recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل برنامج نمبر بوك للايفون وللايباد 2023: Number Book كاشف الارقام القديم الاصلي الجديد

تحميل برنامج نمبر بوك للايفون وللايباد 2023 Number Book كاشف الارقام القديم الاصلي الجديد

مرحباً بكم متابعني موضوعنا اليوم متخصص في تنزيل احدث برنامج  نمبر بوك للايفون وللايباد و متجدد لتحميل افضل تحديث بسهولة كما يوفر لكم  اقوى اصدارات جديدة يعتبر من أشهر برامج وهو عبارة عن  مجاني متميز وسهل الاستخدام 

تحميل نمبر بوك القديم, السعودية بحث, , كيف استخدم الجديد, بديل للايفون, كيف احمل, الخليج, بلس, الاسود, الاصلي بدون, Number Book iOS, برنامج كشف الارقام المجهولة, معرفة صاحب الرقم الجوال, لا يعمل, للكمبيوتر, دليلي, لمعرفة اسم المتصل, أقوى, الأرقام المشتركة في النمبر بوك, أشهر, للارقام الدولية, مدفوع, نمبر بوك اصدار 1.1 23, IPA, موقع يطلع رقم المتصل, الخليج اندرويد, تطبيق, رابط المجهولة, جلبريك, كيف استخدم,online, 


 tahmil-Program-Number-Book-online-iOS-iPhone 
Number Book 1
Number Book 1


بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا و مرحباً بكم فى موقعي السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير عليكم جميعا كيف الحال ان شاءالله تكونو بصحه وعافية

نبذه تعريفيه قصيره عن تطبيق نمبر بوك للايفون وللايباد اخر اصدار 2023 

واحدة من أهم تطبيقات الهاتف المحمول في العالم لمعرفة ما إذا كان برنامج رقم Book 2023 الجديد متصلًا ، لأنه يتمتع بميزة كبيرة لا يمكن فصلها عن تطبيق Nomber Book" الجديد على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر. صدر "Naperbook  في عام 2012 لغالاكسي واشتهر لالروبوت وماك من بين تطبيقات أخرى أنه هو ميزة كبيرة جدا ومهمة من جميع مستخدمي تطبيقاتهم النقالة التي سوف تجيب على الهاتف أثناء الاتصال دون معرفة الهاتف والتي تم إثبات قيمة تطبيقات للايفون وتصبح أول في العالم لمنع الأرقام المتصلة وغير المرغوب فيها بحيث يمكن الاسترخاء التطبيق و يمكنك أيضًا الاتصال بحسابك الشخصي على أي منصة اجتماعية مثل Facebook أو Twitter أو Google Plus لتوفير جميع المعلومات وعرضها لجميع المستخدمين. لمعرفة أفضل أسماء المتصلين بالبرنامج والبيانات:- اشتهر البرنامج برقم هاتف Nomber Than  حيث يتم التعرف على البرنامج علنًا، ويمكنك استخدامه في أي بلد في العالم ويمكنك برمجة دفتر الأسماء 2022 لمعرفة الرقم الذي يمكنك استخدامه والرقم الذي تتصل به أو من رقم يمكنك الاتصال به أو لإنشاء ملف عن طريق البحث معك. الشخصية بحيث يمكنك تغيير البيانات التي تريدها عندما يبحث شخص ما عنك ويمكنك تغيير هذه البيانات وحذفها في أي وقت دون أي مشاكل وبالطبع يمكنك استخدام دفتر اسم البرنامج مع كل من الرسائل والمكالمات، وباختصار، فإن دفتر أسماء البرامج ليس فقط البرنامج الذي تقدمه الخدمة ولكن أيضا هو البرنامج الذي يعمل عالميا ومحليا ومن المرجح أن يغير بياناتك عليه. إظهار الميزة. شاهد ايضاً : تحميل برنامج نمبر بوك للكمبيوتر  downloadwb*963 

وصف قصيره عن برنامج نمبر بوك للايفون وللايباد برابط مباشر مجانا 

تحميل برنامج .  أحدث إصدار لالروبوت ستمكنك من التعرف بسهولة على رقم الهاتف بفضل قاعدة البيانات الكبيرة التي يملكها البرنامج، دفتر الأرقام هو واحد من البرامج الشهيرة المتاحة لنظام أندرويد وبرنامج شهير المتصل الحقيقي لتمكين المستخدم من معرفة حاوية رقم الهاتف دون الرد على عمله. ، الذي يعمل تقريبا نفس حيث تعرض هذه البرامج اسم المتصل على الشاشة إذا لم يتم تسجيل الرقم وإذا لم يتم تسجيل الرقم، فأنت تتساءل كيف يعرف صاحب رقم البرنامج كيف يرد على برنامج مثل هذا عندما يقوم المستخدم بتثبيتها على جهازه وينسخ أسمائهم في دليل الهاتف على الفور وقاعدة بيانات خاصة حيث يقوم المطورون بترتيب تلك الأرقام وزيادة عدد المستخدمين باسمهم الصحيح وزيادة. وتشمل المبالغ الكبيرة التحسين، ويمكنك بسهولة تحميل دفتر أسماء البرامج للايفون عن طريق النقر على الرابط أدناه لتوجيه الإصدار الأخير أو يمكنك تحميل برنامج المتجر الرسمي لالروبوت وفون أيضا بسهولة، والتطبيق النمر الكتاب هو جزء كبير من الهاتف بالإضافة إلى نوكيا وسامسونج وفون وأقراص وبلاك بيري، فضلا عن يمكنك الوصول إلى موقع التطبيق للعثور على أي أرقام من الكمبيوتر. نمبر بوك كتاب 2020 كتاب التفكير:-

 تعتمد فكرة العمل على كتاب محمول أو جهاز محمول آخر على إمكانات الاتصال الدائم بالإنترنت لأنها تعتمد على من يتصل بك، فهي تقوم ببحث سريع لا يستغرق أكثر من دقيقة على الإنترنت ويمكن العثور على معلومات من الهاتف من خلال الأصدقاء الذين يشاركونك وأن الهاتف أو المعارف أو الزملاء لديهم حسابات على فيسبوك أو أي منصة شبكة اجتماعية و تحقق من ذلك على شاشات الجوال أو المحمول في نفس الوقت. المميزات الرئيسية لتطبيق نمبر بوك للايفون وللايباد احدث نسخة جديدة معرفة من الذي يدعو: العديد من مستخدمي الهاتف المحمول تشهد العديد من المكالمات من أرقام غير معروفة ولكن هذا التطبيق يسمح لك لتمكنك من معرفة الأرقام التي تتصل دون أي بيانات ويعرض البرنامج جميع البيانات حول رقم الهاتف. منع reford: تحميل برنامج الكتاب Nomber  لبلاك بيري وتساعدك على منع ومنع جميع الأرقام غير المرغوب فيها بكل سهولة لجميع الهواتف النقالة والتخلص من هذا الرقم دون الحاجة إلى الاتصال شركات الهاتف المحمول أو غيرها. لا توجد رسوم: يتم فرض معظم تطبيقات Android و Mac و iPhone ، وفي كثير من الأحيان هذه الرسوم ليست رخيصة ، وهذا هو السبب في أن معظم مستخدمي Android و Mac و iPhone و BlackBerry و Samsung لديهم الكثير من عدم الرضا ، وهذا هو السبب في أن الإصدار الأخير لجميع المستخدمين مصمم مجانًا دون أي رسوم ومجانًا مع روابط مباشرة للتنزيل أو التنزيل. تحميل والتوافق مجانا: البرمجيات الحرة لالروبوت وفون جميع المستخدمين دفع لايتوفر الجهاز لتنزيل وتحميل رابط مباشر وأحدث إصدار وجميع أنواع الأجهزة المحمولة (جالاكسي ونوكيا وبلاك بيري وسامسونج وآيفون وآي باد وسوني) وأنواع أخرى من الأجهزة المحمولة.

مميزات برنامج نمبر بوك Number Book


  • يوفر لك البرنامج الكثير من الوسائل للكشف عن هوية المتصل المجهول واسمه وصورته الشخصية وبريده الإلكتروني.
  • يوفر لك البرنامج إمكانية البحث عن هوية أصحاب أرقام هواتف المنزل الثابتة.
  • يوفر لك البرنامج ميزة حماية الخصوصية ، ويمكنك تمكينها أو تعطيلها في الوقت الذي تريده.
  • يوفر لك Number Book إمكانية الاتصال بشبكة 3G وشبكة 4G واتصال إنترنت Wi-Fi. في جميع هذه الحالات ، ستظهر لك هوية المتصل المجهول عندما تتلقى مكالمة منه.
  • يوفر لك برنامج Number Book إمكانية إرسال الصور أو الفيديوهات أو الملفات الصوتية إلى أصدقائك من خلال البرنامج أو إلى الأرقام التي تلقيت مكالمات منها.
  • يوفر لك البرنامج إمكانية تخزين جميع جهات الاتصال على هاتفك وعمل نسخة احتياطية منها في قاعدة بيانات البرنامج.
  • من خلال البرنامج ، يمكنك الاتصال أو الدردشة مع أشخاص تعرفهم أو أرقام قد تعرفها.
  • يمكنك ربط برنامج رقم فيسبوك بمواقع وبرامج التواصل الاجتماعي مثل (فيسبوك - تويتر - يوتيوب - لينكد ان - انستجرام).
  • إذا قمت بتثبيت برنامج Number Book واستخدامه ، يمكنك أنت وأصدقاؤك بسهولة إرسال عدد غير محدود من الرسائل يوميًا مجانًا دون دفع أي تكاليف أو رسوم للبرنامج.
  • سيقوم برنامج Number Book Saudi Arabia بالوصول بسهولة إلى سجل الأرقام على هاتفك لتسهيل عمليات أرقام الاتصال وأصدقائك ، حيث يعمل كبرنامج للتواصل الاجتماعي.
  • لن تضطر إلى تسجيل الخروج وتسجيل الدخول في كل مرة تستخدم فيها البرنامج ، حيث إنه يعمل دائمًا في الخلفية.
  • برنامج دفتر الأرقام لا يستهلك الكثير من طاقة الهاتف أو البطارية ، نعم إنه يعمل في خلفية الهاتف ، لكنه لا يستهلك الكثير من الطاقة على الإطلاق.
  • يمكنك من خلال برنامج Number Book وضع موقعك بحيث يمكن لجهات الاتصال الخاصة بك معرفة موقعك بطريقة بسيطة وسريعة.
  • يعمل برنامج Number Book على معظم أنظمة التشغيل حيث يعمل على نظام "Android" الموجود في هواتف مثل Samsung و Huawei و Sony و Oppo ، والهواتف التي تعمل بنظام IOS مثل هواتف Apple iPhone و iPad.
  • البرنامج مجاني ، لذلك لا داعي لدفع أي تكاليف لاستخدام البرنامج والاستمتاع بوظائفه ، بالإضافة إلى صغر حجمه ، لذلك لن يستهلك مساحة كبيرة.
  • يدعم البرنامج اللغتين العربية والإنجليزية كلغتين أساسيتين للبرنامج بحيث يمكن لجميع مستخدمي الهواتف الذكية استخدامه.

خدمات برنامج نمبر بوك السعودية لكشف إسم المتصل


  • يوفر لك العديد من الطرق لمعرفة اسم المتصل حيث يوفر لك البرنامج طريقة للبحث عن الرقم من خلال خانة البحث في واجهة البرنامج لتظهر لك اسم المتصل وصورته وبريده الإلكتروني و بعض المعلومات الأخرى ، والطريقة الثانية أنه عندما تتلقى مكالمة من رقم غير معروف ، سيعرض البرنامج اسم المتصل وصورته في نافذة منبثقة.
  • حظر المكالمات ، يوفر البرنامج إمكانية حجب المكالمات المزعجة ، حيث قد تصل لكثير من المكالمات من أرقام مجهولة مثل الدخلاء أو الأرقام المعاكسة وهذا الأمر يزعجك بشكل كبير ، وأفضل حل لهذه المشكلة هو حجب هذه الأرقام من الاتصال بك وهذا ما يوفره برنامج Number Book حيث يمكنك حظر رقم من Call you وعندما يتصل كل ما سيظهر لك هو تنبيه من البرنامج يخبرك أن هذا الرقم قد اتصل بك فقط لتعرف هذه.
  • يمكنك التفكير في برنامج المكالمات الخاص بهاتفك ، البرنامج يتضمن واجهة وهي نسخة من برنامج المكالمات الهاتفية ، ستجد جميع الأرقام التي تلقيت مكالمات منها أو اتصلت بها في جميع الأوقات سواء منذ فترة طويلة أو مؤخرًا قائمة أخرى للبحث عن أي رقم قمت بتسجيله على هاتفك ، وذلك لتزويدك بإمكانية إجراء مكالمات من داخل البرنامج ، وهذا سيساعدك بشكل كبير في حالة قيامك بالبحث عن اسم رقم غير معروف وترغب في ذلك. اتصل به مباشرة ، وسوف يوفر لك البرنامج هذه القدرة.

عيوب برنامج نمبر بوك Number Book


تظهر الكثير من الإعلانات والإعلانات المنبثقة داخل البرنامج مما يزعج المستخدمين بشكل كبير ويمنع البعض من استخدام البرنامج ، وهذا هو العيب الوحيد داخل البرنامج ، لذلك الآن لم تظهر أي عيوب أخرى.

معلومات حول ملف تحميل برنامج نمبر بوك

  • إسم البرنامج: Number Book- Caller ID & Block.
  • الشركة المطورة: NumberBook.
  • رقم الإصدار: v.3.1.5
  • تاريخ الإصدار: 29 مايو 2019.
  • حجم البرنامج: 18.39 ميجا بايت تقريبًا.
  • الترخيص: مجاني.
  • نظام التشغيل: اندرويد (Android) و أي أو إس (iOS).



تحميل نمبر بوك القديم, نمبر بوك السعودية بحث, تحميل نمبر بوك السعودي, كيف استخدم نمبر بوك الجديد, بديل نمبر بوك للايفون, كيف احمل نمبر بوك للايفون, نمبر بوك الخليج, نمبر بوك بلس, نمبر بوك الاسود, نمبر بوك كاشف الارقام, نمبر بوك الاصلي بدون تحميل, Number Book iOS, برنامج كشف الارقام المجهولة, نمبر بوك السعودية بحث, معرفة صاحب الرقم الجوال, بديل نمبر بوك للايفون, نمبر بوك لا يعمل, نمبر بوك بدون تحميل للايفون, Number Book للكمبيوتر, دليلي, تحميل برنامج نمبر بوك لمعرفة اسم المتصل, تحميل برنامج Number Book للكمبيوتر, أقوى نمبر بوك للايفون, الأرقام المشتركة في النمبر بوك, أشهر برامج كشف الأرقام, نمبر بوك للارقام الدولية, نمبر بوك مدفوع, نمبر بوك اصدار 1.1 23, Number Book IPA, نمبر بوك للايفون بحث بالاسم, موقع يطلع رقم المتصل, نمبربوك الخليج اندرويد, تطبيق Number Book للكمبيوتر, رابط كشف الأرقام المجهولة, نمبر بوك جلبريك, كيف استخدم نمبر بوك الجديد, Number book online,


 المصدر : تحميل برنامج نمبر بوك للايفون من هنا

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent