recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل برنامج سكاي بي 2024: تنزيل Skype للكمبيوتر مجانا اخر اصدار القديم برابط مباشر

تنزيل تطبيق سكايب Skype 2023: للكمبيوتر مجانا اخر اصدار القديم برابط مباشر

تحميل برنامج سكايب , ماهو, للاندرويد , Skype download , للكمبيوتر رابط مباشر وبكبسة زر واحدة, تسجيل , كامل , for Business , سكاي بي القديم , معنى كلمة بالعربي , تكنولوجيز , في التعليم .

استرد حساب , كيف اعرف حسابي في  , حذف , SOFTONIC , برابط مباشر , ويندوز 10 , for Windows , سيتم تنزيل الملف من مصدرٍ خارجي , إنشاء  , login , استخدام  , Viber pc uptodown , e Lite. للكمبيوتر, للاندرويد, للايفون مجاني, و يدعم العديد من الغات ومنها العربية. 2021/2022/2023.

tahmil-skype-for-pc.
Skype 01



 مرحباً بكم متابعني: موضوعنا اليوم متخصص في تنزيل احدث برنامج  سكاي بي, و متجدد لتحميل افضل تحديث بسهولة كما يوفر لكم  اقوى اصدارات جديدة. يعتبر تحميل برنامج سكاي بي Skype 2022 من أشهر برامج, Skype وهو عبارة عن  مجاني متميز وسهل الاستخدام .
١ تنزيل تطبيق سكايب; ٢ كيفية إجراء اتصال على سكايب ... أول خطوة لاستخدام حساب سكايب هي تنزيل التطبيق وإنشاء حساب عليه في حال لم يكن ... ثمّ النقر على التالي (Next)، وإدخال كلمة المرور، وتعبئة بعض البيانات الشخصية، مثل .
سكايب Skype عبارة عن برنامج تجاري تم ابتكاره من قبل كل من المسثمرين السويدي نيكلاس زينشتروم والدنماركي يانوس فريس مع مجموعة من مطوري البرمجيات. يمكن برنامج ...
عرض تقديمي يتحدث عن مميزات برنامج سكايب واسهاماته في التعليم. ... المقدمة عبارة عن برمجية اتصالات مجانية تمكن المستخدمين إجراء المكالمات ... سًكايب فًي اًلتعليم استخدامات سكايب في التعليم: على الرغم من سكايب هو منتج تجاري، ...

نبذه تعريفيه قصيره عن تحميل تطبيق السكايبي Skype اخر اصدار 2024:-

Skype 02

 Skype هو برنامج يتيح تبادل المحادثات بين مستخدمين في جميع أنحاء العالم. يستخدم الملايين من الأفراد ورجال الأعمال Skype لإجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية فردية ومكالمات جماعية، وإرسال رسائل فورية ومشاركة الملفات مجاناً مع أشخاص آخرين على Skype.
تتمثل وظيفة Skype الأساسية ، وهي مجانية ، في إجراء مكالمات من كمبيوتر إلى كمبيوتر ، بعد الاشتراك في حساب Skype وإضافة مستخدم إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، وإجراء مكالمة صوتية أو فيديو إليه بمجرد النقر المزدوج على اسمه والنقر على "Call" أو "Call with" Video "، تمامًا كما تختلف جودة مكالمة الهاتف المحمول اعتمادًا على استقبال الإشارات ، تختلف جودة مكالمات Skype الصوتية ومكالمات الفيديو وفقًا لسرعة وجودة اتصال الإنترنت لديك. ميزة Skype مجانية أخرى هي الدردشة النصية بين المستخدمين ، على غرار برامج المراسلة الفورية مثل Windows Live Messenger و AIM ، من الممكن الدردشة مع المستخدمين في قائمة جهات اتصال Skype ، بعد النقر فوق اسم المستخدم ، اكتب رسالة إليه في الحقل الفارغ في الجزء السفلي من النافذة المنبثقة والنقر فوق "Enter" ، بالإضافة إلى الدردشة داخل Skype نفسها ، من الممكن الدردشة عبر الرسائل النصية مع جهات اتصال Skype باستخدام برنامج مراسلة على الويب مثل "I Love IM" أو "imo.im" . بمجرد تحميل الرصيد إلى حساب Skype الخاص بك باستخدام بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان أو PayPal ، يمكنك إجراء مكالمات هاتفية إلى الخطوط الأرضية والهواتف المحمولة في جميع أنحاء العالم ، بأسعار ثابتة ومنخفضة بشكل عام ، للاتصال بهاتف ، انقر فوق "الاتصال بالهواتف" الزر أسفل قائمة جهات الاتصال مكالمتك ، ثم أدخل الرقم في النافذة المنبثقة ، مع التأكد من تحديد بلد من قائمة الخيارات إذا كنت تتصل دوليًا قبل النقر فوق الزر "اتصال". من الممكن أيضًا إرسال رسائل نصية إلى الهواتف المحمولة حول العالم باستخدام Skype ، بعد إدخال رقم هاتفك ورمز البلد ، إذا لزم الأمر ، اكتب رسالة قصيرة في الحقل الفارغ أسفل النافذة ، كما تفعل إذا كنت تتحدث إلى شخص ما ، الفرق هو في نافذة "الاتصال بالهواتف بينما الزر الموجود بجوار الحقل يقول" SMS "، والنقر عليه يرسل رسالة نصية قصيرة SMS إلى المستلم ، يخبرك Skype عندما يتم تسليم الرسالة النصية عن طريق إظهار الكلمة "التسليم" في أعلى الرسالة. downloadwb*963 
 شاهد ايضاً : تنزيل Google Earth من هنا

وصف قصيره عن تنزيل برنامج  سكايبي برابط مباشر مجانا


يمكنك تنزيل برنامج Skype على جهاز الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول الخاص بك من الرابط أدناه مجانًا ، وأحد أهم ميزات واستخدامات برنامج Skype: - اشتراك سكايب إن البدء سهل مثل أي تطبيق آخر ، لفتح حساب قم بزيارة صفحة Skype الرئيسية وانقر فوق "انضم إلينا" في الزاوية اليمنى العليا. اختر الطريقة التي تريد تسجيل الدخول بها ، سترى أن لديك خيار تسجيل الدخول باستخدام حسابك الحالي على Facebook أو Microsoft ، أو يمكنك إنشاء حساب لـ Skype فقط. إذا اخترت الاتصال بحساب Facebook الخاص بك ، فستتمكن من عرض موجز الأخبار على Facebook والاتصال بأصدقائك على Facebook في Skype ، وهذا يعني أنك ستتمكن من مشاركة التحديثات من أصدقائك على Facebook ، مثل التعليقات ، التعليق عليها وعرضها. في موجز أخبار Facebook في Skype ، يمكنك تحريك مؤشر الماوس فوق تحديث صديقك ، والذي سيظهر ما إذا كانت متوفرة للمكالمات الهاتفية أو الهاتفية ، إذا ظهر رقم هاتف صديقك أو خط أرضي ، يمكنك الاتصال به باستخدام رصيد Skype أو اشتراك ، إذا كان صديقك على Facebook لديه Skype أيضًا ، يمكنك الاتصال به مجانًا بالنقر على "Call Skype" ، إذا لم تظهر أي خيارات ، فهذا يعني أن صديقك لم يقم بتسجيل رقم هاتفه في ملف تعريفه على Facebook وأنه ليس جهة اتصال Skype الخاصة بك. عيب ربط Skype بحسابك على Facebook هو أنه سيتعين عليك منح Skype إذنًا للوصول إلى ملفك الشخصي العام وقائمة الأصدقاء وعنوان البريد الإلكتروني وموجز الأخبار وعيد الميلاد وتحديثات الحالة وتسجيل الوصول والمدينة الحالية والصور ومقاطع الفيديو والموقع والوصف الشخصي ، تسمح أيضًا لـ Skype بالوصول إلى معلومات أصدقائك. يمكنك دائمًا ربط حساب Facebook الخاص بك في وقت لاحق ، إذا كنت من مستخدمي Mac ، فانتقل إلى "Skype Home" ، وانقر فوق رمز الترس الرمادي واختر "Connect to Facebook" ، إذا كنت من مستخدمي Windows ، انتقل إلى " علامة التبويب "جهات الاتصال" ، انتقل لأسفل إلى "الكل" وحدد "Facebook". بمجرد أن تقرر كيف تريد تسجيل الدخول إلى Skype ، أدخل معلوماتك في الحقول المطلوبة وستكون جاهزًا للخطوة التالية.
 شاهد ايضاً : تحميل برنامج Google Maps gps من هنا

قم بتنزيل Skype على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

بعد إعداد حسابك ، قد يتم سؤالك عما إذا كنت ترغب في شراء أرصدة Skype التي تُستخدم لإجراء مكالمات هاتفية للهواتف المحمولة أو الخطوط الأرضية ، فتذكر أن الاتصال بمستخدمي Skype الآخرين دائمًا مجاني ، ولكن الاتصال بالهواتف الأرضية والهواتف المحمولة يكلفك المال ، إذا لست متأكدًا من رغبتك في شراء رصيد ، تخطيه الآن.
بالنسبة لمستخدمي Mac: احفظ ملف Skype على الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول ، انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف التنزيل واسحب رمز Skype إلى مجلد التطبيق ، ثم افتح Skype من مجلد التطبيق الخاص بك وقم بتسجيل الدخول باستخدام اسم وكلمة مرور Skype.
بالنسبة لمستخدمي Windows: احفظ تطبيق Skype Setup على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف Skype Setup واتبع خطوات التثبيت ، وقم بتشغيل تطبيق Skype وتسجيل الدخول باسم Skype وكلمة المرور الخاصين بك.
إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بتسجيل الدخول ، فقد تتم مطالبتك بتخصيص إعداداتك مثل تفضيلات اللغة الخاصة بك ، وإذا كنت تريد بدء Skype عند بدء تشغيل الكمبيوتر ، إذا كان الأمر كذلك ، فحدد "تشغيل Skype عند بدء تشغيل الكمبيوتر ".
سيتم سؤالك أيضًا عما إذا كنت ترغب في تثبيت ميزة "انقر للاتصال" ، والتي تكون مفيدة عندما تريد الاتصال بأرقام الهاتف المدرجة على مواقع الويب ، سيتم وضع علامة على الأرقام على الويب "مجانًا".
لاستخدام ميزة "انقر للاتصال" في Skype ، حدد "تثبيت Skype Click to Call".
لاستخدام ميزة النقر للاتصال على Skype ، حدد "تثبيت Skype Click".
 شاهد ايضاً : تحميل افضل برنامج الماسح الضوئي سكانر من هنا

ماهواحدث نسخة لتطبيق سكاي بي Skype؟


 سكايب هو تطبيق الاتصال عبر الإنترنت الشهير الذي تم إطلاقه في عام 2003 وأصبح أحد أسهل وأرخص الطرق للبقاء على اتصال مع الآخرين حول العالم ، سواء كنت مسافرًا دوليًا أو تريد توفير المال عند الاتصال بالآخرين ، فقد أصبح Skype خيار رائع لأنه يمكن الوصول إليه من خلال أجهزة الكمبيوتر والهواتف والأجهزة اللوحية والهواتف المنزلية وأجهزة التلفزيون وحتى الأجهزة مثل Xbox One.
 شاهد ايضاً : تحميل netcut للكمبيوتر والموبايل من هنا

خصائص برنامج سكايبي الاصدار القديم

قم بتعيين الإعدادات العامة وإعدادات الخصوصية لتطبيق Skype

  • مستخدمو نظام التشغيل Mac: انتقل إلى "Skype" في الزاوية العلوية اليمنى وحدد "التفضيلات" ، سترى إعداداتك على طول الجزء العلوي.
  • بالنسبة لمستخدمي Windows: انتقل إلى "Skype" في الزاوية العلوية اليمنى من شريط القائمة وحدد "Privacy" ، سترى قائمة بالإعدادات بناءً على الفئة الموجودة على الجانب الأيسر من القائمة ، ضمن "General" ، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد النقر نقرًا مزدوجًا فوق جهة اتصال لبدء مكالمة ، قم بتمكين Skype لبدء التشغيل عند بدء تشغيل الكمبيوتر والمزيد.
  • لإنقاذ نفسك من التعامل مع المكالمات غير المرغوب فيها والمراسلة الفورية ، ألق نظرة على إعدادات الخصوصية الخاصة بك عن طريق تحديد "الخصوصية".
شاهد ايضاً : تحميل محاكي ميمو MeMu من هنا

المميزات الرئيسية لتطبيق سكاي بي Skype احدث نسخة جديدة 

أهم ميزات رسائل Skype الخاصة بـ Skype
Skype
Skype

  • 1- لإرسال واستقبال الرسائل الفورية ، انقر فوق جهة اتصال في قائمتك واكتب في حقل النص حيث يوجد المؤشر.
  • 2- إحدى ميزات دردشة Skype هي أنه يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والملفات مجانًا ، وأفضل شيء هو أنه لا يوجد 3- لا يوجد حد الحجم أو الحد الأقصى لعدد الملفات التي يمكنك إرسالها أو تلقيها عبر Skype.
  • 4- لإجراء مكالمة ، انقر فوق الزر "اتصال هاتفي" بجوار اسم جهة الاتصال الخاصة بك.
  • 5. للدردشة المرئية على جهاز كمبيوتر Mac ، مرر مؤشر الماوس فوق صورة ملف تعريف جهة الاتصال 6. ستحتاج مكالمة الفيديو الخاصة بك وأنت والمتلقي إلى كاميرا ويب حتى تتمكن من رؤية بعضكما البعض.
  • 7. لمحادثة الفيديو على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، انقر فوق الزر Video Call على يمين الزر Call.

كيفية تنزيل Skype على الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول

  • بعد تنزيل Skype من الرابط أدناه ، انقر فوق الملف الذي تم تنزيله نقرتين ، ثم اتبع الخطوات ، وحدد اللغة ، ثم انقر فوق موافق - التالي.
  • بعد الانتهاء من الخطوة السابقة ، اضغط على متابعة.
  • بعد النقر فوق "متابعة" ، انتظر قليلاً للتثبيت وتسجيل الدخول.
شاهد ايضاً : برنامج Download BlueStacks من هنا

خطوات تسجيل حساب جديد على سكايب 2023

بعد التثبيت ، ستظهر لك واجهة تسجيل البرنامج التي يمكنك من خلالها إما تسجيل حساب قديم معك أو تسجيل حساب جديد وفي هذه الفقرة سنشرح بإيجاز تسجيل حساب جديد على Skype مجانًا.
  • ستضغط على إنشاء حساب جديد.
  • ستكتب رقمك ، ثم تكتب كلمة مرور للبرنامج ، ثم انقر فوق التالي.
  • تحقق من إعدادات الصوت والفيديو
  • بعد ذلك ، ستحتاج إلى التحقق مما إذا كانت أجهزة الصوت والفيديو تعمل.
  • جهز ملفك الشخصي.
  • عند إعداد حسابك ، ربما تم سؤالك بالفعل عما إذا كنت ترغب في تغيير صورة ملفك الشخصي ، لتغيير هذا والمزيد من النقر على اسمك في الزاوية اليمنى العليا وستظهر جميع إعدادات ملفك الشخصي ، يمكنك تعديل أرقام الهاتف ، عناوين البريد الإلكتروني ، والبلد ، والدولة ، والجنس ، وتاريخ الميلاد وإضافة نظرة خاطفة عن نفسك في "نبذة عني".
  • حدد حالتك
  • لديك الخيار لتعيين حالتك للسماح لأصدقائك في Skype العرب بمعرفة ما إذا كنت متاحًا للدردشة ، يمكنك اختيار حالة (عبر الإنترنت ، أو عن بُعد ، أو غير مزعجة ، أو غير مرئية ، أو غير متصلة بالإنترنت) لتظهر بجوار اسمك.
  • مستخدمو Mac: انتقل إلى "File" و "Change Status".
  • بالنسبة لمستخدمي نظام Windows: انقر على "Skype" على الجانب الأيسر من شريط القائمة وحدد "الحالة عبر الإنترنت".
  • أضف جهات الاتصال الخاصة بك
  • بمجرد الدخول إلى تطبيق Skype ، سترى "البحث عن أصدقائك وقول مرحبًا" ، يمكنك البحث عن جهات اتصال Skype الخاصة بك في دفتر العناوين الخاص بك عن طريق تحديد "البحث في دفتر العناوين".
  • إذا كنت تفضل إضافة جهات اتصال Skype يدويًا ، فانقر فوق الزر "إضافة جهات اتصال" وأدخل اسم جهة الاتصال أو اسم Skype أو عنوان البريد الإلكتروني ، حدد جهة الاتصال من قائمة النتائج التي تظهر ، ثم انقر فوق "إضافة إلى جهات الاتصال" ، يمكنك تحرير رسالة اطلب الاتصال الافتراضي وانقر فوق "إرسال".
  • سيظهر أولئك الذين يقبلون طلبك في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، إذا كانت هناك علامة اختيار خضراء بجوار اسم جهة الاتصال الخاصة بك ، فهذا يعني أن جهة الاتصال الخاصة بك متاحة ومتاحة.
الخلاصة: - سكايب هي خدمة مراسلة فورية شبه مجانية تمكن المستخدم من إجراء مكالمات صوتية وفيديو وتبادل الرسائل النصية وإرسال المرفقات ، وكل ذلك يعتمد على الإنترنت ، وجودة الإنترنت بنفس الجودة التي تجدها في مكالمات الصوت والفيديو ومكالمات الفيديو يمكن تجميعها حتى 25 مستخدمًا ...

معلومات عن تطبيق سكايب  اخر تحديث 

  • اسم البرنامج : Skype PC.
  • الشركة المنتجة : Skype.
  • متوافق مع : Windows.
  • حجم البرنامج :  حسب لغة المتصفح.
  • نسخة البرنامج :  أخر إصدار وتحديث.
  • لغة البرنامج :  متعدد اللغات.
تحميل برنامج سكايب 2019 , ماهو برنامج سكايب , تحميل سكايب للاندرويد , تحميل سكايب 2018 , تحميل سكايب 2017 , Skype download , تحميل برنامج سكايب للكمبيوتر 2019 , تحميل سكايب 2015 , Skype download , Skype تسجيل , تحميل سكايب 2015 , تحميل Skype 2014 كامل , Skype for Business , تحميل برنامج سكاي بي القديم , معنى كلمة Skype بالعربي , سكايب تكنولوجيز , سكايب في التعليم , استرد حساب سكايب , كيف اعرف حسابي في سكايب , حذف حساب سكايب , تحميل سكاي بي القديم 2009 , Skype download SOFTONIC , تحميل سكاي بي 2012 , تحميل سكايب 2015 برابط مباشر , تحميل برنامج سكاى بى ويندوز 10 , Skype for Windows , سيتم تنزيل الملف من مصدرٍ خارجي , إنشاء حساب سكاي بي , Skype login , استخدام سكايب , إنشاء حساب سكايب , تحميل سكاي بي 2011 , تحميل سكايب للاندرويد , Viber pc uptodown , تحميل سكايب القديم للاندرويد , Skype Lite.
المصدر : تحميل برنامج سكايب من هنا

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent