recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل كينج روت 2024: تنزيل King Root للكمبيوتر وللاندرويد الاصلي القديم مجانا كينجو

تحميل كينج روت 2023: King Root للكمبيوتر وللاندرويد الاصلي القديم مجانا كينجو

مرحباً بكم متابعني: موقع تحميل وب موضوعنا نقدم لكم اليوم ت

نزيل اخرتحديث كينج روت الاصلي, القديم, king root 4.4.2 تنزيل, هكر, للكمبيوتر, Purify, download, KingRoot, تحميل برنامج  اندرويد 6, KingRoo,360 , Super user, Checker, 6.0.1, برو, Google Play, مارشميلو, 9, Android, كينجو , ايفون, news gq  , مساعد.

tahmil-king-root-pc-android.


King Root


مرحباً بكم متابعني: موضوعنا اليوم متخصص في تنزيل احدث برنامج كينج روت و متجدد لتحميل افضل تحديث بسهولة كما يوفر لكم اقوى اصدارات جديدة يعتبر من أشهر برامج وهو عبارة عن مجاني متميز وسهل الاستخدام.
 تحميل تطبيق كينج روت Kingo Root لجميع اجهزة الاندرويد وهو عبارة عن اداة لفتح صلاحيات روت في الاجهزة التي تعمل على نظام اندرويد حيث انك عبر هذا ...

نبذه تعريفيه قصيره عن تحديث تطبيق  كينج روت اخر اصدار 2024


ماهو برنامج كينج روت KINGROOT

 يعتبر برنامج كينج روت من أقوى البرامج التي تمكنك من تحويل هاتفك من هاتف بدون روت الى هاتف به خاصية الروت. خاصية الروت سوف تمكنك من التحكم بشكل كامل في هاتفك. من بين مميزات القيام بعملية الروت انه سوف تتيح لك العديد من الأدوات التي لم تكن تسمع بها من قبل.
يعد نظام Android أحد أفضل أنظمة التشغيل للهواتف الذكية. يتمتع Android بنظام حماية وأمان عاليين ويفرض قيودًا متعددة على حرية المستخدم في التفاعل مع الهاتف بحرية لذا يحاول الكثير من الناس التحايل على نظام Android للقيام بهذه العملية من توجيهه باستخدام برامج متخصصة في هذا المجال ، وأبرزها برنامجنا اليوم King Route
برنامج King Route لأجهزة الكمبيوتر وأندرويد
إنه برنامج يسمح لك بإجراء عملية الجذر لجهاز Android ، سواء كان هاتفًا محمولًا أو جهازًا لوحيًا ، طالما أن إصدار Android يعمل بين الإصدار 4.2.2 و Android 5.1.

وصف قصيره عن اخر تحديث برنامج  كينج روت برابط مباشر مجانا


كن حذرا عند تحميل King Root

 تحميل تنزيل برنامج الكينج روت king root للاندرويد أو للكمبيوتر، كيفية عمل ... هذه المقالة أو من الموقع الرسمي لبرنامج كنج روت king root، ولكن الأهم من ذلك هو كيفية ... الروت (بالإنجليزية Root) وهي عبارة عن عملية برمجية تتم في هواتف ...
يجب أن تنتهي عند تنزيل King Root عبر المتصفح الخاص بك ، لأن بعض المتصفحات لا تسمح بتنزيل البرنامج. تظهر رسالة مفادها أن موقع King Root غير محمي وغير آمن ولا يفتحه ، مثل متصفح Chrome ، ولكن في المقابل هناك متصفحات يمكن من خلالها تنزيل البرنامج وفتحه دون مشاكل مثل متصفح Opera ومتصفح Firefox Firefox هو الأفضل بينهما.
هل الهاتف آمن بعد القيام بعملية الجذر؟
يحتوي نظام Android على نظام أمان فعال وقوي ، ولكن بعد إجراء عملية الجذر ، يتم كسر نظام Android ويفقد فعاليته ، ولكن لا يخشى الآن أن يأتي دور الجذر في حماية الهاتف بنظامه الدقيق مثل يحمي الهاتف من تسلل الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس وغيرها من البرامج الخطرة ويفضل إجراء فحص دوري باستخدام برنامج King Root للتحقق من نظام الحماية والحماية في الهاتف.
في بعض الحالات ، قد تفشل عملية الجذر بسبب العديد من الأسباب مثل عدم ملاءمة إصدار Android من عملية الجذر أو وجود نظام أمان عالي على بعض أنواع الهواتف التي لا يمكن أن تخترقها عملية الجذر بالإضافة إلى المشترك السبب الذي هو حدوث قطع الإنترنت أثناء القيام بالعملية والعديد من الأسباب الأخرى ولكن السؤال المهم هل يضر الهاتف بعملية الجذر الفاشلة!؟
يجب أن تعلم أن برنامج King Root يتميز بالمهنية ، لأنه مجهز بنظام أمان تلقائي ينشط في حالة فشل العملية التي تحمي نظام Android للهاتف.
يمكنك دائمًا تجربة Windows King Lab لاستعادة عملية الجذر مرة أخرى ، خاصة في حالة الهواتف عالية التقنية المجهزة بنظام أمان قوي. downloadwb*963 .
 شاهد ايضاً : تنزيل القاموس الطبي pdf من هنا 

ماهواحدث تطبيق  كينج روت الجديد المجاني

هو عبارة عن عملية برمجية تتم في نظام أندرويد لفتح المجال لبعض التطبيقات التي تحتاج إلى صلاحية الروت للوصول الى جذر نظام اندرويد المبني على ...
من المعروف أن عملية الجذر تكسر قيود نظام Android على الجهاز حيث أن كل نظام Android لديه قوانين وإعدادات ثابتة لا تتغير إلا من خلال عمل جذر على الجهاز ، لأن هذه الإعدادات الثابتة تعوقنا كثيرًا في تنفيذ العديد من المهام مثل مثل:
قم بتغيير خط الهاتف الخاص بك إلى الخطوط المميزة التي تنتشر الآن وهذه الإمكانية ليست متاحة لك في الظروف العادية ، ولكن يجب عليك أولاً إنشاء جذر الجهاز باستخدام برنامج King Root لتمكينه والاستمتاع به.

خصائص برنامج  كينج روت الاصدار القديم


 king root هو من أحد البرامج التي تساعدك وتؤهل الاندرويد الخاص بك إلى فتح الروت، أنه برنامج king root هو عبارة عن حلقة 
  • يشار إلى أن هاتف Android عند شرائه يحتوي على العديد من التطبيقات الثابتة التي لا يمكن إزالتها لأن المستخدم عادة لا يستفيد منها كلها ولكنه يشغل مساحة على الهاتف وإذا حاول إزالته ، يرفض النظام والحل الوحيد لـ تخلص من هذه التطبيقات الإخبارية وهو تجذير الجهاز باستخدام برنامج KingRoot لكسر قيود نظام Android والسماح لك بإزالة هذه التطبيقات.
  • وكان هذا مجرد بعض الأمثلة على ميزات عملية الجذر ، حيث يمنحك تحكمًا أكبر في هاتفك ولديه العديد من الاحتمالات التي يرفضها نظام Android ، ولكن هل تضر عملية الجذر؟
  • نعم ، بالطبع ، هذه العملية تنطوي على مخاطر كبيرة ، لأنها عملية دقيقة للغاية ، لذا فإن ارتكاب أي خطأ قد يؤدي إلى تعطل الهاتف تمامًا ، بالإضافة إلى عملية كسر قيود Android ، والتلاعب بالنظام ، والقيام روتين لجهاز يخرج هاتفك بالكامل من الضمان ويقلل من قيمته التسويقية.

 شاهد ايضاً : أفضل برامج اخفاء التطبيقات من هنا 

المميزات الرئيسية لتطبيق  كينج روت احدث نسخة جديدة 


عند تنفيذ عملية الجذر لجهازك باستخدام برنامج King Root المذهل ، يوفر لك King Root العديد من المزايا والإمكانيات التي تتيح لك الاستمتاع بتجربة رائعة مع هاتفك والتحكم الكامل فيه ، مثل:



  •  1-يظهر البرنامج بواجهة أنيقة وبسيطة يسهل التعامل معها على الرغم من أنه يأتي في الغالب باللغة الصينية ، ولكن لن تواجه مشكلة في استخدامه حيث أن جميع الأدوات واضحة تمامًا ويسهل الوصول إليها.
  • 2-يتوفر إصدار Android ، ونسخة كمبيوتر أخرى مناسبة لتأصيل الهاتف عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وهذه طريقة أخرى سنتحدث عنها بعد قليل.
  • 3-يتميز البرنامج عن التطبيقات المماثلة الأخرى من خلال تبسيط عملية استكمال الجذر ، حيث تم اختصار هذه العملية المعقدة في خطوات بسيطة بحيث يمكن للمستخدم إكمالها دون أي أخطاء قد تضر بالهاتف ، وأن King Root لنظام Android والكمبيوتر متاح مجانا.
  • 4-يُسمح لك الآن بإدخال إعدادات الهاتف الخاصة التي لم تكن لديك السلطة لتعديلها وتصبح متحكمًا بالكامل في الهاتف.
  • 5-الآن يمكنك إزالة التطبيقات الإلزامية المتاحة منذ البداية على الهاتف دون إمكانية التخلص منها ، لأنها جزء من النظام ، ولكن مع King Root يمكنك إزالتها والتخلص منها والاستفادة من الحجم الكبير المساحة التي كانت مشغولة على الهاتف.
  • 6-يكشف برنامجنا الذي يعمل مع شبكة Wi-Fi للشخص الذي يتصل بك لإظهار كلمة مرورك أيضًا ، وهذه هي أكبر ميزة تدفع الكثيرين إلى استخدام الجذر لاستخدامها.
  • 7-باستخدام King Root ، يمكنك إنشاء ملف نسخ احتياطي كامل لجميع بيانات الجهاز ، ولم تكن هذه الميزة متاحة لك قبل عملية الجذر.
  • 8-تحتاج بعض الألعاب إلى تجذير الجهاز حتى تعمل بشكل صحيح ، وهنا تحتاج King King لهذه العملية. بالإضافة إلى ذلك ، 9-يمكنه إجراء تعريب الأجهزة بكفاءة ، شريطة أن يعمل مع نظام Android.
  • 10-ينفذ عملية الجذر لجميع أجهزة Android بين 4.2.2 و 5.1.
  • 11-يتوفر إصدار APK مناسب للتنزيل على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر.
  • 12-يحتوي على أداة رائعة تقوم بالكثير من الوظائف المفيدة للغاية وهي أداة Purify لأنها تتيح لك زيادة سرعة النظام بشكل كبير ، وتقليل معدل استهلاك طاقة البطارية وإضافة العديد من التحسينات على وقت انتظار الهاتف.
  • 13-السماح للتطبيقات التي تعمل فقط مع نظام الجذر بالعمل بشكل صحيح مثل التطبيقات لعمل نسخ احتياطية كاملة للجهاز وكذلك برامج الاختراق لشبكات Wi-Fi وتطبيقات استرداد الملفات وما إلى ذلك.
  • 14-يتم الآن إيقاف تشغيل تطبيقات الخلفية ، مما يوفر الكثير من طاقة الهاتف
  • 15-يساعد King Root على تسريع المعالج وزيادة ذاكرة الوصول العشوائي. أيضا ، يمكنك إضافة ذاكرة الوصول العشوائي المعدلة
  • 16-تحكم كامل في ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف لتحديد التطبيقات التي تعمل عليها وإزالة التطبيقات التي تشغل مساحة كبيرة منه.

عيوب King Root 2022


 لا يرتبط King Root 2022 بعيوبه الخاصة ، ولكن عملية الجذر نفسها تحتوي على العديد من العيوب المذكورة أعلاه ، في حين أن King Root هو واحد من أقوى برامج الجذر الموثوقة التي لا تفشل ، باستثناء أنه لا يدعم جميع الأنواع من أجهزة Android المحمولة ، بعض هذه الأجهزة لا تدعمها. برنامجنا اليوم.
 شاهد ايضاً : تنزيل اخر تحديث تطبيق بيت المشاركة من هنا 

أنواع الأجهزة التي يدعمها King Root


 يدعم King Route العديد من أنواع أجهزة Android ، التي يعتمد نظام تشغيلها على الحوسبة السحابية لجعل عصره ملفًا مناسبًا لنوع جهازك وطرازه مثل Samsung Huawei و Vivo و Xiaomi و Oppo و HTC وغيرها ، ولكنه من الجدير بالذكر أن بعض أنواع الأجهزة لا تعمل بشكل صحيح.
الأجهزة التي يمكن تجذيرها
يمكن إجراء عملية الجذر للعديد من أنواع الهواتف الشهيرة مثل Samsung Huawei و Vivo و Xiaomi و Oppo و HTC ، ولكن نظام Android مطلوب بين الإصدار 4.2.2 و 5.1 لأنظمة أعلى مثل Android Marshmallow 6.5 وأحدث لا يمكن أن تكون البرامج متجذرة مثل King I root ولكن يمكن كسر قيود Android من خلال عملية تسمى flash ROM.
شروط مهمة قبل إجراء عملية الجذر
يجب أن يكون شحن البطارية متاحًا على الأقل 30٪ ولا يزيد عن 50٪
توفر اتصال قوي بالإنترنت ، حيث يعتمد برنامج King Root على الإنترنت لتنزيل الملفات اللازمة لتنفيذ تشغيل الجهاز وتحديد نوع الجهاز وطرازه ، لذا يجب توخي الحذر عند الاتصال الإنترنت بدون انقطاع خلال فترة عمل الجذر.
يجب عليك أولاً التحقق من رقم إصدار نظام Android للجهاز لمعرفة ما إذا كان من الممكن العمل معه أم لا من خلال فتح إعدادات إعداد الجهاز ثم اختيار حول الهاتف حول الهاتف للعثور على رقم الإصدار يوجد إذا كان إصدار الهاتف بين الإصدار 4.2.2 والإصدار 5.1 لذلك ستكون عملية الجذر مناسب له ويمكن القيام به أيضًا. إذا كان أعلى من ذلك ، فلا يمكن إتمام العملية ....


شرح كيفية تثبيت King Root على الاندرويد


  1. قم بتنزيل King Root لنظام Android من الرابط المباشر من Mediafire أدناه.
  2. انقر على ملف APK الذي تم تنزيله بعد تنزيله.
  3. انتقل إلى الإعدادات وقم بتمكين الميزة للتحقق من مصادر غير معروفة
  4. انقر فوق تثبيت أو.
  5. انتظر حتى يكتمل التثبيت واضغط على Open أو Open.

شرح تثبيت Kingroot على جهاز الكمبيوتر

  1.  قم بتنزيل King Root للكمبيوتر الشخصي من الرابط الأصلي أدناه.
  2. اذهب إلى الملف الذي تم تنزيله واضغط عليه.
  3. ستظهر نافذة تظهر لك ، وضع علامة على موافق ، ثم انقر فوق التالي.
  4. انقر فوق التالي أو التالي.
  5. انقر فوق التالي أو التالي.
  6. انقر فوق التالي أو التالي.
  7. انقر فوق تثبيت أو.
  8. انتظر حتى يتم تثبيت Kingo Root على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  9. انقر فوق إنهاء أو إنهاء.

كيفية الجذر باستخدام برنامج Kingo Root الأصلي


 برنامج King Root هو واحد من أقوى وأفضل البرامج من هذا النوع حيث لا يدخل المستخدم في خطوات طويلة ومعقدة حتى ينهي العملية ولكنه يتميز بسهولة الاستخدام وخطواته البسيطة القليلة لإكمال العملية وبالتالي فهو من الصعب ارتكاب أي أخطاء أثناء ذلك.
وكانت هذه عملية تجذير في برنامج اليوم ، نتبع الخطوات البسيطة التالية:

  • أولاً ، تأكد من توصيل الهاتف بالإنترنت ، حيث يحتاج King Route إلى تنزيل برامج التشغيل المناسبة لنوع الهاتف وإصدار Android لإكمال عملية الجذر.
  • قم بتنزيل البرنامج على هاتفك لأنه لا يحتاج إلى وقت طويل ، فهو صغير نسبيًا وعندما ينتهي التنزيل ، افتحه
  • واجهة البرنامج بسيطة للغاية لتظهر لك ، لأنها تحتوي على زر يقول "بدء الجذر" والنقر عليه.
  • يبدأ البرنامج الآن في تنزيل التعريفات المناسبة للجهاز والملفات اللازمة لإجراء عملية الجذر ، لذا تأكد من عدم قطع اتصال الإنترنت أو الضغط على أي زر على الهاتف حيث تستغرق هذه العملية بعض الوقت البسيط.
  • عند الانتهاء من عملية الجذر ، نعلم أن رسالة الجذر تظهر بنجاح.
  • في بعض الأحيان قد تفشل عملية الجذر عند القيام بها من الهاتف نفسه ، ولكن هناك طريقة أخرى لتجربتها هي إجراء عملية الجذر عبر جهاز كمبيوتر حيث يتوفر إصدار King من الكمبيوتر.


شرح عمل Root لنظام Android بسهولة


  1. بعد تنزيل البرنامج وتثبيته من الرابط أدناه.
  2. أدخله واتبع الخطوات التالية.
  3. قم بتوصيل الهاتف المحمول بالكمبيوتر.
  4. اتبع باقي الخطوات.
جذر الهاتف عبر الكمبيوتر
يتم استخدام الكمبيوتر لإجراء عملية الجذر للهاتف عبر اتصال USB حيث لا تنجح أحيانًا وبعض الأجهزة في عملية التجذير من الهاتف نفسه ، لذلك قدم المطور KingRot نسختين ، واحدة منها هي عمل الجذر من الهاتف نفسه والآخر يمكن تنزيله على الكمبيوتر والقيام بعملية الجذر بالنسبة للهاتف عبر اتصال USB ، وهي طريقة سهلة للغاية ، يجب عليك فقط اتباع بعض الخطوات الضرورية لإكمالها:
هنا تحتاج أيضًا إلى التأكد من وجود اتصال جيد بالإنترنت مع جهاز الكمبيوتر ، حيث أن وجود الإنترنت هو ضرورة كبيرة لعملية الجذر من أجل تنزيل الملفات اللازمة لذلك.
قم بتنزيل إصدار الكمبيوتر من King Root.
تحتاج إلى اتصال USB لإكمال عملية توصيل الهاتف بالكمبيوتر ، ولكن قبل عملية الاتصال يجب عليك إكمال خطوات بسيطة لتنشيط تصحيح أخطاء USB أولاً داخل الهاتف الخطوات التالية: أولاً أدخل إعدادات الهاتف ثم اختر حوالي الهاتف عن الهاتف وداخله اضغط ثلاث مرات على رقم الإصدار حتى يظهر لك رسالة تفيد بأنك أصبحت مطورًا ، والخطوة الثانية هنا هي اختيار خيارات المطور في الإعدادات وتفعيل ميزة تصحيح أخطاء USB التي تصحح USB الأخطاء.
حان الآن دور برنامج King Root لإظهار واجهته المميزة.
يطلب منك البرنامج توصيل هاتفك المطلوب بجذره باستخدام اتصال USB ثم الضغط على الأمر try to root على واجهة البرنامج.
يبدأ البرنامج في تنزيل التعريفات المطلوبة ، والتعرف على نوع الجهاز ، وإصداره عبر الإنترنت لإكمال عملية الجذر ، ونأخذ في الاعتبار عدم فصل الهاتف من اتصال USB أو الضغط على أي زر على الكمبيوتر أو الهاتف حتى انتهاء عملية الجذر تمامًا.
عند الانتهاء بنجاح من العملية ، تظهر رسالة جذر بنجاح على الواجهة تشير إلى انتهاء العملية ، والآن قمت بجذر جهازك بنجاح وكفاءة.

خطوات لكيفية الجذر من جهاز كمبيوتر


  1. بعد التثبيت ، اتبع الخطوات أدناه.
  2. قم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر.
  3. انقر فوق Connect.
  4. انقر فوق حاول الجذر.
  5. انتظر حتى ينتهي الجذر.

  •  الخلاصة: - أثبت برنامج اليوم فعاليته ومعالجته المهنية لعملية دقيقة وخطيرة مثل الجذر ، حيث يتعامل بأمان مع هواتف Android حتى لا يتسبب في ضرر ولكن على العكس يوفر للمستخدم العديد من المزايا والقدرات التي تجعله يتخطى نظام Android الصارم ويتمتع بأقصى قدراته ويتعامل معه مجانًا ....

معلومات عن تطبيق  كينج روت اخر تحديث


  • اسم البرنامج: King Root APK
  • الشركة المنتجة: King Root APK
  • متوافق مع: Windows, Android
  • حجم البرنامج: 24 MB تقريبًا
  • نسخة البرنامج:  اخر اصدار
  • لغة البرنامج:  متعدد اللغات

المصدر : كينج روت الاصلي من هنا , كينج روت القديم, king root 4.4.2 تنزيل, كينج روت 2019, كينج روت هكر, كينج روت للكمبيوتر, تحميل Purify, KingRoot 2019, كينج روت القديم, كينج روت 2019, King root download, كينج روت للكمبيوتر, كينج روت هكر, KingRoot 2019, king root 4.4.2 تنزيل, Root Android, كينج روت الاصلي, King root download, كينج روت القديم, تحميل برنامج كينج روت اندرويد 6, king root 4.4.2 تنزيل, كينج روت 2019, كينج روت هكر, KingRoot 2019, Purify, king root 4.4.2 تنزيل, KingRoot, 360 Root, Super user, Root Checker, kingroot 6.0.1 تحميل, كينج روت برو, King root APK pure, Google Play kingroot, Kinguser 2018, روت مارشميلو, King root 2020.
المصدر : تحميل كينج روت King Root من هنا.

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent