recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل برنامج تروكولر للكمبيوتر مجانا 2023: Truecaller تنزيل اونلاين برابط مباشر معرفة صاحب الرقم المتصل

 تحميل برنامج تروكولر للكمبيوتر مجانا: Truecaller اونلاين برابط مباشر2023 معرفة صاحب الرقم المتصل.

مرحباً بكم متابعني موضوعنا اليوم متخصص في تنزيل احدث برنامج تروكولر للكمبيوتر.تحميل برنامج ترو كولر Truecaller للكمبيوتر مجانا, اون لاين, معرفة صاحب الرقم المتصل , بدون , لمعرفة هوية المتصل عن طريق , للايفون, تنزيل , ومكانة , كشف الارقام والاسما, من ميديا فاير, اسم  عن طريق رقم الهاتف, تنزيل التولوكلر, الترو, WhatsApp, حديث, طول كولر, لا يعمل, Sign up, old version, وعنوانه , ضع يظهر لك , true color, Show , افضل  هوية  في السعودية, القديم , online, موقع محاكي,  و متجدد لتحميل افضل تحديث بسهولة كما يوفر لكم  اقوى اصدارات جديدة يعتبر من أشهر برامج وهو عبارة عن  مجاني متميز وسهل الاستخدام .


tahmil-truecaller-for-computer-free    download-truecaller-for-computer-free
تحميل برنامج تروكولر للكمبيوتر مجانا Truecaller تنزيل اونلاين برابط مباشر2020 معرفة صاحب الرقم المتصل
Truecaller 1
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير مرحبا بكم اهلا وسهلا مرْحَبا زوارنا الكرام 
1. بديل تروكولر للايفون
2. تحميل برنامج ترو كولر مجانا للايفون
3. تحميل Premium Truecaller مجانا للايفون
4. تشغيل تروكولر على الايفون iOS 13
5. حل مشكلة Truecaller على الايفون
6. تحميل برنامج ترو كولر للايفون برابط مباشر
7. تروكولر جولد للايفون
8. Truecaller Premium للايفون

1. نبذه تعريفيه قصيره عن تحميل تطبيق تروكولر للكمبيوتر اخر اصدار 2023:-

  • مفهوم عن تطبيق Truecallerللكميوتر.
برنامج تروكولر هو عبارة عن دليل هاتف كبير مدمج معا محرك بحث ذكي، يمكنك استخدامه في البحث ...
  • التطبيق مجاني بالكامل.
  • التطبيق لا يأخذ مساحة كبيرة في التخزين فهو يأخذ مساحة صغيرة.
Truecaller هو تطبيق رائع يمكنه تحديد الاسم وأية معلومات أخرى متاحة لرقم الهاتف حتى إذا لم يتم حفظه في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، ولكن إليك شيء هل فكرت يومًا كيف تحصل True Kohler على كل هذه المعلومات؟ 
  • يظهر التطبيق للمستخدم هل الشخص متطفل أم لا.
يحصل على هذه المعلومات منك جميعًا أي مستخدمين لتطبيق Truecaller ، 
  • تروكولر متوفر بالعديد من اللغات.
باستخدام التطبيق الذي تقدمه لمعلوماتك ومعلومات أي شخص آخر مخزنة على جهازك إلى مطور التطبيق الذي يستخدمونه لإظهار أسماء وعناوين الآخرين الذين يبحثون عن هاتف رقم أو اسم يحصل المتصل الحقيقي على أذونات لتتبع موقعك الدقيق حتى الأشخاص القريبين منك يمكنهم البحث والوصول إلى التفاصيل الخاصة بك بسهولة أكبر.
  • يتم تحميله مجانًا.
  • بدون أي تكلفة.
  • يمكنك استخدامه فقط عند الاتصال بالإنترنت.

2. قم بتنزيل تطبيق True Cooler للكمبيوتر والمحمول:

  • تم تصميم برنامج Truecaller للهواتف المحمولة.
ولا توجد نسخة قانونية صالحة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، ولكن مع ذلك
  • يمكنك أيضًا تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر.
الخاص بك حتى إذا كان يعمل بنظام Windows ،
  • سهولة الاستخدام.
 فهو سهل وبسيط يمكنك استخدام برنامج محاكاة Android حيث يمكن أن يكون هذا البرنامج جهازًا يمكن للكمبيوتر تنزيل أي من تطبيقات Android المتنوعة على الكمبيوتر ، وليس فقط برنامج Truecaller ، ومن أشهر هذه البرامج 
  • برنامج BlueStack.
تطبيق True caller هو كلمة معروفة بين مستخدمي الهواتف الذكية ، حيث تشير الكلمة إلى أن هذا هو تطبيق للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أو أنظمة أخرى مثل Windows Phone أو نظام ios ، ويستخدم هذا التطبيق لتحديد المتصل ، والبرنامج لديه 
  • قاعدة بيانات كبيرة.
 تتضمن أكثر من 700 مليون رقم هاتف محمول وهواتف مستخدمة في جميع أنحاء العالم ، فإن كلمة True Kohler ليست مجرد كلمة معروفة وشائعة بين مستخدمي الهواتف الذكية ، ولكنها أكثر من ذلك تعني تطبيقًا للهواتف الذكية 
  • يتم استخدامه على نطاق واسع ومفيد جدًا.
ولكن هناك الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم لا يستخدمون ون الهاتف الذكي ويستخدمون أجهزة الكمبيوتر ، وهناك الآن أخبار جيدة لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي يمكنهم أيضًا استخدام برنامج المتصل الحقيقي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهذا مجاني أيضًا ، 
  • لا تحتاج لشراء البرنامج لاستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
ولكن إذا لم تكن على دراية تامة ببرنامج Truecaller للكمبيوتر ، فسوف نعرض لك ملخصًا بسيطًا حوله ، عند استخدام البرنامج على الهواتف الذكية كلما تلقيت مكالمة ، يشرح التطبيق اسم المتصل وهويته عن طريق سحب الرقم من قاعدة البيانات الضخمة ، ليس فقط إذا شعرت بالانزعاج من المتصل أو كانت المكالمة مكالمة غير مرغوب فيها يمكنك إضافة هذا الاتصال إلى المكالمات المحظورة وفي المرة القادمة سيتم رفض المكالمة إلى هذا الرقم تلقائيًا من خلال تطبيق True Color.
الآن يمكن استخدام تطبيق True caller من قبل مستخدم الكمبيوتر أيضًا ، والفرق الوحيد هو أن هذا ليس على الهاتف لذا لا يمكن أن يكون هناك أي سؤال حول تلقي مكالمة على الكمبيوتر ، ولكن يمكن لمستخدم الكمبيوتر استخدام البرنامج من أجل الكمبيوتر كأداة للتحقق من هوية رقم الهاتف عن طريق إدخال الرقم في صفحة التطبيق على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وسيتم عرض معرف مستخدم الرقم على الشاشة ، بالطبع لن تكون ميزة حظر المكالمات موجودة لمستخدم الكمبيوتر .... downloadwb*963 

3. أفضل البدائل لـ TrueCooler:-

هناك بعض البرامج الأخرى التي تعتبر بدائل رائعة لبرنامج Truecaller على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويمكن لهذه البرامج القيام بنفس الاستخدامات لبرنامج Truecaller. أحد أفضل البدائل هو ما يلي:
  • تطبيق Whoscall: -
 يعد هذا التطبيق أحد أفضل التطبيقات التي يمكن من خلالها التعرف على المتصل والقدرة على حظر المكالمات المزعجة ، حيث إنه أحد التطبيقات المجانية التي يمكن تنزيلها على الهواتف بسهولة وبدون أي رسوم إضافية. هذا بالإضافة إلى توفر أكثر من مليار رقم بالداخل حتى تتمكن من البحث عن أي أرقام محلية ودولية ، وعلى هذا النحو يعد أحد أفضل البدائل لبرنامج Truecaller.
  • True Contact- Real Caller ID: -
 هذا التطبيق هو بديل مهم لبرنامج Truecaller الذي يمكنك استخدامه لمعرفة رقم المتصل الخاص بك عندما يكون هناك مكالمة واردة غير معروفة لك ، ويمكنك إجراء حظر عشوائي ومزعج وغير مرغوب فيه أرقام ، ويمكنك حفظ الأرقام التي اتصلت بك حيث مزامنة جهات الاتصال مع التطبيق.
  • السيد تطبيق Number-Block المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها: -
 يعد هذا التطبيق أيضًا أحد أفضل التطبيقات المستخدمة لمعرفة هوية المتصل والأرقام الواردة إليك من خلال اتصالك بالإنترنت ، وهو أحد التطبيقات المجانية المناسبة لجميع الهواتف الذكية لذلك يمكنك تنزيلها بسهولة ويسر ، وهناك ميزة تمنع فيها المكالمات المزعجة والمراسلات ، فهو تطبيق سهل الاستخدام بسبب تصميمه الرائع ، لذلك يتم استخدامه كبديل لبرنامج Truecaller على الهواتف وأجهزة الكمبيوتر باستخدام محاكي Android.
  • عن App Player Nox: -
برنامج App Player Nox مثل BlueStack هو محاكي أندرويد سريع وبسيط لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac ، يتيح هذا البرنامج للمستخدمين استخدام ألعاب Android بشكل رئيسي على أجهزة كمبيوتر مختلفة ، وهذا سيجمع بين ميزة استخدام لوحة الألعاب المفضلة لديك ، ولديك خيار تعيين المفاتيح أو الأزرار لتنفيذ إيماءات Android المختلفة ، يعتمد المحاكي على Android 4.4.2 وهو إصدار قديم إلى حد ما ، ولكن هذه ليست مشكلة بالنسبة لمعظم التطبيقات.
يمنحك Nox ميزة استخدام ألعاب Android بشكل أساسي على جهاز كمبيوتر ولكن يمكنك أيضًا تثبيت تطبيقات أخرى من متجر Google Play ، هذا التطبيق Nox مجاني تمامًا ولكنه يتضمن عددًا من الإضافات الرائعة التي يمكن الوصول إليها من شريط أدوات رأسي على الجانب الأيمن من النافذة ، والذي نحن قلقون هنا بشأن هذا البرنامج هنا هو أنه يمكن الاعتماد عليه لتنزيل TrueCooler على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ....
بدائل Truecaller
1. showcaller.
2. Whoscall.
3. Hiya.
4. Trapcall.
5. CallerSmart.
6. Wide Protect.
7. Mr.
8. True Contact.

4. وصف عن تنزيل التروكولر للكمبيوتر برابط مباشر مجانا:-

 تطبيق تروكولر هو تطبيق للهواتف الذكية، ويتميز بمساعدتك على ... إذا قمت بنسخ محتوى مثل كلمة المرور الخاصة بك، سوف يتم نقلها أو تسجيلها في ...
للقيام بهذه الطريقة اتبع الخطوات التالية:
قم بتثبيت تطبيق nox على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
بعد تثبيت Nox على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قم بتشغيله ثم قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك.
• ابحث عن تطبيق True Cooler.
بعد العثور على التطبيق ، انقر فوق تثبيت وانتظر حتى يتم تنزيل TrueCooler وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
بمجرد اكتمال التثبيت ، ستتمكن من استخدام TrueCooler على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
2. تحميل برنامج كاشف الأرقام سوريا.
3. تحميل تطبيق نمبربوك كاشف الارقام.
4. كيفية تحميل برنامج Truecaller.

كيف يعمل TrueCool:

لم تعد طريقة عمل Truecaller لغزا لأنها أصبحت معروفة للجميع الآن ، فإن مبدأ عمل truecaller هو كما يلي: بمجرد تثبيت التطبيق على الهاتف ، يمكن للبرنامج الوصول إلى البيانات مثل قائمة جهات الاتصال والموقع وسجل المكالمات وما إلى ذلك . ، سيتم تحميل البيانات التي تم جمعها بهذه الطريقة إلى قواعد بيانات المتصل الحقيقية ، لذا في المرة القادمة التي تتصل فيها بشخص ما ، يتم عرض تفاصيلك مثل الاسم ورقم الهاتف على الشاشة.
تبدأ القصة من هنا لحظة تسجيل الدخول إلى تطبيق Truecaller ، يجب عليك إدخال رقم هاتفك أو تسجيل الدخول باستخدام أي موقع للتواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter والقيام بتسجيل دخول ناجح باستخدام رقم هاتفك ، ثم تفاصيل الاتصال مثل الاسم و سيتم ترحيل الرقم إلى خوادم True Caller.

5. ماهو تطبيق Truecaller الجديد المجاني:

 يعد Truecaller من أبرز التطبيقات التى يحرص الجميع على تحميلها، وتتمثل مزاياه الرئيسية فى أنه يساعد فى تحديد المكالمات من أرقام غير معروفة،
1. تنزيل تروكولر القديم:
2. تنزيل برنامج اظهار اسم المتصل:
3. تنزيل برنامج معرفة اسم المتصل ومكانه:
4. تحميل برنامج truecaller v2.00 لإظهار معلومات عن المتصل بك كاملة:
5. أسهل تروكولر:
6. تروكولر بحث مباشر:
7. تروكولر بحث بالاسم:
تطبيق True caller هو موقع ويب مصمم لتنسيق تطبيقات الهاتف المحمول بحيث يكون متوافقًا مع أجهزة الكمبيوتر وبعد ذلك يمكن لمستخدمي البرنامج فتح ألعاب الهاتف المحمول أو تطبيقات Android المختلفة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الأخرى ، قبل استخدام BlueStack ، لن تتمكن من لعب العديد ألعاب الهاتف المحمول أو تشغيل العديد من تطبيقات الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، إذا لم يكن لديك هاتف ذكي ، فإن BlueStack سيكون مفتاح المرور إذا كنت ترغب في استخدام تطبيقات جوال مختلفة ، يهدف BlueStack إلى تغيير ذلك عن طريق جلب هذه الألعاب إلى المزيد من المنصات وفتح عالم يستخدم الهاتف المحمول Saliva لمزيد من الأشخاص ، تطبيق True caller بأكثر من مائتي مليون لاعب حول العالم.
بصرف النظر عن ألعاب الهواتف الذكية التي كانت سبب وجود تطبيقات مثل BlueStack ،

6. خصائص لبرنامج تحميل التروكولر للكمبيوتر الاصدار القديم:

استخدامات برنامج Truecaller
برنامج Truecaller هو أحد البرامج التي أصبحت لا غنى عنها ، سواء كتطبيق على الهواتف الذكية بجميع أنواعها أو على أجهزة الكمبيوتر ، وعلى الرغم من أنه برنامج من البرامج الحديثة ، فقد أثبت جدارته وكفاءته في الأداء. فيما يلي استخدامات البرنامج:
يُستخدم لمعرفة الأرقام الواردة والصادرة التي لم يتم تسجيلها على الهاتف.
منع المخاطر من خلال ميزة منع الإزعاج بالداخل.
يظهر ملف تعريف الأشخاص الذين يتصلون بك.
  • كشف اسم المتصل بدون برنامج:
1. معرفة اسم المتصل ومكانه:
2. تروكولر اون لاين:
3. تروكولر بريميوم:
4. معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية:
5. معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت مجانا:
6. برنامج كشف اسم صاحب الرقم:
7. كشف أرقام الهواتف وأسماء أصحابها:
8. برنامج التحقق من هوية المتصل:
9. كاشف الارقام ليبيا:

7. المميزات الرئيسية لتطبيق تنزيل تروكولر للكمبيوتر احدث نسخة جديدة:-

ترو كولر برنامج يتيح لك معرفة اسم المتصل و معلومات عن اشخاص تبحث عنهم ... الرد عليه، حتى وإن كان رقم المتصل هو عبارة عن هاتف أرضي أو رقم محمول أو مسبق الدفع. 3.
يتميز هذا البرنامج بالعديد من المميزات التي جعلت منه أحد أفضل البرامج على الكمبيوتر للتعرف على أصحاب الأرقام المتعلقة بك ، وهذه المزايا تشمل ما يلي:
  • البرنامج هو أحد البرامج المجانية التي يمكن تنزيلها بسهولة من خلال الروابط الموجودة أسفل المقالة.
  • يتميز البرنامج بمساحته الصغيرة ، لذلك لا يحتاج إلى مساحة كبيرة عند التنزيل.
  • يدعم جميع أنظمة تشغيل الكمبيوتر لأنه لا يحتاج إلى نظام تشغيل Windows معين ليعمل بسهولة.
  • يمكنك معرفة رقم المتصل من خلاله مجانا سواء كان أرقام محلية أو دولية.
  • هناك ميزة لمكافحة الإزعاج بداخلها يمكنك منع الأرقام المزعجة من الاتصال بك أو تلقي الرسائل منها.
  • البحث عن جميع الأرقام من خلال خاصية البحث بداخلها.
  • يمكنك تسجيله بسهولة برقم هاتفك

8. كيفية تحميل تطبيق ترو كولر للكمبيوتر:

ويمكن أن يتم ذلك بطريقتين:
الطريقة الأولى: تثبيت TrueCooler على جهاز كمبيوتر باستخدام BlueStacks هو مشغل تطبيقات Android الذي يسمح لك بتشغيل تطبيقات Android على جهاز كمبيوتر. فيما يلي خطوات كيفية تثبيت أي تطبيق على جهاز كمبيوتر باستخدام Bluestacks:
قم بتثبيت برنامج Blue Stacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والذي سيسمح لك بعد ذلك بتنزيل العديد من برامج Android المختلفة وتشغيلها على جهازك
http://cdn3.bluestacks.com/downloads/windows/bgp/4.90.0.1046/x64/BlueStacks-Installer_4.90.0.1046_amd64_native.exe
بعد تثبيت BlueStacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قم بتشغيله.
بمجرد بدء تشغيل BlueStacks ، انقر فوق الزر My Apps في المحاكي وستسمح لك هذه الخطوة بتشغيل تطبيقات Android.
يمكنك الآن تنزيل True Color على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فقط ابحث عن التطبيق.
بعد إجراء البحث ، ستظهر لك قائمة بالبرامج التي تطابق العنوان الذي أدخلته. اختر برنامج True Color من هناك ثم انقر فوق تثبيت البرنامج.
الطريقة الثانية: تنزيل برنامج Truecaller للكمبيوتر باستخدام برنامج nox app: - برنامج nox هو أيضًا محاكي Android على أجهزة الكمبيوتر مثل BlueStacks ، مما يعني أنه يمكّن المستخدمين من تشغيل تطبيقات Android المختلفة على الكمبيوتر ،

9. مساوئ برنامج Truecaller للكمبيوتر المجاني:

  • لا يمكن إظهار اسم صاحب رقم مجهول.
في حالة عدم توفر بيانات له في قاعدة بيانات التطبيق.
  • يتطلب تروكولر إتصال دائم بالإنترنت.
لإظهار اسم رقم المُتصل عند الاتصال بك، أو لمعرفة هوية صاحب رقم ما.
  • يسحب تروكولر جهات الاتصال الخاصة بك.
بدون علمك وبدون الرجوع إليك.
  • يسحب تروكولر معلومات حول الموقع الخاص بك.
تطبيق Truecaller هو أحد التطبيقات المجانية للهواتف الذكية ، لكن الشركة المطورة صنعت نسخة لتشغيلها على أجهزة الكمبيوتر أيضًا ، ولكن هناك بعض العيوب في هذا الإصدار ، وهي:
يجب أن يكون هناك محاكي للأندرويد لتشغيل البرنامج عليه.
هناك نسخة مدفوعة من هذا الإصدار تمكنك من عرض ملف تعريف الأرقام المزعجة ومعرفة المزيد من المعلومات عنها.

10. معلومات تقنية حول ملف تحميل اخر تحديث برنامج تروكولر للكمبيوتر:

  • اسم البرنامج : truecaller.
  • الشركة المنتجة : truecaller.
  • متوافق مع : Windows.
  • حجم البرنامج : يتباين حسب النسخة.
  • نسخة البرنامج : اخر اصدار.
  • لغة البرنامج : متعدد اللغات.





تحميل برنامج ترو كولر Truecaller للكمبيوتر مجانا, Truecaller للكمبيوتر اون لاين, Truecaller للكمبيوتر معرفة صاحب الرقم المتصل مجانا, تروكولر اون لاين بدون تحميل, تحميل تروكولر 2020, تروكولر لمعرفة هوية المتصل عن طريق الكمبيوتر مجانا, تحميل برنامج Truecaller للايفون, تنزيل تروكولر 2018 للكمبيوتر مجانا, برنامج معرفة صاحب الرقم ومكانة للكمبيوتر, Truecaller للكمبيوتر اون لاين, برنامج كشف الارقام والاسماء للكمبيوتر, تحميل تروكولر من ميديا فاير, تروكولر لمعرفة رقم المتصل, معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف للكمبيوتر, تنزيل التولوكلر, تحميل برنامج Truecaller للايفون, الترو, WhatsApp Truecaller, تحميل تروكولر حديث, تروكولر اون لاين مجانا, طول كولر, تروكولر لا يعمل, Truecaller Pro, Truecaller Sign up, Truecaller old version, برنامج لمعرفة اسم المتصل وعنوانه للكمبيوتر, ضع الرقم يظهر لك الاسم اون لاين, تنزيل برنامج true color, Show caller, افضل برنامج لمعرفة هوية المتصل في السعودية, برنامج لمعرفة اسم المتصل للكمبيوتر, تروكولر القديم اون لاين, Truecaller online, موقع محاكي,
المصدر : تحميل تروكولر للكمبيوتر من هنا

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent