recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل تحديث برنامج في ال سي 2023: مجانا VLC media player ميديا بلاير كلاسيك افضل مشغل فيديو للكمبيوتر

تحميل اخر تحديث  برنامج في ال سي 2023. مجانا VLC media player ميديا بلاير كلاسيك افضل مشغل فيديو للكمبيوتر.

كي إم بلاير, جوم, وين امب خلال دقيقتين. طريقة تثبيت برنامج VLC media player, تحميل   32, ميديا بلاير كلاسيك, افضل مشغل فيديو للكمبيوتر, تنزيل ميديا بلير مجانا, hd , مشغل  جميع الصيغ لويندوز 7, flv, لتشغيل القنوات. مكتبة البرامج العربيه, Media Player 2022, myEGY, ميديا بلاير, Ta7milat net, فيشر بلاير, Classic. Vlc for free download for windows, Media, Pot, بوت, media player.

tahmil-VLC-Media-Player.

VLC Media Player 01




مرحباً بكم متابعني موضوعنا اليوم متخصص في تنزيل احدث برنامج في ال سي.  و متجدد لتحميل افضل تحديث بسهولة كما يوفر لكم  اقوى اصدارات جديدة يعتبر من أشهر برامج وهو عبارة عن  مجاني متميز وسهل الاستخدام.




نبذه تعريفيه قصيره عن تطبيق في ال سي اخر اصدار 2022

ملخص موجز لبرنامج VLC 2023 لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة:

VLC Media Player 02



هناك برامج أساسية لا يمكن الاستغناء عنها. بمجرد تثبيت Windows جديد ، يسعى المستخدم لتنزيله ، نظرًا لأهميته الكبيرة. هذه البرامج هي متصفحات الإنترنت أو برامج الحماية أو مشغلات الوسائط أو برامج المكتب. VLC هو برنامج مشغل وسائط ، والذي بدونه قد تجد مشاكل في تشغيل ملفات الوسائط من جميع الأنواع لأنك ستعتمد على المشغل المدمج في نظام التشغيل Windows Media Player ، الذي لم يعد يدعم العديد من التنسيقات الجديدة التي تعمل فيها العديد من مقاطع الفيديو .
الوظيفة الرئيسية لبرنامج VLC هي تشغيل ملفات الوسائط من خلال جمع أنواعها وامتداداتها. حقق البرنامج نجاحًا كبيرًا في تنفيذ هذه المهام على جميع الأجهزة وبأقل المواصفات ، ولكن مع التطور الكبير في الصوت والفيديو ، كان من الضروري إضافة ميزات جديدة للبرنامج حتى يمتنع المستخدمون عن تنزيل برامج أخرى مع هذه المهمة ، يعد برنامج VLC أقوى برنامج وسائط متعددة ويتميز عن البرامج الأخرى بسهولة استخدامه ودقة كبيرة في تشغيل الفيديو والصوت بالإضافة إلى الأدوات الرائعة المضمنة فيه ، كل هذا جعله غير قابل للنقاش على العرش من برامج الوسائط المتعددة وزادت شعبيتها بشكل كبير h مع عدم وجود جهاز كمبيوتر لا يحتوي على هذا البرنامج ، لأنه متاح للتنزيل مجانًا ، يمكنك تنزيل برنامج VLC لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة مجانًا ، لأنه سهل التثبيت والإعداد ومتوافق مع أنظمة مختلفة. downloadwb*963 
شاهد ايضاً : تحميل برنامج افاست انتي فايروس عربي مجانا Avast من هنا

وصف قصيره عن برنامج  في ال سي برابط مباشر مجانا

لماذا استخدام برنامج VLC بدون الآخرين؟

يتمتع VLC Media Player بدعم كبير من الشركة التي قامت بتطويره ، حيث يعمل على تطوير كبير ، والذي يتضمن إضافة تنسيقات وإضافات جديدة لذلك بحيث يمكن تشغيله بسهولة ودون مشاكل ، لذلك يدعم العرض عالي الجودة تقنيات مثل HD ، Full HD بالإضافة إلى تقنية العرض ثلاثي الأبعاد التي يوفرها البرنامج أيضًا ، جودة صوت رائعة ، بالنسبة للواجهة ، فهي بسيطة للغاية وتصميم كلاسيكي وسهل الاستخدام ، بحيث تكون جميع الأزرار واضحة وتعبر عن المهام التي تقوم بها ، ومن السهل تخصيصها وتعديلها. يمكنك أيضًا الاختيار من بين مئات الواجهات الأخرى على الإنترنت واستخدامها في البرنامج. يمكنك أيضًا إنشاء واجهة وفقًا لذوقك. نتوقع أن يتم تحديث الواجهة قريبًا لأنها أصبحت قديمة بعض الشيء.
يمكنك الاستمتاع بالراديو الذي تحبه بإضافة تردده في البرنامج. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالقنوات أو أي نوع آخر من البث. كما أنه يدعم تشغيل الفيديو من جميع الأجهزة ذات الامتدادات المختلفة مثل "MPEG-2 ، MPEG-4 ، H.264 ، MKV ، WebM ، WMV ، MP3" أو بعبارة أخرى ، يدعم البرنامج ويدير كل شيء.

ماهوتطبيق في ال سي الجديد المجاني

برنامج VLC Video Player: الخاتمة
يعتبر برنامج VLC أحد أفضل مشغلات الوسائط للكمبيوتر والمحمول ، فهو قادر على تشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت بجودة عالية ، كما يدعم برنامج VLC التقنيات الجديدة ويتم تحديثه بشكل دوري للحصول على ميزات جديدة من وقت لآخر وهذا برنامج VLC 2023 متاح للتنزيل المجاني لكل من جهازي الكمبيوتر إذا كنت من محبي الاستماع إلى الأفلام أو الموسيقى أو أي نوع من الوسائط ، فهو حل مثالي بالنسبة لك ، حيث يوفر لك بيئة مناسبة لتشغيل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية من كل الأنواع. كما يحتوي على ميزات إضافية يمكن أن تساعدك في الحصول على الأداء المثالي للبرنامج.
شاهد ايضاً : تحميل برنامج دراما سلاير تي في للكمبيوتر مجانا Drama Slayer TV من هنا

خصائص برنامج في ال سي الاصدار القديم

يحتوي البرنامج على محول تنسيق مدمج بداخله والذي يمكنك من تحويل صيغ الفيديو والصوت دون الحاجة لبرامج أخرى. يمكنك أيضًا التقاط لقطات شاشة للفيديو الذي تقوم بتشغيله بجودة عالية جدًا. هذا بالإضافة إلى العديد من الأدوات الرائعة التي تسمعك لأداء المهام التي تحتاجها لبرامج خاصة ، البرنامج سريع وخفيف ولا يؤثر علي النظام يعمل بكفاءة عالية مع أنظمة مختلفة وبأقل القدرات ، لأن حجمه صغير لا يتجاوز البرنامج 30 ميجابايت ، ويدعم البرنامج مختلف الأنظمة والمنصات لأنه متاح لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام Windows ، بالإضافة إلى الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و IOS وهواتف Android و Nokia و Sams Ng.
يدعم البرنامج أيضًا تثبيت الإضافات الجديدة التي تسمع إكمال المهام التي لا يوفرها البرنامج وهذه ترقية اختيارية ، يدعم VLC اللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى مثل الإنجليزية والفرنسية ويمكنك اختيار اللغة بسهولة عندما تقوم بتثبيت البرنامج يدعم أيضا ترجمة مشغل الوسائط VLC لمقاطع الفيديو وهذا يتضمن ترجمات بكل ملحقاتها وجميع أنواعها ومع كل هذه الميزات الرائعة ، يمكنك تنزيل برنامج VLC Media Player 2023 لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة مجانًا بسهولة ومع روابط مباشرة.

المميزات الرئيسية لتطبيق في ال سي احدث نسخة جديدة 


VLC media player
VLC media player



  • مجاني: برنامج VLC مجاني تمامًا ولا يمكنك الحصول على كل هذه الميزات في برنامج وسائط مجاني ، لذلك فهو الخيار الأفضل في جميع الحالات لأنه يجمع كل ما يريده المستخدم وبدون قيود وبالتالي فهو أفضل برامج الوسائط على مستوى العالم.
  • دعم لغات متعددة: من الجيد أن البرنامج يدعم العديد من اللغات ، وأهمها اللغة العربية ، وأعتقد أنه شيء يهم العديد من المستخدمين
  • دعم الإضافات: يدعم البرنامج الوظائف الإضافية التي يمكنك من خلالها إضافة ميزات جديدة ، لأنك تتحكم الآن في البرنامج بأكمله ، لذلك يعتبر أحد أهم برامج الوسائط المتعددة بسبب هذه الميزة لأنه غير موجود في معظم البرامج الأخرى برامج.
  • أدوات إضافية: كما ذكرت في البداية أن البرنامج يقوم بالعديد من المهام بخلاف تشغيل الفيديو والصوت ، ويجب أن تعلم أن البرنامج يحتوي على العديد من المزايا التي لا يعرفها سوى الكثير من ذوي الخبرة ، لأنه مخصص للمطورين فقط.
  • دعم تنسيقات مختلفة: يتيح لك VLC تشغيل جميع ملفات الفيديو والصوت وحتى بعض ملفات الرسوم المتحركة ، وهذا يعني أنه من خلال برنامج واحد يمكنك تشغيل جميع الوسائط المتعددة التي تمتلكها ويمكنك أيضًا تشغيل ملفات وسائط غير مكتملة.
  • التقاط الشاشة: إن القدرة على تصوير الشاشة بجودة عالية والتقاط لقطات منها هي صور بكل سهولة وإبقائها في المكان الذي تريده.
  • البث المباشر: ذكرت أيضًا أنه يمكنك الاستمتاع بالبث المباشر لمحطة الراديو أو القناة التي تفضلها من خلال ترددها فقط.
  • تحويل الصيغ: يمكنك أيضًا تحويل بعض الصيغ من البرنامج دون الحاجة إلى برامج أخرى مثل Foam Factory.
  • دعم الترجمة: يمكنك الاستمتاع بترجمة مقاطع الفيديو بسهولة مع ملف الترجمة وتشغيل الفيديو VLC.
  • سريع وخفيف: يتميز البرنامج بسرعته الكبيرة في تنفيذ المهام فهو أبسط برنامج من حيث الاستخدام بحيث يمكن لأي شخص استخدامه بسهولة ، وذلك بفضل الواجهة الرائعة دون تعقيدات وأسلوب البرمجة الذكية يتفاعل مع المستخدم.
شاهد ايضاً : تحميل برنامج سبوتيفاي للكمبيوتر للايفون للاندرويد مجانا Spotify Premium apk من هنا

  • متوافق: البرنامج متوافق مع جميع الأنظمة بحيث يدعم أكثر من 30 نظامًا وهذا لم يتم توفيره من قبل أي من منافسيه ، وهذا أحد أسباب تفوقه عليها ...

معلومات عن تطبيق في ال سي اخر تحديث 


  • إسم البرنامج : VLC.
  • حجم البرنامج : 38.9 ميجا بايت.
  • رقم الاصدار : V 3.0.9.2.
  • الشركة المطوّرة : VideoLAN.
  • الأنظمة المتوافقة: ويندوز، أندرويد.
  • الترخيص : مجاني بالكامل.

تحميل برنامج في ال سي 2023 مجاناً Download VLC Media Player كامل عربي :-

تحميل VLC  للكمبيوتر نسخة 32 بت من هنا

تحميل VLC  للكمبيوتر نسخة 64 بت من هنا

تحميل VLC  للاندوريد برابط مباشرمن هنا

كي إم بلاير, جوم بلاير, وين امب, طريقة تثبيت برنامج VLC media player, تحميل برنامج VLC 32, ميديا بلاير كلاسيك, افضل مشغل فيديو للكمبيوتر 2023, تنزيل ميديا بلير مجانا, VLC Media Player تحميل, تنزيل برنامج مديابلير, افضل مشغل فيديو hd للكمبيوتر, مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7, تحميل برنامجflv, تحميل برنامج vlc لتشغيل القنوات, مكتبة البرامج العربيه, VLC Media Player 2022, VLC Media Player 2023, VLC myEGY, ميديا بلاير 2022, Ta7milat net, تحميل برنامج فيشر بلاير, Media Player Classic تحميل, ويندوز ميديا بلاير, Vlc for free download for windows, Free VLC player download, KM Player, Media Player 2023, Pot Player 2020, برنامج بوت, VLC media player,

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent