recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل ويندوز 11 Windows مع شرح التثبيت 2023: مجانا تنصيب مايكروسوفت عربي

مرحباً بكم متابعني موقع تنزيل برامج مجانية:
نقدم لكم اليوم موضوع جميل جدا. 
تنزيل ويندوز 11 مايكروسوفت: عربي. تنصيب, متطلبات. تحميل  بالتعريفات والبرامج ISO, 10, 12, akoam, Windows 11, Download 64 bit, أحدث نسخة  7 , SP1, 64 Bit Ultimate اسرع واحدث, release date , 8, بالتعريفات والبرامج ISO, اكوام, ويكيبيديا, 9, من مايكروسوفت, الاصلي مجانا, Download iso 64 bit Top4toP, ثيم.





11 Windows
11 Windows



بسم الله الرحمن الرحيم.
تحميل ويندوز 11 Windows مع شرح التثبيت 2023 تنزيل مجانا تنصيب مايكروسوفت عربي.
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك تحية طيبة وبعد .
تحميل ويندوز 11 64 بت عربي.

1- نبذه تعريفيه قصيره عن ويندوز 11 Windows 64 بت عربي:-

نظام Windows هو نظام الكمبيوتر الأكثر استخدامًا في العالم ، حيث تبلغ نسبة مستخدمي Windows 10 حوالي 48.9٪ من مستخدمي الكمبيوتر في العالم ، ويستخدم Windows 7 من قبل 31.8٪ من مستخدمي الكمبيوتر في العالم ، ولفترة طويلة منذ أن أعلنت Microsoft عن الشركة التي أنتجت Windows 10 ، فلن تكون هناك إصدارات أخرى من Windows 10 حيث لن تتمكن من تنزيل Windows 11 لأنه لن يكون هناك Windows 11 على الإطلاق ، حيث ستتوقف التصنيفات على Windows 10 وكل ما يأتي بعد ذلك مجرد تحديثات للنظام ككل.

2- تحميل ويندوز 11 من ميديا فاير:-

بعد ذلك ، نشأت الكثير من الشائعات حول إنتاج الشركة لإصدار جديد من Windows بعنوان Windows 11 ، سعى الكثير للبحث عن تنزيل Windows 11 خاصة بعد انقسام Microsoft إلى قسمين ولم يتم تقسيمه على هذا النحو منذ أن كانت الشركة تأسس القسم الأول ويتعلق بنظام Windows وتطوره وإدارته الخاصة ، أما القسم الآخر فهو متخصص في تصنيع أجهزة الكمبيوتر وخدمات التخزين السحابي وخدمات الذكاء الاصطناعي وجميع المنتجات التي تقدمها الشركة. لذلك ، أصبحت الشركة أقسام مقسمة.
يحتوي Windows 10 على العديد من التحديثات وإصدارات بيتا التي تم طرحها من قبل Microsoft ، ولا يرتبط أي منها بأي شيء يتعلق بإصدار جديد من Windows ، ولكنها مجرد تحديثات وإصدارات بيتا لنظام التشغيل Windows 10 نفسه. أما بالنسبة للتحديثات ، فهي مجرد تطوير للأدوات وإضافة بعض الأدوات الجديدة على Windows مع بعض الأمان والتحديثات الأخرى حتى لا تضطر إلى توقع أنه سيكون هناك Windows 11 في عام 2019 ، حتى إذا وجدت موضوعًا بعنوان تنزيل Windows 11 للكمبيوتر الشخصي ، سيكون مجرد واجهة جديدة لنظام التشغيل Windows 10 أو Windows 7 أو SkinPack. downloadwb*963 .

وصف  قصيره عن تنزيل ويندوز 11 Windows  برابط مباشر مجانا

قم بتنزيل سمات Windows 11 2023 برابط مباشر ومجاني

3- تحميل ويندوز 11 Windows IOS مجانا 2023 ايزو الاصلية برابط مباشر:-

تعد عملية تنزيل Windows 11 للكمبيوتر برابط مباشر واحدة من أكثر عمليات البحث شيوعًا على الإطلاق ، حيث يرغب العديد من المستخدمين في تحديث النظام وشكل Windows الذي يتعاملون معه لأنه يتوافق مع بعض المشاكل الموجودة عليه كما هو أصبح نظامًا مملًا ويميل المستخدم إلى تحديث واستخدام الأحدث ومن خلال الطريقة التالية سنمكنك من تنزيل Windows 11 بواجهة خاصة به من خلال طريقة سهلة للغاية وروابط مباشرة ، سنعرض لك من خلال خطوات بسيطة على النحو التالي:

4- متطلبات الويندوز 11:-

  • 1- الخطوة الأولى للحصول على هذا الإصدار هي إدخال الرابط التالي على SkinPacks ، والذي سيمكنك من الحصول على نموذج جديد من هنا ، انقر هنا.
  • 2- بعد إدخال الرابط ، سنقرأ في الجزء الأمامي من الصفحة "Windows 11 Dark SkinPack for Win10 RSS" وهذا سيمكنك من الحصول على السمة الجديدة لنظام التشغيل Windows 11.
  • 3- ننزل إلى هذه الصفحة ، ثم نضغط على "زيارة صفحة التنزيل".
  • 4- سيقوم الموقع بتحويلنا إلى صفحة أخرى ثم ننزل إلى هذه الصفحة حتى نجد مربعًا أحمر مكتوبًا فيه تنزيل Lite Version For Free والذي سيمكننا من تنزيل الإصدار المجاني الذي يحتوي على إعلانات.
  • 5- بالنسبة للنقر على مربع تنزيل النسخة الكاملة مقابل 3.99 دولار ، ستقوم بشراء النسخة الكاملة ، والتي لا تحتوي على أي إعلانات على الإطلاق.
  • 6- للدخول إلى صفحة التنزيل المجانية لـ Windows 11 Skin Back ، يمكنك إدخال هذا الرابط مباشرة. اضغط هنا
  • 7- ثم ننزل قليلاً ثم نختار المربع الأحمر الذي يقول تخطي وتنزيل Windows 11 Dark SkinPack.
  • 8- سوف ينقلنا الموقع إلى صفحة أخرى ، نختار منها SkinPack Windows 11 Dark.sfx.exe كما هو موضح في الصورة.
  • ثم نقوم بتنزيل كلمة المرور أيضًا لأننا سنحتاجها لإكمال التثبيت.
  • 9 - بعد تنزيل Windows 11 برابط مباشر إلى السكين ، سنقوم الآن بتثبيته.

5- ما هو ويندوز 11 Windows؟

في هذا الموضوع ، سنتحدث معك قليلاً حول كيفية تنزيل Windows 11 برابط مباشر ، وهو مجلد خاص يعرض لك شكلًا جديدًا من Windows من خلال طريقة مبسطة للغاية ، وسنوفر لك أيضًا كل طرق التثبيت الخاصة به من خلال خطوات مبسطة ومضمونة بنسبة 100٪ ، والتي ستساعدك في الحصول على موضوع جديد تمامًا لنظام التشغيل ، كما سنقدم لك أيضًا طريقة تنزيل موضوع Iron Man الرائع ، والذي سيعطي مظهرًا جديدًا و تشعر بواجهة النظام الخاص بك.
ملاحظة: - هذه سمات Windows وخلفياتها ، وحتى الآن لن يتم الإعلان عن نظام التشغيل Windows 11 الرسمي ، ولكن انتظر إلينا الروابط والنسخة الأصلية الرسمية ستكون متاحة هنا قريبًا.

6- اهم خصائص لويندوز 11 Windows الاصدار القديم:-

  • يتيح لك موقع SkinPack تنزيل العديد من السمات الرائعة ، وأهمها موضوع نظام Mac لأجهزة Apple المميزة ، والتي من خلالها ستقوم بتحويل نظام Windows الذي تعمل عليه إلى نظام Apple الرائع للغاية ، والذي يتميز بتنوعه تصميمات وأشكال مميزة وفريدة من نوعها ، ويحتوي هذا الموضوع أيضًا على نفس الشريط السفلي الذي يوفره نظام Mac ، والذي يوضح أهم التطبيقات والملفات التي تفتحها كمستخدم للنظام.
  • من خلال موقع SkinPack ، يمكنك تنزيل Windows 11 مجانًا بسهولة ، وتنزيل شكل واجهة مستخدم نظام Mac الرائعة ، مع تصميمات مختلفة وفريدة من نوعها تميز نظام Mac ، والذي يرغب العديد من المستخدمين في التعامل معه لأنه يحتوي على جودة.
  • هذا الموضوع هو واحد من الموضوعات المثيرة للاهتمام التي تم ذكرها لأنها تطرقت إلى نقطة حرجة يتحدث عنها العديد من مستخدمي Windows ، والتي تشكل أكبر نسبة مئوية على الإطلاق ، وهي نظام Windows الجديد المسمى Windows 11 ، حيث توقع الكثير إصداره هذا العام مع ميزات جديدة وأشكال جديدة تمامًا مع بعض تصحيح الأخطاء والمشكلات في نظام Windows السابق ، وهو Windows 10 ، ولكن للأسف لم تكن هذه التنبؤات صحيحة ولم تعلن الشركة بأي شكل ، سواء بشكل رسمي أو غير رسمي ، عن لنظام Windows ، وكل ما تم الإعلان عنه هو تقسيم الشركة.

7- مميزات نسخة Windows 11 عربي النسخة الأصلية:-

أصدقائي الأعزاء ، لقد قمنا بالفعل بتنزيل الواجهة الجديدة لنظام التشغيل Windows 11 ، والتي من خلالها سيتمكننا من تغيير     مظهر النظام بالكامل ، حيث إنه موضوع جديد تم إطلاقه من المطورين لمساعدة المستخدمين على التحلي بالصبر حتى مسؤول إعلان من مايكروسوفت يعلن عن أحدث إصدار من Windows ، وهو Windows 11 ، المفقود.:

  •  مجانًا: يمكنك تنزيل حزمة Windows 11 مجانًا من خلال موقع Arab Apps عبر الروابط أدناه ، وهي متوفرة في جميع المتاجر الإلكترونية المتنوعة وعلى موقع Microsoft الإلكتروني.
  • التحديثات: هذا أحد أفضل الأشياء في الإصدار. يقوم فريق المطورين بتحديث الإصدار باستمرار حتى يتمكن من إضافة ميزات جديدة للمستخدمين والقضاء على الفيروسات والثغرات الأمنية.
  • تشغيل تطبيقات Android بدون محاكي: من أهم الميزات في هذا الإصدار غير الموجودة في أي إصدار آخر هي القدرة على تشغيل تطبيقات الهاتف المحمول على الكمبيوتر دون أي محاكي لتشغيل البرامج والألعاب. يمكنك تشغيل PUBG Mobile وغيرها وتشغيل WhatsApp و Facebook على الكمبيوتر.
  • عنصر واجهة المستخدم: يتضمن لوحة عناصر واجهة المستخدم التي يمكن الوصول إليها عن طريق النقر فوق زر الأدوات على شريط المهام. تشتمل الأدوات المصغّرة على أخبار MSN والرياضة والطقس والتمويل. في بنية المطور المسربة ، لا يمكن سحب عناصر واجهة المستخدم أو إعادة ترتيبها ويتطلب الوصول إلى لوحة القيادة تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft.
  • التوافق: تعتبر حزمة Windows 11 office من أهم الإصدارات في عملية التوافق مع جميع أنظمة تشغيل Windows. يجب عليك تنزيله. وهو متوافق مع Windows 7 و Windows 8 و Windows 10 و Windows Vista و Windows XP وغيرها.

شرح برنامج  ويندوز 11 Windows 

8- كيفية تثبيت Dark Knife Back Pack لنظام التشغيل Windows 11:-

في الجزء الأخير كان لدينا عملية التنزيل بطريقة بسيطة للغاية ، ثم سنقوم بعملية التثبيت الأولية لهذا الموضوع أو سكين السكين ، والتي ستحول تمامًا شكل النسخة وإزالة ختم مملة فيه على الإطلاق ، وفيما يلي سنقدم لك خطوات سهلة وبسيطة ستتمكن من خلالها من معالجة عملية التثبيت الأولية لنظام التشغيل Windows 11 بكل سهولة ، وذلك من خلال:
  • 1- من أجل تثبيت السكين مرة أخرى وإكمال تنزيل Windows 11 2023 ، سنفتح الملف الذي قمنا بتنزيله ثم من القائمة التي ستظهر لنا ، يمكننا تغيير اللغة وموقع التثبيت ، ثم انقر فوق التالي.
  • 2- في القائمة التالية ، نضغط على رفض لرفض تنزيل أي شيء مع النسخة.
  • 3- بعد ذلك ، سنرى قائمة التنزيل لـ Windows 11 Dark Skin Pack.
  • 4- بعد اكتمال التحميل نضغط على كلمة "Finish".
  • 5- بعد ذلك سيعرض عليك تنزيل برنامج آخر ، انقر فوق رفض ثم انقر فوق التثبيت الآن لإكمال عملية التثبيت.
  • 6- ستظهر لك قائمة جديدة سيُطلب منك فيها كتابة كلمة مرور ، والتي ستجدها في صفحة التنزيل الأخيرة مع ملف التنزيل.
  • 7- لإكمال تنزيل وتثبيت Windows 11 للكمبيوتر ، يجب عليك فتح كلمة المرور ووضعها في المربع المطلوب ، ثم الضغط على OK
  • سيؤدي النقر عليه إلى فتح صفحة جديدة حيث سيتم العثور على كلمة المرور
  • 8- ستظهر لك قائمة حيث يمكنك تحديد موقع ملف Skin Buck ، وفيه سنختار سطح المكتب ثم نضغط على كلمة Extract.
  • 9- بعد اكتمال التنزيل ، سيعطيك ملفًا جديدًا لـ Windows 11 Theme.

9- قم بتنزيل Windows 11 Themes للكمبيوتر الشخصي وقم بتثبيت الواجهة النهائية:-

في هذا الجزء ، وبعد أن تمكنا من الحصول على الملف النهائي لتثبيت Windows 11 على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا ، والذي سيوفر لنا الكثير من الميزات والأشكال الجديدة مع بعض التطورات الرائعة في التصميم والواجهة ، هذا ما سيحبنا أن نتعامل معه الكثير مع الكمبيوتر مرة أخرى بعد أن شعرنا بالملل من نظام Windows 10 التقليدي ، ومن خلال الخطوات البسيطة التالية ، 
سنقوم بسهولة بعملية التثبيت النهائية لموضوع السمة ، وهو ما يلي:
  • 1- من خلال الملف الموجود على السكين نضغط عليه ونفتحه.
  • 2- من القائمة التي ستظهر لنا ، نضغط على كلمة التالي ، ثم نختار الأسهم الثلاثة في القائمة التالية ، ونضغط على التالي مرة أخرى ، وننتظر انتهاء التنزيل ، الأمر الذي سيستغرق بعض الوقت حتى يغير جميع الأشكال والتصاميم للواجهة.
  • 3- الخطوة الأخيرة التي نضغط فيها على Reboot Now حتى يتم إعادة تحميل النظام ، وبعد ذلك سنتمكن من الحصول على شكل وتصميمات جديدة لـ Windows 10 من خلال تصور Windows 11.
  • في 1 أكتوبر ، أطلق موقع Skinpack المذهل تحديثًا جديدًا رائعًا لموضوع Iron Man يمكنك الحصول عليه من رابط الموقع الذي تم وضعه في الخطوة الأولى أعلاه ، حيث يحول هذا المظهر واجهة النظام بالكامل إلى تصميمات وتصميمات جديدة ومثيرة جديدة التي تتميز بألوان الرجل الحديدي. الوهم الرائع والاحمر والذهبي الذي يضيف لك خلفيات جديدة ذات جودة عالية خاصة بآيرون مان محبوب من الجميع ، يمكنك تحميل هذا الموضوع الرائع والمميز باختياره واتباع نفس الخطوات لتنزيل وتثبيت Windows 11 التي تم ذكرها أعلاه .
في الختام ، نتمنى أن ينال هذا الموضوع إعجابك وتقديرك الكاملين وأن يطلعك على آخر الأخبار على نظام التشغيل Windows 11. ونأمل أيضًا أن تستفيد من بقية المواضيع ومشاركتها بين الأصدقاء.
أسئلتك وآرائك في قسم التعليقات أدناه ، ولا تتردد في طلب جميع مراجعات تطبيقك.

10- كيفية تحميل ويندوز 11:-

  1. قم بإختيار اللغة والمنطقة.
  2. قم وضع علامة I accept ثم Next.
  3. ثم بإختيار الدولة.
  4. ثم لغة الكتابة.
  5. ثم إنتظر.
  6. ثم الضغط على Next.
  7. كتابة إسم الكمبيوتر ثم Next.
  8. تحديد الموقع أو لا ثم Accept.
  9. أنتظر أيضًا حتى النهاية.

11- أهم معلومات حول ملف تحميل برنامج Windows 11 عربي كامل:-

  • اسم الحزمة: تحميل | Windows 11.
  • الترخيص: مجاني بالكامل.
  • الشركة المطورة: شركة مايكروسوفت.
  • الحجم: 4.5 جيجابايت.
  • نظام التشغيل : Windows.
  • الفئة : برامج النظام.
  • يتطلب إصدار : Windows.
  • اللغات: يدعم العربية والانجليزية وغيرها.
  • التراخيص : النسخة النهائية.
  • الفئة المخصصة: برامج للكمبيوتر.
  • عدد مرات تثبيت: + 1،000,000 مرة.



للحصول على هذا الإصدار تتم بالدخول على الرابط التالي الخاص بموقع SkinPacks من هنا

صفحة تحميل ويندوز 11 الاسكين باك المجاني الخاص بها يمكنك الدخول على هذا الرابط مباشرة.  من هنا
tahmil-windows11-free
المصدر : تنزيل ويندوز 11 مايكروسوفت من هنا

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent