recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل برنامج آيات القران الكريم 2024: للاندرويد وللايفون مجانا التلاوت

تحميل برنامج ايات القران الكريم 2023: للاندرويد وللايفون مجانا التلاوت

 تنزيل برنامج آيات القران الكريم للكمبيوتر خلال دقائق , للايفون, تحميل, اختبارقرآن, كامل برابط واحد, مضغوط, لا يعمل, للجوال, عدد, قرا,ءة, حل مشكلة تثبيت, إصدار قديم, قراءة الكريم, القرآن الكريم exe, Ayat Windows 10, عايز انزل كريم.

tahmil-ayat-quran-karem-for-android-iphone.
..لا..


Ayat Quran 01



مرحباً بكم متابعني: موضوعنا اليوم متخصص في تنزيل احدث برنامج ايات القران الكريم و متجدد لتحميل افضل تحديث بسهولة, كما يوفر لكم اقوى إصدارات جديدة يعتب تحميل برنامج آيات القران الكريم 2022: للاندرويد وللايفون مجانا التلاوت من أشهر برامج وهو عبارة عن مجاني متميز وسهل الاستخدام.

نبذه تعريفيه قصيره عن تحميل برنامج آيات القران الكريم للايفون اخر اصدار 2024

 برنامج آيات (Ayat) هو عبارة عن نسخة مكتبية من موقع القرآن الكريم بجامعة الملك سعود والذي يوفر كافة مميزات الموقع على جهازك الشخصي دون الحاجة للإتصال بالأنترنت.


Ayat Quran 02




من منا لا يرغب في امتلاك مكتبة قرآنية كاملة من التفسيرات والترجمات والتلاوات العطرة بأصوات الشيوخ القدماء على هاتفه الذكي ، من المحتم أن تطبيقًا مثل هذا يوفر كل هذه الاحتياجات الرائعة مما يساعد المسلم على الاقتراب لله تعالى من خلال آياته وتصحيحها.
قم بتنزيل برنامج الآيات القرآنية يمكنك الآن الاستمتاع بالعديد من الفوائد التي لم يسبق لها مثيل في تطبيقات القرآن الكريم والقرآن الكريم المختلفة عن طريق تحميل برنامج الآيات مجانًا بالكامل ومن خلال الروابط المباشرة ، وذكر أن هذا التطبيق الرائع تم تنزيله من خلال متجر Play بأكثر من 10 مليون مستخدم للأندرويد وهذا دليل على الميزات الرائعة والميزات الفريدة لهذا التطبيق.
يتطلع العديد من مستخدمي الهواتف الذكية إلى تنزيل برنامج Ayat لنظام Android أو تنزيل برنامج Ayat لجهاز iPhone ، وفي هذا الصدد ، سنوفر لك روابط مباشرة لتنزيل هذا البرنامج ، والذي لا يفضله على هاتف أي مؤمن يحب القرآن الكريم منه.
يفضل استخدام هذا البرنامج كمسلمين من العرب أو من غير الناطقين بالعربية ، وذلك لأن التطبيق متاح بالعديد من الترجمات الأجنبية والعديد من التفسيرات بدون العربية. .
حمل برنامج الآيات هو بداية رحلتك لله تعالى بتقريبه إليه من خلال كتابه المقدس ومن خلال آياته الواضحة. سيعلمك هذا البرنامج الكثير عن القرآن الكريم وطرق قراءته وإتقانه ، لأنه سيفتح لك أبوابًا كثيرة على عظمة هذا الكتاب الرائع الذي كشفه لنا المولى تعالى من خلال أفضل ما لديه الخلق محمد صلى الله عليه وسلم. downloadwb*963 .

وصف قصيره عن اخر تحديث برنامج  آيات القران الكريم للاندرويد وللايفون برابط مباشر مجانا

وهذا البرنامج هو عبارة عن مصحف إلكتروني يحتوي على التفاسير والمعاني بعدة لغات ... فيكفي في التأكد من موثوقية البرنامج المذكور معرفة الجهة القائمة عليه، وهي جامعة ... مدى تميزه، وضخامة الجهد المبذول فيه، وأنه من أفضل البرامج في خدمة القرآن الكريم، كتب ... ومن أفضل الطرق للتأكد من موثوقية البرامج وصحة محتواها: هو معرفة الجهة القائمة على ...
كما ذكرنا سابقًا أن السبب وراء تنزيل أكثر من 10 ملايين مستخدم لهذا التطبيق المميز هو أنه يحتوي على العديد من المزايا والمكونات التي تفصله عنه بدون تطبيقات القرآن الكريم أو القرآن الكريم. بفضل المزايا التي يوفرها هذا البرنامج الرائع ، ربما أهمها: -

كيفية تحميل برنامج آيات للاندرويد

  • من خلال موقعنا ، عزيزي الزائر ، يمكنك الاستمتاع بجميع التطبيقات الرائعة التي لا غنى عنها لك في حياتك اليومية ، والتي يمكنك الحصول عليها من خلال روابط مباشرة ومجانية تمامًا ، وفي هذا الجزء سنقدم لك طريقة لتنزيل برنامج آيات للأندرويد - كما عدنا إليك - من خلال رابط مباشر ومجاني ، كل ما عليك فعله هو القيام بما يلي:
  • انقر على الرابط أدناه.
  • انقر فوق تثبيت واتبع بقية خطوات تنزيل البرنامج العادية.

كيفية تنزيل برنامج آيات للآيفون

يمكنك تنزيل برنامج آيات لـ iPhone أيضًا من خلال رابط مباشر ومجاني من خلال App Store من خلال الرابط التالي ، وبعد ذلك يمكنك الاستمتاع بفوائد هذا التطبيق الرائع الذي يجعل هاتفك مكتبة كاملة للقرآن الكريم مع العديد من التفسيرات ، التلاوات والقراءات والترجمات.

ماهو تطبيق ايات القران الكريم للاندرويد و للايفون الجديد المجاني

برنامج آيات القران الكريم للكمبيوتر (Ayat) هو عبارة عن نسخة مكتبية من موقع القرآن الكريم بجامعة الملك سعود والذي يوفر كافة مميزات الموقع على جهازك الشخصي دون الحاجة للإتصال بالانترنت.
برنامج آيات هو أحد برامج القرآن الكريم المجانية التي تم إطلاقها من خلال جامعة الملك سعود في المملكة العربية السعودية لتسهيل قراءة القرآن الكريم وحفظه وفهمه وإدارته على العرب وغير الناطقين بالعربية ، وفي هذا الموضوع سنتعرف على العديد من مزايا هذا التطبيق الرائع كما سنشرح لك يمكنك تنزيله وتشغيله بسهولة بخطوات تفصيلية ، لذا تابعنا!

خصائص برنامج آيات القران الكريم للاندرويد وللايفون الاصدار القديم


اية هو تطبيق متكامل للقرآن الكريم، يجمع بين جمال التصميم وسهولة الاستخدام الفائز بجائزة الكويت الدولية للقرآن الكريم كأفضل تطبيق قرآني يأتيكم من مركز ...
  •  برنامج سهل الاستخدام يمكنك من قراءة القرآن الكريم.
  • استمع إليه ، وافهم تفسيراته ، وتعلم آياته واحفظها بطرق سهلة وعملية ، مجانًا تمامًا وبدون أي صعوبة.
  • تعتبر عملية تنزيل آيات من العمليات المطلوبة التي يرغب فيها العديد من المستخدمين.
  • هذا البرنامج مجاني تمامًا وسهل التنزيل والتشغيل.
  • كما يساعدك على حفظ القرآن بطريقة التلاوة الصحيحة ، من خلال التكرار خلف القارئ أكثر من مرة أو من خلال البرنامج الذي يخفي بداية الآية حتى تتأكد من جودة حفظك للقرآن.
  • يحتوي البرنامج على سبعة تفسيرات مختلفة ، ستة تفسيرات منها باللغة العربية وهي تفسير بن كثير ، تفسير السعداني ، تفسير الطبري ، تفسير البغوي ، تفسير وسيط طنطاوي وتفسير القرطبي ، في حين أن التفسير السابع باللغة الإنجليزية ومخصص لغير الناطقين باللغة العربية باسم فهم القرآن للمودودي.

المميزات الرئيسية لتطبيق ايات القران الكريم للاندرويد وللايفون احدث نسخة جديدة 

 تطبيق آيات القرآن الكريم المميز والأفضل للأندرويد ، التطبيق هو عبارة عن نسخة من مشروع المصحف الألكتروني لجامعة الملك سعود ، ويقدم التطبيق ...آيات برنامج القرآن الكريم للأندرويد و iPhone توفر له بعض الخصائص ، يمكننا الحكم على برنامج الآيات على أنه برنامج ممتاز للغاية مناسب لجميع فئات المستخدمين ، بغض النظر عن أعمارهم أو لغتهم أو ثقافتهم ، فهو :




  • 1-من السهل تنزيل برنامج آيات لأجهزة Android و iPhone: - البرنامج متاح للعديد من أنظمة التشغيل المختلفة للهواتف الذكية مثل Android و IOS وهو متوافق مع أنظمة تشغيل الأجهزة اللوحية وأنظمة التشغيل لأجهزة الكمبيوتر مثل Windows و Mac. تحدثنا في موضوع سابق عن تنزيل برنامج آيات على الكمبيوتر بطريقة سهلة ومجانية وروابط مباشرة ، ويمكنك تنزيله على الأندرويد من هذا الموضوع بكل سهولة.
  • 2-مجاني تمامًا وبدون أي رسوم بعد التنزيل: - هناك العديد من البرامج التي يتم تنزيلها وتشغيلها مجانًا تمامًا ولكنها تتطلب رسومًا بعد التنزيل أو اشتراكًا زمنيًا ، إما شهريًا أو سنويًا ، باستثناء
  • 3-سهولة تشغيله واستخدامه من خلال واجهة سهلة: - تتميز آيات بسهولة استخدامها وسلاسة واجهتها حيث أنها لا تحتاج إلى مهارات معينة من المستخدم ، ولكن يمكن لجميع أنواع المستخدمين التعامل مع هذا البرنامج بنقرة واحدة ، كما أنها مناسبة للعرب وغير الناطقين بالعربية ، حيث تتوفر واجهة البرنامج باللغتين العربية والإنجليزية ، مما يجعلها متوافقة مع أكبر مجموعة ممكنة من المستخدمين ، بغض النظر عن ثقافتهم وبلدهم.
  • 4-يحتوي البرنامج على تفسيرات متعددة ومتعددة للقرآن الكريم: - بالإضافة إلى كونه أحد البرامج المستخدمة لقراءة القرآن الكريم ، فإنه يوفر لك شرحًا للقرآن الكريم فقط من قبل كبار المترجمين ، حيث
  • 5-يترجم برنامج آيات القرآن بأكثر من عشرين لغة: - لأن المسلمين عرب وليسوا عربًا ، فبعضهم لا يستطيع التحدث باللغة العربية ، لذا يجب توفير ترجمة نصية للقرآن بالعديد من اللغات لتناسب جميع المسلمين من معظم أنحاء العالم ، حيث يتوفر البرنامج بترجمة نصية للقرآن الكريم. في أكثر من 20 لغة مختلفة ، يتوقع الكثيرون إضافة العديد من اللغات والترجمات في المستقبل.
  • 6-ثلاثة مصاحف في برنامج واحد: - حرص مصممو التطبيق على أن يستحق كل المستخدمين هذا البرنامج ، حيث لكل مسلم نوع معين من القرآن يستحسن قراءته بسبب تنظيمه وألوانه وخصائصه الأخرى. . لهذا ، قام المطورون بتطوير ثلاثة أنواع من المصاحف في هذا التطبيق ، وهم لون تجويد القرآن وقرآن المدينة. ورشات السرد الملونة والقرآنية على نافع ، وهذا يوفر خيارات متعددة للقراء للاختيار من بينها ما يناسبهم وما يعجبهم.
  • 7-ميزة الترجمة الصوتية لمعاني القرآن الكريم بلغتين أجنبيتين: - يصعب علينا أحيانًا أن نقرأ في بعض المواقف مثل قيادة السيارة ، لذا يوفر التطبيق آيات الترجمة الصوتية لمعاني القرآن الكريم ومن أجل توصيل هذه الميزة لغير الناطقين بالعربية ، تم توفير هذه الترجمة باللغتين الإنجليزية والأردية ، ومن المتوقع أيضًا إضافة العديد من اللغات في المستقبل.
  • 8-القدرة على حفظ القرآن الكريم بطرق عملية عديدة: - من أفضل مميزات هذا البرنامج أنه يسهل على المستخدم حفظ آيات القرآن الكريم من خلال بعض الأساليب العلمية الرائعة.
  • 9-الاستماع إلى القرآن الكريم مع قراءات عديدة: هناك ما يقرب من سبع قراءات مشتركة للقرآن الكريم ، مثل قراءة حفص عن عاصم وورش عمل القراءة عن سلطة النافي وغيرهم ، وتختلف هذه القراءات عن دولة وطائفة واحدة. من جهة أخرى. التطبيق قادر على إضافة القرآن الكريم بمعظم القراءات حتى يختار المستخدم ما يرغب فيه.
  • 10-الاستمتاع بالقرآن بصوت العديد من مشاهير القراء وكبار السن: - البرنامج لا يعتمد على القراءة والتفسير والترجمة ، ولكن البرنامج يوفر لجميع المستخدمين الاستماع إلى القرآن الكريم بصوت العديد من المشاهير ، كبار القراء والشيوخ الذين يجتمعون كثيرا في حبهم ويستمتعون بسماع أصواتهم العديدة.
  • 11-مناسب لحفظ الأطفال من سن ثلاث سنوات: - تنزيل برنامج الآيات سيوفر عليك الكثير وسيساعدك في تربية جيل من كتاب الله المحفوظ من خلال ميزة حفظ الأطفال ، وهذا ما سيجعل طفلك يتحدث القرآن الكريم منذ صغره و مع بعض الاهتمام ستتمكن من حفظ طفلك القرآن من خلال هذا التطبيق.

شرح العيوب في تطبيق آيات تلاوات القرآن الكريم

كالعادة في أي تطبيق ، لا يوجد برنامج مثالي ، بغض النظر عن مدى روعة التطبيق والعديد من المزايا ، ستجد على الأرجح بعض العيوب وهناك عيوب يمكن للمستخدم العيش معها وبعض العيوب لا يمكن أن تكون ، وفي هذه الحالة تعتبر عيوب برنامج آيات عيوب يمكن التعايش معها على النحو التالي:
  •  لا يتم تنزيل تحديثات التطبيق بشكل مستمر: - من أهم عيوب التطبيق التي لم يهتم بها المطورون هو فشل تنزيل التحديثات المستمرة للتطبيق حيث أن آخر تحديث يعود إلى تاريخ 13 مارس 2018 وهذا ما يوحي بأن المشاكل الطفيفة التي تواجه المستخدمين لا يتم معالجتها في شكل تحديثات دورية ولكن تحديث وتطوير البرنامج يستغرق وقتًا طويلاً قد يستغرق بضع سنوات.
  • يخرج البرنامج أحيانًا عند تشغيل القرآن لأحد المشايخ: - قد يتعرض بعض المستخدمين لتطبيق آيات لهذه المشكلة وهو أن البرنامج يخرج أثناء تشغيل التلاوة على التطبيق وهذا العيب الذي نتمنى أن المطورين يقومون بإصلاحه لاحقًا بتحديث حديث.
  • الخلاصة: نأمل أن تجد الكثير من المساعدة والمساعدة في هذا الموضوع ، ونأمل أيضًا أن تشاركنا جميع آرائك وتعليقاتك في قسم التعليقات أدناه ، ولا تتردد في طلب جميع برامجك و تقييماتهم وطرق تنزيلها مجانًا ، نحن دائمًا في خدمتكم.

معلومات عن تطبيق ايات القران الكريم للاندرويد وللايفون  اخر تحديث 

  • اسم البرنامج:  ايات القران الكريم.
  • الشركة المنتجة: ETC KSU.
  • متوافق مع: Android, IOS.
  • حجم البرنامج:  يتباين حسب النخسة.
  • نسخة البرنامج:  أخر إصدار وتحديث
  • لغة البرنامج:  متعدد اللغات.
روابط تنزيل تطبيق ايات للاندرويد و للايفون كاملا برابط مباشر :-
الروابط الأن جاهزه أبدا بالتحميل



 تحميل آيات قرآن, برنامج اختبار القرآن الكريم للكمبيوتر, تحميل برنامج آيات للكمبيوتر كامل برابط واحد, برنامج آيات مضغوط, برنامج آيات لا يعمل, القرآن الكريم للجوال, برنامج آيات مضغوط, عدد آيات القرآن, تحميل برنامج القران الكريم للكم,بيوتر قراءة, حل مشكلة تثبيت برنامج آيات, برنامج آيات إصدار قديم, برنامج قراءة القرآن الكريم للكمبيوتر, برنامج القرآن الكريم exe, Ayat Windows 10, عايز انزل قرآن كريم.
المصدر : تحميل برنامج ايات القران الكريم من هنا.

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent