recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل برنامج تقسيم الهارد ديسك 2023: بدون فورمات والحفاظ على الداتا عربي Partition Wizard

تحميل برنامج تقسيم الهارد ديسك 2023 بدون فورمات والحفاظ على الداتا عربي Partition Wizard

مرحباً بكم متابعني موضوعنا اليوم متخصص في تنزيل احدث برنامج تقسيم الهارد ديسك  و متجدد لتحميل افضل تحديث بسهولة كما يوفر لكم  اقوى اصدارات جديدة يعتبر من أشهر برامج وهو عبارة عن  مجاني متميز وسهل الاستخدام 

برنامج تقسيم الهارد عربي مجانا, Partition Wizard, الخارجي, Magic, MiniTool,بدون فورمات والحفاظ على الداتا, فقدان البيانات,الجديد,حل مشكلة , فورمات, partitions, تكبير البارتشن, دمج البارتشنات, كامل myegy, 8.5 iso, ماجيك ويندوز 10, شرح  8.05 بالصور, 8 full, مانجر للكمبيوتر, باللغة العربية, من ميديا فاير, XP, EaseUS P, اصلاح, 8.5 كامل, والحفاظ على , تفعيلAOMEI PAssistant, download,

tahmil-minitool-partition-wizard-free
Partition Wizard
Partition Wizard
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا وسهلا  و مرحباً بكم فى موقعي السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير عليكم جميعا كيف الحال ان شاءالله تكونو بصحه وعافية

نبذه تعريفيه قصيره عن تطبيق تقسيم الهارد ديسك اخر اصدار 2022

معالج قسم MiniTool هو برنامج يستخدم لتقسيم القرص الصلب للجهاز الذي لديك. إنه عملاق ومتميز في هذا المجال خصيصًا للاستخدام من قبل العديد من الذين يبحثون عن مثل هذه الميزة التي توفر لهم الكثير في قسم القرص الصلب الذي يمتلكونه.
يحتوي البرنامج على إعدادات تساعدك في الحصول على ما تريده والقسم الذي تريده بطريقة بسيطة ومميزة لك ، وهذا يوفر عليك المشاكل التي تواجهها عند شراء جهاز صلب أو جديد نريد استخدامه ، ولكن يجب أن ننظم لكي نكون جهازًا للاستخدام بطريقة بسيطة ومصممة بشكل جيد.
برنامج MiniTool هو أحد البرامج الرائدة والمتميزة في مثل هذه التطبيقات المتشابهة. يوفر لنا الكثير من الأدوات التي تساعدنا في الحصول على ما نريد ويستخدمه الكثيرون حول العالم وموثوق به من قبل العديد من المستخدمين ، فهو يجعل البيانات التي لدينا آمنة دون فقدانها كما يحدث في البرامج الأخرى.
عندما نقسم الصعوبة ، يحدث أن نفقد المعلومات التي تشير إلينا ونحتاجها بشدة دون أن نتعرض لخسارتنا ، كما يحدث من خلال برامج أخرى. downloadwb*963 
شاهد ايضاً : تحميل برنامج دايركت اكس Directx للويندوز لتشغيل الالعاب كامل جميع إصدارات من هنا

وصف قصيره عن برنامج تقسيم الهارد ديسك برابط مباشر مجانا

قم بتنزيل وتثبيت معالج MiniTool
برنامج MiniTool التقسيم يسعى الجميع للحصول على تنزيل نسخة منه بأي طريقة الآن لأنه يوفر العديد من القدرات المختلفة التي توفر لنا الكثير من الجهد في عملية تقسيم وحماية الصعب كما نريد بالطريقة التي نحبها بدون أي عيب فيه.
يسعى البرنامج إلى توفير الكثير من الإعدادات والقدرات المختلفة التي تجعلنا لا نجد صعوبة في القيام بهذا التقسيم بأنفسنا دون اللجوء إلى أحد المتخصصين في البرمجة للقيام بمثل هذه الأعمال التي تعتبر سهلة للغاية بالنسبة لهم.
هذا هو السبب في أن من أنشأ برنامج تقسيم القرص الصلب بدون فورمات 2023 كان يحاول أن يجعل الجميع قادرين على القيام بهذه الأساليب بالإمكانيات والأدوات على المستوى المهني ولكن بطريقة بسيطة جدًا يمكن لأي مبتدئ القيام بها بحيث يكون الجميع على دراية كاملة كيفية عمل التقسيم الصلب حسب رغبتنا في المساحة التي نحددها.
برنامج MiniTool ، مثل البرامج الأخرى في التنزيل ، يمكننا تنزيله من خلال المواقع الآمنة التي تحتوي على النسخ الأصلية للبرنامج ونبحث عن البرنامج بداخله ثم نضغط عليه وهناك كلمة بجانبه تحميل البرنامج نضغط عليه حتى ننزل البرنامج كما نريد وننزله حتى ينتهي.
في البداية ، يجب أن نتأكد من وجود اتصال جيد بالإنترنت لإكمال عملية التنزيل بنجاح وعند الانتهاء ننتقل إلى موقع الملف الخاص بالبرنامج من أجل الانتهاء من ما هو عليه وتكون متاحة للتثبيت البرنامج متوافق مع إصدارات مختلفة من Windows وهناك 32 و 64 بت ولا تشغل مساحة كبيرة من الجهاز فهي 51 ميجا بايت يمكن أن تكون متاحة في أي جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول دون معاناة ترك مساحة كبيرة لذلك.
نقوم بتثبيت البرنامج بالضغط على الملف مرتين على التوالي وتظهر لنا نافذة لتأكيد التثبيت ننقر على التأكيد بعد ظهور النوافذ التي نضغط من خلالها على المتابعة لتخطي تلك الرسائل وإظهار نافذة أخرى لنا حيث يتم الموافقة على الشروط التي نضغط عليها ، نوافق على ذلك ونواصل التثبيت لإكماله بنجاح كما نريد.
شاهد ايضاً : تحميل برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد وللايفون مسجل المكالمات مجانا مخفي من هنا

ماهو تطبيق تقسيم الهارد ديسك الجديد المجاني

يعد برنامج معالج التقسيم MiniTool لتقسيم القرص الصلب بدون تنسيق أحد أهم البرامج التي نستخدمها بشكل مستمر دون الاستغناء عنها في أي وقت ، والذي من خلاله يمكننا تقسيم وإعداد وإعداد القرص الصلب بطريقة مميزة وبسيطة بالنسبة لنا وتحديد المساحة التي نريدها في كل جزء.
ينشئ البرنامج الكثير من الأشياء لمساعدتنا ، لأنه يضع المساحات بطريقة مميزة دون فقدان أي شيء منها ، ويزيدها أحيانًا ، ولا يجعلك تتحول إلى نسخة جديدة من Windows من أجل أن تكون قادر على القيام بذلك.
ولكن هذا يجعلنا نستخدم الأدوات الموجودة فيه بطريقة مميزة دون حدوث أي خلل بالجهاز الذي نستعد له بشدة ، حيث يتم تحديث البرنامج باستمرار من أجل أن نكون فعالين نريد من الاستخدام وحفظ جميع المعلومات التي لدينا دون أن نفقدها.

خصائص برنامج تقسيم الهارد ديسك الاصدار القديم

برنامج معالج التقسيم MiniTool يجعلك تعد وتهيئ القرص الصلب لديك باحترافية عالية دون مساعدة المتخصصين لمساعدتك في القيام بهذا الشيء البسيط الذي يقدمه لنا مثل هذا البرنامج الرائع مع التكرار المذهل.
يمكننا القيام بالتقسيم الذي نريده مع المساحة التي نحتاجها ويمكننا تكبيرها أو تقليلها وفقًا للاستخدام من خلال الأدوات التي يوفرها لنا البرنامج بسهولة حتى تتمتع بقدرات رائعة تجعلك تحتفظ بالمعلومات دون اللجوء إلى أي عيب أو ضرر.
كان البرنامج قادرًا على تزويدنا بجميع الأدوات المتاحة من أجل التحكم في كل ما يحدث من خلال القدرات التي يوفرها لنا والتي تجعلنا نستخدمها بالطريقة المثالية لإنتاج نتائج مذهلة يمكننا القيام بها بسهولة.
تمكننا من القيام بنقل الصعب كما نريد من نوع BASIC إلى ديناميكي أو العكس وهذا يحدث بسهولة كبيرة مع سرعة التحويل وأيضاً نقوم بتحويله من MBR إلى نوع GPT وأيضاً يوجد عكس تحويلات.
نقوم أيضًا بالتحويل كما نريد من المنطقي إلى الأساسي ، وكذلك العكس في هذه الحالة دون اللجوء إلى أي تشكيلات يمكننا القيام بها ويمكننا من خلال البرنامج إظهار أو إخفاء البيانات والمعلومات التي لدينا وحفظها سراً من الآخرين دون أي شخص يعرف عن وجودها في قرصنا الصلب وكل هذا تحت سيطرتنا.

المميزات الرئيسية لتطبيق تقسيم الهارد ديسك احدث نسخة جديدة 

يحتوي برنامج معالج MiniTool على العديد من القدرات والأنظمة التي يوفرها للمستخدم بحيث يمكن للكثيرين استخدامها ببساطة دون اللجوء إلى أي برامج أخرى مثله وهذه القدرات التي تساعدنا:
1-لدينا الحرية المطلقة في القسم الذي نريده على القرص الصلب ، ونحن ندخله من Windows لدينا دون فقدان أي من المعلومات التي نمتلكها أو أي ضرر يحدث لها بأي شكل من الأشكال.
2-نحن من نقوم بالإدارة الكاملة للأقسام التي قمنا بها دون الذهاب إلى التشكيلات الموجودة حيث يمكننا التحكم في محركات الأقراص الصلبة الموجودة داخل أجهزتنا بسلاسة دون وجود خلل في ذلك.
3-يحتوي البرنامج على واجهة مثالية للمستخدم ، مما يجعله لا يتخلى عن البرنامج مثل العديد من البرامج الأخرى التي تحمل واجهات معقدة ، ونحن نبذل جهدًا كبيرًا حتى نتمكن من التعامل معها بطريقة بسيطة.
4-يوفر لنا البرنامج حرية التخلص من المساحة التي نحددها في الأقسام التي وضعناها بشكل كبير ، حتى نتمكن من تقليلها وزيادتها دون التسبب في أي مشاكل في القيام بذلك ، ويمكننا قطع أو إزالة مساحة من من الصعب أن نستخدم بدون أي تشكيلات ونحافظ على البيانات التي نلجأ إليها أو الإعدادات الخارجية.
5-لدينا ميزة نقل البيانات من قسم إلى آخر دون مواجهة صعوبة بهذه الطريقة ونغير أسماء الأقسام التي لدينا لتناسب استخدامنا ووضع الحروف كاسم لها مثل c ، d ، ه أو أي أسماء أخرى.
6-يمنحنا البرنامج إمكانية تحويل تنسيقات القرص الصلب في استخدامنا كما نريد ، حتى نتمكن من تحويل تنسيق القسم من NTFS إلى fat 32 وعكس هذا التحويل بالضغط على الزر الذي لدينا ويمكننا التنزيل من التمهيدي إلى القفل والعكس بالعكس دون وجود تنسيقات وصيغ لهذا التحويل الذي يحدث من خلال البرنامج.
7-تثبيت Windows كبرنامج نشط دون أي صعوبة في ذلك ، ويمكننا عمل التعيين لأي قسم قمنا بإعداده بسهولة.
8-من خلال البرنامج ، إذا واجهنا مشكلة على القرص الصلب ، مثل الفيروسات ، وما إلى ذلك ، فيمكننا أن نجعل فورمات الكل صعبًا دون جهد للقيام بذلك دون الحاجة إلى القيام بذلك في كل قسم من القرص الصلب بشكل منفصل.
9-حذف أي ملف موجود على القرص الصلب من خلال البرنامج والأقراص والفلاش نهائيًا ، دون إعادة تشغيله مرة أخرى ، لذلك نقوم بحذفه من جذوره من خلال إعدادات البرنامج المميزة.
10-نقوم بعمل فحص شامل للصعوبة من خلال البرنامج ونظهر لنا الكثير من التفاصيل عنه ونعلم كل ما هو صعب من ملفات مختلفة وإمكانية وحالة وما إذا كان هناك أي مشكلة يمكننا حلها.
11-يساعدنا البرنامج على نقل جميع الملفات والمظلات والأقسام إلى أي شيء آخر تريده إذا كنت بحاجة إلى القيام بذلك دون أي أخطاء أثناء عملية النقل أو فقدان شيء منه أثناء ذلك.
12-تم إعداد البرنامج ليكون متوافقًا مع البرنامج لاستعادة الملفات التي تم مسحها بحيث تكون لديك القدرة على إعادتها كما تريد في أي وقت ، وهناك برامج بها أيضًا فحص شامل وكشف ضار من أجل توفير كامل حماية الصعبة.
13-كل هذه الميزات التي تم إعدادها من قبل المبرمجين الرائعين الذين صنعوا هذا الاختلاف الرائع من خلال إنشاء هذا البرنامج الرائع الذي زودنا بكل ما أردناه ووضعه في برنامج واحد يضمن كل هذه الإعدادات دون عيوب أو عيوب.
14-حاز البرنامج على إعجاب العديد من المستخدمين ومن خلال كل من جربوا وضعوا كل التعليقات وأعطوه تقييمًا ممتازًا لمساعدة المزيد من الناس على استخدامه دون أي شك في ما يوفره من القدرات التي تساعدنا في إعداد بجد لدينا دون مواجهة مشاكل في ذلك.
15-من خلال ذلك ، أصبح الملايين يقومون بتنزيل البرنامج وزاد معدل التنزيل بطريقة مذهلة للجميع والشركة التي تقدمه للعديد من المستخدمين ، مما ساعد في تطويره ليتناسب مع العديد من الأجهزة ويجعل المطورين في شغف للتطوير والتحديث المستمر لقدرات البرنامج.
16-لا يوجد شيء سوى الذهاب وتنزيل البرنامج لتجربة مثل بقية المستخدمين الذين قاموا بتقييمه بطريقة رائعة تجعل أي شخص يريد تنزيله والاستمتاع بجميع مزاياه.

شرح تثبيت وتنزيل برنامج قسم القرص الصلب ...

ستجد رابط التنزيل أسفل الموضوع ، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى رابط التنزيل ، والنقر عليه وانتظر حتى يتم تنزيل برنامج تقسيم القرص الصلب إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم اتبع الخطوات أدناه.
انقر فوق الملف الذي تم تحميله على الكمبيوتر ، وستظهر لك نافذة ، واختر اللغة ، ثم انقر فوق موافق.
حدد موافق أو قبول ، ثم انقر فوق التالي أو التالي.
انقر فوق {التالي.
انقر فوق {التالي.
انقر فوق {التالي.
قم بإزالة المؤشر في المربع الصغير وانقر فوق التالي.
انقر فوق تثبيت.
انتظر حتى يتم تثبيت برنامج التقسيم على الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول.
انقر فوق إنهاء أو انتقل إلى البرنامج حيث تم تنزيله.
بعد ذلك ، يكون البرنامج جاهزًا أمامنا بكل الطرق المتاحة ، ويظهر رمز في مقدمة الجهاز. متميز.
الخلاصة: - حل برنامج معالج قسم MiniTool مشكلة كبيرة كان يواجهها العديد من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول في تكوين الصعوبات التي واجهوها بطريقة صحية من خلال ما يقدمه البرنامج من الإعدادات التي تجعله في طليعة الاختيار من البرامج الأخرى ، لذلك أصبح الوضع أسهل من ذي قبل على الجميع في عملية التقسيم

معلومات عن تطبيق تقسيم الهارد ديسك اخر تحديث 

روابط تحميل اخر تحديث برنامج تقسيم الهارد ديسك


اسم البرنامجMiniTool Partition Wizard
الشركة المنتجةMiniTool Partition Wizard
متوافق معWindows
حجم البرنامج57 MB
نسخة البرنامج اخر اصدار
إصدار البرنامج17 - فبراير - 2022.
لغة البرنامج متعدد اللغات
الروابط الأن جاهزه أبدا بالتحميل



برنامج تقسيم الهارد عربي مجانا, برنامج تقسيم الهارد Partition Wizard, برنامج تقسيم الهارد الخارجي, برنامج تقسيم الهارد 2023, برنامج تقسيم الهارد Partition Magic, برنامج تقسيم الهارد MiniTool, برنامج تقسيم الهارد بدون فورمات والحفاظ على الداتا, برنامج تقسيم الهارد Partition Magic, برنامج تقسيم الهارد MiniTool, تقسيم الهارد بدون فقدان البيانات, تقسيم الهارد الجديد, حل مشكلة تقسيم الهارد ديسك, برنامج فورمات الهارد, MiniTool partitions, برنامج تكبير البارتشن, برنامج دمج البارتشنات بدون فورمات, تحميل Partition Magic كامل myegy, Partition Magic 8.5 iso, تحميل برنامج بارتيشن ماجيك ويندوز 10, شرح برنامج Partition Magic 8.05 بالصور, تحميل برنامج Parted Magic, Partition Magic 8 full, تحميل برنامج بارتيشن مانجر للكمبيوتر, برنامج تقسيم الهارد ديسك باللغة العربية, تحميل برنامج تقسيم الهارد من ميديا فاير, تحميل برنامج تقسيم الهارد ديسك ويندوز XP, شرح برنامج EaseUS Partition Master, برنامج اصلاح البارتشن بدون فورمات, تحميل برنامج Partition Magic 8.5 كامل, تقسيم الهارد بدون فورمات والحفاظ على الداتا, تفعيل برنامج AOMEI Partition Assistant, AOMEI Partition Assistant download,
المصدر : تحميل برنامج تقسيم الهارد ديسك Partition Wizard من هنا

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent