recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل أفضل تطبيق ContactCars لبيع السيارات مستعملة للاندرويد والايفون مجانا 2024

تحميل أفضل تطبيق ContactCars لبيع السيارات مستعملة للاندرويد والايفون مجانا 2023

سنتطرق اليوم إلى تخصيص موضوع جميل جدا وهو تحميل اخر اصدار من برنامج ContactCars لبيع السيارات مستعملة وهو احد التطبيقات خفيفة ومميزة كما يعمل هذا التطبيق مجاني ولا يلزم التسجيل لتحميلة او استخدامه.
تحميل برنامج, تطبيق, تنزيل, افضل, موقع, لبيع, السيارات, المستعملة, في, السعودية, حراج, تطبيقات, صيانة, سيارات, للبيع, الاندرويد, وشراء, مجانية, للايفون, للمحلات مجاني, الكويت.
ContactCars
تحميل أفضل تطبيق ContactCars لبيع السيارات مستعملة للاندرويد والايفون مجانا
تحميل أفضل تطبيق ContactCars لبيع السيارات مستعملة للاندرويد والايفون مجانا 

بسم الله الرحمن الرحيم:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك تحية طيبة وبعد.

نبذه تعريفيه قصيره عن تنزيل اخر تحديث تطبيق Contactars لبيع السيارات مستعملة اخر اصدار 2023:-

  • تحميل أفضل تطبيق لبيع السيارات مستعملة للاندرويد مجانا, تحميل التطبيق الرائع الفريد والأول في التطبيقات الرائعة،تطبيقات للبيع.
  •  حيث انتشر بشكل واسع جدا وكبير جدا بين كثير من الجماهير في جميع أنحاء العالم ونال إعجاب العديد من ملايين الجماهير وحاز على الكثير من الجوائز الرائعة من قبل مستخدميه،برنامج بيع وشراء مجانية.
  •  يعتبر من أفضل التطبيقات الرائعة للأجهزة أندرويد في عمليات البيع وشراء السيارات الرائعة، يعمل التطبيق الرائع على عملية البحث عن معارض السيارات المستعملة والجديدة ورؤية صور السيارات يوفر CONTACTCARS لك العديد من المواقع ويمكن التعرف على أسعار السيارات وأنواعها وصورتها ومدة استخدام السيارة،تطبيق للبيع.
  •  حيث توفير سيارات مستعلمة بالتقسيط وبكل سهولة رائعة وبساطة ، فهو تطبيق رائع جدا ومميز لجود الأشياء المتنوعة والعديد فيه ،برنامج بيع وشراء السيارات downloadwb*963 .
  •  يعطيك الكثير من عروض السيارات الرائعة وشراء السيارة المناسبة وبكل سهولة ويوفر الكثير من الخدمات الرائعة والهامة والمميزة.

وصف  قصيره عن تحميل احدث برنامج  ContactCars لبيع السيارات مستعملة برابط مباشر مجانا

  • تطبيق ContactCars هو تطبيق مجانى يعمل على أجهزة أندرويد وأبل iOS أيفون وأيباد وأجهزة البلاكبيرى , يتبع التطبيق موقع بيع وشراء السيارات الجديدة والستعملة الشهير كونتاكت كارز حيث أنه التطبيق الرسمى للموقع.تطبيق كونتاك كارز هو التطبيق الرسمى الخاص بموقع ContactCars ,تطبيقات بيع وشراء
  •  يمكنك بواسطة التطبيق تصفح السيارات المستعملة والجديدة الموجودة على الموقع والمعروض للبيع أو البدل
  • ويمكنك بواسطة التطبيق البحث داخل السيارات الموجوة بالموقع والدخول إلى صفحة العرض الخاصة بكل سيارة ومعرفة كافة التفاصيل عن السيارة من سنة الموديل وعدد الكيلومترات والكماليات التى تحتوى عليها السيارة بالإضافة إلى حالة السيارة وهل تعرضت لحوادث من قبل أم لا .
  • التطبيق يعمل على أنظمة Android , Apple iOS , BlackBerryأطلق مطورون تطبيق “كاري” (!Cary) على هامش معرض دبي الدولي للسيارات، الذي أنطلق يوم الخامس من نوفمبر الجاري وأنتهت فعالياته اليوم السبت.
  • ويعد تطبيق “كاري” بمثابة منصة على الأجهزة الذكية لبيع وشراء السيارات المستعملة، حيث يمَّكن التطبيق المستخدم وبخطوتين من تحميل صورة سيارته والمعلومات الخاصة عنها وعرضها للبيع،برنامج بيع السيارات للايفون
  •  كما يمكن الأشخاص الذين يبحثون عن سيارة من الوصول إلى السيارات المعروضة للبيع عبر التطبيق الذكي بكل يسر وسهولة ومن أي مكان في العالم.برنامج بيع وشراء للمحلات مجاني
  • وجاء إطلاق التطبيق في دبي كمواكبة لتوجهات قيادة دولة الإمارات في التحول إلى الحكومة الذكية، وفي ضوء الانتشار المتزايد للهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط، وكذلك للاعتماد الكبير من قبل الأفراد بالمنطقة على تكنولوجيا الهواتف النقالة في حياتهم المهنية والشخصية على حد سواء.
  • ويستطيع المستخدمون، عبر تطبيق “كاري”، التحكم في حساباتهم وإدارتها بأنفسهم دون تدخل أي جهة، كما يمكنهم حذف وإضافة وتغيير المعلومات الخاصة بسياراتهم المعروضة والرد على الاستفسارات الواردة من داخل التطبيق ودون الحاجة للإنتقال إلى أي صفحات خارجية.
  • وايضا يتيح تطبيق “كاري” للمستخدم مشاركة المعلومات الخاصة بسيارته والمعروضة للبيع عبر حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي سواء “فيسبوك” أو “انستاجرام” أو “تويتر”، أو إرسال تلك المعلومات عبر البريد الإلكتروني.
  • ويُمكن تحميل تطبيق “كاري” (!Cary) عبر جميع أنواع الأجهزة الذكية سواء العاملة بنظام “أندرويد” أو iOS، ولجميع المستخدمين حول العالم، حيث يضم التطبيق ميزة تجعل صورة السيارة ومعلوماتها تظهر مباشرة على خريطة العالم فور تحميل من قبل المستخدم، بحيث يسهل لأي مهتم بها من التعرف على مكانها بالتحديد، هذا بالإضافة لتمكين الراغب بشراء سيارة أن يتتبع كل السيارات المعروضة للبيع عبر التطبيق في أنحاء العالم.
  • ويتطلع مطورو التطبيق أن يلقى مشروعهم الدعم والمساندة من المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال في المنطقة عامة للاسهام في تطويره، مطالبين هؤلاء المستثمرين بالمساهمة ايجابياً في تشجيع مثل هذه المشاريع و كما هو الحال في أوروبا والولايات المتحدةتطبيق لبيع السيارات في الكويت
  • ، خاصة وأن الشركات الصغيرة والمتوسطة تمثل نسبة كبيرة في قطاع الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وتصل نسبتها ما بين 80-90٪ من إجمالي الأعمال في معظم البلدان.

ماهو تحميل تطبيق ContactCars لبيع السيارات مستعملةالجديد المجاني

  • يعد الأول من نوعه من التطبيقات التى تهتم يالسيارات وتوفر كل المعلومات المهمه عن جميع أنواع السيارات حيث يعتبر موقع كونتكت كار ContactCars من أشهر و اقوى مواقع السيارات الجديدة والمستعملة فاذا كنت ترغب بشراء سيارة جديدة لك  عليك الدخول الى موقع السيارات ContactCars  او تحميل تطبيق Contact Cars على الهاتف المحمول الخاص بك واختيار هل تريد شراء سياره جديده أم مستعمله والبحث عن ما تريد وسوف يقدم لك كونتكت كار العديد من الخدمات و المميزات التى تمكنك من شراء السياره التى تريدها حيث انه يعتبر اكبر سوق الكترونى مصري على الانترنت يساعد على بيع السيارات المستعملة و الجديد في مصر .
  • ويمكنك من شراء  الموتوسيكلات و شراء السيارات بالتقسيط من مصر و يوفر العديد من الخدمات المتعلقه بالسيارات مثل تأمين ومراكز صيانه ودليل الخدمات وخدمه التقسيط ومقارانات بين السيارات .
  • والسيارات المستعملة يوفر لك عدد السيارات المعروضة للبيع من كل موديل  من السيارات المستعمله ويمكنك اختيار الموديل و الماركة و البحث و مشاهده النتائج.
  • وسوجد صفحه خاصه بالسيارات المستعملة ويوجد السعر بجانب كل سيارة مع وصف لها من قبل البائع و بعض مواصفتها الفنية لتتخذ قرار الشراء بعد التأكد من الموصفات المعروضه بالأعلان ويمكنك ايضا الأعلان عن السياره الخاصه بك اذا كنت تريد بيعها وشراء سياره اخرى جديده او مستعمله احدث منها فى الموديل او الماركه التى تريدها من خلال تطبيق  ContactCars .
  • عند الضغط على احد السيارات المعروضة سوف يعرض لك  الموقع صفحة تحتوي على كافة التفاصيل عن السيارة مثل سنة  صناعتها و سعة المحرك و الكيلومترات و عدد الابواب و الوسائد الهوائية و التكييف و أهم مميزاتها وعيوبها لكى تشترى عن اقتناع .

خصائص تنزيل تحديث برنامج  ContactCars لبيع السيارات مستعملة الاصدار القديم

  • تطبيق  ContactCars‏ يعد هو التطبيق الاول من نوعه  الذي يمكنك من معرفه أحدث أنواع و أسعار و مواصفات و صور السيارات الجديدة في السوق المصرية ويمكنك أيضا من  تصفح  أكبر سوق للسيارات والموتوسيكلات المستعملة على الإنترنت كما يمكنك من إضافة وعرض السيارة أو الموتوسيكل الخاص بك للبيع و متابعة وتعديل إعلانك  وحذفه اذا اردت في أي وقت فالتطبيق يساعدك على معرفه كل الأمور الخاصه بالسيارات مما يجعله تطبيق مميز ومهم لدى كل من يهتم بأمور السيارات  .
  • واجهة تطبيق contactCars تتميز بجمال التصميم حيث يعرض التطبيق السيارات على شكل مربعات متجاورة عليها اللوجو الخاص بكل ماركة من ماركات السيارات المتعدة مثل مرسيدس وبيجو ورينو …. إلخ بحيث يمكنك البحث بسهولة عن نوع السيارة الذى تفضله.
  • كما يمكنك من خلال التطبيق عدد السيارات المستعملة المعروض من كل ماركة عن طريق الرقم الموجود على مربع اللوجو الخاص بكل نوع فى تبويب السيارات المستعملة الموجود بالتطبيق.
  • يمكنك أيضا بواسطة تطبيق ContactCars بيع سيارتك المستعملة عن طريق إضافة إعلانك الخاص بسيارتك ومتابعة وتعديل بيانات سيارتك وحسابك .

المميزات الرئيسية لتنزيل تطبيقContactCars لبيع السيارات مستعملة احدث نسخة جديدة 

  1. التطبيق سهل جدا ويعرض جميع مواصفات اى سياره تريدها .
  2. السيارات يتم عرضها بشكل مفصل حيث يعرض مواصفات السياره يبشكل كامل وأسعار وصور للسيارات الجديده .
  3. التطبيق به اكبر قاعده بيانات بها انواع السيارات المستعمله والجديده والموتسيكلات بشكل مفصل فى مصر يمكنك البحث عن اى سياره تريدها داخل التطبيق .
  4. يمكنك حفظ البحث و استقبال إشعارات في حالة توافر إعلانات للسيارة التي تبحث عنها حتى تتمكن من شرائها .
  5. يمكنك مشاركه اى سياره واى اعلان داخل التطبيق مع أصدقائك للتمكن من معرفه رائيهم .
  6. يمكنك التواصل مباشرا مع صاحب الإعلان من خلال التطبيق مباشرة دون وسيط
  7. يمكنك عرض السيارة أو الموتوسيكل الخاص بك للبيع من خلال التطبيق عن طريقه تصويره وكتابه مواصفاته ونشره داخل التطبيق .
  8. يمكنك متابعة إعلانك و تعديله أو حذفه في أي وقت فى حاله ان السياره او الموتسيكل تم شرائهم او انك قررت عدم البيع .
  9. يمكنك تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد من خلال تسجيل الدخول داخل التطبيق أو هن طريق حساب الفيس بوك الخاص بك .
  10. يمكنك من استقبال إشعارات بالسيارات الجديدة المضافة حتى تستمتع بكل العروض وترى كل ما هو جديد فى عالم السيارات .
  11. يمكنك حساب دفعة القسيط الشهري للسيارات الجديدة والمستعملة من خلال شركة كونتكت من داخل التطبيق .
  12. يمكنك التعرف على جميع  برامج التقسيط المختلفه المقدمة من شركة كونتكت كارز .

معلومات عن تنزيل ContactCars لبيع السيارات مستعملة اخر تحديث 

  • اسم التطبيق : تطبيق ContactCars‏ .
  • حجم التطبيق للأندرويد : 12 ميجا بابت .
  • حجم التطبيق للأيفون : 46.3 ميجا بايت .
  • سعر التطبيق : مجانى .
  • اللغه : الأنجليزيه  واكثر من 20 لغه .
  • الشراء داخل التطبيق : غير متوفر .
  • الأعلانات داخل التطبيق :  يتضمن وجود أعلانات .
  • نظام التشغيل : أندرويد و ios .
  • تاريخ اخر تحديث التطبيق : 29 يناير، 2023.
للاندرويد انقرهنا

تطبيق كاري, تطبيق السياره, تطبيقات للسيارة, تسويق سيارات, جروبات بيع السيارات,, تطبيق مشاركة السيارة, تطبيق سيارة ايجار, موقع سيارة اونلاين, تطبيق موجز المرور للايفون, تحميل حراج مجاني, تطبيقات صيانة السيارات, تسجيل دخول موقع حراج, تطبيق تأجير سيارات, حراج السيارات بالرياض تويوتا, تحميل برنامج هتلاقي, هتلاقى الامارات, برنامج بيع وشراء, هتلاقي السعودية, سوق السيارات المستعملة فى مصر, سيارات مستعملة للبيع فى مصر هيونداى, سيارة للبيع ب 3000 ريال, بيع السيارات الجديدة, تقديم طلب شراء سيارة هيونداي, سيارات 2023 للبيع, سيارات ستوكات للبيع.


dmca

google-playkhamsatmostaqltradent