recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل ويندوز Windows 10 النسخة النهائية مجانا 2023 برابط مباشر مع شرح التثبيت

مرحباً بكم متابعني موقع تنزيل برامج مجانية:
نقدم لكم اليوم موضوع جميل جدا. وهو 
تحميل وتثبيت ويندوز 10, مجانا. برابط مباشر, النسخة الأصلية , اخر اصدار , ISO , Windows 10 Pro download, باخر تحديث Pro , احدث نسخة, win كامل, ريدستون 6, Ultimate 64 bit ISO, Download bit full version, افضل موقع لتحميل, myegy,

Windows 10




بسم الله الرحمن الرحيم.
تحميل ويندوز Windows 10 تنزيل النسخة النهائية 2023 مجانا برابط مباشر مع شرح التثبيت.
 مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك تحية طيبة وبعد .



1- نبذه تعريفيه عن تنزيل ويندوز Windows 10 اخر اصدار 2022:-

أصبح ويندوز 10" متاحًا رسميًا ، ووفقًا لتصريحات الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft Satya Nadala ، أوضح أن نظام التشغيل ويندوز 10 2023 هو عصر جديد لأنظمة التشغيل والمستخدمين والشركات يتفقون تمامًا على ذلك. رأى ساتيا نادلًا لنظام التشغيل ويندوز 10 الحديث ، وقام العديد من المستخدمين بالتحديث إلى ويندوز 10 مجانًا عندما أتاحت Microsoft التحديث المجاني 
تحميل ويندوز 10 اخر اصدار 2021
لمستخدمي أنظمة التشغيل لديها رغبة من Microsoft في نقل أكبر عدد ممكن من المستخدمين لنظام التشغيل الحديث المثير للإعجاب وهذه الخطوة لقيت إعجاب وموافقة العديد من المستخدمين و Bit Encourage كثيرًا لترقية نظام التشغيل Windows إلى نظام التشغيل ويندوز 10 الخاص بهم ونحن هنا ، نقدم الدعم لأولئك الذين لم يقوموا بتحديث أو تنزيل Icomo Windows 10 حتى الآن.
عملت Microsoft جاهدة على توفير التثبيت بطريقة تناسب جميع المستخدمين وجميع الأنظمة مباشرة عبر الإنترنت ، ولكن هناك العديد من الأشخاص الذين يسعون دائمًا للاحتفاظ بنسخ من ويندوز 10 ك "ملف ويندوز 10 ISO" يدعم التثبيت يدويًا ، سواء كان النسخ على قرص مضغوط أو على ذاكرة ، تدعم ذاكرة فلاش المحمولة تثبيت ويندوز 10 كمصادر لتثبيت إصدار Windows 10. downloadwb*963 

2- وصف  قصيره عن  تحديث ويندوز Windows 10 برابط مباشر مجانا:-

تقدم Microsoft قائمة بما هو مطلوب منك لتتمكن من تنزيل ويندوز 10 مجانًا للتجربة المجانية: -
اتصال إنترنت نشط ويجب أن يكون من مصدر موثوق لإنترنت Microsoft لمنع القرصنة على خوادم التنزيل من أولئك الذين يستخدمون خوادم الإنترنت المزيفة.
مساحة تخزين كافية تتناسب مع ملف ويندوز 10 ISO الذي تحتاج إلى تنزيله من Microsoft.
ذاكرة متنقلة لا تقل عن 4 غيغابايت وهي فارغة لتهيئتها لتمهيد ويندوز 10 منه واستخدامها للتثبيت ، بالإضافة إلى قرص مضغوط فارغ قابل للحرق.

3- تحميل ويندوز 10 برابط مباشر:-

برنامج يدعم حرق ملفات ISO على ذاكرة محمولة وأقراص مدمجة مثل Ultra Iso 10.
ويندوز 10 والواجهة الجديدة:
نظام ويندوز 7 هو نظام التشغيل الذي حقق اختراقة كبيرة وفاز بإعجاب ومرفقة مستخدميه به ، والذي لا يزال يستخدم Windows 7 حتى الآن ومع رغبة Microsoft في تطويره وإصداره لنظام التشغيل ويندوز 8 ، ثم لم يحصل إصدار Windows 8.1 على قبول كبير لـ ويندوز 8 بسبب الإلغاء قائمة Start (ابدأ) فريدة في ويندوز 7 وأكثر توافقًا مع الأجهزة اللوحية من أجهزة الكمبيوتر. لذلك ، كان من الصعب على العديد من المستخدمين التخلي عن استخدام Windows 7 لصالح Windows 8.1. لذلك ، عملت Microsoft على تطوير إصدار جديد من ويندوز يناسب الجميع ، مما يرضي رغبات المستخدمين. إصدار Windows 10 بواجهة جديدة

4- ما هو Windows 10؟

يؤكد ويندوز 10" وبيانات Microsoft الكافية أنه أفضل نظام تشغيل تم تطويره وإصداره من قبل الشركة ومع الحملات الإعلانية الضخمة من Microsoft ، وصل عدد مستخدمي ويندوز 10 في اليوم الأول من الإصدار إلى أكثر من 40 مليون مستخدم نشط حول العالم ويصل الآن عدد مستخدمي ويندوز 10 إلى أكثر من 300 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم.
لا تحتاج إلى أي رمز سري كمفتاح لـ ويندوز 10 حتى تتمكن من تنزيله ، تمنحك Microsoft خيار تنزيل ملف iso windows 10 ، مباشرة ومجاني طالما كان لديك اتصال بالإنترنت ويمكنك الاستمتاع باستخدام Windows الإصدار 10 كإصدار تجريبي لمدة 3 أشهر كاملة ويمكنك بعد ذلك التحديث إلى إصدار مدفوع قم بشراء مفتاح تنشيط أصلي لنظام التشغيل Windows 10 من الموقع الرسمي.

5- خصائص Windows 10 الاصدار القديم

  • يحتوي على قائمة البدء لنظام التشغيل ويندوز 7 مع تعديل مميز لمحتواه بإضافة العديد من ميزات Windows 8.1 لتناسب مستخدمي أجهزة الكمبيوتر العادية ومع أجهزة الكمبيوتر اللوحية التي تعمل باللمس لإنتاج نظام تشغيل هو الأفضل حتى الآن ومحبوب بالتقليدي مستخدمو ويندوز 7 ومستخدمي Windows 8.1 من محبي التطوير.
  • يمكنك إضافة المزيد من أجهزة سطح المكتب حسب رغبتك ، لتخصيص كل منها وفقًا لاستخدامك ، لتمنحك التنظيم والراحة وسهولة الوصول إلى ما تريد ، وسهولة التنقل بينها.
  • يدعم Windows 10 معظم لغات العالم بشكل كامل بحيث يمكنك بسهولة تغيير لغة نظامك عن طريق تنزيل حزم البيانات الخاصة باللغة ، وبالطبع اللغة العربية متوفرة بدعم كامل من Microsoft.
  • أنظمة التشغيل: يدعم ويندوز 10 نظام التشغيل 32-core ونظام التشغيل 6-core.

6- متطلبات الكمبيوتر لنظام التشغيل Windows 10 لـ kernel 32 بت:

  • المعالج: المعالج المفضل ، بأداء 1 جيجاهرتز وما فوق.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: تفضل ذاكرة الوصول العشوائي ذاكرة 1 جيجابايت أو أعلى.
  • التخزين: يحتاج الإصدار 32 إلى 16 جيجابايت من مساحة التخزين.
  • بطاقة الرسومات: DirectX 9 أو أحدث.

متطلبات الكمبيوتر لنظام التشغيل Windows 10 لـ kernel 64 بت:

  •  المعالج: المعالج المفضل ، بأداء 1 جيجاهرتز وما فوق.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: يفضل ذاكرة الوصول العشوائي ، ذاكرة 2 جيجابايت أو أعلى
  • التخزين: يحتاج الإصدار 64 إلى 20 جيجابايت من مساحة التخزين.
  • بطاقة الرسومات: DirectX 9 أو أحدث.

7- المميزات الرئيسية لويندوز Windows 10 احدث نسخة جديدة:-


  •  1 - نظام تشغيل موحد: تم إصدار Windows 10 كإصدار نهائي كإصدار واحد يدعم جميع الأجهزة التي تعمل بنظام كمبيوتر Microsoft والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة التي تحتوي جميعها على نفس نظام التشغيل ونفس المتجر عبر الإنترنت للتطبيقات.
  • 2 - ترقية مجانية: يمكنك ترقية نظام التشغيل القديم الخاص بك من أنظمة Windows مجانًا إلى Windows 10 لمدة عام واحد ، سواء كان Windows 7 أو Windows 8.1.
  • 3 - مجانًا لفترة تجريبية: يمكنك تنزيل Windows 10 مجانًا باللغة العربية لتجربته قبل شرائه بالكامل ، وتوفر Microsoft للمستخدمين فترة تجريبية مدتها 3 أشهر.
  • 4 - قائمة ابدأ: بعد أن لم يقبل العديد من المستخدمين نظام Windows 8.1 ، تم إصدار Windows 10 لاحتواء قائمة ابدأ في Windows 7 ، ولكنه متوافق بشكل تدريجي وأكثر ملاءمة لإعطاء أقصى قدر من الراحة والقبول من المستخدم.
  • 5 - بحث سريع: أصبحت قائمة Start (ابدأ) الجديدة داعمة للغاية لعمليات البحث ، ليس فقط البحث داخل نظام الكمبيوتر الخاص بك للملفات ، ولكن أيضًا دعم البحث داخل World Wide Web.
  • 6- سطح مكتب متعدد: يدعم Windows 10 الكامل أكثر من سطح مكتب واحد.
  • 7-ميزة الاستمرارية: هي التحويل السريع من وضع نظام التشغيل العادي باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح إلى وضع التشغيل عن طريق اللمس بمجرد قطع لوحة المفاتيح والماوس.
  • 8- المستعرض الجديد Microsoft Edge: أطلقت Microsoft مستعرضًا جديدًا باسم Microsoft Edge وباسم Code Spartan وهو متصفح متميز ومتميز يعكس حقبة جديدة من متصفحات Microsoft التي كانت لسنوات داعمة للنظام العادي يحتوي متصفح Explorer والمتصفح على العديد من الميزات ، بما في ذلك التعديل المباشر على الصور أثناء التصفح والكتابة وإعادة النشر ، بالإضافة إلى توفير وضع القراءة لتوفير راحة أكبر أثناء قراءة المقالات الطويلة ، بالإضافة إلى Cortana ، وهو مساعد صوتي يلتقي أوامرك الصوتية أثناء التصفح.
  • 9- Cortana Voice Assistant: يمنحك تحكمًا صوتيًا كاملاً في نظام التشغيل الخاص بك ، لذلك مع الأوامر الصوتية يمكنك بسهولة فتح التطبيقات وعمليات البحث والميزات المفيدة الأخرى.
  • 10- شاشة الواجهة: عادت شاشة سطح المكتب التقليدية إلى واجهة Windows 10 ، بعد أن كانت نظام تشغيل Intero في Windows 8.1.
  • 11-المتجر: من خلال المتجر ، يمكنك بسهولة تنزيل جميع التطبيقات المتاحة للأجهزة المحمولة بطريقة مضغوطة داخل نظام Windows 10 64 بت ، يمكنك تنزيل Facebook لـ Windows 10 عن طريق إدخاله وتنزيله من المتجر والتطبيقات المختلفة الأخرى التي لا يدعمها Windows X PHP و Windows 7.
  • 12-Task Viewer: مع Windows 10 ، يحتوي الإصدار الأصلي على ميزة عرض المهام التي تتيح للمستخدم سهولة التنقل بين البرامج والتطبيقات المختلفة المفتوحة والمثبتة على الجهاز والنوافذ المختلفة بسهولة كبيرة في الحركة.
  • 13-تطبيقات الوسائط: يعتمد جميع مستخدمي أنظمة تشغيل Windows الكلاسيكية بشكل كبير على تنزيل برامج تشغيل الفيديو المختلفة لعرض الأفلام ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية ، ولكن مع إصدار Windows 10 ، تم دمج العديد من برامج تشغيل الوسائط المميزة التي تمنعك من تنزيل أي برامج اخرى ويدعم جميع صيغ الفيديو.
  • 14-الإخطارات: يعرض البرنامج إخطارات سريعة لما هو موجود في التطبيقات المثبتة على نظام التشغيل ، مثل Facebook و Twitter وغيرها من التطبيقات المختلفة.
  • 15- الإعدادات: تم تغيير قائمة لوحة التحكم الكلاسيكية لصالح واجهة الإعدادات الجديدة التي تعكس سهولة أكبر في الحوكمة في نظام التشغيل ، ولكن لم يتم مسح القائمة القديمة لمنح الجميع الفرصة للتخرج لمواكبة يتغيرون.
  • 16- التعريفات: لم يعد هناك أي مشكلة في إيجاد تعريفات لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 بشكل مباشر وداعم لجميع التعريفات وتعريفها وتثبيتها داخل النظام أثناء تثبيت Windows 10 Pro ....

8- معلومات عن تقنية Windows 10 النسخة النهائية اخر تحديث:-

  • اسم البرنامج: ويندوز 10
  • الشركة المنتجةMicrosoft.
  • متوافق معWindows
  • حجم البرنامج4.5 GB.
  • نسخة البرنامج أخر إصدار وتحديث.
  • لغة البرنامج متعددة اللغات.

الروابط الأن جاهزه أبدا بالتحميل



tahmil-windows-10-ios-arabic-free
المصدر : تحميل وتثبيت ويندوز 10 من هنا 

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent