recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل برنامج ايات للقران الكريم للكمبيوتر 2024: مجانا وحل 100% لمشكلة الصوت لويندوز

تحميل برنامج ايات للقران الكريم Koran للكمبيوتر مجانا وحل 100% لمشكلة الصوت 2023 لويندوز.

 تحميل برنامج ايات للقران الكريم للكمبيوتر لويندوز 10 خلال دقيقتين , آيات, تفسير مجانا, Ayat APK, صوت وصورة بعدة قراء بدون انترنت, القرآن الكريم للجوال, مشروع المصحف الإلكتروني بجامعة الملك سعود سورة الكهف, المصحف  للقراءة, كامل لجميع الشيوخ, تنزيل الذهبي, اختبار , آيات الالكتروني للفيس بوك, السعودى, مميزات آيات, التجويد , للشيخ الحصري, عدد, قراءة, pdf, الميسر , تحفيظ القران , قراءة  وتفسير, مكتوب, كيفيه تسطيب, تورنت, أفضل تطبيق قرآن, exe.

tahmil-ayat-quran-karem-for-computer.


Ayat Quran PC 01


مرحباً بكم متابعني: موضوعنا اليوم متخصص في تنزيل احدث برنامج ايات للقران الكريم للكمبيوتر و متجدد لتحميل افضل تحديث بسهولة كما يوفر لكم اقوى اصدارات جديدة يعتبر من أشهر برامج وهو عبارة عن مجاني متميز وسهل الاستخدام.



نبذه تعريفيه قصيره عن نسخة تطبيق الآيات للقران الكريم للكمبيوتراخر اصدار 2024

برنامج آيات (Ayat) هو عبارة نسخة مكتبية من موقع القران الكريم بجامعة الملك سعودوالذي يوفر كافة مميزات الموقع على جهازك الشخصي سواء كمبيوتر او اندوريد دون الحاجة للإتصال بالانترنت.

Ayat Quran PC 0



قام مطورو الموقع الرسمي للقرآن الكريم وأتباع القرآن الكريم بجامعة الملك سعود في المملكة العربية السعودية بتطوير وإنتاج برنامج آيات الذي يعتبر من أفضل البرامج الحالية في القرآن الكريم. 'an. بحيث يسعى الكثيرون إلى تنزيل برنامج الآيات ، تقديراً لمزايا هذا البرنامج الرائع الذي يحل محل القرآن الكريم ، والذي يمكن تثبيته على أي نظام تشغيل.
من خلال العديد من المكونات الموجودة في هذا التطبيق الرائع ، بعد تنزيل برنامج الآيات ، ستتمكن من قراءة القرآن الكريم بشكل صحيح والقراءة التي تفضلها على أيدي كبار السن والقراء الأكبر سناً من خلال الاستماع إلى تلاواتهم الصحيحة.
 شاهد أيضاً: تحميل تطبيق ايه بدون نت من هنا  
عملية تنزيل برنامج الآية على الكمبيوتر بها أكثر من 10 مليون مستخدم ، وهذا يجعله من أنجح التطبيقات التي يفضلها المسلمون سواء في العالم العربي أو في الدول الأجنبية ، ولا عجب أن البرنامج تم تحميلها من قبل مسلمين غير عرب لأن البرنامج متاح بعدة لغات لتناسب غير الناطقين بها. العربية لأنها تحتوي على هوامش ترجمة تناسبها. downloadwb*963 .
 شاهد أيضاً: تحميل برنامج المصحف الذهبي للايفون وللايباد من هنا 

وصف قصيره عن اخر تحديث برنامج  ايات للقران الكريم للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

أفضل تطبيقات لقراءة القرآن الكريم والاستماع إليه:

برنامج ايات للقران الكريم للكمبيوتر برابط مباشر مجانا: يمكنك الآن تنزيل أفضل التطبيقات البديلة لآيات برنامج القرآن الكريم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن هذه التطبيقات تتطلب منك محاكاة الأندرويد من أجل تشغيلها بسهولة ويسر على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك دون أي مشكلة تعوق تنزيلها ، إليك هذه التطبيقات:


1- تطبيق القرآن

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الأندرويد التي يمكن من خلالها سماع القرآن الكريم كاملا ، حيث يوفر لك هذا التطبيق نسخة كاملة من القرآن الكريم بخط واضح حيث يمكنك قراءته بسهولة ويسر والقدرة على الاستماع بسهولة أيضا ، ليس هذا فقط ، ولكن هذا التطبيق يساعدك على تصفح السور والآيات التي ترغب في قراءتها بسهولة أيضا ، وتجدر الإشارة إلى أنه من الممكن حفظ الصفحات عن طريق وضع علامة عليها حتى يتم الانتهاء منها في الوقت المناسب أنت ، وأفضل مزايا هذا التطبيق هي القدرة على تصفح جميع الجدران داخله دون اتصال بالإنترنت للتطبيق.
 شاهد أيضاً: تحميل برنامج القران الكريم مع التفسير كاملا من هنا 

2- التطبيق الكامل للقرآن الكريم بدون انترنت

يعد هذا التطبيق أيضًا بديلاً لبرنامج الآيات ، ولا يختلف هذا التطبيق كثيرًا عنه حيث يقع داخل نسخة كاملة من القرآن الكريم ، ولكنه يختلف في ميزات أخرى ، بما في ذلك القدرة على ضبط إضاءة الشاشة عند القراءة ، وهناك أيضا داخل فهرس لجمع الأجزاء والصفحات ، مما يسهل عليك البحث بين السياج ، والقدرة على التصفح بدون الإنترنت ، وجدير بالملاحظة أيضًا عند إغلاق هذا التطبيق وفتحه مرة أخرى تلقائيًا الانتقال إلى الصفحة الأخيرة التي تم إغلاق التطبيق عليها.
 شاهد أيضاً: تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر من هنا 

3- مصحف التجويد مع التفسير

يختلف هذا التطبيق إلى حد ما عن تطبيقات تنزيل برنامج آيات القران للكمبيوتر الأخرى ، حيث يستخدم هذا التطبيق لمعرفة أحكام التجويد وقواعد استخدامه ، وهو مفيد جدًا للأشخاص الذين يرغبون في حفظ القرآن الكريم بالتجويد ، وليس فقط هذا ، لكن هذا التطبيق يشرح كلمات القرآن الكريم ويعرف معانيها بسهولة ، لذلك فهو مشابه للتفسير الميسر ، حيث يوجد بداخله دعاء ختم القرآن الكريم ، وهناك أيضًا بعض الأحاديث النبوية التي تتحدث عن استحقاق القرآن الكريم ، يوجد أيضًا داخل هذا التطبيق فهرس للسياج والأجزاء والحفلات والقدرة على البحث عنه بسهولة ، يمكنك أيضًا استخدام كل من الوضع الأفقي والوضع الرأسي عند قراءة القرآن الكريم.

4- قراءة تطبيق القرآن غير متصل
يعد هذا التطبيق بديلاً خفيفًا لبرنامج الآيات ، حيث يتم استخدامه للأجهزة ذات القدرات الضعيفة ، على الرغم من وجود العديد من الميزات فيه ، بما في ذلك القدرة على البحث عن سور وآيات القرآن الكريم بسهولة ويسر ، إمكانية تشغيل هذا التطبيق بدون اتصال بالإنترنت ، يوجد داخل هذا التطبيق نسخة كاملة من القرآن الكريم بخط واضح.
5- تطبيق القرآن الكريم للأندرويد
يعتبر من أفضل تطبيقات قراءة القرآن الكريم ، وهو تطبيق شامل حيث توجد نسخة كاملة من القرآن الكريم بخط واضح ، ولكن الجدير بالذكر هو القدرة على الاستماع إلى جميع جدران القرآن الكريم. القرآن الكريم من أشهر القراء في العالم الإسلامي حيث يوجد أكثر من 17 قارئ يمكنك الاختيار بينهم ، وليس هذا فقط ، ولكن هناك مزايا أخرى في هذا التطبيق ، وهي القدرة على وضع علامات تحفيظ للسور التي تم إيقافه أثناء القراءة ، وإمكانية قراءة سور القرآن الكريم باستمرار ، وهناك ميزة للرؤية الليلية داخل التطبيق تساعدك على إبقاء نظرك أثناء القراءة المتأخرة ، هذا التطبيق هو j كان هناك مجموعة كبيرة من النسخ المترجمة لتناسب جميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية ، بما في ذلك اللغة الألمانية ، بما في ذلك اللغة التركية وغيرها من اللغات المختلفة rld لذلك يعتبر تطبيق شامل ومناسب لجميع الجنسيات ...
 شاهد أيضاً: تحميل برنامج القران الكريم كاملا MP3 بصوت خالد الجليل من هنا 

ما هو تطبيق ايات للقران الكريم للكمبيوتر المجاني؟

 برنامج ايات Ayat هو مشروع تم تطويره بشكل مجاني من قِبل الموقع الرسمي للقرآن ... من خلال جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي سواء كان نظام التشغيل الخاص بك هو ... الإنجليزية والأوردية: وللراغبين في سماع معاني كلمات القُرآن الكريم كوّنهُم غير ..
يعد برنامج آيات من أهم التطبيقات التي لا يستطيع أي مسلم الاستغناء عنها في حياته اليومية ، لأنه من أفضل برامج القرآن الكريم على الإطلاق ، بحيث يوفر للمستخدم العديد من الخيارات الواسعة التي تمكنه من القراءة ، استمع وتفسير القرآن بقراءة مناسبة له من خلال برنامج مجاني خفيف مدعوم. مع العديد من المزايا العظيمة.
 شاهد أيضاً: تحميل تطبيق القران الكريم كاملا MP3 بصوت الشيخ القارئ ماهر المعيقلي من هنا  

خصائص برنامج ايات للقران الكريم للكمبيوتر الاصدار القديم

أهم  الخصائص تنزيل آيات وتشغيلها وحل مشكلة الصوت
 القران الكريم للكمبيوتر بعد التعرف على كل هذه الميزات الرائعة التي يوفرها هذا التطبيق ، دعنا ننتقل إلى أهم جزء يتعلق بعملية تنزيل وتشغيل برنامج آيات. في هذا الجزء ، سيتمكن القارئ العزيز من تنزيل البرنامج وتشغيله ومعرفة المزيد عن العديد من التفاصيل الداخلية الرائعة التي دفعت أكثر من 10 مليون مستخدم لتنزيل هذا البرنامج الرائع.
  • يمكنك تنزيل برنامج Ayat للكمبيوتر أو تنزيل برنامج Ayat لنظام Android ، وكذلك تنزيل برنامج Ayat لجهاز iPhone. في الواقع ، قم بتنزيل برنامج آيات لنظام التشغيل Mac من الروابط الموجودة أسفل المقالة.
  • بعد تنزيل تطبيق آيات "القرآن الكريم" ستتمكن من تثبيته بسهولة وفتحه.
  • يمكنك تشغيل برنامج آيات بدون نت والاستمتاع بكل الإمكانيات والمزايا المتاحة في برامج القرآن الإلكترونية العادية لأن اتصال الإنترنت ليس شرطًا مهمًا لتشغيل هذا التطبيق.
  • إذا كنت مسافرًا وترغب في قراءة القرآن ، يمكنك فتح التطبيق بكل سهولة والاستمتاع بالآيات العظيمة للقرآن دون الحاجة إلى الإنترنت.
  • ولكن إذا تمكنت من الاتصال بالإنترنت في ذلك الوقت ، فستتمكن من الاستمتاع ببقية الإمكانيات والخيارات الرائعة العديدة للبرنامج ، والتي ستمكنك من تشغيل القرآن بصوت كبار السن أو القراء المفضلين لديك وترديد معهم أثناء القيادة أو غيرهم.
  • توجد قائمة تفسيرية للعديد من المترجمين الفوريين باللغة العربية وهناك تفسير باللغة الإنجليزية.
  • بعد تنزيل البرنامج وتشغيله ، يمكنك اختيار القرآن الأنسب لك من خلال ثلاثة مصاحف ، كما أنه يتيح لك سماع القرآن بسبع قراءات لاختيار أنسب قراءة لك حتى تتمكن من سماعها وإتقانها القراءة معها.
  • كما يتيح لك التنقل بسهولة بين صفحات القرآن وآياته العظيمة ، ويمكنك البحث بسهولة عن الآية برقمها.
  • من السهل جدًا البحث عن أي جزء من القرآن الكريم ويمكنك من البحث في النصوص المترجمة للقرآن بكل سهولة وبعدة لغات.
  • ستجد أن البرنامج يعرض صفحات القرآن الكريم بنفس طريقة عرض صفحات القرآن العادية ، وهذا سوف يجعلك تعتاد على البرنامج بكل سهولة.
  • يمكنك أيضًا العثور على تفسير لأي آية تقرأها ، والعديد من التفسيرات المختلفة التي تساعدك على فهم معاني القرآن الكريم وإدارتها بسهولة.
  • آيات تجعل من السهل عليك حفظ القرآن الكريم بسهولة كبيرة ، من خلال العديد من الطرق العملية والرائعة التي ستساعدك في حفظ القرآن ومراجعته بطريقة سلسة وعملية وبدون مشقة.
  • واحدة من أهم الطرق التي يوفرها البرنامج لتسهيل حفظ القرآن الكريم هي طريقة تكرار الاستماع للآيات ، حيث ستتمكن من خلال هذه الطريقة من تكرار الاستماع لآيات الشيخ التي تفضلها و ثم انتقل إلى الآية التالية ، وبالتالي حفظ القرآن بالاستماع والتكرار والتكرار بكل سهولة.
  • يمكنك أيضًا قراءة القرآن والاستماع إليه في نفس الوقت عن طريق تشغيل القرآن بصوت الشيخ ثم عرض عليك الآية التي تُقرأ أمامك حتى تتمكن من قراءتها.
  • يمنحك ميزة كبيرة في عرض الآية الأولى وإخفاء آخرها لاختبار تحفيظك للقرآن ومساعدتك على الحفظ بسهولة من خلال هذه الطريقة العملية ....
 شاهد أيضاً: تحميل برنامج القران الكريم مكتوب من هنا 

المميزات الرئيسية لتطبيق ايات للقران الكريم للكمبيوتر احدث نسخة جديدة 

 تطبيق آيـــات Ayat هو برنامج لقراءة القرآن الكريم شامل بمميزات فريدة يدعم أغلب أنظمة التشغيل ومترجم لأشهر اللغات العالمية وتم استخدامه على أكثر من 1,000,000 جهاز حاسب حول :



  • 1- متوافق مع جميع أنظمة التشغيل: - من أهم ميزات هذا البرنامج أنه متوافق مع جميع أنظمة التشغيل المختلفة حيث يمكنك تثبيته وتشغيله على هاتف Android أو iPhone ، ويمكنك أيضًا تنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows 10 أو Windows 7 أو Windows 8.1 "أو Mac أو Linux ، لذلك لن تجد عائقًا أمام تثبيت مثل هذا التطبيق والحصول عليه.
  • البرنامج مجاني تمامًا: - تم عمل هذا المشروع وتطويره بأهداف غير ربحية تمامًا من قبل جامعة الملك سعود ، ولكن هدفه هو توفير القرآن الإلكتروني في جامعة الملك سعود ومصدر صحيح لقراءة القرآن والاستماع إليها على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر.
  • 2- ترجمة نصية للقرآن الكريم بأكثر من 20 لغة: - سعى المطورون إلى جعل هذا التطبيق شاملاً للغاية بحيث يضم معظم المسلمين في جميع أنحاء العالم ليناسب الناطقين بالعربية أو غير الناطقين بها ، ومن هذا المنطلق عند تنزيل برنامج الآيات ستجد أنه يحتوي على ترجمة نصية آيات القرآن الكريم بأكثر من 20 لغة مختلفة حول العالم وهذا ساهم بشكل كبير في انتشار هذا التطبيق والذي من المتوقع أن يضيف ترجمات للمزيد من اللغات في مستقبل.
  • 3 - يحتوي البرنامج على ثلاثة مصاحف لقراءة القرآن: - هذه الميزة هي واحدة من السمات المهمة في آيات القرآن ، بحيث يتم خلال القراءة اختيار المستخدم بين ثلاثة مصاحف من المدينة المنورة. المدينة المنورة والقرآن التجويد الملون والقرآن برواية للنافي ، وهذه الميزة تجعل المستخدم يختار ما بين القرآن الذي يفضل قراءته.
  • 4- يدعم الاستماع للقرآن الكريم بصوت أشهر وأشهر القراء: - يساعدك البرنامج في تعلم قراءة القرآن بشكل صحيح وبالقراءة الصحيحة من خلال الاستماع إليه بالقراءة الصحيحة بصوت كبار القراء والقراء المشهورين ، مما يمنحك ميزة الاختيار للقارئ الذي يفضل الاستماع إلى صوته.
  • 5- التطبيق يساعدك على حفظ القران الكريم بسهولة: - من خلال تطبيق ايات للكمبيوتر يمكنك حفظ القران الكريم ومراجعته في اوقات محددة ، ويظهر ايضا اول اية مع اخفاء الباقي. بحيث يساعدك في حفظ القرآن وتصحيحه بسهولة وتأكيد ما إذا كنت قد تمكنت من حفظه أم لا.
  • 6- الترجمة الصوتية لمعاني القرآن الكريم باللغتين الإنجليزية والأردية: - يتيح برنامج آيات للناطقين باللغة الإنجليزية والأردية التعرف على ترجمة معاني القرآن الكريم حتى يتمكنوا من إدارة الآيات. القرآن وفهم معانيها بشكل صحيح ، حيث من المتوقع إضافة المزيد من اللغات في المستقبل.
  • 7 - تفسير القرآن الكريم بسبعة تفسيرات: - بعد تنزيل برنامج آيات 2020 لنظامي Windows 7 و Windows 10 ، ستجد أنه يدعم تفسير القرآن الكريم بستة تفسيرات مختلفة باللغة العربية ، وهي تفسير السعداني ، تفسير ابن كثير ، تفسير البغوي ، تفسير الطبري ، تفسير وسيط طنطاوي ، تفسير القرطبي ، والتفسير السابع في: اللغة الإنجليزية وهي باسم فهم القرآن للمودودي.
  • 8- واجهة برنامج سهلة مع توافرها باللغتين العربية والإنجليزية: - لأن برنامج القرآن الكريم موجه للمسلمين العرب والأجانب الذين لا يتحدثون العربية ، فهو يحتوي على واجهة باللغتين العربية والإنجليزية حتى يتمكن المستخدم من فهمها بسهولة البرنامج والتعامل معه والاستمتاع بكل خياراته وميزاته الرائعة.
  • 9 - تكرار الآية أكثر من مرة: وهي من أفضل المزايا التي تساعد على حفظ القرآن الكريم من خلال التكرار مع القارئ ، وإتقان قراءته بمجرد الاستماع ، من خلال عدد متنوع من الشيوخ والقراء المتميزين الذين يتحدون. الكثير عن حبهم.
  • مساوئ تنزيل برنامج ايات الكمبيوتر
  • 10- عدم اهتمام المطورين بنشر التحديثات المستمرة: - من أهم عيوب هذا التطبيق عدم وجود تحديثات مستمرة له مما يجعل المستخدمين يتعاملون مع بعض أخطاء التطبيق ، لكنهم لا يزالون سلبيات.
  • 11- الخروج من التطبيق أثناء قراءة التلاوة في بعض الأحيان: - يتعرض بعض مستخدمي التطبيق لهذه المشكلة حيث يخرج التطبيق في بعض الأحيان أثناء تشغيل التلاوة من تلقاء نفسه ، وهذه مشكلة مزعجة للغاية لأي مستخدم ، والتي يمكن حلها في التحديثات القادمة....

شرح برنامج ايات للقران الكريم للكمبيوتر

قم بتنزيل آيات برنامج القرآن وحل مشكلة التثبيت والصوت على الويندوز
يتوفر البرنامج بحجم 120 ميجابايت تقريبًا ، ولكن بعد تنزيل برنامج الآيات ، يصعب على المستخدمين تثبيت البرنامج على نظام Windows ، ولكن من خلال هذه الطريقة ، سيتمكن المستخدم العزيز من تنزيل آيات برنامج القرآن الكريم حل مشكلة تثبيته على Windows بسهولة من خلال خطوات بسيطة ومفصلة فقط كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات:
  • 1- نقوم بعملية تنزيل برنامج آيات من خلال الرابط أدناه وبعد اكتمال التنزيل ، سيتم تنزيل البرنامج كملف RAR ، أي ملف مضغوط.
  • 2- نضغط على هذا الملف المضغوط ثم انقر بزر الماوس الأيمن ثم انقر على استخراج هنا لفك الضغط.
  • 3- بعد الانتهاء من فك الضغط ، نقوم بفتح الملف المضغوط ثم نضغط على أيقونة التثبيت كالمعتاد.
  • 4- إذا لم يتم تثبيت البرنامج ولم يظهر أي رمز لفتحه على الجهاز ، فهذا يعني أنك بحاجة إلى حل هذه المشكلة من خلال الخطوات التالية.
  • 5- نصل إلى إعدادات التاريخ والوقت من خلال الذهاب إلى قائمة لوحة التحكم ثم الضغط على الساعة والمنطقة
  • 6- بعد ذلك ستظهر لنا القائمة التالية ، نضغط على تغيير التاريخ والوقت
  • 7- ثم ، من القائمة التي تظهر ، انقر فوق تغيير إعدادات التقويم.
  • 8- نضغط على الإعدادات الإضافية ثم نضغط على كلمة Date.
  • 9- من نوع التقويم نختار التقويم الهجري.
  • 10- ثم اضغط على تطبيق ثم موافق. ثم نضع التاريخ والوقت على الوقت الهجري.
  • 11- ثم نقوم بتثبيت البرنامج مرة أخرى ، وبهذه الطريقة قمنا بعملية تنزيل آيات برنامج القرآن وحل مشكلة تثبيته على نظام ويندوز.

حل مشكلة الصوت بشكل دائم على الكمبيوتر بجميع أنواع الويندوز: -

بعد اتباع الخطوات السابقة وتثبيت تطبيق آيات القرآن الكريم ، ستلاحظ في بعض الحالات بعد الانتهاء من الصوت ، وسنشرح
  • 1- يجيبنا برنامج التحميل "Adobe Air" ، وسوف تجد رابط التنزيل أدناه. بعد التنزيل ، ستتخذ عدة خطوات قبل تثبيته. أولاً ، ستنتقل إلى قائمة "لوحة التحكم".
  • 2- نختار "البرامج".
  • 3-ثم نختار برنامج "Adobe Air" ونقوم بـ "إلغاء التثبيت" للبرنامج القديم
  • 4- ثم نقوم بإلغاء التثبيت.
من هنا نقوم بتثبيت برنامج "Adobe Air" الذي تم تنزيله من الأسفل وسيعمل الصوت بجودة عالية لجميع الشيوخ والقراء.

  •  خاتمة موضوع تنزيل برنامج آيات 2022: - إذا كنت ترغب في الحفاظ على قراءة القرآن الكريم وإدارة معانيه وفهمها بالإضافة إلى حفظها بأسهل الطرق وأكثرها عملية على أيدي كبار السن والقراء. برنامج آيات هو الخيار الأفضل لك لأنه برنامج مجاني تمامًا ويعمل على معظم الأجهزة ومعظم الأنظمة التي تعمل بغض النظر عن مدى اختلافه ، حيث أن هذا البرنامج قام بتنزيل أكثر من 10 مليون مستخدم فقط من خلال Google Play لنظام Android نظام التشغيل ويحمل تصنيف 4.8 / 5 في متجر Google Play.

معلومات عن تطبيق ايات للقران الكريم للكمبيوتر اخر تحديث 

  • اسم البرنامج: آيات المصحف الالكتروني بجامعة الملك سعود.
  • الشركة المنتجة:  جامعة الملك سعود المصحف الالكتروني.
  • متوافق مع: Windows.
  • حجم البرنامج: 122 MB.
  • نسخة البرنامج:  أخر إصدار وتحديث.
  • لغة البرنامج:  متعدد اللغات.
روابط تنزيل تطبيق ايات 2022 للكمبيوتر كاملا برابط مباشر :-
الروابط الأن جاهزه أبدا بالتحميل

تحميل ايات للقران الكريم من هنا

تحميل Adobe Air للكمبيوتر من هنا

 برامج آيات للكمبيوتر, تحميل برنامج تفسير القران الكريم للكمبيوتر مجانا, Ayat APK, برنامج القران الكريم للكمبيوتر صوت وصورة بعدة قراء بدون انترنت, القرآن الكريم للجوال, تحميل القرآن الكريم صوت وصورة للكمبيوتر مجانا بدون انترنت, مشروع المصحف الإلكتروني بجامعة الملك سعود سورة الكهف, المصحف للكمبيوتر للقراءة, تحميل برنامج المصحف كامل لجميع الشيوخ, تنزيل المصحف الذهبي للكمبيوتر, برنامج اختبار القرآن الكريم للكمبيوتر, تحميل برنامج آيات 2018, تحميل برنامج آيات الالكتروني للفيس بوك, المصحف الإلكتروني السعودى, مصحف التجويد آيات, برنامج آيات للشيخ الحصري, عدد آيات القرآن, تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر قراءة, تحميل القرآن الكريم للكمبيوتر pdf, تحميل المصحف الميسر للكمبيوتر, تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بدون نت, القرآن الكريم قراءة وصوت وتفسير, تحميل القرآن الكريم مكتوب للكمبيوتر بدون نت, تحميل برنامج القران الكريم صوت وصورة بدون نت, كيفيه تسطيب برنامج آيات, برنامج آيات تورنت, آيات قرآن كريم, أفضل تطبيق قرآن, برنامج القرآن الكريم exe.
المصدر : تحميل برنامج ايات للقران الكريم للكمبيوتر من هنا

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent