recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل تحديث واتساب حواء الاحمر جديد 2024: hawa2whatsapp تنزيل ضد الحظر اخر اصدار

تحميل تحديث واتساب حواء الاحمر جديد 2022 hawa2whatsapp تنزيل ضد الحظر اخر اصدار

تنزيل #واتساب حواء الاحمر ضد الحظر, تحميل, تحديث, الاسود, اخر اصدار, صفحة, الاسطورة, HA WhatsApp تحديث, ادم البني, Ad2whatsapp, اخر تحديث, اليمني, الوردي, الروابط الذكية عمر, Ha2whatsapp, البنفسجي, المصري, اسود, الذهبي, Bye bye WhatsApp Gold, شراء بلس, Omar 4app me v24 GBWhatsApp, جديد, الاحدث, 2023, ويتساب,وتس اب,واتسااب, وات ساب عمر, واتسب,  للكمبيوتر, للاندرويد, للايفون,
tahmil-hawa2whatsapp-WhatsApp-red-Eve-apk

Hawa2WhatsApp
Hawa2WhatsApp

بسم الله الرحمن الرحيم و دعاء ربي و السلام على رسولنا الكريم بارك الله فيكم متابعي و زوار المدونة وبعدها تطبيق حواء معدل النسخة الرسمية  WhatsApp باللون الأحمر حواء 2023 ، تحديث رابط WhatsApp Evea المباشر.

نبذه تعريفيه قصيره عن تنزيل احدث واتساب بلس حواء الاحمر اخر اصدار 2023

التطبيق واتساب حواء، يعمل على حذف العضويات المسيئة من خلال الخوارزميات الخاصة بالتطبيق. لذلك; لا يحتاج الى رقم هاتف فهو يشبه الماسنجر، ولا يحتاج إلى رقم محمول. كما ان، تحميل واتساب حواء الاحمر 2023، يعد من التطبيقات الآمنة. يتيح تطبيق واتساب حواء التحكم الكامل لحظر المتطفلين من جهات الاتصال.
قم بتنزيل تطبيق WhatsApp Red Eve ضد الحظر ، أحدث إصدار من تطبيق hawa whatsapp red 2023 ، تطوير الأسطورة ، قم بتنزيل تحديث WhatsApp Plus Eve الجديد باللون الأحمر والأرجواني الوردي hawa2whatsapp ، وهو إصدار مشابه من WhatsApp Adam ، وكذلك هناك بعض التشابه مع واتساب عمر. واتس اب هوى الأحمر يعتبر من أشهر إصدارات واتس آب حيث أضاف أحد أشهر المطورين العرب الملقب بـ "الأسطورة" لمسات جمالية ومميزات إضافية لتطبيق واتس آب بالإضافة إلى العديد من الميزات التي لم تكن موجودة عند تحميل الواتس اب الاخضر الاصلي ليصبح اخيرا تطبيق ما سبب تسمية WhatsApp Red Eve؟ تم تسميته بذلك لأن اللون الأحمر هو السمة الغالبة في ألوان قوائم التطبيق ، وقد حاز هذا الإصدار على استحسان الجميع وخاصة عشاق اللون الأحمر ، بالإضافة إلى احتوائه على ميزات خرافية سنناقشها بالتفصيل. ما هي مميزات تطبيق Red Eve WhatsApp؟ بالإضافة إلى القوائم الرائعة داخل تطبيق Eve WhatsApp الأحمر ، لا يتميز هذا التطبيق باللون فقط. أضاف المطور "الأسطورة" عددًا كبيرًا من الإضافات والميزات المميزة ، على عكس تطبيق WhatsApp الرسمي الذي يحتوي على ميزات محدودة.ش downloadwb*963 

وصف قصيره عن وتس اب بلاس حواء الاحمر ضد الهكر والتجسس والمراقبة والاختراق

قم بإجراء محادثة وإرسال رسائل إلى جهة اتصال غير مسجلة على الهاتف دون أي صعوبات في ذلك. القدرة على قفل محادثات محددة بوسائل الخصوصية ، مثل النمط أو كلمة المرور أو بصمة الإصبع. إضافة متجر يحتوي على العديد من الثيمات الرائعة بأشكال مبهرة. يتيح التطبيق للمستخدم إضافة فقاعات تضيف البهجة والمتعة أثناء إجراء المحادثات. تسمح إضافة العديد من الميزات إلى الزر العائم بالعديد من الاختصارات للوظائف لسهولة استخدام التطبيق. إمكانية تخصيص وضع الطيران للتطبيق فقط دون الحاجة إلى وضع باقي البرامج والشبكات تحت هذا الوضع. تمديد وقت الفيديو المخصص للحالة إلى 30 دقيقة بعد أن كانت 10 دقائق فقط. ميزات هامة أخرى لتطبيق hawa2 whatsapp كما يتميز تطبيق WhatsApp الأحمر بمزايا أخرى غير ما تم ذكره ، مثل: إمكانية إرسال رسائل جماعية تصل إلى 1000 وجهة. ترجمة احترافية رائعة من الإنجليزية إلى العربية. أضف أكثر من 8 واجهات مختلفة إلى قائمة التطبيق الرئيسية. يمكنك بسهولة إضافة عدد من الخطوط الزخرفية والاحترافية إلى الخطوط المثبتة في التطبيق دون الحاجة إلى تنزيل خطوط أخرى Yo WhatsApp. إمكانية حذف محادثات المستخدم أو الشخص المرسل له أو كليهما. امكانية تقسيم الفيديو الخاص بالحالة. إمكانية إغلاق المحادثة عن طريق تمرير الشاشة جهة اليسار. لا أحد يستطيع حذف حالتك.

ماهو واتساب  بلس حواء الاحمر ضد الحظر والهكر والفيروسات؟

واتساب حواء 2023 hawa whatsapp يعتبر من اشهر وافضل تطبيقات التواصل الاجتماعي. كما انه; يوفر العديد من الخدمات للمستخدمين واتساب حواء، وهذا ما جعل له شعبية كبيرة مختلفة في العالم، قد تم تأسيس هذا التطبيق من عام 2909 وفي عام 2014 قامت شركة فيس بوك بشرائه والاستحواذ عليه بصفقة تصل قيمتها الى 19.4 مليار دولار أمريكي.
يمكنك عن طريق تطبيق واتس حواء الاحمر ان تقوم بمشاهدة حالات جهات اتصالك بدون علمهم .
يمكنك ان تجري مكالمات فيديو فردية وجماعية وبأفضل جودة ممكنة .
قامت المطور الأسطورة بتصميم نسختين من Hawa whatsapp و whatsapp Eve violet وأيضًا WhatsApp red Eve وتتكون النسختان من أيقونات وواجهات وثيمات ذات طابع أنثوي جديد ومميز ، بالإضافة إلى العديد من ميزات WhatsApp Plus الرائعة مثل كإخفاء المظهر وإخفاء موازين القراءة ، وما إلى ذلك ، يمكنك تنزيل أحدث إصدار من WhatsApp Eve 2023 برابط مباشر apk من زر التنزيل أعلاه.

كيفية تثبيت تحديث واتساب حواء WhatsApp Hawa 2023

انقر فوق الزر تنزيل WhatsApp أو أحدث إصدار من الإصدار الأرجواني أو الإصدار الأحمر من زر التنزيل السابق أو الأزرار الموجودة أسفل هذه المقالة ، ولكن إذا واجهتك مشكلة:

حل "التنزيل من مصدر غير موثوق به" تمكين التنزيل من مصادر غير معروفة.
"قد يؤدي هذا النوع من الملفات إلى الإضرار بجهازك" الحل انقر فوق "موافق".
ثم تقوم بتثبيت البرنامج كالمعتاد ثم تضغط على زر الاستعادة ، إذا كان لديك حساب سابق ، ولكن إذا كنت مستخدمًا جديدًا في Eve WhatsApp الجديد ، فما عليك سوى الضغط على Agree والاستمرار ، ثم أدخل رقم هاتفك ، واستمتع تجربة ممتعة مع WhatsApp Red Eve إصدار آخر.

المميزات الرئيسية واتساب بلس حواء الاحمر احدث نسخة جديدة 

  • ميزات WhatsApp Eve 2023 باللون الأحمر والأرجواني
  • إخفاء المظهر والقراءة الصحيحة وأمري الاستلام.
  • منع حذف الرسائل من محادثتك.
  • إخفاء أنك رأيت قصة الأصدقاء
  • منع حذف الحالات ، لن يتمكن أي شخص من حذف حالتهم منك.
  • نقل إشارة إيقاف الرسالة.
  • القدرة على التحكم في ميزات الخصوصية لجهات الاتصال أو المجموعات
  • يمكنك إنشاء قفل لتطبيق WhatsApp ، إما عن طريق بصمة الإصبع أو النمط.

ميزات رائعة في Eve WhatsApp 2023 الجديد

  • القدرة على تغيير لون الخلفية والحصول على سمات مختلفة ، من الزر العائم في أسفل يمين الشاشة ، يمكنك الحصول على سمات جاهزة من داخل التطبيق.
  • قم بإيقاف تشغيل الإنترنت من WhatsApp فقط واستمر في العمل على التطبيقات الأخرى.
  • الرد التلقائي ، يمكنك إجراء رد تلقائي على الرسائل التي تتلقاها ، من خلال الضغط على النقاط الثلاث الرأسية ، ثم اختيار إضافات الأسطورة ، ثم اختيار الإضافات والميزات الجديدة ، ثم الرد التلقائي أخيرًا ، والنقر فوق علامة الجمع "+" ، وأضف الرد الذي تريده.
  • جدولة رسالة ، يمكنك جدولة رسالة وإرسالها إلى أصدقائك في الوقت الذي تريده بالضغط على النقاط الأفقية الثلاثة ، ثم اختيار رسالة مجدولة ، ثم الضغط على زر علامة الجمع "+" والبدء في إضافة الرسالة.

مميزات حصرية في الارجوان حواء واتس اب

  • إمكانية زخرفة النص ، حيث يمكنك اختيار تصنيف من الأعلى ، ثم اختيار الزخرفة التي تريدها وإرسالها أو إضافة نص إليها.
  • ميزة النص المتفجر ، والتي تمكنك من إرسال عدد كبير من الرسائل دفعة واحدة بنقرة واحدة ، ويمكنك التحكم في عدد مرات إرسال النص.
  • إضافة خيار لتفعيل حالات مثل instagrams ، يمكنك تفعيل هذه الميزة من إضافات الأسطورة ، ثم الشاشة الرئيسية ، ثم تفعيل القصة مثل Instagram ، حيث سيتم استبدال علامات التبويب في الشاشة الرئيسية بالحالات على شكل الدوائر.
  • اضافة القران الكريم وتقسيم برامج القران الكريم سواء سور او باب.
  • العديد من الإضافات الإسلامية مثل كتاب الأربعان النووي ، أذكار الصباح ، أذكار المساء ، أذكار النوم ، أذكار الاستيقاظ.

خصائص تحميل اخر تحديث واتساب بلص حواء الاحمر المطوار

  • أضف خيارًا يمكنه فصل المحادثات الجماعية عن الأشخاص.
  • إضافة شكل جديد للزر العائم ، مع إمكانية التحكم في لون الزر العائم وإمكانية إخفائه وإظهاره. يمكنك الوصول إليه من خلال إضافات الأسطورة >> ثم اختر شاشة الدردشة.
  • أضف خيارًا لتغيير لون الإشعار لمن شاهد حالتك وصورة ملفك الشخصي.
  • إضافة شريط سفلي للمحادثات أسفل الشاشة الرئيسية. يتيح لك مطور الأسطورة الاختيار من بين 3 أشكال متاحة ، والتي يمكنك الحصول عليها من خلال إضافات الأسطورة >> الشاشة الرئيسية >> الشريط العلوي.
  • تمت إضافة واجهة بصمة جديدة.
  • أضف خيارًا لرؤية جميع الرسائل المحذوفة.
  • إضافة الوضع الليلي لتطبيق WhatsApp ، ويمكنك الوصول إليه بسهولة من الشاشة الرئيسية.
  • تحسين خيارMosten لمعرفة من ذكرك في مجموعات.
  • مظهر محسّن لزر Status Upload وزر عرض الحالة.
  • تحسين خيار إخفاء الدردشات السريعة ، يمكنك تنشيطه من إضافات الأسطورة ثم من شاشة المحادثة.

معلومات عن تحميل اخر تحديث واتساب حواء الاحمر المعدل المطور

  • اسم البرنامج: تطبيق وتساب حواء البنفسجي والاسود.
  • الشركة المنتجة: HawaWhatsApp.
  • متوافق مع: انرويد Android.
  • حجم البرنامج: 36 ميجا بايت.
  • نسخة البرنامج: الإصدار الأخيــر.
  • إصدار البرنامج: أخر تحديث.
  • لغة البرنامج: عربي - انجليزي.
تحميل تحديث واتساب حواء الاحمر من هنا

تنزيل واتساب حواء الاحمر 2023, واتساب حواء الاحمر ضد الحظر, تحديث واتساب حواء, واتساب حواء 2023, واتساب حواء الاسود, تنزيل واتس حواء الاحمر اخر اصدار, صفحة تنزيل الاحمر, تنزيل واتساب الاسطورة, صفحة تنزيل الاحمر, تنزيل واتساب الاسطورة, HA WhatsApp تحديث, واتس اب ادم البني, Ad2whatsapp, واتساب ادم اخر تحديث ضد الحظر, واتساب الأسطورة اليمني, تنزيل واتساب حواء الوردي, الروابط الذكية تنزيل واتس اب عمر, Ha2whatsapp, تحميل واتساب حواء ضد الحظر, واتساب عمر البنفسجي, واتساب ادم 2023, واتساب الأسطورة المصري, واتس اسود ضد الحظر, تنزيل واتساب ادم البني, تنزيل واتساب عمر, واتساب الذهبي, تحديث واتساب الاحمر٢٠٢٠, Bye bye WhatsApp Gold, واتس اب البنفسجي عمر, شراء واتساب بلس, Omar 4app me v24 GBWhatsApp, تنزيل واتساب اسود جديد, واتس اب بلس الاحدث عمر, تنزيل واتساب عمر الوردي ضد الحظر, واتساب حواء الاسود, واتساب ادم البني,
 downloadwb*963 
واتساب حواء الاحمر اخر اصدار ٢٠٢٠
واتساب حواء 2023
تنزيل واتس اب حواء اخر اصدار 2023 برابط مباشر apk
واتساب حواء الاسود
تنزيل واتساب الاسطورة
صفحة تنزيل الاحمر
تطبيق حواء
واتساب الاحمر
صفحة تنزيل الاحمر
تنزيل واتساب الاسطورة
وتساب حواء احمر2091
واتساب الاسطورة لبناني
تحميل وتساب
Ha2whatsapp
واتس حواء البني
تحميل واتساب بلس 3
تحميل واتساب حواء اصدار جديد
واتساب عمر البنفسجي
واتس اسود ضد الحظر
تنزيل واتس اب الامبراطور
تنزيل واتساب ادم البني
واتساب الذهبي
تنزيل #واتساب عمر للكمبيوتر
تحميل واتس اب حواء اخر اصدار
واتس اب بلس الاحدث عمر
تنزيل واتساب عمر الوردي ضد الحظر
واتساب ادم للايفون

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent