recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل برنامج جوجل ايرث 2023: Google Earth مباشر بدون نت خرائط بالعربية

تنزيل تطبيق جوجل ايرث 2023: Google Earth مباشر بدون نت خرائط  بالعربية.

مرحباً بكم متابعني موقع تنزيل برامج مجانية: موضوعنا اليوم متخصص في اخرتحديث تنزيل احدث برنامج جوجل ايرثقوقل ايرث مباشر, 

تحميل برنامج جوجل  بدون نت, Google Earth download, خرائط  بالعربية, الاشتراك في , ما هو , الكرة الارضية , كامل مع الكراك, تفعيل برو, القديم, اقدم نسخة , 019 للاندرويد, online, تنزيل على سطح المكتب لا يعمل  ويندوز 7, مفتاح ترخيص , for computer free , كيف استخدم ماب, Plugin, 3D , 64, الشاشة السوداء , Portable, startimes, Pro APK, للكمبيوتر مجانا, تاريخ تحديث خرائط , سوهاج. 2022/2023.  و متجدد لتحميل افضل تحديث بسهولة كما يوفر لكم  اقوى اصدارات جديدة يعتبر من أشهر برامج وهو عبارة عن  مجاني متميز وسهل الاستخدام .

Download-google-earth
Google Earth





يمكنك البحث عن شارع في برنامج Earth بطريقتين: البحث عن شارع أو عنوان معين; التكبير على الخريطة. استكشاف المنطقة. يمكنك التنقل وتدوير العرض أثناء استخدام  نتيجة بحث الصور عن هو عبارة عن برنامج  جوجل ايرث ...
 شاهد ايضاً : تنزيل Google Earth من هنا

 جوجل إيرث (بالإنجليزية: Google Earth)‏ هو برنامج خرائطي وجغرافي معلوماتي كان يطلق عليه في الأصل EarthViewer 3D أنشأته شركة كي هول Keyhole وهي شركة امتلكتها جوجل سنة 2004.
على عكس برنامج Google Earth ، فهو يسمح لك ليس فقط بالنظر في سطح كوكبنا ... والعكس صحيح)) هذا هو إصدار Google التناظري)) لكنهم على نفس المستوى من الشعبية ... الرخام عبارة عن أطلس للكرة الأرضية والعالم الافتراضي يمكنك استخدامه لمعرفة ..
تطبيق قوقل ايرث هو عبارة عن برنامج يمتلك محرك داخلي، يعمل عن طريق تجميع صور مختلفة من الأقمار الصناعية ودمجها معا للحصول علي تصوير مفصل ...

نبذه تعريفيه قصيره عن تحديث تطبيق جوجل ايرث اخر اصدار 2023:-


يحتوي برنامج Google Earth للكمبيوتر الشخصي والجوال على عدد من الرموز التي تعرض الطبقات والأزرار المستخدمة للتنقل في الخريطة. يحتوي البرنامج أيضًا على مجموعة من الأزرار التي يتم استخدامها للتكبير أو التصغير أو الإمالة أو التدوير. يحتوي البرنامج على ميزة ثلاثية الأبعاد توفر خرائط ثلاثية الأبعاد. هناك بعض الخرائط التي لا تحتوي على ميزة ثلاثية الأبعاد والسبب هو عدم وجود خرائط صور لها والبيانات تأتي من خلال الأقمار الصناعية والصور الجوية التي يتم التقاطها بواسطة الطائرات. بالطبقات ، تظهر العديد من المباني على الخريطة ، مثل المطاعم والبنوك والمستشفيات والمباني الأخرى. يعرض برنامج Google Earth 2022 الرمز البريدي. يمكن للمستخدم كتابة وصفه للأماكن. استخدم Google Earth للكمبيوتر المكتبي يمكنك تنزيل برنامج Google Earth كبرنامج على سطح مكتب جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac ويمكنك استخدام البرنامج على جهاز كمبيوتر كما يلي: الواجهة الرئيسية لبرنامج 2022 Google Earth تتميز هذه الواجهة بالبساطة وسهولة الاستخدام في منتصف الشاشة ، يوجد إطار يحتوي على خريطة المكان. بالإضافة إلى الإطار ، يوجد مقبض يستخدم للتكبير والتصغير ، ويتم استخدام مجموعة من الأزرار للتحرك والتدوير. في الجزء السفلي من الشاشة ، يمكنك رؤية إحداثيات الموقع الذي تتصفحه. على الجانب الأيسر يوجد مربع الطبقات وقائمة بالمواقع التي بحثت عنها مؤخرًا. أما في الجزء العلوي من الشاشة ، فيحتوي على العديد من الرموز التي تتمثل وظيفتها في تسهيل تصفح الخرائط ، وأيضًا من خلاله يمكنك تنشيط ميزة التجوّل الافتراضي ، والتي يمكن للمستخدم من خلالها البحث حسب عنوان الشارع ، حيث تظهر صور حقيقية أمامه. downloadwb*963 

وصف قصيره عن اخر تحديث برنامج  جوجل ايرث  برابط مباشر مجانا


للاستمتاع بجميع مزايا هذا البرنامج الرائع ، يجب عليك تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم تثبيته من أجل استخدامه ، وتنزيل برنامج Google Earth مجاني تمامًا ولا يتطلب منك دفع أي رسوم للحصول عليه وهذا رابط التحميل للبرنامج ستجده تحت الموضوع. شاهد الأماكن من خلال Google Earth للكمبيوتر الشخصي يمكنك استخدام Google Earth لمشاهدة الأماكن حول العالم من خلال فتح Google Earth من متصفح Google Chrome. ثم انتقل بالماوس واسحب على الكرة الأرضية ويمكنك استخدام رمز التكبير / التصغير. يمكنك البحث عن البلدان والأماكن باستخدام أداة البحث الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى ، ويقوم برنامج Google Earth بتكبيرها. تغيير العرض على سطح المكتب يمكنك تبديل العرض من أعلى إلى أسفل وبين العرض ثلاثي الأبعاد بالضغط على الرمز ثلاثي الأبعاد الموجود في أسفل اليسار ، وإذا كان العرض ثلاثي الأبعاد سيظهر أمامك رمز ثنائي الأبعاد. يمكنك الذهاب إلى الشمال بالضغط على البوصلة في أسفل اليسار ، والضغط مرتين على البوصلة للتكبير ، والضغط على البوصلة مع التمرير لتدوير أو إمالة الشاشة. ويمكنك الذهاب إلى موقعك من خلال النقر على موقعي الموجود في أسفل اليسار. ويمكنك العودة مرة أخرى إلى Google Earth بالضغط على الكرة الأرضية في الجانب الأيسر السفلي حتى تتحرك في جميع أنحاء العالم ويمكنك التكبير والتصغير بالضغط على الكرة الأرضية وسحبها ...
 شاهد ايضاً : تحميل افضل برنامج الماسح الضوئي سكانر من هنا

ماهو تطبيق جوجل ايرث المجاني؟

 
Google Earth هو أداة تحديد جغرافي تمثل الأرض في شكل كرة ثلاثية الأبعاد على الإنترنت من خلال صور الأقمار الصناعية والصور الجوية والعديد من البيانات على الإنترنت ، ويمكن للمستخدم تكبير وتصغير الصور عبر صور الأقمار الصناعية التي يتم التقاطها من كل مكان في جميع أنحاء العالم ، يمكنه البحث عن أي موقع وطباعة الصور بدرجة عالية من الدقة ، واستخدام هذا البرنامج لأغراض عديدة ، بما في ذلك العمل والدراسة.
 شاهد ايضاً : تحميل netcut للكمبيوتر والموبايل من هنا

خصائص برنامج جوجل ايرث الاصدار القديم

  •  استخدام مجاني: لميزات برنامج Google Earth للكمبيوتر والجوال.
  •  يوفر برنامج جوجل إيرث الآن سلسلة من مقاطع الفيديو البسيطة: والتى يمكن ... التاريخية عن الاحداث القديمة والمدن القديمة، فقط كل ما يحتاجه المستخدم .
  •  يمكنك استخدام ميزة البحث: عن طريق كتابة عنوان المكان الذي تريد عرضه على الكرة الأرضية ، ثم النقر على كلمة البحث وستظهر قائمة منسدلة أمامك تحتوي على العديد من الخيارات المتعلقة بالعنوان الذي بحثت عنه .
  1. ثم اختر العنوان الذي تريده من هذه القائمة.
  2. يمكنك استخدام ميزات التكبير.
  • يمكنك استخدام ميزة التجوّل الافتراضي: بكتابة الموقع الذي تريده في مربع البحث وعندما تظهر ، انقر فوق الدليل الأصفر واسحبه إلى الموقع الذي تريده ، وستجد الصورة هبطت كما لو كانت في طريقها إلى الموقع .
  •  يمكنك تحديد الطبقات: التي تريد رؤيتها ، مثل المصانع والمباني ، عبر المربع الموجود أسفل الشاشة على اليمين.
  •  يمكنك التجوال في أي مكان تحب: من خلال تحديد اسم هذا المكان من خلال الدليل السياحي المرفق مع التطبيق بحيث يعرض التطبيق جميع الصور ومقاطع الفيديو المتعلقة بهذا المكان.
  •  يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات: التي يمكنك اكتشافها من خلال التسجيل للدخول إلى التطبيق.

المميزات الرئيسية لتطبيق جوجل ايرث احدث نسخة جديدة 


Google Earth
Google Earth

  • 1- أصبح برنامج Google Earth أحد البرامج الموثوقة: التي تم الاعتماد عليها من خلال التدريس في المدارس والجامعات.
  • 2- يقدم هذا البرنامج وصفا كاملا: لجميع المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالمواقع الجغرافية.
  • 3- من مميزات هذا البرنامج سهولة وبساطة: تنزيله وتثبيته.
  • 4- هذا البرنامج مناسب للأغراض التعليمية: لشرائح متعددة في المجالات التربوية.
  • 5- يستخدم في مجالات البحث العلمي.
  • 6- يحتوي على منصة إلكترونية: مع العديد من الأشخاص الذين يتبادلون المناقشات والآراء.
  • 7- يمنح هذا البرنامج المستخدمين الفرصة: لإنشاء وتعديل بياناتهم الخاصة على خرائط البرنامج.
  • شاهد ايضاً : برنامج Download BlueStacks من هنا

ابحث في Google Earth 2022 مجانًا.

من خلال هذا البرنامج يمكنك تصفح خريطة العالم والبحث عن عدة أشياء أهمها:
  1. أسماء الشوارع.
  2. خطوط العرض والطول.
  3. الكود البريدى.
  4. ابحث عن الأماكن العامة.
  5. للبحث عن أي موقع ، افتح برنامج Google Earth ، ثم اكتب الموقع الذي تريد البحث عنه في أعلى يمين القائمة في مربع البحث وستظهر هذه المنطقة أمامك بتكبير من Google Earth لأجهزة Android والكمبيوتر.

سجل بحث Google Earth Pro

يحتفظ برنامج Google Earth Arabic بكل الكلمات التي بحثت عنها مقدمًا ، ويتيح لك هذا البرنامج أيضًا عرض هذا السجل أو حذفه في أي وقت ، ويمكنك عرض جميع قائمة البحث من خلال الخطوات التالية:
انقر على كلمة التسجيل.
إذا لم يكن سجل البحث مفتوحًا ، فستجد علامة زائد في نهاية السطر ، وانقر فوقه وستظهر لك مجلد يحتوي على جميع الأماكن التي بحثت عنها ، وبمجرد النقر فوق أي منها ، سيأخذ البرنامج لك في هذا المكان.
لحذف السجل ، انتقل إلى القائمة الموجودة على يسار البرنامج تحت البحث ، ثم انقر فوق محفوظات البحث ثم انقر فوق حذف السجل.
 شاهد ايضاً : تحميل برنامج YallaKora apk للاندرويد وللايفون من هنا

كيفية تنزيل Google Earth للكمبيوتر أو Android و iPhone

  • انتقل إلى روابط التنزيل الموجودة أسفل الموضوع للكمبيوتر و Android و iPhone ، أو من خلال محرك بحث Google ، ابحث عن تنزيل Google Earth بواسطة Pegasoft ، ثم افتح تطبيقه ، يجب أن تجد الروابط الموجودة أسفل الموضوع.
  • ثم قم بتنزيل هذا التطبيق بعد قراءة جميع الشروط والأحكام التي يتطلبها هذا التطبيق.
  • ثم انقر على ملف التطبيق على جهاز الكمبيوتر "إذا كان مثبتًا على سطح المكتب" الذي قمت بتنزيله وانتظر بعض الوقت حتى الانتهاء من تثبيت هذا التطبيق ، وستلاحظ ظهور صفحة مساعدة أمامك تحتوي على الجانب الأيسر منه عدد من الخيارات والميزات مثل: ابحث عن منزلك أو ابحث عن أماكن مختلفة.
  • أغلق صفحة المساعدة هذه وابدأ في استخدام البرنامج.
  • أما إذا قمت بتنزيل Google Earth لنظام Android أو iPhone ، فستذهب إلى الروابط لتنزيل البرنامج على هاتف محمول تحت الموضوع ومن خلال الرابط المباشر ، ستقوم بتثبيت البرنامج بسهولة.

أنواع وإصدارات تطبيق Google Earth 2022 ، آخر تحديث

  • إصدار Mac: تم إصدار هذا الإصدار في 2006 م ، وهذا الإصدار متاح للتنزيل ، ويعمل هذا الإصدار على Mac 10.4 أو أحدث.
  • Google Earth Plus: يقرأ هذا التطبيق المسارات عبر جهاز GPS ، ويقوم هذا التطبيق بتنزيل البيانات بسرعة.
  • Google Earth Pro: يتم دفع هذا التطبيق ولديه قيمة اشتراك سنوية تبلغ حوالي 400 دولار أمريكي ، وهو إصدار تم تطويره من برنامج Google Earth العادي ويحتوي على إضافات وخدمات مختلفة.
 شاهد ايضاً : تنزيل اخر تحديث برنامج itools للكمبيوتر وللايفون من هنا

تثبيت برنامج Google Earth 2022

  • من خلال هذا التطبيق ، يمكن للمستخدم التجول في جميع أنحاء العالم.
  • يرى المستخدم الأماكن الجغرافية بشكل افتراضي ويقع عن طريق صور الأقمار الصناعية.
  • لا يستغرق تثبيت هذا التطبيق سوى بضع دقائق.
  • يمكنك تثبيت هذا التطبيق على متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • أو قم بتثبيته على هاتف محمول أو جهاز لوحي.
  • هذا التطبيق مجاني تمامًا للتنزيل والتثبيت.

كيفية تثبيت برنامج Google Earth على جهاز الكمبيوتر

  • انتقل إلى روابط تنزيل Google Earth أسفل الموضوع ، وهناك روابط مباشرة لتنزيل أو الدخول إلى موقع الويب لبرنامج Google Earth ، وسيظهر أمامك خياران ، وهما Google Earth وهو الإصدار المجاني ، والخيار الثاني هو Google Earth Pro وهي نسخة مدفوعة وتحتوي على أدوات تفيد مديري الأعمال والمسوقين ، اختر الأفضل لك.
  • ثم انقر فوق إصدار الكمبيوتر الشخصي ، ثم انقر فوق زر التنزيل الموجود في أسفل الصفحة.
  • ستظهر أمامك صفحة تحتوي على الشروط والأحكام وبعد قراءتها ، انقر فوق موافقة وتنزيل ، وسيبدأ البرنامج في التنزيل واختيار التثبيت الذي يناسب نظام تسجيل الجهاز تلقائيًا.
  • ثم عليك القيام بتثبيت التطبيق بالنقر المزدوج على ملف تثبيت التطبيق ، وسوف يتصل البرنامج بخادم Google Earth وتنزيل الملفات الضرورية ، ثم يقوم التطبيق بتثبيت نفسه.
  • بمجرد اكتمال التثبيت ، يمكنك البدء في استخدام التطبيق ، حيث سترى عددًا من النصائح والتعليمات التي يجب أن تقرأها أثناء الحديث عن كيفية تشغيل البرنامج لأول مرة ، ويمكنك تخطيه إذا كنت لا تريد لقراءتها.
  • يمكنك تسجيل الدخول إلى هذا التطبيق من خلال حساب Google الخاص بك حتى يتم ربط هذا البرنامج بالمواقع والخرائط المحفوظة.
خاتمة: آمل أن يكون هذا المقال قد حاز على إعجابك ، وقد تحدثت من خلاله عن البرنامج الرائع لبرنامج Google Earth وكيفية تنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر والمزايا العديدة التي يتمتع بها ، كما تحدث عن كيفية لاستخدام هذا البرنامج وكيفية البحث عن أي موقع من خلاله ، تحدثت أيضًا عن خصائص هذا التطبيق وأنواع الإصدارات المتاحة منه ، وآمل أن تكون المعلومات المدرجة في هذه المقالة كافية ، وانتظر المزيد من المعلومات الأخرى مقالات في الفترة القادمة ....

معلومات عن تطبيق جوجل ايرث اخر تحديث 

  • اسم البرنامج :  جوجل ايرث.
  • الشركة المنتجة : Google LLC.
  • متوافق مع :  Windows, Android, Iphone.
  • حجم البرنامج :  يتباين حسب نظام التشغيل.
  • نسخة البرنامج :  اخر اصدار.
  • لغة البرنامج :  متعدد اللغات.
الروابط الأن جاهزه أبدا بالتحميل

تحميل جوجل ايرث للكمبيوتر من هنا

تحميل جوجل ايرث للاندرويد مجانا عربي وانجليزي من هنا

تحميل Google Earth للايفون برابط مباشر من هنا

قد يهمك ايضاً : تحميل برنامج نت كت netcut للكمبيوتر والموبايل من هنا

قوقل ايرث مباشر, قوقل ايرث 2022, تحميل برنامج جوجل ايرث بدون نت, تحميل جوجل ايرث 2023, جوجل ايرث 2022 مباشر, جوجل ايرث 2023 مباشر, قوقل ايرث 2022 بدون تحميل, تحميل جوجل ايرث 2023, Google Earth download, خرائط جوجل بالعربية, الاشتراك في قوقل ايرث مباشر, ما هو جوجل ايرث, برنامج الكرة الارضية تحميل, تحميل برنامج Google Earth Pro كامل مع الكراك, تفعيل جوجل ايرث برو, Google Earth 2022, تحميل جوجل ايرث القديم, Google Earth APK, قوقل ايرث 2018 بدون تحميل, اقدم نسخة قوقل إيرث, جوجل ايرث 2023 مباشر, تحميل جوجل ايرث 2019 للاندرويد, Google Earth 2020 online, جوجل ماب 2019, تنزيل جوجل ايرث على سطح المكتب, جوجل ايرث لا يعمل على ويندوز 7, مفتاح ترخيص جوجل ايرث برو, جوجل ايرث 2023 بدون تحميل, Google earth for computer free download, كيف استخدم قوقل ماب, قوقل ايرث 2007, Google Earth Plugin, Google Earth 3D download, تحميل جوجل ايرث 64, حل مشكلة الشاشة السوداء في جوجل ايرث, Google Earth Portable, Google Earth startimes, Google Earth Pro APK, Google Earth Pro 2019, تحميل برنامج قوقل ايرث للكمبيوتر مجانا, Google Earth Pro 2020, Google Earth 2007, قوقل ايرث 2010 بدون تحميل, تاريخ تحديث خرائط جوجل, جوجل ايرث سوهاج.
المصدر : تحميل برنامج جوجل ايرث من هنا

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent