recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل برنامج سوما ماسنجر للمكالمات للكمبيوتر والموبايل أحدث إصدار 2023: تنزيل Soma Messenger إصدار قديم

تحميل برنامج سوما ماسنجر 2022 للمكالمات للكمبيوتر والموبايل تنزيل Soma Messenger إصدار قديم

مرحباً بكم متابعني موضوعنا اليوم متخصص في تنزيل احدث برنامج سوما ماسنجر و متجدد لتحميل افضل تحديث بسهولة كما يوفر لكم  اقوى اصدارات جديدة يعتبر من أشهر برامج وهو عبارة عن  مجاني متميز وسهل الاستخدام 

طريقة تنزيل برنامج سوما, تحميل  soma للكمبيوتر, ماهو , يظهر الرقم, مكالمات مجانية, SOMA download, سوما إصدار قديم, كيفية التجسس, BOTIM للمكالمات, فيديو حول العالم, أبو عصفورين, عيوب, تنزيل للايفون, ,essenger web, عيوبه, لعبة, موقع سومي, تام تام ماسنجر, سمو,

tahmil-soma-messenger-for-computer-android-iphone
Soma
Soma
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا وسهلا  و مرحباً بكم فى موقعي السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير عليكم جميعا كيف الحال ان شاءالله تكونو بصحه وعافية

نبذه تعريفيه قصيره عن تطبيق سوما ماسنجر للمكالمات اخر اصدار 2023

Soma Messenger "هو تطبيق اتصال مجاني عبر الإنترنت للأجهزة الذكية والأجهزة اللوحية ويوفر أيضًا خدمات محادثة مكتوبة واتصال صوتي والقدرة على إجراء مكالمات فيديو وكل ذلك مجاني تمامًا ، Soma Messenger هو تطبيق حديث نسبيًا تم إصداره بعد انتشار العديد من تطبيقات المكالمات والمحادثات المجانية مثل WhatsApp و Tango و Emo و Skype وغيرها ، ولكن مع ذلك دخلت Soma Messenger المنافسة بسرعة وبشكل كبير جدًا مع باقي التطبيقات وفازت بإعجاب العديد من مستخدميها نظرًا لجودة الاتصال الصوتي للبرنامج وجودة مكالمة الفيديو بشكل أفضل بشكل أفضل ، يبدو من بقية برامج الدردشة والدردشة المكتوبة للبرنامج مشابهة جدًا لواجهة الدردشة المكتوبة لبرنامج WhatsApp مع وجود تعبير مميز عن برامج الدردشة المكتوبة بشكل عام.
تشغيل برنامج SUMA على الكمبيوتر مجانا 2023: -
يمكن تشغيل برنامج Soma لمكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية بسهولة من خلال برنامج Bluestack أو برامج محاكاة أخرى لنظام Android ، ولكن برنامج Bluestack هو الأكثر شهرة ونقدم صورًا مفصلة لتنشيط برنامج Soma Messenger وتشغيله على الكمبيوتر من خلال برنامج BlueStack .
كيفية الاتصال باستخدام برنامج Soma Messenger للمكالمات الجماعية والفيديو: -
عند الدخول إلى صفحة صديق في سجل أصدقاء سوما ، مكالمات فيديو مجانية ، ستجد رمز الاتصال ، وهو رمز على شكل كاميرا فيديو صغيرة ، ومن خلال النقر فوقه ، سترى خيارين ، الأول هو المكالمة الصوتية ، والثاني هو خيار مكالمات الفيديو.
ملاحظة "يعمل البرنامج مجانًا عندما تكون خدمة الإنترنت متاحة ، إما من خلال الشبكات اللاسلكية أو من خلال اتصال إنترنت لبطاقة SIM خاصة ، شركة الاتصالات الخاصة بها." downloadwb*963 
شاهد ايضاً : تحميل برنامج شيرات shareit للايفون وللايباد اضغط هنا

وصف قصيره عن برنامج سوما ماسنجر للمكالمات برابط مباشر مجانا

الواجهة الرئيسية لمكالمات الفيديو المجانية من Soma Messenger: -
تحتوي الواجهة الرئيسية لبرنامج Soma Messenger على: -
القائمة الرئيسية.
القوائم الفرعية.
خيار إخطار الأصدقاء.
القائمة الرئيسية: - تحتوي القائمة الرئيسية في SOMA Messenger على
الملف الشخصي: يمكنك تعديل صورة ملفك الشخصي واسم المستخدم والحالة الشخصية.
لحظاتي: يحتوي على ذكريات مهمة مسجلة في البرنامج كصور شخصية وحالة وأخرى مشابهة للصفحات الشخصية لمواقع التواصل الاجتماعي Facebook و Twitter.
الحساب: عن طريق تغيير رقم الهاتف المحمول ، وضبط ملف تعريف الخصوصية كأخر ظهور ، يمكنه حظر المستخدمين ، وتعطيل عرض حالتك الشخصية ، والقدرة على حذف حسابك تمامًا.
الدردشة: من الممكن تغيير خلفية الدردشة وتغيير إعدادات تنزيل ملفات الوسائط يدويًا أو تلقائيًا.
التنبيهات: باستخدامه ، يمكنك تغيير إعدادات التنبيه ووضع الاهتزاز وتغيير نغمة الرنين.
دليل المستخدم: يعرض إجمالي عدد الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والمواقع والرسائل الصوتية والمكالمات المرسلة والمستلمة.
عن البرنامج: يظهر رقم إصدار البرنامج ووسائل الاتصال بالشركة النامية.
المشاركة: تسمح بمشاركة البرنامج مع أصدقائك عبر Facebook و Whatsapp GB و Facebook Messenger و Line والرسائل.
القوائم الفرعية: -
سجل المكالمات: يعرض جميع المكالمات الواردة والصادرة إلى جهازك من خلال SUMA ، مع الإشارة إلى التاريخ والوقت واليوم.
محفوظات الدردشة: تعرض المحادثات السابقة الفعلية مع أصدقائك ، بما في ذلك الدردشات المكتوبة ومقاطع الفيديو والصور ، وتظهر الإشعارات التي انضم إليها الأصدقاء في البرنامج.
السجل الشخصي: يعرض سجل ذكريات المستخدم ومركز الألعاب وسجل VIP.
قائمة الأصدقاء: قائمة الأصدقاء المنتسبين بالفعل إلى Al Soma Messenger لإرسال بريد إلكتروني إليهم مجانًا أو الاتصال بهم.
خيار إخطار الأصدقاء: - تمنحك سوما إمكانية إخبار أصدقائك عن البرنامج ودعوتهم والانضمام إليك في استخدام البرنامج.
شاهد ايضاً : تحميل برنامج شيرات shareit للكمبيوتر وللاندرويد اضغط هنا

ماهو تطبيق سوما ماسنجر للمكالمات الجديد المجاني

يوفر برنامج SOMA Messenger خدمة اتصالات جماعية ، يمكنك الدردشة مع العديد من الأصدقاء في محادثة واحدة ، وهذا يساعد على تقصير الكثير من الوقت والقيام بالكثير من العمل عن طريق الطريق.
انتقل العديد من مستخدمي برنامج WhatsApp و Facebook Messenger إلى Soma Messenger بسبب حظر المكالمات عبر WhatsApp في العديد من البلدان العربية ، على عكس Soma Messenger ، التي لم تعمل بكفاءة عالية دون أي حظر أو تدخل في المكالمات ، وجميع الاتصالات والرسائل مشفرة بشكل آمن من قبل الشركة المتقدمة لضمان حماية وخصوصية المستخدمين. يتم فحص الرسائل مباشرة بمجرد إرسالها واستلامها من خوادم البرنامج وليس لديها أي نسخة من الرسائل والصور وملفات المستخدمين ، وهذا عامل أمان مهم جدًا للبرنامج.

خصائص برنامج سوما ماسنجر للمكالمات الاصدار القديم

يوفر SOMA Messenger ميزات فريدة لتطبيقات SOMA Messenger
Soma Messenger هو أحد التطبيقات التي ظهرت مؤخرًا كمنافس قوي لجميع تطبيقات المراسلة ، حيث يدعم هذا التطبيق مجموعة واسعة من الميزات الرائعة التي يحتاج المستخدمون حول العالم إلى التواصل مع بعضها البعض ، واستخدامات هذا التطبيق هي التالية:
المراسلات مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم ، هو تطبيق متاح وغير محظور في أي بلد.
القدرة على إجراء مكالمات صوتية بين الأصدقاء.
إمكانية إجراء مكالمات فيديو بصوت وصورة واضحة بجودة عالية دون انقطاع أو تداخل.
امكانية عمل محادثات خاصة ودردشات جماعية مع الاصدقاء من خلال هذا التطبيق بسهولة.
القدرة على إجراء مكالمات فيديو جماعية مع أكثر من شخص في نفس الوقت.
يتم استخدامه لإرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو والملفات بين الأصدقاء بسهولة وفي وقت قصير.
القدرة على البحث عن الأصدقاء بسهولة حول العالم.
شاهد ايضاً : تحميل برنامج شيرات Shareit للكمبيوتر اضغط هنا

المميزات الرئيسية لتطبيق سوما ماسنجر للمكالمات احدث نسخة جديدة 

مجانًا: يوفر البرنامج خدمات الدردشة والكتابة والتواصل الصوتي ومكالمات الفيديو والمحادثات الجماعية مجانًا تمامًا بدون أي رسوم أو رسوم بعد الاستخدام وإلى الأبد دون إضافة أي تكاليف دولية للاستخدام.
المجموعات: يوفر تطبيق SUMA لنظام التشغيل Android للمستخدم خدمة المجموعات ، ويمكن إضافة 500 مستخدم إلى مجموعة واحدة وإجراء محادثات جماعية بخلاف WhatsApp ، والتي تحدد 100 مستخدم كحد أقصى في مجموعات.
تقنية المزج: هي تقنية المزج أو التهجين بين أنظمة 256 بت و 2048 بت ، وهي من بين معايير ترميز الأمان الحديثة والمتقدمة من أجل الحفاظ على خصوصية وسرية المستخدم. من خلال المزج ، لا يتم حفظ الرسائل للمستخدمين على أي خادم ، ولكن يتم محوها. تماما بمجرد وصوله إلى المتلقي.
لا حظر: يعد برنامج Soma Computer Messenger أحد البرامج القليلة التي لم يتم حظر استخدامها في الدول العربية ، كما حدث مع Facebook Messenger و WhatsApp ، حتى الآن يعمل البرنامج بكفاءة عالية دون أي قيود.
حذف الحساب: حرية حذف وإلغاء حسابك على Soma Messenger في أي وقت دون أي عقبات. كل ما عليك فعله هو الدخول إلى القائمة الرئيسية وإعداد الكمبيوتر ، ثم الخصوصية ، ثم حذف الحساب.
يدعم اللغة العربية: يدعم البرنامج اللغة العربية بشكل كامل ، كما يدعم العديد من اللغات حول العالم.
لا يدعم الإعلانات: لا يفرض البرنامج إعلانات مزعجة على مستخدميه كما يحدث في العديد من البرامج والألعاب المجانية التي تفرض إعلانات مزعجة طوال فترة الاستخدام.
إرسال الرسائل ومقاطع الفيديو والصور: في أي وقت ، حتى إذا كنت تستخدم شبكة إنترنت ضعيفة ، فإن البرنامج لا يستهلك ولا يحتاج إلى سرعات عالية.
منصات التشغيل: يعمل البرنامج على جميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية ، سواء كان نظام تشغيل Android أو IOS من Apple iPhone ، ويعمل أيضًا على نظام تشغيل Windows للأجهزة المحمولة.
جودة الاتصال: يتميز البرنامج بجودة اتصال عالية جدًا من حيث نقاء الصوت والصورة ، ويعتبر من أفضل البرامج في جودة الاتصال.
Emoji: Emoji أو Emotions وهو عبارة عن إضافة للبرنامج للتعبير عن حالتك النفسية والشخصية بطريقة بسيطة ومحبوبة.
الخصوصية: يوفر البرنامج لمستخدميه حرية إظهار توقيت آخر ظهور عبر الإنترنت على البرنامج أو إخفاء المظهر أو قصره على الأصدقاء فقط ، ولكن في حالة إخفاء مظهرك ، ستقتصر أيضًا على عدم معرفة يمكن تعطيل أي توقيت لظهور أصدقائك بالإضافة إلى خدمة قراءة الرسائل وظهور إشعار للآخرين يقرأون رسائلهم من إعدادات الخصوصية ، ولكنك لن تعرف أيضًا ما إذا كانت رسائلك تصل إلى أصدقائك أم لا ، وسواء قرأوها أم لا.

تشغيل برنامج SUMA على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا

الخطوة الأولى: - بعد النقر على الرابط لتنزيل برنامج Soma Messenger على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستظهر قائمة بكلمة تثبيت ، انقر عليها لتتمكن من تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انتظر حتى يتم التثبيت اكتمال.
الخطوة الثانية: - لكي تتمكن من تشغيله على جهاز الكمبيوتر ، يجب إتمام التسجيل حيث تظهر قائمة تطلب منك إدخال رقم البلد ورقم هاتفك وبعد كتابة النقر المطلوب على كلمة التالي.
الخطوة الثالثة: - تم تسجيل البرنامج بنجاح ويمكن استخدامه كبرنامج للمراسلة الصوتية ومكالمات الفيديو والدردشات المكتوبة بين الأصدقاء والأقارب.
ملاحظة مهمة حول حذف حسابك من برنامج Soma هذا.
نضغط على كلمة إعدادات ، ستظهر لك قائمة بالعديد من الخيارات ، انقر على كلمة حذف حسابي كما هو موضح في الصورة ، وأدخل بلدك ورقم هاتفك ، ثم اضغط على كلمة حذف حسابي.

كيفية تشغيل تطبيق Soma Messenger على هواتف Android ...

إذا كنت بحاجة إلى تطبيق خفيف على هاتفك لا يؤثر على أداء الهاتف ويتميز أيضًا بجودة عالية من حيث وضوح الصوت والصورة ، يمكنك تنزيل هذا التطبيق على الهاتف باتباع الخطوات التالية ، وهي:
الخطوة الأولى: - انقر على كلمة تثبيت لتتمكن من تثبيته على الهاتف لإكمال عملية التسجيل.
الخطوة الثانية: - افتح التطبيق بالضغط على الأيقونة على شاشة هاتفك ، وبعد ذلك ستظهر لك شاشة أخرى ، في أسفل هذه الشاشة توجد كلمة قبول وتنشيط ، اضغط عليها لإكمال التسجيل .
الخطوة الثالثة: - بعد ذلك ، ستظهر لك قائمة أخرى تريد منك إدخال رقم هاتفك ، ثم اكتبه وانقر على كلمة التالي. عندما تنقر عليه ، ستظهر نافذة صغيرة لتأكيد رقم الهاتف الذي أدخلته ، من خلال النقر على كلمة الموافقة.
الخطوة الرابعة: - ستجد أن التطبيق أرسل رمزًا إلى هاتفك للتحقق من رقم الهاتف ، انتظر قليلاً حتى يتم إرسال الرمز إليك ، بعد كتابة رمز التحقق تجد نفسك داخل التطبيق يمكنك الآن الاستمتاع جميع مزايا هذا التطبيق.
الخطوة الخامسة: - بعد الانتهاء بنجاح من التسجيل ، يمكنك البحث عن أصدقاء من خلال رقم هاتفهم والاستمتاع بإجراء مكالمات جماعية تصل إلى أكثر من 500 صديق في مكالمة واحدة ، ولا توجد هذه الميزة في أي تطبيق مراسلة آخر ، بالإضافة إلى للخصوصية والأمان لأن جميع المكالمات مشفرة وآمنة تمامًا ، لا داعي للقلق.
ملاحظة مهمة: يعد تطبيق Soma Messenger أحد التطبيقات المجانية التي يمكن تنزيلها بسهولة على الهاتف ، على الرغم من أنه يتميز بالخصوصية إذا كنت تبحث عن تطبيق لا يمكن لأي طرف ثالث داخل الشركة المطورة له أن يرى الدردشات والمكالمات بينك وبين أصدقائك ، لذلك نوصي باستخدام هذا التطبيق على هاتفك.

معلومات عن تطبيق سوما ماسنجر للمكالمات  اخر تحديث 

روابط تحميل اخر تحديث برنامج سوما ماسنجر


اسم البرنامج سوما ماسنجر للمكالمات المجانية
الشركة المنتجةInstanza Interactive Limited.
متوافق معWindows, Android, Iphone
حجم البرنامج يتباين حسب النسخة
نسخة البرنامج اخر اصدار
لغة البرنامج متعدد اللغات
الروابط الأن جاهزه أبدا بالتحميل



لتشغيل التطبيق على الكمبيوتر يجب عليك اولا تنزيل بلوستاك BlueStacks00 من هنا

او تثبيت محاكي اندرويد 1-NOX في جهاز الكمبيوتر .

تحميل نوكس بلاير للكمبيوتر من هنا

ثم قم بتحميل للاندرويد من فوق👆

طريقة تنزيل برنامج سوما, تحميل برنامج soma للكمبيوتر, ماهو برنامج سوما, برنامج سوما يظهر الرقم, برنامج سوما مكالمات مجانية, SOMA download, سوما إصدار قديم, كيفية التجسس على برنامج سوما, كيفية التجسس على برنامج سوما, برنامج BOTIM للمكالمات, برنامج مكالمات فيديو حول العالم, برنامج أبو عصفورين., عيوب برنامج BOTIM, تحميل برنامج مكالمات, تنزيل برنامج سوما للايفون, SOMA Messenger web, برنامج SOMA عيوبه, برنامج سوما للكمبيوتر, SOMA لعبة, برنامج سوما للايفون, تحميل موقع سومي, تام تام ماسنجر, برنامج سمو,
المصدر : تحميل برنامج سوما ماسنجر للمكالمات للكمبيوتر تنزيل Soma Messenger من هنا

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent