recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل برنامج بيتر نت 2024 للغة العربية: Betternet VPN اسرع فتح المواقع المحجوبة مجانا ان ببجي

تحميل برنامج بيتر نت 2023 Betternet VPN اسرع فتح المواقع المحجوبة مجانا في بي ان ببجي

مرحبا بكم فى موقع تحميل وبنقدم لكم اليوم تنزيل ,تطبيق.تحميل,كاسر,بروكسي, فك الحظر,هوت سبوت شيلد,المحظوره, محجبة,مجاني, فاتح, متصفح, بروكسيات. رفع الحجب, تخطي, افضل, برنامج, فتح, جميع,.المواقع, المحجوبة, مجانا, كيفية, للايفون, طريقة, رابط, hotspot, كيف يمكن , من الشبكة, للماك, بالسعودية, قائمة. كل, في الكويت, الامارات, كيف يتم, ليبيا, من السيرفر, على الايفون, بدون, الروابط, المقاطع, ,سايفون برو"psiphon pro"vpn proxy ,للاندرويد والايفون  والكمبيوتر.

مجاني, يدعم اللغة العربية, سهولة الاستخدام.الحجم خفيف للغاية والمساحة صغيرة جدًا, نظام التقييم, إمكانية التخصيص. جميل جدا, ضد الحظر مع ميزة الاخفاء. للكمبيوتر, للاندرويد, للايفون, الأداء والسرعة.

tahmil-betternet-apk-pro     Download-betternet-apk-pro.

تحميل برنامج بيتر نت 2020 Betternet VPN اسرع فتح المواقع المحجوبة مجانا في بي ان ببجي


السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء,/صباح الخير مرحبا بكم اهلا وسهلا مرْحَبا زوارنا الكرام .

تطبيق بيترنت بروكسي المجاني Betternet Free VPN Proxy من أفضل تطبيقات بروكسي في بي إن حيث ... افتح جميع التطبيقات المحجوبة في بلدك بسرعة وسهولة.

اقرأ آراء الخبراء والمستخدمين الحقيقيين في Betternet قبل أن تشتريه.  صحيح أن Betternet VPN برنامج VPN جيد، لكن بإمكانك الحصول على برامج VPN أخرى تضمن . رأينا في الاختبارات البريطانية أن متوسط سرعة الاتصال تنخفض بشكل كبير من مكاننا. عند التبديل من خادم أمريكي لخادم بريطاني، تم إلغاء حظر BBC iPlayer بسهولة.

معلومات عن برنامج Betternet تم اصدار اول نسخة تحميل برنامج Betternet يوم 24 من شهر . يعمل بيتر نت في بي ان على اجهزة الكمبيوتر و اللابتوب بأنظمة تشغيل مختلفة و  اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع ماك توبيا هو تقديم كل ما هو جديد و مجاني من .. الكمبيوتر، تعتبر وحدة الخدمة النائبة أو البروكسي بمثابة خادم قد يكون عبارة عن ..

تحميل برنامج بيتر نت لزيادة حرية المستخدم : يمكنك الآن الإستمتاع بكامل حريتك ... تطبيق NetCut pro لقطع الاتصال عن بقيه المتصلين بشبكه الانترنت. وصف برنامج OpenVPN: هو حل SSL VPN كامل المواصفات يمكن أن يستوعب نطاقًا واسعًا من ... كانت كلمات المرور أو البيانات الشخصية وبيانات بطاقات الإئتمان ستكون محمية، أيضًا.

شاهد ايضاً : تحميل برنامج حجب المواقع الاباحية من هنا

 برنامج بيتر نت من احسن البرامج التى تستخدم فى تغيير الاى بي الخاص ... وفتح المواقع المحجوبة ومن أهم هذه البرامج التي تم تصميمها هو برنامج بيتر نت.  التحميل بالموافقة على سياسة تحميل البرنامج بالضغط على كلمة موافق.

مميزات تحميل برنامج VPN Betternet للكمبيوتر مجانا

برغم توافر عدد كبير من البرامج التي توفر خدمة VPN مجانية إلا أن تحميل برنامج Betternet للكمبيوتر مجانا يعتبر افضل هذه البرامج لما يوفره من خدمات مجانية عديده وتستطيع التعرف على اهم مزاياه عن طريق النقاط التالية :

  • يوفر لك اتصال آمن تماماً وبدون انقطاع .
  • يدعم جميع أنظمة الويندوز المختلفة .
  • لا يتطلب منك تسجيل بطاقة ائتمان .
  • لا يتطلب عمل حساب أو اشتراك من أي نوع .
  • يأتي بواجهة بسيطة للغاية مناسبة للمبتدئين .
  • يوفر لك مجموعة كبيرة من السيرفرات السريعة .
  • البرنامج مجاني مدى الحياة .
  • يدعم النواتين 64 بت و32 بت .
  • يتم الاتصال عن طريق ضغطة واحدة .
  • يقوم بربطك بأسرع سيرفر .
  • إمكانية اختيار دولة الاتصال .
  • سهولة فتح جميع المواقع المحجوبة والمحظورة في أي بلد .
  • إمكانية مشاهدة أي فيديو في مواقع الفيديو بدون حجب .
  • يقوم البرنامج بتشفير بياناتك عند الاتصال .
  • يمنع البرنامج أي عمليات تتبع أو تعقب لجهازك .
  • يقوم بتغيير رقم IP الخاص بجهازك بشكل مستمر .
  • يتيح لك تصفح مواقع الويب كمجهول .
  • يدعم الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظامي iOS و اندرويد بالإضافة إلي أجهزة ماك .

شاهد ايضاً : تحميل برنامج هولا Hola VPN من هنا

نبذه تعريفيه قصيره عن تنزيل تحديث كاسرالبركسي تطبيق Betternet VPN اخر اصدار 2023

في هذه الأيام ، نقدم لك برنامج بيتر للانترنت ، الحد الأقصى لبرنامج VPN الشهير بشهادة الملايين من عملاء الحصار الدوليين. وذلك لأن العامل الأكثر أهمية الذي يميزه عن غيره هو سرعته العالية بالإضافة إلى توفير الأمان الكامل والحماية الكاملة لمستخدميه وتوافر المساعدة للاستخدام على جميع الأدوات ، سواء كانت أجهزة windows أو Mac ، أو على الخلية الأجهزة ، سواء كانت بعيدة Android أو Eufen و iPad وغيرها ، وميزة أخرى وميزة ممتازة نراها فيه ، وهذا هو أنها مجانية تمامًا مع جميع خدماتها.
تسمح لنا بالبدء في الوقت الحاضر بمساعدة مراجعة تطبيق Betternet لفتح مواقع الويب المحظورة دون إنفاق سنت واحد ، وتجاوز حظر المنطقة الجغرافية بدون تكلفة بطريقة لا حصر لها ، ولكن قد تتأثر صافي وتيرتك في نفس الوقت مع الاستخدام هذا النظام ، حيث يقدم منشئو البرنامج الموفر بطريقة مجانية ، ولكن لا توجد طريقة لإظهار مقترح للبرامج لشرائها ، وإذا قمت بشراء تلك التطبيقات التي من خلالها سيكسب بناة التطبيق نقودًا ، وسيظهر أيضًا بعض الأفلام أمامك وكسب بعض المال لذلك.
على غرار شركة VPN المجانية المزودة من خلال البرنامج ، فهي توفر للمستخدمين عروض VPN المدفوعة ، ولكن يجب الحصول عليها لأدوات Android ، لكنهم يزيدون هذه الخدمة لتتكون من الأجهزة التي تعمل على تشغيل iOS و windows.
من خلال برنامج Betternet ، يمكن للعملاء الانضمام إلى ما يصل إلى 5 أجهزة متزامنة في حساب واحد ، وقد يتمكن المستخدمون المتميزون من التواصل مع الخوادم المخصصة المتاحة فقط لهم والتي تعمل بعدد أقل من الزوار وسرعة إنترنت أعلى.

لا توجد أي إعلانات في النسخة المدفوعة من هذا النظام ، ويمكن للمستخدمين المميزين الاختيار من بين ثمانية أماكن خادم استثنائية  downloadwb*963 .

وصف قصيره عن برنامج Betternet VPN برابط مباشر مجانا


تحدثنا سابقا عن برنامج هوت سبوت شيلد 2018 أحد اشهر برامج فتح المواقع المحجوبة لان هناك بعض من الدول التي تقييد حرية المستخدم علي الشبكة العنكبوتية شبكة الانترنت وتغلق عنهم مواقع كثير بحجة ان هذا الموقع يضر المستخدمين او لايفيد المستخدمين او لقوانين خاصة بهذة الدول تمنع دخول المواقع ولكن عالم الانترنت تم انشائه لمتابعة ومشاهدة كل شئ بدون تقييد هذا العالم الذي يفعل المستخدمين ويشاهدوا مايحلوا لهم فيري البعض ان تقييد هذة الحرية لدي مستخدمين الانترنت فكرة خاطئة واذا كانت الدولة تظن انها بهذا تحمي مواطنيها فهذا فكر خاطئ تماماً لانك سوف تجعل المواطن لديهم رغبة في مشاهدة ماهو محجوب لديهم وبطبع الانسان يحب التطلع والاستطلاع لما هو جديد فلا تظن انك بذلك تحمي المستخدمين فهناك طرق اخري لفتح هذة المواقع وهي أدوات البروكسي وبرامج البروكسي لفتح المواقع المحجوبة عن مستخدمين الانترنت الذين لايستمتعوا بحرية مطلقة علي شبكة الانترنت.

اقراء ايضاً : تحميل احدث افضل برامج واسرع كسر بروكسي من هنا

ماهو احدث تطبيق Betternet VPN المجاني لرفع الحظر؟

يتيح لك Betternet تصفح مواقع الإنترنت دون الكشف عن هويتك دون أي قلق بشأن تتبعك من قِبل مزود خدمة الإنترنت أو أي شخص آخر حيث سيتم تغيير عنوان بروتوكول الإنترنت. يقوم Betternet بتأمين اتصال جهازك أثناء الاتصال بنقاط اتصال واي فاي العامة وشبكات البيانات الخلوية والمواقع الجغرافية العامة الأخرى.

تطبيق بيتر نت هو تطبيق لفتح المواقع المحجوبة على شبكة الإنترنت ، وهو واحد من أكثر الأجهزة شهرة لإلغاء حظر الشبكة وتصفحها بأمان ، قد تحتاج يومًا ما لفتح نطاق ولكنك مندهش من أنه محظور ولا يمكنك الدخول لعدة دوافع ، بما في ذلك الابتدائية والسجون ، تمشيا مع المملكة التي انتهى بها الأمر ، وربما حدث ذلك عن طريق الصدفة ، وأنت بحاجة لي لدخول هذا الموقع عبر الإنترنت بشكل سيئ ، لذلك اكتشفت برامج ل فتح المواقع المحجوبة مثل برنامج بيتر للانترنت والحزم المختلفة لفتح المواقع المحجوبة وإلغاء حظر الحظر المعروف. يدركه الكثيرون لأن الوجه يضحكون لفتح المواقع المحظورة ، بسبب الشعار. خاصة به ، الآن يجب علينا جميعًا فتح المواقع المحجوبة على Android وعلى الكمبيوتر وأيضًا لأجهزة iPhone والأشخاص الذين يحتاجون إلى بدء مواقع الويب المحظورة والحصول على اتصال VPN مجاني مدى الحياة في المتصفح هذا متاح الآن ، ويمكن أن تكون قد جربت العديد من التطبيقات لفتح المواقع المحجوبة وجميع مستخدمي Betternet VPN تعاملوا بصدق مع التطبيقات الأخرى في وقت سابق ، ولكن لا أحد يعتقد أن أحد مستخدميه لا يوافق على أنه من أقوى التطبيقات لفتح المواقع المحجوبة لأنه من مهاراتها ، وتيرة الأداء والحماية لمستخدميها ، وداخل السلالات التالية سنقوم بتقييم أقصى فوائدها الحيوية.

تحميل برنامج Betternet VPN للكمبيوتر لفتح المواقع المحجوبة

ذكرنا في السطور السابقة أهمية تحميل برنامج في بي ان. فإنتقينا لك عزيزي القاريء واحد من افضل برامج الVPN. وهو برنامج بيتر نت. نقدم لك تحميل برنامج betternet للكمبيوتر من خلال رابط مباشر. كما يقدم لك موقع اسبشيل تك كل ما يهمك من شروحات وبرامج وتطبيقات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما نقدم لك برامج نت وبرامج للاندرويد. طالع مقال تحميل المحاكي سمارت جاجا. وهو محاكي لتشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر الضعيف. وفي هذا المقال، نقدم لك تحميل برنامج بيتر نت من خلال
كيف يمكنك تحميل برنامج betternet ثم تثبيته؟ (بالخطوات والصور)
الخطوة الأولى:

Betternet1

يمكنك ببساطة أن تنقر على الزر الأخضر أعلاه “Download”. وفهذا الزر عبارة عن رابط مباشر لتحميل برنامج بيتر نت. أما إذا أردت ايجاد البرنامج عن طريق البحث، فإكتب في صندوق البحث على متصفح الانترنت عبارة: betternet vpn for pc. وسوف تجد عدة اختيارات، من بينها الموقع الرسمي للبرنامج. انقر على الرابط وسوف تجد الصورة الموجودة اعلاه. ثم انقر على كلمة Get App وسوف يتم تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سوف يظهر على هيئة ملف exe
الخطوة الثانية: 

Betternet2

تستغرق عملية تحميل برنامج بيتر نت للكمبيوتر ثواني لتتم. وستجد البرنامج  ظاهرا عند في الملف الذي يتم حفظ فيه الملفات التي تم تحميلها عن طريق الانترنت بشكل تلقائي. ويظهر ملف البرنامج بامتداد exe. وتحديدا سيظهر الملف باسم “BetternetForWindows390.exe”. إنقر على الملف مرتين. ثم اتبع التعليمات والخطوات التي تظهر لك في نافذة الwizard الخاصة بتثبيت البرنامج. وإحرص على اتباع هذه التعليمات حتى نهايتها حتى تنتهي عملية تثبيت البرنامج بنجاح.
كيف يمكن استخدام برنامج بيتر نت VPN (النسخة المجانية)
الخطوة الأولى

Betternet3

أول شيء عليك فعله هو أن تفتح برنامج بيتر نت. إنقر على زر الإتصال “Connect”. وعندما تنقر على هذا الزر المبين في الصورة أعلاه، يبدأ برنامج betternet vpn فيعمل بحث عن أقرب شبكة انترنت لك. فهذا الزر يخص البرنامج على البحث السريع على اقرب شبكة لك ثم الاإتصال سريعا.

الخطوة الثانية:

Betternet4

بعد الإتصال بأقرب شبكة لك، ابدأ في إجراء كل الأعمال التي تريد إنجازها. إدخل على كل المواقع المحجوبة التي تريدها. حيث يمكنك الأن الدخول على الكثير من المواقع الإلكترونية التي لم تكن تستطيع الوصول إليها من قبل. وبعد أن تنجز كل ما تريده، لا تغلق جهاز الكمبيوتر الخاص بك فور الإنتهاء من عملك، ولكن إنقر أولا على زر عدم الإتصال الموجود في برنامج betternet vpn. وستجده بإسم “Disconnect”.
ملحوظة: تذكر عزيزي القاريء أن هذه  طريقة استخدام النسخة المجانية من برنامج بيتر نت. والنسخة المجانية متاحة لدة 7 أيام فقط للتجربةز ولكن لكي تتمكن من إستخدام برنامج Betternet VPN بشكل دائم، فعليك التحويل إلى النسخة المدفوعة. ويتم ذلك عن طريق إختيار خطة الأسعار المناسبة لك.

كيف يمكن استخدام برنامج Betternet VPN (النسخة المدفوعة)

وهنا نتحدث عزيزي القاريء عن النسخة الأصلية من تحميل betternet. وهنا تنقر على ايقونة اختيار الموقع الافتراضي. وتجدها اسفل زر الإتصال باسم Select Virtual Location.
عندما تنقر على ايقونة الموقع الافتراضي، تظهر أمامك شاشة بها قائمة تضم مجموعة من الدول مثل انجلترا وفرنسا والمانيا والولايات المتحدة الاميريكية وغيرها. اختر الدولة التي تقيم فيها. وإن لم تضم هذه القائمة الدولة التي تنتمي إليها، فقم بإختيار أي دولة من الدول المعروضة أمامك.
الخطوة الثالثة من تحميل برنامج Betternet VPN للكمبيوتر لفتح المواقع المحجوبة هامة للغاية. فكما هو مبين في الصورة أعلاه،  سينبثق أمامك خطة الأسعار الخاصة بالدولة التي قمت بإختيارها في الخطوة الثانية. ستجد خطة شهرية، وخطة كل ستة أشهر، وخطة كل سنة، وفي الآخر تجد إختيار النسخة المجانية لمدة اسبوع. إختر الخطة التي تناسبك.
الخطة الرابعة: 
تنقلك هذه الخطوة الرابعة والأخيرة إلى صفحة قسم المدفوعات. وبعد أن تقوم بدفع الأموال الخطة المناسبة لك، ستصبح عضو أساسي من أعضاء بيتر نت في بي ان.

معلومات تقنية حول ملف تحميل اخر تحديث تطبيق Betternet VPN المجاني

  • اسم التطبيق : Betternet VPN (تجريبي).
  • مطور التطبيق : Betternet Inc.
  • سعر التطبيق : مجاني.
  • حجم التطبيق: يتباين بحسب الجهاز.
  • تقييم التطبيق: 3 نجمة.
  • إصدار التطبيق: اخر تحديث.
  • لغة التطبيق: متعدد اللغات ويدعم العربية.
  • عدد مرات تثبيت التطبيق : + 10 مليون مرة.
  • تقييم المحتوى : +3 (يناسب استخدام الأطفال فوق 3 أعوام).
  • أنظمة التشغيل : Windows, Android, iPhone.
  • الإصدار الأخير: 2023.
  • الإعلانات : يحتوي على الاعلانات.
  • الشراء داخل التطبيق : متوفر (نسخة VIP خالية من الإعلانات).
  • تاريخ اخر تحديث التطبيق : 19 مايو، 2023.





تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 7, برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر 2021, تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 10. بيتر نت vpn 2018, برنامج بروكسي مجاني, فتح المواقع المحجوبة ويندوز 8, تنزيل برنامج vpn unlimited للكمبيوتر. تنزيل برنامج فتح المواقع, موقع محجوب للبرامج, هوت سبوت لفتح المواقع المحجوبه, فتح المواقع المحجوبة للايفون 2021. تحميل بروكسي لفتح المواقع, متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر, betternet شرح, حل مشكلة betternet. تفعيل برنامج betternet, بروكسي مجاني بدون تحميل, betternet apk pro, تحميل في بي ان ببجي, تحميل برنامج vpn. متصفح لفتح المواقع المحجوبه للاب توب, تحميل برنامج سوبر في بي ان للكمبيوتر, تحميل برنامج تيربو في بي ان للكمبيوتر. فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم, تحميل برنامج vip للكمبيوتر, اعدادات سايفون للكمبيوتر, downloadwb*963 .

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent