recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل برنامج فايبر برابط مباشر مجانا أحدث اصدار 2023: Download Viber للكمبيوتر ويب تنصيب الفايبر على اللابتوب

تحميل برنامج فايبر 2022: Viber للكمبيوتر ويب تنصيب الفايبر على اللابتوب.

مرحباً بكم متابعني موقع تنزيل برامج مجانية: موضوعنا اليوم متخصص في احدث برنامج الفايبر

تحميل برنامج #فايبر للموبايل، تنزيل سامسونج، القديم الاصلي، للكمبيوتر، Viber ويب، كيف أفتح، كيفية استرجاع، صوت، تنصيب الفايبر على اللابتوب، ماسنجر، ايمو، إصدار قديم، بالتحميل، تثبيت، Asmrkt، مجانا، لسامسونج اس 3، دون هاتف، Viberviber، برامج اتصال لابتوب، free windows، Android 2.3 6، واتساب، ويندوز 7 64 bit، ترايد سوفت، متصفح، مزدوج، Download PC free، Pidgin، سكايب، ICQ، سفن، Photo Brush باللغة العربية، تعديل الصور بالعربي، مميزات تطبيق، موبايل، تطبيقات، pc.

Viber للكمبيوتر
tahmil-viber-messenger-for-pc
Viber





بسم الله الرحمن الرحيم.
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير مرحبا بكم اهلا وسهلا مرْحَبا زوارنا الكرام .
فايبر هو عبارة عن تطبيق تواصل مجّاني للمراسلة الفورية يبقيك على اتصال مع أيّ شخص في العالم من خلال بالإنترنت (واي فاي أو بيانات الهاتف*). يمكّنك هذا التطبيق ..
تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر ، فايبر هو عبارة عن تطبيق "برنامج" يستخدم لاجراء مكالمات مجانية بين مستخدميه. مستخدمي فايبر يمكنهم ارسال ...
ما هو فايبر؟ "فايبر" عبارة عن تطبيق مراسلة واتصال مجاني يتيح للناس التواصل مع الأصدقاء والعائلة - بصرف النظر عن ماهيتهم أو مكان تواجدهم. مع فايبر، يمكنك: عبر عن ...
الفايبر؛ عبارة عن تطبيق مجاني، ظهر سنة 2002، يُتيح للمستخدمين إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، وإرسال واستقبال الرساشل النصية من ..

نبذه تعريفيه قصيره عن تحديث تطبيق برنامج فايبرللكمبيوتر اخر اصدار 2023:

نبذة تعريفية قصيرة عن تنزيل نسخة تطبيق الفايبر Viber للكمبيوتر اخر اصدار 2023 :-

برنامج "فايبر ماسنجر" من البرامج المتميزة والمعروفة ، والذي حصل على عدد كبير من المستخدمين ، كما أنه من أهم البرامج لتلقي وإجراء المكالمات بين العديد من الأصدقاء والعائلة والعائلات.
قم بتنزيل برنامج Viber على الكمبيوتر ، من خلال برنامج Viber Messenger للكمبيوتر ، يمكنك إجراء واستقبال العديد من الرسائل النصية المميزة مجانًا وإجراء العديد من مكالمات الفيديو والصوت ، ويمكنك بسهولة إجراء واستقبال العديد من المقاطع الصوتية من خلال البرنامج مع سهولة.
البرنامج مجاني ، حيث يتم الحصول عليه مجانًا دون الحاجة إلى دفع العديد من الرسوم أو المال ويدعم البرنامج العديد من اللغات المختلفة والمتعددة مثل العربية والإنجليزية والفرنسية والعديد من اللغات المختلفة والمتعددة.
لا يستخدم البرنامج فقط لإجراء الاتصالات ، ولكنه يتضمن العديد من المكالمات الصوتية ، وإجراء العديد من الدردشات ، وإرسال واستقبال العديد من مقاطع الفيديو والرسائل النصية القصيرة والصور والمستندات المختلفة.
من خلال مقالتنا ، سنشرح تنزيل برنامج Viber إلى الكمبيوتر ، ومعرفة كيفية تنزيله ، وكيف يعمل ، وكيفية استخدامه والعمل معه ، وإرسال واستقبال الرسائل ومقاطع الفيديو من خلال البرنامج ، ومعرفة كيفية التثبيت وما هي أنواع الأجهزة التي يدعمها البرنامج واللغات التي يدعمها البرنامج ويمكنه العمل معها. downloadwb*963 .

وصف عن تحميل برنامج Viber للكمبيوتر برابط مباشر مجانا :-

البرنامج عبارة عن برنامج خفيف لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز ولا يحتاج إلى جهاز بمواصفات عالية جدا لتنزيله وتشغيله والحصول عليه.
من خلال البرنامج ، يمكنك إرسال واستقبال العديد من الرسائل النصية المميزة للأصدقاء والعائلة والأقارب ، ويمكنك أيضًا إرسال العديد من مقاطع الفيديو والصور والأغاني وإجراء العديد من المكالمات الصوتية والدردشات والعديد من المستندات ، ومن خلال البرنامج يمكنك إنشاء اجتماع يضم عددًا كبيرًا من الأشخاص قد يصل إلى 100 شخص في مكالمة فيديو واحدة.
من خلال البرنامج ، يمكنك إجراء العديد من المكالمات إلى الهواتف الأرضية والهواتف المحمولة عن طريق شراء رصيد لإجراء هذه المكالمات.
تعتبر الشركة التي تقوم بتطوير البرنامج من الشركات المتميزة والرائدة في مجال التطبيقات والبرامج ، وتعمل باستمرار على تطوير برامجها وتطبيقاتها الخاصة باستمرار.
ماهواحدث تطبيق فايبرللكمبيوتر الجديد المجاني:

ماهو تطبيق الفايبر Viber للكمبيوتر؟

يعد برنامج Viber من أهم وأعظم البرامج المستخدمة لإجراء العديد من مكالمات الفيديو وإرسال العديد من الرسائل الصوتية المميزة ، حيث يمكنك من خلال البرنامج إجراء العديد من الرسائل النصية وإرسالها إلى أشخاص مختلفين كما يمكنك إرسال العديد من الرسائل النصية إلى الأصدقاء في مختلف دول العالم الذين لديهم حساب على Viber Arabic OpenVPN.
البرنامج هو واحد من البرامج المتميزة وسهلة الاستخدام والشائعة للعديد من البالغين والأطفال. البرنامج سهل الاستخدام وله واجهة مميزة وبسيطة.
باستخدام البرنامج ، يمكنك إنشاء اتصال يتضمن العديد من الأشخاص المختلفين في اتصال واحد فقط.
يدعم البرنامج العديد من اللغات المختلفة ويدعم البرنامج العديد من أنظمة Windows المختلفة والمتنوعة مثل Windows 7 و Windows 8 و Windows XP و Vista.

خصائص برنامج فايبرللكمبيوترالاصدار القديم:

اهم خصائص تنزيل اخر تحديث برنامج Viber للكمبيوتر الاصدار القديم :-

  • يحتوي البرنامج على الكثير من الميزات والميزات الدقيقة والشهيرة التي تميزه عن برنامج WhatsApp والعديد من برامج الاتصال الصوتي برنامج Viber حصل على التفوق بينهم وهو الأكثر تحميلا وشعبية من قبل المستخدمين.
  • لا يوجد فرق بين برنامج Viber للكمبيوتر وبرنامج Viber للهاتف المحمول ، وكلاهما واحد ويعمل بنفس الدقة والمهارة والجودة الفائقة والسرعة ، وكلاهما يحمل نفس الخصائص والميزات والاتصالات والتطورات المستمرة في مجال الاتصالات.
  • من خلال البرنامج ، يمكنك التواصل مع العديد من الأشخاص والأصدقاء في جميع دول العالم المختلفة بسرعة وبجودة عالية.
  • يدعم البرنامج العديد من اللغات المختلفة المنتشرة حول العالم ، مثل العربية والفرنسية والهندية والأمريكية واليابانية والإسبانية والإيطالية والعديد من اللغات الأخرى. اكتسب البرنامج شهرة عالية وانتشار كبير في الآونة الأخيرة.
  • البرنامج هو أحد البرامج الشعبية بين العديد من الأطفال والبالغين والشباب والفتيان والفتيات والعديد من الفئات العمرية المختلفة. يتمتع البرنامج بالعديد من المزايا التي تجعله أحد أهم برامج الاتصال حول العالم.
  • من خلال البرنامج ، يمكنك إرسال العديد والعديد من الرسائل الصوتية المتميزة والمختلفة والمتعددة عن طريق النقر على أيقونة الميكروفون ، ثم تسجيل الصوت الذي تريد إرساله ويتم الإرسال بمجرد إزالة الإصبع من علامة الميكروفون أو شكل الميكروفون ، ويمكنك أيضًا مشاركة العديد من مقاطع الفيديو والصور والأغاني ومقاطع الفيديو على العديد من المواقع والصفحات ومشاركتها وإرسالها إلى العديد والعديد من الأصدقاء ....

المميزات الرئيسية لتطبيق فايبرللكمبيوترحدث نسخة جديدة 

ماهى المميزات الرئيسية لتنزيل تطبيق Viber للكمبيوتر احدث نسخة جديدة :-


Viber Messenger


  • 1 - من خلال برنامج Viber للكمبيوتر ، يمكنك إجراء العديد من مكالمات الفيديو الفريدة والخاصة مع الأصدقاء والعائلة والعائلة.
  • 2- من خلال البرنامج ، يمكنك إجراء مكالمات صوتية عالية الجودة وعالية الجودة.
  • 3- من خلال البرنامج ، يمكنك إجراء العديد من الاتصالات ، مثل لقاء حوالي 200 شخص.
  • 4- من خلال البرنامج يمكنك المزامنة بين الهاتف المحمول و Windows و Linux.
  • 5- من خلال البرنامج يمكنك مشاركة العديد من الصور والرسائل الصوتية ومقاطع الفيديو المختلفة بسرعة ودقة ومهارة عالية.
  • 6- من خلال البرنامج يمكنك الدردشة بين العديد من الأصدقاء.
  • 7- يدعم البرنامج العديد من هواتف أندرويد المحمولة.
  • 8- يدعم البرنامج العديد من اللغات المختلفة المنتشرة حول العالم مثل العربية والإنجليزية والفرنسية واليابانية والإسبانية والإسبانية والعديد من اللغات المختلفة.
  • 9- من خلال البرنامج يمكنك حفظ الرسائل مع إمكانية إرسالها عبر البريد الإلكتروني.
  • 10- يدعم البرنامج جميع إصدارات الويندوز مثل Windows 10-Vista- 7-8.
  • 11- البرنامج مجاني وسيتم الحصول عليه بدون أي رسوم أو أموال.
  • 12- يتميز البرنامج بواجهة مميزة وجميلة.
  • 13-البرنامج سهل الاستخدام والتحكم.
  • 14- يمكنك دخول البرنامج بسهولة ولا داعي لإضافة كلمات مرور وكلمات مرور مختلفة.
  • 15- من خلال البرنامج يمكنك تحويل العديد من المكالمات لحظة بلحظة بين الكمبيوتر والهاتف المحمول.
  • 16- الشركة التي طورت البرنامج هي Viber Media S.à r.l ، وهي إحدى الشركات المتميزة والرائدة في مجال الألعاب والبرامج والتطبيقات ، وقد حصلت الشركة على المزيد والمزيد من الميداليات والجوائز.

حول تطبيق Fiber المجاني

  • يعد برنامج Viber للكمبيوتر أحد أهم وأعظم برامج المكالمات والدردشات ، ويمكنك إجراء العديد من الرسائل النصية وإرسال العديد من مقاطع الفيديو المختلفة والمتنوعة.
  • يتم تنزيل البرنامج من خلال الرابط المباشر للبرنامج الموجود تحت الموضوع أو من خلال المواقع التي يمكنك من خلالها تنزيل العديد من التطبيقات والبرامج والألعاب مثل Google Play و App Store.
  • بعد الانتهاء من عملية التنزيل للبرنامج ، نبدأ في تثبيت البرنامج ، ومن هنا تظهر نافذة تحدد كلمة قبول وكلمة التثبيت عندما تظهر في كل صفحة تظهر عليه.
  • بعد النقر على كلمة نعم وإدخال رقم الهاتف ، يجب فتح البرنامج من الهاتف لتلقي رسالة تحتوي على الرمز الخاص بك حتى تتمكن من كتابته في البرنامج وفتحه بسهولة ، يتم النقر على الكلمة التالية بعد ظهوره في كل مرة.
  • بعد ذلك تظهر رسالة على تطبيق Viber في الهاتف الخاص واضغط على "Enter Viber" وستفتح برنامج Viber على سطح المكتب ...

شرح برنامج Download Viber للكمبيوتر:-

يعد برنامج فايبر للكمبيوتر أحد البرامج المتميزة والمشهورة التي حازت على شهرة كبيرة وتحميلها من قبل العديد من مستخدمي البرامج والألعاب والتطبيقات ، والبرنامج سهل وبسيط البرامج التي لا تحتاج لقضاء الكثير من الوقت في استخدامها تنزيله كذلك.
يعد البرنامج من أهم البرامج التي توفر لمستخدميه حلولاً سهلة حتى يتمكنوا من الاتصال بالعديد من الأصدقاء والعائلات والعائلات وإجراء العديد من مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية وإرسال العديد من الصور والأغاني والمقاطع الصوتية والمستندات إلى العديد من الأصدقاء والأخوة وأفراد الأسرة.
  • يعمل البرنامج على تقوية الرابط بين الهاتف والكمبيوتر عن طريق تثبيت البرنامج على كل منهما ، أي على الكمبيوتر والهاتف لضمان عمل البرنامج بسرعة وكفاءة وجودة عالية ، بعد أن يتم استخدام البرنامج في كل من المكالمات الصوتية والرسائل النصية ومقاطع الفيديو مجانًا عبر الإنترنت أو شبكة Wi-Fi فقط.
  • يتميز البرنامج بواجهة مميزة وسهلة وبسيطة ومحبوبة ، ولدي العديد من الفئات العمرية المختلفة ، الكبيرة والصغيرة ، والأطفال والشباب ، ويظهر البرنامج على واجهته المكالمات التي تم إجراؤها وآخر المحادثات الصوتية.
  • يتيح لك البرنامج إرسال العديد من الرسائل النصية إلى أصدقائك في مختلف دول العالم ، ويمكنك أيضًا إجراء العديد من المكالمات إلى الهاتف الأرضي والهاتف المحمول ، ولكن عن طريق دفع اشتراك وإدخال رصيد.
  • يتطور البرنامج باستمرار ويحدّث نفسه باستمرار ، وقد تغيرت واجهته من أجل إضافة الكثير من الإثارة والمفاجأة إلى المستخدمين والبرنامج سريع جدًا ولا يحتاج إلى الكثير من الوقت للتنزيل والتثبيت ، لأنه أحد أشهر البرامج التي يتم تنزيلها في الوقت الحالي بسبب سهولتها وسرعتها الفائقة كل هذه المواصفات والبرامج مجانية أيضًا.
  • البرنامج سهل الاستخدام ومن البرامج البسيطة ولا يحتاج إلى العديد من التفسيرات والإعدادات والبرنامج لا يحتاج إلى مساحة كبيرة على الجهاز ولا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • يعمل البرنامج على إجراء تزامن مهم ومميز بين الهاتف المحمول والكمبيوتر وجهات الاتصال الخاصة بك بسهولة ، مع وضوح كامل ودقة ومهارة عالية ، لإظهار جميع الأصدقاء الذين لديهم فايبر ويمكنك الاتصال بهم بسرعة ومجانا.
  • يدعم البرنامج العديد من أنظمة Windows المختلفة مثل Windows 10 و Windows 7 و Windows 8 و Windows XP و Vista ، ويدعم البرنامج العديد من أنواع الهواتف الذكية التي تعمل مع عدد من الأنظمة الجديدة والمختلفة والمميزة ، مما ساعد على سرعة نشر البرنامج على نطاق واسع بين الناس.
  • يحتاج البرنامج إلى رمز فريد لكل شخص يتم إرساله إليه في رسالة على رقم هاتفه ويتم إدخال الرمز في صفحتك.
 الخلاصة: - في نهاية المقال تم التعرف على ما هو برنامج فايبر للكمبيوتر ومعرفة مزاياها وكيفية تحويلها وتثبيتها وما فائدة تثبيت البرنامج على جهازك والبرنامج هو أحد أشهر وأشهر البرامج على الإطلاق وهو من أهم برامج الاتصال ولإجراء مكالمات صوتية وفيديو رائعة يتم الحصول عليها بسهولة وبسرعة كبيرة ويمكنك من خلال البرنامج الحصول على العديد من الصور والأغاني والمقاطع الصوتية بسهولة من خلال هذا البرنامج والبرنامج مجاني ويدعم العديد من اللغات المختلفة ...

معلومات عن تطبيق فايبرللكمبيوتر  اخر تحديث 

معلومات تقنية حول ملف تحميل Viber للكمبيوتر اخر تحديث :-

  • اسم البرنامج : Viber Messenger For PC.
  • الشركة المنتجة: Viber.
  • متوافق مع : Windows
  • حجم البرنامج : 92.9 MB
  • نسخة البرنامج :  اخر اصدار
  • لغة البرنامج :  متعدد اللغات
الروابط الأن جاهزه أبدا بالتحميل



تحميل برنامج فايبر للموبايل, فايبر 2022, تحميل فايبر 2023, تنزيل فايبر سامسونج, تنزيل فايبر 2022, تحميل فايبر 2023, تنزيل فايبر القديم الاصلي, فايبر للكمبيوتر, Viber ويب, كيف أفتح فايبر, كيفية استرجاع الفايبر القديم, صوت فايبر, تنصيب الفايبر على اللابتوب, كيفية تنزيل الفايبر على الكمبيوتر, تنزيل ماسنجر 2023, ايمو, إصدار فايبر قديم, بالتحميل, كيفية تثبيت فايبر, Asmrkt, تنزيل مجان, تحميل برنامج فايبر لسامسونج اس 3, فايبر للكمبيوتر بدون هاتف, Viberviber, برامج اتصال لابتوب, Viber free windows, Viber for Android 2.3 6, تنزيل واتساب للكمبيوتر, تنزيل فايبر للكمبيوتر ويندوز 7 64 bit, ترايد سوفت فايبر, متصفح فايبر, تنزيل فايبر مزدوج, Download Viber for PC free Windows 7, تحميل برنامج Pidgin, تحميل سكايب للكمبيوتر 2018, تحميل برنامج ICQ للكمبيوتر, برنامج سفن, تحميل برنامج Photo Brush باللغة العربية, تحميل برنامج تعديل الصور بالعربي, Viber 2020 APK, مميزات تطبيق فايبر, فايبر ٢٠١٩, تحميل برامج موبايل, تنزيل تطبيقات 2020, Viper pc,
المصدر : تحميل برنامج فايبر من هنا

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent