recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل برنامج وينرار 2024: تنزيل Winrar مجانا لفك ضغط الملفات الى اصغر حجم كامل مع الكراك

تحميل برنامج وينرار 2023: Winrar مجانا لفك ضغط الملفات الى اصغر حجم كامل مع الكراك

مرحباً بكم متابعني: موقع تحميل وب موضوعنا نقدم لكم اليوم.

تنزيل اخرتحديث تحميل برنامج winrar 32 bit , وينرار , RAR كامل, RAR 64 bit, winrar من ميديا فاير, bit , Download , لفك الضغط للاندرويد, كامل مع الكراك, 7-Zip , مجانا للكمبيوتر, ضغط الملفات الى اصغر حجم, winrar, Full crack, Windows 7, اكوام, full , download, تفعيل , x550ar.

tahmil-winrar.
....3...1-5-2..


Winrar


مرحباً بكم متابعني: موضوعنا اليوم متخصص في تنزيل احدث برنامج وينرار و متجدد لتحميل افضل تحديث بسهولة كما يوفر لكم اقوى اصدارات جديدة يعتبر من أشهر برامج وهو عبارة عن مجاني متميز وسهل الاستخدام.
 يعد برنامج وینرار "WinRAR" أحد أشهر برامج لأرشفة الملفات وضغط البيانات، والذى تم تطويره من قبل "يوجين روشال"، ويمكن اعتباره أحد أهم ثلاثة ...
 في هذا الموضوع سنتعرف الى اسرار برنامج winrar في كيفية ضغط الملفات وفك ضغطها ... ملفاتي هنا هي اسم المجلد الاصلي. ... ملاحظة: في حال قمت بفتح المجلد المضغوط ببرنامج غير برنامج WinRAR ستيقى كلمة السر موجودة ويجب عليك ...

نبذه تعريفيه قصيره عن تحديث تطبيق وينرار اخر اصدار 2024


 – برنامج وينرار هو البرنامج الأول المختص بضغط الملفات وفك الضغط , حيث يدعم اغلب صيغ الملفات المضغوطة مثل RAR – ZIP – CAB – 7Z . – برنامج وينرار يستخدم أيضا لحفظ الملفات في ملف مضغوط بغرض الحماية بعيدا عن الفيروسات . البرنامج هام لضغط الملفات للقيام برفعها في صيغة ملف واحد على الانترنت
غالبًا ما نحتاج إلى تنزيل بعض الملفات عبر الإنترنت للاستفادة منها لاحقًا في نطاق العمل أو الدراسة ، وبعض الملفات ذات الأحجام الكبيرة نسبيًا ولا يمكن تنزيلها في صورة واحدة ، لذلك يتم ضغطها في شكل مجلدات حتى يتقلص حجمها ويمكن للمستخدم تنزيلها بسهولة ، تتطلب هذه المسألة وجود برنامج متخصص يمكن من خلاله ضغط الملفات بسهولة وسلاسة فقدان فقدان أي معلومات منها. يعد برنامج Winrar الشهير أحد أهم البرامج المتخصصة في هذا المجال وهو موضوع مناقشتنا في هذا المقال.
على الرغم من الشعبية الواسعة التي اكتسبها برنامج Winrar الجديد منذ بدايته في فك ضغط الملفات التي تم تنزيلها من الإنترنت ، فإن Winrar له استخدامات أخرى فيما يتعلق بالملفات والمعلومات المضغوطة بخلاف استخدامه الأصلي.
يمكن لبرنامج Winrar أيضًا فك ضغط الملفات. يمكنه أيضًا ضغط الملفات. من خلال Winrar ، من الممكن ضغط الملفات على جهاز كمبيوتر إلى ملف مضغوط بحجم أصغر من الحجم الأصلي ، وبالتالي يمكن توفير مساحة على القرص الصلب للجهاز ، ويمكن أيضًا إرسال هذه الملفات المضغوطة عبر E- رسائل البريد بسهولة دون تجزئة.
لا يمكن فقط ضغط الملفات في ملفات أخرى ذات حجم أصغر ، ولكن من الممكن من خلال WinRar حماية هذه الملفات المضغوطة عن طريق وضع كلمة مرور خاصة على كل ملف أو مجلد مضغوط ، بحيث لا يمكن لأي شخص فتح هذه الملفات ومعرفة محتواها بدون معرفة المستخدم نفسه ، وبالتالي ، فإنه يضمن درجة عالية من الحماية والأمان.
لا يقوم برنامج WinRAR من الموقع الرسمي بضغط الملفات فقط ، ولكن من الممكن أيضًا من خلال برنامج WinRAR التحكم في الملفات المضغوطة وإدارتها أيضًا. تتضمن إدارة الملفات المضغوطة حذف الملفات غير المرغوب فيها وإضافة ملفات أخرى ، وتعديل محتوى الملفات المضغوطة نفسها ، ومسائل أخرى تتعلق بإدارة الملفات. .
الوظيفة الرئيسية لـ Win rar هي فك ضغط الملفات المضغوطة ، ويمكن استخراج الملفات الموجودة داخل الملف المضغوط ووضعها في نفس المجلد أو في مجلد مختلف على القرص الصلب للجهاز أو حتى وضعها بمفردها على سطح المكتب ، مثل البرنامج يوفر الكثير من الأدوات والخيارات التي يمكن اختيارها من كل سهولة وراحة.
يمكن لـ Winrar التعامل مع الكثير من تنسيقات الملفات المضغوطة ، وأمثلة على التنسيقات التي يدعمها البرنامج: ISO ، ACE ، ZIP ، RAR ، LZH ، UUE ، وغيرها الكثير ، ويمكن للبرنامج فك ضغط أي نوع من هذه الملفات بسهولة ومع كفاءة عالية كذلك.
يمكن الحصول على جميع هذه الاستخدامات الهامة وغيرها الكثير والاستمتاع بها عن طريق تنزيل برنامج ضغط ملف Winrar 2022 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، واستخدام الأدوات الرائعة المتوفرة في البرنامج. downloadwb*963 .

 شاهد ايضاً : تنزيل اخر تحديث الكشاف للموبايل سامسونج من هنا

وصف قصيره عن اخرتحديث برنامج وينرار برابط مباشر مجانا


قم بتنزيل وتثبيت Winrar على أجهزة الكمبيوتر:

كما ذكرنا من قبل ، يعتبر برنامج Winrar للكمبيوتر أحد البرامج المهمة والأساسية التي يجب أن تكون موجودة في أي إصدار أو إصدار ، سواء قديمًا أو جديدًا ، على جميع أجهزة الكمبيوتر بحيث يمكنه ضغط أو إلغاء ضغط أي ملفات أو معلومات مضغوطة يتم تحميله على أجهزة الكمبيوتر.
 يمكن تنزيل برنامج Winrar وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في خطوات بسيطة وسهلة بحيث يمكن ضغط الملفات التي تم تنزيلها من الإنترنت حتى يتم تقليل الحجم ويمكن للمستخدم استخدامها بسهولة وسلاسة.
تبدأ خطوات تحميل برنامج Winrar الشهير باللغتين العربية والإنجليزية بالانتقال إلى الموقع الرسمي للبرنامج أو حتى من خلال متاجر إلكترونية متنوعة تحتوي على النسخة الأصلية للبرنامج في إصداراته المختلفة من مصدر موثوق به.
هناك العديد من الإصدارات التي تم تطويرها وتحديثها باستمرار من برنامج ضغط الملفات Winrar لتناسب احتياجات المستخدمين ولتجنب أي عيوب أو عيوب في الإصدارات السابقة من البرنامج ، وكلها متاحة للتنزيل على الموقع الرسمي لـ برنامج.
بعد تحديد الإصدار المناسب من برنامج WinRAR لنظام التشغيل Windows 10 وغيره المتوافق مع جهازك ، اضغط على زر التنزيل حتى تبدأ عملية التنزيل على الفور ، الأمر الذي يستغرق وقتًا قصيرًا حتى يتم تحميل ملف البرنامج على جهازك ويكون جاهزًا لـ ابدأ عملية التثبيت.
بالنقر مرتين متتاليتين على ملف التنزيل ، تبدأ عملية تثبيت برنامج RAR 2020 ، حيث تظهر شاشة التثبيت أمامك ، اختر أولاً اللغة المناسبة التي تريد استخدامها في البرنامج من بين العديد من لغات التشغيل المختلفة حول العالم ، وانقر على زر موافق.
بعد القيام بهذه الخطوة ، يمكنك النقر فوق الزر تثبيت لبدء عملية تثبيت برنامج ضغط الملفات WinRAR الأكثر شيوعًا الذي يستغرق بضع دقائق لإكماله ثم انقر فوق الزر إنهاء.
بعد الانتهاء بنجاح من هذه العملية ، يمكنك البدء في تشغيل برنامج WinRAR 2020 ، واستخدامه لضغط وفك تشفير الملفات المختلفة من أي نوع ، والاستفادة من جميع الأدوات والمهام المتاحة في البرنامج ، وكلها مجانًا تمامًا و بدون أي رسوم.
لا يتطلب Winrar أي اشتراكات أو مبالغ مالية مقابل عملية التنزيل والتثبيت ، وجميع الإمكانيات والأدوات المتاحة في البرنامج متاحة للتنزيل المجاني بالكامل ...

ماهو تطبيق وينرار الجديد المجاني؟


ما هو برنامج winrar — يعد برنامج وينرار أحد أهم برامج الأرشفة وضغط الملفات الكبيرة، كما يقوم كذلك بفك الضغط عن البرامج. تم تطوير البرنامج ... 6 افخاخ يستغلها المتسللين لسرقة كلمات المرور Facebook 2020 · افضل محاكي اندرويد ...
بالتأكيد يعرف الكثير منا عن الملفات والمجلدات المضغوطة التي يتم تنزيلها من خلال مواقع الويب ، ويجب فك ضغط هذه الملفات قبل البدء في استخدامها ، وتتطلب هذه العملية برنامجًا متخصصًا لفك ضغط الملفات المضغوطة بحيث يمكن القيام بها بشكل صحيح .
يعد برنامج WinRAR 2022 عملاقًا من برامج ضغط وفك تشفير الملفات أيضًا ، ويعرف هذا البرنامج الرائع بسمعته وفعاليته في ضغط أي ملفات بكفاءة ودقة من أي نوع وحجم ، وبسبب ميزاته الرائعة وكفاءته ، أصبح برنامج ضغط الملفات الأول لملايين المستخدمين حول العالم.
كان برنامج Winrar لضغط الملفات بدايته في روسيا ، حيث اخترعه الإخوة الروس Rochal ، وبعد إصدار النسخة التجريبية من البرنامج والاهتمام الكبير والشهرة التي حصل عليها هذا الإصدار ، أصبح برنامج WinRAR لفك ضغط أفضل البرامج لفك ضغط الملفات التي يتم تنزيلها من الإنترنت عند الإطلاق.
كانت سهولة الاستخدام والكفاءة والدقة العالية في ضغط الملفات والمعلومات على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة هي الأسباب الرئيسية لانتشار Winrar على نطاق واسع عن طريق فك ضغط الملفات عالميًا ، بالإضافة إلى العديد من الميزات الفريدة والرائعة لهذا البرنامج.
الهدف الرئيسي من ابتكار Winrar هو فك ضغط الملفات والمعلومات التي تم تنزيلها من مواقع الإنترنت المختلفة ، ولكن تم مؤخرًا دعم البرنامج مع القدرة على ضغط الملفات أيضًا حتى يتمكنوا من تقليل حجمها وبالتالي يمكن تحميلها إلى مواقع الإنترنت.
زادت هذه الميزة المدهشة من شعبية WinRar 2022 وجعلتها منتشرة على نطاق واسع بين ملايين المستخدمين ، وبالتالي حصلت بجدارة على لقب العملاق لفك ضغط الملفات.
 شاهد ايضاً : تنزيل كينج روت الاصلي من هنا 

خصائص برنامج وينرار الاصدار القديم


 برنامج Winrar هو أحد أقوي الأدوات المتخصصة في أرشفة الملفات أو حتي ... المعينة تسمح بضغط الملفات بحجم كبير، وبعضها بغرض وضع كلمة سر ...
  •  برنامج Winrar هو برامج آمنة تمامًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لأنه لا يسبب أي ضرر للجهاز ولا يحتوي على أي فيروسات أو ملفات ضارة ، ويمكن التحكم في درجة حماية وأمن البرنامج من خلال إعدادات البرنامج.
  • تم تصميم واجهة WinRar بشكل جميل ومميز وتحتوي على العديد من الأدوات التي قد يحتاجها المستخدم للتحكم في سرعة تنزيل الملفات وتنسيقها وتنظيمها بعد التنزيل ، على الرغم من أنها قد تبدو مزدحمة إلى حد ما في بداية استخدام البرنامج.
  • تحرص الشركة المنتجة لبرنامج الفائز دائمًا على إضافة التعديلات والتحديثات باستمرار إلى النسخ المتاحة من البرنامج وإصدار نسخ جديدة بميزات وتعديلات إضافية رائعة وبأخطاء أقل حتى ترضي المستخدمين.
  • يدعم برنامج RAR العديد من اللغات حول العالم ، وأهمها العربية والإنجليزية والفرنسية ، وغيرها من اللغات التي جعلت البرنامج ينتشر وينزّل على نطاق واسع من قبل الملايين من المستخدمين حول العالم.
  • من أجل الحصول على مزيد من الحماية والأمان للملفات المضغوطة من خلال برنامج Winrar ، يوفر البرنامج ميزة مهمة للغاية وهي القدرة على إنشاء كلمة مرور للملفات بحيث لا يمكن لأي شخص الوصول إليها دون إذن من المستخدم نفسه.
  • أيضا ميزة رائعة لميزة السحب والإفلات ، هذه الميزة الرائعة التي تسمح للمستخدم بإضافة أي ملف إلى أحد الملفات أو المجلدات المضغوطة ، وكل ما عليه فعله هو سحب الملف إلى شاشة البرنامج وإسقاطه حتى يقوم البرنامج بإضافته إلى المجلد المحدد.

المميزات الرئيسية لتطبيق وينرار احدث نسخة جديدة 


يمتلك وينر العديد من الميزات الفريدة والرائعة والأدوات المتعددة التي جعلته عملاق برامج ضغط الملفات على الإطلاق ، وجعل الملايين من المستخدمين حول العالم يعتبرونه الأفضل في هذا المجال ، وبسبب هذه الميزات أصبح أحد البرامج الأساسية يُنصح بتوفيره على أي جهاز كمبيوتر.



  •  1-واحدة من أهم ميزات برنامج WinRAR هي البساطة والسهولة ، سواء في التنزيل والتثبيت على جهاز كمبيوتر أو حتى في الاستخدام ، هذه الميزة الرائعة التي جعلت منه أحد أفضل البرامج لضغط الملفات المحملة من مواقع الويب وفك ضغط الملفات المضغوطة ، إن لم يكن الأفضل منهم على الإطلاق.
  • 2-يمكن تنزيل برنامج WinRAR مجانًا تمامًا ، ولا يحتاج المستخدم إلى دفع أي مبالغ مالية أو اشتراكات لتنزيله أو الاستمتاع بالأدوات المختلفة والمتميزة المتوفرة فيه ، وهذه الميزة جعلته مميزًا عن البرامج الأخرى داخل نفس الفئة.
  • 3-Winrar متوافق مع العديد من أنظمة تشغيل Windows ، بما في ذلك Windows 7 ، و Windows 8 ، و Windows 10 ، و Windows Vista ، و Windows XP ، وما إلى ذلك ، لذا فإن أي إصدار من Windows متاح على الكمبيوتر "نظام 32 بت و 64 بت" ، فإنه سوف يدعمه برنامج Winarar هو بالتأكيد عربي ويمكنه العمل عليه بكفاءة.
  • 4-برنامج WinRAR الكامل خفيف للغاية وحجمه صغير ، وبالتالي لا يشغل مساحة كبيرة على القرص الصلب للكمبيوتر ، ولا يسبب أيضًا أي ضغط على الموارد الداخلية للجهاز أو تلف الملفات.
  • 5-أهم ميزة لبرنامج RAR هي دعمه للعديد من تنسيقات تشغيل الملفات ، حيث يدعم البرنامج جميع أنواع الملفات المضغوطة تقريبًا 6-ويمكنه التعامل معها وفك ضغطها بسلاسة وسهولة بحيث يمكن استخدامها لاحقًا في أي وقت.
  • 7-الكفاءة العالية والسرعة التي يتم بها ضغط الملفات وفك ضغطها دون أي ضرر أو عيب في الملفات الأصلية هي واحدة من 8-الميزات المهمة في Winrar منذ إصدارها الأول ، وهي الميزة التي جعلتها مستمرة حتى الآن وضمن قائمة الأفضل برامج ضغط الملفات.
  • 9-يتميز WinRar بسرعته الفائقة ، سواء في عملية فك ضغط الملفات والمجلدات المضغوطة التي يتم تحميلها من مواقع الإنترنت المختلفة ، أو في عملية ضغط الملفات حتى يتم تقليل حجمها حتى لا تشغل كمية كبيرة من الجهاز الذاكرة أو لإرسالها في بريد إلكتروني.
  • 10-يمكن الاستمتاع بكل هذه الميزات الرائعة والعديد من الميزات الأخرى واكتشافها من خلال تنزيل برنامج Wiener مع الإصدار المتوافق مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بحيث يمكن ضغط أي ملفات أو مجلدات على جهازك بسهولة والتمتع بها لاحقًا.

يشرح Winrar خطوات تثبيت Winrar


  • بعد الانتهاء من تنزيل برنامج WinRAR في نسخته المناسبة لإمكانيات جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، تبدأ عملية تثبيت البرنامج بالنقر فوق ملف التنزيل ، وستظهر نافذة التثبيت ، وكل ما عليك فعله هو اختيار المجلد في الذي تريد حفظ البرنامج فيه من مجلدات القرص الصلب الخاصة بالجهاز ، ثم انقر على زر التثبيت في أسفل النافذة.
  • بعد ذلك ، ستظهر أمامك نافذة أخرى تحتوي على مجموعة من الخيارات المحددة التي يحتاجها البرنامج لتثبيتها بالطريقة الصحيحة ولكي تتمكن من التحكم فيها بشكل كامل ، ويمكنك الانتقال إلى المعلومات قائمة لمعرفة فائدة كل من هذه الخيارات ، ثم اضغط على زر الموافقة حتى تكتمل عملية التثبيت بنجاح.
  • بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة بالترتيب وبدون أي خطأ ، سيتم تحميل برنامج Win rar decompressor على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وفي نهاية عملية التثبيت ستظهر نافذة تعلمك بنجاح عملية التثبيت ، ثم اضغط على الموافقة بحيث يمكنك الاستمتاع باستخدام البرنامج بكل سهولة.

شاهد ايضاً : كينج روت الاصلي من هنا

خطوات لشرح تثبيت WinRar 2022 على الكمبيوتر


بعد اكتمال التنزيل ، انتقل إلى الملف وانقر عليه مرتين.

  •  1- ستظهر لك هذه النافذة ، انقر على تثبيت أو تثبيت ، اعتمادًا على لغة النسخة.
  • 2- انتظر تحميل جميع ملفات التثبيت.
  • 3- اضغط على OK أو OK بحسب لغة برنامج "عربي أو إنجليزي".
  • 4- انقر فوق تم أو تم حسب لغة البرنامج.

عيوب Winrar:-


بالإضافة إلى مزايا Winrar العظيمة والكثير ، فهو مثل أي برنامج آخر ، ولديه عيوب ومشاكل تسبب إزعاجًا للمستخدمين ويسعى مطور البرنامج لإيجاد حلول فعالة له من أجل إرضاء المستخدمين.
العيوب التي اشتكى منها المستخدمون حول Winrar هي عيوب فنية لا تتعلق على الإطلاق بعمل البرنامج وكفاءته في فك ضغط الملفات وأداء وظائفها بشكل صحيح.
تقريبا العيب الوحيد في البرنامج هو واجهة البرنامج نفسه ، حيث اشتكى بعض المستخدمين من شكل واجهة البرنامج الرئيسية على أنها قديمة إلى حد ما وتحتاج إلى تعديل وتجديد بما يتناسب مع العصر الحالي ، وهذا مشكلة فنية ولا تتعلق بتقنيات البرنامج على الإطلاق.
بخلاف هذا العيب ، لا يحتوي WinRAR على أي عيوب أو سلبيات ، فهو برنامج رائع تم تصميمه بطريقة دقيقة ومتميزة ، ولا يمكن الاستغناء عن وجوده على أي جهاز كمبيوتر في الوقت الحالي حتى يمكن الاستمتاع بالتنزيل وفك ضغط أي ملف ، بغض النظر عن حجمه أو صيغته التشغيلية.


شرح كيفية فك ضغط الملفات باستخدام WinRar 2022


  1. انقر بزر الماوس الأيمن على الملف المضغوط من الماوس.
  2. اختر Extra Here أو Unzip هنا حسب لغة البرنامج.
  3. انتظر بضع ثوانٍ ، وسيتم فك ضغط الملف بسهولة.

  • الخلاصة: - المقالة التي تحدثنا عنها بالتفصيل حول برنامج ضغط الملفات الرائع WinRar 2020 ، وهو أحد البرامج الرائعة والمهمة التي يجب أن تكون متاحة على أي جهاز كمبيوتر في الوقت الحالي من أجل فك ضغط أي ملفات أو مجلدات تم تنزيلها من المواقع الإلكترونية ، أو ضغط الملفات في مجلدات بحجم أصغر بحيث يمكن تنزيلها ، حيث تعلمنا كيفية تنزيل هذا البرنامج وتثبيته على جهاز كمبيوتر وجهاز كمبيوتر محمول ، وكيفية استخدامه بشكل صحيح حتى تتمكن من الاستمتاع بالميزات الرائعة والمهمة الأدوات في البرنامج ، لذلك ننصحك بعد قراءة هذه المقالة ومعرفة جميع المعلومات المتعلقة بهذا البرنامج أ انتقل مباشرة إلى تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


معلومات عن تطبيق وينرار اخر تحديث 


  • اسم البرنامج: Winrar
  • الشركة المنتجة: RarLab
  • متوافق مع: Windows, Android, IOS
  • حجم البرنامج:  يتباين حسب نظام التشغيل
  • نسخة البرنامج:  اخر اصدار
  • لغة البرنامج:  متعدد اللغات

المصدر : تحميل برنامج winrar 32 bit من هنا , وينرار 32, تحميل برنامج RAR كامل, تحميل برنامج WinZip, تحميل برنامج WinRAR 64 bit, تحميل برنامج winrar من ميديا فاير, تحميل برنامج winrar 32 bit 2019, Download WinRAR 32, تحميل برنامج WinZip, برنامج لفك الضغط للاندرويد, برنامج WinRAR كامل مع الكراك, تحميل برنامج WinRAR 32 bit, تحميل برنامج 7-Zip لفك الضغط 64, تحميل برنامج Zip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر, تحميل برنامج WinRAR 64 bit, برنامج ضغط الملفات الى اصغر حجم, تحميل برنامج RAR للكمبيوتر من ميديا فاير, تحميل برنامج winrar من ميديا فاير, WinRAR 64 bit Full crack, WinRAR 32, تحميل برنامج RAR للاندرويد, WinRAR 32 bit Windows 7, تحميل برنامج winrar كامل, وينرار اكوام, Winrar_64_bit, برنامج وينرار 2019, Winrar full 2018, WinRAR 64 bit 2018, تحميل برنامج winrar 64 bit 2020, WinRAR كامل مع الكراك, برامج كمبيوتر 2020, WinRAR download, تحميل برنامج RAR كامل مجانا, برنامج winrar كامل مع الكراك 2019, برنامج وينرار 2020, كراك تفعيل برنامج winrar, WinRAR x64 550ar.
المصدر : تحميل برنامج وينرار Winrar من هنا.

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent