recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل برنامج افاست انتي فايروس 2023: عربي مجانا Avast أفضل مكافحة كامل بدون نت مدى الحياة

تحميل برنامج افاست انتي فايروس 2023. عربي مجانا Avast أفضل مكافحة كامل بدون نت مدى الحياة.

برنامج انتي فايروس عربي خلال دقيقتين. تحميل للكمبيوتر كامل, أفضل مكافحة الفيروسات , بدون نت, أفضل انتي فيرس في العالم. افاست عربي مجانا مدى الحياة, حماية من الفيروسات مجانا ويندوز 7, Kaspersky Anti Virus, Avast Premier, مكافحة. قوي وخفيف على الجهاز, مضاد للموبايل, فايروس, Avast Free Antivirus, xp. download for Windows 7, Internet Security, للجوال, مضاد XP, الشامل  مع الكراك, أخف , النسخة المدفوعة للاندرويد, افيرا , نورتون مجاني, القديم. برامج حماية لاب توب, اسماء ب, الأنتي, اكوام, انترنت سكيورتي, تفعيل, فحص , برابط مباشر, بدون نت, Avast offline, اسطوانة الانقاذ.

tahmil-Avast-antivirus-Free.


Avast Antivirus 01



مرحباً بكم متابعني موضوعنا اليوم متخصص في تنزيل احدث برنامج افاست انتي فايروس.  و متجدد لتحميل افضل تحديث بسهولة كما يوفر لكم  اقوى اصدارات جديدة يعتبر من أشهر برامج وهو عبارة عن  مجاني متميز وسهل الاستخدام.



نبذه تعريفيه قصيره عن تطبيق افاست انتي فايروس اخر اصدار 2022

يعد من أقوى البرامج في مجال الحماية وأمن المعلومات ، وهو العملاق الذي اجتاز هذا البرنامج بتاريخ طويل مليء بالإنجازات حيث تم تصنيفه كأفضل برنامج حماية في العالم لسنوات عديدة ويتم تطويره بواسطة المئات من المهندسين والمبرمجين المتخصصين في هذا المجال وبالتالي ستلاحظ دقة التصميم الذي يتمتع به البرنامج مع مقاومة الطاقة للفيروسات.

Avast Antivirus 02



يمنحك برنامج أفاست 2023 تقريرًا كاملًا عما يحدث في جهازك بشكل يومي أو وفقًا لما تستعده. كما يتضمن أيضًا طرق فحص متعددة مناسبة لعملك اليومي ، وهي فحص دقيق أو فحص مخصص أو مسح سريع بحيث يمكنك الاختيار من بينها وفقًا لحاجتك إذا كنت تريد التأكد من النزاهة النظام في وقت قصير ، فإن أفضل خيار لك هو الفحص السريع لأنه سينجز هذه المهمة في بضع دقائق ، وإذا كنت تشك في مجلد أو ملف معين ، يمكنك فحصه بشكل فردي من خلال ميزة الفحص المخصصة وهو مفيد بحيث يمكنك تجنب وقت المسح الطويل والرضا أنه يتحقق فقط من هذا الملف إذا كنت تريد التحقق من دقة كل ما هو موجود على القرص الثابت ، يمكنك اختيار فحص كامل للتأكد من أنه لا يبدويحتوي علي ملفات خطيرة أو فيرسات ممكن ان تؤدي إلى تلف الهارد أو الكمبيوتر بالكامل. downloadwb*963 
شاهد ايضاً : تحميل برنامج نمبر بوك للايفون وللايباد Number Book كاشف الارقام من هنا

وصف قصيره عن برنامج  افاست انتي فايروس برابط مباشر مجانا

يدعم برنامج "مضاد الفيروسات أفاست" العديد من الأنظمة. على سبيل المثال ، يمكنك تنزيل برنامج "أفاست" لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، وهذا يشمل جميع أنظمة Windows بدءًا من Windows XP XP و Windows Vista و Windows 7 و Windows 8.1 وأخيرًا Windows 10 ويدعم أيضًا الهواتف الذكية "برنامج أفاست" التي تعمل على أنظمة Android و IOS ، حيث يمكنك تنزيل برنامج أفاست لأجهزة Android و iPhone بسهولة من خلال المتجر لكل نظام. إذا كنت ترغب في تنزيل برنامج أفاست لهواتف Samsung أو Sony بنظام أندرويد ، يمكنك الحصول على مضاد الفيروسات أفاست من Google Play. إذا كنت تريد تنزيل أفاست لأجهزة iPhone و iPad. لا يمكنك الوصول إليها من خلال متجر iTunes
إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصابًا بالفعل بأي نوع من الفيروسات ، فهناك ميزة في البرنامج للتغلب على هذه الفيروسات ، وهي عن طريق صنع أسطوانة تحتوي على ملفات تقلع قبل النظام وتتحقق من عدم نشاط هذه الفيروسات ، مما يساعد لحذفها نهائياً وبدون مشاكل ، كانت الإصدارات الأولى من البرنامج في البداية تقتصر على الأجهزة الشخصية فقط ، وحقق البرنامج نجاحاً كبيراً في ذلك الوقت وتغلب على جميع برامج الحماية. كان Avast يعمل على أكثر من 100 مليون جهاز حول العالم. بعد ظهور الأجهزة الذكية التي تعمل بأنظمة Android و IOS مثل هواتف Samsung و iPhone و Nokia وبدأت في الانتشار والفيروسات هدف تلك الأجهزة التي تعرض إعلانات مزعجة والتجسس على المستخدمين لذا قامت الشركة بتطوير نسخة صغيرة من البرنامج تتمثل مهمتها في حماية المستخدمين من خلال فرض جدار حماية للتطبيقات والإنترنت ولم تختلف عن الإصدار الأساسي لأنها حققت نجاحًا لا مثيل له وهي الآن واحدة من أكثر التطبيقات شعبية في Google Play.

ماهو تطبيق افاست انتي فايروس الجديد المجاني

يعمل Avast AntiVirus باستقرار تام ودون التأثير على النظام ، يمكنك تركه للعمل أثناء إكمال عملك أو الاستمتاع بإحدى هذه الألعاب بالإضافة إلى أن البرنامج يقوم بمسح تلقائي في كل فترة تحددها بحيث يضمن حماية متكاملة لك ، هناك إصداران أساسيان من البرنامج متاحان للأجهزة التي تعمل بنظام Windows ، والمعروف للجميع ، والآخر مخصص للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android. يتوفر الإصداران مجانًا ويحتويان على ميزات النسخ المدفوعة باستثناء القليل منها ، وهذا في حد ذاته ميزة كبيرة.
شاهد ايضاً : تحميل برنامج سبوتيفاي للكمبيوتر للايفون للاندرويد مجانا Spotify Premium apk من هنا

خصائص برنامج افاست انتي فايروس الاصدار القديم

أصبح برنامج مكافحة الفيروسات لا غنى عنه ، خاصة مع التطور الكبير في الفيروسات والملفات الضارة بجميع أنواعها ، يمكن لجهازك إصابة ملف صغير والقضاء على جميع ملفاتك وبياناتك المهمة في دقائق ، لذا يجب عليك اتخاذ الاحتياطات اللازمة من أجل وضع ملفاتك آمنة من تلك المخاطر غير الضرورية وذلك بكل سهولة من خلال تنزيل برنامج أفاست 2023 العربي المجاني ، وهو برنامج بواجهة بسيطة تهيمن عليها الألوان الصفراء والبيضاء وتجد كل ما تريده بدون تعقيدات ، تم تطوير هذه الواجهة على مدى سنوات عديدة حيث سمع المطور مشاكل مستخدميه وأضيف تعديلات لحلها عند تنزيل البرنامج ستلاحظ واجهة وإعدادات تثبيت بسيطة وسهلة وفي خطوات قليلة يرشدك لتثبيت البرنامج بشكل صحيح.
أهم شيء يميز البرنامج هو وجود قاعدة بيانات كبيرة تحتوي على جميع أنواع الفيروسات ، حتى الفيروسات غير المعروفة ، كما يحدث يومياً لإضافة تعديلات وأنواع جديدة. أما بالنسبة لتحديثات البرنامج نفسها ، فهي تلقائية ويتم تنفيذها بواسطة Avast AntiVirus 2022 عندما ترسل الشركة التحديث ولا تؤثر على سرعة الإنترنت بشكل دائم ، لأنها تستفيد من الوقت الذي يستهلك فيه المستخدم بيانات الإنترنت بسيط ، لذلك يبدأ وقت التنزيل ، وبما أن ملفات التحديث هي مساحة صغيرة لا تحتاج إلى الكثير من الوقت للتنزيل.
شاهد ايضاً : تحميل برنامج دراما سلاير تي في للايفون بعد الحذف Download Drama Slayer TV من هنا

المميزات الرئيسية لتطبيق افاست انتي فايروس احدث نسخة جديدة 

مجانًا: أهم ميزة في برنامج Avast 2023 هي أنه يوفر نسخة مجانية للمستخدمين الذين يؤدون نفس المهام مثل الإصدار المدفوع العادي وبالتالي فإن الشركة تغلبت على معظم المشاكل التي واجهها المستخدمون وهي السعر المرتفع الذي يعضه قد تعتبر لتكون باهظة:

Avast
Avast



  • 1-Interface: أهم شيء قد تلاحظه في البرنامج هو الواجهة الجديدة ، والتي تعرض التصميم الحديث بشكل كبير من خلال الألوان الزاهية لنظام Flat الشهير ، والذي يهدف إلى إظهار المحتوى بطريقة بسيطة وسهلة ، وهذا ما تجده في أفاست 2023.
  • 2-سهولة الاستخدام: كما تلاحظ من الصورة في الأعلى ، يتكون البرنامج من واجهة واحدة تحتوي على جميع الأوامر والعمليات والمعلومات ، بالإضافة إلى أن الأزرار واضحة وذات جودة عالية ، مما يوفر سهولة كبيرة في الاستخدام .
  • 3-المسح الضوئي: يوفر البرنامج طرق مسح متعددة لتناسب جميع المستخدمين ، بالإضافة إلى دقة الفحص وقوته العظيمة وفعاليته في القضاء على الفيروسات ، بغض النظر عن مدى قوتها ، حتى لو كانت مخفية بين الملفات الموجودة على قرص صلب.
  • 4-قاعدة البيانات: يتصل البرنامج بقاعدة بيانات كبيرة ويساعد البرنامج في اكتشاف فيروسات جديدة بمجرد ظهورها على الإنترنت وقبل إصابة جهاز الكمبيوتر بها ويؤدي إلى تدمير بياناتك.
  • 5-سهولة الإعداد والتخصيص: يمكنك فتح الإعدادات من أعلى يمين البرنامج وستجد فيها قوائم منظمة تحتوي على كل ما يمكن تخصيصه في البرنامج حتى تتمكن من الاطلاع عليها بسرعة لرؤية الميزات المخفية وتعديلها لتناسبك.
  • 6-جدار الحماية: يوفر البرنامج جدار حماية قوي للغاية لتجنب مخاطر الفيروسات التي تحمل تلقائيًا والتي تكون خطيرة ، وقد لا يكتشفها البرنامج إلا بعد فوات الأوان ، لذلك يجب عليك تنشيط هذه الميزة للاستمتاع بالحماية المتكاملة.
  • 7-الحماية الحقيقية: هناك العديد من برامج الفيروسات التي قد تعتمد عليها وستفاجأ في النهاية بأنها لا تفعل شيئًا سوى جعل النظام بطيئًا ، وهو ما عمل فريق تطوير أفاست من أجل التغلب على المنافسين حيث يوفر البرنامج الحماية على نطاق واسع يتضمن ملفاتك وملفاتك على وسائط خارجية مثل ومضات الأقراص المضغوطة بالإضافة إلى جدار حماية الإنترنت.
  • 8-حماية المتصفح: يقوم البرنامج مباشرة بعد تثبيته بدمج امتداد صغير مع متصفحك مثل Google Chrome أو Firefox. تراقب هذه الإضافة الصفحات التي تزورها وتحللها حتى تتأكد من أنها آمنة وخالية من التهديدات.
  • 9-التحقق قبل التمهيد: إنها ميزة رائعة يتمتع بها البرنامج ويمكنك استخدامها عندما تواجه مشكلة مع الفيروسات التي تتشبث بملفات النظام والتي يصعب إزالتها.
  • 10-دعم اللغة العربية: يدعم البرنامج اللغة العربية بشكل كامل ، حيث يمكنك تنزيل النسخة العربية من برنامج أفاست أو إدخال الإعدادات واختيار اللغة العربية ، وهذه ميزة رائعة تزيد من سهولة الاستخدام لمن لا يعرفون اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى عدة لغات مختلفة غير العربية والإنجليزية.

معلومات عن تطبيق افاست انتي فايروس اخر تحديث 


  • الاسم: افاست Avast.
  • الترخيص: مجاني | 0 USD.
  • نظام التشغيل: Windows, Android.
  • رقم الاصدار : V 20.1.5069.537.
  • حجم البرنامج : 152 ميجا بايت.
  • الشركة المطورة: avast.

تحميل برنامج افاست انتي فايروس 2022 عربي مجانا Download Avast AntiVirus :-



برنامج انتي فايروس عربي, تحميل برنامج افاست للكمبيوتر كامل, أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر, تحميل برنامج افاست للكمبيوتر كامل بدون نت, أفضل برنامج انتي فيرس في العالم, افاست 2023, تحميل افاست عربي مجانا مدى الحياة, برنامج حماية من الفيروسات مجانا ويندوز 7, تحميل برنامج Kaspersky Anti Virus مجانا, Avast Premier, أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر, برنامج انتى فيرس قوي وخفيف على الجهاز, تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل, برنامج انتي فايروس عربي, Avast Free Antivirus 2023 كامل, تحميل افاست ويندوز xp, Avast Free download for Windows 7, Avast Internet Security, مضاد الفيروسات للجوال, مضاد الفيروسات للكمبيوتر مجانا, مضاد الفيروسات للكمبيوتر XP, تحميل افاست الشامل مجانا مع الكراك, أخف انتي فايروس 2022, تحميل افاست النسخة المدفوعة للاندرويد, برنامج الفيروسات 2023, تحميل افيرا مجانا مدى الحياة, تحميل انتي فايروس للاندرويد, نورتون مجاني, تحميل انتي فايروس مجاني, تحميل برنامج افاست القديم 2010, برامج حماية لاب توب, اخف برنامج حماية, اسماء برامج انتي فايروس, الأنتي فايروس, أفاست اكوام, تحميل Antivirus, افاست انترنت سكيورتي 2023, تفعيل افاست 222, برنامج فحص فيروسات للموبايل على الكمبيوتر, تحميل برنامج انتي فيرس برابط مباشر, تحميل افاست2020, تحميل افاست ويندوز xp بدون نت, Avast offline, اسطوانة الانقاذ من افاست 2023,

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent