recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل افضل برنامج لنقل الملفات من الاندرويد الى الايفون 2024 Xender

تحميل افضل برنامج لنقل الملفات من الاندرويد الى الايفون 2023 Xender

مرحباً بكم, متابعني موقع تحميل برامج مجانية.
سنتطرق اليوم إلى تخصيص موضوع جميل جدا وهو تحميل اخر اصدار من افضل برنامج لنقل الملفات من الاندرويد الى الايفون وهو احد التطبيقات خفيفة ومميزة كما يعمل هذا التطبيق مجاني ولا يلزم التسجيل لتحميلة او استخدامه.
افضل, برنامج, لنقل, الملفات, من, الاندرويد, الى, الايفون, ارسال,الواي فاي, مشاركة, برنامج نقل الملفات من الهاتف, سامسونج, الكمبيوتر, الموبايل, بدون وصلة,2019-2020-2021-2022.
xender pc, xander, zapya app download, شاريت, فيسبوك ماسنجر, xender apk, برنامج نقل الملفات الى بطاقة sd, اسرع برنامج لنقل الملفات 2018, نقل بيانات الهاتف الى هاتف اخر, برنامج نقل الملفات الكبيرة الى الفلاش, برنامج ارسال الملفات عبر الواي فاي للاندرويد, ما هو برنامج xender, download xender for pc windows 10, شرح برنامج auto transfer pc, برنامج نقل الصور من الهاتف الى الكمبيوتر, اسرع برنامج نقل ملفات, برنامج برايم, xender for iphone, xender for pc, تنزيل برنامج نقل الملفات, zapya, تحميل تطبيق زيندر لنقل و مشاركة الملفات, 192.168 43.1 33455, شرح استخدام برنامج xender, برنامج xender للايفون, xender download, xender ios, نقل الملفات من الهاتف الى الكمبيوتر بدون كابل.
تحميل افضل برنامج لنقل الملفات من الاندرويد الى الايفونXender
Xender

بسم الله الرحمن الرحيم.
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير.
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك تحية طيبة وبعد .

نبذه تعريفيه قصيره عن تنزيل اخر تحديث تطبيق لنقل الملفات اخر اصدار 2023:-

تحميل افضل برنامج لنقل الملفات من الاندرويد الى الايفون :
نقدم لكم اليوم   أسرع واسهل برنامج نقل ملفات عبر الواي فاي بين الاندرويد والايفون طريقة نقل الصور من الاندرويد الى الايفون نقل الاسماء من سامسونج الى ايفون 6
يعتبر برنامج زيندر Xender لنقل ومشاركة جميع الملفات والالعاب التي يمكن نقلها ومشاركتها بين هواتف الاندرويد والايفون خاصه اذا كانت كبيرة وبسرعة عالية جدا، كالبيانات والصور والموسيقي والأفلام والتطبيقات،وهويعتبرمن اروع برنامج لنقل الملفات من الاندرويد الى الكمبيوتر، وهو برنامج نقل ومشاركة تطبيقات مجاني و بدون قيود و بدون نت او وصلة او حتى بلوتوث، برنامج ارسال بلوتوث من الايفون لاي جهاز
وكما انه تطبيق مشاركة سريع جدا وأسرع من سرعة نقل البيانات على البلوتوث العادي بـ  40مرة! فهو يمكنك من ارسال حتى فيديوهات ذات حجم كبير في ثوان لتصل اصدقائك! وهو برنامج يدعم المشاركة الجماعية بما يقارب 5 أشخاص في نفس الوقت! ويمكنك إرسالها والحصول عليها بدون إنشاء اتصال او اعداة انشاؤه وفي كلا الاتجاهين! نقل الرسائل من اندرويد الى ايفون
وكما انه يدعم النقل والمشاركة فيما بين أجهزة الأندرويد وأجهزة iOS كالايفون والايباد.نقل الاسماء من سامسونج الى ايفون عن طريق الكمبيوتر downloadwb*963 .

وصف عن احدث برنامج لنقل الملفات برابط مباشر مجانا

وبالتالي ، لحل مشاكل السرعة والحجم ، قدم فريق Xender Xender ليستخدمها الناس. تم إطلاقه في البداية في الصين في عام 2012. في عام 2013 ، تم تقديم التطبيق لأجزاء أخرى من العالم. Xender هو أحد تطبيقات مشاركة الملفات العديدة ويشبه إلى حد كبير SHAREit للميزات وسرعة النقل. Xender معروفة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم بميزاتها الفريدة.
قم بتنزيل Xender واستخدامه لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.

ماهو تحميل تطبيق Xender المجاني؟

Xender للكمبيوتر الشخصي: تعد مشاركة الملفات بين الأجهزة المختلفة ممارسة شائعة. يشترك الأشخاص في كثير من الأحيان في الأفلام والألعاب وتطبيقات APK مع أصدقائهم. كانت هناك أوقات عندما عمل الأشخاص مع Bluetooth لمشاركة الملفات بين جهازين. ومع ذلك ، تعد Bluetooth إحدى أبطأ العمليات لنقل الملفات بين جهازين. أيضًا ، هناك قيود على الحجم أثناء مشاركة البيانات عبر Bluetooth.

المميزات الرئيسية لتنزيل تطبيق لنقل الملفات احدث نسخة جديدة 

  1. برنامج مجاني لهواتف الروبوت وهواتف ابل والكمبيوتر والاجهزة اللوحية 100%.
  2. ينقل هذا التطبيق كل ماتريد من ملفات وصور وفيديو وموسيقى وبرامج وغير ذلك.
  3. لا تحتاج مع إستعمال xender 2017 الى كابل ولا حتى نت فهو يدعم Hotspot مع سرعة عاليه في النقل.
  4. إمكانية النقل مباشرة حتى الى عدة أجهزة وفي نفس اللحظة.كيفية نقل الملفات من الاندرويد الى الايفون
  5. النقل للملفات من هاتف الى هاتف ومن هاتف الى كمبيوتر والعكس.
  6. الجديد في نسخة xender 3.3.1219نقل الصور من اندرويد الى اندرويد
  7. – دليل أضيفت تمكن من نقطة ساخنة الشخصية لالروبوت 7.1 نظام
  8. – تحسين واجهة المستخدم
  9. – عملية اتصال محسن
  10. – إصلاحات الشوائب

الميزات الرئيسية لنقل الملفات features

  • ☆ files نقل الملفات بسرعة فلاش
تخيل إرسال مقطع الفيديو الخاص بك للأصدقاء في ثوان! أعلى سرعة يمكن أن تصل إلى 40Mb / ثانية.
☆ مشاركة جميع أنواع الملفات دون قيود
نقل أي شيء تريده ، من المستندات والموسيقى والصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات.
  • ☆ خالية من اتصال الشبكة
لا الكابلات ، لا الإنترنت ، لا استخدام البيانات! يمكنك نقل الملفات إلى الأصدقاء في أي مكان وزمان.
☆ إرسال الملفات الكبيرة سبيل المثال لا الحصر
الصور المشاركة، والموسيقى، والفيديو، والتطبيقات، وثائق وأية أنواع أخرى من الملفات من حجم ملف غير محدود.
  • ☆ يدعم عبر منصة نقل
الاتصالات يبسط الهواتف وأقراص وPC / ماك ويدعم لك لتبادل الملفات بين أي Android و iOS و أنظمة تشغيل ويندوز.
  • ☆ النسخ المتماثل للهاتف
الذكي قم بتبديل بيانات الهاتف الذكي مثل جهات الاتصال والرسائل القصيرة والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والألعاب وأي ملفات أخرى من هاتفك القديم إلى الجديد في خطوة واحدة بسيطة.

  • ☆ مدير الملفات
تمكن لعرض أو نقل أو حذف الملفات التي تلقت وحتى لعمل نسخة احتياطية كلما كنت في حاجة لتنظيف تخزين الهاتف.
☆ تحقق من تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بالأصدقاء المتصلين
سيتم إدخال تطبيقات مختلفة من هاتف صديقك على هاتفك عند الاتصال بنجاح ويمكن مشاركتها بنقرة واحدة.
  • ☆ تصميم ودية
تلبية الاحتياجات الأخرى التشغيل المستخدمين مع المهام المتعلقة نقل الملفات مثل: فتح وتركيب وإلغاء تثبيت، حذف، وعرض الخ
☆ الصور الانزلاق الى مشاركة
شارك الصور بأصدقائك بسلاسة عن طريق الانزلاق.
  • اللغات المدعومة
الإنجليزية والعربية والبنغالية والصينية التقليدية والصينية المبسطة واليونانية والمجرية والإندونيسية والإيطالية واليابانية والكورية والماليزية والتايلاندية والتركية والهندية والألمانية والبولندية والبرتغالية والإسبانية والفرنسية والفيتنامية
  • وصف الناشر
من بكين AnQiZhiLian:
Xender - أسرع نقل الملفات وتبادل. يستطيع Xender نقل الملفات مثل الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو في لحظة مع بضع نقرات.
بالإضافة إلى نقل الملفات ومشاركتها بين أجهزة Windows Phone ، يسمح Xender أيضًا بنقل الملفات بين WP والأجهزة الأخرى للنظام الأساسي ، مثل Android و iOS أيضًا. الميزات: ينقل كل شيء - الملفات والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو. سريع للغاية - تخيل إرسال مقطع الفيديو الخاص بك للأصدقاء في ثوان. يدعم نقل الملفات عبر النظام الأساسي والمشاركة بين نافذة الهاتف ، android و iOS. 

كيفية توصيل هاتفك الذكي بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر Xender.

ملاحظة: نظرًا لأن تطبيق Xender الرسمي لم يتم تشغيله بعد على جهاز الكمبيوتر ، فأنت بحاجة للوصول إليه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر موقعه على الويب ، يمكنك تنزيل bluestacks من هنا واستخدام xender على جهاز الكمبيوتر.
  • الخطوة 1- قم بتشغيل متصفح ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانتقل إلى " http://web.xender.com " هذا الرابط. يمكن أيضًا استخدام ارتباط بديل " https: //192.168.l.l01.33455 " على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيتم عرض كلا الارتباطين على هاتفك الذكي في قسم "الاتصال بالكمبيوتر".
إذا كنت تريد معرفة المزيد من البرامج التعليمية التقنية ، تفضل بزيارتنا على .
  • الخطوة 2 - بعد ذلك ، قم بتنزيل وتثبيت Xender على هاتفك الذكي من موقع موثوق به مثل متجر Google Play / iTunes.
ملاحظة: سوف تحتاج إلى تثبيت أحدث إصدار من xender apk على هاتفك ، يرجى تنزيل xender apk أحدث إصدار من هنا.
  • الخطوة 3 - بمجرد تثبيته ، قم بتشغيله واضغط على الصورة الرمزية الموجودة في أعلى الزاوية اليسرى من الشاشة.
  • الخطوة 4- ثم، انقر على ' أكثر ' من القائمة وانقر على ' الاتصال إلى جهاز الكمبيوتر. '
  • الخطوة 5 - الآن ، انقر فوق " مسح " ضمن " مسح رمز الاستجابة السريعة ".
  • الخطوة 6- قم بمحاذاة هاتفك الذكي مع رمز الاستجابة السريعة المعروض على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانتظر حتى يتم مسح رمز الاستجابة السريعة بنجاح..


زيندر لنقل و مشاركة الملفات, زيندر,تحميل xender للكمبيوتر,زيندر للكمبيوتر,تحميل برنامج xender pc,زيندر لنقل ومشاركة الملفات للكمبيوتر,xender for computer,xender download,xender web,برنامج نقل الملفات من الاندرويد الى الايفون.

برنامج نقل الملفات بين أجهزة الأندرويد, برنامج نقل الملفات من جوال إلى جوال, أفضل برنامج لنقل الملفات للاندرويد, برنامج نقل الملفات للاندرويد, برنامج لنقل الملفات بسرعة رهيبة, برنامج نقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر, برنامج نقل الملفات للكمبيوتر, تحميل برنامج نقل الملفات من الكمبيوتر الى الموبايل, تحميل Xender للحاسوب, برنامج نقل الملفات من جوال إلى جوال, برنامج مشاركة الملفات للكمبيوتر, برنامج نقل الملفات بين أجهزة الأندرويد, تنزيل برنامج نقل ملفات, برنامج نقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر, تنزيل برنامج Zapya للكمبيوتر, Zapya download, متجر Play, برنامج تسريع النقل والنسخ TeraCopy, تحميل برنامج تسريع النسخ Total Copy, برنامج SuperCopier, برنامج لنقل الملفات بسرعة رهيبة, تحميل برنامج نقل الملفات بسرعة 2018, تحميل برنامج Ultracopier, أفضل برنامج لنقل الملفات للايفون, إرسال الملفات عن طريق wifi, برنامج نقل الملفات من الاندرويد للايفون, أفضل برنامج نقل ملفات, برنامج نقل الملفات من اندرويد الى الكمبيوتر, أفضل برنامج مشاركة الملفات للكمبيوتر, منافس SHAREit, برنامج إرسال الملفات عبر الواي فاي للاندرويد, برنامج نقل الملفات الكبيرة الى الفلاش, SuperCopier 2020, تسريع النقل للفلاشة, سوبيركوبير, افضل برامج نقل الملفات للكمبيوتر.

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent