recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

أفضل تطبيقات إدارة الأعمال من جوجل لرجال الاعمال اندرويد لمتابعة المهام 2024

أفضل تطبيقات إدارة الأعمال من جوجل  لرجال الاعمال اندرويد لمتابعة المهام 2023

مرحباً بكم, متابعني موقع تحميل برامج مجانية.
سنتطرق اليوم إلى تخصيص موضوع جميل جدا وهو تحميل اخر اصدار من برنامج أفضل تطبيقات إدارة الأعمال من جوجل لرجال الاعمال اندرويد لمتابعة المهام 2023 وهو احد التطبيقات خفيفة ومميزة كما يعمل هذا التطبيق مجاني ولا يلزم التسجيل لتحميلة او استخدامه.
افضل تطبيقات, ادارة, الاعمال, الايفون, لرجال, المهام, تطبيق, لمتابعة, برامج, الوقت, اندرويد.
خدمية, رجال الأعمال, "تطبيقات الترفيه" متابعة الموظفين, برامج تساعد على إدارة فريق العمل, تنظيم العمل, خدمية, أفضل تطبيق تجاري, الإنتاجية, يحتاجها المجتمع, الصحف والاعلام, الكتب, للكمبيوتر, توزيع, اليومية, ترولي, مميزة, Planner.
best-business-management-applications.
أفضل تطبيقات إدارة الأعمال من جوجل  لرجال الاعمال اندرويد لمتابعة المهام 2020
best-business-management-applications

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك تحية طيبة وبعد 

نبذه تعريفيه قصيره عن تنزيل اخر تحديث تطبيقات إدارة الأعمال اخر اصدار 2023:
تعتبر غوغل من أكثر محركات البحث شهرة، وهو الأفضل على الإطلاق، وأيضا واقع التواصل الاجتماعي الخاصة بغوغل اعتبرت من أفضل المواقع لأنها تتميز بسهولة الاستخدام،وأيضا التطبيقات التي أصدرتها شركة غوغل اعتبرت من أسهل التطبيقات والتي لا حصر لها، خاصة التطبيقات الخاصة بإدارة الأعمال، وفي مقالنا اليوم نقدم أفضل التطبيقات الخاصة بإدارة الأعمال من غوغل downloadwb*963 .

1- تطبيق YouTube Creator Studio

best-business-management-applications 1


وهو من التطبيقات المميزة جدا والمستخدم من قبل مالكي قنوات على موقع اليوتيوب والذي يساهم في إدارة قنواتهم ومعرفة التعليقات والتفاعل مع الفيديوهات التي يتم عرضها ومتابعة إحصاءات المشاهدات والزيارات وعدد المشاهدات وهكذا، ويمكن من خلاله إدارة قوائم التشغيل والتعديل على الفيديو، ويمكن تحميل التطبيق من الرابط التالي.

2- تطبيق Blogger

best-business-management-applications 2


يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المفيدة جدا لإنشاء مدونة خاصة بك لكتابة المحتوى الخاص، حيث توفر مكان للكتابة ونشر المحتوى للعامة، كما يفيد التطبيق في تحرير المواضيع التي سبق كتابتها من قبل، وأيضا إدراج الصور وإدارة أكثر من حساب على نفس التطبيق، لتحميل التطبيق يرجى زيارة الرابط التالي.

3- تطبيق Google Adsense

best-business-management-applications 3


وهذا التطبيق من أهم التطبيقات التي يجب تحميلها الآن لكل أصحاب المواقع الإلكترونية لأنه مهم جدا في إدارة الأرباح، فمن خلاله يمكن تفعيل الإعلانات ومتابعة تقاريرها وعدد المشاهدات والزيارات بشكل دقيق ومفصل، ويمكن تحميله من خلال الرابط التالي.

4- تطبيق Adwords

best-business-management-applications 4


من أهم التطبيقات من غوغل والتي من خلالها يمكن متابعة الحملة الإعلانية الخاصة بموقعك الإلكتروني والذي يتعامل مع غوغل، ومن خلاله يتم متابعة الإعلانات، والتحكم في ميزانيتها، ويمكن رؤية الإشعارات الخاصة بها وأيضا الاقتراحات الخاصة بخطط إعلانية أفضل، ويمكن تحميل التطبيق من الرابط التالي.

5- تطبيق Google My Business

best-business-management-applications 5


من أهم التطبيقات المساعدة في الترويج للمشروع التجاري الخاص بك عبر محرك البحث غوغل، فبإمكانك تحديد مقر عملك على غوغل ومتابعة آراء العملاء وتقييماتهم، ويمكن أيضا تفعيل أكثر من مقر عمل على نفس التطبيق وتلقي الإشعارات الخاصة بهم، لتحميل التطبيق من خلال الرابط التالي.

6- تطبيق Google Analytics

best-business-management-applications 6


هذا التطبيق هو من التطبيقات المهمة والمتميزة في إدارة وتحاليل عملك، فيمكن من خلاله التعرف على أهم الوظائف، وجمع التقارير كلها من خلال التطبيقات الأخرى في مكان واحد ومتابعتها واتخاذ القرارات بناء عليها، ويمكن تحميل التطبيق من الرابط التالي.

7- تطبيق Google Play Developer

وهو أحد التطبيقات المتميزة من غوغل والمساهم في إدارة التطبيقات والألعاب إذا كنت من مطوريها، ويمكن من خلاله معرفة أراء المستخدمين ومعرفة التقريرات الخاصة بعدد التنزيلات ومراقبة الأرباح وحالات النشر الخاصة بالتطبيق، ولتحميل التطبيق يمكن من خلال الرابط التالي. 


تطبيقات إدارة المهام, تطبيقات خدمية, تطبيقات رجال الأعمال, برامج إدارة الأعمال, "تطبيقات الترفيه" تطبيق متابعة الموظفين, برامج تساعد على إدارة فريق العمل, برنامج تنظيم العمل, تطبيقات خدمية, تطبيقات الترفيه, تطبيقات رجال الأعمال, برامج تساعد على إدارة فريق العمل, أفضل تطبيق تجاري, أفضل تطبيقات الإنتاجية, تطبيق متابعة الموظفين, تطبيقات يحتاجها المجتمع, تطبيقات الصحف والاعلام, تطبيقات الكتب, برنامج إدارة المهام للكمبيوتر, برنامج توزيع المهام, برنامج متابعة المهام اليومية, برنامج ترولي, تطبيقات مميزة, برنامج Planner.


dmca

google-playkhamsatmostaqltradent