recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل محاكي الذهبي للاندرويد المدفوع مجانا من ميديا فاير 2024 ppsspp gold apk

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير.
تحميل برامج اندرويد, برنامج, تطبيق, تنزيل, افضل, محاكي, الذهبي, للاندوريد, المدفوع, مجانا, من, ميديا, فاير, ,apk ,free, uptodown, للكمبيوتر, pc, psp ,emulator, الاحمر, 2019 - 2020 - 2022 - 2023-2024.

تحميل محاكي الذهبي للاندرويد المدفوع مجانا من ميديا فاير 2020 ppsspp gold apk
PPSSPP Gold

نبذه تعريفيه قصيره عن تنزيل اخر تحديث تطبيق محاكي الذهبي للاندرويد اخر اصدار 2023:-

في تحديث جديد لهذا المقال، نقدم لكم الاصدار الاخير من برنامج او محاكي العاب PSP الأفضل لهواتف اندرويد، هنا حيث يمكنك تحميل جميع اصدارات محاكي ppsspp gold النسخة المدفوعة مجانا من موقع ميديافاير بدون اعلانات، طبعا هناك العديد من الألعاب الشهيرة والتي تتوفر على بلاي ستيشن حصريا، نطمح للعبها على هواتفنا الذكية سواء كانت بنظام اندرويد او IOS، ولهذا السبب توفرت برامج المحاكاة والتي تمكنك من تشغيل برامج وألعاب نظام معين على نظام آخر لا يدعمها، وهو ما يقدمه برنامج ppsspp gold للاندرويد والذي يساعد في تشغيل العاب PlayStation على هواتف اندرويد بسهولة تامة، وهنا نقدم لكم روابط تحميل جميع اصدارات apk المدفوعة. 
برنامج PPSSPP Gold الاصدار الاخير للاندرويد متوفر بنسخة مجانية على المتجر الرسمي جوجل بلاي، إلا ان النسخة المدفوعة تضيف الكثير من الميزات والتي تجعل الجميع يطمح في تثبيتها دون النسخة المجانية، ولهذا في هذا المقال على مدونتكم عرب فون نقدم لكم الاصدار الاخير والمدفوع من برنامج ppsspp gold او ما يعرف ب بي اس بي الذهبي للاندرويد مجانا برابط مباشر.
محاكي ppsspp gold - psp emulator هو اقوى محاكي للأندرويد لتشغيل العاب البلاي ستيشن التي يتم تحميلها على شكل ملف iso، وقد كنا قد تحدثنا عن تحميل العاب برنامج ppsspp للاندرويد في موضوع سابق عرضنا فيه العديد من المواقع التي توفر هذا النوع من الالعاب مجانا. downloadwb*963 .

وصف  قصيره عن برنامج محاكي الذهبي للاندرويد برابط مباشر مجانا:-

نقدم لكم مدونة افضل اندرويد تطبيق محاكي PPSSPP Gold الذهبي المدفوع
تطبيق محاكي PPSSPP Gold Apk free الذهبي لايعلق ابداً وحين تستعمل التطبيق كانك تستعمل البلاستيشن  ويمكنك من خلال تطبيق محاكي psp لعب أي لعبة سواء كانت كبيرة او ثقيلة
وحتى الالعاب التي يوجد فيها تشارك مع اصدقائك يمكنك اللعب مع اصدقائك منخلال التطبيق
يمكنك لعب الألعاب التي:
احصل على متعة لتقديم وحدة التحكم المحمولة الأسطورية على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.
العب لعبة PSP المفضلة لديك مع المحاكي الأكثر شعبية. مثل Calibur و Wipeout و Final Fantasy و Grand Theft Auto والمرح مع كلاسيكيات الروح مثل Tekken. نحن نتحدث عن HD القرار والمعدات الإضافية. يمكن PPSSPP بناءً على مواصفات جهازك وأداء الذهب ممارسة الألعاب من سرعتها الأصلية.
تحتاج إلى تعديل لعبة PSP الأصلية على شبكة الإنترنت التي تعرفها. ملفات ISO أو ألعاب البيرة المحلية. تريد توفير بعض المساحة لتخزينها على بطاقة SD.
خيارات تخزين PPSSPP الذهبية ، عرض مؤقت ، تقديم غير مؤقت ، ذاكرة ، وحدة المعالجة المركزية أو GPU ، محدد FPS ، بعد مسافة قراءة سرعة اختيارية ، تظليل دقة عرض إطار عرض Mipmapping ، vsync ، استبدال الأجهزة ، تلطيخ البرامج ، مخبأ الرأس ، ضعف جودة / منحنيات بيزيير (السرعة) ، تشكيل التحجيم ، الترشيح متباين الخواص ، تكوين التخزين ، الذاكرة السريعة (متقلبة) ، تعدد العمليات (الطيار) ، تغيير I / thread في الساعة والتطفل المؤقت Bio Setra ، بعض التحسينات تكتب المزيد من العمق وخرق سرعة COORD إلى تعطيل اختبار ألفا.
إذا قمت بتحديد ملفات الارتباط / الصورة واللعب. اعمل ثم العب اللعبة في علامة التبويب الأخيرة.

ماهو محاكي الذهبي للاندرويد؟

لاحظ أنه لتشغيل ألعاب PlayStation من القرص، يجب عليك تحويلها عبر احد البرامج مثل Nero أو استنساخ القرص المضغوط بتنسيق ISO ثم نقلها الى الهاتف. نوفر لك الآن أحدث إصدار من تطبيق PPSSPP Gold القوي مجانًا، والذي يمكنك الحصول عليه بنقرة واحدة من رابط التحميل اسفله.
تحميل تطبيق ppsspp  الذي يمكنك من تشغيل ألعاب psp وplaystation1 وplaystation2 على الأندرويد ، تطبيق ppsspp جميل جدا حيث أنه يشغل اللعبة و كأنها مثبتة على الجهاز ولكن بشرط أن يكون هاتفك ذو مواصفات عالية جدا ، تطبيق ppsspp  يشتغل في جميع إصدارات الأندرويد و خصوصا من 2.2 فما فوق ، لن أطيل عليكم

PPSSPP Gold - محاكي PSP - محاكي PSP الأكثر ملاءمة وشعبية للأندرويد! العب أي لعبة على جهازك. يدعم البرنامج العديد من الألعاب الشعبية والأسطورية. تحتاج إلى هاتف قوي أو جهاز لوحي للعب اللعبة.

اقراء ايضاً : تحميل افضل برنامج محاكى تطبيقات والعاب الاندرويدعلى الكمبيوتر LD Player من هنا

خصائص محاكي الذهبي للاندرويد الاصدار القديم:-

ربما كنت قد خمنت ، تم تصميمه لنسخ لعبة PSP التطبيق ، متعة للاعبين الآن على هاتفك. حقائق ، يمكن للمطورين تزويدنا بقدرة قوية على أجهزة المضاهاة ، وقد قام استخدام أجهزة Android بعمل ممتاز. ربما يمكنك أن ترى الفرق بين ألعاب PSP على ألعاب PSP على يد PPSSPP.
الشيء الوحيد هو أن شاشة اللمس لا يمكن تكرارها ، وربما الأزرار المادية. ولكن على الشاشة التي تعمل باللمس ، يمكنك بسهولة تخصيص موضع وحجم اليد. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا توصيل لوحة ألعاب خارجية ومركب وتحسين تجاربها داخل اللعبة بشكل كبير.

نظرًا لأن أجهزة PSP حتى تتمكن من تشغيل الأجهزة المناسبة تتطلب بعض الوقت في اللعب ، فقد تطورت أجهزة Android بطلاقة. هذا يعني أنه يجب عليك التأكد من أن اللعبة مدعومة على PPSSPP ، ويجب أن يكون لديك قدرة الأجهزة لتشغيل التطبيقات. ومع ذلك ، فقد أصدر هاتف Android الأطول والأكثر قوة تحديثات Rydgård المتكررة مع دعم ألعاب Heinrich - مطورينا ، ستتمكن قريبًا من لعب جميع الألعاب دون بذل أي جهد يذكر.

شاهد ايضاً : تحميل برنامج تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الكمبيوتر من هنا

المميزات الرئيسية لتنزيل لتطبيق  محاكي الذهبي للاندرويد احدث نسخة جديدة:-

  • ✓ يعتبر أفضل محاكي لتشغيل العاب psp على أجهزة الاندرويد.
  • ✓ سهل وسريع الاستخدام بدون تهنيج.
  • ✓ يعمل بدون اي مشاكل.
  • ✓ يعطي دقة وضوح عالي في الصوت والصوره.
  • ✓ يحتوي على ادوات تحكم سهله.
  • سهل وسريع اللعب على زر واحد
  • عرض وحدات تحكم احترافية للتحكم الدقيق في اللعبة
  • سرعة عالية في التنفيذ
  • متوافق مع معظم ألعاب PlayStation المتاحة
  • واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام

شرح تشغيل العاب ISO على PPSSPP:

 لا يمكن جمع كل التفاصيل والمعلومات عن المحاكي في موضوع واحد، لذى تحدثنا في موضوع سابق عن طريقة تشغيل العاب بلاي ستيشن Playstation ISO PSP على اندرويد عبر هذ المحاكي PPSSPP - PSP emulator، كما تحدثنا ايضا عن طريقة تشغيل العاب PSP ISO على الايفون والايباد لمن يهمه الأمر.

ppsspp gold apk مجانا للأندرويد

الطريقة سهلة جدا ولا تحتاج اي شرح مفصل، كل ما في الامر انك تحصل على ملفات ISO الخاصة بالألعاب التي تريد تشغيلها، ثم تفتح برنامج المحاكي ليقوم بعرضها مباشرة بعد فحص جميع الملفات المتوفرة على الهاتف وبطاقة الذاكرة الخاصة بك، يعرض البرنامج صورة للعبة الموجودة مما يسهل عليك عملية اختيار اللعبة التي تريد بدأ لعبها، ويكفي بعد ذلك الضغط على صورة اللعبة ليبدأ البرنامج في فتحها مباشرة على الموبايل الخاص بك، لتكون في النهاية  قادر على تشغيل العاب البلاي ستيشن على اندرويد.
الألعاب التي يمكن لعبها على PPSSPP:
هناك العديد من الالعاب التي تتوفر على الانترنت بصيغة ISO والتي يمكنك فتحها مباشرة عبر برنامج PPSSPP على هاتفك اندرويد لتبدأ غمار اللعب والمتعة، ومن الالعاب الشهيرة التي لاقت اهتمام مستعملي البرنامج، نجد القائمة التالية:
Persona 2, Persona 3 Portable
Dragon Ball Z
Little Big Planet
PES 2018
Burnout Legends, Burnout Dominator
Final Fantasy : Crisis Core
Final Fantasy : Type-0
Monster Hunter 2 Unite and 3: HD Remake
Soul Calibur
Tekken: Dark Resurrection and Tekken 6
Grand Theft Auto LCS / VCS
Lumines
Worms
Wipeout
والعديد من الالعاب الاخرى

تحميل برنامج ppsspp gold apk:

رغم ان النسخة الذهبية المتوفرة على المتجر الرسمي هي نسخة مدفوعة، الا اننا نقدمها لكم هنا مجانا حيث تستطيع تحميل ppsspp gold apk مجانا بنسخته الأخيرة وقد تم رفعه يدويا على الموقع الشهير ميديا فاير، ويمكنك الاختيار بين الاصدارات التالية والضغط على زر التحميل المباشر الموالي للاصدار:

معلومات عن تنزيل  محاكي الذهبي للاندرويد اخر تحديث 

  • الاسم: ppsspp gold - psp emulator.
  • الاصدار: الاخير v1.9.4.
  • الحجم: 13 MB.
  • الوظيفة: تشغيل العاب البلاي ستيشن على اندرويد.
  • السعر: 4 دولار تقريبا (متوفر هنا مجانا من اسفل المقال).

تاريخ اخر تحديث : 
تحميل محاكي PPSSPP Gold الذهبي
تطبيق ZArchiver لفك الضغط للاندرويد

شاهد شرح البرنامج فيديو 

.download ,ppsspp ,gold 

ppsspp ios, ppsspp gold pc تحميل للكمبيوتر, ppsspp ios, تحميل PPSSPP Gold للاندرويد, ppsspp ios, تحميل برنامج ppsspp gold من ميديا فاير للكمبيوتر, ppsspp ios, تحميل PPSSPP Gold للاندرويد من ميديا فاير, تحميل ppsspp gold للكمبيوتر, تحميل برنامج PPSSPP من ميديا فاير, تحميل PPSSPP Gold للاندرويد, تحميل PPSSPP Gold للاندرويد من ميديا فاير, تحميل العاب ppsspp للاندرويد من ميديا فاير2020, تحميل برنامج ppsspp gold للكمبيوتر 32 bit, Free roms, تحميل PPSSPP الذهبي2021, ppsspp gold - psp emulator, تحميل العاب ppsspp.

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent