recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل افضل برنامج هوت سبوت شيلد 2024: للكمبيوتر والموبايل مجانا برابط مباشر كامل hotspot shield بالعربي

تحميل افضل برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر والموبايل مجانا برابط مباشر كامل hotspot shield 2023 بالعربي


هوت سبوت شيلد نسخة مدفوعة للكمبيوتر, تحميل برنامج لاصدار القديم , كامل مجانا, افضل , مجانا ويندوز 7, 10, hotspot shield 7.8. free download, للاندرويد مكرك , myegy, بالعربي, كامل مع الكراك, مهكر, افضل, hotspot pc, uptodown vpn, هوت سبوت , chrome, downzen, نسخة مدفوعة , 7.8 free, softonic, للابد, apk, تنزيل  vpn 5.0 9, pangod, hotspot لا يعمل, في بي ان مجاني للاندرويد, free vpn proxy,.
تنزيل,تطبيق.تحميل,كاسر,بروكسي,فك الحظر,هوت سبوت شيلد,المحظوره,محجبة,مجاني,فاتح,متصفح,بروكسيات,رفع الحجب,تخطي, افضل, برنامج, فتح, جميع, المواقع, المحجوبة, مجانا, كيفية, للايفون, طريقة, رابط, hotspot, كيف يمكن , من الشبكة, للماك, بالسعودية, قائمة, كل, في الكويت, الامارات, كيف يتم, ليبيا, من السيرفر, على الايفون, بدون, الروابط, المقاطع, ,سايفون برو"psiphon pro"vpn proxy ,للاندرويد والايفون  والكمبيوتر.

tahmil-Hotspot-Shield      Download-Hotspot-Shield.
تحميل افضل برنامج هوت سبوت شيلد 2020 للكمبيوتر والموبايل مجانا برابط مباشر كامل hotspot shield
‫Hotspot Shield
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير مرحبا بكم اهلا وسهلا مرْحَبا زوارنا الكرام
اليكم تحميل برنامج هوت سبوت شيلد أخر اصدار كامل لتامين الإتصال بينك وبين الخادم الذي تتصفح المواقع من خلاله وفتح المواقع المحجوبة.
هوت سبوت شيلد أو هوتْ سپوت شِيلدْ (بالإنجليزية: Hotspot Shield)‏ هي خدمة شبكة خاصة افتراضية (VPN)، طورتها شركة (AnchorFree) وكان تديرها حتى عام 2019، ويتم إدارتها حالياً بواسطة (Pango).  من خلال إنشاء اتصال مشفر بخوادم هوت سوبت شيلد، تحمي الخدمة حركة مرور مستخدمي الإنترنت من التنصت. تم استخدام هوت سبوت شيلد لتجاوز الرقابة الحكومية أثناء مظاهرات الربيع العربي في مصر وتونس وليبيا.

نبذه تعريفيه قصيره عن Download Hotspot Shield اخر اصدار 2023 :-

من المعروف أن الملايين من المستخدمين يتعرضون يومياً للتجسس والاختراق ، وهو ما ينتج عن افتقارهم إلى المعرفة والخبرة في الأساليب اللازمة لتأمين أنفسهم. ربما تسأل نفسك سؤالًا عن سبب التجسس علينا ، ويتم التجسس على المستخدمين يوميًا لجمع نسبة كبيرة من المعلومات التي تستخدمها الشركات العملاقة في مجال الإعلان والأخبار والأخبار. وفي العديد من المجالات ، تعتبر هذه البيانات كنزًا لهم ، ولكي لا تقع في هذا المربع ، يجب عليك استخدام إحدى الوسائل لحماية نفسك.

قد تحجب الدولة بعض الخدمات منك بشكل إلزامي والحل لكل هذا بسيط للغاية ، وهو استخدام أحد برامج التأمين على الاتصالات ، وهو كثير والعديد ، ولكن معظمها غير آمن ولديه العديد من المشاكل ، لذلك أجرينا مراجعة حول أفضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة وتأمين الاتصال على الإنترنت ، وهو برنامج هوت سبوت شيلد ، وهو أحد البرامج الرائدة في هذا المجال ، ومهمته هي تأمين الاتصال بينك والخادم الذي تتصفحه ، عندما تتصل عبر شبكات Wi-Fi غير الآمنة عادة ، وتعمل أيضًا على تأمين سرية بياناتك المهمة على الإنترنت ضد هجمات المتسللين. بالإضافة إلى فتح المواقع المحجوبة التي تمنعها حكومات Tkd كما هو الحال في الفترة الأخيرة بمعنى مجاني لمعظم برامج Hotspot Shield يمكنك تصفح الإنترنت بحرية وأمان أكثر من أي وقت مضى. downloadwb*963 .

شاهد ايضاً : تحميل برنامج هوت سبوت شيلد كامل مجانا الاصدار القديم من هنا


وصف قصيره عن Download Hotspot Shield للكمبيوتر والموبايل بالعربي برابط مباشر مجانا :-

يعد Hotspot Shield أحد أشهر البرامج لإلغاء حظر المواقع المحجوبة ، والذي حاز على ثقة الملايين من المستخدمين حول العالم ، وقام بتنزيل وتثبيت مئات الملايين من الرواد ومتصفحي الإنترنت. تفوق برنامج Hotspot Shield على برامج منافسيه وحصل على تصنيف أفضل برنامج في العالم في كسر حظر المواقع المحجوبة والتصفح بسهولة خاصة مواقع الشبكات الاجتماعية الشهيرة بما في ذلك Facebook و Telegram و Instagram والشبكات الاجتماعية الأخرى التي تمنعها بعض الحكومات أغراض سياسية وثقافية. ماذا يفعل هوت سبوت شيلد: التصفح الآمن: يوفر Hotspot Shield تصفحًا آمنًا على الإنترنت ، من خلال Hotspot Shield VPN ، والذي يغير طريقة الاتصال بطريقة ما ليصبح مشفرًا وليس للتجسس من قبل أي طرف. التصفح بشكل مجهول: يتيح لك البرنامج تصفح الإنترنت بشكل مجهول ولا نعني هنا الميزة الموجودة في المتصفحات ،

شاهد ايضاً : تحميل برنامج هوت سبوت شيلد ويندوز 10 مجانا برابط مباشر من هنا

ماهو تطبيق Download Hotspot Shield المجاني؟

إن برنامج هوت سبوت من أقوى برامج الحماية عند تصفح الإنترنت, حيث يعمل على كشف و حجب العديد من برامج الاختراق و السرقة, و كما يؤمن تصفح أمن للإنترنت, بحيث يبقي معلومات جهازك مخفية عن الآخرين, فهو يقوم بتغيير عنوان الجهاز و الذي يدعى (IP Address), بعنوان وهمي, و كما يعمل الهوت سبوت على فتح المجال أمام المستخدم لتصفح جميع .

هو برنامج بروكسي مجاني وسهل الاستخدام، تم إصداره في العام 2008 لأنظمة Windows و Mac OS ، إصدار iPhone الذي تم إصداره في 2011 و Android في 2012. ينشئ Hotspot Shield شبكة خاصة افتراضية بين جهازك وخوادم الشركة التي تنتج البرنامج بغرض تجاوز وكسر الحظر المفروض من قبل مزودي خدمة الإنترنت ولتوفير طبقة من الأمان لحماية بياناتك أثناء استخدام الإنترنت. وفقًا لـ AnchorFree ، الشركة المنتجة لـ Hotspot Shield.

اقراء ايضاً : تحميل برنامج هوت سبوت شيلد مجانا vpn hotspot من هنا


خصائص برنامج هوت سبوت Hotspot Shield

  • – يمتلك برنامج هوت سبوت شهرة كبيرة في كافة أنحاء العالم وخصوصاً في الدول العربية خاصية تجعلك تتمكن من التخلص من حجب المواقع وهذا هو عمله الأساسي.
  • – يتميز برنامج Hotspot Shield بأنه يعمل باللغة العربية حتى تستطيع فهم كيفية تشغيله.
  • – يتميز بأنه سهل في الإستخدام ولا يوجد بها أي صعوبات.
  • – يعمل على حماية الجهاز من الفيروسات التي قد يتعرض لها.
  • – يمكنك إستخدام خاصية vpn والتي تجعلك تتمكن من فتح أي موقع محجوب بسهولة حتى وإن كانت الدولة تمتلك جدار ناري قوي.

عيوب برنامج هوت سبوت Hotspot Shield

ظهرت العديد من العيوب لبرنامج هوت سبوت بسبب كثرة المستخدمين له وهي كما يلي:

  • – لم ينجح برنامج هوت سبوت على إختراق أي جدار ناري خاص ببعض الدول التي تقوم بإستخدام الوسائل التقنية المتطورة بهدف حجب المواقع، فعلى سبيل المثال نجد دولة عمان شهيرة بوجود جدار ناري قوي جداً لا يمكن لأي برنامج إختراقه، لذلك فشل برنامج هوت سبوت في فتح المواقع المحجوبة بها، ولكنه في بداية الأمر كان متمكناً من فك الحجب وبعد ذلك توقف البرنامج عن العمل هناك، حيث أنه غير مؤهل لإختراق الجدران النارية المحمية بقوة، ذلك يمكنك إستخدامه في بلد ما وحينما تسافر لبلد آخر لا يعمل معك،
  • – من أهم العيوب الخاصة ببرنامج هوت سبوت أيضاً أنه برنامج بطيء فحينما تقوم بتثبيته يقلل لك من سرعة الإنترنت التي تستخدمه بصورة كبيرة، ويتسبب أيضاً في إحداث بطء في التصفح.
  • – من عيوب برنامج هوت سبوت أن هناك إعلانات مزعجة تظهر لك بكثرة، ولأن البرنامج مجاني فيعتقد عدد من الناس أنه لا يهدف للحصول على ربح ولكن بالعكس من ذلك فمقابل أنه من البرامج المجانية لابد أن يكون هناك إعلانات كثيرة مزعجة تظهر أمامك حتى يجدوا صانعيه مجال للربح عن طريقه.


المميزات الرئيسية لتطبيق Download Hotspot Shield لفك الحظرعن المواقع المحجوبة للكمبيوتر والموبايل :-

نتعرف الآن على بعض المميزات التي ينفرد بها برنامج هوت سبوت

  • 1. يقوم البرنامج بإلغاء الحظر عن مواقع الويب.
  • 2. تتصفح الويب بتخفي كامل وذلك دون الإفصاح عن اسمك.
  • 3. يقوم بحماية جميع معلوماتك البنكية من المتطفلين.
  • 4. الامان المتكامل لشبكة Wi-Fi.
  • 5. حماية كلمات المرور الخاصة بك والتنزيلات.


يعتبر برنامج HotSpot Shield من أسهل وأفضل البرامج الخاصة بالحماية على الاطلاق كما انة يعتبر متصفح أمن ويقوم بكسر البروكسي في العالم، ومن البرامج النادرة التي تكون مجانية ومتوفرة من فترات لأجهزة ويندوز وأيضاً أجهزة ماك وiOS. كما انة منذ شهور قليلة فقط قد وصل التطبيق إلى أجهزة أندرويد، ولكن يعيبة أنة لا يعمل الا من خلال الأجهزة التي تعمل على نسخة أندرويد 2.0 حتى 2.3.7


شاهد ايضاً : تنزيل برنامج هوت سبوت شيلد للاب توب مجانا Hotspot-Shield من هنا

البرنامج.
بإختصار برنامج "هوت سبوت شيلد" هو أحد البرامج المجانية القوية التي من سوف تعود عليك بالنفع وتحميك من جميع أنواع إختراق الخصوصية علي الإنترنت يمكنك  تصفح قسم برامج الكمبيوتر لتحميل المزيد من البرامج المجانية من هنا.
للمزيد من المعلومات حول البرنامج يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الذي يتضمن شرح تفصيلي للبرنامج مع طريقة التحميل والتثبيت بالإضافة إلي الإعداد والتشغيل.

صورة

Hotspot1
Hotspot1

برنامج Hotspot Shield

هوت سبوت شيلد أفضل برنامج Vpn :
الـ VPN هية شبكات افتراضية خاصة مثل هوت سبوت شيلد، وهية أداة مهمة للغاية تساعد على تشفير اتصال الإنترنت والحماية من الاتصالات الغير أمنة والمراقبة من قبل مزودي خدمات الإنترنت.

فعند قيامك بالإتصال بالإنترنت من جهازك سواء الهاتف أو الكمبيوتر، سيتم الإتصال أولا بشبكة الـ VPN ومن ثم يمكنك تصفح الإنترنت من خلال خوادم تلك الشبكة.

مما يعني أنة لن يتمكن أحد من شبكتك أو مزودي خدمة الإنترنت لديك من مراقبة أو معرفة نشاطك على الإنترنت خاصتاً إذا كنت تستخدم شبكة الواي فاي فالعمل أو أحد المقاهي أو المطاعم والأماكن العامة.

صورة

Hotspot2
Hotspot2

حيث ستتمكن من تصفح الإنترنت من خادم الـ Vpn و بعنوان IP جديد غير الخاص بشبكتك المحلية، و سيساعدك ذلك على تصفح مواقع الويب المحظورة في بلدك كذلك التطبيقات و الألعاب و الخدمات المتوفرة في بعض التطبيقات والألعاب وغير متوفرة في دولتك.
وستتمكن من تأمين الأنشطة المهمة التي تقوم بها على الإنترنت مثل الدخول إلى حساباتك المصرفية، كذلك التمتع بخدمات بعض المواقع المجانية فبعض الدول والغير متاحة في دولتك.
وهناك شبكات VPN مجانية وأخري مدفوعة وستجد كلا الخيارين في برنامج هوت سبوت.
هوت سبوت شيلد النسخة المجانية :
النسخة المجانية من برنامج هوت سبوت شيلد هية النسخة الأكثر إستخداماَ من قبل المستخدمين، والسيرفر الرئيسي للخطة المجانية هو سيرفر الولايات المتحدة الأمريكية.
وتقدم النسخة المجانية قدر محدد من سعة الإستخدام التي يمكن إستخدامها في اليوم الواحد وهية 500 ميجا بايت وهية سعة إستخدام أكثر من رائعة نظرا لأنها مجانية.
تمكنك الخطة المجانية من فتح جميع التطبيقات والمواقع المحجوبة بكل سهولة والحصول على عنوان IP جديد.

Hotspot3
Hotspot3

هوت سبوت شيلد النسخة المجانية

هوت سبوت شيلد النسخة المدفوعة Hotspot Shield Elite (Premium) :
لكي تتمتع بجميع خصائص ومميزات Hotspot Shield يلزمك الاشتراك في الخطة المدفوعة، ويوجد العديد من الخطط، خطة شهر ، خطة ستة أشهر ، خطة عام ، خطة ثلاثة أعوام.

وعند اشتراكك في النسخة المدفوعة ستحصل على العديد من المميزات منها :

أكثر من سيرفر VPN في أكثر من 25 دولة حول العالم.
صلاحية مؤكدة لإسترجاع الأموال خلال 45 سوماَ من تاريخ الشراء.
الحصول على بروتوكولات الاتصال ونقل البيانات السريعة الخاصة بـ هوت سبوت شيلد.
حماية اتصال الواي فاي WIFI .
الحصول على إضافة لكل من متصفح فايرفوكس ومتصفح جوجل كروم.
إضافة للمتصفحات لإكتشاف البرمجيات الضارة والخبيثة.
حظر الاعلانات من المواقع وملفات تعريف الارتباط.
سعة إستخدم الإنترنت غير محدودة.
ملاحظة : يمكنك إستخدام النسخة المدفوعة من هوت سبوت شيلد على أكثر من خمسة أجهزة في نفس الوقت.

Hotspot4
Hotspot4

الدول المتاحة في Hotspot Shield

الخطط المتوفرة من Hotspot Shield Elite (Premium) :
الخطة الأولي : 1 شهر 12.99 دولار أمريكي.

الخطة الثانية : 6 أشهر بتكلفة 8.99 دولار أمريكي للشهر الواحد.

الخطة الثالثة : سنة كاملة بتكلفة 5.99 دولار أمريكي للشهر الواحد.


Hotspot5
Hotspot5

الخطط المتوفرة من Hotspot Shield Elite (Premium)

شرح تفصيلي لكيفية تحميل وتثبيت وتشغيل برنامج هوت سبوت شيلد 2020 :-

https://youtu.be/qYCBwzT_dNo



وهناك مميزات للخدمة المدفوعة، منها: اختيار البلد بعد الضغط على البدء يمكنك رؤية البلد الذي تظهر متصلاً منه وعنوان الآيبي الجديد الخاص بك، ويقوم برنامج هوتسبوت شيلد باختيار بلد لك ولكن يمكن تغير البلد عبر الضغط على قائمة البلدان من زر الاستعراض من ثم اختيار البلد من القائمة المتاحة والتي تشمل بلداناً مثل: الولايات المتحدة الأمريكية. المملكة المتحدة. أستراليا. البرازيل. كندا. الصين. جمهورية التشيك. فرنسا. ألمانيا. هونغ جونغ الصينية. الهند. أيرلندا. إسرائيل. اليابان. كوريا الجنوبية. المكسيك. هولندا. نيوزيلندا. باكستان. رومانيا. روسيا. سنغافورة. السويد. تايوان. إسبانيا. تركيا. أوكرانيا. حجم بيانات غير محدود

معلومات تقنية حول ملف تحميل اخر تحديث تطبيق Shield-Android للكمبيوتر والموبايل :-

  • إسم البرنامج : Hotspot Shield.
  • الشركة المطورة : AnchorFree.
  • حجم البرنامج : 15 ميجابايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الانظمة المتوافقة : ويندوز، IOS، أندرويد.
  • رقم الإصدار : 6.9.7 V.
  • القسم : برامج الكمبيوتر.
  • اللغات : العربية والإنجليزية والفرنسية.





Qustodio
KidLogger
Spyrix
Psiphon for Windows
OpenVPN
CyberGhost VPN
Private Internet Access
AnonymoX
المصادر
VPN Beginner’s Guide.
Tor VS VPN VS Proxy.
Tor vs VPN: which is better?.


تحميل برنامج هوت سبوت شيلد كامل مجانا
هوت سبوت شيلد مهكر2023
تحميل برنامج هوت سبوت شيلد الاصدار القديم للكمبيوتر
تحميل برنامج هوت سبوت مجانا برابط مباشر
تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2018
Hotspot download
هوت سبوت شيلد نسخة مدفوعة للكمبيوتر
تحميل Hotspot Shield 7.2 1
هوت سبوت ويندوز 10
hotspot shield 7.8. free download
سعر هوت سبوت شيلد
تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة اندرويد
Hotspot Shield كامل
Hotspot Shield APK
Hotspot Shield VPN للكمبيوتر
تحميل برنامج بي بي ان
أفضل كاسر بروكسي مجاني
تحميل HSS 5.2 2
هوت سبوت 2015
Hotspot Shield Chrome
متصفح هوت بيس
Hotspot Shield for Android
VPN uptodown PC
Hotspotvpn
تحميل برنامج هوت سبوت للكمبيوتر مجانا 2015
تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2018
تحميل فين للكمبيوتر
Hotspot Shield 2020
Hotspot Shield 7.1 free download
Hotspot Shield 7100 downzen com exe
Hotspot VIP
تحميل برنامج هوت سبوت للايفون برابط مباشر

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent