recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل متصفح تور 2024: للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون Download Tor Browser برابط مباشر كاسر بروكسي

تحميل متصفح تور 2023 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون Download Tor Browser برابط مباشر كاسر بروكسي

مرحبا بكم فى موقع تحميل وب. نقدم لكم اليوم تنزيل متصفح تور 32 بت,  2022,  2023,من ميديا فاير,للاندرويد,للكمبيوتر برابط مباشر.
, tor browser 32 bit, tor browser ,deep web, tor for windows xp, tor browser 7.0 8, tor .
تنزيل,تطبيق.تحميل وب ,كاسر, بروكسي, فك الحظر,هوت سبوت شيلد,المحظوره,محجبة, مجاني, فاتح,متصفح, بروكسيات, رفع الحجب,تخطي, افضل, برنامج, فتح, جميع, المواقع, المحجوبة, مجانا, كيفية, للايفون, طريقة, رابط, hotspot, كيف يمكن , من الشبكة, للماك, بالسعودية, قائمة, كل, في الكويت, الامارات, كيف يتم, ليبيا, من السيرفر, على الايفون, بدون, الروابط, المقاطع, ,سايفون برو"psiphon pro"vpn proxy ,للاندرويد والايفون  والكمبيوتر,2023-2020-2021-2022.
تحميل متصفح تور 2023 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون Download Tor Browser برابط مباشر كاسر بروكسي
TOR 1
بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك تحية طيبة وبعد .

شاهد ايضاً : تحميل برنامج حجب المواقع الاباحية من هنا

متصفح تور (بالإنجليزية: Tor Browser)‏ هو إصدار محدّث ومطوّر أمنيًا من متصفح موزيلا فيرفُكس. وهو برنامج حرّ ومفتوح المصدر يتيح المجهولية وتجاوز الرقابة على الإنترنت. وخلافًا لبقية متصفحات الإنترنت، فإن متصفح تور:

  • يحافظ على المجهولية الرقميّة من خلال إخفاء عنوان IP الخاص بالمستخدم.
  • يتجاوز الرقابة الرقمية عبر إتاحة الوصول لمواقع وصفحات الوِب المحجوبة.
  • لا يشمل وظائف تعقّبٍ بشكل افتراضي.
  • لا يتاجر ببيانات المستخدمين.
  • مدعومٌ وموصىً به من قبل بعض أشهر خبراء الأمان الرقمي في العالم

نبذه تعريفيه قصيره عن تنزيل اخر تحديث تطبيق متصفح تور اخر اصدار 2023

متصفح Tor 2022 هو واحد من أفضل محركات تصفح الإنترنت التي تسمح للمستخدم بتصفح مواقع الإنترنت المختلفة سرا وبشكل خاص ، من أجل حماية بيانات المستخدم في أمان. منذ إطلاقه من قبل الشركة المنتجة ، حصل متصفح Tor على موافقة من رواد الإنترنت وتصفح مواقع مختلفة ، وفاز بالعديد من الجوائز لتميزه في العالم. كان الهدف الأول من إنشاء شبكة متصفح Tor الشهيرة هو القدرة على تصفح الشبكات ومواقع الويب المختلفة على وجه الخصوص دون الكشف عن الهوية الشخصية الحقيقية للمستخدم لحماية بياناته. يسمح متصفح Tor للمستخدم بتشفير معلومات الاتصال الخاصة به والإنترنت الذي يتصل به وإخفائه عند التصفح ، وبالتالي حماية هذه البيانات من التجسس والاختراق من مزودي الخدمة.

اقراء ايضاً : تحميل احدث افضل برامج واسرع كسر بروكسي من هنا

تحميل متصفح تور 2022

الحمدلله معز الاسلام بنصره ومذل الشرك بقهره ومصرف الامور بأمره ومستدرج الكافرين بمكره الذي قدر الايام دولا بعدله وجعل العافية للمتقين بفضله والصلاة والسلام على من أعلى الله منار الاسلام بسيفه وعلى اله وصحبه ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين تحميل متصفح تور 2023 Tor للكمبيوتر والموبايل مجانا اخر اصدار تحميل متصفح تور للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون معظمنا يستخدم النت بشكل يومي سواء للتصفح أو كجزء من عملنا، وكثيرًا ما تواجهنا مشاكل في عملية تصفح الإنترنت، قد يظن البعض أن المشكلة في بطء سرعة الإنترنت أو في الراوتر، ولكن قد تكون المشكلة الأساسية في نوع المتصفح الذي تستخدمه، فأحيانًا مع استخدامك لمتصفح إنترنت جيد يمكنك التغلب على مشاكل سرعة الإنترنت الضعيفة وقد لا تشعر أصلًا ببطء سرعة توصيل الإنترنت، حيث يوفر لك المتصفح الجيد تجربة أفضل بكثير للتصفح بسهولة، وهذا ما يميز متصفح تور الرائع الذي أثبت فعاليته في الفترة الأخيرة كواحد من أفضل المتصفحات التي توفر للمستخدم تجربة تصفح ممتعة وسريعة.  downloadwb*963 .

شاهد ايضاً : تحميل احدث افضل تطبيقات كاسر بروكسي للكمبيوتر من هنا

                  وصف قصيره عن تحميل احدث برنامج متصفح تور برابط مباشر مجانا

                    كما حددت في البداية مكان تنزيل ملف التنزيل ، ستظهر نافذة جديدة أيضًا بعد اختيار اللغة من أجل اختيار مكان حفظ المتصفح بعد تثبيته على الجهاز. بشكل افتراضي ، يتم حفظ المتصفح على سطح المكتب ، ولكن يمكنك اختيار المكان الذي تريده. تستغرق عملية تثبيت Tor Browser بعض الوقت حتى تنتهي ، وبمجرد اكتمال عملية التثبيت ، تظهر نافذة توضح أنه تم تثبيت برنامج Tor لفتح المواقع المحجوبة بنجاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك الآن استخدامه وتشغيله. من أجل تسهيل الوصول إلى متصفح Tor ، بعد الانتهاء من عملية التثبيت ، تتم إضافة اختصارات لتسهيل فتح المتصفح والوصول إليه في شكل رموز اختصارات على سطح المكتب أو في قائمة البدء. قم بتنزيل متصفح Tor على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كيفية تشغيل متصفح Tor على أحدث إصدار من الكمبيوتر عندما تفتح متصفح Tor للمرة الأولى ، ستظهر نافذة أمامك يمكنك من خلالها الاتصال بشبكة Tor بالنقر على زر "Connect" ، وتتيح لك هذه النافذة إضافة بعض التعديلات على واجهة المتصفح وكيف يعمل.

                    ماهو تحميل تطبيق متصفح تورالجديد المجاني؟

                    متصفح تور خدمة يديرها متطوعون، توفر الخصوصية وإخفاء الهوية على الإنترنت عبر تمويه هويتك وإخفاء المواقع التي تتصل بها. كما تحميك الخدمة من شبكة تور نفسها. يمكنك ضمان بأنك ستبقى مجهول الهوية لمستخدمي تور الآخرين. يقدم متصفح تور طريقة سهلة وسريعة للاتصال بشبكة تور للأشخاص الذين قد يحتاجون أحياناً للخصوصية وإخفاء الهوية عند فتح مواقع الإنترنت. يعمل متصفح تور مثل متصفح صفحات الإنترنت. متصفحات الويب هي البرامج التي تستخدمها لعرض مواقع الويب. ومن الأمثلة على ذلك كروم وفايرفوكس و سفاري. على عكس متصفحات الويب الأخرى متصفح تور يرسل اتصالاتك من خلال تور مما يجعل من الصعب بالنسبة للأشخاص الذين يراقبونك معرفة ما تفعله على الانترنت والمواقع التي تستخدمها لمعرفة ماذا تستخدم.

                    مقارنة بمتصفحات الويب الأخرى ، يعد متصفح Tor هو الأكثر أمانًا على الإطلاق ، لأنه يحمي بيانات المستخدم الشخصية وبيانات الاتصال بالإنترنت بالإضافة إلى سجلات البحث التي يقوم بها. تم إنشاء متصفح Tor للتعامل مع الجزء الآخر من الإنترنت ،الولايات المتحدة.
                    اللغات التي يدعمها متصفح Tor: الإسبانية والإنجليزية والألمانية والإيطالية والفرنسية والمزيد.
                    ضع في اعتبارك أن الأنشطة التي تقوم بها داخل متصفح تور نفسه فقط ستكون مجهولة المصدر. تثبيت متصفح تور على جهازك لا يجعل الأشياء التي تقوم بها على نفس الجهاز وباستخدام برامج أخرى (مثل متصفح الويب العادي) مجهولة الهوية.

                    متصفح تور للاندرويد

                    الحصول على متصفح تور Anchor link
                    افتح متصفحاً مثل فايرفوكس أو كروم أو إنترنت إكسبلورر أو مايكروسوفت إدج واذهب إلى:


                    إن كنت تستخدم محرك بحث للعثور على متصفح تور تأكد من صحة عنوان URL.
                    torwindows1

                    خصائص تنزيل تحديث برنامج متصفح تور الاصدار القديم

                    • سوف يكتشف الموقع نظام التشغيل الخاص بك وستحصل على الملف الصحيح لنظام تشغيل ويندوز. إذا فشل هذا يمكنك النقر فوق الرابط إلى جانب الزر الأرجواني لتنزيل الإصدار الصحيح.
                    • ستطلب بعض المتصفحات منك تأكيد تنزيل الملف. مايكروسوفت إدج يظهر شريطاً أسفل نافذة المتصفح. يفضل حفظ الملف قبل المتابعة في أي متصفح. انقر على زر الحفظ Save.
                    • يُظهر هذا المثال متصفح تور الإصدار 8.0.3 وهو أحدث إصدار وقت كتابة هذا الدليل. قد تتوفر نسخة أحدث من متصفح تور للتنزيل وقت قراءتك لهذا الدليل، لذا يرجى تنزيل واستخدام أحدث نسخة مقدمة من مشروع تور.

                    تثبيت متصفح تور Anchor link

                    بعد اكتمال التنزيل، قد ترى خياراً لفتح المجلد الذي تم تنزيل الملف إليه. الموقع الافتراضي هو مجلد التنزيلات (Downloads).  قم بالنقر المزدوج على الملف "torbrowser-install-8.0.3_en-US".
                    torwindows3

                    بعد النقر المزدوج على مثبِّت متصفح تور، ستظهر نافذة تحذيرية عن مصدر البرنامج. يجب أخذ هذه التحذيرات بجدية دوماً والتأكد من ثقتك بالبرامج التي تريد تثبيتها ومن حصولك على نسخة أصلية من الموقع الرسمي وعبر اتصال آمن. بما أنك تعرف ما تريد وتعرف مصدر الحصول على البرنامج، وبما أن التنزيل كان من الموقع الأمن HTTPS لمشروع تور، قم بالنقر على زر التشغيل Run.
                    torwindows4

                    ستظهر نافذة صغيرة تسألك عن اللغة التي تريد استخدامها لمتصفح تور. هناك عدة خيارات، اختر اللغة المطلوبة وانقر زر الموافقة OK.

                    torwindows5

                    ستظهر نافذة جديدة تحدد موقع تثبيت المتصفح. سطح المكتب هو الموقع الافتراضي، ويمكنك تغيير ذلك إلى موقع آخر إن أردت، ولكن أبقِ الخيار الافتراضي في الوقت الحالي.

                    torwindows6

                    تكون عملية التثبيت قد اكتملت عندما تظهر نافذة تؤكد انتهاء التثبيت. إذا نقرت على زر الإنهاء  Finish، فسيتم إطلاق متصفح تور فوراً وستتم إضافة طرق مختصرة للمتصفح تسمى “Start Tor Browser” إلى قائمة البدء وسطح المكتب.

                    torwindows7
                    عند فتح متصفح تور لأول مرة، ستظهر نافذة تسمح لك بتعديل بعض الإعدادات حسب الحاجة. قد تحتاج للعودة لتغيير بعض الإعدادات، ولكن ابدأ بتجريب الاتصال بشبكة تور بالضغط على زر الاتصال Connect.

                    torwindows8

                    ستظهر نافذة جديدة بشريط أخضر توضح اتصال متصفح تور بشبكة تور.

                    torwindows9

                    إطلاق متصفح تور لأول مرة قد يستغرق وقتاً طويلاً. ولكن يجب التحلي بالصبر وسيبدأ متصفح تور خلال دقيقة أو دقيقتين مع رسالة تهنئة

                    المميزات الرئيسية لتنزيل لتطبيق متصفح تور احدث نسخة جديدة 

                    • عبر متصفح تور تستطيع الدخول إلى جميع المواقع التي حجبتها دولتك بكل سهولة.
                    • من خلال استخدامك لهذا المتصفح تستطيع حماية هويتك حينما تقوم باستخدام شبكة الإنترنت.
                    • تستطيع تصميم موقع خاص فقط لمن قاموا بتحميل متصفح تور ويستخدموه فقط بالفعل.
                    • المتصفح يمكن استخدامه مجانًا دون دفع رسوم شهرية.
                     بعض خصائص متصفحات الإنترنت الشائعة قد تجعلك عرضة لهجمات الرجل في المنتصف. وقد احتوت الميزات الأخرى في السابق على ثغرات كشفت عن هويات المستخدمين. يمكن رفع مؤشر الأمان إلى أعلى إعدادات ممكنة لإيقاف هذه الميزات. سيمنحك هذا أماناً أكثر في وجه الخصوم ذوي التمويل الجيد والقادرين على التدخل في اتصالك بالإنترنت أو استعمال ثغرات جديدة وغير معروفة في هذه الميزات. ولكن للأسف، قد يؤدي إيقاف هذه الميزات إلى توقف بعض المواقع عن العمل. إن الإعداد الافتراضي المنخفض مناسب لأغراض الحماية في الأحوال العادية، ولكن يمكنك رفعه إن كنت معرضاً للهجوم من قبل مهاجمين متطورين، أو إن كنت لا تمانع عدم عرض بعض المواقع بشكل صحيح.

                    معلومات عن تنزيل متصفح تور اخر تحديث 

                    • نظام التشغيل: Android, IOS, Windows.
                    • الفئة:متصفحات الويب.
                    • الترخيص: مجاني.
                    • يتطلب إصدار: Android, IOS, Windows.
                    • المؤلف:The Tor Project.
                    • اللغة: متعدد اللغات.
                    • التراخيص: يتباين بحسب النظام.
                    • الحجم:يتباين بحسب الجهاز.
                    • التنزيلات 4,000,000.
                    تحميل متصفح تور 32 بت
                    تحميل متصفح تور 2023, من ميديا فاير,للاندرويد,للكمبيوتر برابط مباشر, tor browser 32 bit, tor browser 2022, تحميل متصفح تور 32 بت, تحميل متصفح deep web, tor browser for windows xp, tor browser 7.0 8, tor browser alpha, orfox,or browser for android, tor browser 8.0 5, تحميل متصفح تور من ميديا فاير, tor browser filehippo, تحميل متصفح تور للاندرويد, tor softonic, تحميل متصفح تور 2023 للاندرويد, كيف احمل متصفح تور, tor browser 7.0 4, متصفح تور للايفون, تنزيل متصفحات حديثة, برامج كمبيوتر جديده, برامج جديدة 2020, ما هو متصفح تور, جسور تور, تحميل متصفح تور للكمبيوتر برابط مباشر, متصفح المواقع المحجوبة 2023, برنامج اوربت للاندرويد, تحميل متصفح تور 64 بت, tor browser for android alpha, telecharger tor,
                    Download-Tor-Browser

                    dmca

                    google-playkhamsatmostaqltradent