recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل احدث نسخة لبرنامج قفل الصور والفيديوهات برقم سري للموبايل 2023 Gallery Lock تنزيل اخفاء

تحميل برنامج قفل الصور والفيديوهات برقم سري للموبايل Gallery Lock 2023 تنزيل اخفاء.

مرحباً بكم متابعني موضوعنا اليوم متخصص في تنزيل احدث برنامج قفل الصور والفيديوهات برقم سري.برنامج قفل الصور للايفون, الفيديو للايفون, تنزيل والفيديوهات برقم سري. للايفون 7, حفظ الصور, للايفون, من الاستديو. Photo Vault, Gallery, Keepsafe, سوق بلي, حفظ الصور بالايميل. بعلى شكل حاسبة, لحفظ الصور للاندرويد, التطبيقات للايفون. في الايفون, افضل الايفون, شكل آلة حاسبة. Gallery Vault مهكر, الخزنة الساعة, للكمبيوتر, برقم سري, Pic Safe. التطبيقات للاندرويد , قفل سامسونج.بكلمة سر, oad-Gallery-Lock-For-Android.html.  و متجدد لتحميل افضل تحديث بسهولة كما يوفر لكم  اقوى اصدارات جديدة يعتبر من أشهر برامج وهو عبارة عن  مجاني متميز وسهل الاستخدام.
Download-Gallery-Lock-For-Android-apk.
Gallery Lock
Gallery Lock

تعريف لنسخة تطبيق القفل الصور والفيديوهات برقم سري اخر اصدار 2023:-

لدينا الكثير من الصور العائلية والخاصة التي لا نريد أن يراها الآخرون ونريد الحفاظ على خصوصية هذه الصور. هذه هي أكبر مشكلة تواجه مستخدمي التكنولوجيا الحديثة في هذا الوقت. قم بالهاتف واحفظ جميع ملفاتك من تسلل الآخرين ، ولكن إذا كان الأمر يتعلق بحفظ الصور ومقاطع الفيديو ، فسيكون "Gallery Lock" هو الأفضل في القيام بهذه المهمة.
يمكّن برنامج Gallery Lock مستخدميه من إخفاء صور فردية أو صور متعددة من صورهم الخاصة في بعض الأحيان يكون لديك ألبوم خاص من الصور مع بعض الصور الفردية التي تريد إخفاءها ولا تريد إخفاء الكل أو تريد إخفاء الألبوم بأكمله يوفر البرنامج كلاً من إخفاء فردي أو إخفاء متعدد للصور والمقاطع مقاطع فيديو يوفر البرنامج ميزة تدوير الصور وتوسيعها وترتيبها في مجلدات وتسمية هذه المجلدات وترتيبها وفقًا لرغبة المستخدم.

مميزات ضبط برنامج كلمة المرور وإخفاء الصور "Gallery Lock" مجانا بأحدث إصدار: -

  • يحتوي البرنامج بشكل عام على العديد من الفوائد ، وإلا لما حصل المركز على لقب أفضل برنامج من قبل مجلة التايمز. هذه الميزات الرائعة تجعل البرنامج أداة مميزة في الحفاظ على صورك وملفاتك الخاصة والمزايا الأخرى التي سنذكرها الآن وهي:
  • إخفاء مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك: يمكن لمستخدمي Gallery Lock Gallery إخفاء ما يريدون من مقاطع الفيديو والصور التي يخشون أن يراها الآخرون أو يشاهدونها ، حتى إذا وقع هاتفك في يد شخص ما ، فلن يعرف أنه توجد صور مخفية داخل الهاتف ولن يشعر بشيء غريب ، وتتم عملية الإخفاء بشكل فردي ، مما يعني أنه يمكنك إخفاء صورة واحدة من ألبوم أو اثنين أو أكثر ، مما يعني أن عملية الإخفاء تتم لكل صورة على حدة.
  • قفل البرنامج بأكثر من طريقة: إنها ليست طريقة واحدة تستخدم لقفل برنامج قفل المعرض المميز. هناك أكثر من طريقة ، أولها الطريقة التقليدية والمألوفة وهي تعيين كلمة مرور للبرنامج. تتكون هذه الكلمة من عدة أرقام. تأتي الأرقام 7777 افتراضيًا مع البرنامج وطريقة أخرى لقفل البرنامج ، وهي طريقة استخدم "النمط" لقفل البرنامج.  downloadwb*963  

وصف بسيط لتحميل تطبيق القفل القديم برابط مباشر مجانا للايفون:-

  • حدوث مشكلة فقدان الصور والملفات: يعاني العديد من مستخدمي برنامج Gallery Lock من فقدان صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم ، وهذه مشكلة كبيرة قد تكون ناتجة عن العديد من الأسباب ، ومعظمها لا تقع في خطأ من البرنامج. البرنامج على دراية تامة قبل البدء في استخدامه حتى لا نتعرض لمثل هذه المشكلة وأحيانًا يكون فقدان الصور بسبب مسح البرنامج أو إلغاء تثبيته قبل تعطيل الميزة لإخفاء الصور وبشكل عام يوفر مطورو التطبيقات حل لمشكلة فقدان الصور إذا تعرض لها شخص كيف يمكن التعامل معها.
  • مشكلة اختفاء الصور واستعادتها من Gallery Lock Apk: -
  • بادئ ذي بدء ، بالنسبة لأي شخص يريد الاستغناء عن برنامج Gallery Lock على هاتفه قبل القيام بذلك ، يجب عليك أولاً استعادة الصور والملفات التي أخفيتها أولاً قبل حذف البرنامج من جهازك. قم بتعطيل الميزة لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو من التطبيق أولاً ، ثم احذف التطبيق من جهازك ، وإذا رأيت مشكلة الاحتفال بالصور من الجهاز أثناء وجود البرنامج وحاولت إظهاره ولا يظهر ، يمكنك اتباع الخطوات التالية لتظهر لك ما فقدته مرة أخرى ، هذه الخطوات.
  • إلغاء تثبيت Gallery Lock من جهازك.
  • انتقل إلى متجر Google Play وقم بشراء التطبيق مرة أخرى وابدأ الإجراء لتثبيته على هاتفك.
  • بعد تثبيت البرنامج ، انتقل إلى إعدادات برنامج عمل "Password Lock" للصور ومقاطع الفيديو ، "Gallery Lock" ، ومن هناك ، اختر قائمة "بحث" ، ومن هذه القائمة ستجد خيارًا يسمى Recover Lost Files. حدد هذا الخيار.
  • ثم ستجد صورك المفقودة في المسار التالي: / mnt / sdcard / DCIM / rec.
  • للتأكد من استرداد الملفات والصور المفقودة ، يمكنك تشغيل العرض الافتراضي للبرنامج لمشاهدة الصور والملفات. سوف تجد صورك المفقودة في ذلك الوقت. تأكد من أنك قد استعدت هذه الصور بنجاح.

ماهو برنامج قفل الصور والفيديوهات برقم سري؟

تم تصنيف برنامج Gallery Lock من قبل مجلة Times كأفضل برنامج حماية وقفل ملف ونظرة عامة على البرنامج ، وهو برنامج ممتاز يعمل على حماية جميع صورك وملفات الفيديو وقفلها بكلمة مرور خاصة بك كما تعلم لأنك قمت بتعيينها من قبل عند بدء تثبيت البرنامج واستخدامه ، البرنامج موجود هناك إصداران ، أحدهما مجاني والآخر مدفوع. يحتوي الإصدار المدفوع "Gallery Lock pro" على ميزات أفضل بكثير من التطبيق المجاني. يقدم لك ميزة أخرى على التطبيق المجاني ، وهو القدرة على التقاط الصور من خلال البرنامج نفسه وحفظه في الداخل.

خصائص تحميل برنامج قفل التطبيقات بالرمز الاصدار القديم:-

  • البرنامج مميز للغاية ويعتبر أحد البرامج العشرة الأكثر مبيعًا على Google Play. كما ذكرنا ، تم اختياره من قبل مجلة التايمز كأفضل تطبيق ، ولكن على الرغم من أنه يحتوي على بعض العوائق ، وبعضها يكمن في إساءة استخدامه من قبل المستخدمين المبتدئين أو غير المحترفين ويحتاج إلى عناية شديدة أثناء الاستخدام ولأولئك الذين يفعلون لا يعرف ذلك عليه أن يتعلم كيفية استخدام البرنامج بشكل صحيح أولاً حتى لا يفقد أي من ملفاته أو يواجه مشاكل من الاستخدام الخاطئ للبرنامج وأهم مشاكل البرنامج التي يواجهها المستخدم.
  • النسخة المجانية لها فوائد أقل بكثير من تلك المدفوعة: ربما يكون هذا عيبًا للمستخدم ولكن من وجهة نظر مطوري الشركة هو هدفهم وهدف أي شركة تنتج برامج مثل هذا كل ما تريده هو كسب المال من هذه البرامج.
  • وجود الإعلانات: تمتلئ واجهة البرنامج بالإعلانات حتى في النسخة المدفوعة على الرغم من أنها ليست مجانية ، ولكنها لا تخلو من هذا الإزعاج أيضًا.

المميزات الرئيسية لتحميل تطبيق قفل الصور والفيديوهات برقم سري احدث نسخة جديدة 

  • يتميز البرنامج بواجهة جميلة وتصميم: يتميز برنامج Gallery Lock بواجهة جميلة جدًا تحتوي على تصميمات رائعة وأنيقة.
  • ميزة تدوير الصور وتوسيعها والتحكم فيها: يسمح البرنامج لمستخدميها بالتحكم بشكل كبير في صورها الخاصة حيث يمكنك عمل تكبير أو تكبير الصورة وتدويرها حسب رغبة المستخدم ويمكن للمستخدم ترتيب الصور ومقاطع الفيديو في المجلدات التي يسميها المستخدم ويرتبها حسب رغبته داخل البرنامج.
  • دعم عرض الشرائح: يمكنك استخدام برنامج معرض الصور لعرض الصور كشرائح بأكثر من طريقة يوفرها البرنامج لأن البرنامج يقدم أكثر من طريقة لعرض الصور.
  • دعم عرض مقاطع الموسيقى: خلال عروض الشرائح المختلفة ، يمكن للمستخدم الاعتماد على إضافة مقاطع الموسيقى "MP3". يمكن مزامنة هذه المقاطع مع عرض الشرائح لجعلها أكثر تميزًا ، ويمكن جعل عرض الشرائح متناغمًا مع الموسيقى.
  • مشاركة الصور ومقاطع الفيديو لتطبيقات أخرى: يمكن لمستخدمي برنامج Gallery Block مشاركة الصور ومقاطع الفيديو المحفوظة في برنامج Gallery Block مع أي تطبيقات أخرى مثل تطبيقات الوسائط الاجتماعية المختلفة وموقع YouTube.
  • دعم وضع التصفح المتخفي: يمكن أن يعمل برنامج Gallery Lock في وضع التخفي حتى إذا فتح شخص ما هاتفك فلن يعرف أنك تستخدم التطبيق.
  • الإخفاء المتعدد للملفات وعرضها مرة أخرى: لا يعني هذا أن البرنامج يخفي صورك ومقاطع الفيديو التي لا يمكنك استعادتها مرة أخرى ، والعكس صحيح عملية الإخفاء مرتبطة دائمًا باستعادة الملفات أو عرضها مرة أخرى وهذا يمكن أن يكون كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات اللازمة لذلك.
  • تتوفر نسخة مجانية منه: برنامج مميز ورائع يوفر لك نسخة مجانية منه ، ولكن له فوائد أقل من المدفوعة ، ولكن يمكن استخدام هذه النسخة المجانية لتقييم البرنامج. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك الاستمرار في استخدام البرنامج والاستمتاع بمزايا أفضل عند شراء النسخة المدفوعة منه.
أخيرًا: ، كانت هذه مراجعة بسيطة حول تنزيل برنامج Gallery Lock 2020 لنظام Android والتحديث الجديد والعربية الكاملة وأحدث إصدار برابط مباشر ، ويمكنك تنزيل برنامج apk lock lock للمعرض مجانًا من Android من متجر Google Play مجانًا ، والعديد من البرامج والتطبيقات والألعاب الأخرى أحدث إصدار آخر للكمبيوتر والجوال مع رابط مباشر من موقع My Software من هنا.
"في حالة مواجهة مشكلة في تنزيل البرنامج ، فقط اترك لنا تعليقًا أدناه وسنقوم بحل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن." ...

معلومات عن تحميل تطبيق  قفل الصور والفيديوهات برقم سري  اخر تحديث 

  • إسم البرنامج : "Gallery Lock".
  • الشركة المطورة : Morrison Software.
  • الأنظمة المتوافقة : Android.
  • حجم البرنامج : 9.4 MB.
  • الترخيص : مجاناً بالكامل.
  • التصنيف : برامج الموبايل, برامج الحماية.
  • رقم الإصدار : 5.0.6
  • واجهة البرنامج : عربي, English.

تحميل اخر تحديث برنامج قفل الصور والفيديوهات برقم سري Gallery Lock Apk Free للموبايل :-



برنامج قفل الصور والفيديو للايفون, تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري, برنامج قفل الصور للايفون 7, برنامج حفظ الصور برقم سري, برنامج اخفاء الصور للايفون, تنزيل برنامج قفل الصور, برنامج إخفاء الصور من الاستديو, تنزيل برنامج قفل الصور, Photo Vault, برنامج قفل الصور Gallery, Keepsafe, سوق بلي, برنامج حفظ الصور بالايميل للايفون, برنامج اخفاء الصور للايفون على شكل حاسبة, برنامج لحفظ الصور برقم سري للاندرويد, برنامج قفل التطبيقات للايفون, إخفاء الصور في الايفون, افضل برنامج لحفظ الصور على الايفون, برنامج إخفاء الصور على شكل آلة حاسبة, Gallery Vault مهكر, الخزنة الساعة, برنامج اخفاء الصور والفيديوهات للكمبيوتر, تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري, Pic Safe, افضل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد 2022, قفل تطبيقات سامسونج, برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر, oad-Gallery-Lock-For-Android.html.

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent