recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل برنامج شيرات تنزيل Shareit للكمبيوتر اخر اصدار لجميع الويندوز 2023 اضغط هنا

تحميل برنامج شيرات تنزيل Shareit للكمبيوتر اخر اصدار لجميع الويندوز 2023 اضغط هنا

مرحباً بكم متابعني موضوعنا اليوم متخصص في تنزيل احدث برنامج شيرات للكمبيوتر  و متجدد لتحميل افضل تحديث بسهولة كما يوفر لكم  اقوى اصدارات جديدة يعتبر من أشهر برامج وهو عبارة عن  مجاني متميز وسهل الاستخدام 

شرح برنامج SHAREit للكمبيوتر, شيرات, تحميل shareit  ويندوز xp, PC, اضغط هنا لتحميل , 4.0.4.152, تنزيل ب اخر إصدار, التحكم في الراوتر, من ميديا فاير, كيف استخدم  الشير, كيفية في الايفون, لا يعمل, للاندرويد, Www TraidSoft net, uptodown, شير لينوفو, 

tahmil-shareit-for-computer-windows10-7-8-11-free
shareit
shareit

بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا وسهلا  و مرحباً بكم فى موقعي السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير عليكم جميعا كيف الحال ان شاءالله تكونو بصحه وعافية

نبذه تعريفيه قصيره عن تطبيق شيرات Shareit اخر اصدار 2023

تحميل برنامج حيرات
يقدم تطبيق Shareit للكمبيوتر بروتوكول اتصال يعتبر آمنًا وسرعات نقل أسرع من البلوتوث ، قبل ظهور برنامج Sherat أو التطبيقات المماثلة ، كانت أفضل طريقة لنقل الملفات إما من خلال Bluetooth أو محركات أقراص USB ، في الحالة من البلوتوث ، لم تكن السرعة كافية ، في حين أن استخدام USB له جانب سلبي ، وهو فرص نقل البيانات أو الملفات الضارة من جهاز إلى آخر ، مما أدى إلى تلف الجهاز المتصل ، بعد ظهور مجموعة معينة من أصبحت البرامج ونقل الملفات وتبادلها أمرًا سهلاً يأتي على رأس هذه الفئة ، برنامج شيرات.
يسمح Sherat كأداة لنقل الملفات للمستخدمين بإرسال جميع أنواع الملفات إلى أجهزة أخرى ، بما في ذلك الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة Mac ، مع Wi-Fi ، يمكن لـ SHARE it for iPhone مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات وجهات الاتصال وغيرها الملفات من جهاز لآخر.
كيف يتم توصيل الكمبيوتر بالهاتف المحمول؟
لتشغيل برنامج تي شيرت على الكمبيوتر وتوصيل الهاتف بالكمبيوتر ، يجب اتباع خطوات بسيطة للغاية حتى يتم إقران الجهازين مع بعضهما البعض:
يتطلب منك فتح برنامج تي شيرت على جهاز الكمبيوتر وفتحه على الهاتف أولاً. بعد فتحه ، يتطلب منك البرنامج الحصول على صورة لملفك الشخصي من الأيقونات الموجودة داخل البرنامج.
بعد ذلك ، يمكنك توصيل الهاتف بالكمبيوتر بحيث يمكنك نقل الملفات بسهولة ويسر.
الهاتف متصل بالكمبيوتر بالنقر فوق الرمز الموجود أعلى الشاشة وسيظهر اسم الكمبيوتر الخاص بك. اختر الاتصال به إذا كنت تريد.
ستلاحظ أن هناك بحثًا عن نقطة اتصال هاتفك. إذا تم العثور على أكثر من جهاز ، فستجد اسم الأجهزة التي تظهر أمامك.
انقر على الجهاز الذي تريد الاتصال به لإكمال عملية توصيل الهاتف بالكمبيوتر.
بعد هذه الخطوات ، يمكنك نقل الملفات بسهولة من الهاتف إلى الكمبيوتر والعكس بالعكس ، وهذا البرنامج يساعدك على نقل أي نوع من الملفات بأي حجم بسهولة ويسر وفي وقت قياسي للغاية يستغرق دقائق فقط لإكمال النقل downloadwb*963 
شاهد ايضاً : تحميل برنامج سوما ماسنجر للمكالمات للكمبيوتر والموبايل Soma Messenger اضغط هنا

وصف قصيره عن برنامج شيرات Shareit برابط مباشر مجانا

يفضل معظم مستخدمي الكمبيوتر المحمول استخدام محرك أقراص USB محمول لنقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر. يعمل محرك أقراص USB المحمول بشكل جيد ، ولكن في بعض الأحيان تحتاج إلى نقل ملفات كبيرة من كمبيوتر إلى كمبيوتر آخر دون استخدام محرك أقراص USB ، فهناك عدة طرق لنقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر ، بما في ذلك: إذا كنت تستخدم إصدارًا أحدث من Windows ، يمكنك إعداد ميزة Home Group المضمنة واستخدامها لمشاركة الملفات K ولكن ماذا لو كنت تريد نقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر دون إعداد Home Group؟ هناك العشرات من البرامج المجانية التي تمكنك من نقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر ، أحدها SHAREit.

كيف يعمل Share It لنظام التشغيل Windows 10 وغيره؟

عندما يحاول جهازان استخدام برنامج ShareIt للكمبيوتر ، الإصدار الأحدث بعد تسجيل حساب ، يقوم أحدهما بإنشاء نقطة ساخنة والجهاز الآخر يتصل به من خلاله ، وبهذه الطريقة يكون لكل جهازين عنوان IP خاص به وبالتالي لا يحتاج التطبيق إلى شبكة Wi-Fi مباشرة لأداء وظيفته ، يمكن للمرسل تحديد ملف ثم النقر فوق إرسال. سيتم بعد ذلك تمرير الملف وسيتم تحديد جهاز الاستقبال بعنوان IP. سيتم إرسال الملف بالفعل كأجزاء وسيتم عرض التقدم بناءً على الأجزاء التي تم إرسالها من الملف.
كيفية استخدام تطبيق Share it لنقل الملفات ومشاركتها بين جهازي كمبيوتر: -
قم بتنزيل التطبيق على كلا الجهازين.
قم بتشغيل Wi Fi على كلا الجهازين وقم بتوصيل كلا الجهازين بنفس شبكة Wi-Fi.
إذا لم تتمكن من العثور على شبكة Wi-Fi ، فقم بإنشاء نقطة اتصال محمولة على أحد جهازي الكمبيوتر (يوجد خيار مضمن في Windows 10) ثم قم بتوصيل الكمبيوتر الآخر بنقطة الاتصال المحمولة.
على جهاز الكمبيوتر ، انقر فوق رمز القائمة (ثلاثة أشرطة أفقية) ، ثم انقر فوق الاتصال بجهاز كمبيوتر ، وسيبدأ Sherat الآن في البحث عن أجهزة الكمبيوتر التي تعمل على شارات على نفس الشبكة.
يجب أن ترى الكمبيوتر الآخر يشغل التطبيق على الشاشة في بضع ثوانٍ ، انقر على الاسم أو رمز الكمبيوتر للاتصال به عبر Sherat Computer.
على الكمبيوتر الآخر الذي من المفترض أن يكون المستلم ، سترى مربع حوار تأكيد الإرسال حيث تحتاج إلى النقر فوق قبول لقبول طلب الوصول.
لنقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر هذه ، ما عليك سوى سحب الملفات وإفلاتها في نافذة التطبيق ، أو بدلاً من ذلك انقر فوق الزر "تحديد الملفات" لتحديد الملفات التي تريد نقلها ، ثم انقر فوق الزر "فتح" لنقلها.
سترى تقدم نقل الملفات بمجرد نقل جميع الملفات ، انقر فوق زر قطع الاتصال.
لعرض الملفات المستلمة ، انقر فوق رمز الملف المستلم في أعلى النافذة لفتح المجلد الذي يحتوي على الملفات المستلمة ، أو بدلاً من ذلك في نافذة المشاركة ، انقر فوق رمز النقاط الثلاث على اسم الملف الذي تلقيته ، ثم انقر فوق الخيار لفتح مجلد يحتوي على الملف لرؤية الملف ....
شاهد ايضاً : تحميل برنامج شيرات shareit للايفون وللايباد اخر إصدار اضغط هنا

ماهو تطبيق شيرات Shareit الجديد المجاني

انتشر هذا البرنامج كثيرًا كبديل للبلوتوث في أجهزة اللفة والهواتف ، حيث يتميز بسرعته الفائقة في نقل الملفات ومشاركتها عبر الهاتف إلى الكمبيوتر والعكس بالعكس ، حيث تبلغ سرعته 200 ضعف السرعة لنقل الملفات عبر البلوتوث ، وبالتالي لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لنقل الملفات بأحجام وأشكال مختلفة.
يمكنك أيضًا نقل الملفات إلى أكثر من جهاز واحد في نفس الوقت من خلال ميزة إنشاء مجموعة مشاركة ، لذلك في وقت قياسي أصبح أفضل برنامج لنقل الملفات ومشاركتها.

خصائص برنامج شيرات Shareit الاصدار القديم

بعد تنزيل برنامج ShareIt للكمبيوتر ، يمكنك اكتشاف مزاياه الرائعة ، وهي خاصة جدًا في كونه تطبيقًا مجانيًا ، يعمل هذا التطبيق على نقل الملفات المختلفة بأشكال عديدة وبأحجام كبيرة أيضًا وفي نفس الوقت مع بسرعة متميزة ، تقوم بإنشاء شبكة محمولة بين جهازين إذا لزم الأمر ، أي أنك لست بحاجة إلى Wi-Fi مباشرة ، ويعمل التطبيق على أنظمة أساسية متعددة.
SHAREit ، يساعد هذا البرنامج على تنزيل الملفات من هاتفك أو نقل الملفات من كمبيوتر إلى آخر على الفور.
يمكنك التفكير في الأمر على أنه صندوق قفل رقمي ، يمكنك نقل معلومات هاتفك بالكامل إلى جهازك البعيد بنقرة بسيطة ، ويمكنك حتى معالجة الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإنجاز مهام مثل استخدام هاتفك كوحدة تحكم عن بعد لجهازك العرض التقديمي باور بوينت ، يوفر التطبيق منطقة مشاركة مخصصة حيث يمكنك أنت وأصدقاؤك أو زملائك في العمل تحميل المستندات المشتركة لاستخدامها من قبل الجميع في المجموعة.
شاهد ايضاً : تحميل برنامج شير ات shareit اخر إصدار للكمبيوتر وللاندرويد اضغط هنا

المميزات الرئيسية لتطبيق شيرات Shareit احدث نسخة جديدة 

1-SHARE ، يخلق شبكة مخصصة تدوم فقط طالما كنت في حاجة إليها. ستتمكن جميع أجهزتك التي تمت مزامنتها مع المشاركة التي تتصل بها من الاتصال ببعضها البعض حتى لو لم تكن متصلة عن بُعد بنفس خدمة الشبكة التقليدية ، مما يوفر مستوى اتصال أعلى أعلى مما يمكنك خلاف ذلك.
اتصال أسرع بكثير من البلوتوث.
2-كما يوفر نقلًا مزدوجًا للقناة ، وهذا يسمح لك بشكل أساسي بإنشاء اتصالين مؤقتين والاتصال بهما في نفس الوقت ، بحيث يمكنك 3-نقل ملفات متعددة في نفس الوقت ، وهذا خيار رائع عندما تبحث عن نقل جميع المحتويات من هاتفك إلى محرك أقراص احتياطي أو مشاركة كمية كبيرة من المستندات المكتب مع زميل في العمل.
4-يتيح لك هذا أيضًا مشاركة ملفاتك مع أجهزة متعددة في وقت واحد ، وهو خيار لن تجده مع Bluetooth.
5-لا توجد قيود على حجم أو نوع المعلومات التي تنقلها ، لذلك لن تقلق بشأن أي ملفات ستنقلها ، ويمكنك حتى إرسال طلبات كاملة إلى الأصدقاء أو العائلة أو الزملاء.
6-Sherat هو أكثر من مجرد تطبيق لنقل الملفات ، إنه مساحة افتراضية للمعلومات الهامة في حياتك ،
7-يتم حفظ الملفات مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وليس في السحابة ، وهذا يوفر درجة عالية من الأمان لأن ملفاتك ليست مملوكة لأي شخص آخر غيرك.
8-يمكن لأي تنسيق تقريبًا مشاركة مستندات TXT و HTML و Word و Excel و PowerPoint و PDF والوسائط المتعددة (الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى) والمجلدات والتطبيقات ، لذا فهو مثالي لنقل الملفات الموثوق به.
متوافق مع Windows 10 و Windows 7 و Windows 8.1.
9-متوفر باللغات العربية والإنجليزية والإسبانية والصينية والفرنسية واليابانية والروسية ، لذا فهو يعمل في مناطق وبلدان مختلفة.
يمكنه نقل الملفات ذات الأحجام الكبيرة ، وهو ما يفشل العديد من التقنيات الأخرى المستخدمة في نقل الملفات.
10-يتعامل مع منصات مختلفة ويسمح لك بنقل الملفات بينها من أي نوع أو نظام تشغيل بما في ذلك هاتف Android و iPhone و iPad و iPod و Mac والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ...

شرح برنامج شيرات Shareit

بدائل برنامج الكمبيوتر لمشاركة الملفات: -
عندما ظهر شيرات للكمبيوتر وأندرويد ، ابتكر شيئًا خاصًا في عملية نقل الملفات المختلفة بطرق حديثة ومبتكرة ، ولكن في حالة عدم رغبتك في تنزيل شيرات للكمبيوتر لأي سبب من الأسباب ، وكنت تبحث عن بدائل له هناك بالطبع برامج منافسة له بأهم قوة:
Zapya File Transfer: - Zapya هي واحدة من أدوات نقل الملفات الشائعة التي تسمح لك بنقل الملفات من أي هاتف ذكي ومنصات الكمبيوتر الشخصي في غضون بضع ثوانٍ ، التطبيق سهل الاستخدام ويدعم لغات متعددة ، يمكن نقل الملفات الضخمة بسهولة بين الأجهزة بسعة تصل إلى 10 ميجا بت في الثانية بدون استخدام بياناتك هذا التطبيق هو بديل مماثل لتطبيق شرات في العديد من النقاط.
برنامج TeamViewer: - إذا كنت تبحث عن مشاركة بديلة لنقل الملفات بينها وبين الأجهزة المختلفة بالإضافة إلى القدرة على التحكم في الملفات الخاصة بجهاز آخر عن بعد ، فابحث عن تطبيق TeamViewer ، فهو في الحقيقة تطبيق فريد ليس فقط في نقل و مشاركة الملفات ، ولكن حتى يمكنك تعديل ملفات الطرف الآخر الآخر من خلال ميزات متقدمة للغاية وواجهة مستخدم سهلة الاستخدام لجميع أنظمة التشغيل ، ولكن النقطة التي يختلف عنها شيريت هي أن Sharett مجاني بينما يحتوي هذا التطبيق على نسخة تجريبية والأساسية إصداره مكلف إلى حد ما ، ويحتاج أيضًا إلى إنترنت قوي.
Xender App: - Xender هو التطبيق الأكثر شيوعًا لمشاركة الملفات لأنظمة تشغيل الجوال المتعددة مجانًا وهو مشابه جدًا لبرنامج Shareit للكمبيوتر ، ولكن أحد عيوب هذا التطبيق هو عرض الإعلانات ، ولكنه بديل رائع إلى
ZipSend: - لقد سمعنا جميعًا عن WinZip ، البرنامج الشائع لضغط الملفات ، ولكن لا أحد يعرف أنهم يقدمون أيضًا أداة نقل الملفات تسمى ZipSend ، ZipSend هو أكثر من مجرد ملف لنقل الملفات عبر الإنترنت وهو غير موجود بالضبط في أمثال ShareIt لأنه متميز عنه وبرامج مماثلة في العديد من الميزات الأخرى بخلاف نقل الملفات ، ومع ذلك ، فإن هذا التطبيق مفيد جدًا إذا كنت تريد إرسال ملف كبير على الإنترنت ولن تواجه مشكلة في الحجم ، يتصل البرنامج تلقائيًا ببريدك الإلكتروني المضغوط على الملف الكبير ثم يتضمن رابطًا للملفات الموجودة على الرسالة ، ويوفر حدًا 2 غيغابايت ، ويتكامل بسلاسة مع البريد الإلكتروني للعملاء مثل Outlook و Gmail و Yahoo و Hotmail ، لكن ShareIt يتفوق عليها من خلال كونها مجانية تمامًا. على العكس من ذلك ، فإنه لا يقدم سوى نسخة تجريبية مجانية.
تطبيق Push Bullet: - ستكون أداة Push bullet مفيدة للغاية في حالة مشاركة الصور والملاحظات بشكل متكرر بين الكمبيوتر والهاتف المحمول ، هذا التطبيق مخصص بشكل خاص للأشخاص الذين يرغبون في استخدام ملفات مشاركة التطبيق مع واجهة تشبه الدردشة ، يوفر التطبيق امتدادًا للمتصفح يتيح لك نقل الملفات والنصوص إلى أجهزة متعددة بنقرة واحدة ، عندما لا تكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يتيح لك التطبيق مشاركة الرسائل والملفات بسرعة مع الأصدقاء الذين يستخدمون الخدمة.

كيفية تحميل برنامج Shareit على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

يحتاج الكثير منا إلى تبادل الملفات والصور والموسيقى بين جهازي كمبيوتر أو بين جهاز الكمبيوتر وجهاز iPhone الخاص به ، لكنه لا يجد طريقة لتبادل هذه الملفات بسرعة وفي وقت قياسي ، لذلك كان الأمر صعبًا للغاية ولكن مع أفضل حل ، وهو برنامج تي شيرت للكمبيوتر ، يمكنك بسهولة تبادل هذه الملفات والصور بأي حجم ، وإليك كيفية تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك:
الخطوة الأولى: - انقر على الرابط في أسفل المقالة للانتقال إلى صفحة التنزيل ثم انقر على كلمة بدء التنزيل إذا كان لديك برنامج Download Manager وانتظر حتى يتم تنزيل البرنامج بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
الخطوة الثانية: - نجد أنه تم تحميل البرنامج على الجهاز. اذهب إلى أيقونة البرنامج واضغط عليه. ستظهر نافذة فرعية مع كلمة تشغيل. اضغط عليها وانتظر لفترة.
الخطوة الثالثة: - ستظهر لك شاشة فرعية أخرى ، انقر على كلمة Accept في أسفل الشاشة وبعد الضغط سيتم نقلك إلى شاشة أخرى أعلى كلمة تصفح لاختيار المكان الذي تريد حفظ الملفات فيه انقر عليه لاختيار المكان المناسب لك ، وبعد اختيار المكان المناسب في جهازك ، انقر فوق الكلمة التالية.
الخطوة الرابعة: - سوف تجد شاشة أخرى تظهر لك ما إذا كنت بحاجة إلى أيقونة البرنامج على سطح المكتب أم لا ، لذلك انقر عليها. سيتم وضع علامة اختيار بجانب هذا الخيار ثم انقر على كلمة التالي في أسفل الشاشة.
الخطوة الخامسة: - ستظهر لك شاشة أخرى لإكمال تثبيت البرنامج على الجهاز ، انتظر قليلاً حتى يتم تثبيت جميع ملفات البرنامج على الكمبيوتر بنجاح.
الخطوة السادسة: - تم تثبيت الملفات بنجاح. ستظهر لك شاشة أخرى. انقر على "إنهاء" لتتمكن من تشغيل البرنامج بسهولة ويسر.

مساوئ برنامج Share it للكمبيوتر 2023 احدث اصدار: -

سرعة النقل غير متساوية عند إرسال الملفات ، يمكن إرسال الصور بسرعة ، ولكن قد يستغرق إرسال مقاطع الفيديو وقتًا طويلاً ، وقد يبدو أحيانًا وكأنه عالق أو مجمّد.
عند اكتمال نقل ملف واحد ، سيقوم التطبيق بتعطيل الاتصال اللاسلكي ويجب إعادة فتح الاتصال لعمليات النقل الجديدة.
لا يعمل هذا التطبيق دائمًا ولا توجد تعليمات بشأن المساعدة في ذلك.

معلومات عن تطبيق شيرات Shareit اخر تحديث 

روابط تحميل اخر تحديث برنامج شيرات للكمبيوتر


اسم البرنامجShareIT For PC
الشركة المنتجةushareit.
متوافق معWindows
حجم البرنامج6.15 MB
نسخة البرنامج اخر اصدار
لغة البرنامج متعدد اللغات
الروابط الأن جاهزه أبدا بالتحميل

تحميل شيرات للكمبيوتر من هنا

شرح برنامج SHAREit للكمبيوتر, شيرات للكمبيوتر, تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز xp, SHAREit PC تحميل, تحميل شير ات للكمبيوتر 2023, اضغط هنا لتحميل برنامج شير ات للكمبيوتر, تحميل برنامج shareit 4.0.4.152 للكمبيوتر, SHAREit للكمبيوتر 2023, اضغط هنا لتحميل برنامج شير ات للكمبيوتر, تحميل شير ات للكمبيوتر 2022, تحميل برنامج SHAREit للكمبيوتر, تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز xp, تحميل برنامج shareit 4.0.4.152 للكمبيوتر, شرح برنامج SHAREit للكمبيوتر, تنزيل برنامج شيرات للكمبيوتر اخر إصدار, تحميل شير ات للكمبيوتر 2018, تنزيل برنامج شيرات للكمبيوتر اخر إصدار, تحميل شير ات للكمبيوتر 2023, تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز xp, تحميل برنامج shareit 4.0.4.152 للكمبيوتر, تحميل برنامج التحكم في الراوتر للكمبيوتر, تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر من ميديا فاير, كيف استخدم برنامج الشير, كيفية أستخدام Shareit في الايفون, الشير لا يعمل, شرح برنامج SHAREit للاندرويد, SHAREit للكمبيوتر 2022, الشير 2023, Www TraidSoft net, شرح برنامج SHAREit للكمبيوتر, تنزيل SHAREit للكمبيوتر uptodown, شير لينوفو,
المصدر : تحميل برنامج شيرات تنزيل Shareit من هنا

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent