recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل تطبيق بيت المشاركة 2024: تنزيل برنامج ApkShare للكمبيوتر والموبايل تثبيت على الجوال

تحميل تطبيق بيت المشاركة 2023: ApkShare للكمبيوتر والموبايل تثبيت على الجوال

مرحباً بكم متابعني: موقع تحميل وب موضوعنا نقدم لكم اليوم تنزيل اخرتحديث مشاركة التطبيقات APK, Apk Share, تنزيل بيت المشاركة, تنزيل شير, السوق السوداء للبرامج, تحميل بلاك ماركت, متجر تطبيقات مدفوعة, برنامج لامور مدفوع, ماركت هكر اندرويد, Share Apps, تثبيت على الجوال, الهاتف, Play, موبايل مجاني, البلوتوث, فيديو, سوق بلاي , اندرويد سامسونج, للكمبيوتر, إعادة ويندوز 10, جميع 7, من خارج المتجر, جوجل ر برابط مباشر, أفضل المجانية.

tahmil-apkshare.


ApkShare


مرحباً بكم متابعني: موضوعنا اليوم متخصص في تنزيل احدث برنامج  بيت المشاركة و متجدد لتحميل افضل تحديث بسهولة كما يوفر لكم  اقوى اصدارات جديدة يعتبر من أشهر برامج وهو عبارة عن  مجاني متميز وسهل الاستخدام.


نبذه تعريفيه قصيره عن تحديث تطبيق بين المشاركة اخر اصدار 2024:-

تطبيق بيت المشاركة APKShare هو تطبيق خاص بمشاركة التطبيقات عبر شبكة الواي فاي بين الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد. لا يقتصر استخدام التطبيق على مشاركة التطبيقات بين الهواتف فحسب؛ بل يمكنك من خلاله تثبيت التطبيقات وإزالتها في حالة أردت ذل
عند زيادة المهام ، يتطلب منا تنظيم الملفات التي لدينا أو التطبيقات ، قد يشعر المرء بالضغط بسبب وجود الكثير من المعلومات المتداخلة معًا ، وقد يؤدي ذلك إلى إضاعة المزيد من الوقت في البحث عبر التطبيقات ، و لتوفير الوقت والجهد ، سنتحدث معك اليوم عن تطبيق المشاركة المنزلية ، وهو أحد أفضل التطبيقات التي تنظم المهام ومشاركتها على هاتفك ، وسنستعرض أدناه أهم الميزات وكيفية تنزيلها .
 شاهد ايضاً : تحميل برنامج تسريع النت الى اقصى سرعة للكمبيوتر من هنا

وصف قصيره عن اخر تحديث برنامج  بين المشاركة برابط مباشر مجانا

تطبيق بيت المشاركة هو برنامج إداري تطبيقي متنوع الاستخدامات لإدارة تثبيت إزالة حزم التطبيقات. نحن ندعم: * دعم تثبيت وإزالة التطبيقات، النسخ الاحتياطية، ..
يحتوي على تطبيق بيت المشاركة ، حيث يشرح لنا من خلال المقالة كيفية تنزيل تطبيق بيت المشاركة وأهميته لأي شخص يحمل هاتفًا ذكيًا به عدد كبير من التطبيقات ، وقد ذكرنا بعض العيوب التي تعوق أي شخص يمكنه تنزيل البرنامج وتسبب في إزعاج ، والمقالة حققت الغرض المطلوب منه توضيح كل التفاصيل حول هذا التطبيق بطريقة بسيطة وواضحة ،
شاهد ايضاً : تنزيل اخر تحديث برنامج دكتور فون للكمبيوتر من هنا

كيفية تنزيل تطبيق بيت المشاركة لأجهزة Android و iPhone:- 


التطبيق متاح لأجهزة Android وهو تطبيق موثق ، لأنه متاح في متجر Google Play. إذا كنت ترغب في تنزيل التطبيق ، فما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه.
  •  أولاً: قم بتسجيل الدخول إلى متجر Google Play أو App Store لجهاز iPhone واكتب اسم بيت مشاركة التطبيقات وستجد روابط تنزيل مباشرة أسفل الموضوع.
  • ثانيًا: بمجرد ظهور التطبيق بعلاماته الزرقاء ، انقر فوق تثبيت وانتظر قليلاً حتى يتم التثبيت والتثبيت تلقائيًا على جهازك.
  • ثالثاً: افتح التطبيق وتحقق من جودته وابدأ في استخدامه واستمتع بميزاته.
 شاهد ايضاً : تنزيل اخر تحديث فوتوشوب عربي للكمبيوتر برابط مباشر من هنا 

كيفية نقل التطبيقات والملفات من خلال ApkShare:-


  1. أدخل التطبيق ويجب عليك اختيار التطبيق أو الملف الذي تريد مشاركته.
  2. انقر فوق مشاركة أسفل الشاشة.
  3. اختر مشاركة ملف.
  4. اختر الطريقة التي يتم من خلالها نقل وتبادل الملفات والتطبيقات إلى الجهاز الآخر.

 شاهد ايضاً : تنزيل القاموس الطبي pdf من هنا 

ما هو تطبيق بين المشاركة الجديد المجاني؟


تطبيق بيت المشاركة APKShare والذي هو عبارة عن منصة إلكترونية تسمح للمندوبين بتقديم خدمات الشراء نيابة عن ... عدم السماح بمشاركة اسم المستخدم/ أو كلمة المرور أو غيرها من مسوغات الوصول إلى خدمات مرسول . ... بموجب القانون السائد (مثل الحماية المتوفرة للأسر الحاكمة في بعض المناطق). ... إن اي استخدام من قبلك للخدمات التي يوفرها تطبيق “مرسول” يشكل موافقة منك على هذا ...
هو تطبيق مشاركة المنزل "ApkShare" الذي يدير كل ما يتعلق بالتطبيقات من حيث التثبيت والإزالة والتعديل والنقل ، كما أنه يقوم بعمل نسخة احتياطية من جميع البيانات لتجنب فقدانها في أي وقت ، ويمكنك مشاركة التطبيق مع أي هاتف آخر بسهولة.

خصائص برنامج بين المشاركة الاصدار القديم

  1.  يمكنك التحكم في التطبيق من خلال عدة خيارات مرتبة تحت بعضها البعض ، كما أن التطبيق يتمتع براحة عين جذابة وفريدة من نوعها.
  2. في أقل من دقيقة ، ستصل جميع تطبيقاتك وملفاتك ، بغض النظر عن حجمها ، سواء كانت كبيرة أو ضئيلة.
  3. كما أنه يحافظ على نفس المساحة عند التثبيت ، فهناك بعض التطبيقات التي تزيد من حجمها بعد التنزيل على عكس تطبيق منزل المشاركة ، لذا فهي مناسبة جدًا لجميع الأجهزة.
  4. يمكنك اختياره مرة أخرى من القائمة الموجودة داخل التطبيق لتثبيته مرة أخرى ، دون الحاجة لتنزيله مرة أخرى باستخدام الإنترنت ، مما يضمن سلامتك في حالة تلف أحد التطبيقات في حالة عدم وجود شبكة إنترنت لتنزيله مرة أخرى ، بالإضافة إلى إلى حقيقة أن التطبيق يحتفظ بنسخ إضافية
  5. يمكنك بسهولة فهم جميع الأشياء الموجودة بداخله ، لذلك إذا كنت تواجه مشكلة مع تطبيقات اللغة الإنجليزية الآن
  6. يمكنك الاستمتاع بأفضل إدارة لتطبيقاتك المثبتة على الهاتف مع برنامج يدعم اللغة العربية.
  7. يمكنك إرسال ملفات أو تطبيقات متعددة دون تقييد رقم معين ولا تقلق لأن التطبيق يرسل الجميع بسرعة كبيرة ،

المميزات الرئيسية لتطبيق بين المشاركة احدث نسخة جديدة 


يتميز تطبيق المشاركة المنزلية للكمبيوتر والهاتف بالعديد من الميزات التي جعلت منه أفضل تطبيق يدير حزم APK على هاتفك المحمول ، وحتى ترى هذه الميزات ، انظر هذه القائمة.
ApkShare



  • دعم الجهاز: - التطبيق غير متاح لأنظمة Android فقط ، ولا يتوفر مع أنظمة iOS التي تعمل على iPhone ، ولكن على الرغم من وجود شريحة كبيرة من المستخدمين الذين قاموا بتنزيل تطبيق بيت المشاركة ، فإن عدد هؤلاء الذين قاموا بتنزيل التطبيق تجاوزوا عشرة ملايين شخص وفقًا لتطبيق Google Play ، مما يعني أن التطبيق يحتل مكانة كبيرة بين معظم مستخدمي Android أو الهواتف الذكية بشكل عام ، لا يمكننا إنكار أن نظام Android يشغل شريحة تمثل مرات مستخدمو نظام iOS أو iPhone ، لذلك مهما كان إصدار هاتفك القديم ، فستتمكن من تنزيل التطبيق والشرط فقط للحصول على جهازك و Lloyd.
  • نقل الملفات عالي السرعة: يُسمى التطبيق "دار المشاركة 2020" ، وهذا لأنه يشارك التطبيقات بسرعة كبيرة. نحن نعلم أن التطبيقات التي يحتاجها الهاتف تختلف في منطقته ، لكن التطبيق لا يتأثر بالمساحة ، فهو ينقل التطبيقات دفعة واحدة بغض النظر عن مساحته الكبيرة أو الصغيرة ، ووسائل النقل الأخرى مثل البلوتوث تعتمد على المساحة كأساس عامل ، كلما زادت المساحة ، كلما زاد وقت النقل ، والذي قد يصل إلى توقيته حتى ساعات. إذا كنت ترغب في حل هذه المشكلة ، فيجب عليك تنزيل تطبيق بيت المشاركة الآن ، التطبيق لا يقتصر على مشاركة تطبيق واحد يمكنك حتى مشاركة أكثر من تطبيق في نفس الوقت ، وبالتالي
  • دعم اللغة: - يوفر التطبيق أكثر من لغة يمكنك الاختيار من بينها ، لكن المشكلة تكمن في العالم العربي مع معظم التطبيقات التي تفتقر إلى اللغة العربية ، لذا فإن هذا التطبيق مثالي للغاية بالنسبة لهم لأنه يوفر اللغة العربية اللغة بطلاقة وبدون أخطاء ، و
  • التطبيق مجاني تمامًا: - من أهم ميزات تطبيق apkshare أنه مجاني ، يمكنك تنزيله من أحد المتاجر الإلكترونية ومن ثم الاستمتاع بجميع الخدمات التي يقدمها دون دفع أي رسوم مادية في ذلك ، ولكن نود أن نلاحظ أن هناك بعض المزايا الموجودة في التطبيق وفتحه عند شراء الإصدار المدفوع هو فقط ، ولكن هذا ليس ضروريًا ، يمكنك تنزيل التطبيق والاستمتاع بالعديد من المزايا المجانية معه ، فهو مجاني بدون حيث أن هناك الكثير من التطبيقات التي تسمح لمستخدمه بتجربة التطبيق لفترة محدودة فقط ثم يجب عليه الشراء ، ولكن الأمر مختلف تمامًا بالنسبة لـ Beit للمشاركة في يمكنك استخدامه وقتما تشاء والاستفادة من الخدمات المجانية متوفر فيه.
  • تحديثات مستمرة للتطبيق: - يعاني المستخدم دائمًا من وجود بعض الأخطاء في التطبيقات ، مما قد يؤدي إلى إزالة هذا التطبيق من جهازه ، لكن تطبيق بيت المشاركة يتعرض للعديد من التحديثات ، لذلك لا يجب أن تكون تشعر بالقلق إزاء هذا الأمر ، إذا كنت تعاني من أي مشكلة أثناء استخدام التطبيق يمكنك بسهولة إرسال التفاصيل إلى البريد الإلكتروني للمسؤولين عن هذا التطبيق وسوف يؤخذ تعليقك في الاعتبار في هذا الأمر ، لذلك لا تتجاهل أي خلل والإبلاغ عنه وسيتم إصلاحه قريبًا في الإصدار التالي ، ويجب عليك التأكد من أن جميع تطبيقاتك محدثة حتى لا تفوتك أي مزايا جديدة أبدًا.
  • الاحتفاظ بنسخة إضافية: - يعاني معظم المستخدمين من مسح التطبيق عن طريق الخطأ من الهاتف أو من خلال أي فيروس أو قرصنة وقد يجدون صعوبة في استعادة هذه الملفات مرة أخرى ، لذلك إذا كنت ترغب في استرداد بياناتك في أي وقت أثناء تنظيم التواريخ المهمة لك تاريخ تثبيت التطبيق وتاريخ إزالته حتى تتمكن من تتبع الوقت المحدد ، تمامًا كما لو كان التطبيق تالفًا بدون سبب ولكنه يحفظ تقدمك في الألعاب المختلفة ، حتى إذا قمت بإزالة اللعبة دون حفظ التقدم ومن ثم تنزيله مرة أخرى ، يتم حفظ تقدمك بواسطة هذا التطبيق ، لذا مهما كان الوقت الذي مضى على إزالة التطبيق ، ستتمكن من استعادة جميع المعلومات شريطة أن يكون ...التطبيق مثبتًا على هاتفك قبل أن تقوم بحذف اللعبة حتى يستطيع استعادة المعلومات لك.
  • تغيير موقع الحفظ: - في بعض الهواتف ، يقوم نظام الجهاز بتخزين تطبيقات محددة على ذاكرة الهاتف ، ولا يمكنك تعديلها ونقلها إلى بطاقة الذاكرة الخارجية ، ولكن إذا قمت بتنزيل تطبيق بيت المشاركة ، فسيتم تقديمك مع فرصة تغيير موقع أي تطبيق على الهاتف حتى يتم تخزينه في الذاكرة ، وهذا يساعد كثيرًا إذا كان هناك هاتف بمساحة صغيرة أقل من المعتاد ، يمكنك شراء بطاقة SD خارجية بمساحة كبيرة و نقل جميع التطبيقات والبيانات المختلفة الموجودة على تلك البطاقة.
  • حذف التطبيقات تمامًا: - إذا قمت بإلغاء تثبيت أي تطبيق من هاتفك ، فقد يظل البعض مثبتًا على الهاتف المرتبط بهذا التطبيق ، لذلك قد يشكل هذا حاجزًا فضاءًا أو يتسبب في وجود الكثير من الملفات غير الضرورية على الجهاز ، ولكن إذا قمت بإزالة التطبيق من خلال تطبيق ستقوم دار المشاركة بمسح جميع البيانات المتعلقة به وإليك الطريقة الصحيحة التي يمكنك من خلالها محو التطبيق من خلال برنامج بيت المشاركة لأجهزة Android و iPhone والكمبيوتر: -

  1. أولاً ، افتح القائمة التي تحتوي على التطبيقات المثبتة على هاتفك.
  2. ثانيًا ، اختر التطبيق الذي تريد إزالته ، وستظهر قائمة بها العديد من الخيارات.
  3. ثالثًا ، اختر إلغاء تثبيت التطبيق وانتظر بعض الوقت حتى ينتهي من محو جميع الملفات ذات الصلة.

  •  مساحة التطبيق: - من أهم المهام التي تم إنشاء تطبيق المشاركة فيها توفير مساحة للمستخدم ، لذلك ليس من المنطقي أن يكون التطبيق كبيرًا في الفضاء ، على الرغم من المزايا العديدة التي يقدمها التطبيق ، صغيرة جدًا ، ولا تتجاوز مساحتها 4 ميغابايت ،
  •  سهولة الاستخدام: كما ذكرنا أن التطبيق يتحكم في جميع تطبيقات الهاتف ويمكنك إرسال واستقبال الملفات كما تشاء من خلاله وهذه المهمة ليست سهلة على الإطلاق حيث أن آلية عمل البرنامج تشبه النظام الفني الهاتف ، لذلك يبدو الأمر معقدًا ولكن مصممي البرنامج أظهروا أن الواجهة في أبسط أشكالها ، بمجرد دخولك للبرنامج ، ترى جميع تطبيقاتك ، ومن خلال قائمة واحدة

بعض العيوب الموجودة في تطبيق بيت المشاركة


بالطبع ، لا يوجد تطبيق مثالي بنسبة مئة في المئة ، لذلك نسأل الآن عما قد يشعر المستخدم بالانزعاج عند التعامل مع تطبيق بيت المشاركة.
  •  يعد إغلاق الفوائد وفتحها عند شراء النسخة المدفوعة عقبة لبعض المستخدمين ، قد يضطر المستخدم إلى تنزيل أكثر من تطبيق من أجل الحصول على الميزات التي يريدها مجانًا ، أو اختيار الحل الآخر ، وهو الشراء النسخة المدفوعة من خلال إحدى طرق الدفع الإلكترونية المتاحة على الإنترنت مثل Paypal وبطاقات Visa.
  • يعتبر دعم التطبيق للإعلانات مشكلة بالنسبة لمعظم المستخدمين ، وقد تكون هذه الإعلانات مزعجة للبعض حيث تضطر إلى رؤية الإعلان حتى وقت معين ، وقد تتسبب في حدوث مشكلة لبعض الهواتف حيث تتوقف بعض الهواتف القديمة فجأة تلقي عدد من الطلبات ، لأن هذه هي المسألة التي تدخل المستخدم ، وأمر استجابة البرنامج ، وأمر تشغيل الإعلان ، مما قد يؤدي إلى خلل في الجهاز أو إبطائه لبضع لحظات.
  • ولكن في النهاية ، نظرًا للمزايا العديدة التي يقدمها التطبيق مقابل ذلك ، يمكننا التغاضي عن هذه العيوب البسيطة مقابل الاستمتاع بالتطبيق ...
 شاهد ايضاً : تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية unlocker 9.0 عربي من هنا 

معلومات عن تطبيق بين المشاركة  اخر تحديث 

  •  اسم البرنامج:  برنامج بيت المشاركة لنقل الملفات
  • الشركة المنتجة: NewPower Studios
  • متوافق مع: Windows, Android, Iphone
  • حجم البرنامج:  يتباين حسب نوع النظام
  • نسخة البرنامج:  اخر اصدار
  • لغة البرنامج:  متعدد اللغات
مشاركة التطبيقات APK, Apk Share, تنزيل تطبيق بيت المشاركة, تنزيل شير APK, مشاركة التطبيقات APK, السوق السوداء للبرامج, تحميل بلاك ماركت 2018, متجر تطبيقات مدفوعة, برنامج لامور مدفوع, ماركت هكر اندرويد, تحميل برنامج Share Apps, برنامج تثبيت البرامج على الجوال, التطبيقات الهاتف, تثبيت متجر Play, برامج موبايل مجاني, تحميل برنامج البلوتوث للاندرويد, تحميل تطبيقات أندرويد مجانا APK, برامج 2020 للاندرويد, تنزيل برامج 2020, تحميل فيديو 2020, تحميل سوق بلاي 2020, تنزيل برامج اندرويد سامسونج, تنزيل متجر التطبيقات للكمبيوتر, إعادة تثبيت متجر ويندوز 10, تحميل جميع برامج ويندوز 7, تحميل تطبيقات ويندوز 10 من خارج المتجر, تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر برابط مباشر, أفضل البرامج المجانية.
المصدر : تحميل تطبيق بين المشاركة ApkShare من هنا.

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent