recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل برنامج تروكولر برابط مباشر 2023: Truecaller للايفون تنزيل القديم معرفة هوية المتصل

تحميل برنامج تروكولر 2023: Truecaller للايفون برابط مباشر تنزيل القديم معرفة هوية المتصل:-

تنزيل برنامج ترو كولر , أسهل  , بحث مباشر , بالاسم , بالرقم اون لاين , كشف اسم المتصل بدون , أرقام الهواتف وأسماء أصحابها , الكاشف , Truecaller Premium , v3 03 , ضع يظهر لك الاسم , معرفة عن طريق النت , معرفة رقم المتصل  السعودية , طبيق  القديم , للايفون , لا يعمل , للكمبيوتر , والحظر , تسجيل على , APK last version , أفضل من , برابط مباشر , apk مجانا , كيفية الحصول  عضوية بريميوم , سعر  , تهكير  , تشغيل الايفون , سجل بحث , بحث , إظهار هوية  , موقع , لنوكيا , ايفون , شركه  , استخدام , Android 4.2 2 ,

tahmil-truecaller-for-ios-iphone     download-truecaller-for-ios-iphone

تحميل برنامج تروكولر 2020 Truecaller للايفون برابط مباشر تنزيل القديم معرفة هوية المتصل
Truecaller
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير مرحبا بكم اهلا وسهلا مرْحَبا زوارنا الكرام 

هل سبق لك أن اتصلت بشخص كنت متأكدًا أنه ليس لديه رقمك ، ولكن فاجأتك معرفتك؟ غالبا ما يحدث مثل هذا ولكن كيف؟ قد يكون الشخص قادرًا على التعرف على صوتك بسرعة وهو على الأرجح في بعض الأحيان ولكن هناك احتمال أقوى آخر هو أن لديه تطبيق Truecaller يعمل على هاتفه المحمول.أصبح هذا التطبيق شائعًا جدًا بين مستخدمي iPhone ، وهناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تساعدك على تحقيق وليس فقط الكشف عن من يتصل بك ، نظرًا لوجود مخاوف تتعلق بالخصوصية من قبل العديد من الأشخاص ، فقد تغير تعريف الخصوصية عبر الإنترنت بالفعل ، سواء كنت تستخدم التطبيق أم لا ، هناك الكثير من الأشياء التي قد ترغب في معرفتها حول هذا التطبيق والتي ستكون قادرة على مساعدتك على فهم التطبيق بشكل أفضل.
حول تطبيق Truecaller لجهاز iPhone 2022: -

  • 1- تحميل برنامج Truecaller للايفون.
  • 2. تحميل برنامج كاشف الأرقام سوريا.
  • 3. تحميل تطبيق نمبربوك كاشف الارقام.
  • 4. كيفية تحميل برنامج Truecaller.

1. نبذه تعريفيه قصيره عن تحميل تروكولر للايفون برو اخر اصدار 2023:-

Truecaller هو تطبيق يساعد الأشخاص في الوصول إلى المعلومات الصحيحة حول الأشخاص والشركات التي يحتاجونها ، ويسمح التطبيق للمستخدمين بالبحث عن معلومات الاتصال ، والحد من المكالمات الواردة ، 
  • بالإضافة إلى حظر المكالمات:
 التي لا يرغبون في تلقيها.سيستمتع مستخدمو Truecaller بالإعداد السهل لتطبيق iPhone 
  • بمجرد تنزيله وتثبيته:
 ، لاستخدام النظام الأساسي ، يمكنك إما إنشاء حساب جديد عن طريق إرسال حساب بريدك الإلكتروني أو استخدام ملفك الشخصي على Facebook للبدء K 
  • يتطلب التطبيق إذنًا للوصول:
 إلى جهات الاتصال للتأكد من أنه يمكنك إدارة وإجراء مكالماتك من خلال تطبيق الهاتف المحمول ، ولزيادة كفاءة التطبيق ، يجب السماح له بالوصول إلى موقعك.يستخدم العديد من مستخدمي iPhone والجوال تطبيق True Caller لتتبع العديد من مكالمات البريد العشوائي التي يتلقونها كل يوم. هل تساءلت يومًا كيف يعمل هذا التطبيق بالفعل؟ يعمل وفقًا لنظرية الأخذ والعطاء ، إذا كنت تريد معرفة هذه الأرقام غير المعروفة ، فعليك جعل جهات اتصال هاتفك متاحة للتطبيق.
يبدو أن كل من قام بتثبيت التطبيق قد سلم له سجلات هاتفه ،
يتم الحصول على البيانات من مصادر عديدة
 من ملايين المستخدمين الذين قاموا بتثبيت تطبيق Truecaller على أجهزتهم ، إذا تم تخزين أحد الأشخاص الذين يعرفونك ورقم الاتصال الخاص بك في هواتفهم باسمك باستخدام التطبيق ثم تعرف رقم الاتصال الخاص بك عندما تتصل بشخص لا يعرف رقمك ويستخدم التطبيق سيظهر له ، يعمل التطبيق كسجل هاتفك لكنه يعمل أكثر وأكثر قوة ويعطي لك المزيد من الفوائد التي لن يوفرها لك سجل الهاتف التقليدي هذا ، مزيدًا من التفاصيل ، إيجابيات وسلبيات تنزيل تطبيق Truecaller iPhone الذي ستعرفه في تطبيق Almo Involvement.

2. وصف موجز عن تنزيل تروكولر للايفون برابط مباشر مجانا:-

  • طريقة عمل التطبيق:
 بعد تنزيل برنامج Truecaller لجهاز iPhone على جهازك وتثبيته والموافقة على سياسات الاستخدام المفروضة عليك كمستخدم ، كل ما يفعله هذا التطبيق الذكي هو الرسائل غير المرغوب فيها.

  • احذف نفسك:
 إذا كنت لا تريد أن يحصل الأشخاص على رقمك من التطبيق ، فمن السهل جدًا عليك زيارة مواقعهم وحذف رقمك ، وهناك شيء آخر يمكنك القيام به لإخفاء نفسك عن الآخرين الذين يستخدمون مثل هذا ستحتاج إلى حذف التطبيق بالكامل وإزالة نفسك من النظام.
  • مستخدمو التطبيق:
 وفقًا لما تم رصده ، هناك أكثر من 100 مليون شخص يستفيدون من التطبيق ، في عام 2014 تم إجراء 1.5 مليار عملية بحث في Truecaller لجهاز iPhone باستخدام التطبيق ، ووجدوا أنهم يساعدون في حظر أكثر من واحد مليون مكالمة في اليوم.
الاشتراك الاحترافي:
 هناك إصدار مجاني يستخدمه الغالبية العظمى من مستخدمي التطبيق ، ولكن هناك أيضًا اشتراك احترافي يمكن للأشخاص الذين يستخدمون التطبيق الترقية بانتظام إلى اشتراك احترافي يجعلك تدفع إما رسومًا شهرية أو رسوم سنوية كما تريد ، 
  • سيزودك هذا الإصدار من التطبيق بالعديد من الأشياء الفريدة التي ستستفيد منها مثل:
 نقص الإعلانات ، وشارة في ملفك الشخصي ، لكي تزيد الشركة المصنعة للتطبيق مكاسبها ، تحاول الآن الحد من عدد عمليات البحث التي يتم إجراؤها كل شهر بطريقة تجعل الفرد بحاجة إلى الحصول على 
  • نسخة احترافية.الوظائف:
 يحتوي التطبيق على العديد من الوظائف الأخرى بما في ذلك مكالمة فيديو تعمل مع Google Duo ، ومعرفة من هو متصل بالإنترنت ، وإرسال رسائل فلاش ، ومعرفة متى يقوم الأشخاص بإجراء مكالمات عند جعل True Kohler تطبيق المراسلة الافتراضي.يمكنك ربط حساب Truecaller الخاص بك بالعديد من حساباتك على مواقع ومنصات إنترنت أخرى ، كما يمكنك ربطه بحسابك الائتماني ، ولكن في هذه الحالة ضع كل هذه الأشياء في مهب الريح ووضعها في خطر كبير حيث يمكن أن يكون كل هذا اخترق ، وخاصة حساب الائتمان الخاص بك ، والتي يمكن سرقتها في وقت لاحق ....

3. ماهو تطبيق Truecaller؟

إن اكتشاف هوية الشخص الذي يتصل بك والكشف عنها في وقت الاتصال بك ، هو قادر على القيام بذلك عن طريق البحث في ملايين سجلات الهاتف التي تستخدم التطبيق.
  • نظام التشغيل الذي يعمل عليه:
 مثل العديد من التطبيقات الأخرى ، يمكن تشغيل Truecaller على جميع أنظمة التشغيل تقريبًا بما في ذلك أنظمة التشغيل Android و iOS و Windows Phone و BlackBerry 10.
  • مكالمات البريد العشوائي والرسائل النصية:
 يكتشف الرسائل النصية والمكالمات التي حددها المستخدمون الآخرون للتطبيق وسجلوها كرسائل غير مرغوب فيها ، يمكنك اختيار منع مثل هذه المكالمات ، بالنسبة للرسائل التي يمكنك تعيينها بطريقة معينة ستذهب إلى المربع
  • بديل تروكولر للايفون:
تحميل برنامج ترو كولر مجانا للايفون
تحميل Premium Truecaller مجانا للايفون
  • تشغيل تروكولر على الايفون iOS 13:
حل مشكلة Truecaller على الايفون
تحميل برنامج ترو كولر للايفون برابط مباشر
تروكولر جولد للايفون
Truecaller Premium للايفون

4. خصائص لتروكولر للايفون الاصدار القديم:-

  • 1. تنزيل تروكولر القديم:
  • 2. تنزيل برنامج اظهار اسم المتصل:
  • 3. تنزيل برنامج معرفة اسم المتصل ومكانه:
  • 4. تحميل برنامج truecaller v2.00 لإظهار معلومات عن المتصل بك كاملة:
  • 5. أسهل تروكولر:
  • 6. تروكولر بحث مباشر:
  • 7. تروكولر بحث بالاسم:

5. المميزات الرئيسية لتحميل تطبيق تروكولر للايفون احدث نسخة جديدة:-

يحتوي البرنامج بشكل عام على ما لديه وما يجب أن يفعله مثل بقية التطبيقات ، ولكن فيما يتعلق بفوائد البرنامج ، فهو رائع وجميل حقًا.
  • معرفة وتحديد الأشخاص الذين يتصلون بك:
 لا يجب على مستخدمي Truecaller iPhone القلق بشأن معرفة هوية المكالمة الفائتة وخاصة تلك التي لم يتم حفظها في هاتفك ، أو حتى الشخص الذي يتصل الآن ، مع قاعدة البيانات الواسعة للبرنامج 3 مليار رقم أو نحو ذلك علاوة على ذلك ، لا يمثل تحديد الهوية مشكلة حيث يتم البحث في جميع هذه البيانات عن اسم الشخص الذي اتصل بك.
  • تسجيل مكالماتك:
 يحفظ تطبيق Truecaller iPhone الأرقام التي اتصلت بها أو التي اتصلت بها عن طريق سجل خاص على التطبيق على هاتفك ، والذي يمكن من خلاله أيضًا حفظ الرقم بالاسم الذي حدده Truecaller وتعيينه لك.
  • يمكنك التراجع عن الرسائل القصيرة ورسائل الفلاش المرسلة:
 كما نعلم ، فإن تطبيق Truecaller يمكّن مستخدميه من إرسال الرسائل القصيرة ورسائل الفلاش ، ولكن في حالة كتابة شيء خاطئ أو ندم عليه وتريد التراجع عنه ، خاصة إذا لم يقم الطرف الآخر حتى الآن عند رؤية الرسالة ، يمكن للبرنامج القيام بذلك ، في غضون ثوان من الإرسال ، يمكنك استعادة الرسائل القصيرة المرسلة حتى لا يستقبلها الشخص الآخر.
  • التعرف على الرسائل غير المرغوب فيها:
 عند تنزيل تطبيق True Color لجهاز iPhone وبدء استخدامه ، ستفاجأ من شاشة الهاتف عندما تتصل بك بعض الأرقام ، وستجد شاشة حمراء تظهر لك ، وهذا يعني أن هذا الرقم أو هذه الرسالة التي تم تلقيها لك تم الإبلاغ عنها كمتطفل من قبل الكثيرين وتم تصنيفها في التطبيق في قائمة الأرقام المزعجة التي يجب عليك تجنبها ، فهذا سيوفر لك الكثير من الإزعاج الذي قد تواجهه من الرد على هؤلاء الأشخاص.
  • الحصول على رسالة فلاش:
 رسائل فلاش هي ميزة جديدة تمت إضافتها إلى Truecaller ، هذه الرسالة ليست مكالمة بالكامل وليست رسالة قصيرة ، إنها طريقة جديدة لإرسال رسائل قصيرة تتلقى ردودًا قصيرة ، في غضون ثانيتين أو أقل (مع اتصال البيانات) يمكن لمستخدمي Truecaller إرسال رسائل فلاش إلى مستخدمين آخرين ، كما أنها طريقة ممتعة لإضحاك أصدقائك من خلال إجراء محادثة باستخدام رمز تعبيري.
تأتي ميزة أخرى للبرنامج تتيح لك التعرف على من يزور ملف تعريف الرقم الخاص بك ، كما يمكنك تتبع مسار هذه من خلال التطبيق.

6. عيوب تطبيق True Cooler 2023 لأجهزة الايفون iPhone لمعرفة هوية المتصل:-

الذي يعرف من يتصل:
 كما ذكرنا مزايا برنامج True Kohler ، التي كانت مميزة حقًا ، فإن البرنامج له بعض العيوب ، وهذه العيوب قد تجعل بعض الناس يتخلىون عن الفوائد التي قد تكون مذهلة بالنسبة لهم ، لأن هذه العيوب هي بعض من الخطورة من وجهة نظر بالنسبة لبعض المستخدمين ، 
فإن أهم هذه العيوب هي:

  • أنت بحاجة إلى إنترنت للعمل:
 إذا لم يكن هاتفك يحتوي على إنترنت ، فلن تتمكن من استخدام True Color لأنه يعتمد على اتصال دائم بالإنترنت ، وأيضًا يجب أن يكون الإنترنت 3G أو أعلى ، إذا كان لديك 2G شبكة سيكون لديك صعوبة في تشغيل البرنامج على IPhone بطيئة للغاية.
  • ينتهك الخصوصية:
 قد يكون هذا العيب قد تسبب في تراجع الكثيرين عن استخدام تطبيق TrueCaller وحتى حذفه نهائيًا من هواتفهم لما يفعله التطبيق ، نظرًا لأنه يتطلب من المستخدم عند تنزيل التطبيق على iPhone للسماح له بالموافقة على قائمة طويلة من الأذونات التي تجعل التطبيق يدرك كل شيء على هاتفك أو كل شيء يمكن استخدامه عبر الإنترنت ، وهذا الأمر يقلق الكثيرين ، لذلك في بعض الأماكن تم حظر التطبيق وحتى تصنيفه كأحد تطبيقات التجسس .
  • لا يعمل في جميع المجالات.
  • يسحب تروكولر جهات الاتصال الخاصة بك
  • يسحب تروكولر معلومات حول الموقع الخاص بك.

  • كشف اسم المتصل بدون برنامج:

1. معرفة اسم المتصل ومكانه:
2. تروكولر اون لاين:
3. تروكولر بريميوم:
4. معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية:
5. معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت مجانا:
6. برنامج كشف اسم صاحب الرقم:
7. كشف أرقام الهواتف وأسماء أصحابها:
8. برنامج التحقق من هوية المتصل:
9. كاشف الارقام ليبيا:

7. معلومات تقنية حول ملف تحميل اخر تحديث برنامج تروكولر للايفون:-

  • اسم البرنامج :  Truecaller - هوية المتصل والحظر.
  • الشركة المنتجة :  True Software Scandinavia AB.
  • متوافق مع :  IOS.
  • حجم البرنامج :  يتباين بحسب الجهاز.
  • نسخة البرنامج :  اخر اصدار.
  • لغة البرنامج :  متعدد اللغات.
  • الروابط الأن :  جاهزه أبدا بالتحميل.
  • تحميل تروكولر :  للايفون وللايباد.


تنزيل برنامج ترو كولر 2022 , تنزيل تروكولر 2023 , تنزيل تروكولر القديم , تنزيل تروكولر 2019 مجانا , تنزيل تروكولر 2020 , أسهل تروكولر , تروكولر بحث مباشر , تروكولر بحث بالاسم , تروكولر بحث بالرقم اون لاين , كشف اسم المتصل بدون برنامج , كشف أرقام الهواتف وأسماء أصحابها , تحميل الكاشف , Truecaller Premium , Truecaller v3 03 , ضع الرقم يظهر لك الاسم , معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت , معرفة رقم المتصل اون لاين السعودية , تحميل تطبيق تروكولر القديم , تحميل تروكولر 2020 , تحميل تروكولر للايفون , تروكولر لا يعمل , Truecaller للكمبيوتر , Truecaller المتصل والحظر , تنزيل التلكور , تسجيل على تروكولر , تحميل تروكولر للكمبيوتر , Truecaller APK last version , Truecaller Lite APK , برنامج أفضل من ترو كولر , تحميل برنامج ترو كولر للايفون برابط مباشر , تحميل Truecaller Premium apk مجانا , كيفية الحصول على عضوية بريميوم , سعر تطبيق تروكولر , تروكولر 2020 , تهكير برنامج ترو كولر , Truecaller Premium iOS , كيفية التسجيل في تروكولر , كيفية تشغيل تروكولر على الايفون , سجل بحث تروكولر , تروكولر بحث بالرقم من الكمبيوتر , إظهار هوية المتصل للايفون , طريقة تشغيل الترو كولر , معرفة هوية المتصل موقع , أفضل برنامج لكشف هوية المتصل 2019 , تنزيل برنامج ترو كولر لنوكيا , تروكولر ايفون , Truecaller APK تحميل , شركه ترو كولر , استخدام برنامج ترو كولر , Truecaller Android 4.2 2 ,تحميل برنامج ترو كولر للايفون برابط مباشر تنزيل برنامج Truecaller تنزيل تروكولر 2019 

المصدر : تحميل تروكولر من هنا

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent