recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل انستقرام بلس الذهبي للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون 2023: Download Instagram Plus نسخة انستا معدلة

مرحباً بكم متابعني: سنتطرق اليوم إلى تخصيص موضوعنا عن تنزيل احدث اصدار انستقرام بلس الذهبي للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون. طريقة, فتح, الذهبي, ضد الحظر, نسختين للاندرويد, عربي برابط مباشر, عربي برابط مباشر, للايفون, Instagram Plus للكمبيوتر,انستا برو,تب ,تطبيقات, بدون ابل ستور, لايتن, احمر, Story Plus, برو, برنامج story save, تسجيل الانستقرام 2022- 2023. . وروابط مباشرة ومتجددة لتحميل افضل تحديث بسهولة. كما يوفر لكم Download Instagram Plus اقوى اصدارات جديدة, ويعتبر انستقرام بلس الذهبي 2022 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون من أشهر البرامج اليوم. Instagram Plus Gold هو عبارة عن تطبيق مجاني كامل لايتلب اي رسوم  ومتميز وسهل الاستخدام , كما ان Instagram Plus يدعم العديد من الغات ومنها العربية والانجليزية, الحجم خفيف للغاية والمساحة صغيرة جدًا. نظام التقييم Instagram Plus. إمكانية التخصيص. جميل جدا, Instagram Plus Gold مع ميزة الاخفاء. للكمبيوتر, للاندرويد, للايفون, الأداء والسرعة.


Instagram Plus




تحميل انستقرام بلس الذهبي 2023 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون: Instagram Plus نسخة انستا معدلة.

#انستقرام بلس الذهبي للاندرويد, للايفون, طريقة تحميل , مع ميزة التحميل, انستقرام 2, الاسود, بدون ابل ستور, مميزات , ضد الحظر, نسختين, Insta+, نسخة انستا معدلة, الوضع الليلي, تنزيل, InstaG , الانستا الاسود, 10.18 0, جي بي, اصدار سابق, لنوكيا,
tahmil-instagram-plus-gold-iPhone-Android-computer
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير مرحبا بكم اهلا وسهلا مرْحَبا زوارنا الكرام 
برنامج انستقرام بلس الذهبي هو عباره عن برنامج لتشغيل انستجرام ثاني للأندرويد بسهولة وبدون روت على نفس الجهاز ، وهو مبني على آخر اصدار من انستجرام في المتجر ...
‏ماهو انستقرام الذهبي ... · ‏مقارنة بين برنامج إنستقرام ... · ‏بعض مميزات انستقرام بلس ...
يعتبر تطبيق انستقرام بلس ايفون لا يختلف كثيراً عن. 115.0 77 ميجا بايت تحميل برنامج انستقرام الذهبي 2020 Download Instagram Gold; تحميل انستقرام ... انستقرام بلس للايفون كما ذكرنا هو نسخة مطورة بشكل غير رسمي من النسخة الأصلية من ... plus الجديد 71.00 ، افضل برنامج لتحميل الصور والفيديو من الانستقرام وهو عبارة عن ...
انستجرام بلس هو احد نسخ تطبيق انستجرام المعروف ولكن من تطوير مطور عربي وهو أبو ... تحميل برنامج انستقرام بلس الذهبي أبو عرب اخر اصدار 2019 Instagram ... افضل برنامج لتحميل الصور والفيديو من الانستقرام وهو عبارة عن تطبيقين تستطيع من .
إنستقرام بلس الذهبي هي نسخة معدلة من البرنامج الاصلي توفر لك العديد من الإضافات التى ... لدي العديد من الاصدقاء يشاركون ستوريات مفيدة عبارة عن دروس، ارغب كثيرا ...

Instagram Plus




نبذه تعريفيه قصيره عن تحديث تطبيق Download Instagram Plus Gold للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023 :-

Instagram Plus

Instagram plus هو الإصدار البديل من تطبيق Instagram الأصلي الذي يسمح لك باستخدامه بشكل أفضل من خلال التطبيق الأصلي ، ويفضل المستخدمون في الوقت الحاضر استخدام الإصدارات المعدلة من التطبيقات الاجتماعية عن الرسمية ، وإنستقرام بلس هو أحد هذه التطبيقات المعدلة لأنه يوفر بعض التطبيقات الأساسية ميزات وتعديلات غير موجودة في الإصدار الرسمي بالإضافة إلى أنه يحتوي على إضافات فريدة لا يمكن تخيلها ، سنتحدث اليوم عن أحدث إصدار من Instagram Plus وميزاته العديدة.
وميز نفسه عن التطبيق الرسمي في العديد من الإمكانيات التي يفتقر إليها Instagram الرسمي ، مثل القدرة على تنزيل الصور ومقاطع الفيديو ، وهذه الميزة لم يتم العثور عليها في النسخة الأصلية من Instagram لأنها تحتوي على ميزة رائعة وهي القدرة لتكبير الصور والميزات الأخرى التي
يستخدم انستقرام بلس الذهبي 2022 لتنزيل الصور ومقاطع الفيديو المختلفة ومشاركة القصص بين الأصدقاء. يساعدنا Instagram أيضًا على مواكبة الأصدقاء والتواصل معهم بطريقة أفضل بكثير من التطبيقات الأخرى و Iانستقرام بلس الذهبي ليس فقط لمشاركة القصص والحياة اليومية ولكن أيضًا يسمح لنا بالدردشة مع أصدقائنا ، وأصبح تطبيق Instagram جزء لا جزء لا يتجزأ من الحياة الاجتماعية downloadwb*963 .

وصف قصيره عن اخرتحديث برنامج Download Instagram Plus Gold للاندرويد وللايفون برابط مباشر مجانا :-


هناك العديد من مواقع الويب التي تدعي أنها تقدم أحدث إصدار بدون أي برامج ضارة أو فيروسات ولكن هذا غير صحيح ، بعضها يحتوي على برامج ضارة وإعلانات مشبوهة من شأنها أن تدمر تجربتك داخل التطبيق. لذلك يجب عليك اختيار مواقع موثوق بها لتنزيل أحدث إصدار من Instagram Plus Gold والذي سيكون آمنًا وموثوقًا تمامًا حتى لا تواجه أي مشكلة في تثبيت التطبيق.
مطور تطبيق Instagram Plus Abu Arab
الشركة المطورة لتطبيق انستقرام بلس الذهبي للجوال هي شركة أبو العرب وهي ليست شركة بها العديد من الأفراد بالمعنى المعروف ولكن المثير للدهشة هو أنه شخص غير معروف يقوم بتطوير هذه التطبيقات الرائعة وعرضها عليهم مجانًا للمستخدمين في جميع أنحاء العالم ، وقد ظهرت هذه الشركة واسمها بوضوح عند إطلاق نسخة من WhatsApp Golden ، والتي كانت شائعة جدًا بين المستخدمين وزادت شعبية الشركة واسم أبو العرب إطلاق النسخة المعدلة من لطالما تميز Instagram Plus من التطبيق الأصلي وتطبيقاته بالعديد من الميزات والإمكانيات غير المتوفرة في التطبيقات الأخرى

ماهو تطبيق Download Instagram Plus Gold المجاني؟


يُعرف Instagram Plus أيضًا باسم Insta Plus وهو بديل لـ Instagram الأصلي ، وهو التطبيق الأكثر شيوعًا بين مختلف وسائل التواصل الاجتماعي ، فهو يحتوي على أكثر من مليار عملية تنزيل بالإضافة إلى قاعدة مستخدم نشط شهريًا تضم 800 مليون مستخدم نشط في الشهر ، إما عن طريق التحدث عن الصور ومقاطع الفيديو التي تحمل يوميًا على Instagram ، وصلت إلى 100 مليون ، وهناك أكثر من 25 مليون صفحة أعمال يتم إنشاؤها ومتابعتها من قبل المستخدمين يوميًا بأعداد كبيرة ، وهو ما صنعه عدد كبير من Instagram هو التطبيق الأكثر استخدامًا وشعبية بين تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى إلى جانب Facebook Faceb ook و whatsapp و whatsapp.

خصائص برنامج Download Instagram Plus Gold للاندرويد وللايفون الاصدار القديم :-


تتحميل الصور والقصص والبث المباشر على الهاتف: لا تسمح لك النسخة الرسمية من Instagram بتنزيل أي من الصور أو الأفلام أو القصص والبث المباشر لأصدقائك على هاتفك ، وهذا يحد من حرية المستخدم في تحميل أمثاله من صور أصدقائه وقصصهم الجميلة ومقاطع الفيديو الخاصة بهم للاحتفاظ بهذه الذكريات على هاتفك ، لذلك حرص مطورو برنامج Instagram على وضع هذه الميزات الرائعة داخل برنامج انستقرام بلس الذهبي ، وتتميز هذه النسخة المطورة بما النسخة الأصلية يفتقر ، والآن يمكنك تنزيل صور ومقاطع فيديو أصدقائك المختلفة التي تريدها ببساطة وبسهولة بمجرد الضغط على الصورة لتحميل مقطع فيديو أو على جهازك ، تفوق Instagram على ميزاته المذهلة.

 المميزات الرئيسية لتطبيق Download Instagram Plus Gold للاندرويد وللايفون احدث نسخة جديدة :-

يتميز Golden Instagram عن الإصدار الرسمي بالعديد من الميزات التي أتاحت حرية أكبر للمستخدم والاستخدامات المختلفة. نذكر هذه الميزات الرائعة:
Instagram Plus
Instagram Plus

  • تسجيل الدخول باستخدام Facebook: يمكنك تسجيل الدخول إلى تطبيق انستقرام بلس الذهبي باستخدام حساب Facebook الخاص بك بسهولة.
  • الاتصال الصوتي والفيديو: باستخدام هذا التطبيق الرائع ، يمكنك الآن الحصول على مكالمات صوتية ومكالمات فيديو مع أصدقائك والتواصل معهم بحرية ، ويمكنك أيضًا إضافة مقاطع صوتية من اختيارك إلى قصتك.
  • الاختباء من الأصدقاء: هذه الميزة هي واحدة من أفضل الإضافات إلى Instagram Plus ، حيث يمكنك الاختباء من الأصدقاء ويمكننا مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بالأشخاص الآخرين كما نريد دون ظهور الاسم في قائمة مشاهديهم ، وكل ما علينا فعله هو تنشيط هذه الميزة الرائعة داخل تطبيق Instagram Plus فقط وحصريًا.
  • إعدادات القصة: يتميز Instagram Plus بتزويد المستخدم بإعدادات فريدة ومميزة حيث يمكنك مشاركة العديد من الصور ومقاطع الفيديو والقصص مع أصدقائك بحرية مع القدرة على الاحتفاظ بالقصة لنفسك فقط أو مشاركتها مع جمهور أصدقائك كما أنت تريد ويمكنك أيضًا تخصيص من يمكنه مشاهدة مشاركاتك المختلفة أو مشاركتها مع أصدقائك عبر Facebook الذين لم يشتركوا في تطبيق Instagram Plus.
  • تغيير مظهر الواجهة: يحتوي تطبيق انستقرام بلس الذهبي على القدرة على تغيير المظهر الخارجي للبرنامج وإضفاء لمسة شخصية عليه. يحتوي التطبيق على واجهات مختلفة يمكنها تخصيص واجهتك وتغييرها من وقت لآخر حتى لا تشعر بالملل اعتمادًا على ذوقك الشخصي.
  • معرفة المتابعين: نحن متشوقون دائمًا لمعرفة من يتابعنا على Instagram ونريد أن نعرف من الذي أحب صورنا ومقاطع الفيديو التي نحملها على هذا البرنامج الرائع وهذا لم يكن ممكنًا في الإصدار الأصلي من Instagram ولكن الآن مع Instagram Plus أضفت ميزة تتبع ومعرفة الأشخاص الذين يتابعونك على Instagram ثم يمنحك انستقرام بلس الذهبي تقريرًا مفصلاً عن كل من شاهد وأحب مقاطع الفيديو الخاصة بك ، والذين يتابعونك باستمرار ، وتمت إضافة هذه الميزة الرائعة مؤخرًا إلى تطبيق Instagram Plus.
  • بدء مقاطع الفيديو مع وجود الصوت: في بعض الأحيان تتسبب نسخة Instagram الأصلية في بعض الإزعاج عند استخدامها لأنها تفتقر إلى بعض الميزات والميزات الصغيرة التي تعتبر مهمة جدًا للمستخدمين ، نذكرهم أنه إذا كنت تريد فتح مقطع فيديو على Instagram الأصلي قد يبدأ بدون صوت حتى تضطر إلى رفع الصوت من الهاتف يفسد الاستمتاع بالفيديو من بدايته ، ولكن تم إصلاح الأمر في Instagram Plus ، حيث لديك كل لحظة من الفيديو الذي تختاره لفتح التطبيق ، لذا يقوم التطبيق برفع الصوت مباشرة بمجرد فتح الفيديو من أجل الاستمتاع بكل لحظة فيه دون الحاجة إلى رفع مستوى الصوت من الهاتف.
  • شاهد الصور بالحجم الكامل: من الغريب أن Instagram الأصلي لا يسمح للمستخدمين بتكبير وتقليل صور الملف الشخصي لأشخاص آخرين ، وهذه الميزة تفتقر إلى البرنامج الأصلي ، ولكن الآن أنقذنا Instagram Plus من المعاناة ويمكننا الآن تكبير الملف الشخصي صورة للمستخدمين الآخرين والتعرف عليهم جيدًا.
  • مشاركة الروابط إلى الصور ومقاطع الفيديو المفضلة خارج التطبيق: لا يسمح Golden Instagram بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو خارج التطبيق وهذا أمر صعب للغاية ، في كثير من الحالات نريد مشاركة بعض الصور ومقاطع الفيديو التي نحبها مع أصدقائنا الذين يفعلون لا تستخدم Instagram ولكن استخدم تطبيقات مفضلة أخرى لهم ولكن الآن لا توجد مشكلة في Instagram Plus ، لقد أضفت هذه الميزة الرائعة إليها ، لذا يمكنك الآن مشاركة رابط أي من الصور أو مقاطع الفيديو المفضلة لدينا من خلال أي تطبيق آخر مع حرية تامة.
  • نسخ تعليقات الآخرين: غالبًا ما نحب صديقًا أو تعليقًا من جانب صديق ونود أن نتذكره ونعيد كتابته في مكان آخر وهذه الميزة المفيدة لم تكن متوفرة في نسخة الانستقرام الأصلية حيث لا يمكننا نسخ تعليقات الآخرين في النسخة الأصلية ولكن لا تقلق بعد الآن مع انستقرام بلس الذهبي ، أصبحت هذه الميزة من بين الميزات الرائعة المضافة التي تميزها عن الإصدار الأصلي للبرنامج. يمكنك نسخ أي تعليق تريده وإعادة لصقه إلى الموقع المطلوب دون الحاجة إلى إعادة كتابته مرة أخرى.
  • ترجمة نصية: إحدى الميزات الرائعة لتطبيق Instagram Plus Golden هي القدرة على ترجمة النصوص ، سواء كانت تعليقًا أو قولًا لأي لغة تريدها ، أياً كانت لغة النص التي تريد ترجمتها ، كل ما عليك فعله هو الضغط لفترة طويلة على النص المراد ترجمته واختيار الترجمة ، ثم نختار اللغة التي تريد ترجمة النص إليها لتظهر على الفور دون أي مشاكل بسهولة ويسر.
  • الحصول على أكثر من حساب واحد معًا: لم يكن مسموحًا في نسخة Instagram الأصلية بإجراء أكثر من حساب واحد على منصتك ، ولكن هذا تغير الآن
  • الحصول على أكثر من حساب واحد معًا: لم يكن مسموحًا في نسخة Instagram الأصلية بإجراء أكثر من حساب واحد على منصتك ، ولكن هذا تغير الآن مع انستقرام بلس الذهبي ، لذلك من الممكن الحصول على أكثر من حساب واحد على منصة Instagram Plus بدون مشاكل أو ارتباك ومتعة مع الأصدقاء.
  • توفر العديد من السمات: ميزة جديدة ورائعة غير متوفرة في انستقرام بلس الذهبي الأصلي ولكنها حصرية في Instagram Plus هي توفر العديد من السمات للاختيار من بين ما تريد استخدامه وتغييره في كل مرة حيث يتم تجديدها باستمرار مع كل تحديث للبرنامج حيث يعمل المطورون على إضافة المزيد من السمات الرائعة التي يعدها تطبيق  مدهشًا للغاية.
  • تطبيق آمن: نخشى دائمًا عند تبادل الصور ومقاطع الفيديو الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي على معلوماتنا الشخصية. Instagram Plus هو برنامج آمن تمامًا لتبادل المعلومات الاجتماعية المختلفة حيث إنه نسخة تم تطويرها من انستقرام الأصلي حيث يتم احترام المعلومات الشخصية بسرية تامة. تنطبق أعلى معايير الأمان لضمان سلامة معلوماتك الشخصية.

شرح برنامج Instagram Gold Plus لأجهزة Android و iPhone

  • انقر على الرابط أدناه وسيقوم بتنزيل Instagram Gold Plus لنظام Android.
  • انتظر حتى يتم تنزيل الملف.
  • انقر فوق الملف الذي تم تنزيله وسيتم تثبيت التطبيق.
  • بعد النقر على الملف ستظهر لك هذه الرسالة ، انقر فوق تثبيت أو تثبيت.
  • انتظر تثبيت Instagram Plus لنظام Android.
  • انقر فوق فتح أو

الفرق بين Instagram Plus لـ Android و Instagram Plus لـ iPhone

  • إصدار Instagram Plus لنظام Android ولجميع الهواتف التي تعمل بنظام Android صغير الحجم ولكن له عيب خطير وهو أنه لا يعمل في وجود نسخة Instagram الأصلية ويجب إزالته قبل تنزيل Instagram Plus لنظام Android ، لأنه خفيف الوزن ولا توجد مشكلة للجهاز تشبه Facebook Lite بالإضافة إلى ميزة تنزيل InstaG التي تسمح لك بإنشاء أكثر من حساب على Instagram Plus دون مشاكل.
  • بالنسبة لإصدار Instagram Plus لأجهزة iPhone ولجميع الهواتف المخصصة للهواتف التي تعمل بنظام iOS ، فمن الممكن العمل جنبًا إلى جنب مع إصدار Instagram الأصلي دون مشاكل ، ولكن من الأفضل إزالة إصدار Instagram بحيث لا تسبب كلاهما الجهاز لإبطائه أو تعطيله أثناء الاستخدام.

قم بتنزيل Instagram plus لأجهزة Android و iPhone

  • نقوم في البداية بتنزيل Instagram Plus من الرابط التالي الموجود تحت الموضوع.
  • بعد النقر على رابط التنزيل ، تظهر صفحة جديدة ، نضغط فيها على كلمة تنزيل ، لبدء تنزيل البرنامج على هاتفك الذكي.
  • بعد اكتمال التنزيل ، ستظهر نافذة جديدة تخبرك بأن التطبيق قد انتهى من التنزيل.
  • يتكون البرنامج من أيقونة على شاشة هاتفك الخاص ، نضغط عليه لبدء البرنامج لفتحه.
  • لتنزيل Instagram Plus لـ iPhone ، انقر فوق الارتباط الموجود أسفل الموضوع وستظهر رسالة ، انقر فوق تثبيت أو تثبيت.

كيفية إنشاء حساب على Instagram Plus

  • عندما تفتح أيقونة البرنامج ، تظهر نافذة البدء لبرنامج Instagram Plus ، وهناك خياران إما للتسجيل باستخدام حساب Facebook أو التسجيل بحساب جديد باستخدام البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المحمول. اختر ما يناسبك.
  • الخطوة التالية هي إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور وبعد ذلك نضيف البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الذي يتم إرسال رمز التفعيل الخاص بك عليه.
  • بعد إضافة رمز التفعيل ، وتفعيل حساب Instagram ، سيختار البرنامج لك حفظ كلمة المرور ، إذا كنت تريد حفظها ، انقر فوق موافق ، أو اضغط على تخطي.
  • الآن لديك حساب على Insta Plus يعرض لك نافذة ترحيب. نضغط على التالي.
  • لم يتبق الآن سوى البحث عن أصدقائك عبر Facebook والبريد الإلكتروني للانضمام إليك على منصات Instagram Plus لمشاركة القصص ومقاطع الفيديو والصور المختلفة.
حول تطبيق Instagram Plus Gold لأجهزة Android و iPhone المجانية

أنواع تطبيق Instagram Plus Gold 2022

  • أصدر المطور أبو عرب نوعين من Instagram Plus ، يمكن اختيارهما وفقًا لاستخدامك الخاص ، وهما:
  • Instagram Plus Blue: يعتبر أحد الإصدارات المحسنة من Instagram التي تحتوي على العديد من الميزات والإمكانيات من حيث القدرة على تنزيل الملفات والصور على جهازك وتوسيع صور الملفات الشخصية للآخرين وحفظ قصص أصدقائك ، ولكن عند تنزيل التطبيق بالطريقة التي ذكرناها من قبل يجب أن تكون في احتياطي إزالة نسخة Instagram الأصلية من الهاتف قبل التنزيل ، حيث أنها تتعارض مع بعضها البعض.
  • Golden Plus Instagram: إنه أحد أفضل حالات Instagram Plus الصادرة عن شركة أبو عرب حيث أنه يمتلك نفس الميزات السابقة والإمكانيات الجميلة ، ولكنه يفوق القدرة على العمل جنبًا إلى جنب مع نسخة Instagram الأصلية دون أي مشاكل تحدث أثناء العمل ، لن تضطر إلى إزالة نسخة Instagram الأصلية ، لذا فهذه هي النسخة الأكثر شيوعًا بين المستخدمين.

عيوب تطبيق Instagram Plus ++

يعد هذا التطبيق أحد أفضل إصدارات Instagram + ولكنه مثل أي تطبيق يحتوي على بعض العيوب ، حتى لو كانت بسيطة وأبرز هذه العيوب هي الإعلانات المزعجة ، على الرغم من أن التطبيق يحتوي على إعلانات بسيطة للغاية ، ولكن الإصدار المخصص لهواتف iPhone يحتوي على العديد من الإعلانات المنبثقة مع عدم وجود إمكانية لأصحاب هواتف Apple لإيقافها والتخلص منها.
الخلاصة: - لقد قمنا بمراجعة لك في هذا الموضوع المثير للاهتمام التطبيق الرائع لـ Instagram Plus بأنواعه وميزاته المختلفة التي تفوقت عليه وتميزت وتعوض عن النقص في تطبيق Instagram العالمي لتزويدنا بأفضل تجربة للاستمتاع بالمشاركة الحياة الاجتماعية مع الأصدقاء المتميزين.

معلومات عن تطبيق انستقرام بلس الذهبي للاندرويد وللايفون  اخر تحديث 

معلومات تقنية حول ملف تحميل اخر تحديث تطبيق Instagram Plus الذهبي للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون:-

  • اسم البرنامج :  SnapChat Plus
  • الشركة المنتجة :  ++Instagram.
  • متوافق مع :  IOS
  • حجم البرنامج :  38 MB
  • نسخة البرنامج :   اخر اصدار وتحديث
  • لغة البرنامج :   متعدد اللغات

الروابط الأن جاهزه أبدا بالتحميل







لتشغيل التطبيق على الكمبيوتر يجب عليك اولا تنزيل بلوستاك BlueStacks00 

تحميل بلوستاك للكمبيوتر من هنا

او تثبيت محاكي اندرويد 1-NOX في جهاز الكمبيوتر .

تحميل نوكس بلاير للكمبيوتر من هنا


انستقرام بلس الذهبي للاندرويد, انستقرام بلس اندرويد, انستقرام بلس 2018, انستقرام بلس 2019, انستقرام بلس للايفون, انستقرام بلس للاندرويد, طريقة تحميل انستقرام بلس, انستقرام بلس 2017, تحميل انستقرام مع ميزة التحميل, انستقرام بلس للايفون, انستقرام بلس 2020, انستقرام 2, الانستقرام الاسود, تحميل انستقرام للايفون بدون ابل ستور, انستقرام بلس 2019, مميزات انستقرام بلس, انستقرام ضد الحظر, تحميل نسختين انستقرام للاندرويد, Insta+, انستقرام بلس 2020 للايفون, انستقرام بلس للاندرويد 2020, تحميل انستقرام للاندرويد, نسخة انستا معدلة, تحميل انستقرام الوضع الليلي, طريقة تحميل انستقرام بلس, تنزيل انستقرام, InstaG 2018, الانستا الاسود, تحميل انستقرام بلس 10.18 0, تحميل انستقرام جي بي 2019, انستقرام اصدار سابق, تنزيل انستقرام بلس لنوكيا, انستقرام جي بي,
المصدر : تحميل انستقرام بلس الذهبي Instagram Plus من هنا

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent