recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل برنامج ١١١١ vpn للكمبيوتر وللايفون: مجانا برابط مباشر 2024 لفك الحظرعن المواقع المحجوبة بحجم خفيف جدا

تحميل برنامج ١١١١ vpn للكمبيوترو ا للاندرويد مجانا برابط مباشر2023 لفك الحظرعن المواقع المحجوبة

مرحبا بكم فى موقع تحميل وب, تنزيل برنامج 1111 apk, للكمبيوتر للايفون VPN faster & safer internet مهكر pc apk mod متصفح كاسر الحجب للاندرويد تنزيل WARP DNS اسرع  للايفون داكلش تسريع الانترنت تقوية الشبكة النت مجانا برابط مباشر سايفون للويندوز مجانا من ميديا فاير supervpn ما هي مع التفعيل.
tahmil-1111-vpn-proxy       download-1111-vpn-proxy.
تحميل برنامج ١١١١ vpn للكمبيوتر وللايفون مجانا برابط مباشر2020 لفك الحظرعن المواقع المحجوبة
١١١١ vpn



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير مرحبا بكم اهلا وسهلا مرْحَبا زوارنا الكرام 

نبذه تعريفيه قصيره عن تحديث كاسر البركسي تطبيق ١١١١ vpn برو اخر اصدار

برنامج 1.1.1.1 : اهلا و مرحبا بكم اصدقائي الاعزاء زوار موقعناهذا   كما نعلم ان استخدام خدمة الانترنت اصبح من الضروري للكثير من الاشخاص حول العالم و لا يمكن الاستغناء عنه و هذا بعد انتشار شبكة الانترنت بجميع دول العالم و بمناطق لم تكون تدعمها من قبل, كان للتطور التكنولوجي لاجهزة الهواتف المحمولة اثر كبير على انتشار استخدام خدمة الانترنت بشكل اكبر و اوسع و هذا لان الجوالات الذكية اصبحت تدعم خدمة الانترنت فائق السرعة من خلال خاصية الواي فاي wi fi, و هذا ادى على الجانب الاخر بانتشار البرامج و الملفات الخبيثة التي تعمل على اختراق الخصوصية و معرفة معلومات و بيانات صاحب الاجهزة لهذا يتجه الكثير من الاشخاص بأستخدام احد برامج VPN و سبق و تم عرض روابط تنزيل تطبيق Super VPN و هو من اشهر تطبيقات الفي بي ان و الذي يعمل على اجهزة الهواتف المحمولة و يساعدك على الحفاظ على معلومات جهازك و تأمين خصوصياتك. أطلقت Cloudflare تطبيقًا جديدًا يسمى 1111 أو 1.1.1.1 يجعل من السهل استخدام خدمة DNS الخاصة بها ، والتي تم إطلاقها في بداية أبريل 2018 ، وقالت في ذلك الوقت إنها توفر اتصالات أسرع وأكثر أمانًا بالإنترنت ، وأيضًا يمنع الشركات التي تقدم خدمات الإنترنت من تتبع سلوك المستخدم والتدخل فيه ، بالإضافة إلى منعها من البيانات هذه البيانات لاستهداف المستخدمين المعلنين من قبل الشركات والمؤسسات التجارية. تركز خدمة DNS وتطبيق 1111 الجديد على الحفاظ على خصوصية المستخدم ، من خلال حذف سجلات الاستخدام اليومية ، ومن خلال الاعتماد على خدمة CloudFlair الجديدة downloadwb*963 .

اقراء ايضاً : تحميل احدث افضل برامج واسرع كسر بروكسي من هنا

وصف قصيره عن برنامج اخر تحديث  في بي ان ١١١١ vpn برابط مباشر مجانا


أطلقت CloudFlower تطبيق 1.1.1.1 لتوفير خصوصية المستخدم وسرعة الإنترنت. من المفهوم أن Cloudfuller هي شركة متخصصة في جعل الإنترنت أكثر أمانًا وخصوصية. يعد تطبيق 1.1.1.1 خيارًا جيدًا إذا كنت تبحث عن تطبيق VPN ، سواء لهواتف iPhone أو Android. يمنحك التطبيق بداية مجانية من 10 جيجا بايت. قال Cloudflier أيضًا أن التطبيق يحول اتصالك بالإنترنت ليكون عبر بروتوكول جديد مصمم ليكون آمنًا ، ويحافظ على خصوصية استخدامك للإنترنت ، كما أنه يجعل اتصالك بالإنترنت أسرع في نفس الوقت. فيما يلي مقارنة معروضة على الموقع الرسمي للتطبيق. تشير المقارنة إلى أن سرعات الاتصال بالمللي ثانية لخدمات مشابهة للخدمة التي يقدمها التطبيق من قبل شركات أخرى مثل Google وغيرها في أبريل الماضي ، أصدرت Cloudflare و APNIC خدمة عامة جديدة ، 1.1.1.1 كنظام اسم نطاق أو محلل DNS ، ليس فقط بهدف العثور على عناوين الإنترنت بشكل أسرع ، ولكن أيضًا لجعلها أكثر خصوصية. أصدرت Cloudflare اليوم تطبيق 1.1.1.1 لأجهزة Android و iOS لتقديم هذه الميزات نفسها بسهولة إلى الأجهزة المحمولة. يستفيد DNS 1.1.1.1 من البنية التحتية الواسعة لشبكة Cloudflare لإجراء عمليات بحث عن أسماء النطاقات بسرعة كبيرة من خلال ربط المستخدمين بالخوادم الأقرب جغرافيًا إليهم.

ماهواحدث تطبيق ١١١١ vpn الجديد المجاني لرفع الحظر؟

تم إصدار الإصدار الأول لتنزيل البرنامج 1.1.1.1 في 11 ديسمبر 2018 بواسطة Cloudflare ، ولكن تم إصداره رسميًا خلال أبريل 2019 لتزويد الشركة بمزود خدمة DNS هو الأسرع على الإطلاق لبقية المنافسين ، بقيادة الشركة 8.8 .8.8 أصبحت Google ، التي تستخدم الكثير من مستخدمي الإنترنت على أجهزتها لسنوات عديدة ، 1.1.1.1 التي تقدمها CloudFlair تدعم الآن العمل على الهواتف بنظام التشغيل Android الذي يمكنك تنزيله من خلال متجر Google Play ،.

المميزات الرئيسية لتطبيق ١١١١ vpn لفك الحظرعن المواقع المحجوبة احدث نسخة جديدة 


يتميزتطبيق DNS 1.1.1.1 بحجمة الصغير ما يساعد المستخدمين من تثبيتة على الهواتف بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين, يعمل استخدام الدي ان اس 1.1.1.1 الخاص بشركة كلاودفلير مع WARP على زيادة سرعة الانترنت بنسبة 28٪ و يعمل على الحفاظ على خصوصية جهازك و تأمينة بدرجة كبيرة حتى انه يعمل على حجب المواقع التي زرتها عن مزود خدمة الانترنت, يتمتع التطبيق بواجهة بسيطة و انيقة سهله الاستخدام كل ما عليك هو النقر مره واحدة على اتصال و تمتع بزيادة سرعة الانترنت, يعمل التطبيق على تشفير اتصالك مع خوادم كلاودفليز و الذي يزيد عددها عن 1000 سيرفر موزعين حول العالم و سوف تهدف ميزة Warp الى تقليل استخدام البيانات التي يتم نقلها عن طريق تخزينها بشكل مؤقت على خوادم الشركة مع ضغط المحتوي الى اكبر نسبه ممكنه حتى تشعر بسرعة انترنت اكبر بجانب العمل على حذف 
  • سجل المواقع التي تم زيارتها بشكل يومي.
  • ولكن أفضل مايميز 1.1.1.1 هي طريقة استعمالها السهلة جدا. حيث سيوفر عليك عناء البحث المستمر عبر خيارات الإعداد المتنوعة على هاتفك الأندرويد أو أي شيء من هذا القبيل، بل ستكفيك نقرة زر فقط لتكون هذه الخدمة جاهزة للاستعمال.
  • ومن بين ميزات Cloudflare (فريق مطوري 1.1.1.1) أنها تمكنك من تصفح الإنترنت بسرعة أكبر عندما تستعمل هذا التطبيق. ونحن نتحدث هنا عن تجربة تصفح أسرع بحوالي 28 بالمائة مقارنة بخدمات مماثلة. ولكن ذلك رهين بالتزامك بشروط الإستخدام التي تضعها Cloudflare.
  • 1.1.1.1 هي إذن خدمة DNS سهلة الإستخدام والتي يمكنك بواسطتها أن تحصل على تجربة تصفح أسرع وأكثر أمانا وكل ذلك بنقرة واحدة فقط
  • يتميز تطبيق 1.1.1.1 بواجهة ذات تصميم بسيط و انيق مما يعمل على سهوله استخدام فأنت تحتاج فقط للضغط على Connect من منتصف الواجهه لتشغيل البرنامج.

معلومات عن تطبيق ١١١١ vpn pro"vpn proxy اخر تحديث 


تحميل برنامج 1.1.1.1 للاندرويد
  • ترخيص التطبيق : مجاني.
  • حجم التطبيق : 16 ميجا بايت تقريبا.
  • الاصدار الحالي : 3.6.
  • نظام التشغيل : اندرويد 5.0 على الاقل.
  • تقييم التطبيق : 4.4 نجمة.
تحميل البرنامج للاندرويد



تحميل برنامج ١١١١ vpn للكمبيوتر
قم بتحميل محاكي

لتشغيل التطبيق على الكمبيوتر يجب عليك اولا تنزيل بلوستاك BlueStacks00 

تحميل بلوستاك للكمبيوتر من هنا

او تثبيت محاكي اندرويد 1-NOX في جهاز الكمبيوتر .

تحميل نوكس بلاير للكمبيوتر من هنا


تحميل برنامج 1111 apk, برنامج 1.1.1.1 للكمبيوتر, برنامج 1.1.1.1 للايفون, تحميل برنامج 1.1.1.1 للكمبيوتر, 1.1.1.1 تحميل, 1.1.1.1 VPN, تحميل 1.1.1.1 faster & safer internet, 1.1.1.1 faster & safer internet pc, برنامج 1.1.1.1 للكمبيوتر, برنامج 1.1.1.1 مهكر, 1.1.1.1 faster & safer internet pc, 1.1.1.1 apk mod, متصفح كاسر الحجب للاندرويد, تنزيل برنامج VPN, برنامج 111, 1111 WARP apk, تحميل DNS, اسرع VPN للايفون, برنامج داكلش/, برنامج تسريع الانترنت للاندرويد, برنامج تقوية الشبكة, تحميل برنامج تسريع النت مجانا برابط مباشر تحميل برنامج 1.1.1.1 للكمبيوتر, تحميل برنامج 1.1.1.1 للايفون, سايفون, VPN, تحميل VPN للويندوز, تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا 2018, تحميل برنامج vpn للكمبيوتر من ميديا فاير, تحميل برنامج supervpn للكمبيوتر, ما هي برامج VPN, برنامج vpn للكمبيوتر مع التفعيل, تنزيل برنامج 1.1.1.1 للايفون, تنزيل برنامج سايف

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent