recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل برنامج كاسر البركسي 2023 Outline لفك الحظر عن المواقع المحجوبة للكمبيوتر والموبايل vpn

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير
تنزيل, تطبيق, تحميل ,كاسر,بروكسي,فك الحظر ,هوت سبوت شيلد,المحظوره ,محجبة,مجاني,فاتح, متصفح, بروكسيات, رفع الحجب ,تخطي, افضل, برنامج, فتح, جميع, المواقع, المحجوبة, مجانا, كيفية, للايفون, طريقة, رابط, hotspot, كيف يمكن , من الشبكة, للماك, بالسعودية, قائمة, كل, في الكويت, الامارات, كيف يتم, ليبيا, من السيرفر, على الايفون, بدون, الروابط, المقاطع, ,سايفون برو"psiphon pro"vpn proxy ,للاندرويد والايفون  والكمبيوتر.
تحميل برنامج كاسر البركسي Outline 2020 لفك الحظر عن المواقع المحجوبة للكمبيوتر والموبايل vpn
Outline
بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك تحية طيبة وبعد .

شاهد ايضاً : تحميل برنامج حجب المواقع الاباحية من هنا

نبذه تعريفيه قصيره عن تنزيل اخر تحديث تطبيق كاسرالبركسي اخر اصدار 2023 

أأصبحت الشبكات الافتراضية الخاصة أدوات ضرورية في مواجهة الرقابة الإلكترونية وحماية بيانات المستخدم ، وتقوم بتشفير اتصالاتها بالإنترنت عن طريق إعادة توجيهها إلى خادم موجود في بلد آخر ، وبالتالي حماية أنشطتها على الإنترنت مع تمكينها من الوصول إلى المواقع المحجوبة و خدمات.

 ومع ذلك ، فإن العدد الكبير من مزودي خدمة VPN يجعل مهمة اختيار مزود VPN موثوق به أمرًا سهلاً للمستخدمين. "في الثقافة السائدة ، غالبًا ما يهتم الناس فقط بأمانهم الرقمي إلا في حالة الرغبة في تصفح موقف محظور ، على سبيل المثال.

 أعلم أنني في مكان حيث توجد انتهاكات لحقوقي كمستخدم ، حيث لا توجد قوانين محلية تنطبق للدفاع عن خصوصيتي وحماية بياناتي ، ولا أثق بمزودي خدمة الإنترنت المحليين "، يقول أحمد ، مستخدم مصري لـ Outline وأحد مختبري المادة 19 ، "في نفس الوقت ، لدي نوع من التخوف من رؤية شخص ما لبياناتي عند استخدام خدمات VPN المجانية. " ومن هنا جاءت فكرة Outline ، وهي أداة خصوصية مفتوحة المصدر تسمح للمؤسسات أو حتى الأفراد بإنشاء شبكة افتراضية خاصة بهم (VPN) وعلى الخادم الخاص بهم ، بغض النظر عن قدراتهم التقنية. 

يرى مطور الأداة ، Jigsaw (أفكار Google سابقًا) ، وهي حاضنة تقنية لحقوق الإنسان ، أن البرنامج هو بديل لبرنامج VPN التجاري. محتوى البرنامج هو أنه يمكّن الأفراد من إدارة VPN الخاصة بهم. قال سانتياغو أندريغو ، مدير المنتج في Jigsaw الذي قاد تطوير Outline في مقابلة مع مجلة Wired ، يمكنك أن تطمئن إلى أنه لا يوجد شخص آخر لديه بياناتك ، وهذه المعرفة تمنحك درجة من الراحة.

 تقوم أي VPN تجارية أساسية مثل Freedome أو NordVPN أو Private Internet Access بتشفير كل حركة مرور الإنترنت الخاصة بك وتوجيهها من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بك من خلال خادم في مركز بيانات بعيد ، ثم فقط إلى الإنترنت المفتوح.

 والنتيجة هي أنه لا يمكن لأي مراقب أو رقابة يشرف على اتصالك المحلي رؤية اتصالاتك المعزولة بهذا الخادم ، وليس الوجهات الفعلية للتصفح أو محتويات اتصالاتك. ولكن في حين تعد معظم شبكات VPN اللائقة بعدم الاحتفاظ بسجلات حساسة لسجلات المستخدم عبر الإنترنت ، فمن الصعب على المستخدمين التأكد من وجود الحماية بالفعل. 

والعديد من الشبكات الافتراضية الخاصة الأكثر وعيًا بالخصوصية باهظة الثمن للغاية للمستخدمين في البلدان الخاضعة لرقابة شديدة في العالم النامي. النتيجة ، بالنسبة للكثيرين ، هي أن "خصوصيتك في يد شخص آخر" ، كما يقول أندريغو. يسمح المخطط ، الذي سيتم تشغيله على نظامي التشغيل Windows و Android لبدء التشغيل وأنظمة تشغيل Apple في الأسابيع المقبلة ، لأي شخص بدلاً من ذلك بإعداد خادم VPN على خادم افتراضي تتم استضافته على منصة سحابية مثل Rackspace أو Google Cloud Engine أو Amazon EC2 downloadwb*963 .

وصف قصيره عن تحميل احدث برنامج  كاسرالبركسي برابط مباشر مجانا

يقول Jigsaw أن برنامج وكيل DIY المجاني ، المسمى Outline ، يهدف إلى توفير بديل ، من جهة ، لأدوات إخفاء هوية أقوى مثل Tor تعمل على إبطاء الويب عن طريق ارتداد الاتصالات من خلال قفزات متعددة مشفرة حول العالم ، ومن ناحية أخرى والشبكات الافتراضية الخاصة التجارية التي يمكن أن تكون باهظة الثمن ، وتعرض المعلومات الخاصة للمستخدمين وتاريخ الإنترنت للخطر.

 يقول سانتياغو أندريغو ، مدير منتجات Jigsaw الذي قاد تطوير مخطط تفصيلي: "جوهر المنتج هو أنه يمكن للناس تشغيل VPN الخاص بهم". "أنت مطمئن إلى أنه لا يوجد أحد لديه بياناتك ، ويمكنك الاسترخاء بسهولة في هذه المعرفة." توفر شبكة خاصة افتراضية ، وهي أداة الخصوصية الأساسية التي تقوم بتشفير حركة الإنترنت الخاصة بك وترتد عبر خادم بعيد ، دائمًا مفارقة: فهي بالتأكيد تساعدك على الاختباء من بعض أشكال المراقبة ، مثل التطفل والتنصت على موفر خدمة الإنترنت ، شبكة محلية.

 ولكنه يجعلك عرضة لجاسوس مختلف وقوي بنفس القدر: من يتحكم في خادم VPN الذي تديره لكل حركة المرور الخاصة بك. للمساعدة في حل هذه المستنقع ، ستقدم Jigsaw ، شقيق الأبجدية من Google الذي يعمل كمحضن للتكنولوجيا يركز على التكنولوجيا ، 

شاهد ايضاً : تحميل احدث افضل تطبيقات كاسر بروكسي للكمبيوتر من هنا

ماهو تحميل تطبيق كاسرالبركسي الجديد المجاني؟

برنامج Actually Outline هو برنامج مجاني يسهل عملية تثبيت Shadowsocks بالكامل ، وهو بروتوكول آمن ومفتوح المصدر يثق به ملايين المستخدمين للوصول إلى إنترنت مفتوح ومجاني ، ولكن Outline يمكّن المستخدمين من تجاوز الإعدادات التقنية لـ Shadowsocks التي تتطلب سلسلة من الإعدادات والخطوات لإنشاء مفاتيح التشفير من خلال التعليمات والأوامر نص. بالنسبة لإدارة الخادم ، يسمح Outline Manager للمستخدمين أو المؤسسات بإنشاء خادم خاص بهم ، مستضاف على منصة سحابية.

أن البرنامج "ليس أداة إخفاء الهوية" ؛ لا يمنع المواقع التي تزورها من التعرف عليك ، بل يمنع المراقبة على شبكتك ويوفر مسارًا حول فلاتر الرقابة. مع ذلك ، بأي حظ ، قد يغير Outline طبيعة تلك اللعبة. بدلاً من حظر شبكة افتراضية خاصة تجارية واحدة ، وقطع آلاف المستخدمين ، قد يضطر المراقبون إلى لعب ضربات الخلد مع الآلاف من الخوادم التي تم إعدادها لاستضافة عدد قليل من الأفراد فقط. بعبارة أخرى ، اجعل المسار المخصص إلى الإنترنت المفتوح سهلاً بما يكفي ليقوم أي شخص بإعداده ، وبعبارة أخرى ، قد يصبح من الصعب جدًا على السلطات أن تمزقهم جميعًا معًا..

خصائص تنزيل تحديث برنامج كاسر البركسي الاصدار القديم

  •  -وصول سريع وموثوق إلى الإنترنت المفتوح ، مدعوم ببروتوكول Shadowsocks
  • - يسمح لك بإنشاء خادم VPN الخاص بك والحفاظ عليه وتوفير الوصول إلى أولئك الذين تثق بهم
  • - تشفير قوي يحافظ على خصوصية اتصالاتك
  • مراجعة مفتوحة المصدر بالكامل من قبل شركة أمنية غير ربحية.
 يعمل Outline على معظم الخدمات السحابية ، ولكنه يتكامل بسلاسة مع مزود السحابة السحابية الرقمية ، الذي توصي به Jigsaw. بعد إنشاء خادم Outline ، يمكن لمسؤول خادم VPN إنشاء روابط دعوة (أو مفاتيح) ومشاركتها مع شبكة من المستخدمين. يقال أن خادمًا واحدًا يمكنه دعم ما يصل إلى 100 مستخدم بتكلفة 5 دولارات شهريًا حتى (500 جيجابايت) ، وهي تكلفة اسمية مقارنة بخدمات VPN المدفوعة. وبالتالي ، يمكن لمؤسسة إخبارية ، على سبيل المثال ، إنشاء خادم مخطط تفصيلي في موقع جغرافي بالقرب منه ، ثم إنشاء مفاتيح سرية ومشاركتها مع الصحفيين العاملين معها ، 

المميزات الرئيسية لتنزيل تطبيق كاسرالبركسي احدث نسخة جديدة 

  • سريع وسهل الاستخدام
  • مفتوح المصدر و برمجيّته متوفّرة على Github
  • يعمل على معظم البرامج التشغيليّة: اندرويد +5 ، ويندوز 7+، iOS 9.0+،Mac OS +10.11، وكروم
  • تمّ تدقيقه من طرف ثالث وهو منظّمة Radically Open Security للأمن الرّقمي الغير ربحيّة
  • لا يُبقي سجّلات المستخدمين (الأسئلة المتكررة)
  • نظام تشفير256-بت لحماية اتصالات المستخدمين وهي في مرحلة الترانزيت
  • تحديثات أوتوماتيكيّة تضمن استخدام لآخر نسخة من البرنامج دائماً (عند استخدام Digital Ocean فقط)
  • يدعم معظم الخدمات السّحابيّة أو على نظام البنية التحتية الخاصة بمؤسسّة ما
 برنامج VPN يمكنك إعداده بسهولة على خادمك الخاص - أو على الأقل ، برنامج قمت بإعداده بنفسك ، السيطرة على السحابة. وعلى عكس رمز VPN المنزلي القديم ، تقول Jigsaw إنها تركز على جعل إعداد واستضافة هذا الخادم بسيطًا بما يكفي حتى المنظمات الصغيرة والأقل ذكاءًا أو حتى المستخدمين الفرديين يمكنهم القيام بذلك في غضون دقائق. ولكن مثل أي VPN ، فإن Outline ليس علاجًا شاملاً للخصوصية. إذا تم إعداد Outline على خادم سحابي ، بدلاً من مركز بيانات المستخدم أو جراجه ، فقد يتمكن مزود سحابة التصيد الاحتيالي من تسجيل حركة المرور القادمة من الخادم حتى بدون تغيير الرمز الذي يتم تشغيله عليه ، مما يضر بحماية المستخدم. لا يوفر نفس الدرجة من الحماية المجهولة مثل Tor ، الذي يوجه حركة المرور من خلال ثلاث قفزات بدلاً من واحدة فقط ويحمي أيضًا من الهجمات مثل بصمة المتصفح. تذهب Jigsaw إلى حد التحذير في الأسئلة الشائعة حول مخطط تفصيلي .

معلومات عن تنزيل كاسر البركسي اخر تحديث 


  • تقييم المحتوى: +3 (يناسب استخدام الأطفال فوق 3 أعوام).
  • عدد مرات التثبيت: + 5 مليون مرة.
  • أنظمة التشغيل: Windows, Android, iPhone.
  • الإصدار الأخير: 2021.
  • اللغة: متعدد اللغات ويدعم العربية.
  • الترخيص : مجاني.
  • تاريخ اخر تحديث التطبيق : 10 مايو، 2023.






تنزيل كاسر بروكسي

تحميل برنامج كاسر بروكسي للموبايل

كاسر بروكسي للاندرويد يعمل في سوريا
برنامج بروكسي

برنامج كسر البروكسي 2021

تنزيل كاسر بروكسي VPN
كاسر بروكسي 2018

كاسر بروكسي للكمبيوتر 2023

برنامج كسر البروكسي 2017
كيفية كسر البروكسي
كاسر بروكسي للكمبيوتر 2017
كاسر بروكسي UltraSurf
موقع بروكسي 2019
بروكسي امريكي
مواقع لفتح المواقع المحجوبة
تحميل برنامج VPN Proxy للكمبيوتر
بروكسي جوجل كروم
برنامج اختراق المواقع المحجوبة للاندرويد
تحميل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر
VPN Proxy تحميل
تحميل Snap VPN للكمبيوتر
مواقع كسر البروكسي للكمبيوتر
تحميل متصفح بروكسي
تحميل برنامج VPN
كسر البروكسي للكمبيوتر بدون برامج
كاسر بروكسي للكمبيوتر UltraSurf
بروكسي 2020 للكمبيوتر
بروكسي أمريكي 2018
تنزيل نظام سايفون
تنزيل كاسر بروكسي VPN
تنزيل سايفون
Psiphon download
تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر برابط مباشر
افضل بروكسي للكمبيوتر 2018
تحميل برنامج كاسر بروكسي للكمبيوتر هوت سبوت
فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر ليبيا
Betternet VPN 2020
تحميل كاسر بروكسي 2019
برنامج لتشغيل المواقع المحجوبة


dmca

google-playkhamsatmostaqltradent