recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل احدث برنامج الأذان للكمبيوتر والموبايل 2023 النسخة المطورة مجاناً عربي تنزيل Azan المؤذن

تحميل اخرتحديث برنامج الأذان للكمبيوتر والموبايل 2023 النسخة المطورة مجاناً عربي تنزيل Azan.

مرحباً بكم متابعني موضوعنا اليوم متخصص في تنزيل احدث برنامج الأذان للكمبيوتر والموبايل.برنامج الاذان للكمبيوتر egymodern, تنزيل مجانا عربي, والاذكار, للهاتف, باللغة العربية, للموبايل مجانا, مواقيت الصلاة على سطح المكتب, كامل, أفضل  للاذان للايفون, المؤذن, صلاتك, الحزين, الأذان , في مواعيدها, المدينة المنورة, اذان , المؤذن الذهبي, للهاتف بدون نت, (النسخة الكاملة) apk, المؤذن الالكتروني, صلى على محمد, بلال, للايفون, Romman Ventures FZCO, APK, فيديو من اليوتيوب, انترنت للاندرويد, الحرم المكي, للكمبيوتر, مواقيت الصلاة حسب موقعك, الصحيحة, المسلمين الرياض, والقبلة ومواقيت الصلاة, القاهرة, خاشع, و متجدد لتحميل افضل تحديث بسهولة كما يوفر لكم  اقوى اصدارات جديدة يعتبر من أشهر برامج وهو عبارة عن  مجاني متميز وسهل الاستخدام .

tahmil-Azan-Program-Free-For-iPhone-Android-computer-apk
Azan
Azan

بسم الله الرحمن الرحيم

نبذه تعريفيه عن تنزيل احدث الأذان للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار 2023:-

يعد تنزيل وتنزيل برنامج الأذان للهاتف المحمول ومعرفة أوقات الصلاة للحاسوب من أهم وأفضل البرامج الإسلامية التي تعمل في أوقات الصلاة ومعرفة مواعيد الأذان. يعد البرنامج من أفضل البرامج في العالم في مجال التطبيقات والبرامج للأندرويد والكمبيوتر.
يعمل برنامج المؤذن ومواقيت الصلاة على تنبيهك عندما يبدأ وقت الأذان ويستخدم في ملايين الدول الإسلامية مع اختلاف التوقيت والوقت في جميع البلدان العربية. قام برنامج Adhan 2020 بنشر الإصدار الأخير في البداية أو الإصدار الأول من البرنامج على Nokia و Sony والهواتف الذكية الأخرى ، ولكن في الفترة الأخيرة انتشر وهو رائع أيضًا على أجهزة الكمبيوتر ، لذا فإن تطبيق المؤذن للكمبيوتر هو أول تطبيق حصل على العديد من التنزيلات ، لأنه يحتوي على العديد من الميزات والميزات التي تجعل المسلم يعرف وقت الصلاة طوال اليوم بالكامل ولأنه أيضًا برنامج لا غنى عنه في حي Daily Tanna يجب أن يكون موجودًا على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر لرؤية وقت التنبيه وقت الصلاة يدخل الصلاة.  downloadwb*963  
شاهد ايضاً : تحميل برنامج ريتريكا سيلفي لتعديل الصور Retrica من هنا

وصف  قصيره عن تنزيل اخر تحديث برنامج الأذان للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر مجانا:-

تم تصميم برنامج المؤذن لنوكيا بسهولة ويحتوي على واجهة رائعة وسهلة التصميم يمكنك من خلالها ضبط البرنامج ويمكنك إدخال إعدادات الصوت ودرجة عالية ومنخفضة عند الاتصال بالصلاة ويمكنك أيضا حدد بعض الصور لعرضها أثناء الدعوة للصلاة ، مثل صور الكعبة المشرفة أو المسجد النبوي والعديد من الصور الرائعة الأخرى التي ستجدها داخل البرنامج. يحتوي المؤذن أيضًا على العديد من أصوات القراء والمؤذنين المشهورين حول العالم. تم إصدار البرنامج لمستخدمي الإنترنت الذين يعانون من عدم سماع الأذان ، لذلك صدرت النسخة الجديدة من برنامج الأذان 2020 لأداء الصلوات اليومية. يغيب في الوقت المناسب لأن البرنامج ينبهك تلقائيًا عند إدخال وقت البرنامج التطبيقي يمكن أيضًا ضبط الطلب في الوقت المناسب للبلد الذي يعيشون فيه. إذا كنت من مستخدمي الأجهزة الذكية ولديك مشاكل في سماع صوت برنامج تنزيل المؤذن مجانًا.

