recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل أفضل برامج اخفاء التطبيقات من الشاشة والصور وجميع الملفات للاندرويد 2024 برقم سري APP Lock

تحميل أفضل برامج اخفاء التطبيقات من الشاشة والصور وجميع الملفات للاندرويد 2023 برقم سري APP Lock

مرحباً بكم متابعني: موقع تحميل وب موضوعنا نقدم لكم اليوم

تنزيل اخرنسخة برنامج إخفاء التطبيقات, من الشاشة, البرامج شي رهيب, تنزيل من الشاشة, للاندرويد برقم سري, كيفية استخدام, إخفاء التطبيقات بدون برامج, هواوي, بدون روت, أفضل ملفات للاندرويد, الألعاب , APK, اداة, برنامج Calculator, لانشر , الايفون, الساعة لإخفاء , الفيديوهات, الصور للايفون, Keepsafe Photo Vault, قفل  والمقاطع, حفظ بالايميل, والفيديوهات للاندرويد, في جهات الاتصال, فوتو فولت, زيرو, شي رهيب, بدون برامج, hide app-hide application icon, شكل الآلة الحاسبة, xhide, إعلانات, الشاشة, Hide App, XHide Infinix, ماهو الذي يخفي, آلة حاسبة علمية, للموبايل, حديثة, للكمبيوتر, My script calculator 1, Calculator , Samsung Calculator, تطبيق Voice Recorder, Smart Hide.

tahmil-hide-pictures-video-apps-files-for-android.


APP Lock -1.png


مرحباً بكم متابعني: موضوعنا اليوم متخصص في تنزيل احدث برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة و متجدد لتحميل افضل تحديث بسهولة كما يوفر لكم اقوى اصدارات جديدة يعتبر من أشهر برامج وهو عبارة عن مجاني متميز وسهل الاستخدام.
 في هذه التدوينة سوف نقدم لكم موضوع حول برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة ... هو عبارة عن قادفة لدبه العديد من المميزات ابرزها يمكنه اخفاء التطبيقات ...
 افضل برامج اخفاء التطبيقات من الشاشه من هواتف سامسونج و هواوي او اش تي سي، ... بسيطة، وهي في الواقع عبارة عن مدخل للتطبيقات المخفية، ولإظهارها، يجب ... هل هو حقيقة أم مزيف، هذه هي فكرة التطبيق التي تعمتد ايضا على النسخ في مكان ...
 أقوى برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة بدون روت ومجاناً, طريقه اخفاء البرامج من الشاشه, إن إخفاء التطبيقات التي تحتوي على معلومات أو اتصالات حساسة هي إحدى ... وهكذا يتم تعطيل التطبيق ، ولن يظهر مرة أخرى في درج التطبيقات خاصتك. ... آلة حاسبة فعلية بل أداة إخفاء فلن يتمكن على أية حالة من تجاوز كلمة السر التي ...


نبذه تعريفيه قصيره عن تحديث تطبيق اخفاء التطبيقات والصور اخر اصدار 2024


APP Lock -2


هو تطبيق إخفاء التطبيقات لإخفاء أيقونة التطبيق من الشاشة بدون جذر. يستند هذا البرنامج المخفي إلى مساحة موازية خلف الحاسبة المزيفة.
أنت تحب دائمًا الاستمتاع بخصوصيتك وأن لا أحد غيرك ترى أشياءك الخاصة ، من بينها ملفاتك على هتاف Android ، قد تجد أن أحد أصدقائك يحاول التنصت ومعرفة ملفاتك الخاصة ورؤيتها أو قد تتعرض لوالديك في هذا التجسس دائمًا إلى بعض الخطوات المختلفة لحماية هاتفك من التواجد أحيانًا يتجسس عليه شخص ما ، تقوم بإنشاء كلمة مرور للهاتف ، لكن هذه الخطوة قد لا تعمل أحيانًا ، والآن أنت لا تحتاج هذا الإجراء لحماية ملفاتك ، وقد ظهرت الآن العديد من البرامج الحديثة والمختلفة ، وكلها تقوم بمهمة واحدة وهي إخفاء ملفاتك داخل هاتفك حتى لا يتمكن أحد من رؤيتها حتى إذا قمت بفتحها.
هناك العديد والعديد من البرامج التي تخفي ملفات Android. ستتمحور محادثتنا الآن حول أهم هذه البرامج والتطبيقات الرائعة ، وأهمها برنامج "Vault Hide" ، باعتباره أحد أفضل البرامج لإخفاء التطبيقات وملفات Android. تم إنتاج البرنامج من قبل شركة "NQ mobile" ويقوم هذا البرنامج بمهام رائعة كما يفعل عن طريق إخفاء صورك وأسماءك التي تحتفظ بها على هاتفك.

وصف قصيره عن اخر تحديث برنامج  اخفاء التطبيقات والصوربرابط مباشر مجانا


عند استخدام برنامج الإخفاء ، هناك مجموعة من القواعد التي يجب أن تكون على دراية بها حتى لا تقع في مشكلة ومن بين هذه التعليمات:
نظرًا لأن برنامج إخفاء وقفل ملفات Android وتشفيرها غير مرئي لأي شخص غيرك ، فاحذر إذا كنت تريد حذف التطبيق من هاتفك ، يجب عليك أولاً استرداد هذه الملفات من البرنامج بمعنى فك تشفيرها ومعداتها لأن طبيعتها واضحة ومرئية لك دون أي تشفير لأنك إذا قمت بهذه الخطوة وحذفت البرنامج قبل فك تشفير ملفاتك ، فلن تراها مرة أخرى أبدًا. لا يتم حذفه ، ولكنه محمي والوحيد الذي يمكنه قراءته من خلال الرمز الذي حددته هو برنامج القفل والبرنامج المخفي.
في حال قمت بحذف تطبيق إخفاء وقفل من هاتفك قبل فك تشفير ملفاتك فلا تقلق ولا داعي للذعر يمكنك استعادة هذه الملفات مرة أخرى عن طريق إعادة تثبيت البرنامج مرة أخرى على هاتفك وإدخال البرنامج وتعيين كلمة مرور هي نفس الكلمة السابقة وبعد ذلك يمكنك رؤية الملفات المخفية واستعادتها مرة أخرى ثم حذف البرنامج مرة أخرى إذا كنت ترغب في ذلك. downloadwb*963 .
شاهد ايضاً : تنزيل اخر تحديث برنامج دكتور فون للكمبيوتر من هنا

ماهواحدث تطبيق اخفاء التطبيقات والصور الجديد المجاني

 يقوم برنامج VoltHide بإخفاء ملفاتك على الهاتف من الصور والأسماء والرسائل والفيديو وغيرها ويصنع رمزًا له يعتمد هذا الرمز على الرقم السري الذي تحدده بنفسك وبالتالي لا أحد ولكن يمكنك فتح ملفاتك الخاصة.
يدعم برنامج VoltHide العديد والعديد من الهواتف الذكية الآن ، سواء كانت Nokia ، أو BlackBerry ، أو Apple ، أو Samsung ، وما إلى ذلك. التطبيق متاح مجانًا على متجر Google Play ، كما أنه يحتوي على تقييم عالي جدًا وتم تنزيله مرات عديدة جدًا وهذا يعكس الأهمية والنجاح الذي تحققه.
برنامج "File Hide Pro" برنامج الآلة الحاسبة: - يتنكر هذا البرنامج كآلة حاسبة على هاتفك يقوم بمهمته الخطيرة في وجباتك الغذائية وإخفاء ملفاتك الخاصة التي يمكنك رؤيتها عند الضغط على هذه الآلة الحاسبة ، التي تنفي البرنامج.

خصائص برنامج اخفاء التطبيقات والصورالاصدار القديم

يحتوي البرنامج المخفي من Android على العديد من الفوائد الرائعة ، وهي:
  • يمكنك فقط وصف ملفاتك عبر برنامج القفل أو برنامج الإخفاء عن طريق إدخال كلمة المرور التي قمت بتعيينها لحماية ملفاتك وجعلها مخفية حتى تتمتع بأمان عالٍ وخصوصية رائعة ، ولن يتمكن أحد من الوصول إلى ملفاتك وعرضها ما لم تفتحه له أو تعرف كلمة مرورك للبرنامج.
  • تتميز برامج Android إخفاء بأنها توفر لك خصوصية قوية جدًا لصورك وبياناتك التي تحفظها على هاتفك ، وهي تعمل بطريقة مشابهة لبرنامج VoltHide من خلال إنشاء رمز لملفاتك التي تريد إخفاءها من خلال البرنامج ولديه ميزة مهمة للغاية هو أنه لا يظهر في قائمة التطبيقات الحديثة على هاتفك وبالتالي لن يعرف أي شخص يستخدم برنامجًا لإخفاء ملفاتك ولن يشك أحد في ذلك.
  • كما يخفي الفيديو وملفات أخرى والبرنامج متاح مجانًا على Google Play.
 شاهد ايضاً : تحميل برنامج winrar 32 bit من هنا 

المميزات الرئيسية لتطبيق اخفاء التطبيقات والصور احدث نسخة جديدة 



APP Lock



  •  1-لن تظهر الأرقام التي يخفيها البرنامج إذا اتخذت أي إجراء معه ، على سبيل المثال ، إذا قمت بإجراء مكالمة هاتفية لرقم من بين أرقامك التي يخفيها البرنامج ، فلن يظهر بعد ذلك أنك أجريت هذه المكالمة أو أرسلتها رسالة إلى الرقم أو إجراء آخر طالما أنها تحت سيطرة التطبيق لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو والأرقام.
  • 2-إذا كان هاتفك يحتوي على كاميرا أمامية ، فإن برنامج VoltHide سيوفر لك خدمة رائعة ، وهي التقاط صور لكل من حاول إدخال كلمة مرور وفتح البرنامج ، حتى تعرف من حاول التجسس عليك وإلغاء قفل هاتفك في غيابك.
  • 3-يمكنك إنشاء أكثر من كلمة مرور لمجموعات مختلفة من الملفات. يمكنك إنشاء كلمة مرور منهم لبعض الملفات المزيفة أو المزيفة التي قد تضطر إلى استخدامها أمام شخص ما يجبرك على فتح هاتفك أمامه وعرض ملفاتك. يمكنك الآن عرض الملفات غير المهمة أمامه حتى يقتنع بأنه نجح في إجبارك على القيام بذلك. الفعل.
  • 4-يمكنك إخفاء البرنامج نفسه من الهاتف حتى لا يعلم أحد أنك تخفي ملفاتك واستخدام هذا البرنامج ويمكنك استعادة مظهر البرنامج على هاتفك بإضافة ## بكلمة مرور البرنامج التي سيتم استردادها بعد ذلك .
 شاهد ايضاً : تنزيل كينج روت الاصلي من هنا 

شرح برنامج اخفاء التطبيقات والصور


بعض البرامج الأخرى المشابهة لبرنامج VoltHide لإخفاء ملفات Android: -
هناك الكثير من التطبيقات التي تشبه برنامج VoltHide والتي تؤدي نفس المهمة في إخفاء ملفات Android ، وأهمها:

  •  تطبيق "ILock Pro": - تطبيق رائع لإخفاء الصور بشكل مثير للدهشة ، حتى لو تم نقلها على جهاز كمبيوتر ، لا يحق لأحد رؤية تلك الصور بخلاف مالكها ، ويتمتع بحماية شديدة للغاية تضمن الخصوصية الفريدة لصورك .
  • برنامج "File Locker": - يعمل أمين حافظة الملفات الخاصة بك على حماية الصور وقفلها ولن يتمكن أي شخص من رؤية ملفاتك الخاصة إلا إذا كان حاضرًا معك هذا البرنامج الخطير.
  • برنامج "إخفاء الصور في Vaulty": - واحدة من أدوات إخفاء الهوية القوية التي تساعدك على تأمين بياناتك وملفاتك. يمكنك الاستمتاع بمزاياها الرائعة في الحفاظ على خصوصية ملفاتك لأنها واحدة من أفضل البرامج المتخصصة في هذا الأمر.
  • برنامج "إخفاء ملفات الفيديو": - يقدم خدمة ممتازة لحماية ملفاتك. كن هذا البرنامج الرائع والمميز في موضوع إخفاء ملفاتك بعيب أنها ليست مجانية تمامًا بمعنى أنها تحتوي على نسخة مجانية تمكنك من إخفاء عشرة ملفات فقط وإذا كنت تريد إخفاء أكثر من ذلك أنت فقط تحتاج إلى تنزيل النسخة المدفوعة.
  • برنامج "Wise folder hider": - برنامج شائع آخر لإخفاء ملفات الفيديو التي تعمل بنظام Android يمكن أن يعمل هذا البرنامج على هواتف مختلفة وحتى أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة iPhone و iPad وما إلى ذلك. يعمل هذا البرنامج بطريقة مشابهة لبرنامج VoltHide ، فهو يخفي الملفات ثم تعيين كلمة مرور لحماية هذه الملفات والاحتفاظ بها في الوضع المخفي للآخرين بحيث لا يمكن لأي شخص فتحها إلا عند إدخال كلمة المرور التي تم تعيينها مسبقًا ويكون التطبيق متاحًا مجانًا على متجر Google Play للتطبيقات.
  • تطبيق "APP Lock": - تحديد الخيارات المهمة في البرامج لإخفاء مقاطع الفيديو وملفات Android يوفر لك حماية كبيرة لملفاتك التي تعمل بلغات مختلفة لذلك سيكون من السهل التعامل معها لأنك ستختار اللغة التي تناسبك أفضل ما لديك ، يعمل عن طريق قفل ملفاتك عن طريق تشفيرها وقفلها بكلمة مرور تحددها وتدخلها عندما تريد فتح ملفاتك الصور المخفية والتطبيقات والفيديو والأسماء وما إلى ذلك.

الخلاصة: إن أهم خطوة دائمًا في معظم برامج إخفاء ملفات Android هي الانتباه إلى حذف التطبيق قبل استعادة الملفات المخفية لأنك حذفت البرنامج قبل استعادة ملفاتك ولن تراها مرة أخرى على الرغم من أنها لا تزال موجودة على جهازك لأن من يمكنه مشاهدته أصبح غائبًا على هاتفك ....
 شاهد ايضاً : أفضل برامج اخفاء التطبيقات من هنا 

معلومات عن تطبيق اخفاء التطبيقات والصور اخر تحديث 

  • اسم البرنامج:  إخفاء الملفات للاندرويد
  • الشركة المنتجة: تختلف من برنامج لأخر
  • متوافق مع: Android
  • حجم البرنامج:  يختلف من تطبيق لأخر
  • نسخة البرنامج:  اخر اصدار محدثه
  • لغة البرنامج:  متعدد اللغات
روابط تحميل البرامج لقفل الملفات والتطبيقات مجانا للاندرويد :-
للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "برامج بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.



المصدر : تحميل أفضل برامج اخفاء التطبيقات من هنا , تحميل برنامج Calculator لإخفاء الصور, تحميل برنامج Calculator لإخفاء التطبيقات, تحميل برنامج Calculator لإخفاء الصور والفيديوهات, تنزيل برنامج Calculator لإخفاء الصور, تحميل آلة حاسبة علمية للاندرويد, تنزيل آلة حاسبة للموبايل, تنزيل آة حاسبة حديثة, تحميل برنامج Calculator لإخفاء الصور, تنزيل آلة حاسبة حديثة, My script calculator 1, تحميل برنامج Calculator لإخفاء التطبيقات, تنزيل الحاسبة للايفون, الحاسبة السرية للايفون, تحميل Samsung Calculator, الحاسبة APK, حاسبة الدفن, تطبيق Samsung Voice Recorder, تطبيق آلة حاسبة بسيطة, S Voice تحميل, تحميل برنامج Calculator Vault, Smart Hide Calculator, اسرار الآلة الحاسبة, تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات من الشاشة, أفضل تطبيق آلة حاسبة للاندرويد, تحميل آلة حاسبة للكمبيوتر ويندوز 10, الآلة الحاسبة في ويندوز 7, تنزيل آلة حاسبة للموبايل, تحميل الة الحاسبة للكمبيوتر, تحميل الالة الحاسبة casio fx-991arx للكمبيوتر, تحميل الالة الحاسبة casio fx-991es للاندرويد, تحميل آلة حاسبة ويندوز 10, Download Calculator for Windows 7, Basic calculator download, Calculatorexe, مشكلة الآلة الحاسبة في ويندوز 10, الآلة الحاسبة على الكمبيوتر, برنامج إخفاء الصور الحاسبة, برنامج الحاسبة, تحميل برنامج Calculator, برنامج إخفاء التطبيقات, برنامج إخفاء التطبيقات من الشاشة, برنامج اخفاء البرامج شي رهيب, تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات من الشاشة, برنامج اخفاء البرامج للاندرويد برقم سري, كيفية استخدام برنامج اخفاء التطبيقات, إخفاء التطبيقات بدون برامج, برنامج اخفاء تطبيقات هواوي.
المصدر : تحميل أفضل برامج اخفاء التطبيقات من هنا.

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent