recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2024 ويندوز 10 مجانا برابط مباشر: Hotspot-Shield-Windows بالعربي

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2023 ويندوز 10 مجانا برابط مباشر Hotspot-Shield-Windows بالعربي

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد الاصدار القديم للكمبيوتر, مجانا برابط مباشر, نسخة مدفوعة, ويندوز 7, افضل , 10, hotspot shield 7.8. free download, للاندرويد مكرك , myegyالكراك, vpn , مجانا , chrome, 7.8 free download, softonic, مجانا للابد, apk, تنزيل   5.0 9, pango , pango logo, متصفح لفتح المواقع المحجوبة,
تنزيل,تطبيق.تحميل,كاسر,بروكسي,فك الحظر,هوت سبوت شيلد,المحظوره,محجبة,مجاني,فاتح,متصفح,بروكسيات,رفع الحجب,تخطي, افضل, برنامج, فتح, جميع, المواقع, المحجوبة, مجانا, كيفية, للايفون, طريقة, رابط, hotspot, كيف يمكن , من الشبكة, للماك, بالسعودية, قائمة, كل, في الكويت, الامارات, كيف يتم, ليبيا, من السيرفر, على الايفون, بدون, الروابط, المقاطع, ,سايفون برو"psiphon pro"vpn proxy ,للاندرويد والايفون  والكمبيوتر.
tahmil-Hotspot-Shield-Windows    Download-Hotspot-Shield-Windows
تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2023 ويندوز 10 مجانا برابط مباشر Hotspot-Shield-Windows
Hotspot Shield VPN Proxy

برنامج هوت سبوت شيلد يعد من اشهر واهم برامج الفي بي ان VPN والتي تستخدم لغرض فتح المواقع المحجوبة وتعتمد فكرة عمله على تغيير رقم IP الخاص بالمستخدم .. تنزيل تطبيق هوت سبوت شيلد Hotspot Shield 10.9.10 التحديث الأخير للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر هو موضوع اليوم, أهلاً ومرحباً بكم أعزائي متابعي وزوار موقع ترايد ... برنامج هوت سبوت شيلد يعد من اشهر واهم برامج الفي بي ان VPN والتي تستخدم لغرض فتح المواقع المحجوبة وتعتمد فكرة عمله على تغيير رقم IP الخاص بالمستخدم ... هوت سبوت شيلد برنامج يعمل على فتح اى محتوى محجوب فى منطقتك كالمواقع او التحميلات للمتصفحات وبرامج التحميل كذلك فهو يجعل حاسوبك وكأنه فى بلد اخر تماما 

نبذه تعريفيه قصيره عن Download Hotspot Shield اخر اصدار 2023 :-


Hotspot Shield هو منتج تم تطويره بواسطة AnchorFree، Inc .. هذا الموقع غير تابع مباشرةً لـ AnchorFree، Inc .. جميع العلامات التجارية والعلامات التجارية المسجلة وأسماء المنتجات وأسماء الشركات أو الشعارات المذكورة هنا هي ملك لأصحابها.
تم العثور على جميع المعلومات حول البرامج أو الألعاب على هذا الموقع في مصدر مفتوح على الإنترنت. جميع البرامج والألعاب غير المستضافة على موقعنا. عندما ينقر الزائر على زر "التنزيل الآن" ، سيتم تنزيل ملفات الأزرار مباشرة من المصادر الرسمية (مواقع المالك). يعارض تنزيل QP بشدة القرصنة ، نحن لا ندعم أي جانب من جوانب القرصنة. إذا كنت تعتقد أن التطبيق / اللعبة المحمية بحقوق الطبع والنشر مدرجة على موقعنا الإلكتروني وتريد إزالتها ، فيرجى الاتصال بنا. نمتثل لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية ويسعدنا العمل معك. تجدون طلب DMCA / إزالة أدناه.
قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية / طلب الإزالة الرقمية
يرجى تضمين المعلومات التالية في طلب مطالبتك: downloadwb*963 

من انكور فري:
هل تشعر بالإحباط من عدم قدرتك على الوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيًا؟ هل أنت قلق بشأن السلامة على الإنترنت ومجرمي الإنترنت والمتسللين؟ هل تتساءل عن كيفية الحفاظ على النشاط عبر الإنترنت مجهول الهوية تمامًا وآمنًا؟ قم بتثبيت نقطة الاتصال
Hotspot Shield هو برنامج VPN لكل من يبحث عن أفضل برنامج وكيل أو VPN ، ويستخدم Hotspot Shield أكثر من خمسة مليارات مستخدم حول العالم بسبب نجاحه الفائق.
تم إصدار HotSpot Shield لأول مرة في عام 2008 بواسطة AnchorFree وأصدر المطور إصدارين من البرنامج ، أحدهما مجاني والآخر مدفوع ، يسمى Hotspot Shield Elite.
تم تطوير برنامج Hotspot Shield من قبل AnchorFree ، وهناك أكثر من ألفي خادم في أكثر من خمسة وعشرين دولة حول العالم لتوفير أفضل طريقة مشفرة وآمنة وسريعة للاتصال بالإنترنت والحصول على عناوين IP جديدة.

وصف قصيره عن Download Hotspot Shield لويندوز 10 بالعربي برابط مباشر مجانا :-


حماية هويتك ومعلوماتك الشخصية أثناء الاتصال بالإنترنت مهمة لأي مستخدم. يمكن أن يكون العثور على البرامج التي تساعدك على القيام بذلك طريقة جيدة لمعايرة الإعدادات الأساسية المتأصلة في المستعرض الخاص بك أو الأنظمة الأخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يعد Hotspot Shield أحد هذه البرامج. متاح للتنزيل المجاني ، ويهدف إلى منع مشاركة بياناتك الخاصة مع مصادر غير آمنة.

لماذا هوت سبوت شيلد VPN

Hotspot Shield VPN هي العلامة التجارية الأكثر موثوقية للشبكة الافتراضية الخاصة ذات الأداء العالي في السرعة والاستقرار والأمن. يمكّن Hotspot Shield أنشطة المستخدم عبر الإنترنت والمواقع التي زارها وعمليات البحث ومعلومات التعريف الشخصية من أن تكون دائمًا خاصة وآمنة. يوفر Hotspot Shield VPN الميزات الأساسية التالية مجانًا:
إلغاء حظر أي مواقع ويب وتطبيقات - الوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيًا من أي مكان على جهازك.
احصل على حماية كاملة من المجرمين الإلكترونيين - التشفير على مستوى البنك في Hotspot Shield يخفي عنوان IP الخاص بك من المتلصصين
استمتع بإخفاء الهوية بالكامل - قم بإخفاء عنوان IP الخاص بك وهويتك وموقعك على الويب من مواقع الويب وأجهزة التتبع عبر الإنترنت.

ماهو تطبيق Download Hotspot Shield المجاني؟



VPN يعني شبكة افتراضية خاصة. عند الاتصال بخادم VPN من خلال وكيل VPN Hotspot Shield على سبيل المثال - يقوم بإعداد اتصال آمن ومشفّر بالخادم في بلد آخر.
نظرًا لعملية التشفير ، لا يمكن تصفية البيانات أو حظرها.
لماذا تستخدم VPN؟
باستخدام VPN ، لا يمكنك فقط إلغاء حظر الخدمات المقيدة جغرافيًا أو الخاضعة للرقابة ، مثل Facebook و Pandora و Youtube ؛ سيتم تعزيز خصوصيتك وأمانك على الإنترنت بشكل كبير حيث ستتصفح الويب بشكل مجهول تمامًا.
VPN مقابل الوكيل
يمكن لكل من VPN و Proxy إخفاء هوية المستخدم من خلال إعادة توجيه حركة مرور الإنترنت وتغيير IP. ومع ذلك ، يعتمد الخادم الوكيل تمامًا على المتصفح وقد لا يكون متوافقًا مع بعض صفحات الويب التي تستخدم تقنية غير مستعرض. على عكس Proxy ، تقوم خدمة VPN بتشفير كل حركة المرور الخاصة بك ، وستعمل مع جميع الخدمات القائمة على الإنترنت. باختصار ، ستمنحك الشبكة الافتراضية الخاصة المزيد من الحرية والخصوصية والأمان عبر الإنترنت.

المميزات الرئيسية لتطبيق Download Hotspot Shield لفك الحظرعن المواقع المحجوبة لويندوز 10 :-



خدمة VPN الأكثر موثوقية حول العالم:

يمتلك Hotspot Shield خدمة VPN مصممة بتقنيته الفريدة الخاصة به وهو حاصل على براءة اختراع في هذه التكنولوجيا ، لذا فقد برز على رأس جميع شركات VPN الموجودة حتى الآن.

متاح لجميع أنظمة التشغيل:

يمكنك استخدام HotSpot Shield ، سواء كنت مستخدم كمبيوتر أو كمبيوتر محمول تقوم بتشغيل Microsoft Windows.
أيضًا ، إذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام Android أو iOS ، فيمكنك أيضًا استخدام Hotspot Shield من هاتفك.
يدعم Hotspot Shield أيضًا نظام التشغيل Mac OS وجميع أنظمة التشغيل الأخرى.

سرعة إنترنت عالية:

يوفر Hotspot Shield اتصال إنترنت عالي السرعة ، ولكن هذا يعتمد على قرب الخادم من البلد الذي تستخدم الإنترنت منه.

التصفح المتخفي:

يمنحك Hotspot أفضل طريقة لإخفاء هويتك بالكامل على الإنترنت حتى تتمكن من الوصول إلى المواقع والصفحات والتطبيقات المحظورة بالإضافة إلى إخفاء وتغيير موقعك الجغرافي على شبكة الويب العالمية.

خوادم متعددة:

كما ذكرنا سابقًا ، يحتوي HotSpot Shield على العديد من الخوادم حول العالم في أكثر من خمسة وعشرين دولة ، يمكنك الاختيار من بينها بحرية تامة وبدون قيود.

حماية من البرمجيات الخبيثة:

عندما تتصفح الإنترنت أثناء استخدام Hotspot Shield ، ينبهك هذا الأخير لزيارة أي من المواقع التي تحتوي على برامج ضارة لجهازك وتحظر تلك المواقع تلقائيًا.

اتصل بالدعم:

في حالة الاستفسارات المتعلقة بـ Hotspot Shield ، يمكنك الاتصال مجانًا بفريق الدعم للإجابة على جميع استفساراتك مجانًا وفي أقرب وقت ممكن عبر البريد الإلكتروني support@hsselite.com.
وهناك بروتوكولات خاصة بخوادم برنامج Hotspot تتيح ضغط بيانات المستخدم لتصغير حجم تلك البيانات مما يتيح سرعة إتصال بالإنترنت عالية في عملية إرسال و إستقبال البيانات.
يستخدم Hotspot Shield أكثر 400 مليون مستخدم حول العالم.
صورة

Hotspot1
Hotspot1

برنامج Hotspot Shield

هوت سبوت شيلد أفضل برنامج Vpn :
الـ VPN هية شبكات افتراضية خاصة مثل هوت سبوت شيلد، وهية أداة مهمة للغاية تساعد على تشفير اتصال الإنترنت والحماية من الاتصالات الغير أمنة والمراقبة من قبل مزودي خدمات الإنترنت.
فعند قيامك بالإتصال بالإنترنت من جهازك سواء الهاتف أو الكمبيوتر، سيتم الإتصال أولا بشبكة الـ VPN ومن ثم يمكنك تصفح الإنترنت من خلال خوادم تلك الشبكة.
مما يعني أنة لن يتمكن أحد من شبكتك أو مزودي خدمة الإنترنت لديك من مراقبة أو معرفة نشاطك على الإنترنت خاصتاً إذا كنت تستخدم شبكة الواي فاي فالعمل أو أحد المقاهي أو المطاعم والأماكن العامة.

Hotspot2
Hotspot2

حيث ستتمكن من تصفح الإنترنت من خادم الـ Vpn و بعنوان IP جديد غير الخاص بشبكتك المحلية، و سيساعدك ذلك على تصفح مواقع الويب المحظورة في بلدك كذلك التطبيقات و الألعاب و الخدمات المتوفرة في بعض التطبيقات والألعاب وغير متوفرة في دولتك.
وستتمكن من تأمين الأنشطة المهمة التي تقوم بها على الإنترنت مثل الدخول إلى حساباتك المصرفية، كذلك التمتع بخدمات بعض المواقع المجانية فبعض الدول والغير متاحة في دولتك.
وهناك شبكات VPN مجانية وأخري مدفوعة وستجد كلا الخيارين في برنامج هوت سبوت.
هوت سبوت شيلد النسخة المجانية :
النسخة المجانية من برنامج هوت سبوت شيلد هية النسخة الأكثر إستخداماَ من قبل المستخدمين، والسيرفر الرئيسي للخطة المجانية هو سيرفر الولايات المتحدة الأمريكية.
وتقدم النسخة المجانية قدر محدد من سعة الإستخدام التي يمكن إستخدامها في اليوم الواحد وهية 500 ميجا بايت وهية سعة إستخدام أكثر من رائعة نظرا لأنها مجانية.
تمكنك الخطة المجانية من فتح جميع التطبيقات والمواقع المحجوبة بكل سهولة والحصول على عنوان IP جديد.


Hotspot3
Hotspot3

هوت سبوت شيلد النسخة المجانية

هوت سبوت شيلد النسخة المدفوعة Hotspot Shield Elite (Premium) :
لكي تتمتع بجميع خصائص ومميزات Hotspot Shield يلزمك الاشتراك في الخطة المدفوعة، ويوجد العديد من الخطط، خطة شهر ، خطة ستة أشهر ، خطة عام ، خطة ثلاثة أعوام.
وعند اشتراكك في النسخة المدفوعة ستحصل على العديد من المميزات منها :
أكثر من سيرفر VPN في أكثر من 25 دولة حول العالم.
صلاحية مؤكدة لإسترجاع الأموال خلال 45 سوماَ من تاريخ الشراء.
الحصول على بروتوكولات الاتصال ونقل البيانات السريعة الخاصة بـ هوت سبوت شيلد.
حماية اتصال الواي فاي WIFI .
الحصول على إضافة لكل من متصفح فايرفوكس ومتصفح جوجل كروم.
إضافة للمتصفحات لإكتشاف البرمجيات الضارة والخبيثة.
حظر الاعلانات من المواقع وملفات تعريف الارتباط.
سعة إستخدم الإنترنت غير محدودة.
ملاحظة : يمكنك إستخدام النسخة المدفوعة من هوت سبوت شيلد على أكثر من خمسة أجهزة في نفس الوقت.

Hotspot4
Hotspot4

الدول المتاحة في Hotspot Shield

الخطط المتوفرة من Hotspot Shield Elite (Premium) :
الخطة الأولي : 1 شهر 12.99 دولار أمريكي.
الخطة الثانية : 6 أشهر بتكلفة 8.99 دولار أمريكي للشهر الواحد.
الخطة الثالثة : سنة كاملة بتكلفة 5.99 دولار أمريكي للشهر الواحد.


Hotspot5
Hotspot5

الخطط المتوفرة من Hotspot Shield Elite (Premium)

معلومات تقنية حول ملف تحميل اخر تحديث تطبيق Shield-Android ويندوز 10 :-

  • إسم البرنامج : Hotspot Shield.
  • الشركة المطورة : AnchorFree.
  • حجم البرنامج : 15 ميجابايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الانظمة المتوافقة : ويندوز، IOS، أندرويد.
  • رقم الإصدار : 6.9.7 V.
  • القسم : برامج الكمبيوتر.
  • اللغات : العربية والإنجليزية والفرنسية.



تحميل برنامج هوت سبوت شيلد الاصدار القديم للكمبيوتر, تحميل برنامج هوت سبوت , تحميل برنامج هوت سبوت مجانا برابط مباشر, هوت سبوت شيلد نسخة مدفوعة للكمبيوتر, تحميل برنامج هوت سبوت مجانا ويندوز 7, افضل برنامج هوت سبوت للكمبيوتر, تحميل برنامج هوت سبوت شيلد , تحميل برنامج هوت سبوت , تحميل برنامج هوت سبوت , هوت سبوت ويندوز 10, hotspot shield 7.8. free download, هوت سبوت شيلد للاندرويد مكرك , hotspot shield myegy, برنامج hotspot shield كامل مع الكراك , hotspot shield vpn للكمبيوتر, هوت سبوت 2015, تحميل برنامج هوت سبوت شيلد مجانا , hotspot shield chrome, هوت سبوت شيلد نسخة مدفوعة للكمبيوتر, تحميل برنامج هوت سبوت مجانا ويندوز 7, hotspot shield 7.8 free download, hotspot shield softonic, هوت سبوت مجانا للابد, hotspot shield apk, تنزيل hotspot shield vpn 5.0 9, pango hotspot shield, hotspot shield pango logo, تحميل برنامج هوت سبوت شيلد , تحميل برنامج هوت سبوت , متصفح لفتح المواقع المحجوبة ويندوز 7,2012,2018,2015, downloadwb*963 

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد كامل مجانا
هوت سبوت شيلد مهكر2023
تحميل برنامج هوت سبوت شيلد الاصدار القديم للكمبيوتر
تحميل برنامج هوت سبوت مجانا برابط مباشر
تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2018
Hotspot download
هوت سبوت شيلد نسخة مدفوعة للكمبيوتر
تحميل Hotspot Shield 7.2 1
هوت سبوت ويندوز 10
hotspot shield 7.8. free download
سعر هوت سبوت شيلد
تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة اندرويد
Hotspot Shield كامل
Hotspot Shield APK
Hotspot Shield VPN للكمبيوتر
تحميل برنامج بي بي ان
أفضل كاسر بروكسي مجاني
تحميل HSS 5.2 2
هوت سبوت 2015
Hotspot Shield Chrome
متصفح هوت بيس
Hotspot Shield for Android
VPN uptodown PC
Hotspotvpn
تحميل برنامج هوت سبوت للكمبيوتر مجانا 2015
تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2018
تحميل فين للكمبيوتر
Hotspot Shield 2023
Hotspot Shield 7.1 free download
Hotspot Shield 7100 downzen com exe
Hotspot VIP
تحميل برنامج هوت سبوت للايفون برابط مباشر



dmca

google-playkhamsatmostaqltradent