ما هو تطبيق Azan المؤذن؟

وقد زاد عدد مستخدمي البرنامج وحظي بإعجاب وإقبال من المستخدمين حيث يذكر المسلم بدخول وقت الأذان ويساعد على التمسك بالصلاة وبالتالي عدم تفويت الصلاة وأدائها في الوقت المحدد ، برنامج المؤذن هو برنامج سهل الاستخدام يمكنك التعامل معه ويمكن تنزيله برابط مباشر إلى جهاز الكمبيوتر وهاتف Android مع الرابط أدناه أو ، من خلال متجر Google Play لنظام Android مجانًا ، وبالتالي ، التثبيت على جهازك ولا تستغرق عملية التثبيت وقتًا طويلاً. بعد تنزيل برنامج الأذا ن مباشرة ، سيطلب منك البرنامج الارتباط بـ GPS الخاص بالمكان الذي تتواجد فيه للعثور على موقعك. لذلك عند تحديد اتجاه القبلة ومعرفة مواعيد الدعوة للصلاة وفقًا للمكان الذي تتواجد فيه ، يعد برنامج صلاتك للأندرويد برنامجًا رائعًا حقًا يستحق المحاولة بعد التنزيل. لن تفوتك صلاة مفروضة إن شاء الله.

خصائص تحميل احدث برنامج الأذان للكمبيوتر والموبايل الاصدار القديم:-

برنامج المؤذن متاح في نسختين ، الأولى مجانية وتحتوي على جميع الميزات التي ذكرناها سابقًا بالإضافة إلى تحديد القبلة وتحديد موقعك من أجل أن يقوم البرنامج بضبط أوقات الأذان عليه و الإصدار الثاني هو نسخة مدفوعة تحتوي على ميزات وميزات إضافية مثل القدرة على إرسال أصوات المؤذنين المشهورين إلى الأصدقاء بسهولة ، تطبيق المؤذن على الكمبيوتر متوفر بالعديد من اللغات ، بما في ذلك العربية والإنجليزية ، مجانًا تمامًا لأجهزة Android و Windows الهاتف و IOS ، وله ميزات رائعة تشمل تذكيرك بإدخال وقت الصلاة في كل من الافتراضات الخمسة. عائلة من الرجال تعمل في فصل الصيف والشتاء وتنبهك تلقائيًا عند صلاة الفجر والظهر وبعد الظهر والمغرب والعشاء ، بالإضافة إلى القدرة على التبديل بين التواريخ الميلادية والهجرية ومعرفة مواعيد الصلوات الخمس في 6 ملايين دولة حول العالم. خاصية الدعاء اليومي والأذكار التي تفيد المسلم في حياته اليومية.
شاهد ايضاً : تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك كودك 123 Media Player Classic من هنا
شاهد ايضاً : تحميل برنامج فوكس فوتو اديتور للصور للكمبيوتر Focus Photoeditor من هنا

المميزات الرئيسية لتحميل تطبيق الأذان للكمبيوتر والموبايل احدث نسخة جديدة:-

  • البرنامج مجاني: يمكنك تنزيل برنامج الأذا ن للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android و Samsung و iPhone بالإضافة إلى الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول برابط مباشر واحد وإصدار آخر وأحدث إصدار للبرنامج أدناه أو من خلال متجر Google Play و متجر iTunes دون دفع أي نفقات أو تكاليف للتنزيل. هذا كله للنسخة المجانية ولكن هناك نسخة مدفوعة لا تختلف كثيرًا عن الهدية الترويجية ، يمكنك تنزيلها إذا كنت ترغب في ذلك.
  • تحديد الموقع الجغرافي: بعد تنزيل برنامج المؤذن 2020 الذي يعمل بدون الإنترنت وتثبيته على جهازك ، سيطلب منك تحديد موقعك الجغرافي حتى تتمكن من معرفة أوقات الصلاة وبالتالي تنبيهك لدعوة الصلاة. يحتوي على تحذيرات بصرية تستخدم للصم.
  • التوافق مع أنظمة التشغيل: برنامج الأذان الجديد متوافق مع جميع أنظمة تشغيل Windows للكمبيوتر و Windows 7 و 8 و 10 و XP. كما أنها تدعم الأجهزة الذكية مثل هواتف Android و Galaxy و Sony و Mac و iPhone و iPad. هناك أيضًا العديد من اللغات ، بما في ذلك اللغة العربية ، لذا قم بتنزيل دعوة الصلاة للكمبيوتر والهاتف المحمول مع رابط مباشر إلى Mediafire أو بلدي Eiji المجاني.
  • تنبيه للدعوة إلى الصلاة: يعمل البرنامج تلقائيًا وينبهك لإدخال وقت الدعوة للصلاة حيث يعمل عن طريق الاهتزاز إذا كان الجهاز صامتًا ويحتوي على العديد من الأحاديث ويحدد اتجاه القبلة والذكر والأدعية و تنبيهات تذكرك بوقت دخول وقت الصلاة بالإضافة إلى تغيير أصوات المؤذنين وعرض صور متحركة للكعبة والمسجد النبوي.
  • معرفة دخول وقت الصلاة: برنامج الأذان لا غنى عنه على جميع الأجهزة ، لأنه يعرف وقت الصلاة ويشجعك على أداء الفرائض وصلوات الفجر على وجه الخصوص ، لأنه يحتوي على قواعد بيانات تساعد في معرفة وقت الصلاة و يمكنك أيضًا تغيير التقويم الهجري والميلادي لمعرفة التاريخ بسهولة ويمكن أيضًا للبرنامج أن يقوم بالثناء والصيانة والتذكر.
 الخلاصه :وأخيرًا ، كانت هذه مراجعة بسيطة حول دعوة الصلاة "المؤذن 2020" للكمبيوتر وأحدث هاتف محمول عربي آخر إصدار من النسخة المجانية من البرنامج برابط مباشر ، كما يمكنك تنزيل برنامج المؤذن مجانًا الكمبيوتر والجوال والعديد من البرامج الأخرى والتطبيقات المجانية الأخرى مع رابط مباشر أحدث إصدار من موقعنا على الإنترنت من هنا.
إذا واجهتك مشكلة في تنزيل البرنامج ، فاترك لنا تعليقًا أدناه وسنقوم بحلها في أقرب وقت ممكن ....

معلومات عن تحميل تحميل تطبيق الأذان للكمبيوتر والموبايل اخر تحديث للهاتف:-

  • إسم البرنامج : Al Moazin.
  • الشركة المطورة : islamicfinder.com. 
  • حجم البرنامج : 11 ميجابايت.
  • الترخيص : مجانى بالكامل.
  • رقم الاصدار : V 2.5.5.
  • الأنظمة المتوافقة : ويندوز, أندرويد.

تحميل اخر تحديث برنامج المؤذن للكمبيوتر والموبايل Download Al-Moazin Free 2023 مجاناً :-

تحميل المؤذن للكمبيوتر من هنا

تحميل المؤذن للأندرويد من هنا

تحميل الأذان للأيفون من هنا
برنامج الاذان للكمبيوتر egymodern, برنامج الاذان للكمبيوتر, تنزيل برنامج الاذان للكمبيوتر مجانا عربي, تنزيل برنامج الاذان والاذكار, تنزيل برنامج الاذان للهاتف, تنزيل برنامج الأذان للكمبيوتر مجانا عربي, تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر باللغة العربية, تحميل برنامج الاذان للموبايل مجانا, برنامج مواقيت الصلاة على سطح المكتب, تحميل الأذان كامل, أفضل برنامج للاذان للايفون, برنامج المؤذن للكمبيوتر 2015, برنامج صلاتك للكمبيوتر, برنامج الأذان الحزين, تنزيل برنامج الأذان للكمبيوتر مجانا عربي, تحميل الاذان في مواعيدها, تحميل برنامج أذان المدينة المنورة, تحميل برنامج اذان وأذكار, تحميل برنامج اذان 2022, المؤذن الذهبي, تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت, أفضل برنامج اذان 2019, المؤذن (النسخة الكاملة) apk, تحميل المؤذن الالكتروني, برنامج صلى على محمد, المؤذن بلال, المؤذن للايفون, Romman Ventures FZCO, المؤذن APK, الأذان, تحميل فيديو من اليوتيوب للايفون, تنزيل الاذان مجانا بدون انترنت للاندرويد, تحميل برنامج اذان الحرم المكي, تحميل برنامج المؤذن للكمبيوتر, مواقيت الصلاة حسب موقعك, مواقيت صلاة, أوقات الصلاة الصحيحة, مواقيت صلاة المسلمين الرياض, برنامج الأذان والقبلة ومواقيت الصلاة, مواقيت صلاة المسلمين القاهرة, مواقيت الصلاة APK, برنامج خاشع للأندرويد,.

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent