recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل برنامج الاسطوانة الوهمية لتشغيل العاب البلايستيشن 2024 daemon tools

تحميل برنامج الاسطوانة الوهمية لتشغيل العاب البلايستيشن 2022 daemon tools

لويندوز 7, تحميل, برنامج, الاسطوانة, الوهمية, لتشغيل, العاب, البلايستيشن, daemon tools, حرق الاسطوانات, الخروف, نسخ, الاسطوانات, عربي, مجانا -2023-2020-2021-2022.
مرحباً بكم, متابعني موقع تحميل برامج مجانية.
سنتطرق اليوم إلى تخصيص موضوع جميل جدا وهو تحميل اخر اصدار من برنامج برنامج الاسطوانة الوهمية لتشغيل العاب البلايستيشن وهو احد التطبيقات خفيفة ومميزة كما يعمل هذا التطبيق مجاني ولا يلزم التسجيل لتحميلة او استخدامه.
daemon-tools
تحميل برنامج الاسطوانة الوهمية لتشغيل العاب البلايستيشن 2020 daemon tools
daemon tools


قم بتنزيل البرنامج وعمل صنع الأقراص المضغوطة الوهمية مجانًا ، فنحن نقدم لك أفضل برنامج على الإطلاق في مجال إنشاء الأقراص المضغوطة الوهمية بتنسيق ios.

نبذه تعريفيه قصيره عن تنزيل اخر تحديث تطبيق الاسطوانة الوهمية اخر اصدار 2023:-

ستعجبك بالتأكيد لأنها واحدة من أكثر البرامج استخدامًا في جميع أنحاء العالم ،
طريقة استخدام هذا البرنامج بسيطة للغاية ولا تحتاج إلى الخبرة من أجل استخدام برنامج phantom CD maker حيث أن هذا البرنامج لا يحتاج إلى خبرة من أجل استخدامه والحصول على جميع خدماته ومزاياه وسنتحدث بالتفصيل عن إمكانيات برنامج daemon gear وخدماته الرائعة لجميع المستخدمين حيث يتفاعل هذا البرنامج مع جميع أنظمة الكمبيوتر بما في ذلك Windows 7 و Vista ، ثمانية ، 10 ،
لا يتغير تمامًا ويمكن القول أن هذه الميزة ساعدت في نشر البرنامج بشكل كبير بين الناس.
قم بتنزيل Power ISO حرق وحرق الأقراص المضغوطة لنظام التشغيل Windows
يعد Power ISO أحد البرامج المميزة في نسخ الأقراص المضغوطة ونسخها بسرعة عالية ، حيث يمكنك من خلال نسخ البرنامج وإنشاء أقراص مضغوطة وهمية بسهولة وتثبيت Windows وتحرير الملفات بتنسيق ISO
، البرنامج يحرق الأقراص المدمجة ، سواء كانت الأقراص المضغوطة أو أقراص DVD دون مشاكل وبسهولة ، الأقراص المضغوطة الظاهرية ، downloadwb*963 .

وصف قصيره عن برنامج  الاسطوانة الوهمية برابط مباشر مجانا

يقوم البرنامج أيضًا بنسخ نسخ من Windows والألعاب الموجودة بتنسيق ISO و BIN وإمكانية عرض محتويات القرص قبل النسخ.
البرنامج سهل الاستخدام ، في حين أن نسخ الأقراص المضغوطة يمكنك وضع خيار نسخ الأقراص المضغوطة بأكثر من نسخة واحدة ، كما يدعم البرنامج إنشاء وعمل نسخ الأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية وعمل نسخة من USB وإمكانية تحويل الأقراص المدمجة إلى ISO صورة وتحرير القرص المضغوط وتعديله وإضافته يحذف الملفات بسهولة ، كما أنه يعمل على لعب الألعاب التي تعمل بنظام الأقراص المضغوطة الوهمية من خلال إنشاء محرك أقراص افتراضي على الكمبيوتر ونسخ ملفات القرص المضغوط التي تريد تشغيلها إليه.
PowerISO سهل الاستخدام. بمجرد النقر فوق ملف ISO أو BIN ، سترى مكونات القرص التي تريد نسخها أو تشغيلها في البرنامج ، ويتميز البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام وبسيطة ولا يستهلك موارد النظام.

مزايا برامج POR ISO 2021: -

1- يدعم البرنامج العديد من صور الأقراص المضغوطة وأقراص DVD مثل ISO و BIN و NRG و CDI و DAA.
2 - قم بفتح واستخراج ملفات ISO ، وتمكين العرض على الكمبيوتر. قم بتنزيل الأقراص المدمجة لبرنامج التشغيل على الكمبيوتر ،
Three-Power Eo هي شركة محترفة في إنشاء ملفات صوتية ومقاطع فيديو مضغوطة وضوح الشمس.
4. قم بإنشاء أقراص صوتية مضغوطة من ملفات MP3 و FLAC و APE و WMA وتشغيلها تلقائيًا.
5 - إمكانية استخدام البرنامج لتنزيل التنسيق BIN إلى ISO وأي تنسيقات أخرى لـ ISO.
6. دعم كل من أنظمة 32 بت و 64 بت مع ويندوز.
7. تحسين الدعم لنسخ الملفات في صيغ dmg و wim.
8 - إصلاح بعض الأخطاء والتحسينات في برن العام

ماهو تطبيق daemon tools المجاني؟


تجمع أدوات DAEMON Lite بين الميزات المطلوبة لتصوير القرص ومجموعة واسعة من الأدوات للأجهزة الافتراضية. يمكنك اختيار تطبيق مجاني لإنشاء قرص DVD وتخزين الصور وتثبيتها ودفع رسوم الميزات الاحترافية الإضافية التي تحتاجها حقًا أو الحصول على مجموعة كاملة من الأدوات بنصف السعر. يمكنك تنزيل مجموعة أدوات DAEMON للكمبيوتر الشخصي المثبت دون اتصال بالإنترنت من الموقع من خلال النقر على زر التنزيل المجاني.

خصائص تنزيل تحديث برنامج  الاسطوانة الوهمية الاصدار القديم

1- أدوات التصوير التي يجب عليك

يتيح لك تنزيل جميع أنواع ملفات صور القرص المعروفة ومحاكاة ما يصل إلى 4 أجهزة DT + SCSI + HDD. يمكّنك من إنشاء صور لأقراصك الضوئية والوصول إليها من خلال كتالوج جيد التنظيم. تحميل: جميع أنواع الصور الشائعة ، قم بإنشاء: ملفات MDX و MDS و ISO والحفاظ على صورك المفضلة في متناول اليد.

2- معدل الصور

تعد Proram مثالية للعمل مع ملفاتك الحالية ولإنشاء صور جديدة من الأقراص الضوئية وملفات البيانات والأقراص المدمجة الصوتية.

3- HDD الظاهري

- ملفاتك آمنة من خلال النسخ الاحتياطية VHD وحاويات TrueCrypt ، حيث تتيح لك أدوات DAEMON Lite 10 اختيار طريقة لتخزين وحماية بياناتك. بالإضافة إلى الحماية العالية المستوى ، يمكنك إضافة قرص RAM للحصول على أفضل أداء للكمبيوتر على الإطلاق.

4- حرق القرص

كل ما تحتاجه من برنامج الحرق هو دائما في متناول يدك. حرق الصور والبيانات وملفات الصوت إلى الوسائط البصرية ؛ محو الأقراص وحرقها على ذبابة.
تحضير أقراص
وسائط محمولة قابلة للتشغيل عبر USB لتوفير سرعة ودائم وصغير

المميزات الرئيسية لتنزيل تطبيق الاسطوانة الوهمية احدث نسخة جديدة 

  1.  واجهة مستخدم بسيطة وسهلة التعامل ومن غير أي تعقيدات.
  2. سريع وخفيف على موارد الجهاز الرام والمعالج كما أنه صغير الحجم.
  3. يدعم الكثير من الصيغ أشهرها NRG، ISO، BIN وغيرها الكثير جداً.
  4. لا يقوم بتشغيل الإسطوانات المضغوطة الوهمية فحسب بل بإمكانه أيضاً تكوين نسخ أقراص وهمية .
  5. إمكانية عمل نسخة من القرص الصلب Hard disk مع دعم لكثير من أنواع الأقراص الصلبة مثل SCSI وIDE مما يتيح عمل نسخ إحتياطي في حالة الطوارئ.
طبعا هذه مميزات النسخة المجانية فقط، وفي حالة أردت مميزات أكثر كميزة عمل فلاشات قابلة للإقلاع Bootable USB Drive لعمل إقلاع لويندوز ولينكس وغيرها من الأدوات والأنظمة والدعم الكبير والكثير من المميزات فتتوفر النسخة الكاملة المدفوعة.
قام فريق تحرير Downzen بتجربة أداة DAEMON Tools Lite المجانية لأكثر من عام ولا حظنا أنه في كل إصدار جديد تختفي ميزة مجانية لتعود مدفوعة للأسف وهذا شيء قد يقف ضد نجاح DAEMON Tools Lite على المدى الطويل ونعتقد أنه في المستقبل البعيد سيكون مدفوعاً بالكامل ما عدا جزئية تشغيل الأسطوانات الوهمية فقط للأسف.
تحميل برنامج السواقة الوهمية المجاني دايمون تولس لايت DAEMON Tools Lite 10.11.0.0900 بآخر إصدار من خلال الضغط على زر تحميل مجاناً من موقع داونزن

معلومات عن تنزيل الاسطوانة الوهمية اخر تحديث

  • اسم التطبيق: daemon tools (تجريبي).
  • مطور التطبيق: daemon tools Inc.
  • سعر التطبيق: مجاني.
  • حجم التطبيق: يتباين بحسب الجهاز.
  • تقييم التطبيق: 3 نجمة.
  • إصدار التطبيق: اخر تحديث.
  • لغة التطبيق: متعدد اللغات ويدعم العربية.
  • عدد مرات تثبيت التطبيق: + 10 مليون مرة.
  • تقييم المحتوى: +3 (يناسب استخدام الأطفال فوق 3 أعوام).
  • أنظمة التشغيل: Windows, Android, iPhone.
  • الإصدار الأخير: 2021.
  • الإعلانات: يحتوي على الاعلانات.
  • الشراء داخل التطبيق: متوفر (نسخة VIP خالية من الإعلانات).
  • تاريخ اخر تحديث التطبيق : 29 يناير، 2021.

برامج الضغط والنسخ الاحتياطي/ النسخ الاحتياطي, تحميل برنامج الاسطوانة الوهمية لتشغيل العاب البلايستيشن, تحميل برنامج الاسطوانة الوهمية لويندوز 7, برنامج اسطوانات وهمية daemon tools, تحميل برنامج demo لتشغيل الالعاب, برنامج الاسطوانات الوهمية virtual cd, مشغل اقراص وهمي, daemon tools lite, برنامج لعمل اقراص وهمية, تحميل برنامج الاسطوانة الوهمية لتشغيل العاب البلايستيشن, برنامج الاسطوانات الوهمية DAEMON Tools, برنامج اسطوانة وهمية ويندوز 10, برنامج الاسطوانات الوهمية Virtual CD, برنامج تشغيل الاسطوانات الوهمية لويندوز 10, برنامج الاسطوانة الوهمية لويندوز 7 myegy, تحميل برنامج UltraISO, برنامج لعمل اقراص وهمية, Daemontoolsultra, تفعيل DAEMON Tools Ultra, برنامج اسطوانات وهمية DAEMON Tools, تنزيل برنامج تشغيل الاسطوانات, برنامج الاسطوانة الوهمية لويندوز 7 myegy, UltraISO farescd, برنامج الاسطوانات الوهمية Virtual CD, عمل اسطوانة وهمية ببرنامج Power iso, برنامج الاسطوانات الوهمية DAEMON Tools, عمل قرص وهمي UltraISO, برنامج لعمل اقراص وهمية, DVD وهمي, برنامج اسطوانات, برنامج الخروف للاسطوانات الوهمية, برنامج نسخ من اسطوانة إلى الكمبيوتر, برنامج حرق الملفات, برنامج تشغيل الاسطوانات الوهمية ISO, تحميل DAEMON Tools Lite ويندوز 10, Vhdtomenu, Https onhax me daemon tools pro lat, تحميل برنامج DAEMON Tools مفعل, Download DAEMON Tools Pro, تحميل برنامج DAEMON Tools Pro من ميديا فاير, برنامج السى دى الوهمي لويندوز 7, Disk tools.

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent