recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل تطبيق القفل 2023: تنزيل برنامج قفل الصور والفيديو للاندرويد القديم سري App Lock

تحميل تطبيق القفل 2023: قفل الصور والفيديو للاندرويد القديم سري.


#تحديث,#تحميل,#تنزيل,#برامج,#تطبيق.

تحميل تطبيق القفل القديم, اظهار, للايفون, AppLock. برنامج قفل الصور والفيديو, التطبيقات بكلمة سر. lock, بالبصمة. تنزيل لماسنجر, للكمبيوتر, اظهارapplock, الخزنة الساعة, خزينة , Keep safe , سري, أفضل, فتح , حماية للتطبيقات. للاندرويد بدون إعلانات.
tahmil-lock-app-for-Android.
App Lock
App Lock




نبذه تعريفيه قصيره عن تحديث تطبيق القفل اخر اصدار 2022

 موضوع اليوم سيكون عن ثغرات أشهر برامج الحماية التي تقوم بقفل الملفات ... ،ثغرة أظهار الصور والفيديو وثغرة تغيير كلمة مرور تطبيق القفل، وغيرها قراءة المزيد. ... كيف نستطيع فتح الملفات عبر هذا الثغرة :أولا نقوم بالدخول الى مدير ...
قم بتنزيل برنامج قفل التطبيق الذي يمكنك استخدامه لحماية خصوصيتك لجميع تطبيقات الهاتف وكذلك مواقع الشبكات الاجتماعية ، حيث أن البرنامج هو برنامج صغير ولكنه يساعدك بشكل كبير على حماية خصوصيتك وحمايتها من التطفل أو من خلال الأطفال الصغار الذين يتلاعبون بكل العفوية في هواتف البالغين في المنزل.
يمكنك تنزيل برنامج القفل لنظام Android ، يمكنك إغلاق العديد من تطبيقاتك على الهاتف الذي قمت بتثبيته مسبقًا ، سواء كان الاستوديو الخاص بالصور ومقاطع الفيديو التي تريد الاحتفاظ بها لنفسك دون مشاهدتها لأي شخص آخر ، هنا البرنامج يساعدك على وضع رمزك أو كلمة المرور الخاصة بك أو عمل رسم نمط يجب عليك نقشه قبل أن تتمكن من فتح التطبيق.
أيضًا ، لا يحمي البرنامج ويخفي التطبيقات والصور والفيديو فقط من قبل المتسللين ، ولكنه أيضًا لا يحذفها تلقائيًا ، والتي لا يمكن لأي شخص آخر الوصول إليها ، لذلك يلتقط البرنامج على الفور صورة الشخص الذي يحاول فتح تلك التطبيقات ، وهو عن طريق إدخال كلمة المرور في شكل خطأ مع ما تعرفه عن الأشخاص الذين يعبثون بهاتفك أثناء غيابك أو أثناء نومك. downloadwb*963 
شاهد ايضاً : تطبيق دليلي اون لاين من هنا

وصف قصيره عن اخر تحديث برنامج القفل برابط مباشر مجانا

قم بتنزيل App Lock لنظام Android
تحميل برنامج قفل الملفات يبحث الكثيرون عن طرق الحفاظ على خصوصيتهم على ... استخدام برامج الحماية برنامج قفل الملفات الخاصة باستخدام كلمة مرور، برنامج قفل ... كل ماعليك هو النزول إلى أسفل هذا الموضوع والضغط على رابط تحميل تطبيق 
تطبيق القفل الشهير ، والذي يعتبر من أفضل التطبيقات على الإطلاق ، والذي تم تصميمه لغرض حماية وخصوصية التطبيقات المثبتة على جهاز الأندرويد الخاص بك أكثر من رائع ، حيث يعد هذا البرنامج من أكثر البرامج المستخدمة حول العالم حيث أنه يعمل على الأجهزة الذكية التي تعمل بأنظمة Android و iPhone والعديد من الأجهزة الأخرى الأكثر بساطة.
تحدد فكرة برنامج القفل البرنامج أو التطبيق الذي ترغب في حمايته من خلال عدم الدخول إليه ، سواء مشاهدة مقاطع الفيديو والصور أو منا من خلال مشاهدة الرسائل الصادرة والواردة مثل تطبيقات الشبكات الاجتماعية مثل Facebook أو Messenger أو WhatsApp إلى العديد من تطبيقات المراسلة الأخرى.
يعتبر البرنامج أيضًا برنامجًا صغيرًا سهل التنزيل وسريعًا ولا يستغرق وقتًا طويلاً عند التثبيت على الجهاز. يمكنك ، في غضون بضع ثوانٍ ، الحصول على الرمز الفعال من البرنامج ، ومن خلال إدخاله ، يمكنك اختيار التطبيق أو البرنامج واختياره على الهاتف وإغلاقه فورًا من خلال كلمة المرور أو رمز المرور الذي لا يراه أحد غيرك.
في أي وقت ، يمكنك استرداد التطبيق مفتوحًا أيضًا بالنقر المزدوج على التطبيق وفي هذه الحالة لا يتم تنشيطه بواسطة برنامج القفل ، حيث تحميك هذه الميزة من أي تدخل داخلي أو خارجي على هاتفك.
على هواتف Android "Samsung و Nokia و Huawei و Oppo و Infinix" وغيرها.

ماهواحدث تطبيق القفل الجديد المجاني

هويعتبر أفضل برنامج قفل التطبيقات برامج قفل التطبيقات من أهم البرامج التي ... هل تعلم كيف يمكنك ضغط الصور الى اصغر حجم وأفضل التطبيقات 2023 ... لك قفل تطبيقاتك باستخدام بصمة الإصبع أو من خلال كلمة السر، أو عن طريق النقش.
البرنامج هو واحد من البرامج العملاقة والقوية التي يمكنك الاعتماد عليها بالكامل وبشكل جوهري للحفاظ على خصوصيتك. احمِ هاتفك وتطبيقاتك منه من التطفل ، وأكثر ما يميز البرنامج أنه برنامج مجاني لأنه أحد التطبيقات ذات الأحجام الصغيرة جدًا التي لا تشغل مساحة تخزين عالية على بطاقة الذاكرة الخاصة بك تليفون محمول.
أيضًا ، يدعم تطبيق القفل لنظام Android العديد من اللغات العربية والإنجليزية بالإضافة إلى المزيد من اللغات الأخرى لأن التطبيق هو أحد التطبيقات العالمية التي يستخدمها الملايين من الأشخاص في العالم ومن بلدان مختلفة ، ومن خلال مقالة اليوم ، سنتعرف معًا على خصائص وميزات برنامج القفل لنظام Android مع التعرف أيضًا على شرح مفصل للبرنامج.

خصائص برنامج القفل الاصدار القديم

ميزات هامة لبرنامج القفل للأندرويد
هناك العديد من الخصائص التي يحتويها البرنامج ، فهو برنامج ماهر ورائع في حماية جميع التطبيقات المثبتة على هاتفك المحمول من التطفل أو رؤيتها أمام الناس والأصدقاء ، سواء بشكل عفوي أو عن قصد ، وأيضًا من خلال النمط أو كلمة المرور التي يتحدد من خلال البرنامج ، لا أحد يستطيع التجول حول جهازك أو النظر إلى خصوصيتك.
يوفر لك البرنامج الحماية والأمان الكامل على جميع ملفاتك ، سواء كانت استوديو أو طباعة أو نسخ المستندات والملفات الأخرى ، فأنت مع البرنامج بأمان تام من خلال كلمة مرور تحفظها ولا يمكن فتح التطبيق إلا من خلال هذه الكلمة.
واحدة من الميزات الهامة والرائعة في البرنامج هي أنه لا يمكنك حذف أي برنامج أو حذفه من الجهاز أيضًا ، لأن البرنامج لا يحفظ خصوصيتك فحسب بل يحفظ أيضًا التطبيقات والبرامج من إزالتها من الهاتف ، سواء بشكل عفوي أو عمدًا ، باستثناء وضع كلمة مرور أولاً وإلغاء تثبيت التطبيق تمامًا من البرنامج حتى تتمكن من حذف البرنامج.
أشكال الحماية مع برنامج القفل للأندرويد
استمتع من خلال البرنامج بالعديد من أشكال الحماية المفضلة والمفضلة لك ، والتي يمكنك اختيار أحدها لتخصيصها لتكون الحماية المفضلة لديك وأشكال الحماية لبرنامج القفل لنظام Android على النحو التالي:
من بين النماذج التي يحتوي عليها برنامج القفل هو نمط النمط ، وهذا النموذج له خاصية معه ويعتبر ضمن الحماية المتوسطة للهاتف وليس الحماية القوية التي يفضلها البعض ، على الرغم من أن هذه الميزة هي الميزة الأكثر شهرة من برنامج القفل الذي ينتشر على نطاق واسع وكبير من قبل المستخدمين ، والذي يعبر عن نمط معين يختاره المستخدم ونقشه أو يرسمه عند فتح التطبيق في كل مرة.
الميزة الثانية أو الشكل الثاني من برنامج القفل لحماية جهازك المحمول هو شكل كلمة مرور أو ما يعرف باسم كلمة المرور ، والذي يتم اختياره إما لكلمة محددة تتكون من مجموعة من الأحرف والأرقام أو عن طريق تحديد بعض أرقام ، على سبيل المثال كرقم هاتفك أو تاريخ الميلاد أو شيء مشابه أيضًا ، لا يتم فتح التطبيق بأي شكل من الأشكال إلا عندما يتم وضع كلمة المرور هذه فقط.
تتضمن الميزة الثالثة في تطبيق القفل الذي يأخذ شكل PIN ، والمعروف باسم PIN ، الاحتفاظ بأربعة أرقام مختلفة أو متتالية أو متشابهة وفقًا لما يختاره المستخدم ويحدده ووضعه ككلمة مرور لـ PI ، مما يعني أنه يتم استخدام برنامج القفل ككلمة مرور عند فتح التطبيق نفسه.
الميزة الرابعة ، التي تعتبر واحدة من أفضل وأهم المزايا ، هي تطبيق قفل بصمة الإصبع ، الذي يعمل

المميزات الرئيسية لتطبيق القفل احدث نسخة جديدة 

 من اهم مميزات البرنامج القفل يقوم المستخدم بإعطائها صلاحية التحكم في هاتفه بالكامل ومن ثم توفر له هذه الأداة إمكانية قفل التطبيقات بوسائل حماية ...
1-يحتوي تطبيق القفل على العديد من المزايا التي أدت إلى استخدام برنامج القفل للأندرويد بشكل كبير وواسع من قبل المستخدمين ، والتي تشمل هذه المزايا على النحو التالي:
2- يدعم البرنامج حماية التطبيقات المثبتة على جهازك ، سواء من خلال كلمة المرور أو من خلال بصمة الإصبع ، والتي يتم من خلالها قفل البرنامج وعدم فتحه من قبل أي من أصدقائك.
3-يساعدك التطبيق أيضا على إخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، ومن خلال برنامج القفل لا تحتاج إلى تنزيل برنامج آخر لإخفاء الصور من الجهاز ، مما يسهل عليك حماية خصوصيتك بأمان وبشكل كامل إذا كان لديك يتم طرح الهاتف في أي يد أخرى.
4-يتميز برنامج القفل أيضًا بتصفح الإنترنت كما هو مطلوب ، مما يساعدك في التصفح السري ، والذي لا يحدد أي سجل تاريخي لوصولك إلى المواقع ، ولا يحدد سجل المواقع التي تقوم بتسجيل الدخول إليها أو IP الخاص بك.
5- يتميز البرنامج بخاصية التقاط صور للأشخاص الذين يحاولون التطفل على جهازك والتجول فيه ويتم هذه الميزة عن طريق 6-إدخال أي شخص ومحاولة تمرير كلمة المرور ، وهو أمر سيحدث بشكل خاطئ ، لذلك يأخذ على الفور صورة من الهاتف تظهر لك من الدخيل وعندما تفتح التطبيق تظهر صورتك على الفور وبشكل تلقائي.
7 - يمكنك تحديد ميزة القفل التلقائي التي يمكنك من خلالها تحديد وقت محدد وسيتم إغلاق التطبيقات تلقائيًا حتى لا تصبح التطبيقات مفتوحة لأي شخص.
8- يمكنك تعيين لوحة مفاتيح عشوائية للأشخاص الذين يحاولون إدخال الرمز بأي طريقة ، مما يمكنك من قفل إعدادات النظام الخاص بك لمنع الفوضى من قبل الأطفال الصغار الذين يتعاملون مع جميع العفوية والبراءة.
هذا من خلال تطبيق القفل لنظام Android يمنع أي شخص قام بإلغاء تثبيت التطبيقات من هاتفك وفي هذه الحالة قمت بإنشاء درع حماية قوي لهاتفك.
9- من خلال البرنامج ، يمكنك أيضًا وضع وضع توفير الطاقة ، لأن البطارية لا تنخفض بسرعة ، مما يفقدك وقت الشحن بشكل كبير ويستهلكه ، مما يؤدي أيضًا إلى تلف سريع ، مما يعمل على تقصير عمر البطارية.
10- يحتوي البرنامج على واجهة مستخدم سهلة وبسيطة تمكنك من تفعيل خاصية البرنامج على جميع التطبيقات بسرعة. يمكنك أيضًا وضع كلمة مرور لكل تطبيق على الهاتف وعدم توحيد كلمة المرور في جميع التطبيقات ، مما يسهل اختراقها.
11- البرنامج هو أحد البرامج المجانية التي يتم تنزيلها من خلال روابط مباشرة مجانية من خلال الموقع الرسمي للبرنامج أو من خلال متجر البرنامج وتطبيقات Google Play أو App Store.
12- يدعم البرنامج العديد من اللغات بما في ذلك اللغة العربية ، بحيث يكون التطبيق سهل الاستخدام لأي مستخدم.

كيفية تثبيت وتشغيل برنامج القفل لنظام Android

يمكنك تنزيل تطبيق القفل لنظام Android من الروابط أدناه ، والتي تمكنك من التنزيل مباشرة على الهاتف المحمول.
بعد ذلك ، تبدأ عملية التثبيت التي تتطلب منك الموافقة على الأذونات بالنقر على الكلمة التالية أو حتى اكتمال عملية التثبيت مع انتهاء الكلمة.
بعد ذلك ، يتم وضع رمز تطبيق القفل لنظام Android وهو مميز جدًا على الشاشة الرئيسية للهاتف والنقر عليه.
سيتم فتح الصفحة الرئيسية للبرنامج ، والتي تحتوي على واجهة بسيطة وسهلة يتم من خلالها دعم جميع التطبيقات المثبتة على هاتفك في برنامج القفل.
كل ما عليك فعله هو تحديد التطبيق لإغلاقه واختيار كلمة المرور الخاصة به ، كل برنامج على واحد ، وإذا كنت ترغب ، يمكنك تحديد جميع التطبيقات ووضع كلمة مرور موحدة على جميع التطبيقات ، مما يجعل من السهل عليك المرور هذه التطبيقات.
خاتمة: في نهاية مقال اليوم عن التطبيق وبرنامج القفل للأندرويد ، الذي سنتعرف من خلاله على خصائص هذا البرنامج العملاق والرائع حول كيفية حفظ كل خصوصيتك على هاتفك المحمول ، كما يتميز بميزة أنه سهل التنزيل ويدعم اللغة العربية حتى تتمكن من التعامل مع البرنامج دون الحاجة إلى مشاهدة مقاطع فيديو التفسير سواء على موقع يوتيوب أو من خلال أسطوانات خاصة لشرح البرنامج ، حيث أن البرنامج سهل التنزيل ولا يشغل أي مساحة على ذاكرة الهاتف ، لا تتسبب في امتلاء الذاكرة ببعض البرامج والتطبيقات الأخرى ، وفي نهاية المقال نتمنى أن نكون مليئين بك مع شرح كامل للتطبيق وقد قدمنا ​​لك كل شيء المتعلقة بتطبيق القفل لنظام Android للحصول على المعلومات والاستفادة منه قدر الإمكان.

معلومات عن تطبيق القفل اخر تحديث 

اسم البرنامج : تطبيق القفل للاندرويد
الشركة المنتجة : DoMobile Lab.
متوافق مع : Android
حجم البرنامج 9.6 MB
نسخة البرنامج : أخر إصدار وتحديث
لغة البرنامج : متعدد اللغات

روابط تنزيل تطبيق القفل 2023 للاندرويد مجانا برابط مباشر :-
الروابط الأن جاهزه أبدا بالتحميل

تحميل القفل للاندرويد من هنا

شاهد ايضاً : تحميل تطبيق القفل القديم من هنا , اظهار تطبيق القفل, تطبيق القفل للايفون, تطبيق القفلAppLock, تحميل برنامج قفل الصور والفيديو, برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر, برنامج قفل التطبيقات للايفون, App lock, برنامج قفل التطبيقات للايفون, قفل التطبيقات بالبصمة, تنزيل برنامج قفل الماسنجر, برنامج قفل التطبيقات للكمبيوتر, اظهار برنامج applock, تحميل برنامج قفل الصور والفيديو, برنامج الخزنة الساعة, خزينة الصور والفيديو, Keep safe 2014, برنامج قفل سري, أفضل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة, فتح قفل التطبيقات, برنامج حماية للتطبيقات, برنامج قفل التطبيقات للاندرويد بدون إعلانات,
المصدر : تحميل تطبيق القفل القديم من هنا

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent