recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل القران الكريم مكتوب – المصحف كتابة Koran- اجمل تلاوات القران 2024

سنتطرق اليوم عبر موقعنا تحميل برامج الجوال إلى تخصيص موضوع جميل جدا. وهو تحميل اخر اصدار من افضل برنامج القران الكريم مكتوب مجانا بدون برامج وهو من التطبيقات الخفيفة والمميزة. كما يعمل هذا التطبيق مجاني ولا يلزم التسجيل لتحميلة او استخدامه.

للموبايل, رابط واحد, بجودة, عالية, ورابط, واحد, الشيخ, كامل, بحجم, صغير, تلاوة, تحميل, برنامج, تطبيق, تنزيل, اجمل, اصوات, القران, الكريم, بصوت, mp3, ماهر, المعيقلي, عبد الباسط ,عبد الصمد, تجويد, على, الجوال, سمعنا, السديس, pdf,2019 - 2020 - 2022 - 2023-2024.

تحميل القران الكريم مكتوب – المصحف كتابة Koran- اجمل تلاوات القران 2020
Koran-written


ويطلق عليه مصحف “بيت التمويل الكويتي” (طبعة المدينة) مميزاته: خفيف وجميل وواضح، حفظ مواقع القراءة، قراءة ليلية ونهارية، إمكانية البحث السريع، التفسير بعدة لغات، الاستماع للقراء.

شاهد ايضاً : تحميل القران الكريم كاملا MP3 بصوت خالد الجليل من هنا


نبذة بسيطة جدا عن نسخة التطبيق القران الكريم مكتوب اخر اصدار 2023:-


الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين أما بعد : يسرنا أن نقدم لكم القرآن الكريم مكتوبا بالرسم العثماني برواية حفص عن عاصم نسخة pdf للقراءة على الجوال . نسخة صغيرة الحجم مخصصة للقراءة على لهاتف النقال الموبايل أو الجوال وجميع الأجهزة المحمولة والتابلت بصيغة pdf ملف صغير الحجم مناسب للقراءة أثناء التنقل .

القرآن الكريم هو ذلك الكتاب لا ريب فيه هدى للمتقين وهو الكتاب الذي أنزله الله عز وجل على نبيه محمد صلى الله عليه وسلم من خلال الوحي جبريل عليه السلام, وهو أحد الكتب السماوية المنزلة ومنها الإنجيل والتوراة والزبور, طبعا كل ما سبق لم يعد له وجود وذلك لتحريفها بأيدي متبعيها على أهوائم,القران الكريم مكتوب للموبايل.

 إذ أصبح الآن بإمكانك و بسهولة كبيرة أن تقوم بقراءة القرآن الكريم كامل مكتوب من خلال جهازك الكمبيوتر الآن و بدون الحاجة لأخذ كتاب المصحف الشريف و راءتها و ذلك تحسبا لأي أمر طارئ كأن يقع كتاب المصحف الشريف أو أن يتأثر بأي مؤثر خارجي و لكن الآن مع برنامج القرآن الكريم كامل مكتوب يمكنك و بكل سهولة كبيرة أن تقوم بقراءة القرآن الكريم من خقلال جهازك الكمبيوتر أو الهاتف بسهولة كبيرة.القران الكريم مكتوب pdf.

اقراء ايضاً : تحميل القران الكريم كاملا MP3 بصوت الشيخ القارئ ماهر المعيقلي من هنا

وصف  قصيره عن تحميل احدث برنامج القران الكريم مكتوب برابط مباشر مجانا

القرآن الكريم pdf للجوال طبعة مجمع الملك فهد مفهرسة: كذلك يمكنكم تحميل نسخة ذات دقة أكبر من المصحف الشريف طبعة مجمع الملك فهد بصيغة pdf بحجم : 14.3 ميغا بايت فقط مع فهرس جميل ينقلك للسورة بمجرد الضغط على أيقونتها بشكل رائع من هنا :

ملف القران الكريم مكتوب من اهم الملفات التي يجب أن تتوافر على كل جهاز كمبيوتر بنظام ويندوز 7 – 8 – 10 أو موبايل اندرويد او ايفون, إذ يعتبر القران الكريم هو المعجزة الخالدة من النبي محمد صلى الله عليه وسلم ويجب علينا أن نقوم بتلاوة القران الكريم بين كل فترة وأخرى حتى نتمكن من الحفاظ عليه من الضياع وكسب الأجر والحسنات من الله عز وجل,القران الكريم مكتوب للقراءة تحميل

 فلذلك قام مجموعة من الناس بكتابة المصحف الشريف كامل ونشره على الإنترنت بروابط مباشرة مجانية حتى يتمكن الجميع من تحميلها وتشغيلها على أجهزة الكمبيوتر والجوالات وبهذا سوف يتم الحفاظ على القران الكريم من الضياع بإذن الله تعالي.

شاهد ايضاً : تحميل القران الكريم مكتوب – المصحف كتابة Koran من هنا

ماهو  تحميل تطبيق  القران الكريم مكتو المجاني؟

خير الكلام كلام الله القران الكريم هو الكتاب الخالد لهذه الأمة، ودستورها الشامل، وحاديها الهادي، وقائدها الأمين، كما أنه الكتاب الخالد للدعوة الإسلامية، ودليلها في الحركة في كل حين، وله أهمية كبيرة في حياة الفرد والأسرة والمجتمع والأمة؛ فهو يعالج بناء هذا الإنسان نفسه، بناء شخصيته وضميره وعقله وتفكيره، ويشرع من التشريعات ما يحفظ كيان الأسرة تظللها السكينة وتحفها المودة والرحمة، كما يعالج بناء المجتمع الإنساني الذي يسمح لهذا الإنسان بأن يحسن استخدام الطاقات الكامنة في المجتمع، وينشد الأمة القوية المتماسكة الشاهدة على العالمين.

اقراء ايضاً : تحميل القران الكريم كاملا MP3 بصوت أحمد علي العجمي من هنا

خصائص تنزيل تحديث برنامج القران الكريم مكتوب الاصدار القديم

  • 1.التفاعل مع نص القرآن بالخط العثماني على مستوى الآية مما يتيح للمستخدم التفاعل مع آيات المصحف بدلا عن صفحاته.
  • 2.إدراج نظام مميز لحفظ مواقع القراءة بحيث يتمكن القارئي من تحديد الآية وحفظها لرجوع لها. كما يتيح البرنامج للمستخدم عدد غير محدود من الفواصل يسمح له بمتابعة الختمات والقراءات بصورة ميسرة وجميلة.
  • 3.يعرض البرنامج خلفية الصفحات بألوان متعددة تتيح للقارئ إختيار اللون المريح بالنسبة له. كما يتيح البرنامج للقارئ القراءة الليلية والتي تلون الخلفية باللون الأسود والخطوط البيضاء لتعطي القارئ الراحة التامة عند القراءة في أجواء منخفضة الإضائة.
  • 4.ييسر البرنامج خاصية البحث النصي في آيات القرآن من خلال البحث اللحظي وعرض النتائج مع الصفحات بالإضافة إلى إمكانية الذهاب للصفحة وتظليل خلفية الآية المختارة ليسهل على المستخدم معرفتها.
  • 5. دعم الشاشات الكبيرة لأجهزة الآيباد بإمكانية عرض أكثر من صفحة على الشاشة مع المحافظة على ميزة عرض الصفحة بصورة كبيرة تملأ الشاشة بالعرض.
  • 6. عرض التفاسير المختلفة بصورة تتيح للقارئ التصفح السهل والتنقل بين الآيات.
  • 7. الإستماع لأشهر القراء بصورة تفاعلية تربط ما بين الآيات على صفحات المصحفة والتلاوة المسموعة.


المميزات الرئيسية لتنزيل لتطبيق  القران الكريم مكتوب احدث نسخة جديدة 

  • *الكتب بصيغة CHM لا تحتاج الى برامج لفتحها فهي صيغة موجودة في نظام ويندوز.
  • * هي عبارة عن ملفات HTML مرتبطة مع بعضها البعض بواسطة روابط تشعبية وغالباً ما يكون لها فهرس من جهة اليسار يسهل عملية التنقل بين الصفحات.
  • * سريعة في الفتح و الغلق و التصفح وبأمكانك البحث فيها .
  • * مهم للمبرمجين اذا ارادوا شرح لبرامجهم وذلك بربط الكتاب الالكتروني بقائمة help.

اقراء ايضاً : تحميل برنامج صلي على محمد للأيفون مجانا بالعربية من هنا

تحميل القرآن الكريم pdf للاندرويد

ما يتميز برنامج القرأن الكريم المكتوب و المسموع بجودتها العالية و قدرته على أن يقوم بعرض الكتابة و الصوت بطريقة دقيقة جداً يسهل على الجميع الإستماع لها إلى جانب أنه يوفر لك واجهة بسيطة جداً يمكن لجميع المستخدمين التعامل معها بسهولة و بدون مشاكل يوفر لك برنامج القران الكريم أيضاً تفسير للأيات و هذا ما يجعله من البرامج المشهورة بين المسلمين بكثرة القران الكريم مكتوب ومسموع وبحيث في حال لم يتمكن شخص من تفسير أيه فيمكنه الان قرائة القران و تفسير الأيات التي لا يعرفها في نفس الوقت إلى جانب أنه يتوفر بشكل كامل مجانا على الإنترنت لكي يتمكن جميع المستخدمين تحميله من الإنترنت بسهولة وبدون مشاكل.

تحميل القران الكريم مكتوب للكمبيوتر

قران الكريم كاملاً دون اتصال بالانترنت وهو مطابق تماماً للمصحف الورقي بالإضافة لدعاء الختم وإمكانية وضع علامة وفهرس السور وفهرس الأجزاء وإمكانية الانتقال لأي صفحة ويحافظ البرنامج على وضع الشاشة مضاءة لمن أراد الاستمرار بالقراءة لفترة طويلة وفي حال إغلاق البرنامج عند صفحة معينة و فتحه مرة أخرى سيذهب تلقائياً الى الصفحة التي تم الإغلاق عندها

إمكانية القراءة بالوضعين الأفقي والشاقولي وخط واضح و لون خلفية الصفحات مريح للعين تحميل القران الكريم قراءة فقط

ملاحظة: بحال ظهور الإعلان في النسخة المجانية يمكنك إخفاءه عن طريق النقر عليه ثم العودة الى البرنامج لتجد أن الإعلان قد اختفى .

معلومات عن تنزيل  القران الكريم مكتوب اخر تحديث

  • اسم الكتاب: القران الكريم (235).
  • مؤلف الكتاب: هو كلام الله عز وجل.
  • قسم الكتاب: المصاحف الشريفة.
  • لغة الكتاب: العربية.
  • عدد الصفحات: 569 صفحة.
  • حجم الكتاب: 4.78 ميجا بايت.
  • ملف الكتاب: PDF.


تحميل القران الكريم مكتوب للكمبيوتر
القران الكريم
تحميل القرآن الكريم pdf
القران الكريم
القرآن الكريم مكتوب كاملا
القران الكريم
تحميل القرآن الكريم pdf كتابة بخط كبير مجانا وملون
القران الكريم
تحميل القرآن الكريم pdf للاندرويد
القرآن الكريم pdf جودة عالية
القرآن الكريم مكتوب بالتشكيل
تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير
تحميل القران الكريم mp3 برابط واحد
تحميل القرآن الكريم بصوت ماهر المعيقلي
تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير
القرآن الكريم قراءة واستماع
القرآن الكريم مكتوب ومسموع
القرآن الكريم مكتوب بالتشكيل
تحميل المصحف الميسر للكمبيوتر
تنزيل تفسير القرآن الكريم كاملاً
القرآن الكريم مكتوب كاملا
تفسير القرآن الكريم بدون نت
تحميل المصحف كامل mp3
تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر بدون نت
القرآن الكريم pdf ورش
القرآن الكريم pdf بحجم صغير
القرآن الكريم pdf مصحف المدينة
القرآن الكريم pdf بالرسم العثماني ملون
القرآن الكريم word
سور القران الكريم مكتوبة بالتشكيل
فهرس سور القرآن الكريم excel
القران الكريم الأزرق
أجزاء القرآن pdf
قصار السور كتابة
القرآن الكريم مكتوب بالتشكيل بالخط العثماني
تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير pdf
تنزيل القرآن مجاني
القرآن الكريم مع التفسير pdf
تطبيق القرآن الكريم APK
القرآن الكريم مع التفسير الميسر
تنزيل برنامج القران الكريم صوت وصورة بدون نت
تحميل المصحف كامل مكتوب للكمبيوتر
مصحف لكبار السن
القرآن بخط مغربي
مصحف بخط الرقعة
المكتبة الصوتية للقران الكريم تحميل
القرآن الكريم مكتوب للقراءة
اجمل صوت في تلاوة القران mp3

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent