recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد محادثات و بيانات بدون كمبيوتر 2024

كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد محادثات و بيانات بدون كمبيوتر 2023

كيفية, نقل, بيانات, الواتساب, من, ايفون, إلى, اندرويد, طريقة, بدون, اي كلاود, النسخة, الاحتياطية, للواتس اب, برنامج, جهاز, اخر, رقم, محادثات, هواوي, الكمبيوتر, نسخ, الرسائل.

كيفية, نقل, بيانات, الواتساب, من, ايفون, إلى, اندرويد, طريقة, بدون, اي كلاود, النسخة, الاحتياطية, للواتس اب, برنامج, جهاز, اخر, رقم, محادثات, هواوي, الكمبيوتر, نسخ, الرسائل, بخطوات بسيطة,  جهاز, جديد.

"برنامج نقل محادثات الواتس اب" "طريقة نسخ الرسائل في الواتس اب" "نقل المحادثات من واتس اب الى واتس اب بلس" "نقل الواتس من جهاز لأخر بدون كود" "برنامج نقل الواتس اب من الاندرويد إلى الايفون بدون كمبيوتر" "نقل رقم الواتس اب من جهاز الى اخر بدون كود"

Transfer-WhatsApp-data.
كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد محادثات و بيانات بدون كمبيوتر 2020
Transfer-WhatsApp-data

بعد الدخول الى تطبيق الواتس اب ، اضغط على زر الخيارات الموجود اعلى يمين التطبيق واضغط على الاعدادات Settings. ثم اختر خيار chats او المحادثات، ثم تابع بالدخول الى Chat backup. الان قم بالضغط على زر Back UP وانظر حتى انتهاء العملية ( يوجد خيار بالأسفل اذا كنت تريد مزامنة حتى مقاطع الفيديو).

كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد


نقل محادثات الواتس اب من الاندرويد الى الايفون , كثيرا من المستخدمين اصدقائى الاعزاء يرتقون فى هواتفهم الذكيه ويقوموا بتجربة شراء هاتف الايفون بديلا عن الهاتف القديم وهو الاندرويد وتحتاج هذه الفئه اصدقائى الاعزاء نقل كل البيانات الخاصه بهم من الهاتف القديم الى الهاتف الجديد الاندرويد وقد ذكرنا اصدقائى الاعزاء فى مقالات سابقه عن طريقة نقل البيانات من الاندرويد الى الايفون  downloadwb*963. 

حيث تمكنا من نقل البيانات والملفات المختلفه من صور ومستندات وملفات صوت وفيديوهات وغيرها من الملفات المختلفه والبرامج والتطبيقات المختلفه , لكن اصدقائى الاعزاء موضوعنا اليوم عن طريقة نقل محادثات الواتس اب من الاندرويد الى الايفون , حيث ان المحادثات اصدقائى الاعزاء عباره عن برمجيات داخل التطبيق تتحول لعين المستخدم الى صوره او ملف او غيره هذه المحادثات اصدقائى الاعزاء عندما نقوم بنقل التطبيق باى طريقه من الاندرويد للايفون نفتقد المحادثات جميعها من صور والمستندات والملفات المختلفه ولا يتبقى الا التطبيق لذلك اصدقائى الاعزاء جئت لكم اليوم بمقال اوضح لكم فيه خطوات نقل محادثات الواتس اب من الاندرويد الى الايفون من دون فقد اى معلومات حيث انك لن تشعر بأنك قد غيرت الهاتف خاصتك من الاندرويد الى الايفون كل ما عليك فعله صديقى العزيز ان تتابع معى المقال وتفهم الخطوات جيدا وتقوم بتطبيقها معى .

طريقة نقل محادثات الواتس من ايفون الى ايفون بدون اي كلاود


طبيق تواصل اجتماعى مشهور يستخدمه كثيرا الاشخاص الحاملين للهواتف الذكيه فى جميع انحاء العالم ان لم يكن كل الحاملين للهواتف الذكيه بمختلف انواعها حيث يمتلك التطبيق كثيرا من المميزات الرائعه فى عمليات الاتصال المجانى بين المستخدمين الحاملين للتطبيق فى جميع انحاء العالم كما ان تطبيق الواتساب يدعم مجموعه كبيره من اللغات المشهوره ومن ضمها طبعا اللغه العربيه كما ان التطبيق متوفر بشكل مجانى للمستخدمين على المتاجر الالكترونيه المختلفه يمكنك من خلال تطبيق الواتساب استقبال وارسال الملفات المختلفه من صور ومستندات مختلفه بصيغ مختلفه كما يمكنك من استقبال الفيديوهات المختلفه وارسالها ايضا بكل سهوله كما يمكنك التواصل المباشر مع الاصدقاء سواء كتابيا او بالصوت من خلال كتابة رقم صديقك واضافته للواتساب الخاص بك وارسال رساله له فهو واحد من التطبيقات الرائعه فى مجال التواصل الاجتماعى .

نقل النسخة الاحتياطية للواتس اب من الاندرويد الى الايفون

بعد ان القينا نظره اصدقائى الاعزاء على تطبيق الواتساب يمكننا الان التطرق للطريقه التى من خلالها يمكننا نقل محادثات الواتس اب من الاندرويد الى الايفون  فتابعوا معى اصدقائى الاعزاء
تطبيق واتس اب التطبيق الأكثر استخدامًا من تطبيقات المراسلة حتى الآن، من المعروف أن هذا التطبيق يحظى بشعبية كبيرة ويستخدمه عدد كبير في مختلف بقاع العالم، يمتك مجموعة هائلة من المزايا، لكن الأفضل من بين هذه المزايا هي سهولة استعمال التطبيق، تبقى هذه الميزة مرتبطة بالتطبيق حتى النقطة التي تحتاج فيها إلى تبديل الهواتف لا سيما عندما تحتاج إلى التغيير من iPhone إلى Android أيًا يكن نوع هاتف الأندرويد سواء كان Samsung أو هواوي أو أي نوع آخر من الهواتف تزول هذه الميزة ويصبح الأمر أكثر تعقيدًا، تشبه الأنظمة المستخدمة على iPhone و Android الزيت والمياه أي أنهما لا يمتزجان معًا، مما يجعل من الصعب استخدام التطبيقات وتبادل التطبيقات عبر هذين، لكنك تريد أن ترى رسائل واتس اب الخاصة بك جميعها تنتقل إلى جهاز Android الجديد دون أي عوائق، لحسن الحظ هناك طريقة للقيام بذلك، في الواقع هي عدة طرق وليست طريقة واحدة.

طرق نقل محادثات الواتساب من الآيفون إلى الأندرويد

إن التبديل من iPhone إلى Android ليس بالأمر السهل، قد يكون من الصعب الحصول على جميع البيانات من جهاز إلى آخر بالطريقة الصحيحة، يعد تطبيق البيانات مثل رسائل واتس اب من أصعب أنواع البيانات التي يتم نقلها من منصة iOS إلى Android، من أجل نقل رسائل واتس اب من iPhone إلى Android، يجب عليك استخدام خدمات برنامج مصمم خصيصًا لهذا الأمر ويمكنه المساعدة.
ومع ذلك عند البحث عن كيفية نقل رسائل واتس اب من iPhone إلى أجهزة Android أو حتى كيفية نقل محفوظات واتس اب من iPhone إلى Android فسوف تجد الكثير من الحلول، هذا لا يعني أنها جميعًا موثوقة أو حتى فعالة بدرجة كافية، في هذا الموضوع حددنا أفضل طريقة لنقل رسائل واتس اب من iPhone إلى Android.
الطريقة الأولى: نقل شات الواتساب من الايفون للاندرويد عن طريق برنامج dr.fone
dr.fone - Restore Social App هو أفضل وسيلة مطلقة لنقل رسائل واتس اب من iPhone إلى Android، هناك سبب رئيسي واحد وراء قولنا أن dr.fone هو الأفضل وهو مدى سهولة النسخ الاحتياطي ونقل سجل واتس آب، في هذا العالم سريع الخطى لا تحتاج إلى أداة معقدة وتستهلك الكثير من الوقت، الجميع يريد طريقة سهلة وموثوقة ومريحة، والأهم من ذلك أن جميع رسائلك ستكون ذات جودة عالية عندما تصل إلى الجهاز الذي ترغب بالنقل إليه، إلى جانب نقل رسائل واتس اب من iPhone إلى Android مباشرة يمكنك أيضًا نسخ رسائل واتساب الاحتياطية على iPhone باستخدام dr.fone واستعادة النسخة الاحتياطية إلى Android لاحقًا في أي وقت، إليك كيفية نقل رسائل واتس اب من iPhone إلى Android باستخدام dr.fone.
طريقة نقل واتس آب من الآيفون إلى الأندرويد باستخدام dr.fone
ملاحظة: تذكر إنشاء نسخة احتياطية من بيانات الدردشة الخاصة بك قبل بدء هذه العمليات.

شاهد ايضاً: تحميل تحديث واتساب بلس الاميرات من هنا 

نقل الواتس اب والبيانات من ايفون الى اندرويد
لقد اختبرت نقل رسالة dr.fone بنفسي وكنت قادرًا على نقل بيانات الواتساب بسهولة من جهاز اندرويد إلى ايفون و ايفون إلى اندرويد دون أي تعطيل. كل ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات أدناه.

ملاحظة: لقد استخدمت جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ,ويندوز 10 لاستخدام هذا البرنامج. ومع ذلك ، يتوفر أيضًا لنظام التشغيل Mac ( تنزيل لنظام التشغيل Mac) والعملية هي نفسها تمامًا.

  • 1 الخطوة الأولى هي تنزيل وتثبيت تطبيق dr.fone من موقعه على الويب ( مجانًا ، 19.95 دولارًا سنويًا) وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام ويندوز  .
  • 2. قم الآن بتشغيل التطبيق وانقر فوق خيار “استعادة التطبيق الاجتماعي”.

صوره
كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد
1 Transfer-WhatsApp-Message

  • 3. هنا ، انقر فوق خيار نقل رسائل الواتساب . إذا كنت ترغب في نقل البيانات لأي تطبيق دردشة آخر ، يمكنك اختيار التطبيق من خلال النقر على اسم التطبيق في الشريط الجانبي.

صوره
كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد
Transfer-WhatsApp-Message 2

  • 4. الآن ، أولاً ، قم بتوصيل جهازك القديم ثم قم بتوصيل الجهاز الجديد. يجب أن يظهر الجهاز الذي يحتوي على البيانات على اليسار ويجب أن يظهر الجهاز الجديد في اليمين. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فانقر على زر “flip” لتصحيح الترتيب.
صوره
كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد
Transfer-WhatsApp-Message 3

  • 5. الآن ، ستتلقى تحذيرًا يوضح أنه إذا كان جهازك الجديد به أي بيانات الواتساب ، فسيتم الكتابة فوقه . انقر فوق “نعم” للمتابعة.
صوره
كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد
Transfer-WhatsApp-Message 4

  • 6. الآن ، ستبدأ العملية وسترى شاشة مماثلة لما تراه أدناه.
صوره
كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد
Transfer-WhatsApp-Message 5

  • 7. في هذه العملية ، سيُطلب منك تنفيذ بضع خطوات مثل تثبيت الواتساب على جهازك الجديد ، ومنحه أذونات تخزين ، وأكثر من ذلك. تنفيذ كل هذه المهام.

صوره
كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد
Transfer-WhatsApp-Message 6

  • 8. أخيرًا ، سجّل الدخول باستخدام رقمك على الهاتف الجديد وستظهر بياناتك في تطبيق الواتساب .


صوره
كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد
Transfer-WhatsApp-Message 7




شاهد أيضًا: تحميل تحديث واتساب عاصم من هنا

  • نقل رقم الواتس اب من جهاز الى اخر
  • نقل الواتساب من ايفون الى ايفون بدون اي كلاود
  • برنامج نقل الواتس اب من الاندرويد الى الايفون
  • نقل الواتس اب والبيانات من ايفون الى اندرويد
  • كيفية نقل محادثات الواتس من ايفون لاندرويد
  • نقل الواتساب من ايفون الى هواوي
  • برنامج نقل محادثات الواتساب من ايفون الى ايفون
  • نقل محادثات الواتس اب من الايفون الى الكمبيوتر
  • نقل محادثات الواتساب من الاندرويد الى الايفون بدون كمبيوتر
  • نقل محادثات الواتس اب من الاندرويد الى الاندرويد
dr. fone toolkit whatsapp transfer backup & restore تحميل نسخ احتياطي واتس اب ايفون. برنامج نقل محادثات الواتس طريقة نسخ محادثات الواتس اب على الكمبيوتر اين يتم حفظ المقاطع الصوتية في الواتس آب الوضع الليلي في واتساب برنامج لتحديث الواتس اب واتس اب الخضراء طريقه تحديث الواتس اب بالايفون كيف يتم تحديث الواتساب الجديد فتح النسخة الاحتياطية للواتس اب استعادة النسخة الاحتياطية للواتس اب بلس استعادة النسخة الاحتياطية من جوجل استرجاع محادثات الواتس اب القديمه الغاء النسخ الاحتياطي للواتس اب طريقة عمل نسخة احتياطية للواتس اب للايفون نقل محادثات الواتس من ايفون الى ايفون نقل محادثات الواتس من اندرويد الى ايفون كيفية نقل رسائل الجوال الى جوال اخر.
 

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent