recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل برنامج دكتور فون 2024: dr fone للكمبيوتر وللموبايل كامل مجانا مع التفعيل

تحميل برنامج دكتور فون dr fone :2023 للكمبيوتر وللموبايل كامل مجانا مع التفعيل


مرحبًا بكم متابعني: موقع تنزيل برامج مجانية موضوعنا اليوم متخصص في أحدث تحميل برنامج دكتور فون للكمبيوتر كامل مجانا، شرح لاسترجاع كل البيانات، مع التفعيل، مع الكراك، dr. fone، Dr. Fone النسخة المدفوعة، Android، akoam، Restore Social App، toolkit for ios، Unlock، Dr Fone، للاندرويد، full toolkit lifetime، Toolkit Download، 9.9 10، مكرك للماك، 10.0 1 Crack، Alkasah 4 Softs، pc، Dr، استرداد بيانات iOS، Wondershare 5.5 0، unlock، Https goo gl eJwXiD، MyPhoneExplorer، ووندرشير وين سويت، Windows، fone.
tahmil-dr.fone-for-computer-android-iphone-free.
dr fone



مرحبا بكم اهلا وسهلا زوارنا موقع تنزيل برامج مجانية نقدم لكم اليوم اخرتحديث تحميل دكتور فون للكمبيوتر مع التفعيل خلال دقيقتين,  و متجدد لتحميل افضل تحديث بسهولة كما يوفر لكم تحميل برنامج دكتور فون للكمبيوتر مع الكراك فى أقل من دقيقة,  اقوى إصدارات جديدة يعتبر من أشهر برامج وهو عبارة عن  مجاني متميز وسهل الاستخدام.
نقدم لكم في هذه المقالة تحميل برنامج دكتور فون للايفون والاندرويد كامل للكمبيوتر ... كما سبق وأن اوضحنا أن هذا البرنامج هو عبارة عن برنامج مخصص من اجل استعادة الملفات ...
 برنامج Dr.Fone هو الأول عالمياً في مجال استرجاع الملفات المحذوفة من هواتف اندرويد باعلى معدل نجاح ... هل نسيت كلمة مرور او رمز الحماية لهاتفك واصبحت مجبر على عمل سوفت وير لهاتف ... نقدم لكم في هذه المقالة تحميل برنامج دكتور فون للكمبيوتر مع الكراك فى أقل من دقيقة, للايفون والاندرويد كامل ...
 برنامج دكتور فون. هو من البرامج المميزة لاجهزة الايفون الذي يستخدم في ارجاع اي ملفات محذوفة او مفقودة في جهاز الايفون واستعادةتها حتى بعد ...


نبذه تعريفيه قصيره عن تحديث تطبيق دكتور فون اخر اصدار 2024

تحميل برنامج دكتور فون للكمبيوتر:

ربما سمعت عن هذا التطبيق من قبل ولكنك ربما لم تسمع ولكن عندما تحتاج إلى مثل هذا النوع من البرامج ستبدأ البحث عبر مواقع مختلفة هنا وهناك ، ستجد أن أحد أشهر تطبيقات استعادة الملفات والبيانات هو د. fone لذلك ستبدأ في البحث عن معلومات حولها ، ومزاياها وعيوبها ، وسهولة استخدام التطبيق وتفاصيل مهمة أخرى ، بالطبع كل ما ستبحث عنه قبل تحميل دكتور فون للكمبيوتر مع التفعيل خلال دقيقتين, ستجد هنا في هذا الموضوع .
من السهل جدًا حذف البيانات من هاتفك عن طريق الخطأ أو حتى عن قصد ، فقد لا يستغرق الأمر أكثر من نقرة واحدة فقط أو لمس شاشة الهاتف بإصبعك وتنتهي المسألة ، ولكن عندما تتراجع عن الأمر و تذكر أنه كان خطأ ، أو أنك تعتقد أنه ليس مهمًا ، فقم بحذفه ولكنك تريد استعادته ، قد تجد صعوبة في استعادة هذه الملفات بمجرد مغادرة هاتفك. لحسن الحظ لدينا أدوات مثل مجموعة أدوات تحميل برنامج دكتور فون للكمبيوتر مع الكراك في أقل من دقيقة, تعد مجموعة أدوات Dr.fone واحدة من أشهر برامج استعادة بيانات الهاتف ، وسوف تساعدك على استعادة الملفات والصور المحذوفة عن طريق الخطأ.
يساعدك Dr.fone أيضًا على إدارة جميع الملفات على جهازك بما في ذلك البرامج المثبتة مسبقًا والملفات التي يصعب العثور عليها ؛ نقل جهات الاتصال والصور والرسائل الخاصة بك بسهولة من هاتف إلى آخر ؛ يمكنك محو البيانات غير المرغوب فيها بأمان ، وإصلاح أخطاء النظام وجميع المشاكل الأخرى المتعلقة بهاتفك ، كل هذا وأكثر ، والتي يقدمها لك التطبيق الرائع. downloadwb*963 .
 شاهد أيضاً: تحميل برنامج Ana Vodafone من هنا 

وصف قصيره عن تنزيل برنامج  دكتور فون  للكمبيوتر وللموبايل برابط مباشر مجانا



 تحميل برنامج دكتور فون للكمبيوتر مع الكراك فى أقل من دقيقة, تهتم شركة WonderShare ، الشركة المصنعة للتطبيق ، بتحديثات التطبيق وتقديم الدعم الفني للمستخدمين ، لذلك يجب تنزيل النسخة الرسمية من البرنامج من الموقع الرسمي للشركة المصنعة ، وفي هذه الحالة أنت فقط متأكد من الحصول على تشغيل مستقر للتطبيق واستعادة البيانات عالية الجودة ، قد ينقل الملف الذي تم تنزيله مصادر أخرى تشمل الفيروسات.
هذا يعني أنه يمكن تنزيل البرنامج من مواقع مختلفة بخلاف الموقع الرسمي. في هذه الحالة ، سيبدأ طرح سؤال مهم للغاية ، خاصة من أولئك الذين يهتمون بكل شيء يتعلق بتنزيل مثل هذه التطبيقات والبرامج. السؤال هو: هل دكتور فون فيروس؟ مهما كانت الإجابة الصحيحة ، فقد لوحظت بعض الشائعات بأن تحميل دكتور فون للكمبيوتر مع التفعيل خلال دقيقتين, هو تطبيق فيروس يسرق البيانات الخاصة ، علاوة على ذلك ، واستنادًا إلى مراجعات المستخدمين ، يشعرون بعدم اليقين بشأن الميزات المذكورة في التطبيق ، أي أن المطورين يطالبون بشيء واحد ، ولكن في الواقع يدفع المستخدمون مقابل لا شيء ، كل هذه الأسئلة المهمة التي سنجيب عليها هنا حول هذا الموضوع.
 شاهد أيضاً: تنزيل اخر تحديث الكشاف للموبايل سامسونج من هنا  

ماهو تطبيق دكتور فون المجاني؟

ماهو برنامج dr.fone دكتور فون. هو”افضل برنامج لاستعاده الملفات المحذوفة Dr.Fone 2022” في حال فقدت ملفات هاتفك الاندرويد وتتسأل عن افضل البرامج التي تقوم ...
 تحميل دكتور فون للكمبيوتر مع التفعيل خلال دقيقتين, هو برنامج مفيد لاستعادة البيانات لأجهزة iPhone و iPad و iPod Touch وكذلك هواتف Android المحمولة ، ويستخدم لاستعادة الملفات المحذوفة من iOS أو Android بسبب الحذف غير المقصود أو كسر أو سرقة أو كسر الجهاز أو ROM Flash أو أسباب أخرى تتسبب أخيرًا في حذف بعض ملفاتك ، يمكنك استخدام أداة الاسترداد لاستعادة البيانات المفقودة حتى عند ترقية جهاز iOS الخاص بك إلى أحدث إصدار من iOS 13.
تم تصميم Dr. Phone لاستعادة البيانات على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS ، يمكن لهذا البرنامج أن يساعد في نقل جميع المعلومات التي يحتاجها المستخدم عادةً مثل النسخ الاحتياطي مثل الموسيقى والفيديو ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل القصيرة والرسائل النصية وسجل المكالمات وما إلى ذلك.
 شاهد أيضاً: تحميل برنامج ماي اتصالات من هنا 

خصائص برنامج دكتور فون  للكمبيوتر الإصدار القديم

عند تنزيل تطبيق تحميل دكتور فون للكمبيوتر مع التفعيل خلال دقيقتين, Phone وفتحه ، ستجد واجهة رئيسية سهلة الاستخدام وتحتوي على العديد من الرموز الرائعة التي ستفيدك في عملية الاسترجاع ، لذلك قررنا خلال الأسطر التالية التعرف على هذه الرموز ، وهي :
  • الواجهة الرئيسية: - تحتوي الواجهة الرئيسية على 6 أيقونات يمكنك الاختيار بينها ، وهي:
  • استعادة: - عند النقر فوق هذا الرمز ، ستجد مجموعة أخرى من الرموز التي ستساعدك على استرداد ما تريد ، مثل استرداد قائمة الأسماء أو استعادة مقاطع الفيديو والصور المحذوفة التي تم حذفها من جهازك ، وكذلك كرمز يساعدك على استعادة الرسائل التي تم حذفها من هاتفك ، إما إذا كنت تريد استرداد سجل المكالمات المحذوف واستعادة رسائل WhatsApp أو الملفات والمستندات التي تم حذفها بالضغط على أيقونة الاسترداد العميق.
  • النقل: - رمز النقل من الرموز التي تساعدك على نقل الملفات والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والتطبيقات من هاتف إلى آخر أو من هاتف إلى جهاز كمبيوتر ، ويمكنك أيضًا استقبال الملفات والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى من خلال هذا الرمز فقط كل ما عليك فعله هو النقر على ما تريده في الجزء السفلي من شاشة الرمز هذه حيث يوجد في أسفل الشاشة أمران للاستلام والإرسال يمكنك الاختيار بينهما بعد تحديد مقاطع الفيديو والصور التي تريدها.
  • سلة المحذوفات: - هناك الكثير من الأشخاص الذين يحذفون الكثير من الصور ومقاطع الفيديو والألعاب والتطبيقات والملفات والمستندات الهامة ويريدون استعادتها مرة أخرى ، يوفر لك هذا التطبيق هذا الرمز القدرة على العثور على ما تم حذفه في غضون 30 أيام وبعد ذلك يتم حذفه نهائيًا من الهاتف.
  • النسخ الاحتياطي: - عند النقر فوق هذا الرمز ، ستجد جميع المعلومات حول الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات والرسائل والأغاني وسجل المكالمات وجهات الاتصال الخاصة بك ، وتمنحك القدرة على النسخ الاحتياطي لكل هذه الأشياء حتى لا يتم حذفها من الجهاز وإذا تم حذفها عن طريق الخطأ ، ستجد نسخة احتياطية منها ، وبالتالي يمكنك استعادتها بسهولة من خلال هذا التطبيق.
  • الجذر: - إذا كنت بحاجة إلى توصيل هاتفك بالكمبيوتر لاسترداد الملفات بسهولة ونقلها ، فيجب أن يكون هناك الجذر الخاص بك. توفر لك هذه الميزة فقدان معلوماتك أو هاتفك عند الاتصال بين الهاتف والكمبيوتر.
  • التبديل: - يُستخدم هذا الرمز عند التبديل بين الهاتف والكمبيوتر لاسترداد الملفات والصور ومقاطع الفيديو وسجل المكالمات والأغاني وجهات الاتصال والتطبيقات بسهولة دون مشاكل أو فقدان المعلومات أو حذفها ، حتى تتمكن من التبديل بسهولة ويسر.
  • الإعداد: - ولا تنسى الإعدادات الموجودة داخل التطبيق والتي تتيح لك تحديد الفترة التي يمكنك من خلالها حفظ الأشياء التي تم حذفها ثم حذفها تلقائيًا ، توفر لك هذه الميزة عناء البحث عن التطبيقات التي تسترد ما تم حذفه لأنه يوجد ما تم حذفه لمدة 30 يومًا يمكنك استرداده بسهولة.
 شاهد أيضاً: تنزيل Google Earth من هنا   

المميزات الرئيسية لتطبيق دكتور فون للكمبيوتر احدث نسخة جديدة 


لدى تحميل دكتور فون للكمبيوتر مع التفعيل خلال دقيقتين, مجموعة من الطرق لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من هاتفك المحمول وإدارة بياناتك ، سنتحدث عن مزايا التطبيق وميزاته التي يمكن للمستخدم الاستفادة منها وعلى رأسها أشهرها ميزة التطبيق وهي ميزة استعادة البيانات.
  •  استعادة البيانات: باستخدام تحميل برنامج دكتور فون للكمبيوتر مع الكراك فى أقل من دقيقة, ، يمكنك استرداد البيانات واسترداد البيانات المحذوفة من هاتفك وجهازك المحمول وبطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص الصلبة وأجهزة الكمبيوتر ، ويتوافق Dr. fone مع جميع الأجهزة الحديثة ، حتى تتمكن من استعادة الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال ، الرسائل والملاحظات وسجلات المكالمات والمزيد من مختلف الأجهزة المحمولة.
  • النقل والتبديل: يمكنك نقل البيانات بين أجهزة iOS وأجهزة Android وأجهزة الكمبيوتر ، أو نسخ البيانات من جهاز إلى آخر ، ونقل الصور والملفات والموسيقى من الأجهزة المحمولة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو يمكنك نقل الموسيقى والرسائل والبيانات من جهاز الهاتف لآخر ، يمكنك نقل ملفات iOS دون استخدام iTunes ، يمكنك أيضًا إدارة بياناتك أثناء النقل عن طريق تصدير ملفاتك أو إضافتها أو حذفها وكذلك تصدير جهات الاتصال واستيرادها ودمج التكرارات.
  • يساعدك التطبيق على إصلاح مشاكل النظام المختلفة في نظام التشغيل الخاص بك ، وحل الأخطاء واستعادة الوظائف الكاملة.
  • يمكنك حذف البيانات نهائيًا من الأجهزة المحمولة ، ويمكنك إما إجراء فحص كامل للعودة إلى الإعدادات الافتراضية للمصنع ، أو مسح بيانات شخصية محددة فقط وترك تطبيقاتك سليمة.
  • النسخ الاحتياطي للبيانات واستعادتها: يمكنك استعادة الصور ومقاطع الفيديو والملفات المحذوفة على أجهزة Android ، أو استعادة البيانات واستعادة جهات الاتصال والصور المحذوفة على iPhone الخاص بك.
  • النسخ الاحتياطي واستعادة تطبيقاتك الاجتماعية: يمكنك النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات من WhatsApp و Wechat و Kik و LINE و Viber و Facebook Messenger والمزيد.
  • إلغاء القفل: يمكنك إزالة شاشة قفل هاتفك ، أو إلغاء قفل أجهزة iPhone بدون رمز المرور أو iTunes ، أو إلغاء قفل هاتف Android دون إعادة ضبطه.
  • التطبيق آمن: وفقًا للمطورين ، لا يقوم Dr.Fone بجمع أو نقل البيانات الشخصية في أي مكان ، ويتم كل عملية داخل جهاز كمبيوتر شخصي ، إذا كان لا يزال من الصعب عليك الوثوق في التطبيق ، يمكنك حظر الوصول إلى الإنترنت في وقت استعادة البيانات.


متوافق مع أحدث الأجهزة وأنظمة التشغيل.
 دكتور فون للكمبيوتر مع التفعيل, مدعوم بضمان استعادة الأموال المجانية والدعم الفني.
يمكنك معاينة بياناتك قبل إجراء الاسترداد.
استرد جميع بياناتك المفقودة أو حدد فقط الملفات التي تريدها ، على عكس العديد من أدوات الاسترداد الأخرى التي لا تمنحك خيارًا.
استعادة الأسماء المحذوفة بعد ضبط المصنع.
استعادة الصور المحذوفة بعد التنسيق.
استعادة البيانات القديمة الخاصة بك دون استبدال البيانات الموجودة لديك.
خصوصيتك محمية بالتشفير المتقدم.

مساوئ دكتور فون للاندرويد والكمبيوتر

كالعادة جميع التطبيقات ، دكتور فون ليس تطبيقًا مثاليًا وخاليًا من الأخطاء ولكنه يحتوي على العديد من البدائل ويتنافس بقوة ، لذلك يحتوي البرنامج على بعض العيوب والأخطاء ، وأهمها:
  • ليست كل البيانات قابلة للاسترداد ، قم بتنزيل الإصدار المجاني أولاً إذا كنت تبحث عن ملفات محددة.
  • أفاد عدد قليل من المستخدمين أن بعض الصور المستردة قد تكون ذات دقة أقل من الصور الأصلية.
  • Wondershare تحميل دكتور فون للكمبيوتر مع التفعيل خلال دقيقتين, مكلف للغاية ، وتعمل النسخة التجريبية مع الحد الأدنى من مواصفات التطبيق.
  • لا يتعرف دائمًا على iPhone في البداية.
  • إذا لم تقم بجذر جهازك ، فقد لا تحصل على بعض البيانات المحذوفة على جهاز Android الخاص بك.
  • المشاكل المحتملة التي تحدث أثناء لعب تحميل برنامج دكتور فون للكمبيوتر مع الكراك في أقل من دقيقة,.
  • مثل أي برنامج ، قد يكون أداء برنامج Dr Fone غير مستقر ويعتمد على الجهاز أو الكمبيوتر المحدد الذي يتم استرداد البيانات عليه ، بالطبع كما نعلم أن مواصفات وإمكانات الأجهزة التقنية تحدد طريقة بعض التطبيقات.
  • يمكن أن يكتشف التطبيق طراز هاتف آخر سيمنع في النهاية الوصول إلى بعض الميزات ، وقد تحدث المشكلة لأن الجهاز الذي تعمل عليه غير موجود في قاعدة بيانات الأجهزة المدعومة للتطبيق ، لذا ترقب تحديثات البرامج أو اتصل بالمطورين حتى يتمكنوا من تغيير البرنامج الذي سيكون الأفضل.
  • يتوقف التطبيق عند مرحلة معينة من الفحص ، وفي بعض الأحيان يمكن إصلاح ذلك عن طريق إعادة تشغيل جهازك.
  • بعد نجاح المسح ، قد يتعطل البرنامج أو يتعطل بنسبة 90٪ ، وفي هذه الحالة يكون من المنطقي تكرار العملية بعد إعادة تشغيل هاتفك الذكي ، إذا لم يفلح ذلك ، فجرّب تطبيق استرداد آخر.
  • لا يوفر Dr.Fone دائمًا الوصول إلى الجذر بمفرده ، لذلك قد تضطر إلى إلغاء قفله بوسائل أخرى.
 شاهد أيضاً: تحميل افضل برنامج مونتاج فيديو من هنا   

بدائل تنافسية لتطبيق Doctor Phone 2022: -

قد لا يعمل تحميل دكتور فون للكمبيوتر مع التفعيل خلال دقيقتين, بشكل جيد بشكل خاص عند استعادة ملفات معينة على هاتف Android ، ويشكو العديد من مستخدمي Android من أن التطبيق مكلف للغاية بالنسبة لهم ، بالإضافة إلى ذلك ، هناك مجموعة من العيوب الأخرى التي ذكرناها حول التطبيق لهذا سنقدم لك لفترة وجيزة مجموعة من البدائل الهامة لتطبيق.
  • EaseUS MobiSaver for Android: - إنها أداة مفيدة ولديها القدرة على استعادة ملفات Android المحذوفة أو المفقودة ، عندما تواجه مثل هذا الموقف وتفقد ملفات Android الخاصة بك بسبب أخطاء نظام التشغيل ، والحذف العرضي ، وهجمات الفيروسات ، والتعامل غير السليم ، إلخ في النهاية لفقدان ملفاتك ، يمكن أن يكون EaseUS MobiSaver لنظام Android هو خيارك الأمثل خاصة إذا كنت تعلم أنه مجاني.
  • Remo Recover for Android: - هو برنامج لاستعادة بيانات Android والاستمتاع بسمعة جيدة ، ويسمح لك باسترداد أي بيانات تم حذفها من Android بسبب الحذف غير المقصود أو لأسباب أخرى ، علاوة على ذلك ، يمكن أن يساعدك أيضًا على استعادة حزمة تطبيق Android الملفات ذات المرفقات مثل مقاطع الفيديو أو الصور أو الموسيقى ، يحتوي البرنامج على بعض الإيجابيات مثل: الاستعادة العرضية ، وحذف ملفات Android ، ودعم معاينة جميع بيانات Android التي يمكن الوصول إليها ، ومسح واسترداد الملفات من بطاقة SD ، واستئناف بيانات APK مثل كصور وموسيقى ومقاطع فيديو ، لكنها تعاني من بعض السلبيات مثل: تستغرق عملية المسح وقتًا طويلاً جدًا ، وقد لا تعمل البرنامج في بعض الأحيان يعمل بسلاسة.
  • Fone Dog: يمكن لهذا التطبيق استرداد بيانات Android والقيام بما يمكن لـ Wondershare Dr.Fone القيام به ، ولكنه أرخص كثيرًا ولكنه ليس مجانيًا ، بغض النظر عن أداة الاسترداد ، ستحصل أيضًا على مزايا أخرى للتطبيق ، ويمكنه مساعدتك على استعادة البيانات المفقودة أو المحذوفة من جهاز Android الخاص بك مثل جهات الاتصال والرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو وسجلات المكالمات وبيانات WhatsApp والمعرض ومكتبة الصور والصوت والمستندات ، مع الجذر أو بدونه ، يمكن أن يعمل Fone Dog أيضًا مع أي جهاز كمبيوتر أو Mac أو شبابيك.

كيفية تثبيت تطبيق Doctor Phone على هواتف Android

هناك مجموعة من الخطوات التي إذا كنت بحاجة إلى استعادة الملفات والصور ومقاطع الفيديو المحذوفة على الهاتف ، فيجب عليك اتباع الخطوات التالية:
  • الخطوة الأولى: - عند اكتمال التنزيل على الهاتف ، انقر فوق أيقونة التطبيق ، ستظهر شاشة صغيرة ، انقر على كلمة موافق لإكمال التثبيت.
  • الخطوة الثانية: - ستظهر لك نافذة فرعية صغيرة تتطلب السماح للتطبيق بالوصول إلى الوسائط. انقر على كلمة `` السماح '' ، وستجد مظهر الشاشة الرئيسية للتطبيق ويحتوي على مجموعة من الرموز التي يمكنك من خلالها استرداد العديد من الملفات والصور ومقاطع الفيديو بسهولة.

معلومات عن تطبيق دكتور فون  للكمبيوتر اخر تحديث 

  • اسم البرنامج: برنامج دكتور فون.
  • الشركة المنتجة: Wondershare Software .
  • متوافق مع: Windows, Android, Iphone
  • حجم البرنامج:  يتباين حسب النسخة المحملة
  • نسخة البرنامج:  اخر اصدر
  • لغة البرنامج:  متعدد اللغات.
الروابط الأن جاهزه أبدا بالتحميل




شرح كامل برنامج دكتور فون لاسترجاع كل البيانات, تحميل دكتور فون للكمبيوتر مع التفعيل خلال دقيقتين, تحميل برنامج دكتور فون للكمبيوتر مجانا, تحميل برنامج دكتور فون للكمبيوتر مع الكراك فى أقل من دقيقة, برنامج dr.fone كامل للكمبيوتر 2019, برنامج dr.fone كامل للكمبيوتر مع الكراك, تحميل برنامج Dr. Fone النسخة المدفوعة للكمبيوتر, Dr.Fone Android, Dr.Fone akoam, Dr fone Restore Social App, dr.fone toolkit for ios, Register Dr fone, Dr fone Unlock Android, تحميل برنامج Dr Fone النسخة المدفوعة, تحميل برنامج dr.fone للاندرويد مجانا, Dr Fone full toolkit lifetime, تحميل Dr.Fone للاندرويد, Dr Fone Full Toolkit Download, Dr Fone 9.9 10, Dr.Fone .
المصدر : تحميل برنامج دكتور فون dr fone من هنا

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent