recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

طريقة فتح حسابين واتس أب على جهاز واحد 2024: تفعيل رقمين تشغيل للايفون وللاندرويد

طريقة فتح حسابين واتس أب على جهاز واحد 2023 تفعيل رقمين تشغيل للايفون وللاندرويد

تشغيل, حسابين, واتس اب, على, جهاز, واحد, للايفون, فتح, اندرويد, هواوي, رقمين, تفعيل هاتف, اكثر, ثاني, مكرك, 2022, 2023, 2019-2020.


طريقة فتح حسابين واتس أب على جهاز واحد 2020 تفعيل رقمين تشغيل للايفون وللاندرويد
Dual-Whatsapp

"برنامج فتح حسابين واتس" "فتح حسابين واتس اب في جهاز واحد ايفون" "ربط حسابين واتس اب" "طريقة إضافة حسابين في الواتس اب" "فتح حسابين واتساب في جهاز واحد للايفون" "تشغيل حسابين واتس اب على جهاز هواوي.

فتح أكثر من حساب واتس آب على هاتف واحد

وتقوم آلية العمل عليه من خلال تنزيل تطبيق Parallel Space وعند الانتهاء من تثبيت التطبيق على الهاتف يمكن للمستخدم رؤية التطبيقات المتاحة التي تمكّنه من عمل تكرار لها، وبعد ذلك يمكن اختيار "واتساب" الأساسي الآمن وعمل تكرار له ليتم استخدامه في فتح حسابين اثنين معًا.

مقدمة - نبذة مختصرة حول تشغيل حسابين واتس اب أو أكثر على الأندرويد :-

شرح طريقة فتح حسابين على الواتس أب بسهولة في الهاتف هو موضوع اليوم، نرحب ونرحب بالمتابعين الأعزاء وزوار موقعنا بالتأكيد تكريم تطبيق الواتس أب هو واحد من أهم تطبيقات الشبكات الاجتماعية في لحظة بسبب شعبيتها الكبيرة واعتماد المستخدمين خاصة في المحادثات من بينها هذا يرجع إلى عدد من الأسباب، منها سهولة استخدام التطبيقات والميزات الرائعة التي تقدمها للمستخدمين، ولكن على الرغم من كل هذه الميزات يحاول العديد من المستخدمين فتح أكثر من حساب واتس أب على جهاز ولعدة أسباب تؤثر عليهم ، لذلك قررنا في بيان اليوم أن نبين لك أفضل الطرق المتاحة ما يمكن استخدامه لفتح حسابين أو أكثر من حسابات واتس أب على هواتف أندرويد، تجدر الإشارة إلى أننا تحدثنا في موضوع سابق حول كيفية فتح واتس أب على جهازين مع رقم وبدون شريحة وتحدثنا أيضًا عن كيفية أن واتس أب لديه وهمية عدد يعمل ويمكنك ان ترى هذه المواضيع على موقعنا على الانترنت إذا كان لديك طريقة ب فمن الآمن لتشغيل اثنين أو ثلاثة أو أكثر من حسابات الواتس أب على هاتف أندرويد واتبع هذا البيان بعناية كما سوف تظهر لك بالتفصيل كيف WhatsApp 2 على الأجهزة المحمولة. 

شرح كيفية تشغيل رقمين على الواتس أبعلى الهاتف: -

أدناه سنتحدث بالتفصيل عن الطرق المتاحة التي يمكنك استخدامها لتشغيل أكثر من واتس أب على نفس الهاتف أو الهاتف حيث حققنا أفضل 3 طرق يمكنك متابعتها إلى رقمين واتس أب على الهاتف سهلة وآمنة لتشغيل، اتبع الخطوات التالية وتطبيق ما هو بالضبط على هاتفك حتى يمكنك الاعتماد ل على حسابات واتس أب متعددة. downloadwb*963 .

الطريقة الأولى - إستخدام نسخ واتس أب المعدلة لفتح حسابين واتس أب :-


هذه هي الطريقة الأولى وهي أسهل الطرق السابقة إذا كنت ترغب في تشغيل حسابين على الواتساب أو حتى 10 حسابات على الهاتف، كل ما عليك القيام به هو تحميل نسخ معدلة من التطبيق وبالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون أن يتم إجراء نسخ معدلة من قبل بعض المبرمجين، والكثير من الميزات والميزات الهامة لذلك وبالتأكيد كل تطبيق سيكون له هوية مختلفة وهذا يسمح لتثبيت أكثر من تطبيق واحد من نفس النوع، و الواتس أب على نفس الجهاز وعلى سبيل المثال يمكنك تثبيت تطبيق GB واتس أب وتطبيق واتس أب بلس الازرق والتطبيق أوواتس أب على نفس الهاتف ولديك 3 حسابات واتس أب مختلفة مع تقنيات رائعة في إضافة إلى هذه النسخ يمكنك أيضا تحميل نسخ أخرى مثل الواتس أب الذهب وواتس أب الأحمر بحيث يكون لديك 5 حسابات ال واتس أب على نفس الهاتف ويمكنك بالطبع تكرار هذه العملية وتثبيت أكبر عدد ممكن للحصول على هاتفك من تطبيقات واتس أب معدلة، ولكن بشكل عام معظم ستستخدم أكثر من 3 حسابات واتس أب، لذلك قدمنا لك أفضل 3 نسخ واتس أب التي يمكنك استخدامها لإنشاء حسابات واتس أب متعددة على هاتفك يمكنك الآن تحميلها من هذه الروابط.

⇓ روابط تحميل نسخ واتس أب المتعددة ⇓ ابو عرب

الطريقة الثانية - إستخدام برنامج او جي واتس أب لفتح واتس أب 2 على الأندرويد :-

إستخدام برنامج او جي واتس أب لفتح واتس أب 2 على الأندرويد
OGWhatsApp

هذه الطريقة لا تختلف كثيرا عن الطريقة السابقة حيث تقوم أيضا بتحميل نسخة أخرى من تطبيق الواتساب، وهو OGwhatsapp ويتميز هذا الإصدار بدعمه لتشغيل أكثر من حساب على نفس الهاتف، لذلك أنه يمكنك فتح حسابين على واتس أب دون أي مشاكل وتكون قادرة على الاستفادة من هذا البرنامج عليك مع تفاخر هذه الخطوات البسيطة هي على النحو التالي.
قم بحذف برنامج واتس أب الرسمي بشكل دائم من هاتفك بحيث لا يكون هناك تعارض بين الملفات عبر مدير التطبيق ، كما هو موضح في الصور.
إعادة تسمية مجلد واتس أب في ملفات هاتفك إلى OGWhatsApp ، مع الأخذ في الاعتبار بنفس الطريقة التي تأخذ بها الحروف الكبيرة.
تحميل الآن الواتس أب أعلاه من الارتباط في نهاية هذه الفقرة ومن ثم القيام التثبيت الطبيعي.
بعد الانتهاء من الخطوات السابقة والتسجيل لOGwhatsapp، تحميل برنامج الواتس أب الرسمي مرة أخرى إلى هاتفك والتسجيل لذلك بحيث يكون لديك اثنين من حسابات الWhatsApp دون أي مشاكل.
رابط تحميل برنامج أو جي واتس أب (تحميل او جي واتس اب من هنا )

تنبيه هام : قبل أن تقوم بحذف برنامج واتس أب الرسمي قم بإنشاء نسخة إحتياطية من الرسائل الخاصة بك إذا كانت تهمك لانك سوف تفقدها إذا لم تقوم بعمل نسخة إحتياطية منها.

الطريقة الثالثة - إستخدام برنامج تكرار التطبيقات لفتح حسابين واتس أب :-


هذه هي الطريقة الأخيرة لشرح اليوم ، وهو الأكثر أمانا من كل ما سبق. يعتمد ذلك على نوع التطبيقات المتوفرة بوفرة في متجر Google Play، حيث تعمل بطريقة ما على نسخ التطبيق إلى رقمين أو ثلاثة أو أي رقم تريده. على سبيل المثال، يمكنك من خلال هذا النوع أن يقوم تطبيق بنسخ برنامج الواتساب مرتين وهذا بالطبع سيسمح لك بفتح أكثر من حساب على نفس الهاتف بسهولة وأمان، ولتطبيق هذه الطريقة، سنستخدم أفضل تطبيق في هذا المجال الذي  هو تطبيق مساحة متوازية أو تطبيق متعدد الحسابات باللغة العربية، يمكنك باختصار عند استخدام هذا التطبيق نسخ مهام التطبيق A Want لأكثر من نسخة واحدة ويشمل جميع أنواع التطبيقات والألعاب والقيام بذلك اتبع الخطوات التالية.
في البداية ، يجب عليك تنزيل البرنامج من متجر Google Play من خلال النقر على رابط التنزيل أسفل هذه الفقرة. لحسن الحظ ، يتوفر هذا الإصدار الخفيف أيضًا للأجهزة ذات القدرات المتوسطة والضعيفة.
عند الانتهاء من تثبيت البرنامج، سيبدأ في مرحلة الإعداد ثم ستتمكن من رؤية قائمة بالتطبيقات المتاحة التي يمكنك تكرارها على هاتفك.
نسخ الواتس أب والبدء في إنشاء حساب جديد على التردد بحيث يكون لديك حسابين على الواتس أب.
رابط تحميل برنامج تكرار التطبيقات ( حمل من هنا

فتح حسابين واتس اب في جهاز واحد ايفون

خطوات بسيطة لفتح حسابين واتساب بلس

يرغب العديد من مستخدمي iPhone في بدء تشغيل واتس أب بالإضافة إلى ترقيمه بتطبيق واتس أب الأصلي ، أو تشغيل حسابين على واتس أب على جهاز واحد ، واليوم من خلال iPhone Arab ، نقدم لك كيفية تشغيل حسابين على واتس أب بالإضافة إلى iP hone، يشرح الخطوات والصور حتى القراء الأعزاء يمكن إكمال الكثير من العملية من الواتس أب، والتي من السهل لتثبيت ال واتس أب زائد على اي فون وتشغيل رقم آخر، فقط اتبع خطواتنا القادمة، حتى تحصل أخيرا على الواتس أب ثانية لإكمال رقم آخر أو الولايات المتحدة دون التأثير على العمل الأصلي الواتس أب.
شرح كيفية تشغيل حسابين WhatsApp Plus لWhatsApp
خطوات بسيطة تمكنك من تشغيل أكثر من واتس أب على اي فون الخاص بك، اتبعنا:
يجب عليك تنزيل أحد برامج واتس أب Plus التالية، وتحتاج إلى فتح حسابين على واتس أب في iPhone واحد:
عند فتح واتس أب Plus ، سترى رسائل متعددة ، بما في ذلك الرسالة المعروضة في الصورة التالية ، حدد "تثبيت" وفي هذه الرسالة يحتاج واتس أب Plus إلى متجر Tutuappp.
تشغيل رقمين واتساب للايفون
فى البداية قم بتحميل المتجر الصيني الأرنب “Tutuapp” للايفون، باللغة العربية أحدث إصدار مجاناً وبدون جلبريك، عن طريق الضغط على الزر التالي.



بعد ذلك، تجد روابط لتحميل واتس اب بلس فى الجدول التالى، كل ما عليك هو الضغط على أزرار التحميل والإنتظار بضع دقائق لإكتمال عملية التحميل، مع العلم أن واتس اب بلس يدعم الإشعارات أثناء العمل فى الخلفية.

واتس بلس الأخضر

واتس اب بلس الأحمر



تشغيل اكثر من واتس اب للايفون, فتح 3 حسابات واتس اب, تشغيل عدة حسابات واتساب, تحميل اكثر من واتس اب للاندرويد 2018, كيفية تحميل واتس اب ثاني, تشغل واتساب, فتح حسابين واتس اب في جهاز واحد ايفون, كيف احمل واتس اب ثاني, واتس يشغل رقمين, واتس اب gw, مميزات ogwhatsapp, تشغيل 3 واتس اب في جهاز واحد, افضل تطبيق لفتح حسابين واتس, كيف استخدم اثنين واتس اب في جوال واحد, تشغيل حسابين واتس اب على جهاز سامسونج, whatsmapp solo, واتس حسابين, تحميل برنامج parallel space, برنامج تشغيل رقمين واتساب في جهاز واحد, هل الواتس الازرق مهكر, تحميل اخر اصدار gbwhatsapp, فتح اكثر من واتس على الكمبيوتر, فتح اكثر من واتس اب, واتس اب ثنائي, طريقة تشغيل واتساب في جوالين, كيفية استخدام واتسابين في هاتف واحد, حسابين واتس اب للايفون, فتح حسابين في هواوي, استرجاع معلومات الواتس اب.
fath-hisabin-Whatsapp  Dual-Whatsapp-Account.

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent