recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل برنامج الواي فاي للكمبيوتر للتحويل إلى راوتر بآخر اصدار 2023: تنزيل Thinix wifi hotspot لتوزيع ويندوز

تحميل برنامج الواي فاي للكمبيوتر للتحويل إلى راوتر 2022 تنزيل Thinix wifi hotspot لتوزيع ويندوز

مرحباً بكم متابعني موضوعنا اليوم متخصص في تنزيل احدث برنامج الواي فاي  و متجدد لتحميل افضل تحديث بسهولة كما يوفر لكم  اقوى اصدارات جديدة يعتبر من أشهر برامج وهو عبارة عن  مجاني متميز وسهل الاستخدام 

#تحديث,#تحميل,#تنزيل,#برامج,#تطبيق.

تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر واي فاي لتوزيع الواي فاي Download Connectify مجانا تنزيل ويندوز 7 10 العادى ثينك بث  xp الانترنت من اللابتوب أفضل هوت سبوت وايرلس الويفي فتح نقطة اتصال جعل اللابتوب توزيع نت من اللاب audio Virtual WiFi Router جعل  يبث Thinix  مع التفعيل Virtual Router بحث عن شبكة ماي تشغيل توزيع النت الموبايل Virtual Router Manager يجعل الكمبيوتر يلقط واي فاي Download Baidu تحميل برنامج WiFi Direct للكمبيوتر افضل برنامج لعمل OSToto Hotspot نت هوت سبوت طريقة تشغيل الهوت تحويل XP وايرلس Mars

tahmil-thinix-wifi-hotspot-router-for-computer
Thinix wifi hotspot
 Thinix wifi hotspot
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا وسهلا  و مرحباً بكم فى موقعي السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير عليكم جميعا كيف الحال ان شاءالله تكونو بصحه وعافية

نبذه تعريفيه قصيره عن  تطبيق الواي فاي للكمبيوتر للتحويل إلى راوتر اخر اصدار 2022

Thinix wifi هو برنامج كمبيوتر نقطة اتصال يحول أجهزة الكمبيوتر التي تحتوي على أجهزة لاسلكية "لاسلكية" مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر القياسية مع وحدة اتصال لاسلكية إلى شبكة إنترنت لاسلكية تعمل كوحدة توزيع للإنترنت على الأجهزة المحيطة سواء كانت الأجهزة A الكمبيوتر الذي يدعم الإنترنت اللاسلكي دون الحد الأقصى من الأجهزة المتصلة ودون أي مشاكل.
شاهد ايضاً : تحميل برنامج واي فاي ماب  WiFi Map للكمبيوتر للجوال سرقة باسورد الواي فاي من هنا

وصف قصيره عن برنامج  الواي فاي للكمبيوتر للتحويل إلى راوتر برابط مباشر مجانا

كيفية جعل Thinix wifi Hotspot لتحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز توجيه: -
تعتمد آلية العمل على أن الجهاز الرئيسي الذي سيتم نقله إلى جهاز توجيه متاح للاتصال بخدمة الإنترنت ، سواء كان اتصال عبر كابل إنترنت LAN أو اتصال لاسلكي بشبكة Wifi ويقوم البرنامج بسحب الإنترنت من المصدر وتحويله إلى اتصال لاسلكي ويتم توزيع الإنترنت على جميع الأجهزة التي ستتصل بها للبرنامج ، وإذا لم يكن منزلك مزودًا بشبكة Wi-Fi ، فيمكنك استخدام البرنامج لإنشاء اتصال لاسلكي بحيث يتمكن كل من حولك يمكن استخدامه إما من خلال الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، وأيضًا يمكن استخدام البرنامج كمعكس للإشارة في حالة وجود إشارة ضعيفة لبرنامج WiAny يمكن استخدامها لتقوية الإشارة في جميع أنحاء المنزل أو أي مكان آخر أنت فيه. downloadwb*963 
شاهد ايضاً : تحميل برنامج الواي فاي للكمبيوتر للتحويل إلى راوتر Thinix wifi hotspot من هنا

ماهو تطبيق الواي فاي للكمبيوتر للتحويل إلى راوتر الجديد المجاني

Thinix Wifi هو برنامج يسمح لك بتحويل كمبيوتر سطح المكتب الذي يعمل بنظام Windows 7 أو Windows 8.1 و Windows 10 إلى نقطة اتصال مركزية ويوزع الإنترنت على الأجهزة المحيطة عبر إشارة Wi-Fi الصادرة عن الكمبيوتر الخاص بك.

خصائص برنامج الواي فاي للكمبيوتر للتحويل إلى راوتر الاصدار القديم

وفي هذه القائمة ، تحدد الشبكات المتاحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستكون بمثابة مرسل الإنترنت ، مما يعني أنك إذا كنت متصلاً عبر الإنترنت عبر كابل وتريد توزيع هذا الإنترنت ، فأنت تعطي الأولوية في الإرسال إلى شبكة لاسلكية عادية وليس Wi-Fi.
يقوم بالنقر فوق ملف التثبيت الذي قمت بتنزيله ومن أجل البرنامج.
ظهرت لك علامة تبويب جديدة ، وهي شاشة الترحيب للتثبيت ، ولديها العديد من الخيارات ، يرجى النقر على "التالي".
الشاشة الثانية هي مجلد التحديد لمجلد التثبيت الذي سيحفظ فيه البرنامج ملفاته في هذا المجلد. المجلد الافتراضي موجود في C: \ Program Files. يمكن تغييره أو الاحتفاظ به كمجلد افتراضي ، ولديه خيار تحديد المستخدمين إذا كان مستخدمًا واحدًا أو أن البرنامج سيكون متاحًا لجميع المستخدمين ، ثم انقر فوق الخيار "التالي" للمتابعة.
شاهد ايضاً : تحميل برنامج واي فاي ماب Wifi Map للاندرويد وللايفون مجانا من هنا

المميزات الرئيسية لتطبيق الواي فاي للكمبيوتر للتحويل إلى راوتر احدث نسخة جديدة 

1-سهولة الاستخدام: يحتوي برنامج كمبيوتر Thinix wifi على شاشة افتتاحية سهلة وبسيطة ، يمكنك من خلالها بسهولة وبساطة تكوين شبكتك اللاسلكية الجديدة وتوزيع الإنترنت على من حولك.
2-توفير الاشتراكات: في الفنادق والمنطقة والسياحة والمطار ، يتم توفير خدمة Wi-Fi باشتراك مدفوع لكل فرد. يمكن للفرد استخدام البرنامج لتوزيع الإنترنت بسهولة لمرافقته دون دفع خدمات اشتراك إضافية.
3-تسمية الشبكة: من خلال البرنامج ، يمكنك تسمية الإشارة اللاسلكية التي ترسلها كما تشاء ، وكذلك تشفيرها باستخدام ميزة WPA2. إنها ميزة لتغيير رمز مرور الشبكة الذي تم إنشاؤه وهي ميزة اختيارية ، يمكنك تركه مفتوحًا أو تشفيره.
المستخدمون: يتم تعريف المستخدمين عند تثبيت البرنامج كمستخدم رئيسي فقط أو لجميع المستخدمين.
4-أنظمة التشغيل: عمل برنامج Wi-Fi للكمبيوتر على أنظمة تشغيل Microsoft Windows المختلفة ، ولكن يجب أن يكون متاحًا على الخدمة اللاسلكية.
5-الأجهزة المتصلة: يدعم البرنامج اتصال جميع أنواع الأجهزة المختلفة طالما يتم توفير خدمة Wi-Fi ، مثل الأجهزة التي تعمل بنظام Android أو أجهزة Apple أو أجهزة أخرى مختلفة.
6-التشغيل التلقائي: لا تحتاج إلى إعادة تشغيل البرنامج في كل مرة تبدأ فيها تشغيل الكمبيوتر. يمكنك تنشيط خيار بدء التشغيل بسهولة مع تشغيل كمبيوتر سطح المكتب بحيث يعمل البرنامج تلقائيًا ويوزع الإنترنت في كل مرة يتم فيها تشغيل الكمبيوتر.
7-البرنامج تجريبي: يمنحك البرنامج فترة تجريبية مدتها 7 أيام ، وهي فترة كافية لتقييم البرنامج بشكل ملائم قبل إجراء عملية الشراء.

خطوات تثبيت وتشغيل برنامج البث واي فاي من جهاز الكمبيوتر ويندوز 10 ، 7 ، 8.1: -

قبل بدء التثبيت ، يجب التأكد من إزالة أي إصدار قديم من البرنامج ، للتأكد من تثبيت البرنامج بشكل صحيح ، قم بتنزيل برنامج Thinix Wifi على "سطح المكتب" أو الكمبيوتر المحمول من الرابط أدناه: -
صفحة تأكيد التثبيت انقر فوق التالي.
في هذه الخطوة ، سيطلب منك البرنامج قبول إجراء تعديلات على الكمبيوتر. قبول بالضغط على "نعم".
سيقوم البرنامج بإجراء مجموعة من التنزيلات الذاتية ، لذلك لا تغلق الصفحة.
الصفحة الأخيرة هي صفحة نهاية التنزيل.
قم بإلغاء تحديد الخيار "تشغيل Thinix WiFi Hotspot" في حالة رغبتك في عدم بدء البرنامج بمجرد اكتمال التنزيل.
انقر فوق إغلاق لإنهاء تثبيت البرنامج.
كيفية استخدام وشرح برنامج Thinix WiFi Hotspot لتحويل الكمبيوتر إلى موجه WiFi بالتفصيل: -
الواجهة الجديدة: - تم تطوير الواجهة الجديدة لبرنامج Thinix wifi لتحويل الكمبيوتر إلى جهاز توجيه لجعل البرنامج أكثر ملاءمة للمستخدمين من حيث سهولة ووضوح التنسيق المميز للقوائم ، وتتكون الواجهة من مجموعة من القوائم: -
قائمة حالة نقطة الاتصال.
قائمة التفاصيل.
قائمة الإعدادات "تكوين".
قائمة جهات الاتصال "أولويات الجهاز".
قائمة اللغة.
والآن دعونا نتحدث عن هذه القوائم بالتفصيل ونتعرف على محتوياتها وجميع خصائصها: -
الحالة الحالية لبرنامج Wi-Fi للكمبيوتر المحمول:
اسم شبكة SSID.
الرمز السري لتسجيل الدخول إلى شبكة "المفتاح اللاسلكي".
دعم الأجهزة.
أوقف تشغيل ميزة "تمكين ميزات Wi-Fi".
حالة الوصول إلى الإنترنت.
الحالة النشطة للنقطة الفعالة.
حالة العملاء المتصلين بالشبكة.

شرح برنامج Wi-Fi الخاص بالكمبيوتر للتحويل إلى جهاز توجيه

SSID هو اسم الشبكة اللاسلكية المسجلة في البرنامج والتي يمكن للآخرين تسجيل الدخول إليها.
مفتاح لاسلكي ، وهو الرمز السري للشبكة.
نوع المصادقة نوع تشفير الشبكة.
السماح بالدخول إلى الإنترنت ، وهذا هو الحال عندما يُسمح للأجهزة المتصلة بالبرنامج باستخدام العداد أم لا.
IP الخاص بمضيف Hotspot.
الجهاز الذي يستضيف شبكة مضيف نقطة الاتصال.
الجهاز متصل بالإنترنت الشبكة التي ستوزع الإنترنت.
وهي قائمة لتغيير جميع إعدادات البرنامج: -
قم بتغيير اسم شبكة نقطة اتصال "SSID".
قم بتغيير الرمز السري لنقطة الاتصال "مفتاح لاسلكي".
اتصالات الإنترنت المشتركة.
ميزة تقوم تلقائيًا بإنشاء كلمة مرور للشبكة.
نظام Pin Code لتسجيل الدخول إلى الشبكة بدون الرمز السري.
خاتمة: وهي قائمة خاصة باللغة المفضلة لاستخدام البرنامج ، ولكن للأسف البرنامج لا يدعم اللغة العربية.

معلومات عن تطبيق الواي فاي للكمبيوتر للتحويل إلى راوتر اخر تحديث 


روابط تحميل اخر تحديث برنامج الواي فاي

اسم البرنامجThinix Wifi Hotspot
الشركة المنتجةthinix.
متوافق معWindows
حجم البرنامج2.2 MB
نسخة البرنامج اخر اصدار
إصدار البرنامج14 - فبراير - 2022.
لغة البرنامج متعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج thinix wifi هوت سبوت لتحويل الكمبيوتر لجهاز راوتر :-

الروابط الأن جاهزه أبدا بالتحميل

تحميل ثينك واي فاي للكمبيوتر من هنا

تحميل ثينك واي فاي للكمبيوتر من هنا


تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر واي فاي, برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر لتوزيع الواي فاي Download Connectify, تحميل برنامج راوتر للكمبيوتر مجانا, تنزيل برنامج واي فاي للكمبيوتر, تحويل الكمبيوتر الى راوتر ويندوز 7, برنامج بث واي فاي من الكمبيوتر ويندوز 7, برنامج بث واي فاي من الكمبيوتر ويندوز 10, تحميل برنامج واي فاي للكمبيوتر العادى, Virtualwifi, تحميل برنامج ثينك واي فاي, برنامج بث واي فاي من الكمبيوتر ويندوز xp, بث الانترنت من اللابتوب ويندوز 10, أفضل برنامج هوت سبوت للكمبيوتر, برنامج وايرلس, برنامج الويفي, فتح نقطة اتصال من الكمبيوتر, جعل اللابتوب راوتر, توزيع نت من اللاب, تحميل برنامج WiFi audio للكمبيوتر, برنامج راوتر, برنامج لبث الانترنت, تحويل اللابتوب الى راوتر, تحميل برنامج Virtual WiFi Router, جعل الكمبيوتر يبث واي فاي, بث الانترنت من اللابتوب ويندوز 7, برنامج Thinix Wifi Hotspot مع التفعيل, تحميل برنامج واي فاي للكمبيوتر ويندوز 10, تحميل برنامج Virtual Router, بحث عن شبكة الواي فاي للكمبيوتر, تحميل برنامج ماي واي فاي راوتر, برنامج تشغيل الواي فاي في الكمبيوتر ويندوز 7, برنامج توزيع النت من الكمبيوتر, برنامج توزيع النت من الموبايل, Virtual Router Manager, تحميل برنامج يجعل الكمبيوتر يلقط واي فاي, Download Baidu WiFi Hotspot, تحميل برنامج WiFi Direct للكمبيوتر, افضل برنامج لعمل WiFi Hotspot, OSToto Hotspot, بث نت من الكمبيوتر, تحميل برنامج واي فاي هوت سبوت, طريقة تشغيل الهوت سبوت على الكمبيوتر ويندوز 7, تحويل الكمبيوتر الى راوتر ويندوز XP, برنامج وايرلس للابتوب, افضل برامج الواي فاي للكمبيوتر, تحميل برنامج Mars WiFi للكمبيوتر,
المصدر : تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر واي فاي من هنا

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent