recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل برنامج Private Tunnel VPN: افضل واسرع كاسر بروكسي لفتح المواقع المحجوبة مجانا 2024

تحميل برنامج Private Tunnel VPN 2023 افضل واسرع كسر بروكسي لفتح المواقع المحجوبة proxy

مرحبا بكم فى موقع تحميل وب. نقدم لكم اليوم تنزيل برنامج VPN Private للكمبيوتر, Tunnel, النفق, تنزيل Personal, TLS , tu, sign up, Tube APK, شرح, كونفج , بروكسي  مجانا , ويندوز 7 , Nord . فتح الفيس, كاسر الشفرات, بيتر نت, مواقع فتح الحظر, الهلال لفتح المواقع المحجوبة, لفك  عن.

مجاني, يدعم اللغة العربية, سهولة الاستخدام.الحجم خفيف للغاية والمساحة صغيرة جدًا, نظام التقييم, إمكانية التخصيص. جميل جدا, ضد الحظر مع ميزة الاخفاء. للكمبيوتر, للاندرويد, للايفون, الأداء والسرعة.

tahmil-Private-Tunnel-vpn-proxy     download-Private-Tunnel-vpn-proxy.
تحميل برنامج Private Tunnel VPN 2020 افضل واسرع كسر بروكسي لفتح المواقع المحجوبة proxy
Private Tunnel VPN

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة, مساء/صباح الخير مرحبا بكم اهلا وسهلا مرْحَبا زوارنا الكرام .

هل انت أحد مستخدمي الانترنت بشكل يومي سواء للاستخدام الشخصي أو من اجل العمل ؟ هل تقوم بإرسال وإستقبال بيانات هامة لا يجب على أحد الإطلاع عليها ؟ اذا أنت بحاجة لمتابعة هذا المقال للتعرف على كيفية التخفي على شبكة الإنترنت والحفاظ على بياناتك السرية بأمان لذا تابع شرح برنامج Private Tunnel VPN.

 نبذة عن برنامج Private Tunnel VPN لفتح المواقع المحجوبة برنامج Private ... وبرنامج اليوم هو برنامج رائع يساعدك في فتح جميع المواقع بكل سهولة ولا .

شاهد ايضاً : تحميل برنامج حجب المواقع الاباحية من هنا

وصف برنامج برايفت تونل عبارة عن تطبيق مجاني متكامل وموثوق يساعدك في تأمين بياناتك اثناء الاتصال بالانترنت ويمنع وصول الفيروسات والبرمجيات .

 برنامج Private Tunnel. يعبر خياراً ممتازاً لمن يبحث عن برنامج VPN يعتمد على خيارات التشفير السحابي المتطورة , كما أنه يعد بالحفاظ على ...

تطبيق Private Tunnel VPN هذا التطبيق المتميز الذي يمكنك من تصفح الأنترنت بأمان وخصوصية عالية ويساعدك على الوصول إلى جميع المواقع المحجوبة في بلدك. ... تطبيق Private Tunnel VPN هو برنامج مجاني مفتوح المصدر ويمكنك ...

نبذه تعريفيه قصيره عن تنزيل تحديث كاسرالبركسي تطبيق Private Tunnel VPN برو اخر اصدار


برنامج Private Tunnel VPN 2020 ، وهو أحد أفضل برامج VPN للكمبيوتر والهاتف المحمول ، لقدراته المذهلة لتجاوز حجب المواقع وفتح التطبيقات المحظورة التي نتعامل معها اليوم لأننا نحتاج إلى برامج لفتح المواقع المحجوبة لأنه في جميع أنحاء العالم أصبحت ظاهرة حجب المواقع وبعض الخدمات المتعلقة بالإنترنت ، مثل الألعاب عبر الإنترنت والمكالمات Voip ، مثل Skype ، Messenger ، وبعض البرامج والمواقع الأخرى في جميع أنحاء العالم. لقد شجعت معظم دول العالم على حظر المواقع والخدمات عبر الإنترنت والمكالمات عبر بروتوكول الإنترنت ، وخاصة في عالمنا العربي ، لذلك تحولت معظم الدول العربية إلى حظر المواقع باعتبارها حقيقة السياسة والمواقع التي تنتهك الآداب العامة ، ولكن سواء اتفقنا أو لا توافق ، لا يجب محاربة مثل هذه الظواهر بالحجب ، لأن هذا ليس كل شيء ، خاصة أن مجتمعنا العربي والدول العربية وحكام ذلك البلد يتجهون إلى إغلاق المواقع المعادية للرأي وسياستها ، وخاصة المواقع السياسية ، ولكن مع موقع برامج الخليج القائم من خلال توفير كل ما هو مجاني ويعمل على برامج مجانية ، وتوفير جميع البرامج المجانية للمستخدمين للاستمتاع بكل ما هو جديد. downloadwb*963 

وصف قصيره عن برنامج اخر تحديث في بي ان Private Tunnel VPN برابط مباشر مجانا



أصبح برنامج النفق الخاص مختلفًا تمامًا ، لأنه من خلال تنزيل البرنامج من الرابط الموجود في أسفل المقالة ، ستدخل الموقع للعمل من أجله وهو "مجاني" بدون أي نفقات وتدخل الحساب الذي قمت بإنشائه داخل البرنامج وبعد ذلك ستعرف بعض البلدان المتاحة التي يمكنك استخدامها مثل أمريكا وكندا وغيرها من البلدان وبعد الاتصال ستتمكن من إدخال جميع البرامج المحظورة وإجراء اتصالات وحظر أيضًا مواقع.
أشهر برنامج في العالم لفتح المواقع المحجوبة وفتح الخدمات المحظورة مثل خدمة برنامج Skype ، أصبح برنامج Skype محظورًا من جميع الدول العربية مثل "السعودية - مصر - الكويت - الإمارات" ... إلخ من الدول التي تمنع مثل هذه البرامج هي الشركات التي تقدم خدمات الإنترنت ، فهي تمنع هذه البرامج لأنها ، في نظرهم ، تقلل من أرباح الشركات. بدلاً من استخدام المستخدم للهاتف المحمول ، أصبح المستخدم يستخدم هذه البرامج التي تستخدم اتصال بروتوكول معين لتقديم خدمة اتصال مجانية ، وكما نعلم أن شركات الاتصالات في عالمنا العربي تحاول بشكل متكرر أنك تسحب أكبر فائدة من المستهلك حتى تتمكن من إنهاء كل أمواله عن طريق حظر تلك الخدمات

ماهو تطبيق Private Tunnel VPN المجاني لرفع الحظر؟

Private Tunnel VPN هو تطبيق يسمح لك بالولوج إلى الانترنت بأمان وبهوية مجهولة. كما يجب تذكير، لكي تتمكن من استعمال Private Tunnel VPN، سيتوجب عليك أولا تخصيص ثواني قليلة للتسجيل في خدمتهم. سوف تحصل مع هذا التسجيل على 500 ميغابايت من التصفح المجاني والمجهول الهوية.

إنه أحد مزودي خدمة VPN الذي يساعدك على الاختباء على الإنترنت من خلال تغيير عنوان IP لجهازك لغرض القراصنة المتضللين والمتلصصين ، مما يساعدك على حماية بياناتك ومعلوماتك المهمة ، كما يساعد PrivateTunnel VPN على فتح المحظورة مواقع الويب في أي بلد.
يوفر برنامج النفق الخاص نسخة vpn مجانية لمدة 7 أيام من أجل التجربة ومساحة نقل بيانات تبلغ حوالي 200 ميجا بايت ، قد يجد البعض أنها غير كافية ولكن قد يحقق الغرض عند استخدامه في أوقات مهمة مثل إرسال واستقبال بيانات مهمة أو عند استخدام البطاقات المصرفية والشراء عبر الإنترنت ويمكنك أيضًا استخدامها في البلدان التي تحجب العديد من المواقع ، مثل المملكة العربية السعودية ، حتى يمكنك اعتبارها برنامجًا لإلغاء الحظر.

خصائص برنامج Private Tunnel VPN الاصدار القديم


  1. يمكنك من خلال هذا البرنامج كسر البروكسي.
  2. تستطيع من خلال هذا البرنامج تصفح جميع المواقع المحجوبة.
  3. يمكنك إخفاء الآي بي الخاص بك عن طريق هذا البرنامج.
  4. يمنحك البرنامج IP أمريكي لتصفح المواقع المحظورة.
  5. يتوفر البرنامج على النسخة المجانية.
  6. يعمل هذا البرنامج على كل من أنظمة التشغيل وينداوز واصدارات أندرويد المملوكة.

الخصوصية : إن تنزيل برنامج نفق VPN يجعلك آمنًا ومحميًا تمامًا عند استخدام الإنترنت. سيخفي البرنامج عنوان IP الخاص بجهازك ، وسوف يقوم بتشفير جميع اتصالاتك ، وسيحظر أي وصول غير مصرح به إلى أجهزتك حتى تكون مع نفق خاص برنامج VPN

المميزات الرئيسية لتحميل تطبيق Private Tunnel VPN لفك الحظرعن المواقع المحجوبة


  • تشفير قوي
  • 100٪ اتصالات آمنة
  • يظل عنوان IP الحقيقي الخاص بك مجهولاً بالكامل
  • تشفير AES: يستخدم PrivateTunnel خوارزمية تشفير عالية الجودة مشهورة عالميًا ، مما يجعل معدل الهجوم عليك صفرًا ، وهو مصمم لمواجهة أقوى الهجمات.
  • الدعم الفني: يوفر الدعم على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ، حيث يمكنك الاتصال بالدعم الفني إما عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة مباشرة.
  • مجانًا: مثل العديد من مزودي خدمة VPN ، يقدم PrivateTunnel إصدارًا مجانيًا للمستخدمين ، ويمكنك بالتأكيد الحصول على النسخة المدفوعة إذا أردت.
  • قم بتنزيل برنامج vpn الخاص للكمبيوتر
  • برنامج Private Tunnel VPN للكمبيوتر يضمن لك الحماية والسلامة الكاملة وصمام أمان لجهازك ، ويمكنه منع أي هجوم إلكتروني يستهدف جهازك وتشفير جميع اتصالاتك ويعمل على إخفاء IP الخاص بك بشكل دائم ، يعمل Private Tunnel على العديد من أنظمة التشغيل مثل أنظمة Windows و Mac و Android و IOS.

معلومات تقنية حول ملف تحميل اخر تحديث تطبيق Private Tunnel VPN المجاني

  • إسم البرنامج : PrivateTunnel
  • الحجم : 30MB
  • الترخيص : مجاني
  • التصنيف : برامج فك الحجب |VPN
  • مطور التطبيق : Private Tunnel Inc.
  • تقييم التطبيق : 3 نجمة.
  • لغة التطبيق : متعدد اللغات ويدعم العربية.
  • عدد مرات تثبيت التطبيق : + 10 مليون مرة.
  • تقييم المحتوى : +3 (يناسب استخدام الأطفال فوق 3 أعوام).
  • أنظمة التشغيل : Windows, Android, iPhone.
  • الإصدار الأخير: 2023.
  • الإعلانات : يحتوي على الاعلانات.
  • الشراء داخل التطبيق : متوفر (نسخة VIP خالية من الإعلانات).
  • تاريخ اخر تحديث التطبيق : 19 مايو، 2023.

الموقع الرسمي : privatetunnel.com

تنزيل,تطبيق.تحميل,كاسر,بروكسي,فك الحظر, هوت سبوت شيلد,المحظوره, فى بي ان, محجبة,مجاني,فاتح, متصفح, بروكسيات, رفع الحجب, تخطي, افضل, اسهل, اسرع, برنامج, فتح, جميع, المواقع, المحجوبة, مجانا, كيفية, للايفون, طريقة, رابط, hotspot, كيف يمكن , من الشبكة, للماك, بالسعودية, قائمة, كل, في الكويت, الامارات, كيف يتم, ليبيا, من السيرفر, على الايفون, بدون, الروابط, المقاطع, ,سايفون برو"psiphon pro"vpn proxy ,للاندرويد والايفون,ويندوز 10, والكمبيوتر,2017-2018-2019-2020-2021-2023.

تحميل برنامج VPN Private للكمبيوتر, تحميل برنامج Private Tunnel, Private Tunnel VPN, VPN النفق, تنزيل برنامج Personal, TLS Tunnel, VPN tu, Private Tunnel sign up, تحميل برنامج VPN Private للكمبيوتر, تحميل VPN Tube APK, Private Tunnel VPN, TLS Tunnel شرح, تحميل كونفج TLS Tunnel, تحميل Private Tunnel, Private برنامج, برنامج TLS Tunnel, VPN النفق, تحميل برنامج بروكسي للكمبيوتر مجانا 2017, تحميل VPN للكمبيوتر ويندوز 7 مجانا, Private Tunnel sign up, VPN Tunnel تحميل, Private VPN, TLS Tunnel, Nord VPN, تحميل برنامج فتح الفيس, تنزيل برنامج كاسر الشفرات, بيتر نت للكمبيوتر, مواقع فتح الحظر, برنامج الهلال لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر, تحميل برنامج لفك الحظر عن المواقع المحجوبة.


dmca

google-playkhamsatmostaqltradent