recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل برنامج دليلي للاندرويد والايفون لكشف الارقام 2023: تنزيل تطبيق True Caller معرفة اسم المتصل

تحميل برنامج دليلي 2023: للاندرويد والايفون لكشف الارقام True Caller معرفة اسم المتصل.


تطبيق #دليلي اون لاين, نسخه قديمه. دليلي الاصدار القديم, موقع  معرفة اسم المتصل. بدون برنامج, تحميل دليل الهاتف, APK. من خلال الرقم, رقم اون لاين السعودية, نمبر بوك بالاسم بدون, بحث عن جوال, صاحب الرقم  طريق النت, الهاتف 905, مشكلة. Caller ID للايفون, المملكة بحث هوية, whozcalling الاصدار القديم, موقع, برابط مباشر, بحث  هواتف, تطبيق , الجديد. نسخه قديمه, كشف  المجهولة, تنزيل دليل كاشف , Uptodown, تروكولر , مايشتغل, أفضل , سوق اندرويد العربي, شبكة تطبيقات العرب Minecraft, فريق التطبيقات العربية, Truecaller, بحث, بدون, الهواتف وأسماء أصحابها, الكاشف, Premium. عن طريق, ضع  يظهر لك الاسم, التروكولر الجولد, كيفية الحصول على عضوية بريميوم, سعر, تهكير.
tahmil-dalily-for-android-iphone.
Dalily
Dalily



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك تحية طيبة وبعد .

نبذه تعريفيه قصيره عن تحديث تطبيق دليلي اخر اصدار 2022

يعتبر دليلي أفضل تطبيق للبحث عن اسم المتصل و التعريف بهويته الحقيقية حيث يتمتع بخاصية الذكاء والسرعة أثناء البحث في مئات الملايين من السجلات 
قد لا يكون أحدنا قد مر على الإطلاق بمكالمة مزعجة من متسلل لغرض التحرش أو الخصم ، أو لشخص قريب منك للاتصال بدون رقمه ، أي من رقم غير معروف ، بهدف المزاح معك الذين يستطيعون أن يجهدوا بعضهم ويزعجوه ، لكن كل ذلك انتهى. في الماضي ، أصبح الآن وبعد انتشار الهواتف الذكية بمختلف أنواعها وأنماطها وقدراتها التقنية في السوق ، كان هناك الكثير من البرامج التي تكشف عن هوية المتصل لأنها تأتي في طليعة تلك البرامج ، متصل يومي تطبيق الهوية.
من استطاع ، من خلال قدراته وبرمجته المتميزة ، أن ينافس بقوة وبشراسة ضد أحد أقدم وأشهر البرامج من نوع برامج تحديد هوية المتصل ، والمعروف باسم تطبيق Truecaller وبرنامج كتاب الأرقام وليس ذلك فحسب ، ولكن بعد أن قام المستخدمون العرب بتنزيل التطبيق وتجربته ، قاموا بحذف True Kohler وفضلوا تطبيق Dalily لأنه يحتوي على الكثير من الميزات وجوانب الاستخدام حيث جعلت من الممكن منع المكالمات المزعجة من خلال تطبيق Dalili الذي يأتي إلى كثير من الناس ، خاصة أولئك الذين يأتون في أوقات الليل وهي أوقات الراحة والراحة بعد طول فترة النهار ، حيث يريد كل منا وقته للابتعاد ، كل الضغوط التي لا تنتهي بوجود هذه الأنماط المقلقة من المستخدمين حيث يمكنهم إزعاجك وتمييز أوقات الراحة الخاصة بك ، والهواتف.
ويزداد الأمر سوءًا إذا كانت امرأة أو فتاة لأن النساء والفتيات هن الفئة الأكثر استهدافًا للمضايقة والتزوير ، ولكن كل هذه الأشياء المزعجة يمكن أن تنتهي إلى الأبد بالميزات التي يقدمها معرف المتصل وتطبيق البيانات وهو دليل التطبيق اصبح شريان الحياة ليقول بكل قوة لقضاء المكالمات المزعجة والمكالمات المزعجة وداعا للابد وسنشرح لك بطريقة مميزة ومفصلة كل ما يتعلق بتطبيق دليلي الرائع مع شرح لكيفية التنزيل والتعامل باستخدامه أيضًا بشكل مباشر وآمن بطرق متوافقة مع جميع الهواتف في الأسطر التالية. downloadwb*963 
شاهد ايضاً : تحميل برنامج تيم فيور  من هنا

وصف قصيره عن اخر تحديث برنامج  دليلي برابط مباشر مجانا

تتنافس برامج Daily Saudi اليوم مع الفكرة الأصلية True True Caller
برنامج دليلي تحميل تحميل تطبيق دليلي Dalily Caller ID apk للاندرويد من اشهر ... بالاسم , فيعتبر برنامج دليلي , هو افضل برنامج مفيد جدا في اظهار هوية المتصل المجهول. ... الدينية; الصحية اخواني اليوم جايبلكم لعبة حربية اون لاين وهي عبارة عن دبابات ...
على الرغم من أن تطبيق True Kohler هو الإلهام الأول ، وهو فكرة أن جميع مطوري تطبيق Dalili مشتقون من خلال تصميم وبرمجة التطبيق وأيضًا من خلال الاستفادة منه ، فإن تطبيق Dalili يفوق أم True Kohler في بعض الخصائص المهمة .
لم يعد هذا غريباً على الإطلاق ، حيث كان قادراً على إثبات نجاح مبرمجيه ، وهي مجموعة من الشباب السعودي المهتمين بمختلف مجالات البرمجة والتطبيقات حيث أرادوا أيضًا القيام بمحاولات مستمرة لإنشاء تطبيق يحاكي و يتنافس مع أشهر تطبيق True Kohler للتعرف على المتصل ، لكنه يحد من نطاقه لإنجاز مهمته فقط من داخل البلدان المدرجة في العالم العربي.
حيث تم تصميم التطبيق ليغطي عمليات البحث عن الأرقام والهواتف فقط ضمن نطاق جميع الدول العربية وهذا يجعل تطبيق دليلي ليكون الخيار الأفضل والأول لمعظم المستخدمين السعوديين والعرب كما يمكنك البحث عن أي معرف للمتصل داخل أي دولة موجودة في العالم العربي.
كيف يعمل دليلي؟
بمجرد تثبيت التطبيق ، ستتمكن من التعامل معه بمرونة من خلال واجهته ، والتي تشبه واجهة تطبيق True Kohler المعروف لمعظم مستخدمي مستخدمي هاتف Android.
بالإضافة إلى سهولة التعامل مع عامل اللغة الذي لن يجعلك بحاجة إلى توضيح إحدى خصائص أو إعدادات التطبيق حيث يمكنك معرفة هوية المتصل بمجرد ظهور رقمه على شاشة هاتفك وفي حالة إذا لم يظهر لك ، فعليك التعامل معها من خلال العديد من الخيارات المتاحة حتى تتمكن من معرفة تفاصيل رقم المتصل ، ثم من خلال استخدامك للرقم يمكنك نسخه ووضعه في مربع البحث حتى يتم يعرض لك جميع بياناته مثل الاسم أو الصورة وكذلك البريد الإلكتروني.
أيضًا ، تظهر حساباته على مواقع الشبكات الاجتماعية المختلفة مثل Facebook أو Twitter إذا كانت مرتبطة برقمه الشخصي ، بالإضافة إلى ظهور علم بلاده بين البيانات المعروضة على الشاشة.
كما يوفر القدرة على البحث عن أرقام الطوارئ لكل دولة ، مع القدرة على السماح لك بنسخ كل تلك البيانات وحفظها في ذاكرة التخزين أو القدرة على إرسالها في شكل بريد إلكتروني إلى أصدقائك أو أي من جهات الاتصال التي تريدها.

ماهواحدث تطبيق دليلي الجديد المجاني


تطبيق دليلي هو افضل برنامج Dalily لمعرفة اسم المتصل في الدول العربية. ... المتصل أو هوية المتصل إن أمكن، إسم ترو كولر هو عبارة عن كلمتين باللغة الإنجليزية المقطع ...
إنه التطبيق المثالي لمعرفة كل ما تريده حول أي رقم هاتف محمول ، واسم المستخدم ، والبريد الإلكتروني ، والمنطقة التي تعيش فيها. قل وداعًا لعكس المكالمات باستخدام تطبيق Dalili لإظهار اسم المتصل.

خصائص برنامج دليلي الاصدار القديم

كما ذكرنا من قبل ، فقد استلهم تطبيق الدليل من برمجته من التطبيق الأصلي في هذا المجال ويعرف باسم True Caller ، والذي يشبه Dalily إلى حد كبير ، والذي يمكن لجميع المستخدمين العمل عليه بسهولة بالغة من خلال التعامل مع دون أي معوقات أو صعوبات في الاستخدام بالإضافة إلى توفر ميزة اللغة التي تجعل المستخدمين العرب غير الأكفاء أي لغة بخلاف اللغة العربية لا تحتاج إلى تكبد أي معاناة في الشرح التفصيلي لكل من أدوات التطبيق.
ستبهرك واجهة تطبيق Dalili لأنها مميزة عند استخدامها لأول مرة بلونها الأخضر المريح للعيون ، وفي وسطها يوجد شعار لتطبيق Dalili كما تم تصميمه على شكل حرف D على شكل انكليزي على غرار هاتف مشابه لنمط الهواتف القديمة للخط الأرضي ، مما يعطيه مظهرًا بسيطًا وجميلًا.
ثم يأتي دور الخيارات الأساسية التي ستجدها والتي تمنحك الإمكانيات في البحث إما عن طريق رقم المتصل أو باسمه بالإضافة إلى الزر لتحديد رمز الاتصال لكل بلد حيث يكون من خلال الزر المعين لذلك يساعدك ذلك أيضًا على أن تكون أكثر دقة في عمليات البحث التي تقوم بها من أجل الوصول إلى النتائج المطلوبة بسهولة ، هذا بالإضافة إلى خيارات الاتصال بالرقم أو إرسال رسالة إليه أو حتى إضافته إلى جهات الاتصال الخاصة بك .

المميزات الرئيسية لتطبيق دليلي احدث نسخة جديدة 

من المميزات التي يقدمها تطبيق Dalili يمكنك من معرفة اسم المتصل و كشف هوية المتصل للاندرويد، كما ان برنامج دليلي هو افضل تطبيق للبحث عن اسم المتصل حيث ان البرنامج...
1-عرض أرقام الطوارئ لبلدك: - في كثير من الأحيان ، نحتاج إلى أرقام الطوارئ للعديد من الأغراض المهمة مثل الاستفسار عن موقف معين أو طلب المساعدة ، ولكننا نجد صعوبة في ذكر هذا الرقم ولكن مع وجود دليلي لبرنامج كشف الأرقام التي تتيح لنا في أي وقت القدرة على الوصول إلى جميع أرقام الطوارئ في جميع دول العالم العربي حيث عليك فقط اختيار بلدك من أجل معرفة جميع الأرقام التي قد تحتاجها في حالة حدوث شيء ما.
2- خيارات بحث واسعة كما هو موضح بالاسم أو الرقم وتضييق نطاق البحث حسب رمز البلد مثل المملكة العربية السعودية واليمن والبحرين والإمارات العربية المتحدة والكويت والأردن.
3- يمكن أن تظهر جميع البيانات المتعلقة بالرقم الذي نريد أن نعرف هوية صاحبه من خلال البريد الإلكتروني أو الاسم ، وكذلك جميع الحسابات الشخصية المرتبطة بالرقم على مختلف مواقع الشبكات الاجتماعية وحتى الشخصية صورة وطبيعة العمل إن وجدت ووجهة العمل إن وجدت.
4- يسمح لك بإظهار جميع الأسماء المرتبطة بالرقم الذي تريد معرفته أو الأرقام المسجلة باسم محدد مسبقاً وأنت تبحث عنه ، وترتيبها بطرق مختلفة مثل هذا الترتيب من الأحدث إلى الأقدم و إعطاء جميع البيانات المذكورة المتعلقة بهوية المتصل.
5- سيعمل التطبيق في الفترة القادمة على تطوير قدرات أخرى ، بما في ذلك القدرة على تعديل الأسماء التي تم تسجيلها بأخطاء ، مع إضافة دول أخرى إلى نطاق البحث في دليلي

من أهم الخدمات والخدمات المتميزة في برنامج دليلي

تحسين الأسماء: - في هذه الخدمة ، يمكنك تحسين طريقة عرض الأسماء ، حيث قد ترى في بعض الأحيان أسماء متعددة للرقم نفسه ، ولكن عند تشغيل هذه الميزة ، سيعرض البرنامج الأسماء الحقيقية المسجلة في الهوية.
إزالة الإعلانات: - يحتوي البرنامج على إعلانات يمكن أن تكون مزعجة للمستخدمين. يمكنك الآن إزالة الإعلانات من خلال هذه الخدمة ، ولكن عند تفعيلها ، سيُطلب منك مصادقة رقم هاتفك.
خدمات مجانية: - من بحث عني؟ نعم ، يمكنك من الآن معرفة من بحث عنك في البرنامج وهي ميزة رائعة حيث سيعرض لك البرنامج جميع الأرقام التي بحثت عن اسمك أو رقمك من خلال البرنامج.
حظر المكالمات المزعجة: - يمكنك أيضًا اختيار بعض الأرقام أو جهات الاتصال التي لا تريد أن تتمكن من الوصول إليك والاتصال بك من خلال البرنامج ، حيث يمكنك أيضًا إضافة الرقم يدويًا أو اختياره من جهات الاتصال الخاصة بك ، عند القيام في هذه العملية ، لن يتمكن من الاتصال بك إلى الأبد حتى تزيل الحظر مرة أخرى ، قد تحتاج إلى مثل هذه الفوائد في كثير من الأحيان حتى تتمكن من الابتعاد عن المشاكل ، خاصة أثناء عملك.
إنشاء نسخة احتياطية من جهات الاتصال: - إذا كنت قلقًا من اختفاء أي من جهات الاتصال الخاصة بك عند حدوث أي فشل في الهاتف أو أي أمر محدد على الهاتف ، يمكنك إنشاء نسخة احتياطية منه حتى تتمكن من إعادته في أي وقت واستعادته مرة أخرى.
المصادقة: - لقد تحدثنا من قبل عن هذا ويهدف إلى التحقق من رقم هاتفك والتحقق من ملكيتك وربطه بحساب إثبات.

من عيوب تطبيق دليلي لكشف الأعداد

يحتوي على إعلانات مزعجة طوال الوقت.
يعمل فقط عندما يكون هناك اتصال بالإنترنت فقط.
الخلاصة: يمكنك تنزيل برنامج Dalili لمعرفة هوية المتصل من خلال Google Play أو المواقع المتخصصة في هواتف Apple و iPhone ، وهنا انتهينا من كل ما يتعلق ببرنامج Dalili لمعرفة هوية المتصل ، وسوف تحل جميع مشاكلك

معلومات عن تطبيق دليلي  اخر تحديث 

اسم البرنامجDalily - لكشف الارقام.
الشركة المنتجةesealed.
متوافق مع للاندرويد والايفون.
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز.
نسخة البرنامجاخر اصدار.

لغة البرنامج متعدد اللغات.

الروابط الأن جاهزه أبدا بالتحميل

تحميل دليلي للأندرويد من هنا

تحميل دليلى للأيفون وللأيباد من هنا

تحميل دليلى برابط مباشر APK من هنا

المصدر : تطبيق دليلي اون لاين من هنا , دليلي نسخه قديمه, تحميل برنامج دليلي الاصدار القديم, موقع دليلي معرفة اسم المتصل, اسم المتصل بدون برنامج, تحميل برنامج دليل الهاتف, دليلي APK, برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم, معرفة رقم المتصل اون لاين السعودية, برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم, نمبر بوك بالاسم بدون تحميل, بحث عن رقم جوال بالاسم, معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت, دليل الهاتف السعودي 905, مشكلة برنامج دليلي, تحميل برنامج Caller ID للايفون, تحميل برنامج معرفة اسم المتصل, المملكة بحث هوية المتصل APK, برنامج whozcalling الاصدار القديم, موقع لمعرفة اسم المتصل, معرفة اسم المتصل برابط مباشر, برنامج بحث أرقام هواتف, موقع دليلي معرفة اسم المتصل, تطبيق دليلي اون لاين, برنامج دليلي الجديد, دليلي نسخه قديمه, برنامج كشف الارقام المجهولة, تنزيل دليل كاشف الارقام, دليلي Uptodown, تنزيل تروكولر 2023, دليلي Uptodown, برنامج دليلي مايشتغل, تحميل برنامج معرفة اسم المتصل APK, معرفة اسم صاحب الرقم, المملكة بحث هوية المتصل APK, أفضل برنامج لمعرفة المتصل 2023 للايفون, تطبيق سوق اندرويد العربي, شبكة تطبيقات العرب Minecraft, فريق التطبيقات العربية, Truecaller, تنزيل تروكولر 2022, تروكولر بحث بالرقم اون لاين, كشف اسم المتصل بدون برنامج, كشف أرقام الهواتف وأسماء أصحابها, تحميل الكاشف, Truecaller Premium, معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم, ضع الرقم يظهر لك الاسم, تحميل Truecaller Premium apk مجانا, التروكولر الجولد, كيفية الحصول على عضوية بريميوم, تروكولر 2023, سعر تطبيق تروكولر, تهكير برنامج ترو كولر, تحميل تروكولر بريميوم 2022, تحميل تطبيق تروكولر القديم, برنامج تهكير,
 downloadwb*963 
المصدر : تحميل برنامج دليلي True Caller من هنا

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent