recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل أفضل برنامج قياس درجة حرارة تنزيل تطبيق الكمبيوتر والمعالج 2024 مجانا

تحميل أفضل برنامج قياس درجة حرارة: الكمبيوتر والمعالج 2023 مجانا.

مرحبا بكم اهلا وسهلا زوارنا موقع تنزيل برامج مجانية نقدم لكم اليوم اخرتحديث تنزيل برنامج درجات الحرارة للكمبيوتر في دقيقتين، برنامج قياس حرارة المعالج وكرت الشاشة MSI، الشاشة في أثناء اللعب، Core Temp، معرفة المعالج، الطبيعية، اللابتوب الطبيعية، تحميل ومراقبة، الجهاز، شرح، كفاءة البروسيسور، ويندوز 10، مروحة اللاب توب، Core Temp، البروسيسور الطبيعية، ارتفاع حرارة الشاشة، من الويندوز 10، كيف تشوف، Argus، برنامج CPUID HWMonitor Pro، Pro download.

tahmil-computer-temperature-measurement.computer
computer-temperature-measurement.png


مرحباً بكم متابعي: موضوعنا اليوم متخصص في تنزيل احدث برنامج قياس درجة حرارة و متجدد لتحميل افضل تحديث بسهولة كما يوفر لكم اقوى اصدارات جديدة يعتبر من أشهر برامج وهو عبارة عن مجاني متميز وسهل الاستخدام.
جهاز قياس الحرارة الذي يمكنك من عمل خدع لأصدقائك عن طريق قياس درجة حرارتهم .عن طريق ... بعد الدخول للتطبيق سيظهر لك زر كل ما عليك فعله هو وضع إبهامك عليه و الإنتظار لحين 
 شاهد أيضاً: تحميل أفضل برنامج قياس درجة حرارة من هنا 


تحميل برنامج لمراقبة درجة حرارة الجهاز وتنبيهك عند ارتفاعها

المتأثرة بسبب ارتفاع درجة الحرارة هو القرص الصلب ، ولهذا سأشرح لك مجموعة من أهم ... إذا كان الكمبيوتر لديك عبارة عن كمبيوتر مكتبي ، فلا تدفع حاويته .


نبذه تعريفيه قصيره عن نسخة تطبيق قياس درجة حرارة الكمبيوتر اخر اصدار 2024


سأتحدث خلال هذه المقالة عن مشكلة الدرجة العالية للحواسيب ، والتي تؤدي إلى مشاكل متعددة ، خاصة بالنسبة للكمبيوتر المحمول ، وتجاهل مشكلة ارتفاع درجة الحرارة يؤدي إلى تدمير كامل للكمبيوتر المحمول بمرور الوقت ، وأكثر الأجزاء الداخلية المتأثرة بسبب ارتفاع درجة الحرارة هو القرص الصلب ، ولهذا سأشرح لك مجموعة من أهم البرامج التي تحل هذه المشكلة ، مع جميع المعلومات التفصيلية حول هذه المشكلة وكيفية التعامل معها وحلها لتجنب أي أخرى مشاكل أو مضاعفات من الجهاز بسببه.
وظائف برنامج قياس درجة حرارة الكمبيوتر اليوم ، سأقدم لكم أفضل وأقوى البرامج التي تعمل على قياس درجة حرارة الكمبيوتر بحيث يوجد الكثير من البرامج التي تعمل على قياس ومراقبة درجة حرارة أجهزة الكمبيوتر المعروفة باسم وحدة المعالجة المركزية وهي مجانية أيضًا وبدون أي تكاليف. أينما كنت مع الشرح ، سواء كان ذلك لحساب كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول ، فسيكون المستخدم قادرًا على معرفة درجة حرارة جهاز الكمبيوتر الخاص به وكذلك المعالج وكذلك القرص الصلب. يمكن للمستخدم أيضًا معرفة سرعة الدوران التي تلي مراوح التبريد للمعالج. أسباب ارتفاع درجة الحرارة في الكمبيوتر قد ينتج ارتفاع درجة حرارة الكمبيوتر عن سوء الاستخدام أو تلف المكونات التي تولد الكثير من الحرارة.سبب آخر هو ارتفاع درجة حرارة الكمبيوتر عندما لا يعمل نظام التبريد ووظيفته هي منع ارتفاع درجة الحرارة. downloadwb*963 .
 شاهد أيضاً: تنزيل القاموس الطبي pdf من هنا 

وصف قصيره عن تنزيل برنامج لقياس درجة حرارة كمبيوتر برابط مباشر مجانا


أيضًا مراوح التبريد الثانية ، بعد تنزيل هذه البرامج ، لأنها مجانية تمامًا ، تسمى هذه البرامج مراقبة الأجهزة وتساعد المستخدم على معرفة جميع التفاصيل حول مكونات جهاز الكمبيوتر الخاص به ، على سبيل المثال ، نوع وحجم القرص الصلب القرص ، وكذلك نوع المعالج. وكذلك معرفة نوع وحجم الذاكرة ونوع اللوحة الأم وأيضًا معرفة نوع جهد المعالج وأيضًا أشياء ومعلومات ومعلومات أخرى عن أجهزة الكمبيوتر ، فهي تساعد المستخدم سواء كان مبتدئًا أو خبيرًا في هذا المجال ، يساعده على فهم أشياء كثيرة.
أولا: HWMONITORيعمل هذا البرنامج على مراقبة ومعرفة درجة حرارة المعالج لأجهزة الكمبيوتر ، حيث يتميز هذا البرنامج بأنه مجاني تمامًا دون أي تكاليف ، ويتميز أيضًا بالدقة العالية المتميزة ، حيث يعمل هذا البرنامج على قراءة معلومات حول أجهزة الاستشعار عن بعد .داخل أجهزة الكمبيوتر ، يعمل أيضًا على عرض البيانات بأقصى دقة ، على درجة الحرارة ، إذا تم قطع الجهاز ، مثل درجة حرارة بطاقة الشاشة ، وكذلك درجة حرارة القرص الصلب ، ويمكن للمستخدم أيضًا معرفة سرعة دوران مراوح التبريد وكذلك جهد المعالج.يتميز هذا البرنامج بالدقة المطلقة في الاستخدام كما يتميز هذا البرنامج بسهولة تامة حيث يتميز هذا البرنامج بالبساطة كما يتميز هذا البرنامج بكونه متوافقًا مع جميع أجهزة Windows ، على سبيل المثال windows xb و Windows 7 و windows 8 ، ويندوز 10كما يتميز هذا البرنامج بكونه متوافقًا مع أنظمة bt32 و bt64 وأيضًا يعمل هذا البرنامج على توفير نسخة محمولة بحيث لا يحتاج هذا البرنامج أبدًا إلى القدرة على تثبيته على أي نظام تشغيل كما أنه مرخص من البرامج المجانية ويعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج لقياس درجة حرارة المعالج الخاص بك كما أنه متوافق مع جميع أنظمة الويندوز.

 درجة حرارة هي مؤشر على كمية الطاقة الحرارية التي يختزنها الجسم كما أنها مؤشر على مدى حركية ذراته حيث يمكن رياضياً إيجاد معادلة تصل بين الطاقة الحركية لجزيئات أو ذرات جسم ما ودرجة حرارته. هناك العديد من الوحدات لقياس درجة الحرارة مثل الكلفن و السي لزيوس و درجة الحرارة هي مقياس مدى ... على سبيل المثال، فإذا كان التغير عبارة عن زيادة في درجة الحرارة عند ثبوت الحجم ..

تحميل HWMONITOR من هنا

برنامج speedFan
يعد هذا البرنامج من أفضل البرامج التي تعمل على معرفة ومراقبة سرعة دوران مراوح التبريد والوجه. يتميز هذا البرنامج بالدقة العالية وسهولة الاستخدام سواء للمبتدئين لاستخدام هذا البرنامج أو الخبير في استخدامه. يتميز هذا البرنامج أيضًا بأنه مجاني تمامًا بدون أي تكاليف.
يعتبر هذا البرنامج البساطة وسهولة الاستخدام حيث أنه يعمل على عرض درجة حرارة أجزاء الجهاز ثم يعمل على عرضها في الوقت الفعلي حيث يعمل على إعطاء المستخدم تقرير كامل ويعمل أيضًا على منح المستخدم كل تتميز هذه المعلومات بدقة متناهية وهي عن درجة حرارة المعالج ودرجة حرارة القرص الصلب.
ومن خلال قراءة معلومات SMART ، يمكن للمستخدم أيضًا التحكم في سرعة مراوح التبريد حسب الحاجة ، وهذا يعمل على تقليل الضوضاء ويتميز بالخفة ، لأنه لا يضغط على النظام.
متوافق أيضًا مع جميع أنظمة windows xb و windows 7 و windows 8 و windows 10 وأيضًا أنظمة bt32 و bt64 المرخصة أيضًا من البرامج المجانية.

تحميل speedFan للكمبيوتر مجانا من هنا

ما هو تطبيق قياس درجة حرارة؟

هو عبارة عن جهاز لقياس الحرارة الذي يمكنك من عمل خدع لأصدقائك عن طريق قياس درجة حرارتهم عن طريق البصمةفقط. اذن تطبيق يمكنك من قياس حرارة جسمك او ...
يعد هذا البرنامج من افضل و اقوى البرامج لمراقبة درجة حرارة معالج الكمبيوتر وميزة هذا البرنامج انه مجاني تماما بدون اي تكاليف. يتميز هذا البرنامج أيضًا بالبساطة المطلقة والدقة المميزة العالية.
يتميز هذا بسهولة الاستخدام سواء للمبتدئ أو المستخدم الخبير ، يعمل هذا البرنامج على تزويد المستخدم بتقرير يتضمن كل شيء ، وأي تفاصيل حول مواصفات كمبيوتر المستخدم ، ويعمل أيضًا على إعطاء درجة حرارة كل قطعة في بجواره ، حيث يعمل على عرض كل شيء بالتفصيل حول المعالج وأيضًا كل شيء بالتفصيل حول القرص الصلب.
وأيضًا كل شيء بالتفصيل عن الذاكرة وكل شيء بالتفصيل عن اللوحة الأم ويعمل أيضًا على إعطاء نوع ونموذج اللوحة الأم ويعمل أيضًا على إعطاء نوع بطاقة الشاشة حيث يتميز هذا البرنامج بالتنظيم والترتيب حيث يمكن للمستخدم بواسطة هذا البرنامج لحفظ التقرير على جهازه.
هذا في شكل تنسيق ملف نصي بحيث يمكن للمستخدم الرجوع إليه أو عندما يتم إعطاؤه إلى شخص وظيفته متخصص في الصيانة. في حالة حدوث أي مشكلة أو في حالة حدوث أي عطل ، يتميز هذا البرنامج بأنه مفيد للغاية للأشخاص الذين يعملون في مجال الصيانة والدعم الفني.
هذا البرنامج مرخص أيضًا مجانًا ، وهذا البرنامج متوافق أيضًا مع جميع أنظمة windows xb ، و windows 7 ، و windows 8 ، و windows 10 ، كما أنه متوافق مع النظامين bt32 و bt64 ، وهذا البرنامج أفضل لاختيار البرامج المراد مراقبتها ومعرفة درجة حرارة الكمبيوتر للمستخدم.

تحميل speccy للكمبيوتر من هنا

خصائص لبرنامج معرفة ومراقبة درجة حرارة المعالج الاصدار القديم

Cpuid HWMonitir
يعد هذا البرنامج من أفضل وأقوى البرامج التي تعمل على معرفة درجة حرارة المعالج ، حيث يعمل هذا البرنامج على مراقبة نظام جهاز المستخدم وقياس أجزاء الجهاز وأيضًا درجة حرارة القرص الصلب وأيضًا معرفة سرعة المروحة الداخلية.
وأيضًا قياس درجة المعالج وقياس درجة حرارة البطارية ، وكذلك الطاقة والجهد من كمبيوتر المستخدم ، من خلاله يمكن للمستخدم معرفة المشاكل الموجودة في الشاشة السوداء التي تنتج عن ارتفاع درجة الحرارة في وحدة المعالجة المركزية أو عندما يتوقف الجهاز ويتجمد.
 شاهد أيضاً: تحميل برنامج winrar 32 bit من هنا 
والسبب يمكن أن يكون القرص الصلب أو القرص الصلب ، ومن خلاله يمكنه معرفة سرعة مراوح التبريد ، وهل يعمل بكامل طاقته أو يوجد نقص فيه ، وأيضاً من خلاله يمكن أن تعرف البطارية كما هي برامج لمعرفة درجة حرارة الجهاز ومعرفة كل تفاصيله ، ويتميز هذا البرنامج بما يلي:
مراقبة عن بعد.
وأيضًا ميزة Graph Generator.
واجهة محسنة أيضا.
أيضا ميزة التحكم pwm.

تحميل cpuid HWMonitir مجانا من هنا

المميزات الرئيسية لتحميل تطبيق قياس درجة حرارة Computer احدث نسخة جديدة:-

ميزة CoreTemp
computer-temperature



  • 1- يعد هذا البرنامج من اقوى وافضل البرامج لمراقبة درجة حرارة المعالج ، حيث يعمل لمساعدة المستخدم على معرفة درجة حرارة 1-المعالج ويساعده ايضا على معرفة جميع المعلومات والبيانات عن وحدة المعالج المركزية وحيث يمكن للمستخدم ايضا معرفة درجة حرارة الأنواع المختلفة من نوى المعالج.
  • 2- ومعرفة درجة الحرارة الطبيعية للمعالج ، من خلال قراءة ومعرفة درجة حرارة المعالج دقيقة وكبيرة كحد أقصى ويمكن للمستخدم أيضًا معرفة نسبة تحميل الحمل ، على أنواع مختلفة من نوى المعالج ويعمل هذا البرنامج على معرفة ومراقبة المعالج درجة الحرارة.
  • 3- يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج لمعرفة درجة حرارة المعالج لأنه يعتبر مجانيًا تمامًا ولأنه يتميز بدقة عالية للغاية ويتميز أيضًا بسهولة الاستخدام المطلقة مما يتيح للمستخدم استخدامه بسهولة ودون أي صعوبة.
  • 4- حيث يتميز هذا البرنامج بوجود واجهة بسيطة تساعد المستخدم على التعامل معها بسهولة وببساطة من خلال معرفة ومعرفة درجة حرارة المعالج ووحدة المعالجة المركزية ، وكذلك معرفة نوع واسم المعالج وكذلك معرفة نوع مقبس المعالج.
  • 5- حيث يتميز هذا البرنامج بأنه مجاني تمامًا ورقم تصديره هو 1.15 وهذا البرنامج متوافق مع جميع أنظمة windows xb و windows 7 و windows 8 و windows 10 وأيضًا أنظمة bt64 و bt32 ومرحلتها هي الصفحة الرئيسية وحجمها حوالي ميغا بايت واحد.

تحميل coreTemp للكمبيوتر من هنا

شرح برنامج قياس درجة حرارة الكمبيوتر

كيف تحمي الكمبيوتر من الحرارة الزائدة؟
  • تنظيف حاوية الكمبيوتر: حيث يتراكم الغبار والغبار في حاويات كمبيوتر سطح المكتب وكذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة بمرور الوقت ، مما يؤدي إلى انسداد المروحة ومنع تدفق الهواء منها ، ولهذا قد يؤدي الغبار إلى عدم تبريد الجهاز و حبس الحرارة ، لذلك يجب عليك تنظيف الكمبيوتر باستمرار.
  • وجود تهوية كافية: يجب وضع الكمبيوتر في مكان جيد التهوية. إذا كان الكمبيوتر لديك عبارة عن كمبيوتر مكتبي ، فلا تدفع حاويته وتثبته على الحائط ، وسوف تسد فتحات التهوية ، ولا تضعها أيضًا بجانب المدفأة.
  • إذا كان الكمبيوتر المحمول يحتوي على كمبيوتر محمول ، فتأكد من أنه لا يسد فتحات التهوية عليه.
  • تحقق من تشغيل جميع المراوح على الكمبيوتر: إذا كانت لديك مشكلة في ارتفاع درجة حرارة الكمبيوتر ولا تعرف السبب ، فافتح حاوية الكمبيوتر حتى تتأكد من أن جميع المراوح تعمل وتعمل ، قد يكون السبب هو أن مروحة المعالجة أو مروحة الحاوية الرئيسية لا تعمل.
  • تحكم في المشتت الحراري: إذا كانت لديك مشكلة في درجة حرارة عالية للمعالجة المركزية ، فقد يرجع ذلك إلى أن المشتت الحراري لا يعمل بشكل جيد ، أو أن المعجون الحراري أصبح قديمًا ويجب استبداله بعجينة حرارية حديثة.
  • التحقق من كفاءة التبريد السائل: إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بنظام تبريد سائل ، فيجب عليك التأكد دائمًا من أن المضخة تعمل بشكل جيد ، ومهما كان سبب ارتفاع درجة حرارة الكمبيوتر ، فقد يؤدي إلى تلف الجهاز.
  • في ختام هذا المقال ، أتمنى أن ينال إعجابك ، وقد تحدثت من خلاله عن إحدى أهم المشاكل التي قد تحدث للكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول ، وهي مشكلة ارتفاع درجة حرارة الكمبيوتر ، وقد ذكرت لكم مجموعة من البرامج التي تتعامل مع هذه المشكلة ، مع بعض الخطوات التي يمكنك من خلالها تجنب أو حل مشكلة ارتفاع درجة حرارة الكمبيوتر ، وأشرت لأنفسكم خطورة هذه المشكلة وما قد ينتج عنها من إهمالها وعدم التعامل معها بسرعة ، وقد ذكر عدد من المعلومات المختلفة لمعرفة هذا الموضوع.
 شاهد أيضاً: تنزيل كينج روت الاصلي من هنا 

معلومات عن تطبيق قياس درجة حرارة الكمبيوتر  اخر تحديث 

  • اسم البرنامج : Argus Monitor.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور : argotronic
  • الترخيص : تجريبي Trial
  • نظام التشغيل : متوافق مع أنظمة الويندوز Windows 10/8.1/8/7 نواة 32 بت و 64 بت
  • تصنيف البرنامج : مراقبة أداء الكمبيوتر ، صيانة الجهاز ، برامج كمبيوتر.
برنامج درجات الحرارة للكمبيوتر, برنامج قياس حرارة المعالج وكرت الشاشة MSI, برنامج قياس حرارة المعالج وكرت الشاشة أثناء اللعب, برنامج Core Temp, برنامج معرفة حرارة المعالج, درجة حرارة المعالج الطبيعية, درجة حرارة اللابتوب الطبيعية, تحميل برنامج معرفة ومراقبة درجة حرارة المعالج, قياس درجة الحرارة الجهاز, HWMonitor شرح, برنامج لقياس كفاءة البروسيسور, معرفة حرارة المعالج ويندوز 10, برنامج لمعرفة كفاءة مروحة اللاب توب, تحميل برنامج معرفة ومراقبة درجة حرارة المعالج, برنامج Core Temp, درجة حرارة البروسيسور الطبيعية, ارتفاع حرارة كرت الشاشة, معرفة درجة حرارة البروسيسور من الويندوز 10, كيف تشوف حرارة المعالج, برنامج قياس حرارة الكمبيوتر, تحميل برنامج Argus Monitor, برنامج CPUID HWMonitor Pro, HWMonitor Pro download,
المصدر : تحميل أفضل برنامج قياس درجة حرارة من هنا

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent