recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل برنامج مشغل ميديا بلاير فى ال سي 2023: VLC Media Player للكمبيوتر وللموبايل download

تحميل برنامج مشغل ميديا بلاير فى ال سي VLC Media Player :2022 للكمبيوتر وللموبايل



مرحباً بكم متابعني: موقع تحميل وب موضوعنا نقدم لكم اليوم تنزيل اخرتحديث Media Player, تحميل برنامج بلاير للكمبيوتر, تنصيب ميديا بلاير, GOM , جوم بلاير, كودك , K-Lite Mega Codec, ريل بلاير عربي, Pack من ميديا فاير, كي إم بلاير, جوم , طريقة تثبيت VLC media , في ال سي , القمع , myEGY, ويندوز  32 بت, للاندرويد, -bit , لتشغيل القنوات, 3 .0 .8 -bit, Télécharger  , فيديو جميع الصيغ , Classic, Afor , free download windows, مشغل الميديا.

vlc-media-player-tahmil.

VLC Media Player 01


مرحباً بكم متابعني: موضوعنا اليوم متخصص في تنزيل احدث برنامج مشغل ميديا بلاير فى ال سي و متجدد لتحميل افضل تحديث بسهولة كما يوفر لكم  اقوى اصدارات جديدة يعتبر من أشهر برامج وهو عبارة عن  مجاني متميز وسهل الاستخدام.
 تطبيق في إل سي ميديا بلاير (بالإنجليزية: VLC media player)‏ هو مُشغّل وسائط حُر ومفتوح المصدر ، يُشغل مُختلف صيغ الصوت والفيديو وأقراص الدي في دي ويدعم مختلف برتوكولات البث الحي، ويستطيع هذا البرنامج أيضا أن يُستخدم كخادم للاتصالات الحية أو الوسائط المتعددة في آي بي في4 وآي بي في6.
 تحميل برنامج في إل سي ميديا بلاير للكمبيوتر VLC Media Player 2023. ... برنامج VLC لتشغيل الميديا على الحاسوب هو أحد المشغلات الخاصة بكافة الملفات ... الخطوة الأولى:قم بالنقر على كلمة الأدوات أو Tools المتوفرة في الشريط ...



نبذه تعريفيه قصيره عن تحديث تطبيق VLC Media Player اخر اصدار 2023


VLC Media Player 02




يعتبر البرنامج من أفضل مشغلات الوسائط من الفيديو والصوت المجاني. يقوم بتشغيل جميع أنواع الموسيقى والفيديو ويعرض أيضًا الصور ويدعم العديد من التنسيقات. إنه مفتوح ومجاني لجميع المستخدمين دون أي قيود أو تكاليف إضافية. يحتوي البرنامج على واجهة رسومية أكثر من رائعة وقابلة للتخصيص بالكامل لتناسب ذوقك واحتياجاتك مما يسهل عليك العمل. يتوفر برنامج VLC باللغتين العربية والإنجليزية ، وعند تثبيت البرنامج ، يظهر لك اختيار اللغة المناسبة معك ، سواء باللغة العربية أو الإنجليزية ، ويدعم AVI و ASF / WMV / WMA ، MP4 / MOV / 3GP ، OGG / OGM وتنسيقات أخرى متاحة. يمكننا القول أن VLC Media Player 2023. هو عملاق لقراءة الوسائط المتعددة ويستحق ذلك ، VLC سهل الاستخدام ويدعم التخصيص بسرعة وسهولة.
VLC Media Player هو مشغل برامج عالي الجودة لتشغيل العديد من تنسيقات الصوت والفيديو مثل أقراص DVD و VCD والعديد من بروتوكولات البث دون استخدام برامج الترميز أو برامج إضافية. يعد VLC media player 2020. أحد أفضل برامج تشغيل الوسائط المتعددة على الكمبيوتر ، حيث أن VLC علامة تجارية مرموقة ويثق بها العديد من المستخدمين. ويدعم برنامج VLC media player 2023 ، الموجود على عرش البرامج في نفس المجال ، جميع تنسيقات الفيديو ، وتنسيقات التشغيل عالي الدقة ، ويدعم البث المباشر على الشبكة المحلية. يمكن استخدام برنامج VLC كمصدر للبث أو المراسلة باستخدام IPv4 أو IPv6 عبر شبكة HF. downloadwb*963 .

وصف قصيره عن اخر تحديث برنامج  VLC Media Player برابط مباشر مجانا

تاريخ VLC Blair 2021 Player VLC:


تم تطوير VLC لأول مرة منذ 14 عامًا ، في عام 1996 ، وكان يهدف إلى العمل كعميل لتشغيل ملفات الفيديو على خادم بعيد. نظرًا لوجود خادم VideoLan وعميل VideoLan في الأصل ، كان الهدف هو تمكين منشئي المحتوى من إنشاء مقاطع فيديو من خادم إلى تلفزيونهم ، وكان البرنامج فريدًا في هذا المجال ، ولهذا السبب حظي باهتمام كبير نظرًا لعدد زادت تنزيلات البرنامج ، لذلك تجاوزت الحدود وأصبحت الشركة أكثر حرصًا على تطويره وتطويره ، حيث أنه بحلول عام 2001 ، كان مطورو VLC مقتنعين تمامًا بأن إصدار كود مصدر VLC بموجب ترخيص GPL ، وهو ترخيص عام ، وفي غضون أشهر ، بدأ الناس من جميع أنحاء العالم بالمساهمة في هذا المشروع ، وبعد 6 أشهر فقط ، تم نقل VLC إلى Windows ، بحيث يمكن للأشخاص الذين يستخدمون نظام التشغيل تشغيل For Microsoft للاستفادة من مشغل الوسائط القوي ، وهذا هو الطفرة الكبيرة التي حدثت في ذلك الوقت.

ماهواحدث تطبيق VLC Media Player الجديد المجاني

هو برنامج VLC Media Player ؟ ... برنامج فى ال سى ميديا بلاير VLC Media Player لتشغيل الفديوهات والصوتيات ... حيث انه عباره عن مشغل وسائط يعمل على نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز وهو يشبه نسخة قديمة من مشغل الوسائط الخاص بويندوز.
برنامج 2023 VLC Media Player مشغل ملفات صوت وفيديو رائع يمكنك من خلاله مشاهدة محتويات DVD ومشاهدة القنوات الفضائية عبر الإنترنت من خلال نطاق تردد عال ومن خلال IPv4 و IPv6 وهو يعمل على العديد من أنظمة التشغيل وهو قوي منافس على الأرض لسائقي الفيديو والصوت الآخر.
يدعم التطبيق العديد من أنظمة التشغيل مثل: Windows و Android و iOS و Mac و Linux بالإضافة إلى أنظمة التشغيل الأخرى.
مطور البرنامج هو VideoLAN.
يدعم التطبيق العديد من اللغات العالمية - بما في ذلك العربية - سواء داخل البرنامج أو الموقع الرسمي للبرنامج.
البرنامج مجاني تمامًا ، وهو مشروع لمنظمة غير ربحية.
تصنيف البرنامج: مشغلات الوسائط.
يختلف البرنامج حسب حجم نظام التشغيل المستخدم "64 بت ، 32 بت" المستخدم.
يستخدمه ملايين المستخدمين حول العالم.

قم بتنزيل برنامج VLC Player لأحدث إصدارات Android و iPhone و iPad

يعتبر برنامج vlc لنظام Android من أهم البرامج التي يمكنك العمل عليها إذا كنت تعمل على نظام iOS الذي يعمل على أجهزة iPad. تم تطوير البرنامج ليشمل العديد من الأنظمة الحديثة الأخرى وأهم الأنظمة التي يعمل عليها هذا البرنامج هي جميع الأنظمة الحديثة التي تعمل على استقبال الإنترنت وتشغيل الإنترنت في برنامج VLC media player 2023 هذا يحتوي أيضًا على عدد من القدرات والأدوات التي تعمل أيضًا على أجهزة iPad و iPhone ويمكن أيضًا تشغيلها من خلال تشغيل جميع قنوات راديو FM ، خاصة القنوات الفضائية المسموح لها بمشاهدة هذا البرنامج وتنزيل برنامج في CL الإصدار الأحدث الجديد يجب تنزيل البرنامج من iTunes أو أي أداة هي واحدة من أكثر الأدوات موثوقية لتنزيل البرنامج على iPad و iPhone. ربما تكون واحدة من أهم الأدوات الخاصة المتاحة لهذا البرنامج في تشغيل جميع أنواع الوسائط المتعددة هي واحدة من أقوى برامج الوسائط المتعددة التي لا تقوم بتشغيل جميع مقاطع الفيديو بسرعة عالية الجودة للغاية ، ويمكن لهذه السرعة والجودة تشغيل جميع مقاطع الفيديو بكل الامتدادات.

خصائص برنامج VLC Media Player الاصدار القديم

  • 2023 VLC Media Player يقوم بتشغيله
  • دعم معظم صيغ الصوت والفيديو.
  • يقوم بتشغيل ملفات الفيديو MPEG-1 و MPEG-2 و MPEG-4 و DivX على كل من القرص الصلب والأقراص الخارجية.
  • يقوم بتشغيل أقراص DVD و VCD والأقراص الصوتية المضغوطة.
  • البث المتدفق من بطاقة الأقمار الصناعية DVB-S.
  • تشغيل أنواع مختلفة من بروتوكولات البث عبر شبكات مختلفة مثل UDP / RTP و UDP / RTP و HTTP و RTSP و MMS.
  • باستخدام مشغل وسائط VLC ، يمكنك بسهولة التقاط صورة من الفيديو بتنسيق PNG أو JPG.
  • البرنامج مجاني ومفتوح المصدر ولا يتطلب أي تسجيل أو تنشيط لأنه خفيف على الجهاز ولا يتم من موارد الجهاز.
  • التطوير مستمر من الشركة النامية ويعمل من وقت لآخر عن طريق إضافة الإضافات والتطورات إلى التطبيق وربما أشهرها: ميزة تصوير الشاشة ، ميزة صنع الفيديو على شاشة الكمبيوتر ، ميزة مباشرة البث ، ميزة الاستماع إلى الراديو والراديو من خلال تشغيل جميع ملفات الفيديو والصوت وغيرها من التطورات والإضافات الأخرى ، مما يجعل البرنامج رائدًا.

المميزات الرئيسية لتطبيق VLC Media Player احدث نسخة جديدة 

ولكن ما يميز برنامج  VLCVLC media player بحق عن جميع منافسيه هو أنه متوافق مع جميع أنواع الملفات تقريبًا، حيث يمكن استخدامه لتشغيل كل صيغ الفيديوهات والمقاطع الصوتية، وهذا ...

VLC Media Player

  • 1- إباختيار فتح منه ، يمكنك فتح مقطع فيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر ملف ، وإذا كان الفيلم غير مترجم ، فيمكنك ترجمة الفيديو بإضافة ملف الترجمة مع الفيديو من نفس القائمة في برنامج VLC media player 2023.
  • 2- تشغيل قرص مضغوط ومن هناك يتم تشغيل فيديو القرص من خلال هذا التحديد ويمكنك تحديد وقت البدء ووقت التوقف وإضافة ملف الترجمة أيضًا إذا كنت ترغب في مشاهدته.
  • 3- أداة شبكة في برنامج VLC media player 2023 يمكنك من خلالها تشغيل مقاطع الفيديو من خلال رابط مثل مقاطع الفيديو على الأفلام ومواقع المسلسلات ، ويمكنك أيضًا تشغيل مقاطع فيديو YouTube وخوادم خوادم التلفزيون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • 4- يمكنك في برنامج VLC media player 2021 لتشغيل بطاقة الاستحمام ومشاهدة القنوات التلفزيونية من خلال خيار جهاز الالتقاط من قائمة الأدوات التي يمكنك من خلالها فتح المؤثرات والمرشحات التي يمكنك من خلالها تعديل الصوت أو الفيديو وإنشاء التأثيرات كما تريد حيث أن البرنامج يدعم المونتاج بطريقة سهلة ويدعم ضبط الألوان وكل شيء على مقاطع الفيديو.
  • 5- يمكنك إنشاء قائمة تشغيل وحفظها وتشغيلها وقتما تشاء. يمكنك حفظ العديد من مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية كما تريد ، ولديك تحكم كامل في VLC media player 2023.
  • 6- يدعم برنامج VLC media player 2021 جميع تنسيقات الفيديو ولكل الجودة العالية ويدعم أيضًا إصلاح مقاطع الفيديو في حالة وجود أي أخطاء.
  • 7- يدعم البرنامج عملية تسجيل الفيديو من شاشة الكمبيوتر وسطح المكتب.
  • 8- متوفر بالعديد من اللغات العالمية بما فيها العربية والإنجليزية.
  • 9- يحتوي VLC Media Player على العديد من المرشحات الحديثة والتأثيرات المتقدمة للتحكم الكامل في الصوت والفيديو.
  • 10- يدعم الإضافات والإضافات المختلفة.
  • 11- يقوم بتشغيل كافة التنسيقات الموجودة.
  • 12- يتميز برنامج VLC أيضًا بواجهة بسيطة وجذابة ولديه العديد من الخيارات البسيطة والمتقدمة بحيث يمكنك سحب وإسقاط الملف في البرنامج لتشغيله بسهولة ولديه أيضًا مجموعة من الأزرار الكلاسيكية مثل الزر للتشغيل وإيقاف وانتقل إلى الملف التالي وخيارات أخرى مثل تغيير السطوع.
  • 13- سرعة التشغيل وتغيير مستوى الصوت ، كما أن لديها العديد من الخيارات المتقدمة مثل مرشحات الصوت والتأثيرات الاحترافية على صورة الفيديو. يحتوي VLC على مجموعة كبيرة من السمات الجميلة للاختيار من بينها لتناسب ذوقك.

شرح برنامج VLC Media Player

شرح تثبيت برنامج VLC Player Player VLC

  1. انقر فوق الملف الذي قمت بتنزيله على جهازك لفتح تثبيت البرنامج.
  2. اختر اللغة التي تريد استخدام البرنامج بها.
  3. انقر فوق التالي عدة مرات.
  4. انقر على كلمة العرض واخترنا مكان تنزيل البرنامج.
  5. انقر فوق موافق.
  6. ثم نضغط على كلمة INSTALL.
  7. يتم الآن تثبيت البرنامج على جهازك.
  8. انتهى تثبيت البرنامج.
  9. اختر الخيار الأول (صحيح) والخيار الثاني (خطأ) ثم انقر على كلمة "إنهاء".
  10. عند فتح البرنامج ، ستنقر نافذة على كلمة حفظ ومتابعة.

شرح تثبيت وتنزيل مشغل VLC للكمبيوتر

اتبع الخطوات كما هي مع الصور بعد تنزيل "Vlc للكمبيوتر" 64 بت ، 32 بت "وستجد الروابط الموجودة أسفل الموضوع.
  • 1- انقر على الملف الذي تم تنزيله ثم اختر اللغة التي تريد تثبيتها وسنختار اللغة العربية ثم نضغط على OK.
  • 2- اضغط على التالي.
  • 3- اضغط على التالي.
  • 4- اضغط على التالي.
  • 5- انقر فوق تثبيت.
  • 6- انتظر حتى يتم تثبيت برنامج مشغل الوسائط VLC على الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول.
  • 7- انقر فوق "إنهاء" وانتهيت من تثبيت وتنزيل برنامج VLC Player لجهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول.


لماذا استخدام VLC Player 2023 Player VLC؟

بصرف النظر عن الدعم الهائل من الصندوق المقدم من VLC ، فإنه يأتي حقًا لسهولة الاستخدام. لكن العديد من مشغلات الوسائط التجارية الشعبية لم يتم تصميمها مع وضع هذا في الاعتبار.
بعد استخدامك للبرنامج ، ستصبح من أكبر المعجبين ببرامج مفتوحة المصدر ، مثل VLC ، واستخدام برنامج آمن وسهل الاستخدام مهم جدًا.

متطلبات برنامج VLC للكمبيوتر لتشغيل الفيديو والقنوات

  • نسخة من إطار العمل على جهازك.
  • نسخة من Direct x على جهازك.
  • يتطلب البرنامج حوالي 100 ميجابايت على جهازك قبل تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يدعم التطبيق العديد من أنظمة التشغيل مثل: Windows "Windows 10، Windows 7، Windows 8"، Android، IOS، Mac، Linux بالإضافة إلى أنظمة التشغيل الأخرى.
  • الخلاصة: من هنا انتهينا من شرح مشغل الوسائط VLC 2023 وميزاته الفريدة التي تجعله برنامجًا لا غنى عنه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يقوم البرنامج بتشغيل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر مجانا. إنه قادر على تشغيل جميع ملفات تنسيقات الفيديو والصوت. يمكنك عرض محرر قائمة التشغيل وإضافة مقاطع الفيديو التي تريد الاستمتاع بها. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم برنامج VLC تشغيل محطات الراديو المتاحة وضبطها والاستمتاع بها.

معلومات عن تطبيق VLC Media Player اخر تحديث 

  • اسم البرنامج : VLC Player
  • الشركة المنتجة : Videolabs
  • متوافق مع : Windows, Android, Iphone
  • حجم البرنامج :  يتباين حسب نظام التشغيل
  • نسخة البرنامج اخر اصدار
  • لغة البرنامج : متعدد اللغات
الروابط الأن جاهزه أبدا بالتحميل





 , تحميل برنامج بلاير للكمبيوتر, تنصيب برنامج ميديا بلاير, GOM Media Player 2022, تحميل برنامج جوم بلاير 2022, كودك 2023, تحميل برنامج K-Lite Mega Codec للكمبيوتر, ريل بلاير عربي 2023, تحميل برنامج K-Lite Codec Pack من ميديا فاير, تحميل ميديا بلاير 2023, كي إم بلاير, جوم بلاير, طريقة تثبيت برنامج VLC media player, تحميل برنامج كودك 2023, تحميل برنامج في ال سي ميديا بلاير للكمبيوتر, تحميل برنامج القمع 2018, VLC myEGY, ميديا بلاير 2019, تحميل برنامج ويندوز ميديا بلاير 32 بت, VLC 2023, برامج 2022للاندرويد, تحميل برنامج VLC 32 2023, VLC 32-bit 2022, تحميل برنامج VLC لتشغيل القنوات, VLC Media Player 3 .0 .8 32-bit, Télécharger VLC 2023, مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7, VLC media Player تحميل, Media Player Classic تحميل, ويندوز ميديا بلاير, VLC for Android, Vlc for free download for windows, تحميل برنامج مشغل الميديا.
المصدر : تحميل برنامج مشغل ميديا بلاير فى ال سي VLC Media Player من هنا

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent