recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل برنامج جوم بلاير أخر إصدار مجاناً 2023: GOM Player download القديم

تحميل تحديث برنامج جوم بلاير 2023. أخر إصدار مجاناً GOM Player download القديم.

مرحباً بكم متابعني موضوعنا اليوم متخصص في تنزيل احدث برنامج جوم بلاير خلال دقيقتين. تحميل برنامج جوم بلاير للكمبيوتر اخر اصدارGOM Player تحميل, free download, كي إم بلاير, for Mac, القديم Audio, Plus , وتنصيب برنامج الجوم بلير, d,ownload, القديم, مجانا للكمبيوتر, الموقع الرسمي, ALLPlayer , kmplayer, كيو كيو بلاير ويندوز XP, QQ , VLC 64-bit, ميديا بلاير, كي ام أخر إصدار, 123 ا, تشغيل الفيديوهات المشفرة, القمع, كودك, جاما بلير, ك م , ميديا بلاير لتشغيل الفيديو, KMPlayer , الصينية , افضل , 4K, لتشغيل جميع صيغ الفيديو, 32 bit, ميد بلير, الكودك, الوسائط المتعددة, 7 64 بت, تحديث Windows Media Player, بلس, for Mac.
tahmil-GOMPlayer-gom-player-For-iPhone-Android-computer.

GOM Player






بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير مرحبا بكم اهلا وسهلا مرْحَبا زوارنا موقع تحميل وب الكرام

نبذة بسيطة جدا عن نسخة الجوم بلاير GOM Player للكمبيوتر اخر اصدار 2023:-

تعد برامج الوسائط المتعددة من أهم البرامج التي يبحث عنها أي مستخدم بعد عملية تثبيت Windows جديدة. وظيفة هذا البرنامج هي جعلك قادرًا على تشغيل ملفات الوسائط أو بأوضح معاني ملفات الفيديو والصوت ، والتي يمكن أن تكون على شكل أفلام ، ملفات موسيقى ، أصوات ، إلخ. وكما هو معروف للجميع هناك العديد برامج الوسائط المتعددة الشهيرة التي حققت شعبية كبيرة في الفترة الأخيرة وقدمنا ​​أفضلها في مواضيع سابقة مثل Real Player و VLC و Winamp و KM player. جميع هذه البرامج رائعة وتفي بالغرض ، لكن الناس يبحثون دائمًا عن المزيد من التقنيات الجديدة بالنسبة لك قمنا بمراجعة أحد البرامج المهمة جدًا في مجال تشغيل الوسائط ، وهو برنامج جوم بلاير ، GOM يعد برنامج Player أحد مشغلات الفيديو والصوت ، وقد فاز هذا البرنامج الرائع بالعديد من الجوائز المرموقة في هذا المجال ، حيث يتميز جوم بلاير بأحدث إصدار من الكمبيوتر بواجهة وتصميم أنيق يسيطر عليه. اللون البرتقالي الذي يشتهر بهذا البرنامج الرائع بالعديد من التقنيات والميزات الجديدة المميزة التي تجعله واحدًا من أفضل مشغلات الوسائط على الإطلاق ، من بين تطبيقات وبرامج الكمبيوتر والأجهزة المحمولة الأخرى. downloadwb*963 
شاهد ايضاً : تحميل برنامج الإمبراطورية Embratoria G10 لتشغيل قنوات بي ان سبورت من هنا

تنزيل و تحميل برنامج جوم بلاير GOM Player لأجهزة,أندرويد,آيفون,سامسونج,الكمبيوتر برابط مباشر مجانا:-

ليس هناك شك في أن الأفلام أو مقاطع الفيديو بشكل عام تمثل المحتوى الأكثر شيوعًا بين المستخدمين ، حيث يسعى الجميع لتنزيل أفلام جديدة للاستمتاع بها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، ولكن للأسف هناك بعض التنسيقات التي لا تدعمها برامج التشغيل العادية. إذا كنت قد واجهت مثل هذه المشاكل من قبل ، فيجب عليك الآن تنزيل برنامج جوم بلاير للكمبيوتر بحيث يمكنك تشغيل كل ما تريد ، لأن جوم بلاير هو أحدث إصدار مع دعم لعدد كبير جدًا من التنسيقات ، والتي تتضمن الفيديو والصوت التنسيقات وحتى الرسوم المتحركة ، أو بمعنى أوضح ستتمكن من تشغيل جميع ملفات الفيديو والصوت دون أي مشكلة ، من الآن فصاعدًا ، لن تقلق بشأن تنسيقات الملفات والفيديو لأنها تدعم تنسيقات الفيديو المختلفة مثل flv و mp4 ، mov ، mpg ، ts ، avi ، DivX ، asx ، wmv ، m4v ، بالإضافة إلى تنسيقات الصوت مثل mp3 ، .m4a ، .aac ، .ogg ، .flac ، .wav بالإضافة إلى العديد من التنسيقات الأخرى التي تضمن أنه يمكنك قم بتشغيل أي فيديو أو صوت على جهازك دون أي مشكلة ، حيث يحتوي
جوم بلاير 2020 على العديد من الميزات والميزات الرائعة التي سنشرحها بالتفصيل في السطور التالية.

ما هو تطبيق جوم بلاير GOM Player؟

في الإصدار الجديد من برنامج جوم بلاير 2020 ، أضافت الشركة المطورة بعض البرامج الإضافية إلى برنامج JOM Player ، بإضافة ميزات جديدة إلى البرنامج ، والتي تمنعك من تنزيل برامج إضافية ، وكانت هذه واحدة من أبرز الميزات في تحديث جديد ، من الجدير بالذكر أن برنامج جوم بلاير" تم تطويره من قبل شركة كورية تدعى Gretech تعمل في مجال برامج الكمبيوتر وأنظمة التشغيل ، ويعتبر جوم بلاير أنجح مشروع حتى الآن. فيما يلي أهم الملحقات التي تمت إضافتها إلى برنامج JOM Player 2020 لأجهزة الكمبيوتر.
برنامجوم بلاير: هو محول تنسيق صغير ، أو يمكن القول أنه تنسيق مصنع مدمج في برنامج جوم بلاير، يمكنك من خلاله تحويل صيغ الفيديو والصوت إلى أي تنسيق تريده دون الحاجة إلى برامج إضافية مثل مصنع تنسيق.

خصائص لجوم بلاير GOM Player للايفون الاصدار القديم:-

جوم بلاير هذه إضافة ممتازة ، حيث تسمح لك هذه الإضافة بتشغيل الملفات الصوتية بشكل مستقل عن البرنامج ، لأن المستخدمين يعتقدون أن برنامج جوم بلاير هو مشغل فيديو لتلك الشركة فقط ، وهذه الإضافة لجعل البرنامج قادرة على تلبية جميع متطلبات المستخدم.
برنامج GOM Remote: لم يهمل مطور البرنامج الهواتف الذكية لأنه يعرف جيدًا أهمية مستخدمي هذه الأجهزة ، حيث تمثل الأجهزة الذكية الآن 70٪ من المستخدمين ، وهذه النسبة تزداد كثيرًا ، لذلك قدمت نسخة من برنامج "GOM Player" المتوافق مع Android و iPhone و جوم بلاير وبقية الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android.
شاهد ايضاً : تحميل برنامج هلو فيس بوك Hello لمعرفة إسم المتصل من هنا

المميزات الرئيسية لتحميل تطبيق جوم بلاير GOM Player أحدث إصدار جديد:-

  • دعم الصيغ: يدعم "جوم بلاير" عددًا كبيرًا جدًا من التنسيقات ، سواء للفيديو أو الصوت ، وهذه ميزة مهمة تجعله يتفوق على جميع المنافسين هذا بالإضافة إلى أنه مرتبط تمامًا بموقعه الرسمي لتنزيل الجديد الصيغ تلقائيًا دون أي تدخل منك بمجرد تشغيل مقطع فيديو يفشل البرنامج في التعرف على صيغته ويرسل الخادم لحل هذه المشكلة في أقرب وقت.
  • متوافق: يمكنك تنزيل برنامج جوم بلاير مجانًا لجميع نسخ Windows في إصداراته المختلفة ، سواء كان Windows XP أو Windows Vista أو Windows 7 أو Windows 8.1 أو Windows 10 ، بالإضافة إلى إمكانية تنزيل جوم بلاير للجوال أجهزة تعمل بنظام Android و IOS لهواتف Samsung و Sony وجوم بلايربالإضافة إلى iPhone و iPad والعديد من الهواتف الأخرى التي تدعم هذه الأنظمة.
  • تصميم أنيق: أحدث إصدار من جوم بلاير جاء بتصميم مميز وأنيق للغاية ، كما ترى في الصور أعلاه ، فإن الواجهة مثيرة للإعجاب للغاية وتجعل البرنامج سهل الاستخدام وغير معقد. كما يوفر لك شكلًا منسقًا عند الاستماع إلى الأفلام والتحكم فيها ، حيث يمكنك زيادة حجم الشاشة واقتصاص الفيديو ورفع وخفض تسريع Motion وميزات أخرى يمكنك اكتشافها بنفسك.
  • سهل الاستخدام: يتميز برنامج "جوم بلاير للكمبيوتر" وبرنامج الهاتف المحمول بسهولة الاستخدام ، وذلك بفضل الواجهة المميزة التي تشرح كل ما تحتاجه في الواجهة نفسها دون تعقيدات أو قوائم إضافية ، مما يجعل البرنامج قصيرًا جدًا لا يتطلب خبرة سابقة حتى تتمكن من استخدامه. كما يمكنك تخصيص البرنامج وتغيير إعداداته بما يناسبك لجعله أفضل حسب رغبتك بسهولة.
  • الدعم والتحديثات: نظرًا لأنه المشروع الأكثر شيوعًا بين مشاريع الشركة ، فإن Jom Player لديه دعم كبير جدًا يتضمن تحديثات وإضافات جديدة من وقت لآخر تأتي إليك في شكل تحديثات صغيرة يقوم البرنامج بتنزيلها في حالة الاتصال بالإنترنت من أجل تحسين أداء البرنامج في تحديد الصيغ الجديدة والتغلب على أي مشكلة قد تنشأ.
  • باختصار: جوم بلاير هو واحد من أفضل برامج مشغل الوسائط التي تحتوي على العديد من الميزات والإضافات المتميزة. يمكنك تصفح قسم البرامج لتنزيل المزيد من البرامج المجانية من هنا.
* إذا واجهتك أي مشكلة فقط اترك لنا تعليقًا أدناه وسنقوم بحلها على الفور.

معلومات تقنية حول ملف التحميل الخاص بـ برامج جوم بلاير GOM Player لأجهزة,أندرويد,آيفون,سامسونج,الكمبيوتر:-

  • إسم البرنامج : GOM Player.
  • الشركة المطورة : GOM lab.
  • حجم البرنامج : 27.7 ميجا بايت.
  • رقم الاصدار : V 2.3.50.5313.
  • الترخيص : مجاناً.
  • الانظمة المتوافقة : ويندوز، اندرويد، IOS.

تحميل برنامج جوم بلاير للكمبيوتر والموبايل مجاناً Download GOM Player Free :-

تحميل جوم بلاير للكمبيوتر  برابط مباشر من هنا

تحميل جوم بلاير للأندرويد  برابط مباشر من هنا

تحميل جوم بلاير للأيفون برابط مباشر من هنا

تحميل برنامج جوم بلاير للكمبيوتر اخر اصدارGOM Player تحميل, GOM Player 2018 free download, كي إم بلاير, GOM Player for Mac, جوم بلاير القديم, GOM Audio, GOM Player Plus تحميل, تحميل وتنصيب برنامج الجوم بلير, GOM Player download, تحميل برنامج جوم بلاير القديم, تحميل برنامج GOM Player 2018 مجانا للكمبيوتر, جوم بلاير الموقع الرسمي, ALLPlayer تحميل برنامج, تحميل kmplayer 2020, تحميل برنامج كيو كيو بلاير ويندوز XP, برنامج QQ Player, VLC 64-bit تحميل, تحميل برنامج ميديا بلاير 2019, تحميل كي ام بلاير أخر إصدار, تحميل برنامج 123 اخر اصدار, تحميل برنامج كي ام بلاير القديم, برنامج تشغيل الفيديوهات المشفرة, تحميل برنامج القمع, تحميل برنامج كودك 2016, برنامج جاما بلير, ك م بلاير, تحميل برنامج ميديا بلاير لتشغيل الفيديو, تحميل برنامج KMPlayer 2010, برنامج ميديا بلاير الصينية للكمبيوتر, تحميل برنامج كيو كيو بلاير مجانا, افضل برامج الميديا 2020, أفضل مشغل فيديو للكمبيوتر 2019 4K, افضل مشغل ميديا للكمبيوتر, أفضل مشغل فيديو ويندوز 10, افضل برنامج لتشغيل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر, تحميل برنامج تشغيل فيديو للكمبيوتر 32 bit, ميد بلير, الكودك, تحميل برنامج الوسائط المتعددة, مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7 64 بت, تحديث Windows Media Player, جوم بلاير الموقع الرسمي, تحميل برنامج جوم بلاير القديم, تحميل برنامج GOM Player 2019, GOM Player download, تحميل برنامج جوم بلاير بلس لتشغيل الفيديو, تحميل برنامج جوم بلاير 2017, GOM Player for Mac.

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent