recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

طريقة نقل رسائل واتس اب إلى جهاز جديد محادثات من الاندرويد الى الايفون 2024

طريقة نقل رسائل واتس اب إلى جهاز جديد محادثات من الاندرويد الى الايفون 2023

كيفية, نقل, بيانات, الواتساب, من, ايفون, إلى, اندرويد, طريقة, بدون, اي كلاود, النسخة, الاحتياطية, للواتس اب, برنامج, جهاز, اخر, رقم, محادثات, هواوي, الكمبيوتر, نسخ, الرسائل, بخطوات بسيطة,  جهاز, جديد.

"برنامج نقل محادثات الواتس اب" "طريقة نسخ الرسائل في الواتس اب" "نقل المحادثات من واتس اب الى واتس اب بلس" "نقل الواتس من جهاز لأخر بدون كود" "برنامج نقل الواتس اب من الاندرويد إلى الايفون بدون كمبيوتر" "نقل رقم الواتس اب من جهاز الى اخر بدون كود"

Transfer-WhatsApp-Message.
طريقة نقل رسائل واتس اب إلى جهاز جديد محادثات من الاندرويد الى الايفون 2023
Transfer-WhatsApp-Message


بعد الدخول الى تطبيق الواتس اب ، اضغط على زر الخيارات الموجود اعلى يمين التطبيق واضغط على الاعدادات Settings. ثم اختر خيار chats او المحادثات، ثم تابع بالدخول الى Chat backup. الان قم بالضغط على زر Back UP وانظر حتى انتهاء العملية ( يوجد خيار بالأسفل اذا كنت تريد مزامنة حتى مقاطع الفيديو).

شاهد ايضاً: تنزيل تحديث واتساب عمر من هنا

نبذه تعريفيه قصيره عن تنزيل احدث طريقة نقل رسائل واتس اب  اخر اصدار 2023

يعتبر النسخ الإحتياطي لمحادثات الواتس اب شئٍ ضروري لكي يتم إسترجاعها في حال فقدان التطبيق عن طريق الخطاء أو حذفه، ويمكنك عمل نسخ لرسائل ومحادثات واتس اب للإيفون أو للإندرويد من خلال الإعدادات في واتساب حيث يمكنك تطبيق واتس اب من عمل ذالك وسوف نقوم بشرح طريقة عمل ذالك لاحقاً، ولكن ماسنتحدث عنه اليوم هو نسخ محادثات جميع تطبيقات التواصل عبر برنامج Anytrans، مثل تطبيق WhatsApp، وViber، وتطبيق LINE وغيرها من تطبيقات التواصل بكل سهولة. عنه. downloadwb*963 .

شاهد ايضاً: تنزيل تحديث واتساب حواء من هنا

وصف  قصيره عن تحميل احدث طريقة نقل رسائل واتس اب  ضد الهكر 

هناك عدة مرات يتم فيها فقدان الرسائل المهمة داخل الواتس آب، لأننا أردنا تغيير الهاتف والانتقال إلى الأفضل، دون أن نعرف أن هناك طرقبسيطة لنقل محادثات الواتساب وما نحتاجه من الهاتف القديم إلى EE الجديد N. ما هو الWhatsApp إذا لم تكن فكرة شائعة عن البرنامج، يمكن القول أن الWhatsApp أو WhatsApp هو تطبيق دردشة متاح للتنزيل المجاني للهواتف الذكية (مؤخرًا للكمبيوتر)، ويعمل التطبيق عبر الإنترنت على مشاركة الصور والرسائل والتسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو بين الاستخدام يمكن أيضًا إجراء ERS والمكالمات الصوتية والفيديو عبر التطبيق . 1 كيفية نقل محادثات WhatsApp من القديم إلى الجديد يمكن نقل المحادثات WhatsApp من القديم إلى الهاتف الجديد باتباع أحد الخيارات التالية: 2 النسخ الاحتياطي عبر جوجل درايف إصدارات جديدة من البرنامج تلقائيا إلى محرك جوجل جعل عملية الإرسال  من المحادثات بين الهواتف من السهل جدا. ما عليك سوى الضغط على النقاط الثلاث في الزاوية للوصول إلى إعدادات التطبيق ، ثم الانتقال إلى الإعدادات ، ثم الدردشة ، ثم نسخ الدردشة احتياطيًا. ثم يمكنك النسخ الاحتياطي يدويًا عندما تريد ، 

ماهو طريقة نقل رسائل واتس اب؟

يعتبر تطبيق واتس اب هو أحد أشهر تطبيقات الدردشة والرسائل الفورية، والذي يعتمد عليه بشكل واسع في التواصل مع العائلة والإصدقاء والبعض الأخر أيضاً قد يستخدمة في العمل، وبالتاكيد قد نمتلك عليه رسائل ومحادثات مهمة وتم الإحتفاظ بها لأهميتها، وكذالك إيضاً جميع تطبيقات الدردشة مثل لاين LINE وفايبر Viber وغيرها من التطبيقات التي ينطبق عليها الأمر نفسه.
وعدم وجود نسخة إحتياطية للمحادثات والرسائل المخزنة في أحد التطبيقات التي تم ذكرها سابقاً، فأنها ستذهب في مهب الريح في حال فقدان أحد التطبيقات عن طريق الخطاء أو حذفه أو عمل إستعادة ضبط المصنع، أو تنزيل نظام جديد كلياً على الهاتف، أو تم فقدان الجهاز، ولذالك فإن نسخ محادثات واتس اب إحتياطياً لإستعادتها في أي وقت شئت هو شئ ضروري لاغنى .

المميزات الرئيسية لتحميل طريقة نقل رسائل واتس اب  احدث نسخة جديدة 

  •  السماح لها بالقيام بهذه العملية تلقائيًا. عند تثبيت التطبيق على هاتفك الجديد ، فإن أول شيء يقترحه هو النسخ الاحتياطي من حسابك في Google Drive ، حتى تتمكن من الحصول بسهولة على كل ما تريده.
  •  نقل محادثات WhatsApp عبر نسخ Ing والنقل اليدوي إذا كنت تريد طريقة أكثر تقليدية أو إصدارًا من تطبيقك لا يدعم النسخ عبر Google Drive ، فإن الخطوات ستكون بلا شك أكثر ، ولكن العملية لا تزال أسهل قليلاً. وبهذه الطريقة عليك أيضًا الانتقال إلى إعدادات التطبيق ثم الدردشة ثم العودة إلى الدردشة: -
  •  إذا كان هاتفك القديم والجديد يعتمد على خريطة التخزين المحمول SD ، فيجب عليك ببساطة إجراء نسخ احتياطي لبطاقة SD ، ثم إخراج البطاقة من هاتفك القديم ووضعها في هاتفك الجديد.

طريقة نسخ محادثات الواتس اب ولاين وفايبر احتياطياً

تطبيق واتس اب، يعد واحد من التطبيقات الأشهر والأفضل في العالم في مجال المحادثات على مستوى العالم، كما يعد التطبيق هو الأكثر تحميلاً في كافة أنحاء العالم ويتبع لشركة فيسبوك العالمية، ويقوم الكثير من مستخدمي التطبيق بتجديد الهاتف وشراء هواتف جديدة ولاكن يكون القلق الكبير من ضياع المحادثات القديمة أثناء تفعيل الواتس اب، ونقدم لكم اليوم طريقة نقل رسائل واتس اب إلى جهاز جديد بخطوات بسيطة.

شاهد ايضاً: تحميل تحديث واتساب بلس الاميرات من هنا

خطوات نقل رسائل واتس اب إلى جهاز جديد

أولاً: من خلال الجهاز القديم الخاص بك سوف تقوم بعمل نسخة احتياطية من المكالمات والمحادثات عن طريق النقر على علامة النقط المتواجدة في التطبيق، ثم النقر إلى كلمة “Settings > Chat & Calls > BackUp” وعليك الانتظار حتى تنتهى العمليه.
ثانياً: عليك القيام بتوصيل هاتفك القديم بالكمبيوتر ثم البدء في نقل النسخة الاحتياطية من المكالمات والمحادثات إلى الكمبيوتر، وسوف تجد الملف في ذاكرة الهاتف الداخلية داخل مجلد اسمه “WhatsApp > Database  > BackUp“.
ثالثاً: البدء في نقل النسخة الاحتياطية من الكمبيوتر الخاص بك إلى نفس المجلد المتواجد في الهاتف الجديد على المسار WhatsApp > Database  > BackUp”  و اذا لم تجد ملف Database قم بانشاءه يدويا.
عقب الانتهاء من الخطوات سوف تظهر لك كافة الرسائل والمحادثات القديمة الخاصة بك بدون فقدان أي منها نهائياً.

شاهد أيضًا: تحميل تحديث واتساب عاصم من هنا
  • كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد
  • نقل برنامج الواتس اب الى جهاز اخر
  • نقل محادثات الواتس اب من ايفون الى ايفون
  • طريقة نقل محادثات الواتس اب الى الكمبيوتر
  • نقل رقم الواتس اب من جهاز الى اخر
  • تحويل رسائل الواتس اب الى رقم اخر
  • نقل رسائل الواتس من الاندرويد للايفون
  • برنامج نقل محادثات الواتس اب من ايفون الى ايفون
نقل محادثات الواتس الى رقم اخر, طريقة نقل محادثات الواتس من ايفون الى ايفون بدون اي كلاود نقل النسخة الاحتياطية للواتس اب من الاندرويد الى الايفون نقل برنامج الواتس اب الى جهاز اخر نقل رقم الواتس اب من جهاز الى اخر نقل الواتساب من ايفون الى ايفون بدون اي كلاود برنامج نقل الواتس اب من الاندرويد الى الايفون نقل الواتس اب والبيانات من ايفون الى اندرويد كيفية نقل محادثات الواتس من ايفون لاندرويد نقل الواتس اب والبيانات من ايفون الى اندرويد نقل الواتساب من ايفون الى هواوي برنامج نقل محادثات الواتساب من ايفون الى ايفون نقل محادثات الواتس اب من ايفون الى ايفون بدون اي كلاود نقل محادثات الواتس اب من الايفون الى الكمبيوتر نقل محادثات الواتساب من الاندرويد الى الايفون بدون كمبيوتر نقل محادثات الواتس اب من الاندرويد الى الاندرويد نقل رسائل الواتس من الاندرويد للايفون نقل محادثات الواتس الى رقم اخر نقل محادثات الواتس اب من ايفون الى ايفون نقل رقم الواتس اب من جهاز الى اخر بدون كود طريقة نقل محادثات الواتس اب الى الكمبيوتر استرجاع محادثات الواتساب بعد تغيير الجهاز عمل نسخة احتياطية للواتس اب للاندرويد طريقة ارسال محادثات الواتس اب كيف اسحب محادثات الواتس فتح الواتساب من جهاز اخر طريقة نسخ الرسائل في الواتس اب نقل الواتساب من ايفون الى هواوي dr. fone toolkit whatsapp transfer backup & restore تحميل نسخ احتياطي واتس اب ايفون برنامج نقل محادثات الواتس طريقة نسخ محادثات الواتس اب على الكمبيوتر اين يتم حفظ المقاطع الصوتية في الواتس آب الوضع الليلي في واتساب برنامج لتحديث الواتس اب واتس اب الخضراء طريقه تحديث الواتس اب بالايفون كيف يتم تحديث الواتساب الجديد فتح النسخة الاحتياطية للواتس اب استعادة النسخة الاحتياطية للواتس اب بلس استعادة النسخة الاحتياطية من جوجل استرجاع محادثات الواتس اب القديمه الغاء النسخ الاحتياطي للواتس اب طريقة عمل نسخة احتياطية للواتس اب للايفون نقل محادثات الواتس من ايفون الى ايفون نقل محادثات الواتس من اندرويد الى ايفون كيفية نقل رسائل الجوال الى جوال اخر.

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent