recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل برنامج يوتيوب الاسود 2023: تنزيل Black YouTube للاندرويد آخر اصدار

تحميل برنامج يوتيوب الاسود 2023: Black YouTube للاندرويد آخر اصدار.

#تحديث,#تنزيل #يوتيوب للجوال: سريع,للكمبيوتر,2023/2022.#تحميل,من,اليوتيوب مباشرة,برنامج تحميل,للاندرويد,تلقائي,الاصفر,ميت,الامريكي,الابيض,الاصلي,يوتيوب فيديو,القديم 222,أفضل,التحميل بدون بصيغة mp4,أي موقع,ويندوز XP,YouTube APK,بريميوم مجانا,إعلانات,الاشتراك في,مشاهدةحساب,YouTube,الشاشة,كيفية,تطبيق,استوديو,تشغيل,جهاز الكمبيوتر,قو,تابلت,قديم مجانًا,YouTube Auto,الشركة,الحقيقي,برامج تحميل,تطبيقات,جو ٢٠,Go شرح,متصفح,سطح المكتب,مشغل,7.

مرحباً بكم متابعني موضوعنا اليوم متخصص, في تنزيل وتحميل وتحديث احدث برنامج  يوتيوب الاسود,  و متجدد لتحميل افضل تحديث بسهولة, كما يوفر لكم  اقوى اصدارات جديدة, ويعتبر من أشهر برامج وهو عبارة عن  مجاني متميز وسهل الاستخدام.


تحميل اليوتيوب الأسود للاندرويد, آخر اصدار. YouTube black, Vanced تنزيل, Og youtube اسود, تنزيل #يوتيوب Vanced APK, microG, للايفون, microg - for youtube 14.21.54 and up, مدفوع, يعمل في الخلفية, للكمبيوتر, بدون روت, بديل, بدون اعلانات, Red , التنزيل, تشغيل, ماهو اليوتيوب, اليوتيوب.
tahmil-Black-YouTube-Android-apk.
Black YouTube
Black YouTube






نبذه تعريفيه قصيره عن تحميل تحديث تطبيق يوتيوب الاسود اخر اصدار 2023

نبذه عن  اليوتيوب الاسود والتي ستضيف ميزة اللوان الاسود بدلاً من تصميم اليوتيوب الاعتيادي باللون الابيض ، وكما هو معروف يفتقر تطبيق.
سارع لتحميل نسخة اليوتيوب الاسود, وتمتع بميزات اضافية غير موجودة في تطبيق اليويتوب الرسمي, تطبيق Y Music عبارة عن تطبيق مشغل للفديوهات مع وجود خاصية تحميل اي مقطع .
يعد تنزيل يوتيوب الاسود 2023 أحد أهم التطبيقات وأكثرها استخدامًا مؤخرًا بين التطبيقات الحديثة ، ويرجع ذلك إلى الميزات الرائعة التي يقدمها YouTube لمستخدميه وعلى الرغم من جميع ميزاته فهو للأسف ذو واجهة بيضاء ثابتة لأنه يفتقر الوضع الداكن وهو الوضع الصحي للغاية ويحافظ على عينيك في أمان خاصة إذا كنت مدمنًا على YouTube وتشاهد الكثير من YouTube في الأماكن المظلمة لذا لديك أفضل حل لرؤية كل ما تحبه على يوتيوب الاسود دون التسبب في أي ضرر لعينيك وهو تنزيل تطبيق Black YouTube وهذا موضوع مقالنا اليوم Black YouTube.
نظرًا لتزايد عدد مستخدمي يوتيوب الاسود ، يوميًا ، إلى أكثر من مليار مستخدم حول العالم بسبب ما يحتويه Yيوتيوب الاسود من العديد من القنوات المختلفة والمتنوعة من بينها ، يعمل مطورو تطبيقات يوتيوب الاسود دائمًا على تحسينه وإضافة الكثير من المزايا لكل نسخة محدثة منه لتناسب رغبات مستخدميه المختلفة في السطور القادمة من هذه المقالة ، سنتعامل مع أحدث وأعظم يوتيوب ، من بين إصدارات يوتيوب ، وهي Black YouTube.
 كما ترى مع صور الشاشة المأخوذة أعلاه ، فإن بعض أجزاء التطبيق لم تكن سوداء أو مظلمة تمامًا.
 قد تلاحظ أيضًا أن بعض النصوص قد اختفت تمامًا من الشاشة لأنها بنفس لون الخلفية ، حتى النصوص المعروضة منها باهتة جدًا.
 حسنًا ، يبدو أن الوضع المظلم في YouTube لن يتم إطلاقه رسميًا قريبًا.
 ولكن لحسن الحظ ، إذا كنت مستعدًا للتخلي عن تطبيق YouTube الرسمي للاستمتاع بتطبيق يوتيوب الاسود الأسود أو YouTube المظلم الآن ، فسوف يسعدني أن أخبرك أن عضو Moonlightdrive في منتدى XDA Developers قد قام بتعديل تطبيق يوتيوب الاسود الرسمي من أجل منحها خلفية سوداء أو وضع مظلم. downloadwb*963 .
اقراء ايضاً : تحميل تحديث برنامج يوتيوب youtube من هنا

وصف قصيره عن اخر تحديث برنامج تنزيل Black YouTube للاندرويد برابط مباشر مجانا

 هذا تطبيق الـ "Youtube" باللونين الأبيض و الأسود, وكلاهما يحملان خاصية, اللون الأبيض هو نفس شكل اليوتيوب العادي المتواجد في اجهزتنا الأندرويد.
يوتيوب الاسود هو البديل المثالي والصحي لـ YouTube الرسمي ، لأنه يحمي عينيك من الأذى الذي قد يسببه له يوتيوب الاسودالعادي ، لأن اللون غير صحي للعين البشرية ، خاصة مع الاستخدام المتكرر ، خاصة في الليل.
تم إطلاق Black يوتيوب الاسود ببعض الإضافات الجميلة.
يحتوي يوتيوب الاسود أيضًا على العديد من المزايا ، على عكس اللون الأسود الجميل والجذاب ، يمكنك تشغيله في خلفية جهازك.
يمكنك أيضًا تشغيل أي فيديو على YouTube الأسود في الخلفية أثناء استخدامك لأي تطبيق آخر ، وكل هذه التطورات والمزيد الذي ستحصل عليه عند تنزيل تطبيق Black YouTube ، الذي سعى إلى تحسينه بواسطة مطوري يوتيوب الاسود.
كيفية تثبيت Black YouTube ، وبعد التعرف على أحدث إصدار من تطبيق يوتيوب الاسود

ماهو تنزيل Black YouTube للاندرويد؟

يعرَف يوتيوب (Youtube) بأنّه عبارة عن موقع إلكتروني يُمكن استخدامه, على يوتيوب باستخدام أجهزة الهواتف المحمولة من خلال تنزيل تطبيق يوتيوب, من قِبل جاويد كريم أحد مؤسسي يوتيوب عام 2005م هو مقطع الفيديو الأول الذي تمّ.
يوتيوب الاسود أو Dark YouTube والواجهة السوداء ستكون بلا شك مفيدة لك في حال كنت تشاهد YouTube كثيرًا من خلال التطبيق الرسمي على Android وتنوي مشاهدة بعض مقاطع الفيديو في وقت متأخر من الليل أو حتى في غرفة ذات أضواء خافتة وبالتأكيد أفضل وأسهل على عينيك.
هناك أيضًا بعض الميزات الإضافية ، يوتيوب الداكن الذي نتحدث عنه اليوم يحظر أيضًا جميع الإعلانات بجميع أنواعها كما نراها على التطبيق الرسمي بالإضافة إلى أنه يسمح لك بتشغيل موسيقى الخلفية أثناء تصفح التطبيقات الأخرى على هاتف.
ليس هناك شك في أن منصة يوتيوب الاسود هي الأكبر من نوعها في العالم من حيث مشاركة الفيديو وتشغيله ، وأعتقد شخصيًا أنه قوي بلا منازع حتى الآن. 
حتى مع جميع المنافسين من مقدمي خدمات مشاركة الفيديو المعتمدين مثل Facebook على سبيل المثال ، على الرغم من أنه وفقًا للإحصاءات الأخيرة ، سنجد أن يوتيوب الاسود وحده لديه مليار مستخدم نشط ، وهذا رقم ضخم جدًا إذا سألتني.
تشير الإحصاءات أيضًا إلى أن معظم هؤلاء المستخدمين يستخدمون YouTube من خلال أجهزتهم الذكية المختلفة.
إذا كنت تشاهد يوتيوب الاسود على هاتفك الذكي ، فسيظل من المؤسف أنك ستضطر إلى استخدام تطبيق YouTube بخلفية بيضاء.
ومع ذلك ، يمكن حل هذه المشكلة عن طريق قراءة الأسطر التالية.
وفقًا لموقع Android Police الفني ، قد يأتييوتيوب الاسود في المستقبل القريب مع الإصدار المظلم من تطبيقه لنظام Android. على الأرجح ، إذا حاولت إدخال إعدادات التطبيق الآن ، فستجد ما يسمى الوضع المظلم أوDark Watch على إصدار تطبيق YouTube الإصدار 12.45.
#تحديث,#تنزيل #يوتيوب للجوال: سريع,للكمبيوتر,2023/2022.#تحميل,من,اليوتيوب مباشرة,برنامج تحميل,للاندرويد,تلقائي,الاصفر,ميت,الامريكي,الابيض,الاصلي,يوتيوب فيديو,القديم 222,أفضل,التحميل بدون بصيغة mp4,أي موقع,ويندوز XP,YouTube APK,بريميوم مجانا,إعلانات,الاشتراك في,مشاهدةحساب,YouTube,الشاشة,كيفية,تطبيق,استوديو,تشغيل,جهاز الكمبيوتر,قو,تابلت,قديم مجانًا,YouTube Auto,الشركة,الحقيقي,برامج تحميل,تطبيقات,جو ٢٠,Go شرح,متصفح,سطح المكتب,مشغل,7.

خصائص برنامج تحميل يوتيوب الاسود الاصدار القديم

إنه موقع يوتيوب الاسود وجميع ميزاته الرائعة والرابط الذي يمكنك تنزيله منه يبقى لنا لمعرفة كيفية تنزيله وتثبيته على جهازك ، ويتم ذلك في الخطوات التالية:
  • أولاً ، احذف تطبيق يوتيوب الاسود, الأساسي من جهاز.
  •  ثانيًا ، إذا كان YouTube الأساسي أحد تطبيقاتك الرئيسية لجهازك ، فلا تقلق بشأن ذلك ، يمكنك أيضًا إزالته باستخدام طريقة الأمر ADB. 
  • ثالثًا ، قم بتنزيل يوتيوب الاسود من الرابط السابق. رابعاً ، ثم قم بتنشيط الإعداد لتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة. خامسا ، قم بتحميل الملفات الضرورية. سادساً ، قم بتثبيت YouTube وستلاحظ أن رمزه يظهر باللون الأسود في تطبيقات جهازك. سابعاً ، بعد الانتهاء من الخطوات السابقة ، يمكنك استخدام يوتيوب الاسود الأسود والاستمتاع بكل مزاياه
ولكن لن تتمكن من تنشيطه من خلال إعدادات التطبيق حتى الآن. يبدو أن الوضع الداكن لم يكتمل بعد ، لذلك ربما اختارت Google إيقافه في الوقت الحالي.
شاهد ايضاً : تحميل يوتيوب بلس جديد youtube plus للاندرويد وللايفون من هنا

المميزات الرئيسية لتطبيق تنزيل Black YouTube للاندرويد احدث نسخة جديدة

  
وكما ذكرنا منذ فترة ، يتميز تطبيق يوتيوب الاسود بالعديد من الميزات المدهشة والمثيرة ، والتي تتمثل في ما يلي:
  • Black YouTube صحي جدًا للعين البشرية.
  • القدرة على إزالة الإعلانات بجميع أنواعها وحظرها.
  • القدرة على تشغيل الأغاني والموسيقى في خلفية جهازك أثناء استخدامك للتطبيقات الأخرى عليه.
  • القدرة على تشغيل مقاطع الفيديو في خلفية جهازك.
  • امكانية تحميل فيديوهات من اليوتيوب بجودة عالية.
  • القدرة على استخدام أي تطبيق أثناء تشغيل الفيديو دون إيقاف عرض الفيديو.
  • القدرة على عرض وتشغيل الفيديو أثناء قفل شاشة جهازك.
  • القدرة على تقليل حجم شاشة عرض الفيديو باللون الأسود.
  • يحتوي Black YouTube على واجهة مستخدم بعدة لغات مختلفة.
#تحديث,#تنزيل #يوتيوب للجوال: سريع,للكمبيوتر,2023/2022.#تحميل,من,اليوتيوب مباشرة,برنامج تحميل,للاندرويد,تلقائي,الاصفر,ميت,الامريكي,الابيض,الاصلي,يوتيوب فيديو,القديم 222,أفضل,التحميل بدون بصيغة mp4,أي موقع,ويندوز XP,YouTube APK,بريميوم مجانا,إعلانات,الاشتراك في,مشاهدةحساب,YouTube,الشاشة,كيفية,تطبيق,استوديو,تشغيل,جهاز الكمبيوتر,قو,تابلت,قديم مجانًا,YouTube Auto,الشركة,الحقيقي,برامج تحميل,تطبيقات,جو ٢٠,Go شرح,متصفح,سطح المكتب,مشغل,7.

معلومات عن تطبيق يوتيوب الاسود اخر تحديث 

  • الإسم: Black YouTube,
  • إصدار: التطبيق 14.21.54.
  • نظام التشغيل: Android.
  • رابط: تحميل يوتيوب الاسود, 2023.
يمكنك الاستمتاع بجميع مميزات تطبيق اليوتيوب الرائعة و الفريدة و ذلك بعد تحميلك له من خلال الرابط التالى:

تحميل اليوتيوب الأسود للاندرويد, تحميل اليوتيوب الأسود آخر اصدار, يوتيوب الأسود 2023, يوتيوب الأسود 2022, YouTube black تحميل, YouTube Vanced تنزيل, Og youtube اسود, تنزيل يوتيوبYouTube Vanced APK, microG.
تحميل YouTube Vanced للايفون, microg - for youtube 14.21.54 and up, يوتيوب مدفوع, تحميل يوتيوب يعمل في الخلفية, اليوتيوب الأسود للكمبيوتر, اليوتيوب الاسود بدون روت, Og youtube اسود, بديل اليوتيوب للاندرويد.
 يوتيوب بدون اعلانات 2022, YouTube Red APK تحميل, تنزيل الأسود, برنامج التنزيل الاسود, تشغيل يوتيوب بدون إعلانات, ماهو اليوتيوب الأسود, اليوتيوب اليوتيوب, برنامج يوتيوب بدون إعلانات للكمبيوتر.
المصدر : تحميل برنامج يوتيوب الاسود, تنزيل Black YouTube من هنا.


dmca

google-playkhamsatmostaqltradent