recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل أفضل برامج لمعرفة وفك باسورد الواي فاي Wifi للاندرويد وللكمبيوتر سرقة فتح شبكات لكشف للايفون اختراق

تحميل أفضل برامج لمعرفة وفك باسورد الواي فاي Wifi للاندرويد وللكمبيوتر سرقة فتح شبكات لكشف  للايفون اختراق 2023

مرحباً بكم متابعني موضوعنا اليوم متخصص في تنزيل احدث برنامج  لمعرفة وفك باسورد الواي فاي  و متجدد لتحميل افضل تحديث بسهولة كما يوفر لكم  اقوى اصدارات جديدة يعتبر من أشهر برامج وهو عبارة عن  مجاني متميز وسهل الاستخدام 

برنامج لمعرفة باسورد الواى فاي للكمبيوتر, سرقة  للموبايل , تحميل لفك, فتح شبكات, لكشف للايفون ,اختراق شبكات, اظهار, تخمين, المخفي, كشف كود الويفي APK, WiFi Magic, WifiInfoView شرح, كلمة سر  المتصل بها, شبكات  wifi, الشبكات للاندرويد, الراوتر, لفك , للاب توب, الارقام السريه للشبكات, معرفة, فتح شفرات, Recovery report, افضل هكر, اختراق شبكة الوايرلس المحمية بكلمة مرور, تطبيق  Aircrack-ng ZANTI لاختراق, تهكير  WPS, جلبريك, باس فري, ايفون, اتصال بالواي, حقيقي, Map مرور ونقاط اتصال مجانية,

tahmil-Password-Wifi-Hacker-For-Computer-Android
WiFi
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا وسهلا  و مرحباً بكم فى موقعي السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير عليكم جميعا كيف الحال ان شاءالله تكونو بصحه وعافية

نبذه تعريفيه قصيره عن تطبيق أفضل برامج لمعرفة وفك باسورد الواي فاي اخر اصدار 2023

قم بتنزيل برنامج الوصول إلى كلمة مرور Wi-Fi
يعد استخدام شبكات Wi-Fi للاتصال بالإنترنت اليوم إلى حد كبير وليس مجانيًا في أي مكان من وجود واحدة أو عدة شبكات Wi-Fi مختلفة ، ولكن كل مالك شبكة من أجل ضمان عدم وجود أي شخص آخر أو مجموعة من يضع المستخدمون المشتركون في هذه الشبكة كلمة مرور معينة يعتقدون فيها أنه يحمي شبكته من استخدام غير المشاركين فيها ، أو بعبارة أخرى ، يحمي سرعة شبكته من غير دافعيها مقابل استخدامها.
لكن الآن التكنولوجيا الحديثة لم تحافظ على أي شيء سليم. يبدو أن كل طريقة جديدة للمتسلل المحترف لسرقتها أو فك رموزها الخاصة مثل كلمات المرور التي تم تعيينها كزر أمان لأي شبكة Wi-Fi تحميها من اللصوص إذا شئت ، ومن بين هذه الوسائل الحديثة التي ظهرت الآن في فك الشفرة كلمة مرور برنامج Wi-Fi Fi هذا هو اسم البرنامج الذي يوضح لنا أن البرنامج يقوم بفك تشفير كلمة المرور التي تم تصميمها لأي شبكة Wi-Fi يقرأها جهازك.
باختصار ، يقرأ البرنامج أي شبكة Wi-Fi حولك حتى لو أخفىها صاحبها على غير المستخدمين ، ثم يدخل برنامج معرفة كلمة المرور اللاسلكية بإدخال الجهاز الذي يبث تلك الشبكة ثم قراءة كلمة المرور ثم يبدو لك مكتوبًا على البرنامج الذي قمت بتثبيته على جهازك ، وبعد ذلك تحتاج فقط إلى نسخ كلمة المرور التي كشف عنها جهازك ثم الاستمتاع باستخدام شبكة Wi-Fi دون دفع أي اشتراك. downloadwb*963 
شاهد ايضاً : تحميل برنامج واي فاي ماب  WiFi Map للكمبيوتر للجوال سرقة باسورد الواي فاي من هنا

وصف قصيره عن برنامج  أفضل برامج لمعرفة وفك باسورد الواي فاي برابط مباشر مجانا

أفضل التطبيقات لاختراق شبكة Wi-Fi 2023 ومعرفة كلمة مرور شبكة WiFi: -

هناك الكثير من البرامج والتطبيقات المختلفة التي تهدف إلى اختراق الشبكات اللاسلكية والمنافسة مع برنامج Wi-Fi hacker ، ولكن هناك برامج مزيفة لن تساعد في أي استخدام ولن تتمكن من اختراق أي شبكة لاسلكية ، ولكن هناك تطبيقات رائعة تتنافس بقوة معها
لا يقوم برنامج معرفة شبكة "wi fi" بقراءة كلمة مرور الشبكة القابلة للقراءة لجهازك فحسب ، بل يمكنه أيضًا قراءة الشبكات المحمية ضد وضع القراءة وتحديدها لك وهو يقوم بمهمته المعروفة وهو فك شفرة كلمة المرور الخاصة به وتوضيح ذلك لك ، يمكنك أيضًا استخدام تلك الشبكات غير الواضحة التي يعتقد أصحابها أنهم وضعوها آمنة من خلال إنشاء كلمة مرور لها.
ويمكن أن يفيدك برنامج Wi-Fi Hacker بطريقة أخرى غير اختراق شبكات الآخرين ، فمن الممكن نسيان كلمة مرور شبكة Wi-Fi التي تستخدمها بشكل قانوني ودفع ثمنها ، لذا فإن Wi-Fi Hacker هو الأفضل حل لهذه المشكلة لأنها يمكن أن تكشف عن كلمة المرور لشبكتك ويمكنك بعد ذلك تغيير كلمة المرور المرور إذا كنت ترغب في ذلك.
شاهد ايضاً : تحميل برنامج معرفة باسورد الواي فاي WiFi للكمبيوتر للموبايل لفك سرقة فتح شبكات من هنا

ماهو تطبيق أفضل برامج لمعرفة وفك باسورد الواي فاي الجديد المجاني

برنامج "Mandic magic": أحد تلك البرامج القوية المعروفة لاختراق شبكات Wi-Fi ، ولا يتطلب هذا التطبيق وجود ميزة الجذر في جهازك ، لاستخدام هذا التطبيق يجب عليك أولاً التسجيل معه وإنشاء حسابك الخاص بعد يمكنك استخدام البرنامج بالطريقة التي يعمل بها يختلف قليلاً عن برنامج Wi-Fi hacker Mandic Magic بعد تصوره باستخدام بريدك الإلكتروني ، ويقوم بإجراء مسح للمنطقة من حولك وتحديد المناطق التي تحتوي على شبكات Wi-Fi علامات ملونة بأحد الألوان الثلاثة الأحمر والأخضر والأصفر كل لون يعني أن شبكة Wi-Fi تختلف عن تلك التي يشير إليها لون آخر ولكن لا يهم البرنامج قادر على فك تشفير الكلمات المرور لجميع الشبكات بمجرد النقر فوق الشبكة تريد الاتصال به ، ويعرض لك جميع المعلومات حول تلك الشبكة وما إذا كانت محمية أم لا بكلمة مرور وإذا وجدت كلمة المرور التي تقرأها وتظهر تلك الكلمة لك وليس عليك سوى نسخها و pu t في أداة قواطع Wi-Fi ثم استخدم تلك الشبكة كما تريد.

خصائص برنامج أفضل برامج لمعرفة وفك باسورد الواي فاي الاصدار القديم

خصائص  Wifi Haker لفتح شبكة Wi-Fi وكسرها
يدعم أنظمة التشغيل
يدعم هذا البرنامج جميع أنظمة تشغيل Windows ، لذلك يمكن تنزيله بسهولة لأنه برنامج مجاني.
حجمه خفيف
لا يحتاج هذا البرنامج إلى مساحة كبيرة ليتم تحميلها على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك ، ولا يؤثر على أداء الجهاز أثناء تشغيله.
نسخة للهواتف
هناك نسخة مجانية يمكن تنزيلها بسهولة للهواتف الذكية ، لأنها تدعم جميع أنظمة تشغيل الهاتف.
اللغات
دعم اللغة الإنجليزية ، ولكنه سهل الاستخدام. لا تحتاج إلى إتقان اللغة الإنجليزية لاستخدامه.
لماذا يفضل هذا البرنامج عند كسر شبكة Wi-Fi؟
على الرغم من وجود مجموعة كبيرة من البرامج والتطبيقات المستخدمة لكسر كلمة مرور Wi-Fi ، إلا أن هذا البرنامج يعتبر أفضل هذه البرامج لأنه سهل الاستخدام وهو أحد التطبيقات المجانية. من الجدير بالذكر أنه لا توجد إعلانات مزعجة مثل أي من البرامج الأخرى.
كما أن هذا التطبيق خفيف جدا ومناسب للكمبيوتر الشخصي مهما كانت قدراته ضعيفة ، أما بالنسبة للأذونات فهو لا يتطلب أي أذونات لتشغيله ، ومقارنة بالعديد من البرامج الأخرى وجدنا أن هذا البرنامج هو الأفضل على الإطلاق حيث يمكن لجميع المستخدمين استخدامه يحتوي على واجهة رئيسية تسهل استخدامه ، ويمكنه أيضًا إظهار كلمة المرور وليس اختراق شبكة Wi-Fi فقط.
لا يحتاج هذا البرنامج إلى جذر قوي مثل البرامج الأخرى ، ولكنه مدعوم للعديد من أنواع أجهزة التوجيه والمودم ، لذلك من السهل على جميع المستخدمين تشغيله على أي جهاز.
شاهد ايضاً : تحميل برنامج واي فاي ماستر كاي WiFi Master Key للاندرويد وللايفون من هنا

المميزات الرئيسية لتطبيق أفضل برامج لمعرفة وفك باسورد الواي فاي احدث نسخة جديدة 

يحتوي البرنامج على العديد من المزايا التي يمكنك استخدامها كما يحلو لك والاستمتاع بمزاياها الرائعة ، والتي تشمل:
1-اختراق أي شبكة لاسلكية: يمكن لبرنامج اختراق شبكة الهاكر Wi-Fi اختراق أي شبكة Wi-Fi حتى إذا كان يحتوي على أكثر كلمات المرور تعقيدًا ، يمكنه الدخول إلى مصر ببث الشبكة وقراءة كلمة المرور الخاصة بها ، ثم اختراق الشبكة بسهولة و تسمح لك باستخدامه أثناء عدم اشتراكك فيه.
2-استعادة كلمة مرور مفقودة لشبكتك: من خلال برنامج معرفة كلمة المرور Vai ، يمكنك استرداد أو استعادة كلمة مرور لشبكة معينة تستخدمها ونسيتها. يستعيد البرنامج كلمة المرور التي نسيتها ويمكنك مرة أخرى استخدام شبكتك بكل سهولة.
3- سهولة استخدام البرنامج: على الرغم من أن البرنامج ينفذ عملية صعبة بعض الشيء أو حتى اسمه "wifi Hacker" يشير إلى أنها عملية صعبة ، إلا أنها عملية فك تشفير وقد تشعر أنها صعبة من قبل المحترفين فقط ، لكن البرنامج سهل الاستخدام وبساطته ولا يحتاج إلى أي خطوات معقدة وصعبة يمكن لأي شخص يستخدمه ببساطة أولاً ، يقوم البرنامج بالبحث عن الشبكات من حولك ، وقد يستغرق هذا الإجراء بعض الوقت لإنهاء البحث العملية ، وبعد ذلك تختار الشبكة التي تريد معرفة كلمة المرور الخاصة بها ، سيخترق البرنامج مصدر البث ويعرف كلمة المرور ، ثم يظهر لك كل ما عليك أن تأخذ تلك الباروكات ونسخك عند تسجيل الدخول تم تحديد الشبكة مسبقًا ثم يمكنك استخدام الشبكة كأي شبكة مستخدم مشتركة بسهولة إذا كانت بسيطة لا تحتاج إلى أكثر من بضع دقائق.
4- متاح للعديد من الأجهزة: يمكن لبرنامج Hacker Wi-Fi العمل على عدد كبير من الأجهزة المختلفة التي تتصل بشبكة Wi-Fi ، وهو يدعم أنواعًا مختلفة من أجهزة المودم أو أجهزة المودم المتعددة.
5- التطبيق متاح مجانًا: يمكنك تنزيل برنامج Wi-hacker وتثبيته على هاتفك مجانًا ، ولن يكلفك أي سعر للاستمتاع بفوائد البرنامج ، فهو متاح للجميع.
6- آمن وغير مزعج: لا تحتوي الإصدارات الأخيرة من برنامج Wi-Fi Sword على أي إعلانات وكلنا نعلم الإزعاج الذي تسببه لنا هذه الإعلانات على أي تطبيق. يعد اختفاء هذه الإعلانات ميزة مهمة لأي تسامح ناجح والبرنامج آمن تمامًا ولا يتسبب في وجوده على جهازك أو أنك استخدمت تلفًا لهاتفك.
7- يرسل تقريرًا عن الشبكة ليتم اختراقها وتفكيكها: يرسل برنامج اختراق Wi-Fi تقريرًا تفصيليًا يحتوي على جميع البيانات المتعلقة بشبكة Wi-Fi التي تريد اختراقها وإدخالها.

شرح برنامج أفضل برامج لمعرفة وفك باسورد الواي فاي

استخدامات برنامج Wifi Haker لاختراق شبكة Wi-Fi
يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج المجانية المستخدمة لاختراق أي شبكة Wi-Fi والقدرة على معرفة كلمة المرور الخاصة بها ، بغض النظر عن مدى صعوبة كلمة المرور ، لذا فإن هذا البرنامج له عدة استخدامات ، بما في ذلك:
اختراق شبكة Wi-Fi المحلية ، والوصول إلى جهاز التوجيه ومعرفة كلمة المرور بسهولة.
يستخدم هذا البرنامج لاستعادة كلمة مرور Wi-Fi الخاصة بك إذا قمت بتغييرها ونسيتها مرة أخرى.
القدرة على اختراق أي عدد من شبكات Wi-Fi بسهولة وبسهولة دون فرض أي رسوم إضافية ، أو الحاجة إلى شخص ماهر في عملية القرصنة من أجل مساعدتك في عملية اختراق Wi-Fi ، إنه برنامج مجاني سهل الاستخدام.
مساعدتك في إرسال جميع تقارير الشبكة التي تريد اختراقها في أي وقت وفي وقت قياسي.
تحميل برنامج mandicmagic للجوال
https://play.google.com/store/apps/details؟id=com.mandicmagic.android&hl=ar
WPS Connect: إنه أحد التطبيقات الممتازة لاختراق كلمة مرور Wi-Fi. تتطلب خاصية الجذر التي تعتمد على قدرتها على فك تشفير كلمات مرور شبكات Wi-Fi المختلفة على نقاط ضعف "WPS". بعد تثبيت التطبيق على هاتفك ، سيحدد البرنامج الشبكات المحيطة وعند اختيار إحدى الشبكات عن طريق الاتصال بمصدر البث لتلك الشبكة وقراءة كلمة المرور ، يمكنك بعد ذلك نسخها ولصقها في كلمة مرور Wi-Fi حقل.
قم بتنزيل برنامج wpsconnect للجوال
https://play.google.com/store/apps/details؟id=com.ngb.wpsconnect&hl=ar
برنامج "WiFi Kill": برنامج مهم جدًا من برنامج سرقة كلمة مرور Wi-Fi المختلفة التي يمكن تنزيلها مجانًا أيضًا ، مثل برنامج اختراق Wi-Fi ، يقرر البرنامج كلمة المرور لأي شبكة Wi-Fi محيطة ويعرض لك جميع المعلومات حول تلك الشبكة ، يمكنك تنزيل البرنامج من متجر Google play ويحتاج إلى امتياز الجذر ليعمل على جهازك.
تطبيق AndroDumpper: يدعم الأجهزة ذات الجذور التي لا تحتوي على هذه الميزة وهو برنامج رائع أيضًا في اختراق شبكات Wi-Fi المختلفة ، ولكن بشرط أن يتم تنشيط "WPS" بواسطة هذه الشبكة التي تريد أن يخترقها البرنامج بعد اختيار شبكة معينة تريد أن تعرف كلمة المرور الخاصة بها سيعرض لك البرنامج ثلاثة أرقام ، أحدهم هو كلمة مرور الشبكة ، يمكنك تجربة أي واحد منهم إذا لم يعمل ، جرب الآخرين وستجد أن أحدهم يقوم بالمهمة ويفتح الشبكة من أجلك ويجعلها سهلة الاستخدام لك.
اكتشاف واي فاي WiFi WiFi Extract: - هذا تطبيق لكشف كلمة المرور بدون Wi-Fi ، ويقوم بمسح وتردد الشبكات في المنطقة ويحاول الاتصال بها ، وسيتصل التطبيق بفك كلمة مرور Wi-Fi وتفريغها إذا تم العثور على الفجوة على جهاز التوجيه.
قم بتنزيل WiFiExtract لنظام Android
https://play.google.com/store/apps/details؟id=com.KharPhonk.WiFiExtract&hl=ar
برنامج "Wifi Hacker": - هو تطبيق يذهب دون تعريف في تخصص كسر ومعرفة كلمة المرور الخاصة بك ورقم كلمة المرور للشبكات اللاسلكية و Wi-Fi غير المعروفة.
برنامج WifiInfoView لمراقبة كلمات مرور شبكات WiFi وفك تشفيرها: - إنه برنامج جديد لعام 2023 يمكن من خلاله التحكم في المتصلين عبر شبكة Wi-Fi ، وقطع الاتصال ، وفصل وفصل كلمة المرور ، وكلمة المرور وكلمة مرور الشبكة دون الجذر من خلال التطبيق في ثوان.

معلومات حول أفضل برامج لمعرفة وفك باسورد الواي فاي Wifi

  • اسم البرنامج: WiFi Password
  • الشركة المنتجة: Magical Jelly Bean Software.
  • متوافق مع: Windows
  • حجم البرنامج: يتباين حسب النسخة
  • نسخة البرنامج: اخر اصدار وتحديث
  • إصدار البرنامج: 15 - فبراير - 2023.
  • لغة البرنامج: متعدد اللغات
الروابط الأن جاهزه أبدا بالتحميل

تحميلWiFi Password Revealer من هنا

تحميل WiFi Password Decryptor اخر اصدار من هنا

برنامج لمعرفة باسورد الواى فاي للكمبيوتر, برنامج سرقة باسورد الواي فاي للموبايل 2023, تحميل برنامج لفك باسورد الواي فاي للكمبيوتر 2022, برنامج فتح شبكات الواي فاي, برنامج لكشف باسورد الواي فاي للايفون 2024, برنامج اختراق شبكات الواي فاي, برنامج اظهار باسورد الواى فاي للكمبيوتر, برنامج تخمين باسورد الواي فاي للكمبيوتر, برنامج إظهار الواي فاي المخفي, كشف كود الويفي APK, WiFi Magic, برنامج كشف الواى فاي, WifiInfoView شرح, برنامج كشف كلمة سر الواي فاي المتصل بها, برنامج كشف باسورد الواي فاي للايفون, كشف باسورد شبكات الواى فاى wifi, برنامج إظهار باسورد الشبكات للاندرويد, برنامج كشف كود الويفي, برنامج لمعرفة باسورد الراوتر, برنامج لفك شفرة الواي فاي للاندرويد, برنامج لفك شفرة الواي فاى للاب توب, كشف الارقام السريه للشبكات, برنامج معرفة باسورد الواي فاي للاندرويد, تحميل برنامج فتح شبكات الواي فاي للكمبيوتر, برنامج فتح شفرات Wifi, برنامج اظهار باسورد الواى فاي للكمبيوتر, WiFi Password Recovery report, تحميل افضل برنامج هكر واي فاي, معرفة باسورد واي فاي, برامج اختراق شبكة الوايرلس المحمية بكلمة مرور, تطبيق اختراق Aircrack-ng للأندرويد, برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر 2023, برنامج ZANTI لاختراق الواي فاي, تحميل برنامج تهكير الواي فاي WPS, اختراق الويفي 2023, برنامج اختراق الواي فاي للايفون جلبريك, واي فاي باس فري, شفرات واي فاي, تحميل برنامج لفك شفرة الواي فاي للاندرويد, هكر واي فاي للكمبيوتر, هكر واي فاي ايفون, برنامج اتصال بالواي فاي, هكر واي فاي للاندرويد حقيقي, تحميل واي فاي, WiFi Map مرور ونقاط اتصال مجانية,
المصدر : اختراق واي فاي كلمة السر

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent