recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل تحديث واتساب حواء البنفسجي الوردي جديد 2024: whatsapp hawa ضد الحظر اخر اصدار apk

تحميل تحديث واتساب حواء البنفسجي الوردي جديد 2022 whatsapp hawa  ضد الحظر اخر اصدار apk

تحميل واتساب حواء, واتس اب حواء الاحمر, الاسود, تنزيل الاسطورة, واتساب عمر البنفسجي, تطبيق, اخر اصدار برابط مباشر apk, صفحة, عمر, تحديث وتساب, ملصقات يمنية, بني, ضد الحظر, ادم, المصري, واتس اسود, اليمني, الازرق, Ob3whatsapp_v22, OB3WhatsApp v20, بلس الاحدث, الوردي, Ha2whatsapp, البطريق, الواتساب, ويتساب,وتس اب,واتسااب, وات ساب عمر, واتسب,  للكمبيوتر, للاندرويد, للايفون,.
tahmil-whatsapp-hawa-WhatsApp-Violet-Eve-apk
HawaWhatsApp 0
HawaWhatsApp 0


بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا  و مرحباً بكم فى موقعي السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير عليكم جميعا كيف الحال ان شاءالله تكونو بصحه وعافية.

نبذه تعريفيه قصيره عن تنزيل احدث واتساب بلس حواء البنفسجي الوردي اخر اصدار 2023

تحميل Hawa WhatsApp Red and Purple Hawa WhatsApp 2023 هو أحد أحدث إصدارات إصدارات WhatsApp المتوفرة على الساحة حتى الآن ، حيث أكد العديد من الخبراء التقنيين أنه يعتبر من أفضل إصدارات تطبيق WhatsApp على المستوى العالمي بسبب مزاياها وإضافاتها العديدة التي يبحث عنها كل مستخدم ، حيث أن واتس إيف كانت متوفرة في نسختين ، الأولى اتخذت اللون الأحمر كرمز لأيقونتها ، والنسخة الأخرى جاءت باللون البنفسجي أو الوردي ، والجدير بالذكر أن كلا النسختين تعمل بكفاءة ضد الحظر والفيروسات الضارة.
أيضًا ، من خلال تنزيل WhatsApp Eve على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، يمكنك الاستمتاع بإضافة رقمين على نفس التطبيق على نفس الهاتف أيضًا ، ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك الاستمتاع بخصوصية كاملة حيث يتم تشفير جميع الرسائل المرسلة والمستلمة على برنامج WhatsApp Eve بحيث تكون خوادم التطبيق تقنية أيضًا. لن تتمكن من قراءته أو الاحتفاظ به ، ولن يقتصر الأمر على ذلك ، بل تم تمديد التطبيق بالعديد من الإضافات الجديدة في عالم إصدارات WhatsApp.
حيث ستتمكن من خلال تثبيت تطبيق Hawa Red و Purple WhatsApp من الاستمتاع بالعديد من تلك الإضافات المتمثلة في القرآن الكريم بالإضافة إلى توفير قسم خاص لمعرفة مواقيت الصلوات الخمس حسب التوقيت المحلي وليس هذا فقط بل توجد مكتبة كبيرة تضم العديد من أحاديث الرسول الشريفة ، وهناك أقسام أخرى تتعلق بالمطبخ ووصفات التجميل الخاصة بالمرآة ، بالإضافة إلى قسم خاص بالرجال يتعلق بكمال الأجسام والإضافات الأخرى التي يتمتع بها برنامج WhatsApp Eve في كلا الإصدارين ، والتي سنتحدث عنها في السطور التالية. downloadwb*963 

وصف قصيره عن تنزيل احدث نسخة جديدة وتس اب بلاس حواء البنفسجي الوردي ضد الهكر والتجسس

يعتبر تطبيق WhatsApp Eve أحد الإصدارات المطورة والمعدلة من تطبيق WhatsApp الأصلي ، ولن يكشف المطور العربي الذي طوره عن اسمه الحقيقي بعد. بألوانه الجذابة وأيقوناته وتصميمه الرائع ، حيث ظهر لنا التطبيق بشكل جديد وحصري لن يعتاد عليه الكثير من مستخدمي أندرويد ، والجدير بالذكر أن مجرد ظهوره نال استحسان مجموعة كبيرة من المستخدمين بسبب واجهته الجذابة.
علاوة على ذلك ، فإن WhatsApp Eve هو أحد التطبيقات التي اهتمت بإحياء تعاليم الدين الإسلامي الصحيح باقتراح آية الله عز وجل كأنك تحمل معك مصحفًا ورقيًا أينما كنت حتى تكون يمكن أن يبلل لسانك بذكر الله طوال اليوم ، حتى وأنت في العمل أو في وقت فراغك في المواصلات العامة ونحو ذلك ، بالإضافة إلى احتوائه على لوحة الأربعين النووي التي تضم أكثر من أكثر من 1000 حديث نقلا عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ، بالإضافة إلى أذكار الصباح والمساء العديدة وأذكار أخرى ، ليس هذا فقط ، بل هو تطبيق آمن تمامًا للاستخدام مع الحفاظ على خصوصية الأفراد. استخدم المطور أبرز تقنيات التشفير الحديثة أثناء برمجة هذا التطبيق الأكثر روعة والمعتمد من قبل خبراء فنيين.

ماهو واتساب بلص حواء؟

أما بالنسبة إلي واتس اب حواء فهو عبارة عن نسخة أصلية من الواتس اب الرسمي تماماً، ولكنها، تُمكنك من القيام بعدة أمور، أبرزها: القدرة علي فتح أكثر من حساب واتس اب في آن واحد إمكانية اخفاء حالة الظهور القدرة علي رؤية الحالات مع اخفاء أنك شاهدتها لدي الآخرين
واتساب حواء 2023 يمكنك تغيير والتحكم في شكل الزر العائم. كذلك يوفر لك اخفاء الزر العائم وذلك من خلال الضغط على الاضافات ومن بعد ذلك لشاشه المحادثه واختيار الإجراء. معرفة جميع الرسائل المحذوفه التي قد تم حذفها بالفعل. حيث أصبح تطبيق Hawhatsapp من التطبيقات السريعه جدا.
كما يدعم Whatsapp hawa العديد من إعدادات الخصوصية التي تتكون من إخفاء آخر ظهور وحالة المتصل بشكل دائم ، بالإضافة إلى إمكانية فتح أكثر من محادثة في نفس الوقت ، بالإضافة إلى إمكانية إرسال أكثر من 90 صورة في نفس الوقت. في نفس الوقت ، والجدير بالذكر أن جودة هذه الصور يتم التحكم فيها ، مع إمكانية تمرير رسالة لأكثر من 250 مستخدمًا بنقرة واحدة. كل هذا وأكثر داخل هذا التطبيق الرائع ، والذي سنقوم فيه بسرد أهم الميزات والإضافات الحديثة التي يقدمها المطور داخل التطبيق ، والتي سنقوم بإدراجها ببعض التفاصيل خلال الأسطر القادمة.

خصائص تحميل اخر تحديث واتسب بلص حواء البنفسجي الوردي المطوار

يعود سبب انتشار وتنزيل واتساب حواء بين العديد من المستخدمين حول العالم إلى اهتمام المطور العربي الذي أطلق على نفسه اسم الأسطورة فيه وبكل إعداداته وإضافاته ، حيث قدم له العديد من الإضافات بين الحين والآخر ، من أجل إصلاح أي مشاكل فنية بمجرد حدوثها قبل تلقي أي شكوى وحتى تظل تطبيق WhatsApp Eve في الصدارة بين العديد من إصدارات WhatsApp الأخرى ، والتحديثات والإضافات الأخيرة هي كما يلي:
تم تمديد عمر النسخة للأشهر الخمسة القادمة ، لتنتهي في 21/01/2023.
النسخة ضد الحظر.
افصل المحادثات العامة عن المحادثات الخاصة بشكل منفصل في شاشة منفصلة تظهر على الصفحة الرئيسية.
أضف خيارًا لإرسال رسالة جماعية إلى المجموعات بنقرة زر واحدة.
أضف شكلًا جديدًا إلى الزر العائم.
إمكانية تفعيل وإلغاء الزر العائم داخل الدردشات مع إعدادات الأسطورة.
أضف خيار تغيير لون الإخطارات الذين شاهدوا صورة الملف الشخصي وحالته.
القدرة على معرفة الرسائل المحذوفة على WhatsApp.
تمت إضافة ميزة لسحب صف المحادثة للوصول بسرعة إلى خيارات إضافية.
استخدام واجهة جديدة لبصمات الأصابع.
تم تفعيل الوضع الليلي للواتس اب ، مع إمكانية تفعيله وإلغائه من السيد.
أضف ملصقات متحركة.
القدرة على الوصول إلى المحادثات بسرعة دون الذهاب إلى واجهة WhatsApp مع إمكانية تفعيلها وإلغائها.
إعادة تنشيط التيار الكهربائي.
عرض رسائل أو رسائل أي شخص في مجموعات بشكل منفصل.
تحكم في من يمكنه إضافتك إلى المجموعات.
قم بتغيير مظهر زر تنزيل الحالة.
حل مشكلة تحميل الصور والفيديو على الهاتف.
حل مشكلة عدم إظهار السمات على الخادم.
حل مشكلة إظهار الشريط الأسود عند التحرك.
قم بحل التعطل الذي يحدث عند تشغيل ميزة الرد التلقائي
أضف ميزات إضافية للتنزيل بالألوان والشعارات.
تحسينات وإصلاحات مختلفة لتحسين أداء التطبيق بشكل كبير حتى يصبح مستقرًا.
كيفية تنزيل برنامج Hhatsapp Hawa v19 لنظام Android 2023
الخطوة الأولى: الضغط على الرابط المتوفر في أسفل الموضوع سواء لتطبيق WhatsApp باللون الأحمر أو الأرجواني للانتقال إلى صفحة التنزيل المباشر ، ثم الضغط على المربع الأخضر المستطيل المكتوب فيه كلمة Download أو Download.
الخطوة الثانية: اسحب أعلى شاشة الهاتف لأسفل لفتح إشعارات الهاتف أو انتقل إلى ملف التنزيلات المتوفر داخل جهاز Android لمشاهدة الملفات التي تم تنزيلها ، كل ما عليك فعله هو النقر فوق ملف WhatsApp Red Hawa WharsApp Red و WhatsApp Violet Hawa WhatsApp Violet للانتقال إلى صفحة التثبيت الفردية الخاصة بهم.
الخطوة الثالثة: بعد الانتقال إلى صفحة تثبيت التطبيق ، قم بتمرير الشاشة إلى الأسفل حتى يظهر زر التثبيت على الجانب الأيسر من الشاشة ، وبعد ظهور الزر ، انقر فوقه وانتظر قليلاً حتى يستمر اتصال الإنترنت حتى يتم التثبيت منجز
الفرق بين Hawa WhatsApp والأحمر والبنفسجي
قدم المطور العربي المعروف باسم الأسطورة نسختين من برنامج حواء الأسطورة ، حيث تعمل معظم الهواتف الذكية حاليًا في جزأين ويريد معظم المستخدمين تشغيل الخطين على منصة واتس اب ، أحدهما شخصي للعائلة وللأسرة. أخرى للعمل وتبادل الملفات والصور ومقاطع الفيديو المهمة لقطاع الأعمال الخاصة بهم ، لذا فإن المطور بتقديم نسختين من التطبيق هما كالتالي:
Hawa WhatsApp Violet: حصل هذا الإصدار على أكبر نسبة تنزيل بين العديد من مستخدمي هواتف Android حول العالم ، لكنه على وجه التحديد حصل على قدر كبير من التنزيلات من مستخدمين يعيشون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ، وقد جاء بلون أرجواني أو وردي رائع هذا هو أيضا السائد في جميع الرموز الداخلية.
Hawa WhatsApp Red: أنت تطالب بتنزيل هذا الإصدار أكثر للفتيات حيث أنه يحتوي على خلفية مليئة بالفراشات الحمراء التي تميل الفتيات إلى امتلاكها أكثر ، بالإضافة إلى إصدار أيقونات وقوالب أكثر جاذبية للفتيات ، وبالتالي فإن أكبر معدلات التنزيل لهذه النسخة من الفتيات من جميع الأعمار.

المميزات الرئيسية تحميل واتساب بلس حواء البنفسجي الوردي احدث نسخة جديدة 

  • يحتوي WhatsApp Red Eve على العديد من المزايا التي جعلت العديد من مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم يطالبون بتنزيله دون إصدارات أخرى من WhatsApp للمطورين الآخرين لعدة أسباب ، من أهمها ما يلي:
  • آمن على البيانات
  • يبحث العديد من المستخدمين عن تطبيق اتصال ودردشة آمن ، ولأن المطور درس عقلية المستخدمين جيدًا قبل إطلاق الإصدار ، فقد قرر استخدام تقنيات تشفير عالية الجودة ، بحيث يتواصل المستخدمون ، سواء عن طريق الرسائل النصية أو الهاتف أو حتى مكالمات الفيديو ، بأمان تام ، بعيدًا عن المتسللين أو المتلصصين. لذلك ، يمكننا القول ، بشهادة الخبراء التقنيين ، أن WhatsApp Red WhatsApp آمن بنسبة 100٪ على بيانات المستخدمين ومحادثاتهم.
  • لها واجهة أنيقة للغاية
  • من أكثر مزايا Hawa WharsApp Red Apk الواجهة المميزة والألوان الرائعة التي تجذب مستخدمين جدد حول التعامل مع التطبيق ، وخاصة الأشخاص الذين يشعرون بالملل بسرعة وانتشر اللون الأخضر بين العديد من إصدارات WhatsApp المختلفة ، لذلك جاء هذا الإصدار بلون غامق مختلف يمكّن من جذب أكبر نسبة من المستخدمين حول العالم ، وعلى وجه الخصوص جذب التطبيق الفتيات بلونه الأحمر الرائع.
  • واجهة تطبيق Red Eve WhatsApp
  • ضبط نغمة الإخطار للمجموعات بخلاف الإشعارات الفردية
  • ضمن هذا الإصدار من WhatsApp Hawa Plus ، يمكنك تعيين إشعارات محددة للرسائل الفردية والتحكم في اهتزاز الهاتف عند تلقيه أي رسالة أو إخطار للرسائل الفردية ، ومن الممكن أيضًا تعيين نغمة إشعار مختلفة للرسائل الجماعية التي تشترك فيها ، حتى تعرف من أرسل الرسالة قبل أن تفتح الهاتف ، هل هي رسالة من صديق أم رسالة من مجموعة. يمكنك أيضًا تعيين نغمة رنين للمكالمات الواردة من خلال التطبيق ، ويجب أن تكون مختلفة عن نغمة رنين الهاتف ، حتى تتمكن من معرفة مصدر الرنين بالضبط قبل التقاط الهاتف.
  • نغمة إشعارات WhatsApp حواء
  • خصوصية القضية
  • يمكنك الآن ، من خلال تطبيق WhatsApp Red Eve ، التحكم بشكل أكبر في حالتك. يمكنك تحديد من يقوم بعرض حالتك التي قمت بتعيينها ، والتي تتغير كل 24 ساعة. من خلال النقر على الأشرطة الثلاثة العلوية داخل واجهة الحالة ، ستظهر خصوصية الحالة التي ستتمكن من خلالها من اختيار من يرى حالتك؟ هو كل جهات الاتصال معك على منصة WhatsApp ، أو اختر بعض جهات الاتصال باستثناء بعضها ، أو شارك الحالة مع بعض المستخدمين فقط ويمكنك تحديد ما تريد منهم ، ثم انقر فوق Done للاحتفاظ بالإعدادات الأخيرة.
  • قضية الخصوصية WhatsApp Eve
  • تعطيل صوت الإعلام أثناء التسجيل
  • قد ترغب في تسجيل مقطع صوتي وإرساله إلى صديق ، ولكن قد تأتي العديد من الإشعارات أثناء عملية التسجيل ، مما يعيق أو يزعج عملية التسجيل الصوتي التي ترسلها إلى الصديق أو رفيق العمل ، لذا يمكنك استخدام الميزة لـ تعطيل الإشعارات أثناء التسجيل وبعد الانتهاء ، ستصلك الرسائل بدورها. أنت قلق بشأن ذلك.
تعطيل الإخطارات أثناء التسجيل
تم تغيير رمز WhatsApp الأحمر أو رمز الإشعار
داخل تطبيق WhatsApp Red Eve Plus ، هناك العديد من الرموز المختلفة للتطبيق ، والتي يمكنك من خلالها اختيار أحد تلك الرموز من وقت لآخر عن طريق الدخول إلى عالم إعدادات البرنامج ، إذا أتيت إليك من خلال التطبيق حيث يوفر التطبيق الكثير أشكال أيقونة الإخطار ، يمكنك اختيار واحد منهم من وقت لآخر. ولآخر حيث لكل منها ألوان جذابة.

معلومات تقنية حول ملف تحميل تحديث واتساب بلاص حواء البنفسجي الوردي المطور

معلومات تقنية حول ملف تنزيل واتس اب حواء الأحمر والبنفسجي 2023
حظى تحميل واتساب حواء بنسختيه الأحمر والبنفسجي بشعبية واسعة للغاية حيث منذ أول إصدار له ووصل إلى مسامع عدد كبير من مستخدمي الأندرويد ووصلت نسبة تحميله إلى الملايين في غضون فترة قريبة من إصداره، والجدير بالذكر أنه نال استحسان كل من قام بتحميله والتعامل به لدرجة أنهم منحوه درجة تقييم مرتفعة للغاية، مما أدى إلى اكتسابه شهرة واسعة للغاية، وللمزيد من المعلومات حول ملف تنزيل تطبيق واتساب حواء الأحمر والبنفسجي Hawa WhatsApp اقرأ التالي:-
  • اسم البرنامج : تطبيق واتساب حواء Hawa Whatsapp.
  • الاصدار:V19.
  • الشركة المنتجةالمطور العربي الأسطورة.
  • متوافق مع:Android  +4 أو أعلى.
  • حجم البرنامج: 42 ميجابايت.
  • اول اصدار للبرنامج:-.2022.
  • تاريخ تحديث البرنامج: 05/08/2023.
  • لغة البرنامج : يدعم كل اللغات.
  • ترخيص البرنامجم : جاني بالكامل.

تحميل تحديث واتساب حواء البنفسجي  من هنا


واتساب حواء 2023
واتس اب حواء الاحمر, واتساب حواء الاسود, تنزيل واتساب الاسطورة, واتساب عمر البنفسجي, تنزيل واتساب حواء الاحمر 2023, تطبيق حواء, تنزيل واتس اب حواء اخر اصدار 2023. برابط مباشر apk, تنزيل واتساب الاسطورة, صفحة تنزيل الاحمر, واتساب عمر البنفسجي, تحديث وتساب, ملصقات واتساب يمنية, تنزيل واتساب بني, تحميل واتساب حواء ضد الحظر, واتساب ادم 2022, واتساب الأسطورة المصري, واتس اسود ضد الحظر, واتس اب الأسطورة اليمني, واتساب حواء الاحمر ضد الحظر, واتس ادم اخر اصدار ضد الحظر, تنزيل واتساب ادم البني, واتس اب عمر الازرق ضد الحظر, Ob3whatsapp_v22, OB3WhatsApp v20, تنزيل واتساب حواء الاحمر 2023, واتس اب بلس الاحدث عمر, تنزيل واتساب عمر الوردي ضد الحظر, واتساب حواء الاسود, Ha2whatsapp, واتس اب البنفسجي عمر, واتساب البطريق الوردي, الواتساب الازرق, واتس اب ادم, الواتساب الاحمر, واتس عمر,
واتساب عمر البنفسجي

تطبيق حواء
تنزيل واتس اب حواء اخر اصدار 2022 برابط مباشر apk
واتساب حواء الاسود
تنزيل واتساب الاسطورة
واتساب عمر البنفسجي
واتساب حواء 2022
صفحة تنزيل الاحمر
وتساب حواء احمر2091
Ha2whatsapp
تحميل واتساب حواء اصدار جديد
واتساب الذهبي
تنزيل واتساب ادم البني
واتس اسود ضد الحظر
تنزيل الواتس سامسونج
وتساب بلص
تنزيل الواتس الوردي برابط مباشر

 

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent