوتر بالكامل على ذاكرته ، والتي تُستخدم لتخزين أنواع مختلفة من البيانات. تنقسم الذاكرة إلى نوعين ، وهما الذاكرة المؤقتة والذاكرة الدائمة. وبالتالي ، يصبح الجهاز أبطأ وكلما زادت المساحة المستهلكة ، زاد وزن الكمبيوتر وأبطأ بسبب هذه الأنواع من الملفات ، لذلك تحتاج إلى برنامج لتتبع هذه الملفات لتتبعها ثم حذفها ، مثل تنزيل ملف ccleaner .
يعتبر برنامج Ccleaner من أهم البرامج التي يجب تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك ، مما يساعد في عملية تحسين أداء الكمبيوتر والنظام من خلال التخلص من جميع البيانات والملفات غير المرغوب فيها من خلال برنامج سهل للغاية. استخدام الواجهة ، ويحتوي البرنامج على الكثير من المزايا والتحسينات التي سيتم توضيحها ، downloadwb*963 .
 شاهد ايضاً : تحميل برنامج تسريع النت الى اقصى سرعة للكمبيوتر من هنا

ماهو تطبيق سي كلينر الجديد المجاني؟

 برنامج سي كلينر CCleaner يُعد من أفضل البرامج التي تُستخدم في تحسين أداء أجهزة ... وأهم مميزاته هي أنه برنامح خفيف وسريع ويستغرق ثوانٍ معدودة للتشغيل. ... سجل تفح مواقع الإنترنت “History”، كلمات المرور المُسجلة، ملفات الكوكيز ...
يعتبر تنزيل برنامج ccleaner من أهم الخطوات الصحيحة التي ستتخذها لتحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث يساعدك هذا التطبيق على التخلص من جميع أنواع تلك الملفات غير المهمة والتالفة وغير المرغوب فيها والتي تساعد على تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تنظيف الذاكرة وتحرير بعض المساحة معها لاستعادة نشاط جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة أخرى ، وهناك العديد من البرامج المماثلة لهذا البرنامج الرائع ، والتي سنحاول أن نعرض لكم بعضها في هذا الموضوع.
 شاهد ايضاً : تنزيل القاموس الطبي pdf من هنا 

خصائص برنامج سي كلينرالاصدار القديم


كما تم تحديث البرنامج في إصدار حديث باسم ccleaner 5.61.7392 حيث يمكنك تنزيل برنامج Ccleaner 2022 والذي تم فيه معالجة الكثير من المشاكل القديمة فيه وبهذا يمكنك الاستمتاع بهذا الإصدار الحديث الذي يحتوي على الكثير من الميزات والتحسينات الإضافية التي تجعل البرنامج أفضل ما يمكن استخدامه. وأهمها:

  • تحسين عملية تنظيف Google Chrome و Firefox: - تمت إضافة بعض التحسينات لتتضمن تحسينات في برنامج Google Chrome و Firefox ، وحسنت حذف ذاكرة التخزين المؤقت وسجل التصفح في Google Chrome أيضًا ، كما قام البرنامج بتحسين عملية التنظيف للصفحات المفتوحة في Firefox 52.
  • تحسين واجهة البرنامج: - تم تحسين واجهة البرنامج مع بعض التطورات في التصاميم والرسومات ، بحيث تصبح الواجهة أكثر انسيابية وإثارة.
  • تحسينات في تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت لنظام التشغيل Windows 10: - إذا كنت من مستخدمي Windows 10 فلا تقلق ، فقد تم تحسين هذا البرنامج الرائع ليتناسب تمامًا مع نظام التشغيل Windows 10 ، والذي تم تحسينه لتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت في Windows 10 بالكامل ، بحيث يمكن لمستخدمي Windows 10 الاستمتاع بخدمات مثل هذا البرنامج.
  • تحسينات في تنظيف النفايات لبرنامج Foxist Reader 8 ، وتحديثات التنظيف لـ ZoomAlarm.
  • دعم العديد من اللغات المختلفة.
 شاهد ايضاً : تحميل برنامج winrar 32 bit من هنا 

المميزات الرئيسية لتطبيق سي كلينر احدث نسخة جديدة 


من اهم مميزات سي كلينر هو برنامج مجاني، يقوم بتسريع وتأمين جهاز كمبيوترك الخاص ... يعمل البرنامج على مسح الملفات المؤقته والكوكيز وايضا ما يخص المتصفحات من كلمات المرور ... *كما يمكنك ان تقوم بتحميل البرنامج عن طريق الدخول إلى:
CCleaner


  •  واجهة مستخدم سهلة: - لا يحتاج البرنامج إلى مستخدم لديه خبرة واسعة أو مهارات خاصة للتعامل مع هذا البرنامج الرائع ، لأن هذا البرنامج يحتوي على واجهة مستخدم سهلة وسلسة للاستخدام وهذا يسمح لك بالتعامل مع البرنامج بكل راحة أثناء الاستفادة من جميع مزايا البرنامج الرائع.
  • متصفحات الإنترنت النظيفة: - يحتفظ متصفح الإنترنت بالكثير من البيانات التي يتم حفظها على الجهاز في شكل ملفات تستهلك سعة ذاكرة وهذا يقلل من أداء الجهاز بحيث ينظف البرنامج كل هذه الأنواع من البيانات مثل التصفح المؤقت البيانات والمحفوظات الخاصة بالتصفح وكلمات المرور المحفوظة والكثير من الملفات التي ستساعد على تسريع أداء الكمبيوتر.
  • تنظيف التخزين المؤقت: - للاستفادة من مزايا الكمبيوتر بالطريقة الصحيحة ، من الضروري تنظيف التخزين المؤقت الذي يحتفظ بالكثير من البيانات والملفات غير المرغوب فيها ، ولهذا يقوم برنامج Ccleaner بتنظيف الذاكرة ، وتنظيف قوائم النقل السريع ، وذاكرة DNS ، وتنظيف الأجزاء ، وتنظيف ملفات إدخال Windows.
  • تنظيف التطبيقات المختلفة: - يقوم البرنامج بتنظيف الكثير من التطبيقات لتوفير مساحة كافية للجهاز لاستغلالها في أنواع مختلفة من العمليات بحيث ينعم المستخدم بأداء سريع ومثالي وأحد أهم تلك التطبيقات التي يقوم بتنظيفها هو تطبيق Google Earth وتطبيق Microsoft Office و Photoshop وتطبيقات الإنترنت المختلفة ، حيث يقوم بتنظيف تطبيقات الوسائط وتطبيقات تشغيل الصوت والفيديو المختلفة وبرامج مكافحة الفيروسات للمساعدة في تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي العشوائية تمامًا ومساعدة الجهاز على استعادة أدائه المعتاد.
  • حذف البيانات المكررة: - لا يعتمد التطبيق على ذلك ، بل يحذف البيانات المكررة التي تستغل المساحة على الجهاز دون حق ، مما يساعدك على التخلص من الملفات غير المرغوب فيها ، كما يتخلص من البيانات الحساسة ، مما يساعد على تحسين الأداء وزيادة نشاط وسرعة النظام ، وهو أمر سهل بالنسبة لك.
  • الوصول إلى العديد من الأماكن والزوايا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك: - يمكن للبرنامج الوصول إلى الكثير من الأماكن التي تحتوي على الكثير من الملفات المؤقتة والملصقة التي تمثل عبئًا على جهازك ولكنها تنظفه أو تمسحه حتى يعود الجهاز للعمل بسهولة.
  • قم بتنزيل برنامج ccleaner مجانًا تمامًا ومن خلال الموقع الرسمي: - يمكنك تنزيل البرنامج مجانًا تمامًا ومن خلال الموقع الرسمي الذي يوفر لك نسخة مجانية ونسختين مدفوعتين ، ويمكنك تنزيل برنامج ccleaner 2022 مجانًا من خلال الموقع الرسمي وله رابط مباشر بدون أي مشاكل أو رسوم بعد التنزيل.
  • تعطيل عمل البرامج التي يتم فتحها بمجرد تشغيل الكمبيوتر: - هناك الكثير من البرامج التي بمجرد فتح الكمبيوتر وتشغيله وانتهاء التمهيد ، يستغرق النظام وقتًا لفتحه بالكامل وهذا بسبب البرامج التي العمل بمجرد فتح النظام وهذا يزيد من الوقت الذي يحتاجه النظام لفتحه من خلال برنامج C Kleiner يمكنك تعطيل هذه البرامج من الفتح بمجرد بدء تشغيل النظام ، وهذا سيساعدك على بدء تشغيل النظام في وقت أقل.
 شاهد ايضاً : تنزيل كينج روت الاصلي من هنا 

كيفية تعطيل البرامج التي تعمل بمجرد بدء تشغيل Windows

هناك الكثير من البرامج التي تعمل بمجرد بدء تشغيل النظام وهذا يجعل النظام يستغرق وقتًا أطول للعمل بشكل كامل ، لذا يساعدك برنامج Ccleaner على التحكم في إيقاف تشغيل هذه البرامج وتعطيلها ومنعها من العمل بمجرد فتح النظام مما سيسهل فتح النظام في وقت أقل وسيمنحك هذا أداءً رائعًا أثناء بدء تشغيل النظام ومن خلال الخطوات التالية ، ستتمكن من تعطيل جميع البرامج التي يتم تشغيلها أثناء بدء التشغيل:
  • بعد تنزيل ccleaner 2022 ، افتح البرنامج وانقر على كلمة Tools أو Tools.
  • ثم من القائمة التي تظهر ، اختر الخيار الثاني ، وهو بدء التشغيل ، حيث ستتمكن من عرض هذا البرنامج من جميع البرامج التي تعمل بمجرد بدء تشغيل النظام.
  • من القائمة التالية ، حدد جميع البرامج المناسبة لك التي تريد تعطيلها أو تشغيلها من بداية العملية ، ثم استخدم الزر تمكين ، تعطيل.
 شاهد ايضاً : تنزيل اخر تحديث وي we انترنت من هنا 

كيفية تنزيل ccleaner 2022 لتسريع وتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك

  • بعد التعرف على هذا البرنامج الرائع بالعديد من المزايا ، والتي يمكنك الحصول عليها مجانًا تمامًا دون الحاجة إلى دفع أي مبالغ مالية أو اشتراكات إما قبل أو بعد تنزيل برنامج ccleaner 2022 في الجزء التالي سنعرض لك طريقة التنزيل ، وذلك من خلال خطوات سهلة وروابط مباشرة من خلال الموقع الرسمي للبرنامج على النحو التالي:
  • نذهب إلى روابط التنزيل أسفل الموضوع أو عن طريق فتح الموقع الرسمي لـ Ccleaner 2020 وستجد جميع الروابط أدناه.
  • بعد فتح الموقع ، سيكون لدينا ثلاثة خيارات لتنزيل برنامج ccleaner.
  • الخيار الأول هو تنزيل البرنامج المجاني وذلك بالنقر فوق الزر تنزيل مجاني.
  • الخيار الثاني هوبالانتقال قليلاً لتنزيل الإصدار المدفوع من البرنامج أو تنزيل برنامج ccleaner pro 2019 الذي يكلفك حوالي 19.95 دولارًا ومن خلال هذا الإصدار ، ستتمكن من الحصول على الكثير من القوى الرائعة والكثير من الامتيازات غير المتاحة في النسخة المجانية.
  • الخيار الثالث هو تنزيل أعلى إصدار من البرنامج ، وهو تنزيل برنامج ccleaner Professional plus الكامل ، ومن خلال هذا الإصدار ، سيكلفك حوالي 29.95 دولارًا ، مما يمنحك فوائد أكثر من الإصدار السابق ، والذي يمكن تثبيته على ثلاثة أجهزة كمبيوتر في نفس الوقت ، كما أنه يتيح لك استرداد ملفاتك.
ولكن يجب أن نذكر أن هناك روابط لتنزيل البرنامج بالضغط على زر واحد أسفل الموضوع.

خطوات تثبيت كمبيوتر CCleaner 2022 مجانًا

بعد تنزيل ccleaner على جهازك ، يمكنك الانتقال إلى الملف الذي تم تنزيله وفك الضغط وإدخال الملف وبدء تثبيت Ccleaner واتباع الخطوات التالية.
  • 2- انقر فوق التالي أو التالي.
  • 3- انقر فوق التالي أو التالي.
  • 4- انقر فوق التالي أو التالي.
  • 5- انقر فوق التالي أو التالي.
  • 6- حدد هذه العلامات كصورة ، ثم انقر فوق التالي أو التالي وانتظر حتى يتم تثبيت برنامج CCleaner وتنزيله على الجهاز.

ميزات تنزيل ccleaner pro 2022

في هذا الجزء ، سوف نقدم لك مزايا تنزيل أول إصدار مدفوع من البرنامج ، والذي يكلف حوالي 20 دولارًا ، بحيث يوفر العديد من المزايا التي لا تجدها في الإصدار المجاني ، وهي:
  • جهاز كمبيوتر يعمل بشكل أسرع وأكثر كفاءة.
  • حماية كل خصوصيتك على الكمبيوتر.
  • يوفر لك جدولة تنظيف حيث يمكنك تشغيل البرنامج بجدول زمني ثابت لتنظيف النظام بأكمله.
  • يوفر لك تحديثات تلقائية مجانية ستساعدك في الحصول على جميع التطورات الممكنة.
  • يوفر لك خدمات ما بعد البيع للمساعدة إذا واجهت أي مشاكل.
  • مزايا شراء وتنزيل ccleaner professional plus برنامج كامل
  • الإصدار الثالث من برنامج Ccleaner ، والذي يمنح المستخدم امتيازات أكثر من الإصدار الثاني ، حيث يمنحك المزيد من الفوائد بالإضافة إلى جميع المزايا السابقة مثل:
  • بعد شراء التطبيق ستتمكن من تثبيته على ثلاثة أجهزة كمبيوتر مختلفة والاستمتاع بخدمات التطبيق عليها.
  • استرداد الملف.
  • إلغاء تجزئة القرص ، الذي يساعدك على تنظيم قراءة الملفات وتسريع ذاكرتك ، مما سيسرع استخدامك للكمبيوتر.
  • ميزة جرد الأجهزة.
خاتمة: في الختام نتمنى أن ينال هذا الموضوع إعجابكم وتقديركم ، وأن يقدم لكم أحد أفضل البرامج لتنظيف ذاكرة النظام ، ونأمل أن تشاركوا معنا جميع أسئلتك وآرائكم من خلال قسم التعليقات أدناه ولا تنس مشاركة الموضوع مع أصدقائك حتى تسود الفائدة ، لا تتردد في طلب جميع مراجعاتك المرغوبة لتطبيقات الكمبيوتر أو الهواتف الذكية ، فنحن دائمًا في خدمتك.
 شاهد ايضاً : تنزيل اخر تحديث تطبيق بيت المشاركة من هنا 

معلومات عن تطبيق سي كلينر اخر تحديث 

  • اسم البرنامج : سي كلينر للكمبيوتر
  • الشركة المنتجة : Piriform
  • متوافق مع : Windows
  • حجم البرنامج : 17 MB تقريبا
  • نسخة البرنامج : اخر اصدار
  • لغة البرنامج : متعدد اللغات
الروابط الأن جاهزه أبدا بالتحميل



المصدر : برنامج CCleaner كامل من هنا , تحميل برنامج CCleaner عربي 2018 تسريع وتنظيف الجهاز, تحميل برنامج CCleaner Professional plus كامل, سي كلينر مفعل جاهز, تحميل CCleaner 2019, برامج تنظيف الكمبيوتر, CCleaner 5 63 7540, CCleaner 2019, تنزيل برنامج النظافه, تحميل برنامج CCleaner للاندرويد, تحميل CCleaner 2019, تحميل برنامج تنظيف الريجستري عربي مجانا, سيريال CCleaner 2019, CCleaner download free, تحميل برنامج CCleaner Professional plus كامل, سي كلينر مفعل جاهز, سي كلينر 2019, CCleaner عربي, برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 7, تنزيل CCleaner Professional, تنزيل برنامج تسريع الجهاز, برامج تنظيف الكمبيوتر, CCleaner,
المصدر : تحميل برنامج سي كلينر CCleaner من هنا

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent